شد الترهلات

تجربتي مع جي بلازما للبطن وأفضل جهاز لشد البطن بدون جراحة

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة تجربتي مع جي بلازما للبطن، إذ يُعد جهاز الجي بلازما من أحدث التقنيات وأكثرها أمامنًا في التخلص من الترهلات البسيطة والمتوسطة.

فهل تود التخلص من ترهلات البطن نهائيًّا بدون جراحة؟ هل سمعت عن جهاز جي بلازما للبطن ونتائجه المذهلة للتخلص من الترهلات؟ إذًا تابع معي تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تود معرفته عن جهاز الجي بلازما للبطن، ونوضح مميزات وأضرار الجي بلازما للبطن، ومتى تظهر نتائج الجي بلازما؟ والفرق بين استخدام الجي بلازما قبل وبعد، كما نسرد تجربتي مع الجي بلازما للبطن، فتابع معي عزيزي القارئ.

عناوين المقالة عرض

أفضل طرق شد ترهلات البطن البسيطة والمتوسطة والشديدة مع دكتور شريف حجازي

أسباب ترهلات البطن

قبل أن نتحدث _عزيزي القارئ_ عن تجربتي مع الجي بلازما وكيفية التخلص من ترهلات البطن نهائيًا، دعنا نوضح في عُجالة نبذة عن أسباب ترهلات البطن، إذ تنتج ترهلات البطن تبعًا لأسباب عديدة، نذكر منها:

  1. تكرار فترات الحمل والولادة: تترهل البطن نتيجة كبر حجم الرحم، والتمدد الكبير للجلد ليلائم حجم الجنين.
  2. السمنة وزيادة الوزن: تؤدي السمنة وزيادة الوزن إلى إتلاف ألياف الكولاجين والإيلاستين، مما يؤدي إلى فقدان مرونة الجلد.
  3. التقدم في العمر: يقل إنتاج بروتين الكولاجين اللازم لشد الجلد وإعطاءه الشباب والحيوية تدريجيًّا بتقدم العمر، الأمر الذي يؤدي إلى ضعف مرونة الجلد شيئًا فشيء.
  4. خسارة كمية كبيرة من الوزن: تؤدي خسارة كمية كبيرة من الوزن في وقت قصير خاصة بعد جراحات السمنة المفرطة مثل التكميم وتحويل المسار واتباع الحميات القاسية إلى حدوث ترهلات شديدة في البطن.

شاهد المزيد حول: ترهل البطن بعد الولادة الطبيعية أسبابه وأفضل طرق علاجه

ما هو جهاز الجي بلازما؟

قبل تجربتي مع جي بلازما شد الترهلات قرأت الكثير عن الجهاز، فعرفت أن جهاز الجي بلازما يعد طفرة في مجال التجميل، فقد تم الاستغناء به عن إجراء جراحات شد الجلد بنسبة 70% تقريبًا، واقتصر دور عمليات شد الجلد الجراحية على شد الترهلات العنيفة فقط، كما أنّه الحل السحري للتخلص من السيلوليت وتكتلات الجلد سيئة المظهر، حيث يعيد للجلد مظهره الصحي الأملس.

يعمل جهاز الجي بلازما على شد ترهلات الجلد وذلك بدمج تقنيتي الطاقة الترددية العالية وغاز الهيليوم المتأين مما يؤدي إلى إنتاج طاقة حرارية عالية تتسبب في انكماش الألياف وشد الجلد، كما يعمل غاز الهيليوم المتأين على تبريد المنطقة لحظيًّا.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

لقد انتشر استخدام جهاز جي بلازما للبطن لشد الترهلات، وذلك بعد شفط الدهون المتراكمة بجهاز الفيزر الأمريكي في الجلسة نفسها، ولكن هذا لا ينفي استخدام جهاز الجي بلازما وحده كعملية قائمة بذاتها في حالات الترهل البسيطة والمتوسطة دون تراكم الدهون.

تعرف على: جي بلازما في الامارات (النحت الايوني) التكلفة وافضل العيادات

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ما هي مناطق الجسم المناسبة لاستخدام الجي بلازما؟

في تجربتي مع جي بلازما للبطن تساءلت في البداية عن المناطق التي يُمكن استخدام الجي بلازما لشد الترهلات بها، وعلمت أن جهاز الجي بلازما يُستخدم لأغلب مناطق الجسم، وذلك بهدف التخلص من الترهلات وتحسين مظهر الجلد وتقليل السيلوليت، فمن الممكن استخدامه في:

  • شد الترهلات فوق الركبة.
  • شد ترهلات الذقن والرقبة.
  • شد ترهلات البطن والأجناب.
  • شد ترهلات الظهر والذراعين.
  • شد ترهلات الفخذين والمؤخرة.
  • شد ترهلات الصدر وعلاج التثدي عند الرجال.

تعرف على: آراء الناس في عملية التثدي وتجربتي مع عملية التثدي في مصر

مميزات الجي بلازما للبطن

كنت حريصة في تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات على معرفة كافة التفاصيل حول الجهاز وأهمها مميزات الجهاز لشد ترهلات البطن، ووجدت ان مميزات الجي بلازما للبطن تتمثل في ما يلي:

  • التمتع بتكلفة أقل مقارنة بتكلفة عمليات شد البطن الجراحية.
  • التمتع بمظهر طبيعي للجلد دون وجود ندبات كبيرة أو آثار للجروح.
  • تمتع العميل بأفضل النتائج لشد ترهلات البطن البسيطة والمتوسطة.
  • تمتع العميل بأعلى مستويات الأمان دون التعرض لمخاطر عملية شد البطن.

اقرأ المزيد عن: تجربتي مع عملية شد البطن في الرياض وسعر العملية وأفضل دكتور

من المرشح المثالي لجهاز الجي بلازما؟

قبل بداية تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات كنت أتخوف من أن يكون الجهاز لا يُناسبني لذا كان أول سؤال لطبيبي هل يُمكنني استخدام جهاز جي بلازما للبطن؟

أجابني طبيبي: يتسم المُرشح المثالي لجهاز الجي بلازما لشد الترهلات بالصفات الآتية:

  • لا يقل عن 18 عام.
  • يعاني ترهلات بسيطة إلى متوسطة.
  • ذو حالة صحية جيدة، ولا يُعاني أمراض تعوق تلقي التخدير ودخول غرفة العمليات كأمراض القلب.
  • لم يخضع لعمليات جراحية أدت إلى وجود تليفات كبيرة في المنطقة المستهدفة، إذ يُقلل ذلك من فاعلية الجهاز.
  • ليس لديه تشققات كبيرة في الجلد إذ تقل كفاءة الجي بلازما لشد الجلد في حالة وجود تشققات أو ندبات كبيرة.

لذا عرفت أنني يُمكنني خوض تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات بدون قلق.

اقرأ أيضًا: شد الزنود بدون جراحة وأشهر 4 تقنيات مستخدمة

هل الجي بلازما مؤلم؟

قبل تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات سألت طبيبي: هل الجي بلازما مؤلم؟ فأخبرني: لا تُعد جلسة الجي بلازما مؤلمة، إذ تُجرى تحت التخدير الكلي أو الموضعي كما ذكرنا سابقًا، حتى بعد إجراء الجلسة لن تشعر بألم، فمع التطور الطبي المستمر الآن أصبح بإمكانك استخدام جهاز PCA لتسكين الألم.

وهو عبارة عن جهاز به مجموعة من المسكنات القوية، يتم تثبيته عن طريق كانيولا في يد العميل، ويضخ الجهاز المسكن تلقائيًّا فور زوال مفعوله من الجسم، ومن الممكن أن يتلقى العميل جرعات إضافية من المسكن بالضغط على الجهاز، وذلك تبعًا للجرعة التي حددها الطبيب.

مقال قد يهمك: تجارب جي بلازما في الرياض بدون جراحة لشد الترهلات وافضل مستشفى

من خلال تجربتي مع الجي بلازما كيفية الاستعداد لإجراء الجلسة؟

في تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات سألت طبيبي: كيف أستعد لإجراء جلسة الجي بلازما؟ فأخبرني طبيبي: في الواقع ورغم بساطة جلسة الجي بلازما، إلا أنها مثل أي تدخل جراحي تتطلب بعض الأمور لكي تُجرى بأمان ودون حدوث مضاعفات، نذكر منها:

  1. الابتعاد عن التدخين وتناول الكحوليات قبل شهر من إجراء الجلسة.
  2. حسن اختيار جراح التجميل الذي يُجري الجلسة تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة.
  3. توقع نتائج منطقية وعدم المبالغة في التوقعات، ومعرفة متى تظهر نتائج الجي بلازما النهائية.
  4. حسن اختيار المستشفى التي تُجرى بها الجلسة بناءً على آراء العديد من عملائها السابقين.
  5. التوقف عن تناول الأدوية المميعة للدم مثل الأسبرين والوارفرين قبل عشرة أيام إلى أسبوعين من إجراء الجلسة.

كذلك نصحني طبيبي قبل تجربتي مع جهاز شد البطن الجي بلازما بإجراء فحوصات طبية شاملة مثل فحوصات الدم وفحوصات القلب؛ للتأكد من سلامتي وعدم إصابتي بأي أمراض تعوق إجراء الجلسة، لذا كنت حريصة قبل تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات على الالتزام بجميع التعليمات السابقة.

طالع هذا المقال: شد الأفخاذ بالجي بلازما بدون جراحة أحدث تقنيات بمصر والسعودية

خطوات شد البطن بالجي بلازما

من خلال تجربتي مع الجي بلازما فإن عملية شد البطن بالجي بلازما تجرى من خلال سلسلة من الخطوات السهلة واليسيرة، وتتمثل تلك الخطوات في النقاط التالية:

  • تُجرى جلسة الجي بلازما في غرفة عمليات اليوم الواحد وذلك بتخدير كلي أو تخدير موضعي مع تنويم المريض بحقن مهدئ وريدي بناءً على رغبة المريض وحالته الصحية.
  • إجراء فتحات صغيرة في البطن لإدخال أنبوب الجي بلازما تحت الجلد، لا تتجاوز كل فتحة النصف سنتيمتر.
  • يمر أنبوب الجي بلازما بمنطقة الدهون العميقة ثُمّ المتوسطة ثُمّ السطحية. ويُشاهد الطبيب انكماش الألياف في الجلد لحظيًّا فور استخدام جهاز النحت الأيوني للجسم.
  • يقوم الطبيب بخياطة الفتحات بغرز تجميلية، واستطعت بعد تجربتي مع جهاز شد البطن الجي بلازما مغادرة المستشفى في اليوم نفسه.

اقرأ أيضًا: عملية نحت البطن+ وشفط الدهون (أحدث الطرق والاسعار والنصائح)

مدة جلسة الجي بلازما للبطن

من خلال تجربتي مع الجي بلازما لا يتطلب الشد الأيوني للبطن أو الجسم عامة سوى إجراء جلسة واحدة فقط، أو جلستين على الأكثر في بعض الحالات، وتتراوح مدة جلسة الجي بلازما للبطن من 30 إلى 45 دقيقة.

وخرجت بعد تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات من غرفة العمليات وقد تخلصت من ترهلات البطن المزعجة بنسبة تصل إلى 60%.

مقال قد يهمك: 8 أفضل طرق لشد ترهلات الساقين

متى تظهر نتائج الجي بلازما للبطن؟

في تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات عندما سألت عن موعد ظهور نتائج الجلسة أخبرني طبيبي أن نتائج الجي بلازما للبطن تظهر بما يعادل 60 إلى 70% فور الانتهاء من الجلسة، ولكن يمكنك ملاحظة النتائج النهائية خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، حيث يستمر عمل الموجات الترددية في تحفيز إنتاج الكولاجين مدة ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة مما يعمل على تحسين النتائج يوم بعد يوم.

ومن الجدير بالذكر أنه قد يلجأ الأطباء إلى إجراء جلسة أخرى لبعض المرضى بعد ثلاثة أشهر للحصول على نتائج أكثر فاعلية.

وعرفت في تجربتي مع الجي بلازما أن النتائج تختلف باختلاف سماكة الجلد وكذلك أماكن التمسك بين الجلد والعضلات، حيث نشاهد أفضل النتائج لجلسة الجي بلازما للزنود، والذقن، والبطن، والأفخاذ الداخلية، وأقل نسبيًّا في منطقة الظهر، الأفخاذ الخارجية والخلفية، والأرداف لكثرة وجود أماكن التماسك بين الجلد والعضلات.

وظهرت النتائج النهائية في تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات بعد ثلاثة أشهر.

مقال حصري عن: عملية الحزام لشد الجسم وكم سعر عملية 360 بمصر والسعودية؟

هل نتائج الجي بلازما دائمة؟

في تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات بعد أن أجابني طبيبي على سؤالي متى تظهر نتائج الجي بلازما، سألته: هل هذه النتائج دائمة؟ أجابني طبيبي: نعم نتائج الجي بلازما دائمة، ومع ذلك ينبغي الحفاظ على وزن ثابت لا يتغير، من خلال اتباع نظام غذائي صحي والالتزام بممارسة التمارين الرياضية، لا نقصد هنا التغيرات الطفيفة والطبيعية في الوزن، بل التغيرات الكبيرة (زيادة الوزن 5 كيلو جرام فأكثر).

طالع هذا المقال: إليك أسرع وأفضل 3 أجهزة لشد الجلد بدون جراحة وأفضل طبيب

مضاعفات وأضرار الجي بلازما للبطن

في الحقيقة أكثر ما كان يُقلقني في تجربتي مع جي بلازما للبطن هو التعرّض إلى أضرار الجي بلازما، لذا كنت حريصة جدًا على معرفة أضرار الجي بلازما قبل خوض تجربتي مع الجي بلازما للبطن.

فعلى الرغم من ارتفاع مستويات الأمان في عمليات الشد الأيوني للجلد فإنّه من الوارد حدوث بعض الآثار الجانبية وإن كانت بسيطة ويمكن السيطرة عليها، وتتمثل مضاعفات وأضرار الجي بلازما للبطن في:

  • حدوث تقشير في الجلد.
  • حدوث بعض التورمات والانتفاخات في منطقة البطن، وغالبًا ما تنتهي في غضون عشَرة أيام.
  • حدوث احمرار وكدمات في منطقة البطن والتي تختفي تدريجيًّا وتنتهي تمامًا بعد أسبوعين تقريبًا.
  • ظهور بعض الندبات من أبرز أضرار الجي بلازما، والتي من الممكن السيطرة عليها باستخدام بعض الكريمات التجميلية.

تعرف على: أسعار شد البطن بالليزر في جدة وتجربتي للتخلص من ترهلات البطن

التعافي في تجربتي مع جي بلازما

في تجربتي مع الجي بلازما أخبرني طبيبي أن مدة التعافي بعد إجراء جلسة الجي بلازما للبطن ليست كبيرة، إذ تتراوح من 5 إلى 7 أيام فقط، يمكنك بعدها ممارسة نشاطاتك اليومية طبيعيًّا مع مراعاة الفروق الفردية بين العملاء مثل العمر والحالة الصحية، واتباع نصائح الطبيب بعد الجلسة.

تعرف على: كم سعر شد ترهلات الفخذين من الداخل بدون جراحة او بالجراحة؟

أهم النصائح بعد تجربتي مع جي بلازما

بعد تجربتي مع جهاز شد البطن الجي بلازما سألت طبيبي كيف أحافظ على نتائج جلسة الجي بلازما؟

فأخبرني: إنّ الحفاظ على نتائج الجي بلازما والشد الأيوني للبطن ليس بالشيء الصعب، ما عليك سوى تطبيق بعض النصائح للحفاظ نتائج الجي بلازما والتي تتمثل في:

  1. الاهتمام بإجراء جلسات المساج للتخلص من تورمات الجلد.
  2. تجنب التدخين للحفاظ على جلد صحي ونضر، والحفاظ على استمرار تحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين.
  3. الحفاظ على ثبات الوزن، حيث إنّ زيادة الوزن من 5 إلى 10 كيلو جرامات تعمل على تمدد الجلد وترهله مرة ثانية.
  4. تجنب الجلوس بانحناءات خلال الفترات الأولى من إجراء الجلسة، لتجنب ظهور خطوط عرضية تُغير من شكل الجلد.
  5. ارتداء المشي الطبي مدة ثلاثة أسابيع على الأقل تمامًا مثل لبس المشد بعد شفط الدهون كان من أهم النصائح في تجربتي مع جهاز شد البطن الجي بلازما.
  6. لصق شرائح من الفوم المُقوى على الجلد مباشرة قبل ارتداء المشد الضاغط، إذ يساعد ذلك في الحصول على جلد مشدود خالي من التعرجات الناتجة عن ثني الجلد خلال الحركة.

لذا حرصت في تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات على اتباع نصائح طبيبي بعد الجلسة بعناية.

مقال مميز لا يفوتك عن: ما هي عملية tummy tuck لشد الترهلات وكم سعر العملية؟

سعر جلسة الجي بلازما

في تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات عندما سألت عن سعر جلسة الجي بلازما عرفت أن السعر يختلف من شخص لآخر تبعًا لدرجة ترهل الجلد وخبرة جراح التجميل والمكان الذي ستُجرى به الجلسة، كما عرفت أن سعر جلسة الجي بلازما يختلف من بلد لآخر كما يلي…

تكلفة الجي بلازما في مصر

فقط في مصر يمكنك إجراء العمليات التجميلية كافة بأحدث التقنيات التجميلية وأفضل الأسعار التنافسية، حيث يبلغ متوسط تكلفة الجي بلازما في مصر في أرقى مراكز التجميل 15000 جنيه مصري، أي ما يعادل 1500 ريال سعودي، و600 دولار أمريكي.

سعر جلسة الجي بلازما في السعودية

تحفل المملكة العربية السعودية بأفضل مراكز التجميل المجهزة بأحدث التقنيات، وتتراوح سعر جلسة الجي بلازما في السعودية لشد ترهلات البطن من 5000 إلى 8000 ريال سعودي، أي ما يعادل 1000 إلى 2000 دولار أمريكي، وهي تكلفة مبالغ بها مقارنة بتكلفة الجي بلازما في مصر وغيرها من الدول.

حيث يمكنك السفر إلى مصر والإقامة بها إقامة فندقية راقية عدة أيام لإجراء جلسة الجي بلازما والتنزه في معالمها السياحية بأقل من نصف سعر جلسة الجي بلازما في السعودية تقريبًا.

تعرف علي 4 نصائح قبل شد البطن في البحرين للحصول على أفضل النتائج

أفضل طبيب تجميل في مصر

في تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات عندما بحثت عن أفضل طبيب تجميل في مصر عرفت أن مصر بها نخبة من أفضل أطباء التجميل في الوطن العربي. ويعد دكتور شريف حجازي من أشهر جراحي التجميل في مصر، فقد تلقى الكثير من التدريب واكتسب المزيد من الخبرة، حيث أجرى أكثر من 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام وإزالة مرض التثدي نهائيًّا عند الرجال بنسب نجاح تتعدى 96%.

أسس دكتور شريف حجازي عيادة شريف كلينك في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، وتقدم العديد من جراحات التجميل بأحدث التقنيات والأجهزة، يمكنك التواصل معه من خلال الضغط هنا.

دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد ترهلات البطن

  • ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر.
  • عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  • عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب جهاز الجي بلازما

بعد ما سردنا لكم تجربة إحدى العميلات بالتفصيل في الفقرات السابقة، إليكم بعض تجارب الجي بلازما، فمشاهدتك المزيد من تجارب الجي بلازما يُساعدك في اتخاذ القرار الصحيح، لذا حرص موقع شفط الدهون دوت كوم على تقديم بعض تجارب العملاء الحقيقية للتخلص من الترهلات، فتابع معي عزيزي القارئ.

تجربتي مع الجي بلازما للبطن

تروي سحر تجربتها مع الشد الأيوني للبطن قائلة “بدأت تجربتي مع جهاز شد البطن الجي بلازما بعد ما عانيت بعد حملي وولادتي القيصرية ترهلات البطن المؤرقة، وجربت الحلول كافة لعلاج ترهل الجسم بعد الولادة؛ من ممارسة الرياضة واتباع الأنظمة الغذائية وكذلك استخدام الكريمات التجميلية ولكن كل الحلول باءت بالفشل.

مما دفعني للذهاب إلى طبيب التجميل لإيجاد حل نهائي لترهلات البطن، واقترح الطبيب إجراء جلسة الجي بلازما للبطن، وبالفعل أجريت الجلسة بعد أوضح لي أنه إجراء جراحي طفيف لا يستغرق سوى النصف ساعة تحت تخدير موضعي، وأوضح متي تظهر نتائج تجربتي مع جهاز شد البطن الجي بلازما.

وكانت تجربتي مع الجي بلازما للبطن حقًّا رائعة فقد تخلصت من الترهلات المزعجة، وأصبح بطني مشدودًا، وتمكنت بعد تجربتي مع جهاز شد البطن الجي بلازما من ارتداء ما أشاء من الملابس بعد أن كانت اختياراتي لملابسي محدودة”.

اقرأ أيضًا: كم تكلفة عملية شد البطن في مستشفى الحبيب بالريال السعودي؟

تجربتي مع الجي بلازما لشد الترهلات

تحكي م. ع تجربتها مع شفط وشد الزنود قائلة ” بالرغم من رضائي عن وزني ومظهري، إلا أنني كنت أعاني ترهل الزنود وتراكم الدهون بها، الأمر الذي كان يضايقني كثيرًا ويقلل ثقتي بنفسي، مارست التمارين الرياضية عدة أشهر لتنحيف الزنود وشدها دون جدوى، مما دفعني للذهاب إلى جراح تجميل مختص واستشارته في الأمر وهنا بدأت تجربتي مع الجي بلازما.

اقترح الطبيب شفط دهون الزنود بالفيزر مع استخدام الجي بلازما لشد الترهلات، بالرغم من خوفي الشديد من الخوض في تجربتي مع جي بلازما، إلا أنني أجريت الجلسة ومرت بسلام بعدما عرفت أن أضرار الجي بلازما بسيطة ولا تدعو للقلق، واتضح أنه لم يكن لخوفي الشديد هذا أي مبرر، فلم أشعر بآلام شديدة كما كنت أتوقع، فقط بعض الآلام التي دامت ثلاثة أيام، وكانت تقل كثيرًا مع تناول المسكنات التي وصفها الطبيب بعد العملية.

أما نتائج تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات فكانت أكثر من رائعة، فقد أصبحت منطقة الزنود نحيفة مشدودة، وأصبحت أحب النظر إليها كثيرًا، وأرى كيف أصبحت متناسقة مع باقي أجزاء جسدي، لذا ومن خلال تجربتي مع الجي بلازما أنصح كل من تُعاني ترهل الزنود بإجراء العملية دون خوف أو تردد”

شاهد المزيد حول: شفط وشد الزنود بالفيزر (تكلفة وتجارب مع أحسن دكتور)

جي بلازما قبل وبعد

قبل تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات سألت عن الفارق بين جي بلازما قبل وبعد، هل هو فرق كبير وواضح أم إنّه غير ملحوظ مثل الأجهزة الأخرى لشد الجلد؟

دعني أطمئنك _عزيزي القارئ_ فمن خلال تجربتي مع الجي بلازما فسوف تلاحظ فرقًا كبيرًا قبل وبعد إجراء جلسة الشد الأيوني للبطن، فجهاز الجي بلازما يخترق الجلد ويعمل على انكماش ألياف مباشرة، ليس كمثل أجهزة شد الجسم السطحية، وبالتالي فإنّ تأثيره أقوى كثيرًا ونتائجه في تجربتي مع الجي بلازما كانت رائعة.

جهاز الجي بلازما أم أجهزة الليزر لشد الترهلات؟

قبل خوض تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات تساءلت الجي بلازما أم أجهزة الليزر لشد الترهلات؟ فعرفت أن أجهزة الليزر تُساعد جيدًا في شفط الدهون المتراكمة والتخلص منها نهائيًّا، بالإضافة إلى دورها في تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين اللازم لشد الجلد، الأمر الذي يُساهم في شد الترهلات البسيطة فحسب.

بينما يكمن عمل جهاز الجي بلازما كما ذكرت في تجربتي مع جي بلازما في شد ترهلات الجلد البسيطة إلى المتوسطة، لذا يعتمد استخدام أي من الجهازين بناءً على درجة الترهل.

وعرفت قبل تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات أن في الكثير من الأحيان يمزج جراح التجميل بين الجهازين للتخلص من الدهون المتراكمة والحصول على جلد مشدود خالي من الترهلات في المنطقة المستهدفة.

مقال متميز عن: هل يمكن شد الجسم بعد التكميم بدون جراحة؟ تعرف على الإجابة

الجي بلازما ونحت الجسم 4d

قبل تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات كانت مسميات الإجراءات التجميلية معقدة بالنسبة لي ولا أعرف الفرق بين الفيزر والجي بلازما، وعندما بحثت عن الأمر أدركت الفرق جيدًا.

إذ يُساعد جهاز الجي بلازما كثيرًا في إجراء عملية نحت الجسم 4d، تلك العملية التي تهدف إلى إعادة تفاصيل الجسم الجمالية التي أخفتها الدهون المتراكمة، وظهور عضلات الجسم بشكلها التشريحي المعروف، يُقبل النساء على نحت الجسم رباعي الأبعاد رغبة في الحصول على جسم منحوت واضح المنحنيات، بينما يقبل الرجال على تلك العملية رغبًة في إظهار عضلات البطن السداسية أو ما تسمى بـ six backs وظهور عضلات الصدر والذراعين واضحة مقسمة.

يكمن دور جهاز الجي بلازما في عملية نحت الجسم في شد الجلد تمامًا على العضلات، وذلك بعد شفط الدهون تمامًا بجهاز الفيزر، وبالرغم من كفاءة جهاز الجي بلازما والفيزر في عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد، إلا أن نجاحها يعتمد بشكل أساسي على مهارة وبراعة جراح التجميل في إزالة الدهون وإعادة رسم تفاصيل الجسم.

مقال حصري عن: عملية السكس باك وتجارب تقسيم عضلات البطن بالفيزر

عمليات شد البطن (شد ترهلات البطن جراحيًّا)

وأخيرًا وبعد سردي لجميع تفاصيل تجربتي مع جي بلازما لشد ترهلات البطن يجب أن أخبركم بأمرٍ هام، وهو أن جهاز الجي بلازما لا يصلح لشد ترهلات البطن العنيفة الناتجة عن جراحات السمنة المفرطة مثل عمليات التكميم وتحويل المسار والنزول السريع في الوزن، حيث لا تتجاوز نسبة شد الترهلات بالجي بلازما في هذه الحالات 20 إلى 30%، لذلك كانت تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات ناجحة.

ويعد الشد الجراحي أفضل وسيلة للتخلص من ترهلات البطن الشديدة، إذ تهدف عمليات شد البطن الجراحية إلى التخلص من ترهلات البطن نهائيًّا، والحصول على بطن مشدود تمامًا وذلك من خلال إجراء جرح يمتد بين عظمتي الورك، ومن ثَمّ تقوية عضلات البطن الضعيفة والمتباعدة، وقص الجلد الزائد مع تغيير مكان السرة، وإمكانية شفط دهون البطن المتراكمة إن وجدت.

تُجري هذه العملية خلال ساعتين تقريبًا لتحصل على نتيجة مذهلة وبطن مشدود دائمًا، ومن الجدير بالذكر أنّه قد يلجأ أطباء التجميل حديثًا لاستخدام جهاز pca لتسكين الألم بعد العملية مدة تصل إلى 6 أيام تقريبًا فلا يشعر المريض بألم نهائيًّا. لذا فلا شيء يمنعك _عزيزي القارئ_ من مواجهة هذه الترهلات وتحقيق حلمك في التخلص منها بأي من الطرق المذكورة.

تعرف على: تجربتي مع الترهل بعد التكميم بالكامل وكم تكلفة العملية

نقدم لك إمكانية الحصول على استشارة سريعة للتعرّف على الإجراء الذي يُناسبك للحصول على بطن مشدود ومثالي، ونساعدك في اختيار أفضل دكتور لشد ترهلات البطن جراحيًا وبدون جراحة فقط تواصل معنا من خلال الضغط هنا

الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع الجي بلازما للبطن

بعد سرد تفاصيل تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات، دعونا نجيب معًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بتجربتي مع الجي بلازما لشد ترهلات البطن.

تعرّف على أشهر أخطاء عملية شد البطن مع 5 نصائح لتجنبها

ما هو الفرق بين الفيزر والجي بلازما؟

من خلال تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات، يرجع الفرق بين الفيزر والجي بلازما في الهدف من الاستخدام، حيث يُستخدم جهاز الفيزر لتفتيت الخلايا الدهنية بدقة ومهارة عالية، كما أنّه يساعد قليلًا على شد الجلد، بينما يُستخدم جهاز الجي بلازما أساسيًّا لشد الترهلات البسيطة إلى المتوسطة، وذلك عن طريق دمج تقنيتي الموجات الترددية العالية وغاز الهليوم المتأين.

ما هي أفضل مراكز التجميل لإجراء جلسة جي بلازما في جدة؟

تحفل جدة بالكثير من المستشفيات ومراكز التجميل المجهزة بأفضل تقنيات التجميل، وتعد مستشفيات السعودي الألماني، وعيادات سكاي التخصّصية، وعيادات أوباجي، وكذلك عيادات عيد كلينك من أفضل مراكز التجميل لإجراء جلسة جي بلازما في جدة، حيث ذاع صيتهم بين المرضى مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

ما هي تكلفة شفط الدهون وشد ترهلات البطن غير الجراحي في مصر؟

تتراوح تكلفة شفط الدهون وشد البطن غير الجراحي في مصر باستخدام جهاز الفيزر ومن ثَمّ جهاز الجي بلازما بين 50 إلى 70 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 5000 إلى 7000 ريال سعودي، و1800 إلى 2600 دولار أمريكي.

إليك أهم التفاصيل حول شد البطن في الشارقة في 6 خطوات، وعلاج تجمع السوائل بعد الشد

خاتمة

بعد ان تترددت العديد من التساؤلات حول تجربتي مع جي بلازما لشد الترهلات، حرصت على سرد كافة التفاصيل عليكم بدايةً من مميزات وأضرار جهاز الجي بلازما ومرورًا بأهم النصائح قبل وبعد الجلسة، وحتى الوصول إلى نتائج تجربتي مع الجي بلازما.

وختامًا نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما يدور في ذهنك _عزيزي القارئ_ من تساؤلات حول جهاز جي بلازما لشد الترهلات، وتجربتي مع الجي بلازما للبطن، لمزيد من الاستفسارات يمكنك مراسلتنا، فموقع شفط الدهون يرحب بكم دائمًا.

شاهد أيضًا: عملية جي بلازما للصدر لشد ترهلات الجلد في أقل من ساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى