عمليات شفط الدهون

تعرف على أفضل تقنيات وأسعار عمليات شفط الدهون في تركيا

في الآونة الأخيرة شهدت تركيا تطورًا علميًّا غير مسبوق في مجال الطب وجراحات التجميل، فهناك الكثير من الأطباء الذين يقومون بإجراء عمليات شفط الدهون في تركيا، ولا يعتمد شفط الدهون على الأتراك فقط، بل إنّ هناك وافدين من مختلف الجنسيات يأتون خصيصًا للقيام بهذه العمليات في تركيا ثُمّ يعودون لبلادهم بعدها نظرًا لتواجد الكثير من وسائل الراحة والتسهيلات في أمور السفر والإقامة وحتى الترجمة من وإلى التركية.

أحدث تقنيات شفط الدهون في تركيا

هناك عدة وسائل يتم من خلالها تفتيت الدهون ويتم الاختيار من بينها حسب رغبة الحالة، ويعد شفط الدهون بالليزر هو أول تقنيات شفط الدهون.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون بالليزر في تركيا

تعتمد هذه التقنية على تنحيف بعض مناطق الجسم التي بها سمنة موضعية، حيث يتم إدخال شعاع من الليزر أسفل الجلد ليقوم بإصدار شعاع من الليزر يعمل على إذابة الدهون حتى تصبح في صورة سائلة يتم سحبها بعد ذلك باستخدام جهاز الشفط المعتاد. ويمكنك قراءة هذه المقالة عن: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف.

اقرأ المزيد: 8 مراكز لشفط الدهون في جدة وأفضل الأسعار.

عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا

  • هذه التقنية لا تختلف كثيرًا عن شفط الدهون بالفيزر في أي مكان ولكن الفارق الجوهري هو مهارة الأطباء الأتراك في إجراء العمليات التجميلية وتحقيق نتائج مبهرة في هذا المجال.
  • حيث تعتمد هذه التقنية على استخدام جهاز الفيزر في تكسير الخلايا الدهنية إلى مستحلب دهني، فيمكن سحبه بكلّ سهولة ومن خلال فتحة صغيرة قدرها 3 مل فقط، كما يمكن أن يتم إعادة حقن هذه الدهون مرة أخرى في أماكن مختلفة من الجسم وذلك حتى يحدث نوعًا من التوازن فمثلًا من الممكن أن نقوم بإزالة دهون منطقة البطن ثُمّ إعادة حقن البعض منها في الثدي أو المؤخرة حتى تعطي مظهرًا جذًابًا ومتناسقًا.
  • هذه العملية تتم في غضون 40 دقيقة فقط ويمكنك ملاحظة نتائج مُرضية فور الانتهاء منها وبعد مرور بعض الوقت على العملية وارتداء المشد الطبي سوف تنبهر بمظهرك الجديد.
  • يمكن للفيزر أن يقوم بشد الجلد أيضًا، وذلك في حالات الترهل البسيطة التي يمكن تداركها، إما ترهلات فقط أوزان كبيرة أو الترهلات الناتجة عن الحمل والولادة عدة مرات فمن الأفضل أن يستخدم معها عمليات الشد الجراحية، أو من خلال تقنية الجي بلازما “الشد الأيوني للجلد”.

اقرأ أيضًا: أسعار عملية التثدي عند الرجال في 3 دول

عملية كونتور الجسم في تركيا

  • نحت الجسم أو ما يُعرف بعملية كنتور الجسم يعتمد كليًّا على تقنية جهاز الفيزر الامريكي ولكن يخص مناطق معينة، حيث يتم إعادة تشكيل الدهون مرة أخرى في الجسم ونقلها من مناطق التراكم إلى مناطق أخرى تحتاج إلى هذه الدهون.
  • يختلف نحت كل جسم عن الآخر عند التعامل مع عملية نحت الجسم، حيث تتواجد قوالب شائعة لبعض الأجسام مثل القالب الفرنسي، اللاتيني، والرياضي ويجب على الطبيب التشاور جيدًا مع الحالة حتى يتم اختيار الشكل الجديد الذي تود أن تكون عليه مما يتناسب مع توزيع الدهون وشكل العظام في جسد الحالة.

اقرأ هنا: أسرار عملية شفط الدهون للنساء.

مميزات شفط الدهون في تركيا

  • تتميز تركيا بوجود عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرة والذين قاموا بالكثير من العمليات التجميلية الناجحة.
  • أغلب المراكز التجميلية في تركيا معتمدة وموثقة من جهات سيادية وحاصلة على شهادات جودة من أكثر من منظمة صحية عالمية.
  • أسعار العمليات في تركيا منخفضة نوعًا ما عن نظائرها في دول أخرى، كما أنّها تقدم سياحة علاجية ممتازة مع توافر برنامج علاجي متكامل يحتوي على إقامة ومواصلات وفندقة مع إمكانية وجود مترجم وذلك بأسعار مناسبة.

تعرف على: معلومات خاصة عليك معرفتها عن عمليات شفط الدهون للرجال

تجربتي مع شفط الدهون في تركيا

  • تقول إحدى السيدات والتي قامت بالذهاب إلى تركيا خصيصًا حتى تقوم بهذه العملية أنّ اختيارها للمكان كان العامل الرئيسي لنجاح هذه العملية، حيث كان الفريق الطبي متعاونًا جدًا وتم تخصيص أكثر من ممرضة لمتابعة حالتها على مدار الساعة، وكان الأطباء يخبرونها بالكثير من النصائح حتى تتعافى سريعًا من كدمات العملية.
  • وتقول هذه السيدة أنّها لا زالت تتابع مع الطبيب وتراسله بتطور النتائج بعد عودتها لبلادها، كما أوضحت أنّها شعرت بتحسن كبير خصوصًا مع مرور أسابيع على العملية بالرغم من أنّها كانت منبهرة بالنتائج الأولية، فإنّ مظهر جسدها قد تحسن كثيرًا عن وقت العملية، مما جعل الجميع من حولها يندهش ويقبل على أداء العملية.

فيديو ثاني يوم بعد عملية شفط دهون رهف في تركيا

فيديو ثاني يوم بعد عملية شفط دهون رهف في تركيا

اقرأ هنا: أهم تفاصيل وتكاليف عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في الرياض السعودية

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

مراكز شفط الدهون وعيادات التجميل في تركيا

تضم تركيا الكثير من المراكز التجميلية المعتمدة لخدمة مختلف الجنسيات، كما تتركز أغلب المراكز في العاصمة التركية اسطنبول وإليكم بعض من أسماء هذه المراكز ولكن عليك البحث جيدًا والتواصل مع المراكز قبل السفر اليهم.

  • مركز لونجفيتا هيلث بيوتي

هذا المركز يعد مركزًا تجميليًّا متكاملًا حيث يحتوي على نخبة كبيرة من الأطباء في مختلف مجالات التجميل، كما أنّه يقع في منتصف مدينة إسطنبول.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • مستشفى ايست اثيكا لشفط الدهون

يعد مستشفى ايست اثيكا من أكبر المستشفيات التركية الذي يقدم خدمات طبية مختلفة، وبه قسم مخصص للتجميل ويشمل أكثر من طبيب جراحات تجميلية وسمنة مفرطة كذلك.

  •  مستشفى تركيانا لنحت الجسم

مركز تركيانا هو مركز تركي متكامل ومُعد خصيصًا لاستقبال الأجانب، حيث يتصل المركز بخدمات فندقية عالية الجودة مع إمكانية وجود مترجمين لتسهيل التواصل، كما يوفر لك سيارة مزودة بسائق للتوصيل وضمان نجاح العملية واستمرار أثرها مدى الحياة.

  • دكتور اولكر مناف باشي

يُسمى بطبيب المشاهير حيث إنّه يعد من أفضل جراحي تركيا في مجال التجميل ويأتي له الكثير من المشاهير وغير المشاهير لإجراء عمليات شفط الدهون المختلفة، كما أنّ عياداته تقدم عروضًا مجزية كلّ عام.

  • دكتور اسماعيل بيوكار

من أهم جراحي التجميل العالميين والمتخصصين في نحت الجسم ليس في تركيا فقط بل في الولايات المتحدة أيضًا، حيث حصل الطبيب على أكثر من شهادة جودة عالمية.

مقالة مميزة: تجربتي مع أفضل دكتور علاج التثدي عند الرجال في مصر والسعودية

كم سعر عمليات شفط الدهون بتركيا؟

تتميز تركيا بانخفاض أسعار عمليات التجميل بها وأصبحت واجهة مقصودة للكثير من المواطنين بالخليج والمواطنين من دول العالم كافة فنجد أسعار عمليات شفط الدهون في اسطنبول تبدأ من 1500دولار بخلاف مصاريف الإقامة والسفر وتصل هذه التكلفة إلى أكثر من ذلك بكثير حسب بعض الأسس مثل:

  • كمية الدهون بالجسم.
  • عدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها.
  • درجة الإقامة الطبية ومستوى غرفة العمليات بالمستشفى.
  • بعض الأوقات يوجد عروض ترويجية لشفط الدهون، مما تساعد في انخفاض الأسعار

اقرأ أيضًا: أفضل 9 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون في تركيا

اسئلة شائعة حول شفط الدهون في تركيا

إليكم بعض الأسئلة التي تهم كل شخص راغب في إجراء عملية شفط للدهون بتركيا كما يسعدُنا استقبال أسئلتكم كافة من خلال واتس آب أو كتابة تعليق أسفل المقالة.

متى تروح كدمات الشفط بعد أداء عملية نحت الجسم في تركيا؟

بالرغم من اتخاذ مفاهيم شفط الدهون المسار التجميلي، إلا إنّها ها لا زالت عمليات جراحية ينتج عنها جروح وكدمات، ويشعر الكثير من الناس بالقلق حيال آثار العملية خاصة وإن كان يقوم بها في دولة مختلفة.
ولكن لا داعي للقلق فسوف تختفي الآلام تدريجيًّا في غضون أيام من العملية قبل السفر، أما الكدمات فسوف يقل أثرها بعد أسبوع من العملية ويجب على الطبيب المعالج أن يقوم بالتواصل معك لمتابعة الحالة فلا داعي للقلق.

هل يمكن إعادة عملية شفط الدهون مرة أخرى في تركيا؟

تهدف عملية التخلص من الدهون إلى تدمير الخلايا الدهنية بالكامل والتخلص منها في مناطق الشفط، لذلك فإنّ احتمال الزيادة في الوزن تكون ضئيلًا جدًا هذه المناطق، ولكن إذا قام المريض بتناول كميات كبيرة من الدهون فسوف تتراكم الدهون في أماكن أخرى غير التي تم الشفط منها، وإذا حدثت هذه المشكلة فمن الممكن أن يقوم المريض بعمل شفط للمناطق التي تراكمت بها الدهون الجديدة، ولكن من الأفضل أن يلتزم المرء بنظام غذائي صحي مع ممارسة بعض الرياضة.

الخلاصة… التخلص من السمنة الموضعية والحصول على جسد مثالي أصبح هدفًا للكثير من الشباب والنساء خاصة الذين قاموا بالكثير من التجارب مثل الرياضة والأنظمة القاسية ولم تعطي لهم النتائج المرغوبة.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أشهر 9 عيادات وأسعار عملية شفط الدهون في الإمارات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى