تجميل الثدي

عملية جي بلازما للصدر لشد ترهلات الجلد في أقل من ساعة

مع ظهور مشكلة ترهل الثدي عند السيدات وزيادة الحالات بدأ الأطباء في البحث عن تقنيات غر جراحية تُساعد على التخلّص من تلك المشكلة ومن أبرزها تقنية جي بلاما للصدر، وتقنية شد الثدي بالبلازما والتي أثبتت فاعليتها في علاج ترهل الثدي البسيط والمتوسط لذا سنتحدّث اليوم عبر موقعنا شفط الدهون عن تقنية جي بلازما للصدر، مميزاتها وأضرارها، كما نتعرف بالتفصيل عن كيفية حقن الثدي بالبلازما لرفعه ومدى فاعلية حقن البلازما لشد الثدي وتكبيره، وأخيرًا نتحدث عن تجربتي مع البلازماج.

عناوين المقالة عرض

تقنيات الجراحة التجميلية الحديثة

أخذت الجراحة التجميليّة في التطوّر بكثّرة مؤخرًا، وظهر استخدامها خاصةً لشفط الدهون من مناطق الجسم التي تحوي كميّات كبيرةً من الشحوم، بالإضافة إلى شد الجلد والتخلّص من التجاعيد والترهّلات. ومع تطوّر العلوم التقنيّة والطبيّة، استخدم الأطباء أجهزة وتقنيات حديثة للحصول على النتائج المرجوّة بأفضل صورة وأقلّ جهد، ومن هذه التقنيات:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  • شفط الدهون بالليزر.
  • شفط الدهون بالفيزر.
  • تقنية الجي بلازما j-plasma.
  • تقنية الهايفو: لشد الجلد عبر الأمواج فوق الصوتيّة.
  • تقنية الراديو فريكونسي: لإنتاج الكولاجين الطبيعي وشد البشرة والوجه عبر أمواج الراديو.

أتدري.. ما هو نحت الجسم؟ وأفضل أسعار ومراكز وتجارب عملية نحت الجسم

جي بلازما لشد الترهلات

تُشكّل هذه التقنية واحدةً من أحدث التقننيّات التجميليّة المُستخدمة في الجراحة التجميليّة وعمليّة تنسيق القوام وأكثرها شهرةً، حيث استطاعت التعويض عن الكثير من العمليّات الجراحيّة، وذلك بفضل قدرتها على تخليص الجسم من الترهّلات الصغيرة والمتوسّطة، ولكن الترهلات الشديدة لا يمكن حلها إلا بالعمليات الجراحية.

تم استخدام هذا الجهاز بالشكل الرئيسيّ بعد عمليّات شفط الدهون وعلاج التثدي عن الرّجال، حيث تترك مثل هذه العمليّات بعض الترهّلات التتي يتوجّب علاجها للحصول على النتيجة المرجوّة.

يعتمد جهاز ال j-plasma في عمله على غاز الهيليوم والشحنات الكهربائيّة، ويتمحور تأثيره على ألياف الكولاجين التي يدفعها للتقلّص. ينبغي للمريض ألّا يُبالغ في توقّعه للنتائج، إذ توجد بعض الحالات الخاصّة التي يُصبح بها جهاز الجي بلازما غير فعّال، مثل:

  • البشرة المشقّقة.
  • تليّف الجلد الشديد.
  • أماكن العمليّات السابقة.
  • تخرّب ألياف الكولاجين في المنطقة المستهدفة.

اقرأ حول ترهّل الجسم بعد البالون وكيفيّة علاجه أيضًا.

مناطق الجسم التي يمكن أن نستخدم لها الجي بلازما

هناك العديد من مناطق الجسم التي يمكن أن نستخدم لها الجي بلازما بالإضافة إلى تقنية جي بلازما للصدر ومن أهم تلك المناطق:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

مقالات ذات صلة: j-plasma للزنود وما هو سعر جلسة الجي بلازما ومتى تظهر النتائج؟

طريقة عمل جهاز j-plasma لشد ترهلات

يملك هذا الجهاز أنبوبًا صغيرًا يشبه الأنابيب المستخدمة في عمليّات شفط الدهون بالفيزر أو الليزر، يتمّ إدخال هذا الأنبوب تحت الجلد في منطقة الألياف التي تربط العضلات بالبشرة، وذلك بعد تخدير المريض موضعيًّا في حال كانت منطقة الترهّلات صغيرة، أو تخديرًا عامًا في حال كانت كبيرةً نوعًا ما.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

خطوات العمل: نقوم بحقن كميّة مناسبة من غاز الهيليوم بطريقة مرافقة للأمواج الراديويّة، يتمحور دور غاز الهيليوم على تبريد المنطقة، حيث تنتج درجات حرارة عالية عن التفاعل بين البلازما والأنسجة تحت البشرة، ما يؤثّر فوريًّا بالألياف الكولاجينيّة، يدفعها للتقلّص بفعل تبخّر الماء منها، ويحفّز أليافًا أخرى على النمو، لذا يُعد تأثير الجي بلازما فوريًّا إذ يُمكن للطبيب الذي يقوم بالعمليّة ملاحظة النتائج في أثناء عمله. يتمّ إجراء هذه العمليّة على ثلاث مراحل، بدءًا من الطبقات الأعمق، إلى المتوسّطة، ومن ثَمّ السطحيّة.

احصل على معلومات أكثر عبر التعرّف على عمليّات تكبير الصدر.

عملية جي بلازما للصدر

ظهرت أهميّة هذه العمليّة من كونها تُساعدك على رفع الثدي بدون جراحة والتخلّص من الترهّلات الموجودة فيه، سواء أكان ذلك ناجمًا عن علاج التثدي عند الرّجال، أو شفط دهون الصدر عند النساء، كما تُستخدم هذه التقنية أيضًا في شدّ الترهّلات أسفل حمّالة الصدر والتي تكون ناجمةً عن الضغط الذي تطبّقه.

ساعدت تقنية جي بلازما للثدي على الحصول على جسد متناسق وجذّاب، ما جعلها إحدى الأدوات الرئيسيّة التي تستخدم في أثناء عمليّة نحت الدهون، فالترهّلات الموجودة في منطقة الصدر غالبًا ما تكون مزعجة بشدّة وقبيحةً، لذا فالتخلّص منها أمر ضروريّ للحصول على الجسم المثالي.

المرشحات لعملية جي بلازما للصدر

يتم اختيار المرشحات لعملية جي بلازما للصدر تبعًا للعديد من العوامل الهامة والتي يضعها الأطباء وفقد دراسات دقيقة، وتشمل:

  • بلوغ العمر المناسب لشد الثدي.
  • أن تكون من غير المدخنين لضمان نجاح العملية.
  • من تعاني من كبر حجم الصدر أو اختلاف حجم الثدي.
  • أن تتمتع الفتاة أو السيدة بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض مزمنة.
  • ألا تفكر في الحمل لفترة حتى لا تعود ترهلات الصدر مرة أخرى بعد جي بلازما للصدر.

اقرأ أيضًا حقن الدهون الذاتيّة للصدر لمعلومات أكثر.

مميزات جلسة جي بلازما للصدر

هناك العديد من المميزات التي تحصلين عليها عند تجربتك لجلسة الجي بلازما للصدر أو النحت الأيوني للجسم بشكل عام وتشمل تلك المميزات ما يلي:

  1. القضاء على الترهلات البسيطة والمتوسطة في أسرع وقت.
  2. جلسة بسيطة يمكن أن تخرجي بعدها مباشرةً من المستشفى.
  3. فترة التعافي من جي بلازما للصدر ليست طويلة بل أسبوعين على الأكثر.
  4. شد ترهلات الصدر وإعادة تناسقه بدون التعرض لعمليات جراحية خاصةً في حالة مانع للتدخل الجراحي.

عيوب شد ترهلات الثدي بجلسة الجي بلازما

يمكن حصر عيوب شد ترهلات الثدي بجلسة الجي بلازما والتي غالبًا ما يناقشها الطبيب مع العميلة بالتفصيل عند اختيار تلك التقنية كالتالي:

  • لا يمكنها علاج ترهلات الثدي الشديدة وأحيانًا بعض الحالات المتوسطة.
  • هي أكثر فاعلية مع مناطق أخرى بالجسم مثل جي بلازما للبطن ولكن أقل مع الصدر.
  • غير آمنة فهناك احتمالية لحدوث أي أضرار بالجلد مثل تغير لون الجلد أو عدم تناسق الثديين.
  • نتائجها غير مستمرة وبعض الحالات قد تحتاج إلى إعادة الجلسة مرة اخرى ولكن يضع الطبيب فترة زمنية بينهما.

مقال حصري عن: هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما

متى تظهر نتائج استخدام جهاز الجي بلازما للصدر؟

يمكن ملاحظة النتائج بعد مرور أسبوعين حيث إنّ التورّم يبدأ بالتراجع، وتصبح النتائج أكثر وضوحًا بعد شهر واحد، وتستمر في التحسّن خلال الأشهر الثلاثة التالية، وذلك عندما تنمو ألياف الكولاجين الجديدة.

أضرار الجي بلازما للصدر

تُوجد بعض الأضرار الناجمة عن استخدام الجي بلازما للصدر، ومن أهمّها:

  • تقشّر البشرة مدّة تصل إلى 10 أيّام بعد العمليّة.
  • فرط تصبّغ الجلد موضعيًّا، أو سواد البشرة في منطقة العمليّة مدّة شهر على الأكثر.
  • احمرار منطقة الشدّ وتورّمها مدّة تتراوحي بين 10-15 يومًا، إلّا أنّ ذلك يتراجع من تلقاء نفسه.
  • ظهور بعض الندب في منطقة العمليّة ناجمة عن أضرار أو أخطاء دقيقة لا يمكن ضبطها في أثناء العمليّة.

وننوّه إلى أنّ أضرار الجي بلازما للصدر نادرة وغير مزعجة، كما يمكن علاجها والتخلّص منها بسهولة، إلا أنّه في حال قمت بهذه العمليّة لدى طبيب متمكّن لن تعاني أيّ أضرار تُذكر، وستعود بشرتك مشدودةً دون أيّ علامات أو ندب.

اقرأ هذا المقال لمعرفة كيفيّة التخلّص من ترهّلات الابطين وشدّ الجلد في هذه المنطقة.

جي بلازما للصدر قبل وبعد

يعد التأثير الناجم عن عمليّة الجي بلازما للصدر واضحًا للغاية، إذ يمكنك ملاحظة التطوّر الكبير في جماليّة البشرة بعد القيام بمثل هذه العمليّة، لذا دعونا نلاحظ الفروق فيها:

قبل عمليّة شد الصدر: تُعاني العديد من الّنساء ونسبة لا بأس بها من الرّجال ترهّلات مُزعجة بشدّة في منطقة الصدر والثديين، تتتمثّل بجلد مترهّل، طيّات عديدة، وبشرة مترهّلة وغير مشدودة على الإطلاق، ما يُسبب للمرضى نوعًا من الخجل وانعدام الثقة بالنفس.

بعد عمليّة شد الصدر: عند قيامك بعمليّة شد الترهّلات بواسطة الجي بلازما للصدر، سوف تحصل على بشرة مشدودة، خالية من الترهّلات، صدر منحوت وجذّاب، وثقة بالنفس لا مثيل لها ناجمة عن مظهر أنيق وغير متوقّع، ستندهش بعد رؤية نتائج جي بلازما للصدر قبل وبعد.

مقال مميز عن: تجارب عملية شد الثدي وتصغيره والتكلفة وكيف تجدين أفضل طبيب

تقنية شد الثدي بالبلازما

يحدث خلط أحيانًا بين شد ترهلات الصدر بالجي بلازما و بين تقنية شد الثدي بالبلازما لذلك سنوضح الفرق بين كل منهما، تقنية حقن البلازما لتكبير الثدي تعتمد على حقن البلازما وهي الصفائح الدموية التي يتم فصلها بعد أخذ عينة كافية من دم العميلة وفصل الصفائح منها، ثم تنقيتها وإعادة حقنها في الثدي لتكبيره وشده.

شد الثدي بالبلازما لا يناسب كل السيدات والفتيات ولكن يحتاج إلى توافر صحة جيدة وعدم وجود أي أمراض تتعلق بالأوعية الدموية، كما أنه لا يناسب أبدًا المدخنات أو من يشربن الكحول، ويجب أن يكون هناك قابلية لتجديد أنسجة للثدي أكثر صحة وحيوية.

خطوات حقن البلازما لشد الثدي

تبدأ خطوات حقن البلازما لشد الثدي بعد عمل الفحوص والاختبارات التي يوصي بها الطبيب للتأكد من خلو المريضة من أي مشكلة تحول بينها وبين شد الثدي بالبلازما، وبعدها يتم عمل الآتي:

  • التخدير الموضعي في غالبية الحالات.
  • سحب الدم من المريضة لاستخدامه في حقن الثدي بعد فصل البلازما التي تحتوي على الصفائح الدموية.
  • حقن الصدر بالمخدر لتقليل الألم في أثناء عملية شد الثدي بالبلازما، ثم يتم حقن البلازما باستخدام إبرة رفيعة في أكثر من موضع في الصدر لتكبيره وشده.
  • يتأكد الطبيب من تناسق حجم الثديين بعد حقنهما، ثم يقوم بتنظيف منطقة الحقن وتطهيرها جيدًا ثم يضع الضمادات ويتم غلق الجرح.

مقال مميز: إليكِ تقنية شد الثدي بالخيوط الذهبية واسباب ترهل الثدي الشائعة

عيوب شد الثدي بالبلازما

يناقش الطبيب مع المريضة أبرز عيوب شد الثدي بالبلازما حتى تختار الأنسب لها ويساعدها في اختيار ما يحقق لها النتائج التي تود أن تحصل عليها، وتشمل تلك العيوب ما يلي:

  • لا تناسب العديد من الحالات خاصةً من تعاني من مشكلة الأوعية الدموية.
  • قد يتسبب حقن البلازما لشد الثدي في إحداث ألم شديد بالثدي ويستمر لفترة نتيجة الحقن.
  • هي تقنية ليست فعالة كما تظن بعض النساء ولكن تحتاج إلى تكرار الجلسات للحصول على نتيجة فعالة.
  • لا تسترم نتيجة شد الثدي بالبلازما لفترات طويلة كما أن هناك أضرار قد تحدث بسبب تلك التقنية مثل عدم تناسق حجم الثدي وتكرار حالات الالتهابات والحساسية في الحلمة.

مقال مميز عن: عملية شد ورفع الثدي بأفضل سعر وأهم 5 نصائح قبل إجراء العملية

تكلفة الجي بلازما للصدر

تختلف تكلفة عمليّة الجي بلازما للصدر من مكان إلى آخر، إلّا إنّها عدّ الأقلّ تكلفةً في مصر مقارنةً بالدول العربيّة الأخرى، كما تتعلّق الكلفة بحجم الترهّلات، هل هي في جهة واحدة من الصدر أم في الجهتين، ومدّة العمليّة التي تتعلّق بمدى استجابة البشرة للجهاز، لذا دعونا نتعرّف على متوسّط الأسعار في كلّ من السعوديّة ومصر:

تعرّف على جي بلازما في الامارات (النحت الايوني) التكلفة وافضل العيادات

سعر جلسة الجي بلازما للصدر في مصر

يبلغ سعر جلسة الجي بلازما في مصر لشد الثدي من 15000 إلى 20000 جنيه مصري أي ما يعادل من 1500 إلى 2000 ريال سعودي.

وتعدّ جمهوريّة مصر معروفةً باهتمامها بالمجال الطبيّ، ورغم كلّ هذا تعدّ تكلفة العمليّات مُنخفضةً بشدة مقارنةً بالدول العربيّة والغربيّة الأخرى، إلّا أنّ التكلفة المُنخفضة لا تتعارض مع الجودة التي يقدّمها الأطبّاء في المراكز المصريّة.

اقرأ هنا: أسعار شفط البطن بالفيزر.

جي بلازما للصدر في مصر

تعدّ مراكز التجميل المصريّة المراكز الأولى من نوعها التي حازت على أجهزة الجي بلازما لشدّ الترهّلات، كما يعدّ الاطبّاء المصريّون الأكثر خبرةً عبر العالم العربيّ في مثل هذه الأجهزة، لذا انتشرت تقنية j-plazma للثديين انتشارًا واسعًا في مصر، وأخذت رواجًا كبيرًا كونها أحدث وأفضل التقنيات الموجودة عبر العالم في وقتنا هذا.

قامت المراكز التجميليّة المصريّة بآلاف العمليّات بأجهزة الجي بلازما، والتي كانت ناجحةً بالمجمل، عدا عن بعض الأخطاء الناجمة عن عدم خبرة الطبيب، أو خلل شروط العقامة في المركز، لذا يعدّ اختيارك للطبيب المتمكّن والمركز ذي السمعة الجيّدة أمرًا بالغ الأهميّة.

هل ترغب في القيام بعمليّة لعلاج التثدي؟ تعرّف على أفضل مراكز علاج التثدي في مصر.

أفضل دكتور تجميل ثدي في مصر

يوجد العديد من الأطبّاء المصريّين الخبراء في مجال التجميل، والذين يملكون تاريخًا طبيًّا وجراحيًّا كبيرًا بعدد ضخم من العمليّات، إلّا أنّنا كوننا نهتمّ بالافضل، نرشّح لك الدكور شريف الحجازي واحدًا من أهمّ أطبّاء التجميل المصريّين، والذي قام بآلاف العمليّات مع نتائج مُبهرة تكاد تكون خاليةً من المُضاعفات.

يمتلك الدكتور شريف الحجازي خبرةً واسعةً في عمليّات شفط الدهون وشدّ الترهّلات، حتى أصبح ليس فقط أفضل دكتور تجميل ثدي بل أفضل دكتور تجميل مصري، لذا إذا كنت راغبًا في القيام بإحدى هذه العمليّات، يمكنك التواصل معه عبر الضغط هنــــــــــــــا.

مقال مميز عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

سعر جلسة جهاز جي بلازما في السعودية

يتراوح سعر جلسة جهاز الجي بلازما في السعودية من 15000 إلى 20000 ريال سعودي، وتعتمد التكلفة في المجمل على نسبة الترهلات، خبرة الطبيب، والمستشفى الذي يتم فيه إجراء الجلسة وعادةً ما يناقش الطبيب التكلفة النهائية مع العميلة قبل الجلسة.

وبالطبع يختلف سعر جلسة جي بلازما عن جلسة شد الثدي بالبلازما، فكما ذكرنا لكل منهما تكنيك وخطوات مختلفة وأيضًا نتائج مختلفة، لذلك يتم تحديد ما تتطلبه الحالة أولًا ومن ثَم التكلفة.

مقالات ذات صلة: تجارب جهاز جي بلازما في السعودية لشد ترهلات الجسم

تجارب الجي بلازما للصدر

قبل أن تتّخذ قرارك بالقيام بعمليّة الجي بلازما للصدر، نقدّم لك بعض تجارب الجي بلازما للصدر لأشخاص قاموا بها، وذلك لتتعرّف على محاسنها، مساوئها، وما يمكن أن يُصيبك من مضاعفات وذلك من وجهة نظر أُناس عاديّين وليس من وجهة نظر طبيّة:

ننصحك بقراءة تجربتي في عمليّة شد الثدي، إحدى أهمّ المقالات التي تتحدث عن الحصول على أفضل شكل للثديين.

تجربتي مع جي بلازما للصدر

تُخبرنا إحدى السيّدات التي أجرت عمليّة شد الجلد بالجي بلازما للصدر بسبب ترهّلات مُزعجة ومُعيقة للحركة وارتداء ملابس مُعيّنة، وتقول:

“أبلغ من العمر 43 سنة، كُنت أعاني ترهّلات في منطقة الصدر وحول وأسفل الثديين، بحثت عن أفضل التقنيات التي يمكنني عبرها التخلّص من هذه الترهّلات بدون إجراء عمليات جراحية، وعند التواصل مع أحد أشهر المراكز في مصر، أخبرني الطبيب المختصّ عن تقنية الجي بلازما للصدر.

بصراحة، وللوهلة الأولى، كنت خائفةً من العمليّة بشدّة، خاصّةً أنّها تقنية جديدة حتى أني كنت أظنها مثل تقنية شد الثدي بالبلازما ومن الممكن أن تكون غير فعّالة، إلّا أنّ الطبيب أخبرني أنّه قام بالكثير من العمليّات الُمشابهة، وأنّها آمنة مئةً بالمئة ونتائجها مضمونة، فتشجّعت وقمت بحجز موعد لإجراء العمليّة.

عند وصولي إلى المركز استقبلتني الممرّضة وقدّمت لي بعض التعليمات وطمأنتني من ناحية العمليّة ومدى نجاحها، وبعد العمليّة أخبرني الطبيب ببعض التعليمات التي يجب عليّ اتّباعها، كانت الفترة الأولى مُزعجةً بعض الشيء، التورّم والاحمرار، إلّا أنّ النتائج كانت مُبهرةً بكلّ معنى الكلمة وكانت تجربتي مع جي بلازما للصدر رائعة.

تعرّف على تجربتي مع الترهّل بعد التكميم، لمعرفة أسباب الترهّل وطرق أخرى لعلاجها.

تجربتي مع البلازماج

استكمالًا للفرق بين مصطلحات شد الثدي المختلفة مثل شد الثدي بالبلازما، انتشر أيضًا مصطلح شد الثدي بالبلازماج فما هو البلازماج؟ هذا ما نتعرف عليه من خلال تجربة إحدى السيدات والتي تدعى أماني فتقول عن تجربتها.. أود أن أروي لكم عن تجربتي مع البلازماج فهي تقنية متوفرة عند بعض اطباء التجميل لشد الترهلات.

أنا لم أقم بتجربة البلازماج لشد الثدي فهو غير فعال في شد ورفع الصدر، في البداية توقعت أن تلك التقنية فعالة في شد الثدي وذهبت للطبيب بأكثر من شكوى وهي ترهلات في الثدي وفي منطقة الوجه والرقبة أيضًا، فأخبرني أن جهاز البلازماج غير فعال في شد الثدي ولكن يستخدم في تجميل الأنف وشد ترهلات الوجه والرقبة.

بالفعل اختار لي الجهاز لشد الجلد الزائد، لأم تكن التجربة موفقة ولكن النتائج بالنسبة لي عادية في شد ترهلات الرقبة، كما أن الطبيب أخبرني أنني أحتاج لتكرار الجلسة بعد شهرين أو 3 أشهر للحصول على أفضل نتيجة، أما بالنسبة لترهلات الثدي فقد اخترت تقنية جي بلازما للصدر وسوف أجربها قريبًا.

مقال حصري: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر وأفضل الأسعار في مصر والسعودية

أسئلة شائعة حول جي بلازما للصدر

إليكَ أبرز الأسئلة الشائعة حول تقنية الجي بلازما للصدر، وأيضًا كل ما يتعلق بتقينة شد الثدي بالبلازما والإجابة عنها بالتفصيل.

هل الجي بلازما مؤلم؟

لا، في أثناء الجلسة يعتبر الجي بلازما غير مؤلم بسبب مفعول التخدير، ولكن بعد الجلسة قد تشعرين ببعض الألم البسيط أو المتوسط الذي يستمر فترة أسبوع كامل ويمكن السيطرة عليه عن طريق تناول المسكنات حتى انقضاء مدّة التعافي.

هل نتائج الجي بلازما دائمة؟

في كثير من الحالات تستمر نتائج الجي بلازما للصدر من 5 إلى 7 سنوات دون تكرار الجلسات ولكن بشرط إجراء الجلسة مع طبيب متمرس وثقة والالتزام بكل التعليمات الموصى بها بعد الجلسة مما يساعد في الحفاظ على النتائج أطول فترة ممكنة.

هل نتائج البلازما للثدي دائمة؟

لا، نتائج البلازما للثدي ليست دائمة فهي تستمر فقط لعدة أشهر أو سنة على الأكثر ثم تحتاج المريضة بعدها إلى إعادة حقن الثدي من صفائح الدم أو البلازما.

ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما؟

لا تعدّ تقنية الجي بلازما بديلًا عن الفيزر، بل يكمّل كلّ منهما الآخر؛ فالعمل الذي يقوم به الفيزر لشفط دهون الجسم، يكمّله جهاز الجي بلازما بشدّ الترهّلات الناجمة عن شفط هذه الشحوم، إذ يؤثّر جهاز الجي بلازما تأثيرًا رئيسيًّا على كولاجين البشرة.

وهكذا نكون قد تعرّفنا على واحدة من أبرز العمليّات وأكثرها أهميّة في مجال التجميل، وهي جي بلازما للصدر، والفرق بينها وبين عملية شد الثدي بالبلازما حيث يعمل كل منهما بطريقة مختلفة، فيركز الجي بلازما على شد ترهلات الجلد لشد الصدر بينما يعتم البلازماج على ملء وتكبير الثدي مما يقلل ترهلات الجلد ويرفع الثديبشكل مؤقت، يمكنكِ عزيزتي سؤال الطبيب على التقنية التي تناسبك وتلائم حالتك حتى تحصلين على أفضل نتيجة.

مقال حصري عن: 5 نصائح تجنبك آثار عملية شد الثدي تعرفي عليها الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى