عمليات شفط الدهون

6 مراكز وتكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية بالفيزر

من المعروف أنّ الشباب والفتيات السعوديين لديهم اهتمام عالي بمظهرهم ومواكبة كل جديد في عالم التجميل، ومن أكثر العمليات التي يُقبل عليها الجمهور السعودي هي عمليات شفط الدهون في السعوديه لتحسين شكل الجسم وتنسيق القوام من خلال عملية بسيطة خلال دقائق محدودة ثُمّ يعود الشاب لممارسة حياته الطبيعية بعد أيام قليلة من تسوية هذه العملية المعروفة باسم نحت الجسم أيضًا.

عناوين المقالة عرض

ما هي عملية شفط الدهون في السعودية؟

عملية شفط الدهون في السعودية انتشرت كثيرًا وهي من أكثر خمس عمليات تجميلية يتم إجراءها للمواطن السعودي باستخدام أجهزة حديثة، مثل الفيزر والجي بلازما لنحت الجسم رباعي الأبعاد والتخلص من الدهون في أكثر من منطقة بالجسم في عملية واحدة دون الحاجة إلى ممارسة الرياضة لتنسيق هذه المناطق.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

اقرأ أيضًا: أفضل 9 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون في مصر

تقنيات شفط الدهون في السعودية

لقد تطورت عمليات شفط الدهون تطورًا كبيرًا وملحوظًا في الآونة الأخيرة، إذ ابتكر العلماء تقنيات أكثر حداثة وتطورًا من تقنيات شفط الدهون التقليدية، للحصول على أفضل النتائج بأقل مضاعفات ممكنة.

فاليوم أصبحت عمليات شفط الدهون ونحت القوام أكثر أمانًا، كما أصبحت قادرة على تغيير مظهر الجسم تغيير جذري. الأمر الذي ساهم في الانتشار الكبير لعمليات التجميل، سنتناول في السطور القادمة نبذة عن أحدث تقنيات شفط الدهون في السعودية؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

شفط الدهون بالليزر

يعمل جهاز الليزر على إذابة الدهون العنيدة عن طريق إنتاج أشعة ذات طاقة حرارية عالية، مما يُسهل إفراغ هذه الدهون خارج الجسم، والتخلص من السمنة الموضعية في أسرع وقت ممكن، كما تساهم هذه الطاقة الحرارية في تحفيز بناء الكولاجين اللازم لشد الجلد. تجرى جلسة شفط الدهون بالليزر تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا لرؤية الطبيب ورغبة العميل، بدون ألم أو تدخلات جراحية تُذكر.

إذ لا يحتاج جراح التجميل سوى إجراء ثقوب صغيرة جدًا في الجلد، لا تتعدى بضع مليمترات، لإدخال أنبوب جهاز الليزر لإذابة الدهون، ومن ثم إدخال كانيولا الشفط لتفريغها، وينهي الطبيب الجلسة بإجراء غرز تجميلية دقيقة لهذه الثقوب، ومن الممكن أن يلجأ جراح التجميل إلى تركيب درنات لتصريف السوائل المتبقية بعد الشفط، منعًا لتراكم السوائل أسفل الجلد.

بالرغم من شفط الدهون بالليزر، إلا إنه قد يُسبب بعض الأضرار أثناء الاستخدام مثل حروق الجلد نتيجة الطاقة الحرارية العالية، الأمر الذي يمكن للطبيب الماهر تلافيه بخبرته وكفاءته، بالإضافة إلى تأثر الأوعية الدموية السطحية، مما يؤدي إلى فقدان بعض الدم أثناء الشفط، وظهور الكدمات والشعور بالخدر والتنميل، وتأثر الإحساس في منطقة الشفط، ومن الجدير بالذكر أن شدة هذه المضاعفات تعد أقل بكثير من شدتها في شفط الدهون بالطريقة التقليدية. 

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تعرف على: تكلفة عملية شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر في الدمام مع أفضل عيادات

شفط الدهون بالفيزر

لقد جاهد العلماء كثيرًا لابتكار تقنية جديدة تُلافي المضاعفات السابق ذكرها في أجهزة شفط الدهون بالليزر، فابتكروا جهاز الفيزر، الذي يُعد طفرة في مجال شفط الدهون نظرًا لنتائجه المبهرة، وقلة المضاعفات والأضرار الناتجة عنه، وبالتالي قصر مدة التعافي.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

إذ يعمل جهاز الفيزر على إنتاج موجات عالية التردد قادرة استهداف الخلايا الدهنية وتفتيتها، دون إلحاق ضرر بالأنسجة المحيطة، كما يعمل على تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين، مما يساعد في شد الجلد والحد من ترهل الجلد بعد شفط. الدهون. تجرى جلسة شفط الدهون بالفيزر بنفس خطوات شفط الدهون بالليزر، فقط استبدال أنبوب جهاز الليزر بأنبوب جهاز الليزر.

مقال حصري عن: شفط وشد الزنود بالفيزر (تكلفة وتجارب مع أحسن دكتور)

النحت الرباعي للجسم 4d liposculpture

يعد النحت الرباعي للجسم أو ما يسمى بالنحت الديناميكي تطبيق رائع لشفط الدهون بالفيزر، إذ يقوم جراح التجميل ذو الخبرة والمهارة بشفط دهون الطبقة السطحية والعميقة للجلد، مما يؤدي إلى إبراز الشكل التشريحي للجسم، وظهور عضلات الجسم محددة واضحة، مع تحديد الخطوط الجمالية ومنحنيات الجسم، وذلك بمساعدة تقنيات الشد غير الجراحي مثل جهاز الجي بلازما وجهاز الإندولفت الإيطالي، إذ تعمل هذه الأجهزة على شد الجلد جيدًا والتصاقه على العضلات بدون ألم أو تدخل جراحي.

تتمثل الفئة المرشحة لعملية 4d liposculpture في أصحاب الوزن المثالي أو القريب من المثالي الذين يتمتعون بجلد صحي دون ترهل، وتساعد عملية النحت للرجال في إبراز عضلات الصدر والذراعين والبطن للرجال مما يمنحهم مظهر رياضي مميز، بينما تساعد النساء في الحصول على خواصر منحوتة وإبراز منحنيات الجسم، مما يزيدهم أنوثةً وجمالًا.

اقرأ أيضًا: تفاصيل طبية وتكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في الرياض

شاهد دكتور شريف حجازي: شفط الدهون ونحت الجسم بالكامل بتقنيات الفيزر والجي بلازما

شاهد شفط الدهون بالفيزر والجي بلازما

متى تظهر نتائج شفط الدهون؟

تظهر نتائج شفط الدهون بالتقنيات الحديثة بعد الجلسة مباشرة، بينما تظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، وذلك حتى تختفي الكدمات والتورمات التي قد تنتج عن الشفط، ويكتمل بناء الكولاجين، إذ أن عملية إتمام الكولاجين تتطلب المزيد من الوقت.

شاهد المزيد حول: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

شفط دهون البطن

تعاني شريحة عريضة من مجتمعنا العربي تراكم دهون البطن، نظرًا لاتباع عادات غذائية غير صحية، وعدم الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية، لذا تُعد عملية شفط دهون البطن الأكثر انتشارًا ورواجًا بين عمليات شفط الدهون، تهدف عملية شفط دهون البطن إلى التخلص من دهون البطن المتراكمة التي يصعب على الجسم التخلص منها بالطرق التقليدية، فهي دهون عنيدة صعبة الحرق.

تجرى عملية شفط دهون البطن بتقنيات الشفط الحديثة داخل غرفة عمليات معقمة تحت التخدير الكلي، أو النصفي، وربما الموضعي، وذلك بالاتفاق المسبق بين العميل وطبيب التخدير، تُجرى الجلسة في ساعة إلى ساعتين على الأكثر، ويمكن للعميل مغادرة المستشفى في اليوم نفسه، كما تستغرق مدة الشفاء بعد عملية شفط دهون البطن من أسبوع إلى عشرة أيام، ثم يمكن للعميل ممارسة مهامه اليومية طبيعيًّا.

تعرف على: أحدث تقنيات شفط دهون البطن بدون بنج مع أفضل جراح تجميل

عملية شفط وشد البطن

يُعد شد البطن من التدخلات التجميلية الأكثر اقترانًا بعملية شفط دهون البطن، إذ أن تراكم دهون البطن يؤدي تدريجيًّا إلى إتلاف ألياف الكولاجين والإيلاستين المسئولة عن شد الجلد، وبالتالي فقدان مرونة الجلد وترهله، وتعتمد التقنية المستخدمة لشد الجلد في عملية شفط وشد البطن على درجات ترهل الجلد، إذ تنقسم درجات ترهل البطن إلى ترهل بسيط، وترهل متوسط، وترهل شديد.

تُعد أجهزة شد الجلد غير الجراحي مثل جهاز الجي بلازما وجهاز الإندولفت أفضل الطرق للقضاء على ترهل البطن البسيط إلى المتوسط، بينما يُعد شد البطن الجراحي حلًا مثاليًّا في درجات الترهل الشديد.

مقال متميز لا يفوتك حول: تجربتي مع جي بلازما للبطن افضل جهاز لشد البطن بدون جراحة

شفط دهون البطن وحقنها في المؤخرة

إن تقنية حقن الدهون الذاتية هي ثاني أشهر التدخلات الأكثر اقترانًا بعملية شفط الدهون، إذ يقوم جراح التجميل بإعادة حقن الدهون الذاتية التي قام بشفطها من مكان ما بالجسم وليكن البطن، بعد معالجتها بالطرق الصحيحة، إلى مكان آخر يفتقر لهذه الدهون، وذلك بهدف إعادة تناسق الجسم، وإبراز معالمه الجمالية.

يعد شفط دهون البطن وحقنها في المؤخرة للنساء من التطبيقات الأكثر شيوعًا لهذه التقنية، إذ أن منطقة المؤخرة من أكثر المناطق التي تبرز أنوثة المرأة، ويُساعد حقن الدهون الذاتية في المؤخرة في جعلها أكثر استدارة وبروزًا، وذو مظهر متميز جذاب. تتميز الدهون الذاتية بارتفاع مستويات الأمان بها، إذ أنها من دهون من الجسم نفسه، فلا تسبب مشكلات الرفض المناعي أو الحساسية كالتي من الممكن أن تسببها بعض أنواع فيلر الجسم.

كما أنها ذات نتائج طويلة الأمد، بالإضافة إلى تكلفتها المنخفضة مقارنة بحقن الفيلر الذي يتطلب كميات كبيرة لحقن تلك المنطقة، والحصول على مظهر متميز، ويفضل جراحو التجميل اللجوء إلى حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة عن استخدام حشوات السيليكون للمؤخرة، لما قد تسببه من مضاعفات وأضرار مثل ترهل الجلد، واحتمالية حدوث عدوى والتهابات، وانفتاح الجرح.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في أهم منطقة بالجسم والأسعار

شفط دهون البطن وحقنها بالصدر

على عكس حقن الدهون الذاتية في المؤخرة، لا يفضل الكثير من جراحي التجميل شفط دهون البطن وحقنها بالصدر، لما قد تُسببه من أضرار، مثل احتمالية حدوث تكتلات وتكلسات يصعب التمييز بينها وبين الأورام السرطانية في الثدي، مما يصيب المريضة بالقلق والتوتر، كما تحقق العملية نتائج محدودة، إذ تعطي تكبير من 20 إلى 30% فقط.

فيفضل جراحو التجميل استخدام حشوات السيليكون في عمليات تكبير الصدر وتقنين استخدام الدهون الذاتية، إذ من الممكن استخدامها بكميات ضئيلة لملء المسافة بين الثديين، وتحسين الكونتور أعلى الثدي.

طالع هذا المقال: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

شكل البطن بعد عملية شفط الدهون

يتساءل الكثير عن شكل البطن بعد عملية شفط الدهون، في الواقع تبدو البطن بعد الشفط مسطحة خالية من الدهون المتراكمة كعهدها القديم، ومع ذلك ننصحك بعدم استعجال الأمور إذ تظهر نتائج شفط الدهون _كما ذكرنا في السابق_ خلال ثلاثة أشهر من الشفط، فقد تعاني في الأسابيع الأولى من العملية بعض التورمات والانتفاخات في منطقة البطن، وهذا أمر طبيعي، كل ما عليك هو اتباع نصائح وإرشادات الطبيب بعد الشفط، حتى تحصل على النتائج المنشودة.

مقال قد يهمك: تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية وأفضل العيادات بجدة والرياض

كيفية الاستعداد لعملية شفط دهون البطن

إن كنت تنوي جديًّا إجراء عملية شفط دهون البطن فينبغي لك الاهتمام بتطبيق النقاط التالية حرصًا على سلامتك:

  • الابتعاد عن تناول المسكنات قبل أسبوع من إجراء العملية.
  • الامتناع عن التدخين وتناول الكحوليات قبل شهر من إجراء العملية.
  • عدم تناول موانع الحمل أو الأدوية الهرمونية قبل شهر من إجراء العملية.
  • إجراء الأشعة السينية على الصدر، وتخطيط القلب الكهربائي، للتأكد من صحة الصدر والقلب.
  • عدم تناول الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين والوارفرين والبلافكس قبل أسبوع من إجراء العملية.
  • إجراء بعض التحاليل الطبية مثل فحص تعداد الدم الكامل CBC، واختبارات وظائف الكبد والكلي، واختبار الحمل للنساء، للتأكد من سلامتك وعدم وجود عائق لإجراء العملية.

شاهد المزيد حول: تجارب التخلص من البطن السفلية الناجحة 100% وبأسرع وقت ممكن

مستشفى أم مركز وعيادة لشفط الشحوم؟

الحقيقة أنّ عملية شفط الدهون يجب أن تتم في مستشفى مجهز بالتجهيزات كافة حتى في حالة إجراء العملية ببنج موضعي، ولكن لا تثق أبدًا في طبيب يقوم بإجراء العملية في العيادة أو المركز على الرغم من نجاح وضمان نسبة نجاح العملية، وذلك لتوافر الإعدادات والتجهيزات كافة داخل المستشفى تحسبًا لأي ظرف طارئ أو تعب شديد في أثناء العملية (تعرف على: أفضل أسماء وعيادات وأطباء شفط الدهون في مصر).

هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون ببنج موضعي؟

نعم يمكن تسوية عملية شفط الدهون ببنج موضعي ولكن في الحالات التي يتم فيها إجراء الشفط من منطقة واحدة فقط مثل علاج التثدي عند الرجال في السعودية أما في حالة شفط دهون أكثر من منطقة فيقوم الطبيب باختيار إما بنج جزئي أو بنج كامل حسب حالة المريض الصحية وحسب رغبة المريض، حيث إنّ هناك بعض المرضى تفضل البنج الجزئي عن البنج الكلي.

اقرأ أيضًا: 8 مراكز وأسعار وتفاصيل شفط الدهون في جده

آثار ندوب بعد عملية شفط الدهون في السعودية

يتم إجراء عملية تنسيق القوام أو شفط الدهون بالمملكة العربية السعودية باستخدام أجهزة شهيرة لنحت وتنسيق القوام مثل جهاز الفيزر الأمريكي وهو جهاز ممتاز وله نتائج رائعة لنحت الجسم، ولكن بعد عملية شفط الدهون سوف تجد جرحًا صغيرًا جدًا في المنطقة التي تم شفط الدهون منها لا يتعدى نصف سنتيمتر، وسيقل هذا الجرح تدريجيًّا مع مرور الوقت وباستخدام الأدوية والمضادات الحيوية المطلوبة. (تعرف على: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر كاملة)

كم مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون في السعودية؟

مدة لبس الكورسيه أو المشد بعد عملية شفط الدهون حوالي شهر ونص تقريبًا أو شهرين وسيقوم مركز التجميل بإعطائك مشد مناسب لحالتك مجانًا بعد العملية.

اقرأ أيضًا: كيفية شفط دهون الظهر والجوانب ونتائج رائعة

الألم بعد عملية شفط الدهون في السعودية

ربما تشعر بآلام بسيطة مثل التحجر بعد شفط الدهون أو تنميل بسيط؛ مثل أنّ شخصًا يضغط عليك ولكن يمكنك تحمله بعض الشيء وتناول المسكنات التي يكتبها لك الطبيب سوف يُقلل من درجة الآلام بعد نحت الجسم.

كدمات بعد عملية شفط الدهون بالسعودية

من الطبيعي جدًا وجود بعض الكدمات أو اللون الأزرق بعد العملية وهذا شيء طبيعي فلا داعي للقلق تمامًا، وسيزول تدريجيًّا خصوصًا عند التزامك بالأدوية والمضادات الحيوية الموصوفة لك كما يمكن تسوية مساج وبعض الزيوت الطبيبعة حتى تزول هذه الكدمات.

الرياضة بعد عملية شفط الدهون

ممارسة الرياضة بعد عملية شفط الدهون شيء جيد جدًا للحفاظ على هذا القوام الرشيق ولكن احذر من ممارسة الرياضة بعد نحت الجسم مدة شهرين بعد العملية فهذا ممنوع تمامًا.

المساج اللمفاوي بعد عملية شفط الدهون

بعد إجراء عملية شفط دهون البطن سوف يخبرك الطبيب ببعض النصائح والإرشادات التي عليك الالتزام بها، كي تمر فترة النقاهة بعد العملية بسلام وتحقق العملية نتائجها المرجوة، ومن أهم هذه الإرشادات إجراء جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط.

وهو نوع من أنواع تدليك الجسم، يهدف إلى تشجيع حركة السوائل اللمفاوية ونقلها من الأنسجة إلى العقد اللمفاوية، حيث من المحتمل حدوث احتباس للسوائل في الجسم خاصة في منطقة الشفط، إثر تضرر بعض الأوعية اللمفاوية أثناء الشفط، وهو تضرر مؤقت، إذ تعيد هذه الأوعية بناءها من جديد، وإصلاح ما بها من تلف.

تعرف على: أحدث تقنيات شفط دهون البطن بدون بنج مع أفضل جراح تجميل

مدة التعافي بعد عملية شفط الدهون

يمكنك ممارسة حياتك تدريجيًّا بعد إجراء عمليات شفط الدهون فبعد العملية بيوم واحد يمكنك التحرك بحرص، ثُمّ خلال أسبوع يمكنك ممارسة حياتك الطبيعية تمامًا والذهاب إلى عملك ثُمّ تظهر نتائج شفط الدهون كاملة خلال شهر ونص على الأكثر.

مقالة رائعة: بكم شفط الدهون بجدة؟ تعرف على الأسعار وأفضل المراكز

هل عملية شفط الدهون تعمل على انقاص الوزن؟

عملية شفط الدهون ليست عملية إنقاص للوزن ولكنها عملية تنسيق القوام فقط، أي إنّها لا تُناسب الأشخاص التي تعاني السمنة المفرطة بل إنّها تُناسب الأشخاص ذو الوزن الطبيعي أو الوزن الزائد قليلًا فيمكن أن تُعطي نتائج شفط الدهون لهم نتائج ممتازة وقوامًا منحوتًا ورشيقًا، ولكن على كل حال سوف تخسر أكثر من 5 كيلو جرامات وهما خسارة كاملة من الدهون العنيدة التي يصعب خسرانها إلا بممارسة رياضة عنيفة.

اقرأ أيضًا: مزايا وطرق شفط الدهون من الفخذين

ما هي عوامل تحديد سعر عملية شفط الدهون وتنسيق القوام بالسعودية؟

  1. أجرة طبيب التخدير.
  2. حجم الدهون التي سيتم شفطها.
  3. عدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها.
  4. أجرة غرفة العمليات والإقامة مدة يوم داخل المستشفى.
  5. أجرة جراح التجميل وتنسيق القوام حسب خبرته ومهارته وسمعته.

اقرأ أيضًا: 3 طرق لإجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر

كم اسعار عمليات شفط الدهون في السعودية؟

تبدأ أسعار عمليات شفط الدهون بالسعودية من 10 آلاف ريال وتصل إلى 40 ألف ريال سعودي حسب طريقة شفط الدهون المستخدمة. وهو سعر مرتفع جدًا مما جعل الشباب والفتيات السعوديين يفضلون السفر إلى مصر لتسوية شفط الدهون وتنسيق القوام.

تكلفة عملية الفيزر في السعودية

على الرغم من التطور الطبي الكبير في المملكة إلا إنّه ترتفع تكلفة عملية الفيزر في السعودية لتصل أسعار عملية الفيزر للجسم بالكامل في بعض الأحيان إلى أكثر من 30 – 40 ألف ريال. (اقرأ هنا: أسعار شفط البطن بالفيزر)

تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية

متوسط تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية هو 15000 ريال سعودي، ويختلف السعر حسب عدة عوامل مثل كفاءة الطبيب وسمعته ودرجة الخدمة الطبية داخل المستشفى. (اقرأ المقالة الكاملة عن: تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية)

كم تكلفة عملية شفط اللغلوغ في السعودية

تكلفة عملية شفط اللغلوغ في السعودية رخيصة مقارنةً بباقي مناطق الجسم فتبدأ من 6000 ريال سعودي لتصل إلى 10000 ريال في بعض العيادات الشهيرة. ويمكنك قراءة هذه المقالة عن (تكلفة عملية شفط اللغلوغ)

كم تكلفة عملية نحت الجسم في السعودية

تكلفة عملية نحت الجسم في السعودية تختلف عن سعر عملية شفط الدهون وذلك لأنّ نحت الجسم يعني رسم الجسم حسب رغبة العميل؛ فبعض العملاء ترغب في الحصول على جسم الساعة الرملية وبعض النساء تفضل حقن الدهون الذاتية في الصدر مما يزيد من أسعار عملية نحت الجسم بالمملكة. (اقرأ بالكامل: الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم).

سعر شفط الدهون في أدمة

يثق الكثير في مستشفى أدمة لتواجدها وانتشارها في جميع أنحاء المملكة، كما أنّها تستقطب أفضل الأطباء بالاضافة إلى توفير رعاية طبية عالية المستوى مما جعل سعر عملية شفط الدهون في أدمة مرتفعًا مقارنةً بباقي عيادات شفط الدهون.

شاهد المزيد حول: سعر شفط الدهون في أدمة وأفضل دكتور تجميل

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف؟

يتساءل الكثيرون عن عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف؟ والحقيقة أنّ سعر عملية شفط الدهون بالليزر أرخص من جهاز الفيزر، وذلك لأنّها أصبحت طريقة قديمة نوعًا ما مقارنة بتقنيات الفيزر والجي بلازما أحدث صيحات عالم تجميل الجسم.

سعر عملية شفط الدهون في مصر

تعد مصر من أوائل دول السياحة العلاجية في الوطن العربي، فبالإضافة إلى موقعها الجغرافي المتميز ومعالمها السياحية الرائعة، تضم مصر نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، وتمتلك أحدث تقنيات التجميل العالمية، ليس ذلك فحسب، بل تقدم كل هذه الخدمات بأسعار تنافسية للغاية، إذ يبلغ متوسط سعر عملية شفط الدهون في مصر 30000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 5000 ريال سعودي، فيمكنك إجراء عملية شفط الدهون والقيام برحلة سياحية مميزة بأقل كثيرًا من تكلفة العملية وحدها في المملكة السعودية.

شاهد المزيد حول: أسعار شفط البطن بالفيزر وتجربتي مع أفضل عيادات مصر | احجز هنا

عمليات شفط الدهون بالتقسيط

في هذا العصر لا شيء يعوق حلم الرشاقة والقوام المتناسق، فالأحلام أصبحت حقيقة سهلة التنفيذ، إذ تتيح العديد من الدول إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط، فإن كانت ميزانيتك محدودة، فيمكنك اختيار بلد يناسب إمكانياتك المادية مثل مصر، وتقسيط تكلفة العملية على دفعات، فقط لا تنسى حسن اختيار جراح التجميل تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة، حرصًا على سلامتك، فالصحة أغلى ما يمتلكه الإنسان في حياته، فلا تتهاون بها.

تعرف على: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

6 مراكز وأطباء شفط الدهون بالسعودية

يوجد الكثير من جراحي التجميل السعوديين أو من جنسيات أخرى تعمل على إجراء عملية شفط الدهون بالسعودية، وإليكم بعض من هذه الأسماء ولكن عليك بالبحث عنهم جيدًا على منصات التوصل الاجتماعي قبل الذهاب لإجراء الكشف ومن هذه الأسماء:

  • دكتور لؤي السالمي.
  • دكتور ممدوح عشي.
  • دكتور محمد قحطاني.
  • دكتور إبراهيم أشعري.
  • عمليات شفط الدهون في أدمة.
  • دكتور عائض بن بيعان القحطاني.

تعرف على: مركز Change ME Clinic لشفط الدهون

تجارب شفط الدهون في السعودية للرجال

يامن شاب سعودي يبلغ من العمر 30 عامًا ويُعاني السمنة الموضعية أي سمنة بسيطة في بعض المناطق من الجسم وهي منطقة البطن والصدر والبطن والذراعين فذهب إلى أحد الأطباء المتخصصين في هذا النوع من العلميات لإجراء عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد لهذه المناطق وتم إجراء العملية ببنج موضعي حيث إنّ ظروفه الصحية تسمح بذلك.

قام الدكتور برسم جسم الشاب السعودي يامن الرجولي فنحت له منطقة البطن وعمل مربعات ال 6 باكس الشهيرة لدى بطن الرجال وأيضًا تم رسم منطقة الصدر ليظهر صدر الرجل العريض المميز، كما تم عمل الشكل الهرمي للرجل الرياضي بداية من منطقة الوسط والجوانب.

بعد إجراء العملية ظهر يامن بمظهره الرشيق الذي كان يفتقده من 10 سنوات بفضل عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام بالمملكة العربية السعودية.

المقالة المفصلة عن: 8 أسئلة يجب طرحها قبل عملية شفط الدهون للرجال

تجارب شفط الدهون في السعودية للنساء

تجارب شفط الدهون لا تنتهي وذلك لحرص النساء السعوديات بمظهرهن وشكل أجسامهن وتحكي رهف سيدة متزوجة تبلغ من العمر 35 عامًا ولديها بعض الترهلات والدهون الزائدة بعد الولادة على الرغم من أنّ وزنها ليس كبيرًا، ولكنّها ترغب في تنسيق قوامها لتحصل على الشكل المثالي نظرًا لأنّ الرياضة تحتاج إلى وقت كبير للحصول على نتائج ملموسة.

وحين ذهابها إلى طبيب متخصص في جراحات التجميل وتنسيق القوام تم تنسيق منطقة البطن لديها باستخدام جهاز الفيزر والجي بلازما لنحت الجسم وتم رسم ونحت مناطق الظهر والذراعات، وأيضًا تم الاستفادة من هذه الدهون الطبيعية لحقن الدهون الذاتية لتسمين الوجه بدلًا من استخدام الفيلر الصناعي وهي سعيدة جدًا بمظهرها الأنثوي ذي الانحناءات الأنثوية الجذّابة. (تعرف على: الفرق بين الفيزر والجي بلازما)

مقالة مميزة: تفاصيل عملية شفط الدهون في الرياض | الأسعار والمراكز

هل يمكن حجز إجراء العملية من خلال موقع شفط الدهون؟

نعم يقدم موقع شفط الدهون خدمة مجانية لقرائه وهي المساعدة في إجراء الاستشارات المجانية أون لاين والحجز مع أفضل طبيب متخصص في شفط الدهون وبضمان من موقع شفط الدهون ويمكنكم أيضًا التواصل مع إدارة الموقع من خلال التعليقات أسفل المقالة.

مقالة حصرية: سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب بالسعودية.

أهم الأسئلة الشائعة حول أسعار عمليات شفط الدهون في السعودية

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول أسعار عمليات شفط الدهون في السعودية، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي تكلفة عملية شفط دهون البطن في الرياض؟

تعد مدينة الرياض أكثر مدن المملكة السعودية تكلفةً، وذلك كونها العاصمة، فيُقدر متوسط تكلفة عملية شفط دهون البطن في الرياض 20000 ريال سعودي.

هل يمكنني الولادة بعد شفط دهون البطن؟

نعم من الممكن ذلك؛ إذ لا تعود الدهون بعد الشفط، بل يتخلص الجسم منها نهائيًّا، ومع ذلك ينبغي لكِ الحرص كل الحرص على اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية تجنبًّا لزيادة الوزن وتراكم الدهون في مناطق أخرى من الجسم، وتجنبًا أيضًا لزيادة حجم الخلايا الدهنية المتبقية في البطن، التى يتركها الطبيب حفاظًا على حيوية الجلد ونضارته، لكنها لن تكون زيادة كبيرة مثل السابق، بل أقل بكثير.

هل يساعد شفط الدهون في علاج السيلوليت؟

ورد إلينا سؤال من أحد المتابعين يقول فيه “هل يُساعد شفط الدهون في علاج السيلوليت؟” في الواقع قد يُساعد شفط الدهون بالتقنيات الحديثة في ذلك، ولكن بنسب ضئيلة، ومن الأفضل علاج السيلوليت بليزر الإندولفت أحدث جهاز لشد الجلد غير الجراحي، إذ تعمل طاقة الليزر بجهاز الإندولفت على تفتيت الدهون الزائدة، وشد الجلد، وإعادة بناء طبقاته، كما تعمل على شد النسيج الضام، وتحفيز البشرة على إنتاج بروتين الكولاجين.

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا إليكم أهم المعلومات حول سعر عملية شفط الدهون بالسعودية وأهم المعلومات الطبية ونتائج بعد عملية شفط الدهون. مع تحياتنا موقع شفط الدهون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى