عمليات شفط الدهون

تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

هل ترغب في الحصول على جسم رياضي وعضلات بارزة؟ هل ترغبين في الحصول على خصر منحوت مثل نجمات هووليود؟ لقد أصبح تحقيق هذه الأحلام سهل مع الفيزر هاي ديف، لذا سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تود معرفته عن الفيزر هاي ديف، وكيف يعمل جهاز Vaser Liposuction، ومن هم المرشحون لشفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف؟ كما نستعرض أحد تجارب الفيزر هاي ديف، فتابع معي عزيزي القارئ.

عناوين المقالة عرض

ما هي تقنية الفيزر هاي ديف؟

يتساءل الكثير ممن يرغبون في الحصول على جسم رياضي منحوت عن تقنية الفيزر هاي ديف، في الحقيقة إنّ الفيزر هاي ديف هو ليس بتقنية، بل إن الفيزر هو جهاز متطور لشفط دهون الجسم المتراكمة، ونتيجة لتطوره المذهل يستخدمه جراحي التجميل في تقنية شفط الدهون عالي التحديد أو Liposuction High Definition .

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

يهدف شفط الدهون عالي التحديد إلى إعادة رسم عضلات الجسم الطبيعية وظهورها محددة وواضحة، وذلك عن طريق استخدام جراح التجميل لجهاز الفيزر وشفط الدهون الموجودة في الطبقة العميقة للجلد تمامًا، وكذلك شفط الدهون الموجودة في الطبقة السطحية بين العضلات، وترك طبقة الدهون السطحية الرقيقة فوق العضلات، مما يعمل على إبراز عضلات الجسم وجعلها عالية التحديد.

يتطلب تطبيق تقنية شفط الدهون عالي التحديد وجود جراح تجميل ماهر قادر على تحديد عضلات الجسم ونحتها حتى يظهر الجسم بشكل جمالي جذاب.

ومن الجدير بالذكر أنّ جهاز الفيزر لا يعمل فقط على شفط الدهون، بل يعمل أيضًا على تحفيز الكولاجين في الجلد مما يؤدي إلى شد الجلد نسبيًّا، فلا يحدث ترهل الجلد بعد الشفط، ومع ذلك فإن دائمًا ما ينصح الأطباء بممارسة الرياضة بعد شفط الدهون واتباع نظام غذائي صحي.

تعرف على: عملية نحت البطن+ وشفط الدهون (أحدث الطرق والاسعار والنصائح)

كيف يعمل جهاز Vaser Liposuction؟

يعمل جهاز Vaser Liposuction خلال ثلاث مراحل، وتطبق عن طريق إجراء فتحة صغيرة بين الجلد والعضلات لا تتجاوز النصف سنتيمتر، وتتمثل هذه المراحل في:

  1.  المرحلة الأولى: تحديد كمية السوائل التي تُحقن في الجسم للمساعدة في شفط الدهون، وتحتوي هذه السوائل على محلول ملحي لتضيق الأوعية الدموية وتقليل فرص حدوث نزيف، كما تحتوي على مادة الليدوكايين الذي يعمل مخدرًا موضعيًّا لتخفيف الألم.
  2.  المرحلة الثانية: استخدام جهاز الفيزر وهو عبارة عن موجات صوتية عالية التردد قادرة على تكسير وتفتيت الخلايا الدهنية دون إلحاق الضرر بالأنسجة والأعصاب المحيطة، ويتم ذلك خلال مدة بسيطة تتراوح بين ثلاث إلى أربع دقائق.
  3.  المرحلة الثالثة: وهي عبارة عن شفط الدهون خارج الجسم بعد تفتيتها بالفيزر.

اقرأ أيضًا: ما هي تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر ومتى تظهر نتائج العملية؟

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

من هم المرشحون لشفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف؟

يعد أصحاب الوزن المثالي أو الأكبر من المثالي بقليل الذين يتراوح مؤشر كتلة الجسم لديهم بين 20 إلى 24 على الأكثر هم المرشحون لشفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف، حيث يوضح مؤشر كتلة الجسم إن كان وزن الشخص مناسبًا لطوله أم لا، ويتم قياسه عن طريق قسمة الوزن على مربع الطول بالمتر.

وغالبًا ما يتمثل هؤلاء الأشخاص في الرياضيين ممن لم يحالفهم الحظ في ظهور عضلات الجسم منحوتة ومحددة بوضوح، والنساء ممن يرغبن في إبراز خطوط الجمال في أجسامهن.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

كما ينحصر شفط الدهون عالي التحديد في الأشخاص الذين يتمتعون بجلد صحي مرن غير مترهل أو يشوبه علامات التمدد وآثار جراحات سابقة، ويُفضل في حالة وجود ترهلات وعلامات التمدد والمشكلات الجلدية إجراء عملية tummy Tuck لشد جلد البطن أو غيرها من عمليات شد الجسم المختلفة.

مقال حصري عن: تفاصيل تجارب وتكلفة عملية نحت الجسم في أبوظبي مع أفضل طبيب

ما هي أماكن الجسم الأكثر شيوعًا لاستخدام جهاز الفيزر هاي ديف؟

يمكن تطبيق الفيزر هاي ديف على أجزاء الجسم كافة، ولكن تُعد منطقة البطن والأجناب أحد أماكن الجسم الأكثر شيوعًا لاستخدام تقنية شفط الدهون HD، حيث إنّ ظهور العضلات السداسية Six Backs محددة وبارزة هي حلم كل رجل، كما أنّ الحصول على بطن مشدود مسطح وخصر منحوت هو حلم معظم السيدات، لإعطائها جسم الساعة الرملية الأنثوي.

كما أنّ إجراء نحت عضلات الصدر والذراعين أصبح في تزايد مستمر هذه الآونة، وذلك لنتائجهما المبهرة التي تُغير تمامًا من مظهر الجسم، فتُظهر الجسم بشكل رياضي جذاب.

مقال مميز لا يفوتك عن: كم تكلفة عملية نحت الظهر والخصر وكيفية الحجز مع موقع شفط الدهون

متى تظهر نتائج جهاز الفيزر لشفط الدهون؟

تظهر نتائج جهاز الفيزر لشفط الدهون مباشرة بعد انتهاء العملية، إلا إنّنا يمكننا مشاهدة النتائج بوضوح خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر من إجراء العملية، وذلك بعد زوال الكدمات والانتفاخات التي من الممكن أن تحدث، وكذلك تحفيز الموجات الترددية لجهاز الفيزر لتكوين الكولاجين لشد الجلد جيدًا على العضلات.

 تعرف على المزيد حول: أسعار شفط البطن بالفيزر وتجربتي مع أفضل عيادات مصر | احجز هنا

ما هي مدة نتائج الفيزر هاي ديف؟

تستمر نتائج شفط الدهون بالفيزر هاي ديف أمدًا بعيدًا فلا تنتهي بعد فترة معينة ولكن عليك الحفاظ على وزنك، حيث إنّ النتائج قد تتأثر وتتغير نتيجة زيادة الوزن وعدم اتباع نظام غذائي صحي، ولكن يُعد هذا التغيير في النتائج بسيط مقارنة بالسابق قبل إجراء العملية.

وتكمن المشكلة الحقيقية لزيادة الوزن في تراكم الدهون في أماكن أخرى غير أماكن الشفط، والتي لم يكن بها زيادة للوزن من قبل، مما يؤدي إلى عدم تناسق الجسم.

مميزات جهاز الفيزر هاي ديف

تتمثل أهم مميزات جهاز الفيزر هاي ديف فيما يلي:

  • عدم وجود آثار أو ندوب للعملية تُذكر.
  • عدم حدوث ترهل الجلد بعد شفط الدهون.
  • إعطاء نتائج فورية خلال جلسة واحدة دون تدخل جراحي.
  • لا تحتاج إلى فترة تعافي طويلة بل الراحة من 3 إلى 5 أيام فقط.
  • يمكنك تلافي مخاطر البنج الكلي و إجراء العملية بمخدر موضعي بسيط مع التنويم بحقن مهدئ وريدي.
  • وجود نسبة أمان عالية، حيث يُعمل على تفتيت الخلايا الدهنية فقط دون التأثير على أي من الأوعية الدموية والأعصاب والأنسجة المحيطة.

اقرأ أيضًا: نحت الافخاذ بالفيزر بدون تمارين مع أحسن جراح تجميل وأفضل سعر

أضرار عملية الفيزر هاي ديف

على الرغم من تطوير جهاز الفيزر لتفادي الأضرار الذي يُسببها جهاز الليزر وأجهزة الشفط العادية سابقًا، فإنّه يحمل بعض المخاطر التي يمكن للطبيب الماهر تفاديها بسهولة، وتتمثل أضرار عملية الفيزر هاي ديف في:

  • حدوث بعض التورمات والكدمات مكان العملية.
  • الشعور بالخدر والتنميل مكان العملية.
  • تراكم السوائل مكان العملية.
  •  تكون جلطات رئوية.
  • حدوث نزيف.

مقال حصري عن: تجاربكم مع عملية شفط الدهون وشد البطن وتكلفتها في 3 دول

نصائح قبل عملية شفط الدهون بالفيزر هاي ديف

تتمثل نصائح قبل عملية شفط الدهون بالفيزر هاي ديف في ما يلي:

  • التوقف عن تناول الطعام والشراب قبل 8 ساعات من إجراء العملية.
  • التوقف عن تناول مسكنات آلام المفاصل وغيرها قبل أسبوع من إجراء العملية.
  • التوقف عن تناول موانع الحمل أو الأدوية الهرمونية قبل شهر من إجراء العملية.
  • الالتزام بإجراء التحاليل والفحوصات الطبية كافة قبل العملية تجنبًا لحدوث أي مضاعفات.
  • التوقف عن تناول الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين والوارفرين والبلافكس قبل أسبوع من إجراء العملية.

اقرأ المزيد حول: نحت الخصر قبل وبعد العملية تجارب وأفضل النتائج في أقل من ساعة

نصائح بعد عملية شفط الدهون بالفيزر هاي ديف

إن اتباعك لنصائح بعد عملية شفط الدهون بالفيزر هاي ديف يُجنبك الكثير من المضاعفات، ويزيد فرصة حصولك على النتائج المرجوة، وتتمثل هذه النصائح في الآتي:

  • تفريغ الدرنقات من السوائل مرة واحدة يوميًّا .
  • الحفاظ على وزن ثابت كي تدوم نتائج العملية.
  • الالتزام بتناول المضادات الحيوية التي وصفها الطبيب تفاديًّا لحدوث عدوى.
  • تجنب ممارسة التمارين الرياضية العنيفة خلال الأسابيع الأولى من إجراء العملية .
  • لبس المشد بعد شفط الدهون مدة لا تقل عن 6 أسابيع، وقد تمتد لأكثر تبعًا لاستشارة الطبيب.
  • الابتعاد عن التدخين للحفاظ على صحة الجلد، وسرعة التئام الجروح الطفيفة الناجمة عن العملية.

تعرف على: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر ونحت الجسم وتكلفة العملية

أسعار جلسة جهاز الفيزر هاي ديف لشفط الدهون في الدول المختلفة

يحرص موقع شفط الدهون دوت كوم على معرفة أسعار جلسة جهاز الفيزر هاي ديف لشفط الدهون في الدول المختلفة، حتى يساعدك في اتخاذ القرار الصحيح، وتحقيق أفضل النتائج تبعًا لإمكاناتك المادية.

تكلفة عملية الفيزر هاي ديف في السعودية

تتميز المملكة العربية السعودية بوجود أفضل الأطباء وأرقى المستشفيات المُجهزة بأحدث أجهزة التجميل، كما تتميز بتطبيق أحدث تقنيات التجميل، ومع ذلك فإنّ عدم إجادتها تقديم أسعار مناسبة للمواطن السعودي يمثل أهم عيوب إجراء عمليات التجميل بها.

حيث يبلغ متوسط تكلفة عملية الفيزر هاي ديف في السعودية 20000 ريال سعودي، وهي تكلفة مبالغ بها على الرغم من إقامة العروض والخصومات الدورية في الكثير من المستشفيات ومراكز التجميل، مما يترتب عليه قلة عدد المراجعين بها ولجوئهم إلى السفر إلى بعض الدول الأخرى مثل مصر، حيث تُقدم التقنيات ذاتها بالكفاءة والجودة نفسها بأسعار تنافسية مناسبة لميزانية المواطن السعودي.

اقرأ أيضًا: سعر شفط الدهون في أدمة وأفضل دكتور تجميل

تكلفة الفيزر هاي ديف في تركيا

تمتلئ تركيا بنخبة من أكفأ أطباء التجميل، وأرقى المستشفيات ومراكز التجميل المجهزة بأحدث التقنيات، وتتميز تركيا بإجراء العمليات التجميلية كافة بأسعار منخفضة عن غيرها من الدول، وذلك نظرًا لانخفاض تكلفة المعيشة بها، ومع ذلك لا يفضلها الكثير من العملاء العرب لصعوبة التواصل اللُغوي بها.

وتبلغ تكلفة الفيزر هاي ديف في تركيا 2000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 7500 ريال سعودي.

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر هاي ديف في مصر

تُعد مصر الوجهة العلاجية السياحة الأولى لمعظم العملاء من الوطن العربي، حيث إنّها تمتلك أحدث التقنيات التجميلية وأرقى المستشفيات ومراكز التجميل التي يُديرها نخبة من أكفأ جراحي التجميل في الوطن العربي والعالم.

يبلغ متوسط سعر عملية شفط الدهون بالفيزر هاي ديف في مصر 30000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 7000 ريال سعودي، فيمكنك إجراء عملية شفط الدهون بتقنية HD وإجراء جولة سياحية متميزة تقريبًا بنصف تكلفة العملية في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: علاج التثدي عند الرجال بالفيزر والتكلفة وأفضل الأطباء

أفضل دكتور شفط دهون في مصر

يُعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لشفط الدهون في مصر، حيث حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

تميز دكتور شريف حجازي في العديد من مجالات التجميل والإصلاح مثل عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون وشد الترهلات، وكذلك عمليات زراعة الشعر وإزالة التثدي عند الرجال، حيث أجرى أكثر من 5000 عملية بنسبة نجاح تتعدى 96%.

أسس دكتور شريف حجازي عيادة شريف كلينك التي تقع في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، التي تقدم العديد من جراحات التجميل بأحدث التقنيات والأجهزة، ويمكنك التواصل معه من خلال الضغط هنا.

مقال متميز عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب الفيزر هاي ديف

إن مشاهدتك للعديد من تجارب الفيزر هاي ديف يساعدك في رؤية الصورة كاملة واضحة بمميزاتها وعيوبها، كما يساعدك في اتخاذ القرار الصحيح، لذا يقدم لك موقع شفط الدهون دوت كوم تجارب أحد العملاء، فتابع معي عزيزي القارئ.

تجربتي مع الفيزر هاي ديف الرياض

يروي محمد من السعودية تجربته مع شفط الدهون عالي التحديد قائلًا “أبلغ من العمر 24 عامًا ووزني مثالي بفضل الله، إلا إنّني دائمًا ما أحلم بظهور عضلاتي مقسمة بالشكل الرياضي المعروف، وذهبت إلى صالات الجيم مرارًا إلا أن الوصول إلى هذا الشكل الرياضي ليس بالشىء السهل ويتطلب المزيد من الجهد والوقت.

وفي أحد الأيام في أثناء تصفحي لمنصات التواصل الاجتماعي شاهدت جراح تجميل يتحدث عن شفط الدهون والفيزر هاي ديف، مما أثار انتباهي وظللت مدة طويلة أبحث عن الموضوع إلى أن قررت الذهاب إلى طبيب مشهور في الرياض، وأجريت جلسة شفط الدهون HD للبطن والأجناب، وكانت تجربتي مع الفيزر هاي ديف في الرياض حقًّا مذهلة، فها أنا وصلت إلى حلمي وأصبحت عضلات بطني واضحة كما أريد تمامًا.

إلا إنّني لاحظت ارتفاع تكلفة الجلسة بالرياض والسعودية عامة مقارنة بغيرها من الدول، لذا قررت استكمال حلمي ونحت الذراعين والصدر في مصر حيث إنّ أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر مناسبة جدًّا، كما يتمتع أطباؤها بالمهارة، والجودة العالية.

مقال حصري عن: كم تكلفة عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة بالدهون وأفضل طبيب؟

الأسئلة الشائعة حول الفيزر هاي ديف

نجيب معًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بالفيزر هاي ديف مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما؟

يتمثل الفرق بين الفيزر والجي بلازما في اختلاف وظيفة كل منها، حيث يتميّز الفيزر بقدرته على تفتيت الدهون وشفطها خارج الجسم، كما أنّ له القدرة على شد الجلد نسبيًّا بعد الشفط، أما الجي بلازما فهو جهاز مصمم خصيصًا لشد ترهلات الجلد البسيطة إلى المتوسطة دون جراحة.

هل الفيزر يشد الترهلات؟

نعم يعمل الفيزر على شد الترهلات البسيطة والناتجة عن شفط الدهون، وذلك عن طريق تحفيز الكولاجين لشد الجلد، ولكنه لا يُفيد في حالات الترهل المتوسطة والشديدة، حيث إنّ عمله الأساسي ليس شد الترهلات بل شفط الدهون.

ما هو العمر المناسب لإجراء جلسة شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي؟

يمكن إجراء جلسة شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي منذ عمر 16 عامًا، ولا يوجد عمر معين ينتهي عنده إجراء شفط الدهون، ولكن يرتبط إجراء شفط الدهون بالصحة العامة للعميل، التي يُحددها جراح التجميل مع طبيب التخدير لضمان سلامة العميل.

وبذلك نكون قد تعرفنا على ما هو الفيزر هاي ديف، وأزلنا الغموض حول طريقة عمله، ومن المرشحون لإجراء جلسة الفيزر هاي ديف. لمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل معنا، فموقع شفط الدهون يرحب بكم دائمًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى