عمليات شفط الدهون

مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر لتدمير الخلايا الدهنية

تُعد تقنية الفيزر في شفط الدهون من أحدث الطرق التي يتم استخدامها من مختلف جراحي العالم، وذلك بدلًا من التقنيات القديمة التي كانت تتسبب في ألم نتيجة الجراحة وأيضًا نتائج غير مرضية مقارنة بالفيزر.

أهم 5 مميزات لشفط الدهون بالفيزر

  1. الفيزر يعمل على تدمير الخلية الدهنية بالكامل على عكس الطريقة القديمة وهي إذابة الدهون دون تدمير الخلية الدهنية مما يجعل الجسم عرضةً للزيادة مرة أخرى، كما أنّ الفيزر يستخدم موجات صوتية لتفتيت الخلايا ولا يُستخدم فيه أسلوب الضغط الذي شاع قديمًا.
  2. الفيزر لا يترك أي ترهلات على عكس أسلوب الشفط العادي، حيث يقوم الطبيب بعمل فتحة تُقدر بحوالي 2 مل حيث يتم تفتيت الدهون من خلالها وبعد ذلك يتم ضم الجلد وشده حتى لا تظهر أي ترهلات.
  3. لا يعد الفيزر عملية جراحية تجميلية لذلك تفضله الكثير من النساء اللاتي لا يردن أن يخضعن للجراحة.
  4. تقوم تقنية الفيزر على شد الجسم مرة أخرى مع إمكانية النحت، فأصحاب الجسد النحيف الذين يعانون مشكلة الجسد غير المنحوت يمكنهم القيام بشفط الدهون عبر الفيزر، حيث إنّه يقوم بشفط كمية محددة من الدهون وإزالة الترهلات.
  5. بعد انتهاء عملية شفط الدهون بالفيزر يكون الناتج من الشفط هو دهون فقط، فعند المقارنة بين نواتج الفيزر والشفط العادي سوف نجد مجموعة من الدماء تخرج مع نواتج الشفط وهذا يعني أنّ الدهون غير نقية على عكس الفيزر، حيث إنّ الدهون الناتجة عنه تكون خالية من الشوائب.

اقرأ أيضًا: مركز تشينج مي كلينيك أفضل مركز في مصر لشفط الدهون

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

نصائح لثبات الوزن بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

إذا قمت بعملية شفط الدهون بجهاز الفيزر الامريكي فأنت الآن تتمتع بجسد مثالي كما رغبت، لذلك عليك الحفاظ على هذا الجسد عن طريق اتباع الآتي:

  • إن كنت ترغب في اتباع حمية أو نظام غذائي صحي مع ممارسة رياضة ما فسوف يكون ذلك ممتازًا للحفاظ على جسدك.
  • أما في حالة ما إذا كنت تريد أن تحافظ على جسدك دون حمية صحية، فعليك أن تحافظ على وزنك الحالي عبر الانتظام في وزن جسدك أسبوعيًّا، وعند التيقن من وجود زيادة يجب التخلص منها على الفور.

فيديو دكتور محمد عماد الدين عن استخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون

https://www.youtube.com/watch?v=0jezz8h0hPU
تعرف على مزايا شفط دهون الفيزر مع دكتور محمد عماد الدين

اقرأ أيضًا: 6 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون بالسعودية

هل يمكن أن تعود الدهون مرة أخرى بعد شفطها بالفيزر؟

كما ذُكر تقنية الفيزر تعتمد على تدمير الخلايا الدهنية بالكامل، لذلك إنّ تناول الشخص المزيد من الكربوهيدرات والسكريات دون حساب فإن إمكانية زيادة الجزء الذي تم شفط الدهون منه ضعيفة للغاية، ويترتب على ذلك مشكلة أكبر وهي زيادة المناطق التي لم يتم شفط دهونها بالفيزر والتي كانت نحيفة في الأصل، ولتجنب الوقوع في هذه المشكلة يجب الحفاظ على وزن الجسم ثابت قدر المستطاع.

هل يمكن اعادة حقن الدهون في مناطق أخرى من الجسم؟

بالطبع يمكن فهذه الوسيلة آمنة جدًا خاصة مع اللاتي يمتلكن جسدًا غير متناسق، حيث يعمل الفيزر على سحب الدهون من أحد مناطق الجسم وإعادة وضعها في مكانها المناسب، كما أنّ المناطق الأكثر شيوعًا في إضافة الدهون هي خطوط الوجه والرقبة “التجاعيد”، أسفل الساق، الأرداف، والأكثر شيوعًا هو الثديين حيث إنّه بعد إتمام عملية شفط الدهون يقل حجم البطن ويصبح مسطحًا، لذلك الزيادة في حجم الثدي تعطي الجسد مظهرًا مثاليًّا، كما تتميز الدهون الطبيعية بإعطاء مظهر بارز ومشدود مقارنة بنظيره الفيلر.

اقرأ أيضًا: شفط الدهون من الفخذين، مزايا وتقنيات

كيف يمكن حجز عملية شفط الدهون بالفيزر؟

نسعد في موقع شفط الدهون باستقبال طلباتكم والحجز مع أكبر وأفضل أطباء التجميل وشفط الدهون في الوطن العربي مجانًا لزوار ومتابعي موقع شفط الدهون أول موقع متخصص في عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

اقرأ أيضًا: أفضل مراكز شفط الدهون وكم أسعار تنسيق القوام في مصر

في النهاية… الوزن الزائد ما هو إلا عقبة في طريق صحتك ومصدر للكثير من الأمراض المزمنة والخطرة، لذلك فالكثير من العلماء يبذلون جهدهم في توفير أفضل الطرق للتخلص من مشكلات السمنة المختلفة.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

اقرأ أيضًا: الفرق بين جهاز الفيزر والجي بلازما في شفط الدهون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى