التثدي عند الرجال

عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي احسن دكتور تجميل بالقاهرة

وضع ثقتك الكاملة في طبيب لإجراء عملية جراحية ما، قد يكون أمرًا مقّلقًا ويحتاج إلى الكثير من التفكير لاتخاذ القرار، فالجزء الأكبر من نتيجة هذه العملية ونسبة نجاحها يقع على عاتق الطبيب، ناهيك عن أنه يكون مسؤولًا عن جزء كبير من المضاعفات أو الآثار الجانبية بعد العملية. ولكن يمكننا جعل الأمر أكثر سهولة ويُسر، لأننا في موقع شفط الدهون نسعى دائمًا إلى ترشيح الأفضل، من خلال طرح أفضل الاقتراحات والترشيحات وهو الدكتور شريف حجازي، واطلاعك على نتائج عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي لمرضى سابقين، وتكلفة العملية.

 من هو الدكتور شريف حجازي؟

في البداية يجب أن نتعرف على الدكتور شريف حجازي، وهو طبيب حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

وهو واحد من أفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي وأكثرهم مهارة وخبرة في الكثير من مجالات التجميل، مثل عمليات التثدي وعمليات شفط الدهون وشد ترهلات الجسم، كما أنّك كثيرًا ما ستقرأ عن تجارب الكثير من المرضى مع دكتور شريف حجازي لزراعة الشعر الناجحة.

لذا فإذا كنت ترغب في إجراء أي جراحة تجميلية بتقنيات حديثة ومتطورة، ومع طبيب ذي خبرة كبيرة ومهارة ونجاحات مبهرة في هذا المجال، فبالتأكيد سنرشح لك الدكتور شريف حجازي.

ما هو التثدي Gynecomastia؟

التثدي أو تضخم الثدي عند الرجال أو الجينو هي مشكلة يعانيها الكثير من الأشخاص في مختلف المراحل العمرية، يرجع في الغالب إلى حدوث اضطراب أو خلل في الهرمونات الجنسية لدى الرجال، وهذا الخلل هو عبارة عن زيادة في هرمون الإستروجين وهو المسؤول عن زيادة حجم الغدد اللبنية وبالتالي نمو الثدي لدى الرجل، وانخفاض مستوى هرمون التستوستيرون.

وفي حالات أخرى تسمى حالات التثدي الكاذب، وفيها ترجع الزيادة في حجم الثدي وبروزه إلى تراكم الدهون في منطقة الثديين، بسبب زيادة الوزن، أو بعض العوامل الوراثية التي تؤثر في توزيع الدهون في الجسم.

وبعد أن يتم تشخيص الحالة ومعرفة الفرق بين التثدي والدهون، يتم علاج بروز الثدي عند الرجال إما عن طريق الأدوية، أو عن طريق العملية الجراحية التي تعرف بعملية التثدي، وهي عبارة عن استئصال الغدد اللبنية من الثدي، مع شفط الدهون الزائدة والتخلص منها، وذلك باستخدام تقنية حديثة، لا تتسبب في ترك ندوب واضحة أو بارزة على الثدي، وعند التأكد من استئصال أنسجة الغدد اللبنية كلها من الثدي، لا يعود التثدي بعد العملية.

اقرأ أيضًا: أسباب التثدي وطرق العلاج المختلفة

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تشخيص مرض التثدي مع الدكتور شريف حجازي

يقوم الدكتور شريف حجازي بفحص الحالة جيدًا، حتى يتمكن من معرفة سبب المشكلة وبالتالي يتم تحديد العلاج الأمثل لها، حيث يتم تشخيص الحالة من خلال الفحص البدني أو تصوير الثدي بالماموجرام أو الموجات فوق الصوتية. وبعد ذلك يتم تحديد طريقة العلاج الأمثل للتخلص من مشكلة التثدي

عملية التثدي بالفيزر مع الدكتور شريف حجازي

من أهم التقنيات المستخدمة في علاج مشكلة التثدي هي إجراء عملية التثدي بالفيزر بغرض استئصال الغدد اللبنية الموجودة في الثدي لدى الرجل، كما يتم شفط الدهون الزائدة من هذه المنطقة، وذلك بالتأكيد بعد اختيار التقنية الأنسب من بين تقنيات شفط الدهون.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

وهو ما برع فيه الدكتور شريف حجازي، وأثبتت نسب النجاح الكبيرة في عمليات التثدي مدى مهارة وبراعة وكفاءة الدكتور شريف حجازي، حيث إنّه يسعى دائمًا إلى اختيار أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة، والاطلاع الدائم على كل ما هو جديد في وسائل علاج التثدي، والبحث المستمر عن إمكانية الوصول إلى أفضل نتيجة في علاج هذه المشكلة بأقل قدر من التدخل الجراحي وبالتالي أقل قدر من الآثار الجانبية أو المضاعفات التي قد تكون خَطِرة على صحة المريض، فهو من الأطباء الرواد الذين استخدموا تقنية TRILIPO للتخلص من التثدي.

بالفيديو: علاج التثدي عند الرجال بدرجاته المختلفة

اقرأ أيضًا: كيف تتم عملية التثدي؟

مميزات عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي

ما الذي يجعلك تختار إجراء عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي دونًا عن غيره من الأطباء؟ في الحقيقة اختيار الدكتور شريف حجازي لإجراء عملية التثدي يستطيع أن يقدم لك عددًا هائلًا من المميزات، التي تتضمن:

  • مركز الدكتور شريف حجازي مُجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة، والتي يسعى من خلالها إلى تقديم أفضل الخدمات.
  • الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الدكتور شريف حجازي في مجال التثدي والمعرفة الكبيرة بالطرق والتقنيات الحديثة المستخدمة في العلاج.
  • القدرة على التواصل المستمر مع الدكتور شريف حجازي بكل سهولة، لمعرفة أهم المعلومات التي ترغب فيها سواء قبل إجراء العملية أو بعدها.
  • الرعاية الطبية عالية الجودة التي سوف تتلقاها قبل وبعد العملية من الفريق الطبي المُجهز على أعلى مستوى للتعامل مع مثل هذه الحالات، بالتأكيد ستساهم كثيرًا في نجاح العملية، وهو ما سيساعدك في الحصول على نتائج أفضل.
  • من المعروف أنّ المتابعة الدورية بعد إجراء العملية من أهم المراحل التي تلعب دورًا مهمًا في تحديد نتائج العملية، وهو ما يتوافر لدى الدكتور شريف حجازي، حيث يقدم متابعة مجانية مدى الحياة.
  • أهم المميزات التي يسعى إليها الكثيرون من خلال إجراء عملية التثدي في مصر عامة ومع الدكتور شريف حجازي خاصة، هي التكلفة المنخفضة بالنسبة للكثير من الدول وبالنسبة للخدمات المتميزة التي يقدمها مركز الدكتور شريف أيضًا.

تكلفة عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي

التكلفة هي عامل أساسي ضمن العوامل التي تساعد أي مريض في اختيار الطبيب الأنسب للعملية، وإذا كانت تكلفة عملية التثدي هي ما يمنعك عن إجراء العملية، فلحسن الحظ تكلفة عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي ليست مرتفعة مقارنةً بالكثير من المراكز الطبية الأخرى، ومقارنةً بالكثير من الدول الأخرى أيضًا، حيث تبلغ تكلفة عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي 20 لـ 25 ألف جنيه مصري وهو مايعادل 5000 إلى 6000 ريال سعودي.

نتائج عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي

عند الاطلاع على نتائج عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي كان بالإمكان ملاحظة تحسن كبير لدى الغالبية العظمى من حالات التثدي، وذلك بفضل خبرته الكبيرة وتوجيهاته ونصائحه المهمة لمرضاه، التي بالتأكيد تلعب دورا كبيرًا في نجاح العملية.

حيث إنّ نتائج عملية التثدي في الغالب تستغرق عدة أشهر، فعلى الرغم من أنك ستتمكن من ملاحظة فرق كبير في شكل الثديين عما قبل العملية، إلا أنّ هناك بعض الآثار الجانبية التي تظهر بعد العملية، يمكن أن تعيق ظهور النتيجة النهائية للعملية، مثل التورم والكدمات والزرقان وتجمع السوائل تجت الجلد أو التنميل وفقدان الإحساس بعد عملية التثدي، ولكن بمجرد أن تتحسن تلك الآثار الجانبية، ستتمتع بثديين طبيعيين دون أي زيادة في الحجم، أو أي مظهر غير طبيعي.

اقرأ أيضًا: النتيجة النهائية لعملية التثدي وكيفية تسريع فترة التعافي

تجربتي مع الدكتور شريف حجازي

قمنا بمتابعة صفحات الدكتور شريف حجازي على مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة تجارب مرضى التثدي بعد إجراء العملية مع الدكتور شريف حجازي، وكانت التجارب كالآتي:

“مشكلة التثدي كانت أشبه بالكابوس بالنسبة لي، وعندما اتخذت القرار بإجراء العملية، شعرت بالحيرة تجاه اختيار الطبيب المناسب للعملية، ولكن نصحني أحد أصدقائي بالدكتور شريف حجازي، وبالفعل ذهبت إلى عيادته في القاهرة، ولاحظت أنه يتمتع بخبرة ومهارة كبيرة في تشخيص الحالة، وأيضًا في إجراء العملية نفسها، فأنا الآن تخلصت من هذه المشكلة نهائيًّا، وذلك بفضل الدكتور شريف حجازي”.

“قراءة تجارب بعض المرضى الذين خضعوا لعملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي، جعلتني آتي من السعودية إلى مصر لإجراء العملية، فقد كنت أعاني التثدي منذ سنوات، عانيت خلالها التنمر وفقدان الثقة بالنفس والسخرية من الآخرين، وعندما وصلت إلى مركز الدكتور شريف حجازي شعرت بالانبهار من جاهزية المركز والطاقم الطبي الموجود به، ثُمّ قمت بالفحوصات الأولية وأجريت العملية وتمكنت من التخلص من التثدي واستعدت ثقتي بنفسي، والآن أنصح أصدقائي وزملائي في العمل بإجراء أي جراحة تجميلية لدى مركز الدكتور شريف حجازي”.

اقرأ أيضًا: أضرار عملية التثدي وأهم النصائح لتجنبها

عنوان عيادة الدكتور شريف حجازي

بالتأكيد بعد أن تعرفت على مميزات إجراء عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي، يجب أن تبادر بالتواصل مع المركز على الرقم 00201159105609، أو أن تتوجه مباشرةً للعيادة في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة.

أسئلة شائعة حول عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي

والآن دعنا نجيب عن بعض الأسئلة التي ستساعدك في التعرف أكثر على عملية التثدي:

كم مدة لبس المشد بعد عملية التثدي؟

يجب أن تحرص على ارتداء المشد أو الكورسيه بعد عملية التثدي مدة 4 لـ 8 أسابيع، وهي مدة يحددها الطبيب وفقًا لحالتك.

اقرأ أيضًا: أهمية لبس المشد بعد عملية التثدي

ما هو سعر عملية التثدي في السعودية؟

يتراوح سعر عملية التثدي في السعودية من 10000 لـ 15000 ريال سعودي، وتختلف هذه التكلفة من مركز طبي لآخر.

اقرأ أيضًا: أهم التفاصيل حول عملية التثدي في السعودية وأفضل المراكز

ما هي أضرار عملية التثدي؟

في الحقيقة عملية التثدي تُعد من العمليات الآمنة إلى حدٍ كبير، ولكن ذلك إذا تم اختيار الطبيب ذي الخبرة الكافية، أما عن أضرارها، فهي قد تتسبب في بعض الآثار الجانبية، مثل التورم وتجمع السوائل تحت الجلد، ويمكن أيضًا أن تتسبب في ظهور الكدمات، والشعور بالتنميل في منطقة الثدي، ولكن في الغالب تتحسن كل هذه الأعراض والآثار الجانبية في خلال عدة أشهر.

والآن _عزيزي القارئ_ بعد أن تعرفت على عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي وتعرفت على تكلفتها ونتائجها، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات المهمة حول مشكلة التثدي وكيفية علاجها والتعامل معها، قم بالضغط على الرابط التالي التثدي عند الرجال، أو قم بالتواصل معنا عبر الوتساب للإجابة عن أي استفسارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى