عمليات شفط الدهون

 تجربتي في تنحيف الجزء السفلي مع دكتور شريف حجازي

لماذا لا تنحف الأرداف؟ كيف انحف الجزء السفلي من الجسم؟ هل المشي ينحف الجزء السفلي من الجسم؟

كل هذه الأسئلة كانت لدى قبل خوض تجربتي في تنحيف الجزء السفلي، وبفضل هذه التجربة قد حصلت الآن على جسم رشيق بدون تكتلات الدهون عنيدة والسمنة الموضوعية. ينفرد موقع شفط الدهون دوت كوم بنشر تجربتي في تنحيف الجزء السفلي الناجحة؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

مميزات تنحيف الجزء السفلي من الجسم بشفط الدهون الموضعي مع دكتور شريف حجازي

تعرّف على الأكل المناسب بعد عملية شفط الدهون وأهم 5 ممنوعات بعد شفط الدهون

أسباب تراكم الدهون في الأرداف والجزء السفلي

تراكم الدهون في الأرداف والجزء السفلي يحدث لعدة أسباب، ولكن أشهر أسباب تراكم الدهون في الأرداف وفي الجزء السفلي هي الآتي:

  • الوراثة

بعض الناس يميل جسدهم لتراكم الدهون في الأرداف والجزء السفلي دونًا عن باقي الجسم، وهذا يرجع إلى تركيبتهم الجينية.

  • الاختلالات الهرمونية

يمكن أن يؤدي اختلال توازن بعض الهرمونات لتراكم الدهون في بعض المناطق كالأرداف والأفخاذ، مثل ارتفاع نسبة هرمون الاستروجين لدى النساء أو ارتفاع نسبة هرمون الكورتيزون لدى الرجال.

  • نمط الحياة

يمكن أن يتسبب نمط الحياة الغير صحي من تناول الأطعمة سريعة التحضير والجلوس لفترات طويلة دون ممارسة الرياضة لتراكم الدهون في الأرداف والجزء السفلي.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  • الحمل والولادة

تكرار عدد مرات الحمل والولادة يؤدي إلى تراكم الدهون في الجسم عامةً بما في ذلك تراكم دهون الأرداف والفخوذ.

  • التقدم في العمر

مع تقدم العمر يقل مستويات حرق الدهون لذا يحدث تراكم دهون الأرداف الجانبية وفي الجزء السفلي بأكمله، وقد يحدث أيضًا تراكم الدهون في مناطق عديدة أخرى بالجسم.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

وتقول ح. ط أن في تجربتي في تنحيف الجزء السفلي لم يكن سبب تراكم الدهون لدى لسبب واحد، بل كان بسبب اتحاد عدة أسباب وهم (تقدم العمر، تكرار الحمل والولادة، وجيناتي الوراثية) كل هذه الأسباب جعلت من شكل الجزء السفلي لدى قبيح للغاية، وكان لا بد من تنحيف الجزء السفلي بأكمله.

اقرأ هذه المقالة الحصرية: الدهون العنيدة في الأرداف وكيفية التخلص منها في أسرع وقت

كيف انحف الجزء السفلي من الجسم؟

كيف انحف الجزء السفلي من الجسم؟ سؤال يُردده الكثير من الأشخاص خاصةً أن دهون الأرداف والفخذين من الدهون التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليلدية في العديد من الحالات.

وترد إلينا العديد من التساؤلات حول طرق تنحيف الفخذين بدون جراحة، لذا دعونا نوضّح لكم بالتفصيل وسائل تنحيف الفخذين بدون رياضة ومن خلال شفط دهون الفخذين والأرداف، وتنحيف الفخذين بالرياضة بممارسة تمارين تخسيس الفخذين فتابع معنا عزيزي القارئ…

مقالة مميزة لا تفوتك: نحت عضلات الجسم بدون جراحة في 7 خطوات تعرف عليها الآن

تنحيف الفخذين بالرياضة

يبحث العديد من الأشخاص ممن يُعانون من تراكم الدهون في الجزء السفلي من الجسم عن تمارين تنحيف الفخذين والأرداف، وتوجد العديد من التمارين التي تعمل على زيادة معدل حرق الدهون وبالتالي تُساعد على تنحيف الجزء السفلي من الجسم، ومن أمثلة تمارين تنحيف الفخذين:

  • ممارسة تمرين نط الحبل أو القفز لأعلى عدة مرات يوميًا يُساعد على التخلص من دهون الأرداف والفخذين.
  • ركوب الدراجة أو الدراجة الثابتة من التمارين الهامة جدًا لحرق دهون الفخذين والأرداف ويعمل على شد ترهلات الفخذين أيضًا.
  • ممارسة رياضة الجري يوميًا أو تمرين الجري في المكان من التمارين الهامة أيضًا في تنحيف الجزء السفلي من الجسم.
  • تمرين الجسر الذي يُمارس بالاستلقاء على الظهر ثم رفع المؤخرة لأعلى لعدة ثواني ثم إنزالها إلى الأسفل مرة أخرى، ويُعد تمرين الجسر من التمارين المفيدة جدًا في التخلص من الوزن الزائد في الجزء السفلي من الجسم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شفط دهون الفخذين والارداف بالليزر والفيزر التكلفة

هل المشي ينحف الجزء السفلي من الجسم؟

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة هل المشي ينحف الجزء السفلي من الجسم؟ والإجابة نعم يُساعد المشي السريع يوميًا لمدة 20 دقيقة إلى نصف ساعة على حرق دهون الفخذين والأرداف.

ولكن من خلال تجربتي في تنحيف الجزء السفلي من الجسم، تحتاج تمارين تخسيس الفخذين والأرداف إلى وقتٍ طويل حتىتُعطي نتائج مرضية، لذا لا تُناسب هذه الوسيلة من يرغب في نتيجة سريعة وسهلة.

إليكم تجربتي مع شفط الدهون من المؤخرة و5 ممنوعات بعد شفط الدهون

طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة

الكثير من الناس لا يملكون الوقت لممارسة الرياضة بشكل يومي، ولكنهم في نفس الوقت يريدون التخلص من سمنة الأرداف الوراثية أو الغير وراثية ويريدون تنحيف الفخذين بطريقة لا تحتاج لمجهود كبير.

الخبر السار الذي يزفه موقع شفط الدهون دوت كوم أنه يوجد طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة سنتناول شرحها بالتفصيل خلال السطور القليلة القادمة.

إليك أهم المعلومات عن جهاز شفط دهون البطن تعرف الآن على أحدث تقنية لشفط الدهون

تنحيف الأرداف في 5 أيام بالليزر

من المستحيل تنحيف الأرداف في 5 أيام بالطرق التقليدية كاتباع الحميات الغذائية أو ممارسة التمارين الرياضية فهذه الطرق تحتاج المداومة عليها لفترة طويلة حتى تُلاحظ نتائج مُرضية لك.

ولكن يُمكن تنحيف الأرداف في 5 أيام باستخدام تقنية الليزر، فما هو دور الليزر في تجربتي في تنحيف الجزء السفلي؟

شفط الدهون بالليزر هو تقنية حديثة في عالم التجميل الغير جراحي، يُمكن القول بأنه تقنية جراحية طفيفة التوغل حيث أنها تتم من خلال شق جراحي بسيط للغاية عبارة عن بضع سنتمترات، ويُغلق الجرح بعد انتهاء العملية بغرز تجميلية لا تترك أثر فيما بعد.

يعمل الليزر على تفتيت الدهون العنيدة في الأرداف، كما وأنه يحفز انتاج الكولاجين الذي يشد الجلد الذي ترهل بعد شفط الدهون وذلك في أثناء العملية، تتم العملية تحت تأثير تخدير موضوعي وبعض المهدئات أو بواسطة التخدير الكلي في بعض الحالات.

لن تحتاج إلى 5 أيام لترى النتيجة المبدئية، حيث أنك سترى نتيجة فورية بعد الخروج من غرفة العملية، ولكن النتيجة النهائية ستظهر بعد عدة أشهر ستحتاج خلالها اتباع بعض النصائح والإرشادات والتي من أهمها ارتداء مشد (كورسيه).

لمزيد من المعلومات اقرأ هذا: تكلفة وأسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر والسعودية

تنحيف الجزء السفلي من الجسم بالفيزر

تقول إحدى السيدات بأن تجربتي في تنحيف الجزء السفلي من الجسم بالفيزر كانت في منتهى الروعة، فقد حققت ما تمنيت طويلاً من خلال استخدام تقنية الفيزر.

قد تتساءل الآن _عزيزي القارئ_ ما هو دور تقنية الفيزر في تنحيف الجزء السفلي؟ سنُجيبك خلال الأسطر القادمة.

أشهر أجهزة شفط الدهون هو جهاز الفيزر الأمريكي وهو يُستخدم من خلال شق جراحي لا يتعدى طوله بضع سنتميترات، يُدخل من خلالها جراح التجميل جهاز الفيزر الذي يبث موجات صوتية عالية التردد تعمل على تكسير وإذابة الدهون والتخلص من الارداف ودهون الورك.

ثم يستخدم جراح التجميل كانيولا لشفط الدهون التي تحولت إلى الحالة السائلة بفضل الفيزر، ثم بعد هذا يغلق جراح التجميل الشق الجراحي بواسطة غرز تجميلية لا تترك أي ندوب غير مرغوب فيها بعد ذلك.

قد تتخيل _عزيزي القارئ_ أن دور الفيزر يقتصر فحسب على شفط الدهون، ولكن هذا خاطئ فهذه التقنية تُحفز أيضًا إفراز الكولاجين الذي يشد الجلد نسبيًّا، فلا يسبب ترهل الجلد بعد شفط الدهون.

إليك هذه المقالة الحصرية: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من مناطق الجسم بالكامل! تعرف الان

تنحيف الجزء السفلي من الجسم بشفط الدهون الموضعي

تروي إحدى السيدات تجربتها مع تنحيف الجزء السفلي من الجسم قائلة: “أتمتّع بجسم مثالي ومتناسق فيما عدا الأفخاذ الخارجية، حاولت كثيرًا أن اتخلص منها بممارسة التمارين الرياضية أو باتباع نظام غذائي خاص، إلا أنني كنت أفقد وزني ومازالت الدهون العنيدة في هذه المنطقة تُزعجني.

وبدأت تجربتي في تنحيف الجزء السفلي من الجسم بالشفط الموضعي عندما بحثت عن كيفية التخلص من الأفخاذ الخارجية نهائيًا وجدت العديد من طرق شفط الدهون الفعالة والآمنة، حينها قررت تجربة إحدى وسائل شفط الدهون.

وعندما توجهت إلى الطبيب المختص أخبرني أن شفط الدهون الموضعي يُناسبني وهو شفط الدهون تحت تأثير البنج الموضعي، والذي يعمل على شفط الدهون من منطقة محددة في الجسم أو منطقتين بمساحة صغيرة.

سعدت جدًا بهذه الطريقة فالتعافي بعدها سريع ويُمكنني ممارسة أنشطتي اليومية مباشرةً بعد العملية، وبالفعل خضعت لشفط الدهون من الأفخاذ الخارجية وكانت تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي ناجحة ونتائجها مرضية جدًا بالنسبة لي”

تعرّف على أبرز 4 شروط لشفط الدهون للأوزان الكبيرة تعرف عليها الآن

 تواصل معنا من خلال الضغط هنا لطلب استشارة طبية لتحديد طريقة تنحيف الجزء السفلي من الجسم التي تُناسب حالتك ولاختيار أفضل طبيب لنحت وتنسيق القوام…

المرشحون لتنحيف الجزء السفلي بدون جراحة

لا يُمكن لجميع الناس التخلص من الأرداف ودهون الورك بدون جراحة، إليك أشهر المرشحات لتنحيف الجزء السفلي بدون جراحة:

  • من لديهم مؤشر كتلة الجسم أقل من 30.
  • من لديهم تكتل موضعي للدهون في الجزء السفلي فقط من الجسم.
  • من يتمتعون بصحة جيدة تتحمل التخدير الموضعي مع المهدئات أو التخدير الكلي.
  • من يحافظون على نمط حياة صحي ويتجنبون تناول الأطعمة الغير صحية ولا يتوقعون التخسيس من هذه التقنيات.

من الضروري الذهاب للطبيب المختص والذي سيُقيم حالتك الصحية، وكمية الدهون والترهل في الجزء السفلي وسيخبرك إن كنت من المرشحون لتنحيف الجزء السفلي من الجسم بدون جراحة أم لا.

تعرف على: هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

أهم التعليمات قبل تخسيس الفخذين بدون جراحة

توجد العديد من التعليمات التي يجب على الشخص الالتزام بها قبل استخدام إحدى وسائل شفط الدهون؛ لضمان الوصول إلى الشكل الرغوب بأمان وفاعلية، وتتمثل أهم التعليمات قبل تخسيس الفخذين بدون جراحة في:

  • التوقف عن التدخين وشرب الكحول لأسبوعين على الأقل قبل الإجراء.
  • عدم تناول الأدوية التي ترفع نسبة السيولة بالدم لمدة أسبوعين قبل العملية.
  • الخضوع إلى تقييم شامل لتقييم الحالة الصحية العامة للشخص والبت في إمكانية إجراء العملية له من عدمها.
  • شرب الماء بكميات كافية واتباع نظام غذائي صحي، كذلك يجب الالتزام بهذا النظام حتى بعد العملية للحفاظ على نتائج العملية وتجنّب تراكم الدهون في أماكن أخرى بالجسم.

تعرّف على أضرار شفط دهون البطن وأهم7 نصائح لتفاديها

أهم النصائح بعد شفط دهون الفخذين والأرداف

توجد عدة نصائح يجب على الشخص اتباعها بعد شفط دهون الفخذين، ومن خلال تجربتي في تنحيف الجزء السفلي فإن أهم النصائح كانت:

6 شروط لإجراء نحت الجسم 4d تعرّف عليها الآن

تنحيف الارداف مجرب

من الطبيعي أن تبحث عن طرق تنحيف الارداف مجرب إن كنت مللت من اتباع الطرق الكثيرة لتنحيف الأرداف وجميعها لم تنجح معك.

من المؤكد أنك _عزيزي القارئ_ قد جربت اتباع أنواع مختلفة من الدايت والرياضة ولم تحصل على نتائج ترضيك لعلاج السمنة الموضوعية في الأرداف، وقد تكن جربت بعض المشروبات أو الكريمات وعلمت أن ما هي إلا خرافات.

من خلال خبرتنا الكبيرة في طرق شفط وشد الترهلات نُخبرك أن تنحيف الأرداف مجرب من قبل العديد من عملائنا والذي تم من خلال أحدث تقنيات شفط الدهون، ودمجها بإحدى تقنيات شد الترهلات عند الحاجة لذلك.

تعرف على: أهم 6 انواع عمليات شفط الدهون وطريقة اختيار النوع المناسب وأيهم أشد خطورة؟

تجربتي في تنحيف الجزء السفلي

تقول م. ص أن تجربتي في تنحيف الجزء السفلي كانت جميلة للغاية، فمن خلالها قد تخلصت من الدهون العنيدة في الأرداف والأفخاذ، والتي كانت تشوه الجزء السفلي بأكمله.

بدأت تجربتي في تنحيف الجزء السفلي في البحث عن أفضل دكتور تجميل في مصر وتوصلت بعد البحث الطويل إلى دكتور شريف حجازي والذي قيم حالتي بمنتهى الحرفية وأخبرني بما سيتبعه في تجربتي في تنحيف الجزء السفلي، والذي سأقصه لكم خلال الأسطر القادمة.

اقرأ أيضًا: 4 مراكز لنحت الجسم بدون جراحة الكويت والفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم

تجربتي مع دهون الارداف

وتُكمل كلامها قائلة “تجربتي مع دهون الارداف كانت من خلال تقنية الفيزر هاي ديف، حيث أخبرني دكتور شريف حجازي بأنها أفضل لحالتي، وأنها تقنية جراحية طفيفة التوغل لن تترك لي أي آثار جروح وهذا ما حدث بالفعل.

فبعد انتهاء تجربتي في تنحيف الجزء السفلي بالفيزر كنت قد تخلص من الدهون العنيدة التي لم أتخلص منها من خلال الرياضة والحميات الغذائية.

لم يكتفي الطبيب في حالتي باستخدام الفيزر بل احتاج إلى دمج تنقية لشد الترهلات مع تقنية شفط الدهون، وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل في الفقرة القادمة.”

اقرأ أيضًا: أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

تجربتي في تنحيف المؤخرة وشد الترهلات

تقول “تجربتي في تنحيف المؤخرة كانت لا بد فيها من دمج إحدى تقنيات الشد الجراحي بعد شفط الدهون، سأخبركم باختصار عن تقنيتين للشد الجراحي برع دكتور شريف في استخدامهما وكان من أوائل أطباء التجميل الذين أدخلوا هذين الجهازين مصر.

أخبرني طبيبي بأنه يمكن شد الأفخاذ بالجي بلازما وهو جهاز يُوضع في مكان الترهل من خلال كانيولا تبث ترددات فوق صوتية وغاز الهيليوم اللذان يقضيا على ترهل الجلد.

وأخبرني أيضًا بأن عن جهاز الإندولفت الذي يبعث أشعة الليزر التي تعمل على طي طبقات الجلد المترهلة في جلسة واحدة.

وقد أخبرني أن حالتي تسمح باستخدام تقنية منهما وأخبرني بأني مُخيرة في اختيار التقنية التي أرغب في استخدامها، وقد اخترت استخدام الإندولفت والذي أعطاني نتيجة كالخيال وقد سعدت كثيرًا بتجربتي في تنحيف الجزء السفلي من الجسم”.

تعرف على: نحت الافخاذ بالفيزر بدون تمارين مع أحسن جراح تجميل وأفضل سعر

تجربتي في تنحيف الجزء السفلي وحقن الخفسات بالدهون

تروي إحدى العميلات تجربتها مع تنحيف الجزء السفلي من الجسم وإعادة حقن الدهون الذاتية لعلاج العضلة النائمة: “كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة الفخذين، وجربت العديد من الأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية ولكن لم تجدي أي طريقة معي نفعًا في التخلص من دهون الفخذين.

وعندما بحثت عن وسائل شفط الدهون علمت أن تقنيات شفط الدهون تطورت لتُتيح استخدام الدهون التي يتم شفطها من الجسم في تكبير وتسمين مناطق أخرى بالجسم.

لذا عزمت على التوجه إلى جراح التجميل لأخضع لشفط دهون الفخذين وحقن الخفسات بالدهون، وبالفعل خضعت لشفط الدهون وحقن الدهون الذاتية في غمازات الأرداف التي طالما كانت تُزعجني، والآن أرى نتائج عملية شفط الدهون وحقن الدهون الذاتية المبهرة جدًا، وأنا حقًا سعيدة جدًا بتجربتي في تنحيف الجزء السفلي وعلاج العضلة النائمة في المؤخرة

مقالة ذات صلة بالفقرة: هل لقيت حل لغمازات الارداف؟ إليكِ 3 طرق لعلاج غمازات المؤخرة

 أفضل دكتور يجعل تجربتي في تنحيف الجزء السفلي ناجحة

أهم عامل في نجاح تجربتي في تنحيف الجزء السفلي هو دكتور التجميل الذي أجرى العملية لي، في أغلب التجارب الناجحة في تنحيف الجزء السفلي كان اسم دكتور شريف حجازي هو العامل المشترك.

دكتور شريف حجازي من أمهر الأطباء المصريين في مجال جراحات التجميل، فقد أجرى ما يقارب من 5000 عملية تجميل ناجحة، وهو يمتلك عيادة طبية مخصصة ومزودة بكل الأجهزة الطبيبة الحديثة وتُسمى باسم شريف كلينيك.

قد حضر دكتور شريف مؤتمر IMCAS كما وأنه يحرص على حضور مختلف المؤتمرات العلمية لكي يكن على دراية بكل ما هو جديد في جراحات التجميل.

يمكن التواصل مع دكتور شريف حجازي مباشرةً من خلال الضغط هنا.

تعرف على: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تكلفة تنحيف الجزء السفلي من الجسم

تكلفة تنحيف الجزء السفلي من الجسم تتفاوت بين الحالات تفاوتًا ملحوظًا، إذ توجد العديد من العوامل التي تتحكم في التكلفة مثل:

  • التقنية المستخدمة في شفط الدهون.
  • عدد المناطق التي تحتاج شفط الدهون منها.
  • كمية الدهون اللازم إذابتها وشفطها من الجسم نهائيًا.
  • خبرة جراح التجميل والفريق الطبي الذي يُعاونه في العمليات.
  • التحاليل والفحوصات التي يجب أن تُجريها السيدة قبل العملية للاطمئنان على حالتها الصحية العامة.

إليك أهم 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

تكلفة تنحيف الجزء السفلي بالفيزر في السعودية

توفر المملكة السعودية إجراء عمليات التجميل في الكثير من المستشفيات بجودة عالية ونتائج مميزة، إلا أنها تتسم بارتفاع التكلفة مقارنة بغيرها من الدول، إذ تبلغ تكلفة تجربتي في تنحيف الجزء السفلي في السعودية ما يقرب من 23 ألف ريال سعودي، ولكن هذا المبلغ غير ثابت فهو يختلف باختلاف المستشفى والجراح والطاقم الطبي الذي يُجري العملية.

إليك هذه المقالة الحصرية: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في جدة واسعار شفط الدهون مع افضل دكتور بالسعودية

سعر تنحيف الجزء السفلي بالفيزر في مصر

تتميز مصر بتوفير أفضل جودة في عمليات التجميل مع أفضل سعر وهذا ما نُلاحظه في الكثير من تجارب شفط الدهون في مصر، حيث بلغ تكلفة تجربتي في تنحيف الجزء السفلي في مصر ما يقرب من 80 ألف جنيه، أي ما يعادل 10آلاف ريال سعودي، حيث أن تنحيف الجزء السفلي شمل تنحيف الأرداف والفخذ معًا.

ولكن قد تجد أن السعر الذي يُعرضه عليك طبيبك أقل أو أكثر من هذا، ويرجع ذلك إلى خبرة وكفاءة جراح التجميل والطاقم الطبي ومدى جودة المستشفى الذي يُجرى به العملية.

وستلاحظ _عزيزي القارئ_ أن تكلفة تنحيف الجزء السفلي في مصر مع تكلفة فترة الإقامة بمصر للاستشفاء أقل من تكلفتها في أي بلد عربي أو أجنبي آخر، بالرغم من أنها تُجرى بنفس الكفاءة أو بكفاءة أعلى.

اقرأ أيضًا: عملية تنسيق القوام في مصر | التفاصيل وأفضل المراكز والأسعار

تجربتي في تنحيف الجزء السفلي بالتقسيط

كانت تجربتي في تنحيف الجزء السفلي بالتقسيط مع عيادة دكتور شريف كلينيك، وهي طريقة دفع تُمكنك من إجراء العملية وتقسيط ثمنها لمدة قد تصل إلى سنة كاملة.

ولكن لا بد من استخراج فيزا مشتريات من البنك الأهلي، والاتفاق مع خدمة عملاء البنك وموظفي الاستقبال في شريف كلينيك وإخبارهم بأنك اخترت طريقة دفع تكاليف العملية بالتقسيط.

هل تريد معرفة: أفضل التقنيات التي تحقق حلم شد الافخاذ المترهلة في أسرع وقت

أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي في تنحيف الجزء السفلي

بعد ما سردنا عليكم تجارب العملاء في تنحيف الجزء السفلي في فقرات تجربتي في تنحيف الجزء السفلي، الآن قد جمعنا لك في هذه الفقرة أكثر الأسئلة التي تدور في ذهن كل ما يود خوض تجربة مثل تجربتي في تنحيف الجزء السفلي.

تعرّف على أهم 5 مزايا لشفط الدهون للصدر للرجال تعرف عليها الآن

ما هي الممنوعات بعد شفط الدهون من الفخذين والأرداف؟

الممنوعات بعد شفط الدهون من الفخذين والأرداف هي التدخين والجلوس فترات طويلة وتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المصنعة والملح وشرب الكحول خلال فترة النقاهة.

كيف اخسس الجزء السفلي من الجسم؟

الحميات الغذائية والرياضة لا تستهدف منطقة بعينها دونًا عن باقي الجسم، بل تُخسس الجسم كله. وإن أردت تخسيس الجزء السفلي فقط فعلك بخوض تجربتي في تنحيف الجزء السفلي بشفط الدهون الموضعية.

هل يمكن تنحيف جزء من الجسم؟

بالطبع نعم، يُمكنك تنحيف جزء معين من الجسم، باستخدام إحدى تقنيات الشفط الحديثة.

لماذا لا تنحف الأرداف؟

الأرداف من المناطق التي يصعب تخسيسها، بسبب تراكم الدهون بها بسهولة والتخلص منها بصعوبة بالغة وخاصةً في حالات السمنة الوراثية ويرجع ذلك لفعل الجينات والهرمونات. ولكن يمكن تنحيف الأرداف بدون جراحة بواسطة الليزر والفيزر.

كيف اخسس الارداف في أسرع وقت؟

يُمكنك تخسيس الأرداف في خلال ساعات معدودة عن طريق عمليات شفط الدهون الغير جراحية مثل الفيزر والليزر.

تعرّف على تفاصيل إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

الخلاصة

إن كنت تتساءل كيف انحف الجزء السفلي فمن خلال تجربتي في تنحيف الجزء السفلي أنصحك إن كنت تُعاني من السمنة الموضوعية في منطقة الأرداف والفخوذ بإجراء إحدى تقنيات شفط الدهون غير الجراحية، لكي تنحت جسمك وتظهر بجسم جميل ورشيق.

يُمكن شفط الدهون باستخدام جهاز الفيزر أو الليزر وكلاهما تدخل جراحي طفيف التوغل، لا يفتح فيها الجراح سوى جراح بسيط لا يتعدى بضع سنتيمترات ثم يغلقه بغرز تجميلية لا تترك أي آثر فيما بعد.

قد يحتاج الجراح لاستخدام تقنية أخرى من تقنيات شد الجلد مثل الجي بلازما أو الإندولفت مثلما استخدم في تجربتي في تنحيف الجزء السفلي وشد ترهلات المؤخرة، ذات الفاعلية الأكيدة في حالات ترهل الجلد البسيط إلى المتوسط.

اخترنا لك: هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى