عمليات شفط الدهون

جهاز الفيزر الامريكي أفضل جهاز لشفط الدهون من الجسم

يُعد جهاز الفيزر الأمريكي طفرة في عالم شفط الدهون وتنسيق القوام حيث تغيرت المفاهيم تمامًا عن ذي قبل فيتم تفتيت الدهون والخلايا الدهنية عبر الموجات الصوتية عوضًا عن استخدام الليزر وباقي التقنيات القديمة المستخدمة في شفط الدهون التي كان لها بعض الآثار الجانبية بعد عمليات شفط الشحوم.

سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تود معرفته عن جهاز الفيزر الأمريكي وشكل جهاز الفيزر، كما نوضح كيفية استخدام جهاز الفيزر للغلوغ والزنود، ونحت البطن بالفيزر، وتجربتي مع جهاز الفيزر، ونجيب عن أهم الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع مثل: كم كيلو ينقص الوزن بعملية شفط الفيزر، وهل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة؟ فتابع معنا عزيزي القارئ.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

أفضل تقنية لنحت الجسم بالفيزر فى مصر || د.شريف حجازي

ما هو جهاز الفيزر الأمريكي؟

جهاز الفيزر الأمريكي هو تقنية جديدة تم اختراعها مؤخرًا للتسهيل من عملية شفط الدهون وتقليل الآثار الجانبية لها، حيث يعمل جهاز الفيزر الأمريكي على نحت الجسم وتنسيق القوام وليس لإنقاص الوزن الزائد؛ فالمهمة الرئيسية لهذا الجهاز هو ضبط منحنيات الجسم ونحت عضلاته بجاذبية.

تعرف على: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من مناطق الجسم بالكامل! تعرف الان

ما هو شكل جهاز الفيزر الامريكي؟

جهاز الفيزر الأمريكي هو جهاز ضخم يتكون من عدة أجزاء:

  • أولها شاشة إلكترونية تقوم بحساب وتحديد كمية السوائل التي يجب أن تدخل الجسم والتي تساعد في تفتيت الدهون.
  • أما الجزء الثاني من الجهاز هو عبارة عن حاويتين فارغتين يتم تفريغ الدهون بهما بعد أن يتم استخلاصها من الجسم بواسطة الشفاط.
  • وآخر جزء هو آلة إصدار الموجات الصوتية القادرة على تفتيت الدهون والتي تعد أهم ما يتميز به الجهاز

يجب على الشخص المقبل على عملية نحت الجسم بالفيزر أن يتأكد أنّ جهاز الفيرز الأمريكي لا بُدّ أن يكون كاملًا، فهناك بعض المراكز توفر أجزاء فقط من الجهاز مما يقلل من فاعلية النتيجة المتنظرة وذلك من خلال أحد مراكز التجميل المضمونة التي سنذكرها لكم في هذا المقال.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية نحت الجسم 4d في مصر وأفضل المراكز

ما هي مزايا عملية شفط الدهون بالفيزر؟

يحمل جهاز الفيزر الأمريكي العديد من المميزات، من بينها:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  • يعتمد جهاز الفيزر الأمريكي على إصدار موجات صوتية تقوم بتفتيت الدهون تمامًا والقضاء على الخلايا الدهنية لكي تمنع احتمالية بروز الدهون مرة أخرى، وقد تم استبدال المجهود اليدوي الذي كان يبذله الطبيب في شفط الدهون باستخدام الضغط اليدوي وتقليل جميع الأعراض الجانبية بعد شفط الدهون مثل التورمات والندبات والآلام الحادة التي قد تنتج عن شفط الدهون التقليدي.
  • أنسجة الجسم لا تتأذى مع استخدام الفيزر على عكس الشفط العادي، حيث تخرج الدهون صافية تمامًا عند استخدام الفيزر دون أي دماء.
  • عملية الفيزر لا تقتصر فقط على شفط الدهون ونسف الخلايا الدهنية بل إنّه يقوم بشد الجلد والترهلات بعد العملية، وقد عملت إمكانية شد الجلد التي يوفرها الفيزر على تقليل عمليات الشد التي تصاحب عملية شفط الدهون وذلك بنسبة 50%.
  • يستطيع الفيزر شد ترهلات الجلد ولكن هناك حالات يجب أن نقوم بجراحة شد الجسم، وذلك لأنّ الفيزر لا يستطيع شد الترهلات الناتجة عن الولادة عدة مرات والتي نتجت عن فقدان كم هائل من الكيلو جرامات.

تعرف على: هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما؟

الآن مع موقع شفط الدهون يمكنك التخلص من السمنة الموضعية باستخدام جهاز الفيزر الأمريكي في أسرع وقت وبأقل تكلفة، فقط اتصل بنـــــــــــــــــــا.

مناطق شفط الدهون باستخدام الفيزر الأمريكي

سنتاول في السطور القادمة نبذة عن شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي في بعض مناطق الجسم؛ فتابع معنا.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

نحت البطن بالفيزر

يساعد جهاز الفيزر على نحت عضلات البطن والتخلص من الدهون المتراكمة تحت الجلد، فدهون البطن دهون عنيدة يصعب على الجسم حرقها والتخلص منها، لكن جهاز الفيزر الأمريكي قادر على إذابة هذه الدهون المستعصية.

يستطيع الطبيب الماهر ذو الخبرة والكفاءة نحت البطن بالفيزر ورسم عضلات البطن السداسية للرجال وتحديد الخطوط الطولية الجمالية للبطن عند النساء، مما يمنح البطن مظهر جمالي جذاب. 

شاهد المزيد حول: عملية السكس باك وتجارب تقسيم عضلات البطن بالفيزر

جهاز الفيزر للغلوغ

يعاني كثيرون تراكم الدهون أسفل الذقن وهو ما يسمى باللغلوغ أو الذقن المزدوج، الأمر الذي يوحي بكبر السن، ولكن جهاز الفيزر قادر على التخلص من هذه الدهون تمامًا وجعل الذقن محددًا بارزًا في أسرع وقت وبدون ترك ندوب أو آثار جروح تذكر؛ فالندوب التي يتركها صغيرة للغاية لا يمكن ملاحظتها بعد التعافي. 

للتعرف تفصيليًّا على جهاز الفيزر للغلوغ تابع هذا المقال: كم تكلفة عملية شفط اللغلوغ بالفيزر في 3 دول وتجربتي معها

جهاز الفيزر للزنود

يسبب تراكم الدهون بالزنود حرجًا لصاحبه ويقلل من ثقته بنفسه، ولكن جهاز الفيزر قادر على تفتيت هذه الدهون بفضل موجاته الصوتية عالية التردد وذلك في جلسة مدتها ساعة على الأكثر بدون ألم، وبدون جروح أو ندوب تذكر.

كذلك يحتاج جهاز الفيزر للزنود فترة تعافي قصيرة، إذ يمكنك ممارسة مهامك اليومية طبيعيًّا خلال 5 إلى 7 أيام من إجراء العملية، مع مراعاة اتباع نصائح الطبيب بعد العملية

شاهد المزيد حول: تجاربكم مع شفط الزنود بالفيزر وتكلفة عملية شد الزنود بالرياض

كيفية شفط الدهون بالفيزر

بعد أن تعرفنا على جهاز الفيزر للزنود واللغلوغ ومفعوله الساحر في نحت البطن، ننتقل الآن إلى كيفية إجراء الجلسة، تجرى جلسة شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي من خلال بعض الخطوات اليسيرة والتي تتمثل في الآتي:

  1. تحديد المناطق المراد شفط الدهون منها ورسم القياسات الصحيحة على الجلد.
  2. تخدير العميل تخدير كلي أو موضعي تبعًا لرؤية الطبيب ورغبة العميل.
  3. حقن كمية من السوائل تحت الجلد لتفكيك الخلايا الدهنية حتى يسهل شفطها، كما تحتوي هذه السوائل على محلول ملحي قابض للأوعية الدموية لتجنب النزيف.
  4. إجراء عدة شقوق جراحية صغيرة للغاية (2 إلى 3 مليمتر) لإدخال مسبار جهاز الفيزر، وتحريكه ذهابًا وإيابا لإذابة الدهون المتراكمة.
  5.  إدخال أنبوب جهاز الشفط من تلك الشقوق الجراحية لتفريغ الدهون المذابة.
  6. خياطة الشقوق الجراحية خياطة تجميلية دقيقة، ووضع ضمادات طبية.

تعرف على: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في جدة واسعار شفط الدهون مع افضل دكتور بالسعودية

الوزن المناسب لعملية شفط الدهون بتقنيات الفيزر

عملية الفيزر لنحت الجسم وتنسيق القوام تستهدف الدهون الموضعية التي تتركز في أحد أجزاء الجسم دونًا عن بقية الجسم والتي يصعب التخلص منها بالوسائل العادية.

فمثلًا إذا أراد شخص التخلص من دهون البطن عليه أن ينقص الكثير من وزنه عشوائيًّا مما ينجم عنه خسارة الكثير من الوزن وحدوث الترهلات مما لا يتناسق مع بقية الجسم.

وبالرغم من اتباع نظام تخسيس أو رياضي فلن يستطيع المريض أن يضمن إزالة هذه المنطقة بالكامل، حيث إنّها من أصعب المناطق في خسارة الوزن وكذلك الأرداف والأجناب.

ولأن عملية الفيزر تستهدف مناطق معينة فيجب على من هو مقبل على القيام بها أن يكون وزنه متناسبًا نوعًا مع طوله، حيث يجب أن يكون مقدار الزيادة في وزنه تتراوح بين 10 إلى 15 كيلو جرامًا فقط، وإن كان يعاني الزيادة في الوزن عليه إنقاص وزنه أولًا ثُمّ التوجه إلى تقنية الفيزر.

اقرأ أيضًا: أفضل عيادات واسعار شفط دهون الرقبة بالفيزر في مصر والسعودية وتركيا

نتائج شفط الدهون بالفيزر

تختلف نتائج شفط الدهون بالفيزر من شخص لآخر تبعًا للعديد من العوامل: مثل خبرة ومهارة الطبيب الذي أجرى الجلسة، ومدى التزام العميل بنصائح وإرشادات الطبيب بعد العملية.

مع ذلك فإن نتائج شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي في أغلب الحالات أكثر من رائعة، إذ نلاحظ مكان الشفط خالي تمامًا من الدهون، ذو جلد أملس صحي بدون تعرجات، وذو معالم جمالية واضحة. 

تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر مباشرة بعد الجلسة، إذ تتلاشى الدهون المتراكمة ويصبح الحجم كما كان قبل تكون السمنة الموضعية.

لكن إن النتائج لن تكون واضحة حتى تزول التورمات والانتفاخات التي الناتجة عن الشفط، التي تقل تدريجيًّا بمرور الوقت، وتظهر النتائج النهائية في معظم الحالات خلال ثلاثة أشهر، وربما تحتاج حالات قليلة إلى 6 أشهر لرؤية النتائج أكثر وضوحًا.

تعرف على: أشهر أطباء شفط الدهون في دمشق (شفط الدهون بالفيزر بسوريا)

كم تدوم نتائج جهاز الفيزر الأمريكي؟

كم تدوم نتائج جهاز الفيزر الأمريكي؟ تساؤل يتردد بكثرة في أذهان المقدمين على عملية شفط الدهون Liposuction. في الواقع، إن نتائج جهاز الأمريكي دائمة، ولكن ذلك بشرط اتباع العميل نظام غذائي صحي والحفاظ على ثبات الوزن قدر الإمكان.

فعملية شفط الدهون هي بداية الطريق لحياة أكثر رشاقة وجمالًا، وينبغي لك بذل ما بوسعك للحفاظ على النتائج المحققة.

ما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون بجهاز الفيزر الامريكي؟

لا يوجد حد أقصى لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر، ولكن تعتمد العملية على الحالة الصحية للشخص وذلك من خلال نتائج التحاليل والأشعة.

كذلك لا يسمح لمن هم دون 16 سنة بالقيام بإجراء عملية الفيزر فهناك الكثير من الوسائل الطبيعية التي يمكن القيام بها في هذا السن للتغلب على الوزن الزائد وإذا استمرت المشكلة يجب الانتظار حتى السن المناسب ثُمّ إجراء العملية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الفيزر للبطن لشفط الدهون نهائياً ومدى الحياة

مدة الشفاء بعد شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي

تختلف مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي من شخص إلى آخر تبعًا للعديد من العوامل مثل: العمر والحالة الصحية، وعدد المناطق التي تم شفطها.

مع ذلك، فإن في مدة الشفاء في أغلب الحالات تكون قصيرة فيمكنك ممارسة مهامك اليومية طبيعيًّا خلال 5 إلى 7 أيام من إجراء الجلسة مع مراعاة اتباع نصائح الطبيب بعد العملية والتالي ذكرها في الفقرة القادمة.

ما بعد شفط الدهون بتقنيات الفيزر الأمريكية

هناك بعض الإجراءات التي يجب أن يتم اتخاذها بعد عملية شفط الدهون بالفيزر وهي كالآتي:

  • يجب على الفرد لبس المشد بعد شفط الدهون، وذلك حتى يعتاد جسده على الشكل الجديد الذي سوف يكون عليه، كما أنّ المشد سوف يجعل عضلات مشدودة طيلة فترة ارتدائه مع فرد الجسم بالطريقة الصحيحة حتى يعتاد الفرد على شد جسده بهذه الطريقة وخصوصًا مناطق البطن.
  • اتباع نظام غذائي سليم يساعد على الحفاظ على نتائج العملية، حيث إنّ عمليات الفيزر لا تعني أنّه يمكنك تناول أنواع الطعام دون الاهتمام بالعناصر الغذائية المفيدة؛ لذلك يلزم على من يقوم بإجراء شفط دهون بالفيزر أن يلتزم بنظام متوازن وغير قاسي للحفاظ على وزنه كما هو.
  •  إجراء جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط تبعًا لاستشارة الطبيب لفائدتها الكبيرة في تصريف السوائل تحت الجلد ومنع تحجرها.
  • تجنب التدخين في الأسابيع الأولى بعد إجراء العملية، إذ يؤخر النيكوتين من التئام الشقوق الصغيرة الناتجة عن الشفط.
  • الإكثار من شرب الماء وأخذ القدر الكافي من الراحة لسرعة التعافي وتماثل الشفاء.

اقرأ المزيد: كيف يمكن التخلص من دهون الجسم في ساعتين بدون رجوع للدهون

الآثار الجانبية لجهاز الفيزر الأمريكي

على الرغم من ارتفاع مستويات الأمان لجهاز الفيزر الأمريكي مقارنة بطرق شفط الدهون التقليدية وشفط الدهون بالليزر، إلا إنه مثل أي تدخل طبي يحمل بعض الآثار الجانبية، التي من السهل السيطرة عليها بخبرة ومهارة جراح التجميل.

تتمثل أشهر الأثار الجانبية لجهاز الفيزر الأمريكي في:

  1. احتمالية تغير لون الجلد بعد شفط الدهون.
  2. تراكم السوائل تحت الجلد وحدوث تورمات وانتفاخات موضع الشفط.
  3. حدوث تحجر بعد عملية شفط الدهون نتيجة عدم اتباع نصائح الطبيب بعد الشفط.
  4. ظهور بعض الكدمات، لكنه أمر مؤقت يزول تدريجيًا خلال 10 أيام إلى أسبوعين من إجراء العملية.
  5. الشعور بالخدر والتنميل، ولكن غالبًّا ما يعود الإحساس تدريجيًّا خلال أشهر قليلة من إجراء العملية.

مقال ذات صلة: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

كم سعر جهاز الفيزر في السعودية؟

يُقدر متوسط سعر جهاز الفيزر في السعودية 18000 ريال سعودي للمنطقة الواحدة ( البطن، الزنود، الأفخاذ….)، وتعد هذه التكلفة مبالغًا بها مقارنة بغيرها من الدول، لذا يلجأ الكثير من السعوديين محدودي الدخل للسفر خارج المملكة لإجراء العملية.

اقرأ أيضًا: 6 مراكز وتكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية بالفيزر

كم تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر؟

لحسن الحظ تتمتع مصر بالعديد من الأطباء الجراحين المهرة في مجال شفط الدهون، كما تتميّز بتوفير جميع أنواع عمليات شفط الدهون وبسعر زهيد مقارنة بالدول الأخرى مما يجعل الأطباء المصريين مقصدًا للكثير من الأجانب والعرب الذين يرغبون في الحصول على جسد مثالي ورشيق.

يبلغ متوسط تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر 50000 جنيه مصري، أي ما يعادل 6000 ريال سعودي تقريبًا.

تعرف على: أسعار شفط البطن بالفيزر وتجربتي مع أفضل عيادات مصر | احجز هنا

أفضل دكتور لشفط الدهون بجهاز الفيزر الامريكي في مصر

إن كنت تبحث جديًّا عن أفضل دكتور لشفط الدهون بالفيزر؛ فإننا نرشح لك دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل في مصر والوطن العربي.

يمتلك دكتور شريف حجازي خبرة كبيرة تمتد لأكثر من 12 عامًا في مجال شفط الدهون ونحت القوام بأحدث التقنيات والأساليب، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية بنسب نجاح تتجاوز 96%.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

يمكنك مشاهدة نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد بالصور من خلال الضغط على هذا الرابـــــــــــــــــــــط، إذ يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بإرسال صور العديد من التجارب الناجحة وكذلك الرد على جميع استفساراتكم.

شفط الدهون بالفيزر بالتقسيط 

يوفر شريف كلينك إمكانية إجراء عمليات شفط الدهون بالفيزر بالتقسيط على دفعات تيسيرًا على العملاء، وذلك من خلال إتاحة التعامل بالبطاقات الائتمانية التي تُقدم خدمات التقسيط لعملائها.

اقرأ ايضًا: 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

نظرًا لانتشار عمليات شفط الدهون في مختلف أنحاء العالم فهناك الكثير من التجارب من بين النساء والرجال، حيث تروي إحدى السيدات إنّها تبلغ من العمر 22 عامًا وبالرغم من كونها تمارس الرياضة باستمرار فإنّها لم تتمكن من التخلص من دهون البطن نهائيًّا.

لذلك تبادر إلى ذهنها أن تقوم بإجراء عملية شفط للدهون في منطقة البطن وبالفعل تمكنت من القضاء على هذه الدهون، وبالرغم من كونها شعرت ببعض الآلام والكدمات إلا أنّ كل ذلك قد اختفى بعد فترة قصيرة جدًا.

وهي الآن تعيش حياتها الطبيعية مع جسد ممشوق ومظهر جذّاب للبطن، وتقول “لقد غيرت تجربتي مع جهاز الفيزر للبطن حياتي تمامًا، فصرت راضية عن مظهري وزادت ثقتي بنفسي.”

اقرأ أيضًا: ما هي تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر ومتى تظهر نتائج العملية؟

ما هو علاج التحجر بعد شفط الدهون؟

ينتج التحجر بعد عملية شفط الدهون عن احتباس السؤال الخاصة بالجسم بين الجلد والعضلات بعد عملية شفط الدهون بالليزر، حيث إنّ احتمالية احتباس السوائل عالية قد تصل إلى 50% من الحالات، حيث تتكون مسافة فارغة في موقع الدهون التي تم شفطها بواسطة الفيزر.
ويتم التحكم في ذلك بكل سهولة عبر ارتداء المَشد، فمن خلال المشد يتم التئام ذلك الفراغ الحادث في الجسم ويتم شد العضلات بعد فترة من استخدامه باستمرار حسب وصف الطبيب.
 

أهم الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ماذا يحدث عند تناول الأطعمة المشبعة بالدهون بعد اجراء عمليات تنسيق القوام؟

سيكون من الصعب جدًا على الخلايا الدهنية التي تم تدميرها بالفعل أن تعود مرة أخرى أو يزداد عددها، ولكن في حقيقة الأمر أنّ الخلايا المتبقية سوف تزداد في الحجم مع إمكانية زيادة حجم بعض المناطق التي لم تظهر بها السمنة من قبل مع حدوث ترهلات فيها.

هل شفط الدهون بالفيزر بديل عن عمليات تكميم المعدة؟

لا لا يعد شفط الدهون بالفيزر بديل عن عمليات تكميم المعدة، فلا تهدف عملية شفط الدهون إلى التخلص من السمنة المفرطة، والحل الأكيد للتخلص من السمنة المفرطة هو النظام الغذائي والرياضة أو التكميم وتحويل المسار وغيرها.

كم كيلو ينقص الوزن بعملية شفط الفيزر؟

لا يهدف جهاز الفيزر إلى تخسيس الجسم وإنقاص الوزن، بل يهدف إلى التخلص من السمنة الموضعية وتنسيق قوام الجسم، فإن كنت تهدف لإنقاص الوزن يمكنك اتباع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية أو إجراء إحدى جراحات السمنة مثل التكميم أو بالون المعدة وغيرها.

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة؟

لا، لا تعد عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة كثيرًا، فقد تشعر بعد العملية ببعض الآلام المحتملة التي تشبه تكسير عضلات الجسم بعد ممارسة تمرين شاق ومن السهل السيطرة على هذه الآلام باستخدام المسكنات الطبية وفقًا لاستشارة الطبيب.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تود معرفته حول شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

اقرأ أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى