عمليات شفط الدهون

5 شروط لاختيار عيادة جراحة التجميل الأفضل في مصر تعرف عليها

أول ما نبحث عنه عند مواجهة أي مشكلة تتعلق بشكل الجسم، أو الوجه، أو الشعر هي عيادة جراحة التجميل التي توفر لنا خدمة طبية متميزة على يد فريق طبي متكامل، فبداخلها يتم العديد من تقنيات التجميل المعروفة والتي تجعل العميل في تواصل مستمر مع الطبيب المعالج مما يجعله أكثر طمأنينة في أثناء وبعد العلاج.

تابعوا معنا هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم لتتعرفوا على أشهر العمليات التي تُجرى داخل عيادة جراحة التجميل، أسس اختيار عيادة جراحة التجميل الأفضل، تكلفة عمليات التجميل في مصر، أفضل دكتور تجميل مصري، وأخيرًا تجارب من الواقع في فقرة تجربتي مع عيادة جراحة التجميل شريف كلينك.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

تعرف على أهم إنجازات د. شريف حجازي مؤسس عيادة شريف كلينك

الخدمات التي تُقدم داخل عيادة جراحة التجميل

من الضروري التعرف على الخدمات التي تقدم داخل عيادة جراحة التجميل بجانب إجراء بعض العمليات التي سوف نتحدث عنها فيما بعد، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

  1. تعد العيادة بمثابة همزة الوصل بين العميل والطبيب فهي تقوم بتحديد المواعيد المناسبة للزيارة والمتابعة.
  2. تجهيز المريض قبل العملية في العيادة من تعقيم للأدوات والغرف وتوفير خدمة طبية مميزة من لحظة دخول العيادة.
  3. تسهل على العميل التواصل في حالة حدوث مضاعفات، أو الرغبة في سؤال الأطباء داخل العيادة عن حالة طارئة.
  4. معرفة التعليمات قبل العملية حتى وإن كانت تُجرى داخل المستشفى فيقوم الفريق المتخصص بتبليغها للمريض.
  5. تحديد تكلفة أي عملية من عمليات التجميل سواء تلك التي تُجرى داخل العيادة أو في المستشفى قبل إجرائها.

مقال حصري: عملية شد الجفن السفلي للعين كيف تتم؟ لن تصدقي النتيجة

5 شروط لاختيار عيادة جراحة التجميل الأفضل

نتعرف معًا على أهم 5 شروط لاختيار عيادة جراحة التجميل الأفضل فهي أسس معتبرة يجب أن ننتبه إليها قبل أن نقبل على أي عملية تجميل حتى وإن كانت بسيطة، فيما يلي الشروط بالتفصيل..

  1. مكان مرخص ومعتمد

    من أهم شروط اختيار عيادة التجميل أن تكون مرخصة ومتعمدة من قبَل وزارة الصحة وهذا ما يكفل للعميل كل سبل الأمان التي يتمناها، يمكن السؤال عن تراخيص العيادة في أول زيارة أو عن طريق البحث على الإنترنت، وفي حالة التأكد من صحة التراخيص يمكن الوثوق في ذلك المكان.

  2. الفريق الطبي المساعد

    يجب أن يعتمد الطبيب الناجح في عيادة التجميل على فريق طبي مساعد ومتكامل من تمريض، أطباء بتخصصات أخرى عديدة وأهمها أطباء الجلدية وأطباء التخدير وذلك لعمل تقييم شامل لكل حالة تأتي للعلاج، وكلما يعتمد الطبيب على فريق متمرس ولديه خبرة، تزداد ثقة العملاء في تلك العيادة.

  3. سهولة التواصل مع العملاء

    من أهم شروط عيادة جراحة التجميل الأفضل سهولة التواصل مع العملاء عن طريق إما وسيلة اتصال مباشرة أو عن طريق الواتس آب وخدمات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مما يعزز العلاقة بين العميل والعيادة، وهذا ما يميز عيادات التجميل المحترفة التي توفر تواصل مستمر مع العملاء بدون عناء.

  4. الخدمات المقدمة داخل العيادة

    يجب أن تقوم العيادة بتقديم خدمات عديدة للعميل فعيادات التجميل ليست مكان للكشف فقط بل يجب أن تكون مجهزة بالكامل فبعض العمليات كما ذكرنا يمكن أن تتم داخل العيادة مما يفضل له التجهيز بشكل جيد من معدات، سبل راحة، غرف مجهزة بالكامل لاستقبال الحالات، تعقيم كل الأدوات باستمرار، تجهيز المريض، وعمل كل التسهيلات في أثناء دفع تكاليف العملية.

  5. التقنيات المستخدمة داخل العيادة

    مستوى الخدمة في عيادات التجميل يُعرف من التقنيات المستخدمة داخل العيادة ، فلا يجب الاعتماد على أجهزة ومعدات قديمة يمكن أن تتسبب في ضرر للعميل، بل على العكس يجب أن تكون مجهزة بكل التقنيات الحديثة مثل جهاز الفيزر، جهاز الاندولفت لشد الجلد وأجهزة الليزر الحديثة لضمان تقديم خدمة مميزة مع أعلى نسبة أمان.

تعرف الآن: ماهي عملية قص الكرش و6 نصائح من أفضل دكتور تجميل

أشهر العمليات التي تجرى داخل عيادة جراحة التجميل

هناك بعض العمليات التي لا تحتاج إلى الذهاب للمستشفى ويتم إجراؤها بنجاح داخل العيادة ولكن تعتمد في الأساس على مدى خبرة الطبيب القائم على الخدمات الطبية بالعيادة، وفيما يلي نتعرف على 4 من أشهر العمليات التي تجرى داخل عيادة جراحة التجميل؛

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  1. عملية شد الجفون

    عملية شد الجفون الجراحية أو بالليزر مثل عملية شد الجفن العلوي للعين، هي من بين أشهر العمليات الجراحية التي لا تحتاج إلى مستشفى أو مركز لإجرائها فهي عملية سهلة وبسيطة وتحتاج فقط إلى غرفة مجهزة ومعقمة بالكامل، طاقم طبي من تمريض وأطباء متخصصين على رأسهم الطبيب الجراح المتمرس، وأخيرًا متابعة العميل بشكل جيد بعد العملية.

  2. عمليات زراعة الشعر

    عمليات زراعة الشعر من أنجح العمليات التي تجرى داخل العيادة حتى وإن كانت تستغرق أكثر من 7 ساعات، إلا إنها لا تحتاج سوى غرفة معقمة ومجهزة بأحدث المعدات وفريق طبي متكامل داخل العيادة، فهي لا تشكل أي خطر على العميل وتتم باحترافية وأمان داخل العيادة.

  3. عمليات شد الوجه الاندولفت

    عمليات شد الوجه الاندولفت من أهم العمليات التي تجرى داخل عيادة جراحة التجميل، فهي عبارة عن جلسة واحدة بجهاز الإندولفت تحت تأثير التخدير الموضعي ولا تستغرق أكثر من ساعة، يتم فيها شد تجاعيد وترهلات الوجه والرقبة أو ما يعرف بشد اللغد أو الذقن المزدوج، فهي عملية بسيطة ولا تحتاج إلى مستشفى لإجرائها.

  4. حقن الوجه بالبوتكس أو الفيلر

    تعد عمليات حقن الوجه بالبوتكس أو الفيلر من أشهر العمليات التي تجرى داخل عيادة التجميل فهي لا تحتاج إلى تجهيز معقد، ولكن يقتصر الأمر فقط على تعقيم الغرفة جيدًا والأدوات المستخدمة في حقن العميلة وتتم العملية بسهولة مثل تقنيات نفخ الخدود في يومين، كما توفر العيادة التخدير الموضعي والخدمة الطبية المطلوبة لتلك العمليات.

مقال حصري: أفضل دكتور لعلاج ارتخاء الجفن وطرق شد الجفون غير الجراحية

عمليات لا يمكن إجراؤها داخل عيادات جراحة التجميل

هناك بعض العمليات التي لا يمكن إجراؤها داخل عيادات جراحة التجميل وإنما تتم بالكامل داخل المستشفى المتخصص وذلك حفاظًا على سلامة العميل فتلك العمليات تحتاج إلى متابعة دقيقة بسبب دقتها وحساسيتها ولكن يتم الاتفاق على كل تفاصيل العملية والتعليمات الخاصة بها داخل عيادة التجميل، فيما يلي نتعرف على تلك العمليات بالتفصيل تابع معنا..

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • إزالة التثدي للرجال

    عملية إزالة التثدي للرجال خاصةً الدرجات المتقدمة من بروز الثدي لدى الرجال تحتاج إلى بعض الإجراءات الجراحية، وحتى علاج التثدي عند الرجال بالفيزر فلا يمكن إجراؤه داخل العيادة ولكن حرصًا على سلامة المريض تتم بالكامل داخل المستشفى، وهي عملية بسيطة ولكن تحتاج إلى العديد من الأدوات والتجهيزات اللازمة، وما يتم داخل العيادة هو الفحص البدني للمريض وتحديد خطة العلاج مع معرفة أهم التعليمات قبل وبعد العملية.

  • شد ترهلات الجسم الجراحي

    عملية شد ترهلات الجسم الجراحية والتي تعالج ترهلات الجلد مع تقدم العمر، أو بعد فقدان الكثير من الوزن مما يسبب ترهلات شديدة في الجسم، تلك العملية تحتاج إلى تقنيات عالية ومتابعة دقيقة لحالة العميل في أثناء وبعد العملية لمنع حدوث أي مضاعفات، مما يحتاج إلى المستشفى لا عيادة جراحة التجميل.

  • عمليات شفط الدهون ونحت الجسم

    عمليات شفط الدهون ونحت الجسم من أدق العمليات التي تحتاج إلى تجهيز وتعقيم دقيق جدًا للمكان الذي تُجرى بداخله، عمليات شفط الدهون عادةً ما تتم باستخدام جهاز الفيزر هاي ديف فهو يقوم بشفط الدهون بالإضافة إلى النحت العالي للجسم، تتم تلك العملية تحت تأثير إما التخدير الموضعي أو الكلي ولذلك يجب أن تكون داخل المستشفى.
    منذ سنوات بعض الأطباء قرروا إجراء شفط الدهون الموضعي لمن لديه سمنة موضعية بسيطة داخل عيادة جراحة التجميل، ولكن مؤخرًا تم إيقاف ذلك الإجراء وتحولت الحالات للمستشفيات، يتم فقط التعاقد على عمليات شفط الدهون ونحت القوام في العيادة مع جراح التجميل بعد الفحص البدني للمريض.

مقال متميز عن: ما هي أفضل عيادة نحت الجسم في مصر وكيف احجز معها | اليك الاجابات

ما الذي يميز عيادة جراحة التجميل في مصر عن الخارج؟

بالتأكيد الوطن العربي مليء بالأطباء المهرة والعيادات المجهزة على أعلى مستوى ولكن دائمًا ما نجد مصر في الصدارة، فأهم ما يميز عيادة جراحة التجميل في مصر عن الخارج ما يلي:

  • أطقم طبية مدربة على أعلى مستوى وكفاءات متعددة في مجال جراحة التجميل.
  • العيادات في مصر يتم تجهيزها بأحدث التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر وتجميل الوجه والجسم.
  • توفير سبل الراحة للعملاء ويتم مناقشتهم في تفاصيل العلاج بدايةً من اختيار الطرق الأنسب حتى النتيجة النهائية.
  • تكاليف عمليات التجميل في مصر أقل بكثير من الدول الأخرى مما يتيح للعملاء بالخارج التمتع بالسياحة العلاجية والترفيهية أيضًا بفارق الأسعار.

مقالات ذات صلة: نحت القوام قبل وبعد مع أفضل دكتور تجميل وتكلفة العملية

شريف كلينك عيادة جراحة التجميل الأفضل في مصر

لا تجهد نفسك في البحث كثيرًا فإليك الاختيار الأنسب والأفضل لك وهو شريف كلينك عيادة جراحة التجميل الأفضل في مصر وذلك بشهادة الآلاف من  العملاء على مر السنوات الماضية وحتى الآن، فهي بالفعل قد قدمت العديد من الخدمات الطبية للعملاء ومازالت تقدم الأفضل دائمًا فيأتي إليها العديد من العملاء من داخل مصر وخارجها، وفيما يلي نتعرف أكثر على العيادة بالتفصيل؛

الفريق الطبي في شريف كلينك

الفريق الطبي في شريف كلينك يعد من أفضل وأمهر الأطقم الطبية فهم خط الدفاع الأول في عيادة جراحة التجميل، وجميعهم حاصلين على شهادات معتمدة محليًا ودوليًا، ويمكن تقسيم الفريق الطبي داخل العيادة كالتالي:

  1. الطبيب المسؤول والأول في شريف فكلينك وهو دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل في مصر.
  2. توفير طاقم طبي متكامل داخل العيادة مثل طبيب التخدير، جراحي التجميل، وأطباء الجلدية المعتمدين.
  3. طاقم التمريض المسؤول عن تجهيز العملاء داخل العيادة، تعقيم العيادة بالكامل والأدوات وتوفير خدمة طبية متميزة.

مقال متميز عن: دليلك لعمليات شفط الدهون في القاهرة | أفضل المراكز والأسعار

الخدمات التي تقدمها لك شريف كلينك

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها لك شريف كلينك عيادة جراحة التجميل الأفضل في مصر ومن أهم تلك الخدمات:

  • سهولة التواصل مع العيادة وحجز المواعيد إما عن طريق الاتصال المباشر أو عن طريق رقم الواتس آب لسرعة الرد.
  • تقديم خدمة طبية متميزة داخل العيادة مع توفير كل سبل الراحة للعملاء في العمليات التي تستغرق وقتًا طويلًا.
  • التنسيق مع المستشفيات المتخصصة التي يتعامل معها د. شريف حجازي وحجز مواعيد عمليات التجميل للعملاء.
  • تحديد التكلفة النهائية للعمليات داخل العيادة مع العميل وعمل تسهيلات في دفع التكاليف ومن بينها خدمة عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر.

عنوان عيادة جراحة التجميل شريف كلينك

تقع عيادة جراحة التجميل شريف كلينك في مساكن شيراتون، شارع زكريا، مربع 1181 الوزارة بجوار بنك CIB عمارة 5 وعنوان العيادة سهل بشهادة العديد من العملاء فهي تقع في منطقة مليئة بالسكان وتوفر الأمان التام لعملائها في أثناء الزيارة.

اضغط هنـــــــــــا للتواصل مع الفريق الطبي المساعد لعيادات شريف كلينك لحجز موعد للكشف أو للاستفسار عن أي معلومة طبية تتعلق بتفاصيل عمليات التجميل.

دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري

دكتور شريف حجازي غني عن التعريف فقد اشتهر بالعديد من عمليات التجميل المعروفة في مجال جراحة التجميل مثل عمليات زراعة الشعر، شفط الدهون ونحت الجسم فهو يعد أفضل دكتور تجميل مصري بشهادة الآلاف من العملاء، د. شريف حجازي  حاصل على ماجستير  جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وهو عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر وجراحات تنسيق القوام.

يمكن التعرف أكثر على د. شريف حجازي من تجارب العملاء فقد قام الدكتور بعلاج الآلاف من حالات الصلع الوراثي بعمليات زراعة الشعر، وعلاج الآلاف بعمليات شفط الدهون ونحت القوام البرازيلي بنسب نجاح عالية، مما جعله من أفضل جراحي التجميل في مصر، وهو الطبيب الناجح المسؤول عن عيادة شريف كلينك مع فريق طبي المساعد.

مقال حصري: افضل دكتور شفط دهون في مصر تعرف عليه الان واحجز للكشف

تكلفة عمليات التجميل داخل عيادة جراحة التجميل

تختلف تكلفة عمليات التجميل داخل عيادة جراحة التجميل من عملية إلى أخرى ومن تقنية لأخرى، ويتم تقسيم متوسط الأسعار كالتالي:

  • تتراوح تكلفة عملية زراعة الشعر من 10000 إلى 15000 جنيه مصري وهو ما يعادل من 1200 إلى 1600 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة شد الجفون جراحيًا ما بين 20000 إلى 35000 جنيه مصري وهو ما يعادل من 2200 إلى 3800 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة شد الوجه اندولفت من 15000 إلى 20000 جنيه مصري أي ما عادل من 1600 إلى 2200 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة حقن الوجه بالبوتكس أو الفيلر من 5000 إلى 10000 جنيه مصري وهو ما يساوي من 1200 ريال سعودي وهناك بالفعل تفاوتًا كبيرًا بين أسعار مصر والدول الأخرى مما يجعل مصر في الصدارة دائمًا وبأقل الأسعار.

عمليات التجميل بالتقسيط في مصر

كثير من العملاء يسألون عن إمكانية إجراء عمليات التجميل بالتقسيط في مصر ونحن نقدم لكم تلك الخدمة في عيادات شريف كلينك، وذلك للتسهيل على العملاء، فيتم دفع تكلفة العمليات على فترات بالتقسيط مما يتيح الفرصة لعدد كبير من العملاء لخوض التجربة بدون أن يشعروا بالقلق من كيفية دفع تكاليف العملية.

مقال متميز عن: تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر مع أفضل دكتور تجميل

تجربتي مع عيادة جراحة التجميل شريف كلينك

تروي لنا إحدى السيدات عن تجربتها مع شريف كلينك فتقول.. أود أن أوري لكم عن تجربتي مع عيادة جراحة التجميل شريف كلينك والتي بينت لي أهمية اختيار عيادات التجميل على أسس سليمة مما يوفر الكثير من الوقت، والجهد، والمال أيضًا، كنت أعاني من ترهلات شديدة في الوجه منذ سن الـ 45  مما سبب لي الضيق والحرج فعقدت عزمي على إجراء عملية شد الوجه والرقبة.

بحثت طويلًا عن عيادات تجميل متخصصة وبها فريق طبي من ذوي الخبرة والكفاءة العلمية والمهنية، وقررت الذهاب إلى شريف كلينك لما سمعت عنها من تجارب ناجحة كثيرة، سعدت جدًا بحسن استقبال الطاقم الطبي والاهتمام بكل التفاصيل البسيطة مع العملاء.

وبالفعل حدد الدكتور موعد لإجراء عملية شد الوجه بالإدنولفت فهو من أفضل وأحدث الأجهزة التي تُساعد على التخلص من الترهلات المتوسطة في الوجه والرقبة ومناطق أخرى في الجسم، أجريت العملية داخل العيادة وانبهرت بالنتيجة وبالخدمات التي تقدم داخل العيادة من تواصل مستمر مع العميل، تقديم خدمة طبية عالية الجودة تسهيل دفع التكاليف، والمتابعة المستمرة مع العميل مما جعلني أقول وبكل صدق إن شريف كلينك هي الأفضل.

مقال متميز: بالفيديو حضور دكتور شريف حجازي مؤتمر IMCAS للتجميل في باريس 2022

سويت عملية التجميل في شريف كلينك

أنا سعودي أبلغ من العمر 40 عامًا وسعدت جدًا بتجربتي في مصر أنا سويت عملية التجميل في شريف كلينك فكنت أعاني مشكلة الصلع منذ 5 سنوات وفكرت كثير إني أسوي عملية زراعة شعر ولكن مع طبيب ثقة وخبرة، نصحني العديد من أصدقائي المصريين بالمملكة بالسفر لمصر لإجراء العملية وأنها عملية بسيطة تجرى داخل عيادة جراحة التجميل.

بالفعل سويت أمور السفر وسافرت لمصر وحجزت موعد مع شريف كلينك ودكتور شريف حجازي لإجراء العملية، قام الفريق الطبي بعمل كل الفحوصات والاختبارات وقرر الطبيب يسوي لي العملية في العيادة، استمرت العملية لمدة 7 ساعات ولكن أبهرني صبر الأطباء علي وتفانيهم في العمل، فريق طبي متكامل في خدمتك.

يتم تعقيم كل الأدوات والغرفة التي تتم بداخلها العملية كما وجدت التكاليف أقل بكثير من التكلفة داخل السعودية، وما أبهرني في النهاية هو النتيجة النهائية للعملية فأنا سعيد جدًا بتلك التجربة، ونصحت العديد من إخواني بالسعودية بالسفر إلى مصر لإجراء زراعة الشعر في شريف كلينك.

اقرأ أيضًا: من هو دكتور تجميل المشاهير وما هي تكلفة عمليات التجميل لديه؟

أهم الأسئلة الشائعة عن عيادة جراحة التجميل

نتعرف معًا على أهم الأسئلة الشائعة عن عيادة جراحة التجميل وأشهر عمليات التجميل التي تجرى بها ونجيب عن تلك الأسئلة بالتفصيل.

من هو دكتور المشاهير في مصر؟

يطلق على دكتور شريف حجازي دكتور المشاهير في مصر حيث يستشيره العديد من الفنانات والمشاهير في مصر والوطن العربي في عمليات التجميل المختلفة فهو من أفضل أطباء التجميل في مصر ويقوم بإجراء العديد من العمليات الدقيقة بنسب نجاح عالية.

هل يوجد عمليات تجميل في المستشفيات الحكومية؟

لا يوجد عمليات تجميل في المستشفيات الحكومية فتلك العمليات تعد تكميلية وليست علاجية ولذلك يجب دفع تكاليف تلك العمليات بالكامل، كما أن تكلفة التقنيات المستخدمة في العمليات باهظة جدًا مما يجعل المستشفيات عاجزة عن توفيرها للمواطنين.

ما هي أكثر عملية مطلوبة في عيادة جراحة التجميل؟

تعد زراعة الشعر من أكثر العمليات المطلوبة في عيادة جراحة التجميل لعلاج الصلع الوراثي للرجال والنساء أو تساقط الشعر المرضي، وهي عملية دقيقة جدًا وتحتاج إلى تجهيز عالي الجودة وتقديم خدمة طبية متميزة.

وفي الختام.. تعرفنا معًا على أهم أسس اختيار عيادة جراحة التجميل واقتربنا أكثر من كل تفاصيل عيادة شريف كلينك ودكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري، نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل تساؤلات متابعينا على موقع شفط الدهون، فنحن نهتم دائمًا بتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم التجميل.

تعرف أيضًا على: سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2024 مع أفضل دكتور تجميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى