شد الترهلات

تجارب جي بلازما في الرياض بدون جراحة لشد الترهلات وافضل مستشفى

هل تود إجراء جلسة جي بلازما في الرياض لشد الترهلات المزعجة؟ هل تود معرفة أهم مميزات وعيوب إجراء الجي بلازما في الرياض؟ سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تود معرفته عن إجراء جي بلازما في الرياض، كما نوضح أفضل أطباء التجميل وأفضل المستشفيات لإجراء جلسة الجي بلازما، وتكلفة جي بلازما في الرياض، فتابع معي عزيزي القارئ.

عناوين المقالة عرض

ما هو جهاز جي بلازما؟

إنّ جهاز جي بلازما هو إحدى التقنيات المتطورة في مجال شد الترهلات، فقد كان اكتشافه طفرة في مجال التجميل وتم الاستغناء به عن الكثير من جراحات شد الترهلات وآثارها المزعجة، وذلك نتيجة لنتائجه المبهرة في شد الترهلات البسيطة إلى المتوسطة، واقتصر دور عمليات شد الجلد الجراحية على شد الترهلات العنيفة فقط.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

يعتمد جهاز الجي بلازما على الدمج بين غاز الهيليوم المتأين والموجات الترددية العالية، فتُنتج الموجات الترددية طاقة حرارية عالية تتسبب في انكماش الألياف بين طبقات الدهن وشد الجلد مباشرة في أثناء الجلسة، كما يعمل غاز الهيليوم المتأين على تبريد المنطقة لحظيًّا.

لا يتطلب النحت الأيوني للجسم سوى إجراء جلسة واحدة تمتد بين 30 إلى 45 دقيقة للمنطقة الواحدة، وفي بعض الأحيان إجراء جلسة ثانية بعد ثلاثة أشهر لنتائج أكثر فاعلية.

تُجرى جلسة الجي بلازما في غرفة عمليات اليوم الواحد تحت تخدير موضعي مع تنويم المريض بحقن مهدئ بالوريد، ومن ثَمّ إجراء شقوق صغيرة في الجلد لا يتجاوز الشق الواحد نصف سنتيمتر، ثُمّ إدخال أنبوب الجي بلازما تحت الجلد لشد الترهلات، وبعد الانتهاء يتم خياطة الشقوق خياطة تجميلية، ويتمكن المريض من مغادرة المستشفى في اليوم نفسه.

تعرف على: تفاصيل عملية شد ترهلات الابطين- تجربتي والاسعار والحجز

مميزات إجراء جي بلازما في الرياض

تحفل مدينة الرياض بوجود أرقى المستشفيات ومراكز التجميل المجهزة بأحدث التقنيات، وتتمثل مميزات إجراء جي بلازما في الرياض في ما يلي:

  • تحقيق نسبة نجاح كبيرة جدًّا تصل إلى 98%.
  • تطبيق أعلى احتياطات الأمان لمكافحة العدوى.
  • الحرص على تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية.
  • توفر معظم جراحات التجميل في مكان واحد من شفط دهون وشد الترهلات وغيرها من الجراحات.
  • تعتمد مستشفيات مدينة الرياض خاصة والمملكة العربية السعودية عامة على توافر أحدث أجهزة الجي بلازما.
  • وجود فروق طبية على مستوى عالٍ من الكفاءة والمهارة، حاصلين على شهادات مميزة في جراحات التجميل والليزر.

مقال حصري عن: تجربتي مع عملية شد الجسم كامل وتكلفتها مع أحسن جراح تجميل

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

عيوب إجراء جي بلازما في الرياض

يعد ارتفاع التكلفة من أهم عيوب إجراء جي بلازما في الرياض، فهو ارتفاع مبالغ به ولا يتناسب مع إمكانات المواطن السعودي، حيث إنّ التكلفة من أهم دوافع العميل في اتخاذ قرار إجراء الجي بلازما أو العزوف عنه؛ لذا فإنّ إجراء جلسة الشد الأيوني في الرياض لا يعد خيارًا مفضّلًا لدى الكثير من السعوديين.

مقال مميز لا يفوتك عن: ما هي عملية tummy tuck لشد الترهلات وكم سعر العملية؟

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما؟

يرجع الفرق بين الفيزر والجي بلازما في اختلاف وظيفة كلٍ منها، حيث تكمن الوظيفة الأساسية لجهاز الفيزر في تفتيت الدهون المتراكمة ومن ثَمّ سحبها خارج الجسم، ومع ذلك من الممكن أن يساهم جهاز الفيزر في شد ترهلات الجسم نسبيًّا.

بينما تكمن وظيفة الجي بلازما أو جهاز الشد الأيوني للجسم الأساسية في شد ترهلات الجسم البسيطة إلى المتوسطة بنسبة تتراوح بين 60 إلى 70%. ويلجأ الأطباء في كثير من الأحيان لاستخدام كلٍ من الفيزر والجي بلازما في الجلسة نفسها لشفط الدهون وشد ترهلات، وتحقيق نتائج أكثر فاعلية للعميل.

 اقرأ أيضًا: كم تكلفة عملية شد البطن في جدة مع أفضل دكتور يسوي العملية؟

ما هي الأماكن التي يمكن تطبيق جي بلازما عليها؟

يمكن تطبيق جهاز الجي بلازما على الكثير من الأماكن في الجسم والتي تتمثل في الذراعين، والفخذين، والبطن، والرقبة، والظهر، والأجناب، والركبة، والصدر، والوجه.

تختلف نتائج الجي بلازما باختلاف سماكة الجلد ووجود أماكن التمسك بين الجلد والعضلات، فكلّما ازدادت سماكة الجلد وأماكن تمسك الجلد بالعضلات قلت النتائج، فنُلاحظ أعلى النتائج في التخلص من ترهلات البطن، والذراعين، والذقن، والأفخاذ الداخلية والتي تتراوح نسبتها من 60 إلى 70% .

بينما نُلاحظ نتائج أقل في الظهر والأفخاذ الخارجية والخلفية والأرداف، وتتراوح نسبتها من 40 إلى 50%، كما نُلاحظ قلة كفاءة الجي بلازما عند وجود تشققات أو تليفات كثيرة في الجلد.

من الجدير بالذكر أنّ حاجة النساء لإجراء جلسات الجي بلازما أكثر بكثير من الرجال، ويرجع هذا إلى اختلاف سماكة الجلد بين الرجال والنساء، حيث تمتلك النساء جلدًا رقيقًا أقل سمكًا من الرجال مما يؤدي لترهله بسرعة نتيجة الولادات المتكررة والفقدان السريع للوزن.

1- جي بلازما للوجه

إنّ استخدام جي بلازما للبطن هو أمر معهود وشاهدناه كثيرًا، ولكن استخدام جي بلازما للوجه لشد الترهلات هو أمر حديث وغير معهود، حيث يتم استخدام جهاز الجي بلازما مباشرة على جلد الوجه خارجيًّا، دون الدخول تحت الجلد فيمتد أثره داخل الجلد ليعطي نتائج غير مسبوقة لشد ترهلات الوجه بالخيوط وغيرها من سُبل شد الوجه غير الجراحية.

2- جي بلازما لشد الذراعين

لقد انتشر استخدام جهاز الجي بلازما لشد الذراعين هذه الآونة انتشارًا كبيرًا، حيث كانت بساطة استخدامه ونتائجه المبهرة سببًا كبيرًا في انتشاره، وتظهر نتائج شد الترهلات بما يقارب 70% تقريبًا من النتائج النهائية مباشرة بعد إجراء الجلسة، على أن تظهر النتائج كاملة خلال شهرين إلى ثلاثة من إجراء الجلسة، نتيجة لتحفيز الموجات الترددية العالية للجي بلازما إنتاج الكولاجين في الجلد، فنُلاحظ تحسن الجلد يومًا بعد يوم.

اقرأ المزيد عن: تكلفة عملية شد الذراعين في جدة ومصر جراحة وبدون مع احسن طبيب

أفضل المستشفيات لإجراء الجي بلازما في الرياض

يوجد عدد كبير جدًّا من المستشفيات التي تُجرى بها جلسة جي بلازما في السعودية عامة ومدينة الرياض خاصة، وتعد المستشفيات الآتية من أفضل المستشفيات لإجراء الجي بلازما في الرياض تبعًا لآراء المرضى على منصات التواصل الاجتماعي:

1- المركز الأمريكي البريطاني للطب والجراحة

  • يمتلك المركز أربعة وعشرين فرعًا في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى فرع في مملكة البحرين.
  • يهدف المركز إلى تقديم خدمات طبية تجميلية تطابق معايير الجودة في الدول الأوروبية.
  • يضم المركز نخبة من أفضل جراحي التجميل الأوروبيين والأمريكيين.

2- عيادات ذا كلينكس

  • تتألف عيادات ذا كلينكس من عيادات طبية متعددة، وتشمل قسمًا خاصًا للجراحة التجميلية بأحدث التقنيات.
  • تنظم العيادات زيارات دورية لنخبة من خبراء التجميل الأجانب، لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.
  • تتميز العيادات بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الطبية.

3- عيادات الجمال الألماسي

  • تضم عيادات الجمال الألماسي مجموعة متميزة من الاستشاريين ذوي الكفاءة والخبرة الواسعة.
  • تقدم العديد من الخصومات والعروض من حين إلى آخر حرصًا على إرضاء عملائها.
  • تسعى دائمًا لتوفير أحدث ما توصل إليه خبراء التجميل من تقنيات.

4- عيادات كوزمو دكتور

  • تستخدم عيادات كوزمو دكتور التقنيات التجميلية الحديثة كافة، وتقدم أعلى الخدمات الطبية لعملائها.
  • تضم العيادات أطباء تجميل على أعلى مستوى من المهارة والاحترافية.

اقرأ ايضًا: تعرفي على سعر عملية شد البطن الجراحي والليزر في 3 دول عربية

أفضل أطباء التجميل في الرياض لجي بلازما

تمتلئ مدينة الرياض بعدد كبير من جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والمهارة العالية، ونقدم لك _عزيزي القارئ_ في السطور القادمة أفضل أطباء التجميل في الرياض بِناءً على آراء العملاء، ولكن عليك التروي والتقصي لاختيار أفضل طبيب لإجراء الشد الأيوني للجلد، وننصحك بالبحث جيدًا عن تجارب الطبيب الناجحة، ورؤية صور جي بلازما قبل وبعد لديه.

1- دكتور أمير مراد تجميل

  • استشاري جراحة التجميل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • حاصل على زمالة الكلية الملكية الكندية للأطباء والجراحين.
  • عضو الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.
  • عضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل.

2- دكتور فؤاد هاشم جي بلازما

  • عضو مؤسس في الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق التابعة لجامعة الملك عبد العزيز.
  • استشاري الجراحة التجميلية والترميمية والتجميل غير الجراحى.
  • حاصل على زمالة الكلية الملكية الكندية لجراحة التجميل.

3- وائل العتال تجميل

  •  طبيب مصري حاصل على الدكتوراه والماجستير في الجراحة التجميلية من جامعة المنصورة بمصر.
  • حاصل على البورد الأوروبي في جراحة التجميل والترميم ببروكسل.
  • استشاري جراحات التجميل والترميم والحروق بمدينة الرياض.

مقال مميز عن: كم تكلفة عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية وأشهر أنواعها؟

تكلفة الجي بلازما في الرياض

تتراوح تكلفة جلسة الجي بلازما في الرياض بين 7000-10000 ريال سعودي، وتعد هذه الأسعار مرتفعة كثيرًا مقارنة بغيرها من الدول مثل مصر، حيث يمكنك السفر إلى مصر والقيام برحلة علاجية سياحية فاخرة والإقامة في فنادق راقية بنصف الثمن تقريبًا.

سعر جلسة j-plasma في مصر

تمتاز مصر بوجود أفضل مراكز التجميل والمستشفيات المجهزة بأحدث التقنيات، كما تمتاز بأسعارها التنافسية لعمليات التجميل كافة مقارنة بالعديد من الدول مما يجعلها الوجهة الأولى لكثير من العملاء في مختلف البلدان العربية، ويُقدر سعر جلسة j-plasma في مصر من 8000 إلى 10000 جنيه مصري، أي ما يعادل 2000 إلى 2500 ريال سعودي.

أفضل طبيب تجميل في مصر

تمتلئ مصر بالعديد من أطباء التجميل المشهود لهم بالخبرة والمهارة والاحترافية العالية ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي أجمع، وحرصًا منا على تقديم الأفضل يرشح لك موقع شفط الدهون دوت كوم دكتور شريف حجازي أحد أهم وأفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

تلقى دكتور شريف حجازي الكثير من التدريب والخبرة، وبرصد تجاربه الناجحة نرى أنّه أجرى أكثر من 5000 عملية لشفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام في مصر بنسبة نجاح تتعدى 96%، وقد قام بإجراء العديد من جلسات جي بلازما لمناطق الجسم المختلفة محقّقًا نتائج مبهرة؛ لذا ننصحك بالتواصل مع الدكتور شريف، ويمكنك التواصل معه من خلال الضغط هنا.

 تعرف على: تجارب عملية شد الثدي وتصغيره والتكلفة وكيف تجدين أفضل طبيب

تجارب إجراء جي بلازما في الرياض

إنّ مشاهدتك المزيد من تجارب الجي بلازما في الرياض يُساعدك في اتخاذ القرار الصحيح، لذا حرص موقع شفط الدهون دوت كوم على تقديم إحدى تجارب العملاء الحقيقية لإجراء جلسة جي بلازما في الرياض بمحاسنها وعيوبها، فتابع معي عزيزي القارئ.

تجربتي مع الجي بلازما في الرياض

تروي إحدى السيدات السعوديات تجربتها في إجراء الشد الأيوني للجسم في الرياض قائلة “كنت أعانى بعد إنجابي لأطفالي الثلاثة ترهلات البطن والذراعين، وخاصة بعد محاولتي لإنقاص وزني بعد الولادة مرارًا، وكنت أشعر بعدم الثقة في نفسي أمام زوجي ومن حولي، لذا قررت الذهاب إلى طبيب التجميل واستشارته في حالتي وإيجاد حل فعال لعلاج ترهل الجسم بعد الولادة.

واقترح الطبيب بعد معاينتي إجراء شفط البطن بالفيزر، ومن ثَمّ إجراء الجي بلازما لشد ترهلات البطن والذراعين، وكانت تجربتي لإجراء الجي بلازما في الرياض حقًّا مذهلة، فقد كنت أتوقع نتيجة شفط الدهون لرؤيتي لتجارب أقاربي سابقًا.

لكن لم أكن أتوقع هذه النتيجة الرائعة لشد الترهلات فقد قلت الترهلات جدًّا ولم تعد ملحوظة أبدًا لمن حولي، فقد كانت تجربتي مع جي بلازما في الرياض رائعة، ولكن ما جعلني أشعر ببعض الندم هو مشاهدتي لإحدى صديقاتي أجريت جلسة الجي بلازما في مصر بأقل كثيرًا مما تكلفته في أثناء إجرائي الجلسة في الرياض”.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

الأسئلة الشائعة حول إجراء جي بلازما في الرياض

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول إجراء جي بلازما في الرياض مقدمة لكم من موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي تكلفة جلسة جي بلازما للزنود في السعودية؟

يبلغ متوسط تكلفة جلسة جي بلازما للزنود في السعودية 8 آلاف ريال سعودي، وتتفاوت التكلفة بناء على خبرة الطبيب الذي يُجري الجلسة ومدى شهرته، وكذلك اختلاف المستشفيات ومراكز التجميل والرعاية الطبية التي تقدمها لعملائها.

هل الفرق بين جي بلازما قبل وبعد الجلسة فرق كبير وملحوظ؟

نعم يعد الفرق بين جي بلازما قبل وبعد الجلسة كبيرًا، حيث يقوم جهاز الجي بلازما بشد ترهلات الجسم البسيطة إلى المتوسطة بنسبة تتراوح بين 60 إلى 70%، ويظهر جزء كبير من نتيجة شد الجلد بعد الجلسة مباشرة، على أن تظهر النتيجة النهائية خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة.

هل نتائج الجي بلازما دائمة؟

نعم تعد نتائج الجي بلازما دائمة، ولكن مع مراعاة ثبات الوزن واتباع نظام غذائي صحي، حيث إنّ زيادة الوزن تعمل على تمدد الجلد وترهله مرة ثانية.

ختامًا نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما يدور في ذهنك _عزيزي القارئ_ حول إجراء جي بلازما في الرياض، وننصحك بالتروي في اتخاذ القرار وحسن اختيار الطبيب الذي يُجري الجلسة. لمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى