عمليات شفط الدهون

عملية تنسيق القوام في مصر | التفاصيل وأفضل المراكز والأسعار

يعاني الكثير من الناس عدم تناسق الدهون في أجسامهم مما يصعب تنسيقه بالنظام الغذائي أو الرياضة لذلك تكون عمليات تنسيق القوام في مصر هي الحل الأمثل حتى تستطيع الحصول على جسد مثالي مشابه للعارضات دون المعاناة مرة أخرى بسبب تراكم الدهون الموضعية، فهناك بعض المناسبات التي نحتاج فيها إلى تغيير ملحوظ؛ فمثلًا المقبلين على الزواج وغيرهم ممن لديهم أحداث خاصة يودون الاستعداد إليها.

عناوين المقالة عرض

ما هي عمليات تنسيق القوام في مصر

عمليات تنسيق القوام بكل بساطة هي عبارة عن عمليات يتم فيها التخلص من السمنة الموضعية في بعض أجزاء الجسم فمثلًا منطقة البطن والأرداف والأجناب، ولا تعني عمليات تنسيق القوام علاج السمنة المفرطة فلا يمكن إنقاص عدد كبير من الكيلوجرامات عبر عملية تنسيق القوام.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

لذلك من يعانون السمنة المفرطة عليهم القيام بأحد عمليات السمنة او اتباع نظام غذائي ثُمّ تنسيق القوام أو نحت الجسم بواسطة أحد عمليات تنسيق القوام في مصر، كما أنّ مصر تتميز بوجود عدد كبير من العيادات التجميلية مع أمهر الأطباء الذين لديهم خبرة واسعة في مجال التجميل ويأتي إليهم أناس من جميع أنحاء البلاد.

ما هي أشهر تقنيات عملية تنسيق القوام في مصر؟

توجد أكثر من عملية يتم من خلالها تنسيق القوام في مصر، حيث يُحدد ذلك الطبيب المعالج وذلك بالاتفاق مع المريض حول مظهر النتائج ومزايا كل نوع من عمليات تنسيق القوام في مصر:

أولًا: عملية تنسيق القوام بالليزر:

تشبه عملية الليزر شفط الدهون التقليدي الذي كان يستخدم في السابق، يتم من خلال عدة خطوات ومنها:

  • بعد تحضير المريض ودخوله إلى غرفة العمليات يقوم الطبيب بإدخاله الإبرة التي تحمل شعاع الليزر إلى المنطقة التي يجب شفط الدهون منها، ثُمّ يقوم الطبيب بإدخال وإخراج الإبرة مع الضغط اليدوي حتى يتم خروج الدهون بكل سهولة وذلك عن طريق جهاز الشفط العادي.
  • لا يوفر الليزر أي إمكانية لشد الجلد لذلك إذا كان هناك جلدًا مترهلًا فلا بُدّ أن نقوم بعملية شد للجلد بعد إجراء عمليات تنسيق القوام بالليزر. (تعرف على: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف)

إليكم أفضل دكتور تجميل مصري وأشهر 7 عمليات تجميل في مصر

ثانيًا: عملية تنسيق القوام بالفيزر:

تقنيه الليزر هي إحدى أهم التقنيات التي تم استحداثها في مجال شفط الدهون وفي الواقع عند اكتشاف جهاز الفيزر الامريكي، فقد تمكن الكثير من الأطباء القيام بالعديد من التجارب الناجحة وابتكار طرق جديدة لتنسيق القوام أكثر فاعلية وأكثر إبهارًا بمساعدة الفيزر.

  • جهاز الفيزر المستخدم في عملية تنسيق القوام بالفيزر لا يعتمد على المجهود اليدوي بل يتم إدخال شعاع الليزر والذي يعمل على تدمير الخلايا الدهنية بالكامل وتفتتها فتتحول جميع الدهون إلى مستحلب دهني، ومنها يتم شفطها بعد ذلك عبر جهاز الشفط.
  • من خلال عملية الفيزر يتم تقليل الكدمات التي كان المريض يحصل عليها عند قيامه بعملية شفط الدهون بالليزر، لذلك فهي محببة لأغلب الناس لهذا السبب.
  • يعمل الفيزر على تدمير الخلايا الدهنية وأيضًا ترك كميات من الكولاجين أسفل الجلد مما يعمل على شد الجلد بسهولة دون الحاجة إلى عملية شد، وذلك في حالات الترهل البسيطة على عكس تقنية الليزر والتي كان يستوجب أن تقوم بعملية شد عند وجود ترهلات.
  • جهاز الفيزر يقوم باستخراج الدهون في صورة نقية، كما يمكنك أن تقوم بالحقن الذاتي للدهون بسهولة عن طريق هذه التقنية، حيث يتم شفط الدهون من منطقة البطن مثلًا وإعادة حقنها في الصدر لتعطي مظهر أفضل وأكثر مثالية.

شاهد فيديو تنسيق القوام بالكامل بالفيزر والجي بلازما معاً

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

اقرأ هنا: ما الفرق بين عمليات شفط الدهون بالفيزار والليزر؟

ثالثًا: تنسيق القوام بدون جراحة

اذا أردت أن تقوم بتنسيق قوامك دون الخضوع إلى أي عملية جراحية هناك طريقة قد أوصت بها المنظمات العالمية وهي تجميد الدهون أو ما يطلق عليها الكرايو، حيث يتم من خلالها تجميد الدهون فيتم الاحتفاظ بالخلية الدهنية على شكل كريستالات قابلة للكسر يتم التخلص منها بسهولة بواسطة الجسم.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ويمكنك الحصول على النتائج بعد الجلسة الثالثة أو الرابعة ولكن هذه الطريقة طويلة ربّما تصل إلى 90 أو 100 يوم وذلك على حسب ما يقوم الطبيب بإقراره، أما عملية شفط الدهون وتنسيق القوام في مصر فيمكنك الحصول على النتائج بعد العملية مباشرةً ثُمّ تظهر بقيه النتائج بعد العملية بمدة قصيرة جدًا

اقرأ هنا: أهم 6 مزايا وعيوب لنحت الجسم بالليزر البارد بدون جراحة.

ما هي عملية شد الجلد بالجي بلازما أو الشد الايوني؟

بعد القيام بعملية تنسيق القوام ربّما تعاني بعض الترهلات في مختلف أجزاء الجسم، لذلك فإن الطريقة الحالية والآمنة لشد الجلد هي تِقنية جي بلازما التي تعمل على تسخين الجلد حتى يصل إلى درجة حرارة كبيرة، ومن ثَمّ يتم انحساره دون أي تدخل جراحي ودون الاضطرار إلى الحصول على خيط تجميلي في جسدك ويمكنك قراءة هذا الموضوع عن النحت الايوني للجسم.

اقرأ هنا: ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما لشد الجلد بعد شفط الدهون.

مزايا عمليات تنسيق القوام

  • مظهر الجسم بعد العملية يكون مختلفًا تمامًا عما قبل، حيث يتم نحت الجسم في مصر بالكامل وإبراز عضلاته مما يجعلك تشعر وكأنّك شخص آخر.
  • احتمال عودة الدهون للأماكن التي تم الشفط منها ضعيفة جدًا، لذلك فإنّ عملية شفط الدهون تضمن لك عدم تراكم الدهون في الأماكن التي تم إجراء العملية فيها ولكن إذا تم تناول الطعام بكثرة دون التنظيم فسوف تنمو الدهون في مناطق جديدة مما يخلق مشكلة أخرى.
  • التخلص من الدهون في وقت قياسي حيث إنّ العملية تستغرق ساعات فقط وبعدها سوف تتخلص من جميع الدهون المتراكمة لديك بدون مجهود عنيف في الرياضة أو نظام غذائي قاسي لإنقاص الوزن.

إقرأ أيضاً: 12 سؤال وجواب حول عملية شفط الدهون بالفيزر والليزر

أضرار عمليات تنسيق القوام

هناك بعد الاضرار البسيطة التي تحدث بعد عملية تنسيق القوام بمصر ولا يمكن اعتبارها اضرار خطيرة ومن اشهر اضرار عملية شفط الدهون وتنسيق القوام:

  • التحجر بعد تنسيق القوام

أهم أسباب تحجر البطن بعد عملية شفط الدهون هو احتباس السوائل مع عدم الحركة لفترة طويلة بعد العملية لذلك ينصح الطبيب أي مريض قام بعملية تنسيق القوام جراحيًا بأن يقوم بممارسة رياضة المشي من ثاني يوم بعد العملية وذلك لتجنب مشكلة التحجر

  • سيولة الدم

تعتبر سيولة الدم من الأمراض التي قد يصاب بها أي شخص ويتم الكشف عنها عن طريق القيام بتحليل الدم لذلك يجب التأكد من إجراء كافة التحاليل الطبية والتأكد من صحة المريض قبل بدء العملية وفي حاله الاستهزاء بتلك الاجراءات فقد يتعرض المريض للخطر اثناء إجراء العملية

  • الحساسية من التخدير

هناك بعض الاشخاص يمتلكون حساسيه ضد أي مخدر سواء أكان موضعي أو كلي لذلك يجب إجراء اختبار الحساسية وللأسف الذين يعانون من تلك الحساسية لا يسمح لهم بإجراء تلك العملية وذلك لأنها تتطلب التخدير سواء أكان موضعيًا أو كليًا والطبيب وحده من يقرر هذا.

نتائج عمليات تنسيق القوام

تهدف عملية تنسيق القوام إلى تنظيم شكل الجسم واعادة تنظيم الدهون حول منحنيات الجسم “reshaping” لذلك فإن عملية تنسيق القوام تظهر نتائجها الأولية فور انتهاء العملية وبعد ذلك يتم اتخاذ بعض الاجراءات وهي:

  • ارتداء المشد بعد العملية وذلك لمدة يحددها الطبيب حتى يتم شد الجلد والاعتياد على المظهر الجديد.
  • الحفاظ على نظام غذائي متوازن فلا يعني اننا قمنا بعملية شفط الدهون اننا لن نزداد في الوزن مرة أخرى كما نعلم أنه من الصعب أن تزيد المناطق التي تم الشفط منها، ولكن لا يزال هناك احتمال ان تزداد المناطق التي لم يتم الشفط منها وهذا ما سوف يعود بنا الى مشاكل أخرى

قبل وبعد عمليات تنسيق القوام

النتائج التي يحصل عليها المرء بعد إجراء عملية تنسيق القوام في مصر تكون مبهرة جدًا حيث يفقد الشخص كمية كبيرة من الدهون في ساعات قليلة فقط ويمكنك الحصول على الجسد الذي تحلم به أو الذي يشبه أجسام العارضين، ولقد تطور العلم في الآونة الأخيرة تطورًا كبيرًا مما رفع من مقاييس الجمال لذلك أصبح على الجميع أت يجتهد حتى يصل الى المستوى الذي يريده من الجمال.

أسعار عملية تنسيق القوام في مصر

تتميّز مصر بتوافر عدة مراكز للقيام بعملية تنسيق القوام مما أدى إلى رخص أسعار عملية تنسيق القوام في مصر، لذلك فإنٕ عملية تنسيق القوام يبدأ سعرها من ألف دولار أمريكي، ويختلف السعر حسب عدد المناطق التي سوف يتم الشفط منها وعلى حسب حالة المريض الذي سيقوم بالعملية، لذلك لا يمكن الجزم بشأن السعر كما أنّ السعر أيضًا يعتمد على العيادة فهناك عيادات تقدم أسعار منخفضة عن نظيرتها وهكذا.

أفضل دكتور لعمليات تنسيق القوام في مصر

إليكم بعض من أطباء التجميل وتنسيق القوام بمصر المشهود لهم بالكفاءة.

  • دكتور شريف حجازي:

مؤسس عيادة شريف كلينيك في محافظة القاهرة، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية للتجميل والإصلاح، كما حصل على ماجيستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.

  • دكتور أحمد السبكي

يعد دكتور أحمد السبكي أحد أشهر أطباء التجميل والسمنة والنحافة في مصر والوطن العربي وله تجارب ايضًا وحالات في مختلف أنحاء العالم ولهذا الطبيب مركز متخصص من أجل القيام بجميع عمليات تنسيق القوام المختلفة.

  • دكتور أحمد مكاوي

دكتور أحمد مكاوي أحد أكبر جراحي التجميل في مصر ولا يقتصر فقط على إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام في مصر بل إنّه أيضًا له أكثر من تجربة ناجحة على مدى واسع في مجال التجميل سواءً في داخل مصر او حول الوطن العربي.

تجارب عمليات تنسيق القوام في مصر

تقول إحدى السيدات إنّها كانت يائسة تمامًا من تنسيق مظهر جسدها والذي كان عبئًا كبيرًا عليها ويمنعها من ارتداء الكثير من الملابس الجميلة، ولقد سمعت عن عمليات تنسيق القوام ونتائجها المبهرة عبر الإنترنت، لذلك فقد قررت أن تزور أحد الأطباء وتقوم بإجراء محادثة أولية معه.

وبعد هذه الجلسات قررت أن تقوم بالعملية سريعًا حتى تحصل على النتيجة النهائية كما رأت بالفعل من استطاعوا التحول والحصول على الجسم المثالي عن طريق عملية تنسيق القوام.

اقرأ هنا: أهم تجارب عملية شفط الدهون في مصر والسعودية وتركيا.

مقارنة بين عملية تنسيق القوام في مصر والسعودية وتركيا

تقوم العديد من الدول بتقديم خدماتها الطبية في علاج السمنة الموضعية وتنسيق القوام ومن أبرز هذه الدول مصر والسعودية وتركيا، لذلك كان علينا أن نعقد مقارنة بين عملية تنسيق القوام في مصر والسعودية وتركيا حتى نبين لكم مدى الاختلاف بين كل مكان والآخر حتى تستطيع الاختيار من هي الدولة الأكثر ملائمة لك.

أولًا عملية تنسيق القوام في تركيا

تعد تركيا من أكثر الدول المتقدمة طبيًّا فهي تتمتع بوجود عدد كبير من الأطباء مع مرافق وخدمات كما أنّها في الآونة الأخيرة أصبحت تهتم بالسياحة العلاجية، وذلك عبر توفير فنادق وسائقين والخدمات كافة ووسائل الترفيه لمن يأتون راغبين في القيام بعملية معينة ثُمّ العودة لبلادهم، ولكن تكمن المشكلة في تركيا أنّ أسعارها غالية عن نظائرها باقي الدول، وذلك وَفقًا لمستوى الخدمات العالية التي تقدمها.

ثانيًا عملية تنسيق القوام في السعودية

تشتهر السعودية بالخدمات الطبية فائقة الجودة والتي يشهد لها بالكثير من التقدم من أهلها وممن يسكنون فيها، ولكن المشكلة الكبرى في السعودية هي ارتفاع أسعار العمليات ارتفاعًا مبالغًا فيه؛ فالخدمات الطبية باهظة الثمن لذلك أغلب من يحتاجون إلى القيام بعملية تنسيق القوام، يريدون القيام بها في دولة أخرى مثل تركيا ومصر.

ثالثًا عملية تنسيق القوام في مصر

تعد مصر دون عن غيرها رائدة في مجال تنسيق القوام فهناك أكثر من طبيب مصري متميز يمتلكون مراكز كبيرة في مصر وتستقبل الوافدين من جميع أنحاء العالم، كما أنّ أسعار عمليات تنسيق القوام في مصر منخفضة مقارنةً بباقي الدول، ولذلك فقد تجد أنّها أكبر دولة يأتي إليها وافدين يرغبون بالقيام بعمليات تنسيق القوام فيأتون إلى مصر تحديدًا.

في النهاية… عمليات تنسيق القوام هي الحلّ الأمثل الذي سوف يخلصك نهائيًّا من السمنة الموضعية، ومع بعض الالتزام سوف تجد أنّك شخص مختلف تمامًا ولا يشترط أن تقوم بعملية تنسيق القوام في دولتك نفسها، فهناك أكثر من دولة في الوطن العربي تقدم خدمات شفط الدهون مع أطباء مهرة ومجتهدين وبسعر أقل دون أي مشكلة فلا تتردد في تجديد نظام حياتك عبر القيام بهذه العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى