شد الترهلات

التجارب الناجحة لجهاز جي بلازما لشد الترهلات بدون جراحة

شد الترهلات بدون جراحة

هل يؤرقك وجود ترهلات لديك وتطمحين للتخلص منها؟ هل تبغين الحصول على جلد مشدود دون التعرض للجراحة وما يتخلف عنها من ندبات وفترة نقاهة؟ هل تريدين تجاوز ذلك حقًّا؟ إذًا إليك قنبلة العصر التي أحدثت مؤخرًا دوي في مجال التجميل وشد الترهلات، إليك تقنية جي بلازما لشد الترهلات دون جراحة. وللتعرف على كيفية عمله وفوائد جهاز جي بلازما واسعار جلسة شد الجلد بالجي بلازما، تابع معنا هذا المقال على موقعنا شفط الدهون.

تقنية جي بلازما لشد الترهلات J Plasma

تعد تقنية جي بلازما لشد الترهلات أحدث التقنيات الحديثة في عالم التجميل وشد الجلد، إذ إنه إجراء غير جراحي لشد وتجديد الجلد المترهل وإنعاشه من جديد دون ندوب جراحية كبيرة أو فترة نقاهة طويلة، إذ إن مع تقدم العمر والتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة تظهر على الجلد تجاعيد كما يفقد مرونته وحيويته، ويقل إنتاج الكولاجين المسؤول عن شد الجلد مما زاد الطلب على ستخدام تقنية جي بلازما، الذي ذاع سيطها مؤخرًا باسم النحت البارد أو الشد الأيوني للجلد.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

ويعد الجي بلازما الحل الأمثل لكثير ممن فقدوا كثير من الوزن خلال مدة قصيرة وظهرت لديهم ترهلات، إذ قد يكون فقدان الوزن من خلال اتباع رجيم قاسي أو إجراء عمليات جراحية مثل شفط الدهون بالفيزر وغيرها من الإجراءات الجراحية التي تجرى مؤخرًا لخسارة الوزن الزائد. والآن _عزيزي القارئ_ للتعرف على كيف يعمل جهاز الجي بلازما إليك ذلك تفصيلًا.

اقرأ المزيد حول| ما هي اسباب ترهل المؤخرة وعلاجه والفرق بين الترهل والسيلولايت؟

كيف يعمل جهاز الجي بلازما لشد ترهلات الجلد j plasma؟

يجري الطبيب المختص فتحة دخول صغيرة في المكان المراد تجميله، ويضع بواسطتها الجهاز تحت الجلد مباشرة. بمجرد وضع الجهاز في مكانه، يطلق الطبيب غاز الهليوم المحترف والترددات الراديوية (RF) لإنشاء تيار دقيق من الطاقة (البلازما).

تولد هذه الطاقة حرارة كافية لشد الجلد بينما في الوقت نفسه، غاز الهليوم الزائد يبرد منطقة الجلد المعالجة كما أنه يحفز الأنسجة وخلايا الجلد مما يعمل على شده. وهذا المزيج من الطاقة يؤدي إلى انقباض الأنسجة تحت الجلد مباشرة، مما يؤدي إلى شدها.

معلومات تُهمك: ما هي أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور.

أشهر 4 فوائد جي بلازما لشد الترهلات

تتعدد فوائد جي بلازما لشد الترهلات إذ يمكن استخدامه لكثير من مناطق الجسم بأمان مثل شد ترهلات المؤخرة والفخذين وشد ترهلات الذراعين والتخلص من الزنود نهائياً، كما يقضي على تجاعيد الوجه وآثار التقدم في العمر ويعطي جلد الوجه منظرًا مشدودًا.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

فضلًا عن ذلك ما يتميز به الشد الأيوني من نتائج فورية مبهرة وذلك لسهولة خطواته وقلة أضراره عن باقي التقنيات الحديثة في شد ترهلات الجسم، والآن _عزيزي القارئ_ إليك أكثر ما يميز جي بلازما لشد الترهلات وفوائده لمناطق الجسم المختلفة.

  • سرعة الشفاء والتعافي.
  • ظهور النتائج فور انتهاء العملية.
  • علاج الترهلات البسيطة والمتوسطة بفاعلية شديدة.
  • جي بلازما له قدرة هائلة على التخلص من السيلوليت نهائيًّا.
  • إجراء العملية تحت تخدير موضعي وتجنب أضرار التخدير الكلي.
  • يستخدم على كثير من مناطق الجسم ولا يقتصر على شد منطقة معينة.

والآن إليك تفصيليًّا أشهر فوائد الجي بلازما لشد الترهلات في مختلف مناطق الجسم…

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

أولًا: فوائد جي بلازما لشد الوجه

يعد الجلد غطاءً خارجيًّا للجسم مبطنًا بطبقة من الدهون، وعند فقدان طبقة الدهون سواء باتباع رجيم أم إجراء جراحة مثل إجراء عملية دبل تشن فإن سرعان ما يظهر ترهلات الجلد؛ نتيجة فقدانه الدعامة المبطنة وتختلف نسبة ترهل الجلد حسب كمية الدهون التي أُزِيلت. لذا اتجه العديد ممن يعانين ترهلات الوجه أو يزعجهن ظهور التجاعيد المبكرة إلى تقنية جي بلازما لشد الوجه، إذ تتعدد فوائد جي بلازما لشد الوجه ومنها:

  • التخلص من الترهلات البسيطة والمتوسطة ويقضي على التجاعيد.
  • يحافظ على جلد الوجه مشدود مدة طويلة بعد الجلسة، حيث إن نتائجه دائمة.

ثانيًا: جي بلازما للزنود

يُعاني الكثير ترهلًا في منطقة الزنود وتدلي للجلد، الذي يظهر نتيجة تقدم العمر أو إجراء عمليات شفط الدهون، لذا يلجأ البعض للبحث عن حل سريع وفعال دون جراحة وهذا ما تقدمه تقنية جي بلازما لشد الترهلات. 

ومن مميزات جي بلازما للزنود أنه يمكن استخدامه في نهاية عملية شفط دهون الذراعين لشد الترهلات، إذ يُدخل الطبيب كانيولا الجي بلازما من فتحة شفط الدهون تحت الجلد (فتحة لا تتجاوز 2 ملليمتر)، فيطلق الجهاز طاقة البلازما التي تشد الجلد في الحال وتنشط الكولاجين.

كما أن ما يميز جي بلازما لشد ترهلات الذراعين أن المريض لا يحتاج إلا جلسة واحدة فقط مدة 15-60 دقيقة لتظهر النتائج، كما ينصح الطبيب بعدها بضرورة لبس مشد بعد عملية شد الذراعين بالجي بلازما مدة 8 أسابيع.

تعرّف على تكلفة عمليّة شفط الدهون في الرياض لأخذ فكرة عن سعر هذه العمليّات في السعوديّة.

ثالثًا: جي بلازما لشد ترهلات الصدر

تُساعد جي بلازما لشدّ ترهلات الصدر سواء أكان ذلك ناجمًا عن علاج التثدي عند الرّجال، أم شفط دهون الصدر عند النساء. إذ يعطي الجي بلازما صدرًا مشدودًا غير مترهل، كما أنه يكثر استخدامه بعد عملية شفط الدهون المتراكمة مما يفيد كثيرًا في منع حدوث الترهلات بعد العملية.

رابعًا: فوائد جي بلازما لشد الترهلات في البطن

شاع حديثًا جهاز جي بلازما لشد ترهلات البطن ولم يعد الكثير بحاجة إلى الخضوع للعمليات الجراحية، إذ أصبحت العمليات الجراحية لشد الجلد تقتصر على الترهلات العنيفة التي لا يجدي معها جهاز الجي بلازما.

تجرى جلسة جي بلازما للبطن في غرفة العمليات المعقمة تحت تخدير موضعي أو كلي للمريض حسب حالته، ثُمّ يفتح الطبيب فتحة صغيرة لا تتجاوز السنتيمترات ويدخل بواسطتها بأنبوبة جي بلازما إلى طبقات الدهون العميقة إلى السطحية، مما يحدث انكماش في الألياف يعمل على شد الجلد في الحال.

وأشهر فوائد جي بلازما لشد الترهلات في البطن تتمثل في:

  • تمتع العميل بمدة نقاهة قصيرة تتراوح من 5 إلى 7 أيام فقط.
  • تمتع العميل بأفضل النتائج لشد ترهلات البطن البسيطة والمتوسطة.
  • جي بلازما للبطن عملية آمنة بنتائج مبهرة دون التعرض لمخاطر عملية شد البطن.
  • تكلفة الجي بلازما لشد الترهلات أقل مقارنة بتكلفة عمليات شد البطن الجراحية، إذ لا تحتاج إلى أدوات كثيرة أو مدة نقاهة طويلة في المستشفى.
  •  الحصول على جلد طبيعي بعد العملية دون ندبات كبيرة أو آثار للجروح، إذ تتم العملية عن طريق فتحة صغيرة يقوم الطبيب بعدها بتقطيبها تجميليًّا.

مقالة مميزة: تكلفة عملية شد الذراعين في جدة ومدة التعافي بعد العملية.

أضرار جي بلازما لشد الترهلات 

تقل أضرار جي بلازما لشد الترهلات عن غيرها من التقنيات وذلك ما يميزها في الوقت الحالي، إذ قد يتعرض المريض لبعض الأعراض الجانبية البسيطة التي يمكن التغلب عليها خلال أيام بعد العملية. والآن _عزيزي القارئ_ دعني أطرح لك بعض تلك الأعراض التي قد تواجهك وأهم النصائح لتجنبها…

  • التورم البسيط في مكان إجراء العملية

يعد التورم أمرًا شائعًا بعد العملية وذلك كأسلوب دفاعي من الجسم، ولكن لا يستمر التورم مدة طويلة، وذلك باتباع إرشادات الطبيب وتناول الأدوية المضادة للالتهابات والتورم.

  • الإصابة باحمرار أو زُرقة خفيفة

قد يتخلف عن جي بلازما لشد الترهلات بعض الكدمات التي تظهر على شكل احمرار أو زرقة في المنطقة التي أجريت لها العملية خاصة عند استخدام جي بلازما للصدر، ويمكن التخلص منها خلال يومين من العملية باستخدام الكمادات وكريمات الترطيب والكدمات. 

  • التهابات الجلد والحساسية

البعض يشعر ببعض الحكة والتهاب الجلد بعد جي بلازما لشد الترهلات، ولكن ذلك أمر بسيط يمكن التخلص منه وعلاجه بواسطة تناول مضادات الهيستامين وتناول كميات مناسبة من السوائل.

  • الشعور بالألم بعد العملية

بعد زوال التخدير قد يجد المريض الشعور بالألم وبعض التنميل الذي لا يستمر طويلًا، فيمكن تناول المسكنات خلال تلك المدة بعد عملية الشد.

والجيد أنّ أضرار جي بلازما لشد الترهلات بسيطة لا تحتاج سوى أيام حتى تزول تمامًا بالاستعانة بالمسكنات والأدوية المُناسبة التي يصفها لك الطبيب.

قد يُفيدك: 7 طرق لعلاج ترهل الجسم بعد الكيتو (جراحية وغير جراحية).

الفرق بين الفيزر والجي بلازما لشد الترهلات 

نتيجة الثورة التكنولوجية الحديثة في عالم التجميل ظهر العديد من التقنيات المستخدمة في شفط الدهون وشد الجلد، إلا أنه يصعُب على المريض العادي التفرقة بينهم وحصر استخداماتهم، لكن يرى الأطباء أن ذلك التطور يوفر إمكانية أكبر في علاج أصعب الحالات وبأقل أضرار ووقت وجهد. لذا _عزيزي القارئ_ سأسرد لك مقارنة تفصيلية عن أشهر الفروق بين الفيزر والجي بلازما لشد الترهلات وهل كلاهما لشد الجلد؟

أولًا: الفيزر

قد يخطئ البعض ويظن أن الفيزر جهاز لشد الترهلات مثل الجي بلازما، لكن في حقيقة الأمر أنه تقنية تعمل على شفط الدهون بالأساس خلال 3 خطوات؛ وهي حقن السوائل، ثُمّ مرحلة تكسير الدهون وتفتيتها، والمرحلة الأخيرة شفط تلك الدهون.

رغم أن جهاز الفيزر مخصص لشفط الدهون فإن له القدرة على شد الجلد في أثناء الشفط، وذلك نتيجة الحرارة التي تحفز من إنتاج الكولاجين والألياف التي تشد الجلد وتُخلص من ترهله، رغم تلك الميزة التي يمتلكها في شد الجلد بعد شفط الدهون، فإنه لا يمكن القول أنه جهاز لشد الترهلات.

تعرف على: تجارب عملية شد ترهل الجسم بعد البالون – حجز مع كبرى العيادات.

ثانيًا: الجي بلازما

تعد الجي بلازما أفضل تقنيات لشد ترهلات الجلد كما يعرف بالنحت الأيوني البارد، وقد أشرنا تفصيليًّا في هذا المقال عن كيفية عمله وفوائده على المناطق المختلفة في الجسم مثل التخلص من ترهلات البطن بالجي بلازما.

اقرأ أيضًا: كم تكلفة عملية شد البطن في مستشفى الحبيب بالريال السعودي؟

تجارب جي بلازما لشد الترهلات 

تتعدد تجارب جي بلازما لشد الترهلات حسب المنطقة التي أجريت عليها، ووفقًا لتلك التجارب فقد أثبتت مدى فاعلية جي بلازما لشد الترهلات ونتائجها الدائمة والفورية، لذا عزيزي القارئ إليك بعض تجارب جي بلازما لشد ترهلات الجسم…

تروي سيدة أنها أجرت عملية شفط الدهون بالفيزر للبطن لكن بعد العملية ظهرت ترهلات متوسطة؛ إذ إنها لم تتبع نصائح الطبيب في لبس المشد، والآن رغم رغبتها في التخلص من ترهلات البطن فإنها تخشى إجراء المزيد من الجراحات.

وعند ذهابها إلى الطبيب أخبرها عن تقنية الجي بلازما لشد ترهلات البطن ونتائجها المضمونة، كما أنها عملية آمنة ولن تعاني أي ألم، فقد تحمست لإجراء جي بلازما للبطن. وبعد إجراء العملية اندهشت من نتائجها السريعة أكثر مما كانت تتوقع، وتصف السيدة أنها بعد نجاح التجربة معها قررت إجراء جي بلازما لشد ترهلات المؤخرة لتصبح أكثر تألقًا.

اقرأ المزيد حول: عملية 360 لنحت وشد الجسم كامل.

افضل دكتور شد الترهلات بجهاز جي بلازما

 ننصحك _عزيزي القارئ_ قبل إجراء جي بلازما لشد الترهلات أن تتقصى عن افضل دكتور شد ترهلات بجهاز جي بلازما وأفضل المراكز الصحية لشد الترهلات. واختيار أفضل طبيب يتوقف على مدى خبرته الطويلة في شفط الدهون وشد الترهلات، والشهادات الأكاديمية الحاصل عليها، وآراء المرضى الذين أجروا معه جي بلازما لشد الترهلات.

لذا إذا رغبت في عمل جي بلازما لشد الترهلات وترغب في التواصل مع أفضل طبيب متخصص في مثل تلك العمليات، فيمكنك التواصل مع د. شريف حجازي وهو من أشهر أطباء التجميل والنحت في مصر عن طريق الواتس آب لتعرض عليه مشكلتك مع تفاصيل أخرى مثل السن والوزن والطول والمشكلة التي تريد علاجها وسيقوم فريق الدكتور شريف بالتواصل معك فورًا.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر.

أسعار وتكلفة جي بلازما لشد الترهلات

 تختلف أسعار وتكلفة جي بلازما لشد الترهلات من بلد لآخر ووفقًا لخبرة الأطباء والأجهزة الحديثة المستخدمة، وأيضًا حسب المنطقة المراد التطبيق عليها، كما تعتمد أسعار جلسة الجي بلازما على مصاحبتها لأي إجراء طبي آخر مثل إجراء عملية شفط الدهون قبل إجراء الشد الأيوني. ولذا _عزيزي القارئ_ إليك أهم أسعار جلسة الجي بلازما في عدة بلدان حتى تتمكن من اختيار السعر المناسب لميزانيتك.

  • تكلفة الجي بلازما في مصر

 يتساءل الكثير هل حقًّا تعد تكلفة الجي بلازما في مصر أرخص من جي بلازما في السعودية؟ وهل يعد ذلك لقلة الإمكانات والرعاية؟ ولكن في حقيقة الأمر تشتهر مصر بأنها أفضل البلدان للسياحة العلاجية، ذات الإمكانات والرعاية الطبية عالية الجودة وذات أسعار تنافسية عن غيرها لذا يتجه إليها الكثير من كل صوب وخاصة دول الخليج العربي.

وتتراوح أسعار جلسة جي بلازما في مصر ما بين 7500-10000 جنيه مصريّ، أي ما يقارب 1875-2500 ريال سعودي فقط للجلسة الواحدة التي غالبًا ما تتراوح بين 40 – 60 دقيقة تقريبًا، ما يجعلها أرخص بكثير من التكلفة في مراكز ومستشفيات السعوديّة وتركيا ودول الخليج.

إحدى مقالاتنا المميّزة التي ننصحك بقراءتها: متي تظهر نتائج شد البطن واهم النصائح للحفاظ عليها. 

  • سعر جلسة الجي بلازما في الرياض 

رغم تميز المملكة السعودية في مجال التجميل بالكوادر الطبية والأجهزة الحديثة، فإن ارتفاع سعر جلسة الجي بلازما في الرياض والتكلفة المُرتفعة التي يتقاضاها الأطبّاء والمراكز مقابل العمليّات الجراحيّة والتجميليّة التي يقومون بها تشكّل عائقًا أمام ذوي الدخل المُنخفض.

إذ تتراوح تكلفة عمليّة النحت الأيونيّ التي يقوم بها الأطبّاء بواسطة جهاز الجي بلازما في السعوديّة بين 7000-10000 ريال سعوديّ، الأمر الذي يشكّل مبلغًا مرتفعًا جدًّا بالنسبة لذوي الدخل المحدود أو حتّى بالمقارنة مع أجور مثل هذه العمليّة في الدول المُجاورة.

مقال حصري عن: تجربتي مع شد الجسم كامل، وتكلفتها مع افضل جراج.

  • سعر جي بلازما في الإمارات

تشتهر الإمارات بكثرة مراكز ومستشفيات التجميل ذات الأجهزة الحديثة، لكن يرتفع سعر جي بلازما في الإمارات عن غيرها من البلدان وذلك ما لا يناسب كثير من محدودي الدخل، إذ تبدأ تكلفة جلسة الجي بلازما في الإمارات من سعر 10 آلاف درهم، ويعد ذلك تكلفة مرتفعة بالنسبة لأسعار الجي بلازما في مصر؛ لذا يتوافد الكثير من المواطنين في الإمارات لإجراء جي بلازما في مصر.

إليك مقالة حصرية حول: تعرف على أفضل تقنيات وأسعار عمليات شفط الدهون في تركيا.

أسئلة شائعة حول جي بلازما لشد الترهلات

والآن _عزيزي القارئ_ قد تظل بعض الأسئلة عالقة بذهنك حول جي بلازما لشد الترهلات، لذا دعني أطرح عليك دون إطالة بعض الإجابات الشافية لما يجول بخاطرك…

متي تظهر نتائج جي بلازما لشد ترهلات الجلد؟

يطلق على عملية جي بلازما لشد الترهلات عملية اليوم الواحد، وذلك لأن المريض يخرج من المستشفى في يوم العملية نفسه وذلك لبساطة وأمان العملية، يشير الأطباء إلى أن نتائج جي بلازما مذهلة ودائمة إذ تظهر بعد العملية مباشرة إذ يشد الجلد خلال العملية، ولكن نتيجة حدوث بعض التورم والكدمات بعد العملية قد تضطر الانتظار بضعة أسابيع للتخلص من تلك الأعراض الجانبية للعملية.

هل تقنية الجي بلازما آمنة؟

تتميز تقنية الجي بلازما أنها آمنة ودقيقة وليست كما يخشى البعض ويظن أنها خَطِرة، إذ إن المريض يمكن أن يجريها تحت التخدير الموضعي، ومع ذلك يجب إجراؤها داخل مركز أو مستشفى معقم.

هل سوف أشعر بألم في أثناء جلسة الجي بلازما؟

تجرى جلسة الجي بلازما تحت تخدير موضعي للمريض وإدخال كانيولا صغيرة، لذا لا يشعر المريض بأي ألم في أثناء جلسة جي بلازما، وإن حدث وشعر ببعض الألم فإن تناول بعض المسكنات سوف تخلصك منه.

ختامًا نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما يدور في ذهنك -عزيزي القارئ- حول تقنية جي بلازما لشد الترهلات، وأكثر ما يميزها وأسعار تنافسية في مصر بالنسبة لغيرها من دول الخليج، ولمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى