شد الترهلات

تجارب جهاز جي بلازما في السعودية لشد ترهلات الجسم

تشكّل المملكة العربيّة السعودية واحدةً من الدول العربيّة الأكثر تطوّرًا وانتعاشًا، عدا عن رغد العيش الذي يتمتّع به سكانها، ما زاد من اهتمامهم بالأمور الرّفاهيّة، وجعل منها متطلّبات ضروريّةً لا غنى عنها. لذا، ظهرت التقنيات الحديثة في شد الجلد مثل جي بلازما في السعودية دفعنا اليوم لنبحث عبر موقعنا شفط الدهون مميزات وعيوب جي بلازما في المملكة، مع استعراض تجارب جي بلازما قبل وبعد شد الترهلات ونتائجها المبهرة، مع الإجابة عن أهم الأسئلة حول تكلفة جي بلازما في جدة والخُبر وإمكانية استخدام تقنية النحت الأيوني لشد الذراعين.

تعرّف على عمليّة جي بلازما لشدّ ترهّلات الصدر في أقلّ من ساعة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

كيف يتم شد الترهلات بجهاز جي بلازما في السعودية؟

عملت العديد من المراكز التجميليّة والمشافي على الحصول على جهاز جي بلازما في السعودية لإجراء عمليات النحت الأيوني وتنسيق القوام، والتي يقوم بها كادر مختصّ وخبير. تخضع هذه العمليّة لخطوات عديدة متتالية، تبدأ بإجراء تخدير موضعيّ في المنطقة الهدف لشدّ الترهّلات، ثُمّ الانتظار بعض الوقت حتّى يأخد التخدير مفعوله.

يلي ذلك إدخال أنبوبة جهاز j-plasma تحت الجلد، وحقن البلازما أو غاز الهيليوم في منطقة الألياف التي تربط العضلات بالبشرة، تُجرى عمليّة الشدّ على 3 مراحل:

  • المرحلة الأولى: إدخال الأنبوب إلى منطقة الدهون العميقة.
  • المرحلة الثانيّة: تطبيق التأيّن الكهربائيّ على منطقة الدهون المتوسطة.
  • أمّا المرحلة الأخيرة: فتتمثّل بشدّ ألياف الكولاجين في الطبقة السطحية تحت الجلد مباشرةً.

يمكنك أيضًا التعرّف على كيفيّة القيام بعمليّة جي بلازما للزنود وأضرارها.

تكلفة الجي بلازما في السعودية

إنّ أكثر ما يميّز المملكة العربيّة السعوديّة من الناحية الطبيّة هي مراكزها التجميليّة المتطوّرة، وكادرها المخّتص المُبدع، والذي يُعد من أفضل الكوادر الطبيّة في العالم العربيّ وأكثرها مهارةً، عدا عن قُدرة السعوديّين على امتلاك التكنولوجيا والتقنيات الحديثة بسرعة استقطابها إلى المراكز والمشافي السعوديّة قبل غيرها من الدول المُجاورة، إلّا أنّ التكلفة المُرتفعة التي يتقاضاها الأطبّاء والمراكز مقابل العمليّات الجراحيّة والتجميليّة التي يقومون بها تشكّل العائق الأكبر أمام ذوي الدخل المُنخفض.

فمثلًا، تتراوح تكلفة عمليّة النحت الأيونيّ التي يقوم بها الأطبّاء بواسطة جهاز الجي بلازما في السعوديّة بين 1500-2500 دولار أمريكيّ، أي ما يقارب 7000-10000 ريال سعوديّ، الأمر الذي يشكّل مبلغًا مرتفعًا جدًّا بالنسبة لذوي الدخل المحدود أو حتّى بالمقارنة مع أجور مثل هذه العمليّة في الدول المُجاورة.

هل سعر جلسة جي بلازما في مصر أرخص من السعودية؟

لطالما اشتهرت مصر بكونها أكثر البلدان العربيّة اهتمامًا بالأمور الطبيّة والتجميليّة، عدا عن امتلاك مراكزها ومستشفياتها مُعظم التقنيات الحديثة المتطوّرة الموجودة في العالم، إلّا أنّ التكلفة المنخفضة لليد العاملة في الجمهوريّة المصريّة تجعلها مفضّلةً على غيرها من البلدان العربيّة المجاورة أو الغربيّة.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

وذلك بفضل أسعار العمليّات المنافسة بشدّة، ويتراوح سعر جلسة جي بلازما في مصر ما بين 7500-10000 جنيه مصريّ، أي ما يقارب 1875-2500 ريال سعودي فقط للجلسة الواحدة التي غالبًا ما تتراوح بين 1-2 ساعة تقريبًا، ما يجعلها أرخص بكثير من التكلفة في مراكز ومستشفيات السعوديّة المختلفة.

تعرّف على تكلفة عمليّة شفط الدهون في الرياض لأخذ فكرة عن سعر هذه العمليّات في السعوديّة.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

مميزات جي بلازما في السعودية

إنّ قيامك بأيّ عمليّة تجميليّة في المملكة السعوديّة، والتي من بينها عمليّات الجي بلازما في السعودية، يضمن لك العديد من الميّزات، إلّا أنّ هذا يشترط اختيارك لمركز أو مشفى خبير ومشهور، وطبيب جرّاح مع طاقم طبيّ ذي تاريخ في مثل هذه العمليّات، ويملك تجارب سابقةً ناجحةً، ومن أهمّ الميّزات:

  • وجود تقنيات وأجهزة حديثة تضمن لك نتائج مُبهرة.
  • تقديم تقييم صحيح لنتائج العمليّة، وعدم المبالغة في التوقّعات.
  • الكادر الطبيّ الخبير، والذي بتكوّن من أطبّاء عرب وأجانب، أغلبهم يملك خبرةً كبيرة.
  •  مُتابعة المركز لك بعد انتهاء العمليّة، وتقديم جميع النصائح التي يجب على المريض الالتزام بها.
  • مراكز طبيّة تلتزم بجميع شروط النظافة والعقامة، وتملك القدرة على توفير جوّ مثاليّ لإجراء مثل هذه العمليّات.
  • كما تعد عملية جي بلازما في السعودية آمنةً جدًّا، لا تستغرق الكثبر من الوقت للتعافي ومُلاحظة النتائج، ولا تسبّب أيّ حروق أو ندوب كونها تستعمل غاز الهيليوم.

اقرأ إحدى أهمّ المقالات المنشورة على موقعنا، وهي طرق التخلّص من ترهّلات البطن.

عيوب جي بلازما في السعودية

رغم الميّزات العديدة التي تمّ ذكرها آنفًا، توجد بعض العيوب التي قد تجعلك تُغيّر رأيك في القيام بعمليّة النحت الأيوني، والتي تتنوّع أيضًا مما بين أمور تتعلّق بالعمليّة بحدّ ذاتها، وأخرى تتعلّق بالقيام بها بالمملكة السعوديّة، ومن أبرز هذه العيوب:

  • من الممكن أن تكون هذه التقنية غير فعّالة في بعض المناطق من الجسم نتيجة تشقّق الجلد، إجراء عمليّات جراحيّة سابقة في المنطقة نفسها، أو تليّف البشرة.
  • قد تكون نتائج عمليّة j-plasma مخالفةً للتوقّعات بشدّة، لذا يجب أن تحرص على تقييم طبيبك المشرف للعمليّة وإعطائك نظرةً طبيّةً دقيقةً عن النتائج المتوقّعة.
  • يعدّ العيب الأكبر لعمليّة النحت الأيوني بالجي بلازما في السعودية هو التكلفة الكبيرة لهذه العمليّة، والذي لا يتناسب أبدًا مع قدرة فئة واسعة من السعوديّين، الأمر الذي يدفع أغلبهم للسفر إلى بلدان أخرى مجاورة مثل مصر للقيام بهذه العمليّة بسعر أقلّ بكثير رغم تكاليف السفر.

إحدى مقالاتنا المميّزة والتي ننصحك بقراءتها: هل عمليّة شد البطن مؤلمة؟

جي بلازما قبل وبعد في السعودية

يعد التأثير الناجم عن عمليّة الجي بلازما في مناطق الجسم المختلفة واضحًا للغاية، إذ يمكنك ملاحظة التطوّر الكبير في جماليّة البشرة بعد القيام بمثل هذه العمليّة عن طريق التخلّص من جميع الترهّلات والتجاعيد المُزعجة، لذا دعونا نلاحظ الفروق الجمّة في عمليّة جي بلازما قبل وبعد:

قبل عمليّة شد الجلد بالجي بلازما في السعودية: تُعاني العديد من الّنساء ونسبة لا بأس بها من الرّجال ترهّلات مُزعجة بشدّة في مناطق الجسم المختلفة مثل البطن، الصدر، الساعدين، الفخذين، والوجه والرّقبة أيضًا، تتتمثّل بجلد مترهّل، طيّات عديدة، وبشرة مترهّلة وغير مشدودة على الإطلاق، ما يُسبب للمرضى نوعًا من الخجل وانعدام الثقة بالنفس. كما كثرت هذه الترهّلات بعد عمليّة شفط الدهون، ما يجعل من هذه العمليّة مرافقةً لشفط الشحوم من مختلف مناطق الجسم.

بعد عمليّة شد الجلد بالجي بلازما في السعودية: عند قيامك بعمليّة شد الترهّلات بواسطة الجي بلازما، سوف تحصل على بشرة مشدودة، خالية من الترهّلات، وثقة بالنفس لا مثيل لها ناجمة عن مظهر أنيق وغير متوقّع، وذلك بفضل النحت الأيونيّ للجسم وَفق معايير الجمال العالميّة المختلفة. ستندهش بعد رؤية نتائج جي بلازما قبل وبعد.

لمعرفة الأفضل لك اقرأ أيضاً هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما

افضل المراكز التي يتم بها جي بلازما في السعودية لشد الجسم

توجد العديد من المراكز والمشافي المختصّة بعمليّات التجميل في المملكة العربيّة السعوديّة، والتي تملك أحدث الأجهزة والتقنيات، وأفضل الكواد الطبيّة. قمنا ببحث مفصّل عبر موقعنا شفط الدهون واخترنا لكم أفضل المراكز التي يتم بها جي بلازما في السعودية لشد الجسم وأكثرها شهرةً، علمًا أنّنا غير مسؤولين عن هذه المراكز وإنّما هو بحث عبر الإنترنت فقط:

1. مركز عيد كلينيك

واحد من أكثر المراكز الطبيّة في المملكة تجهيزًا وتكاملًا، إذ يقدّم العديد من الخدمات التجميليّة الجراحيّة والطبيّة، وذلك تحت إشراف مجموعة من الأطباء الخبراء والنّخبة في مجالهم، كما يملك المركز أحدث أجهزة الجي بلازما في السعوديّة، ما يجعله قادرًا على القيام بعمليّات النحت الأيونيّ على أكمل وجه.

2. المستشفى العسكري

من أهمّ المستشفيات في الرياض، يحوي على الكثير من التقنيات والأجهزة التجميليّة الحديثة، عدا عن الكادر الطبيّ المتخصّص، ما يجعله من أفضل مستشفيات المملكة السعوديّة التي تقدّم خدمات طبيّة وتجميليّة متنوّعة.

3. مستشفى الحرس الوطني

منشأة صحيّة طبيّة متكاملة، تقدّم خدمات تجميليّة عديدة، مثل عمليّات شدّ الترهّلات بواسطة الجي بلازما في السعودية، كما يتمّ داخله القيام بعمليّات شفط الدهون بالفيزر أو الليزر، ونحت الجسم للحصول على مظهر مثاليّ.

كيف يساعدني موقع شفط دهون لعمل جي بلازما للزنود في مصر؟

يُسعدنا كموقع طبيّ مُهتمّ بالأمور التجميليّة أن نقدّم لك الأفضل، وذلك عبر مُساعدتك باختيار أفضل الأطبّاء والمراكز التجميليّة المصريّة القادرة على القيام بعمليّة الجي بلازما لك على أفضل وجه.

يوجد العديد من الأطبّاء المصريّين الخبراء في مجال التجميل، والذين يملكون تاريخًا طبيًّا وجراحيًّا كبيرًا بعدد ضخم من العمليّات، إلّا إنّنا كوننا نهتمّ بالافضل، نرشّح لك الدكور شريف الحجازي، واحدًا من أشهر الأطبّاء التجميليّين في الجمهوريّة المصريّة، قام بآلاف عمليّات شدّ الترهّلات، شفط الدهون، وعلاج التثدي عند الرّجال، كما يملك خبرةً واسعةً ودقّة كبيرةً في العمل.

وقام بإجراء العديد من عمليات جي بلازما للزنود والصدر ومناطق الجسم الأخرى بنتائج مبهرة؛ لذا ننصحك بالتواصل مع الدكتور شريف وحجز موعد مسبق في حال كنت ترغب بالقيام بعمليّة الجي بلازما للزنود في مصر، وذلك عبر الضغط هنا.

تعرّف أيضًا على مزايا وعيوب نحت الجسم بالليزر البارد.

تجارب جي بلازما في السعودية

قبل أن تتّخذ قرارك بالقيام بعمليّة الجي بلازما في السعودية، نقدّم لك بعض تجارب جي بلازما في السعودية لأشخاص قاموا بها، وذلك لتتعرّف على محاسنها، مساوئها، وما يمكن أن يُصيبك من مضاعفات، وذلك من وجهة نظر أُناس عاديّين وليس من وجهة نظر طبيّة، وبشكل يخصّ السعوديّة بحدّ ذاتها:

يمكنك قراءة تجارب أخرى مثل تجربتي مع عمليّة شد البطن.

تجربتي مع جي بلازما في السعودية لشد الجلد

تروي لنا إحدى النساء السعوديّات تجربتها مع عمليّة النحت الأيونيّ في واحد من أشهر المراكز التجميليّة في السعوديّة، فتقول:

“عمري 45 عامًا، وكنت أعاني وزنًا زائدًا منذ الصغر، قمت مؤخرًا بعمليّة شفط دهون لمناطق مختلفة من جسمي بما فيها أسفل البطن والفخذين، وحصلت على النتائج المرجوّة، إلّا أنّ الترهّلات التي تلت هذه العمليّة كانت مزعجةً جدًّا، لذا قررت القيام بعمليّة شدّ للجلد للتخلّص من مثل هذه الترهّلات.

قمت بالبحث عن أفضل المراكز التجميليّة التي تقوم بمثل هذه العمليّات، وحاولت التواصل مع عدّة مرضى قاموا بشدّ بشرتهم بطرق مختلفة، في النهاية اخترت أحد المراكز وقمت بالتواصل مع الطبيب المختصّ المسؤول عن هذا النوع من العمليّات، وسألته عن أفضل طريقة للقيام بالعمليّة فأخبرني أنّ لكلّ حالة خصوصيّتها، وبأنّه لا يمكن اختيار الطريقة وتوقّع النتائج دون معاينة الحالة، لذا قمت بحجز موعد للمعاينة.

استقبلتني إحدى الممرّضات وقامت بإدخالي إلى غرفة المُعاينة، كلّ شيء منظّم ونظيف، قام الطبيب بمعاينة الحالة وأخبرني أنّ حالتي مثاليّة لإحدى التقنيات الحديثة التي تُدعى بالنحت الأيونيّ، والتي تتمّ عن طريق جهاز الجي بلازما في السعوديّة والذي يستخدم غاز الهيليوم في عمله، وبعد شرح مفصّل طمأنني الطبيب عن سلامة العمليّة والنتائج المبهرة المتوقّعة.

تم تحديد موعد العمليّة، كلّ شيء جاهز، معقّم، مرتّب، وطبيب التخدير كان بانتظاري في غرفة العمليّات، تم تخديري تخديرًا عامًا واستيقظت بعد انتهاء العمليّة، أخبرني الطبيب عن بعض المضاعفات التي يمكن أن تحدث، وأكّد لي الحصول على نتيجة مثاليّة بعد مرور شهر تقريبًا، وبالفعل، كانت النتيجة مُدهشة لدرجة أنّني استرجعت ثقتي بنفسي ولم يعد يظهر عليّ أيّ آثار عمليّات تُذكر، حقًّا كانت تجربتي مع جي بلازما في السعودية رائعة”.

للاطلاع على المزيد اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية شد الجسم كامل وتكلفتها مع أحسن جراح تجميل

الأسئلة الشائعة حول جي بلازما في السعودية

إليكَ مجموعةً من الأسئلة الأكثر شيوعًا حول عمليّة جي بلازما في السعوديّة:

في أي مستشفى يتوفر جهاز جي بلازما في جدة؟

تعدّ عيادات عيد كلينيك التخصصيّة أهمّ المراكز التي تحوي جهاز جي بلازما في السعودية عامةً، وفي مدينة جدة خاصةً، وذلك كونها تقدّم أفضل التقنيات وأحدثها، وتعدّ الأكثر اهتمامًا بالنواحي التجميليّة، عدا عن الكادر الطبيّ المتخصّص والذي يملك خبرةً كبيرةً في هذا المجال وتتم عملية جي بلازما في جدة على نطاق واسع.

كم تكلفة جلسة جي بلازما في الخبر؟

تتميز منطقة الخبر بوجود العديد من مراكز التجميل وخاصة بعد الطفرة الحضارية التي شهدتها المدينة؛ مما جعلها مقصدًا لكثير من قاطني الدمام لإجراء العمليات التجميلية، بالإضافة إلى انخفاض التكلفة بها عن باقي مناطق المملكة السعودية، وتتراوح تكلفة جلسة جي بلازما في الخبر بين 6000 إلى 7000 ريال سعودي.

هل يمكن استخدام جي بلازما لشد الذراعين؟

بالطبع، يمكن استخدام جهاز جي بلازما لشد الذراعين، لكن عليك أن تحرص على اختيار طبيب ماهر ومركز متمرّس في مثل هذه العمليّات. ويمكنك قراءة هذه المقالة عن شد ترهلات الذراعين في جدة ومصر

أخيرًا، يمكننا القول إنّ عمليّة النحت الأيونيّ تعد عمليّةً بسيطةً وآمنة، عوّضت عن القيام بعمليّات شدّ الجلد الجراحيّة عبر قطع الترهّلات جراحيًّا وفي غرفة عمليّات مغلقة تترك ندوبًا كثيرة. وهكذا أصبح الأمر أكثر سهولةً وأقلّ جهدًا للمريض والطبيب المختصّ، ويبقى الأمر الأهمّ هو اختيارك لهذا الطبيب، والتأكّد من كونه قادرًا على القيام بعمليّة جي بلازما في السعودية على أكمل وجه. وكوننا في موقعنا شفط الدهون نهتمّ بزوّارنا ويسعدنا أن نقدّم لهم الأفضل ننصحك بالقيام بهذه العمليّة لدى الدكتور شريف حجازي، لتكلفة أقلّ ونتيجة مثاليّة ومُبهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى