عمليات شفط الدهون

الدهون العنيدة في الأرداف وكيفية التخلص منها في أسرع وقت

الدهون العنيدة في الأرداف وطرق التخلص من هذا الكابوس

الدهون العنيدة في الأرداف من أكثر ما يُفسد جمال المرأة، لذا تنفق النساء الوقت والمال في سبيل التخلص من هذه الدهون العنيدة، لكن ما هي الطريقة التي ستخلصك حقًا من الدهون العنيدة في الأرداف؟ وهل المشي يحرق دهون الأرداف؟ وهل يمكن حرق دهون الأرداف في 10 دقائق، هذا ما سنتكلم عنه بالتفصيل في هذه المقالة المنشورة على موقع شفط الدهون دوت كوم، بعد أن نتعرف على أسباب تراكم دهون الأرداف، كما سنذكر تجربتي في التخلص من الأرداف والفخوذ؛ فلا تفوت قراءة كل كلمة في هذا المقال، وإلا ستندم حقًا.

عناوين المقالة عرض

ما هي أسباب تراكم دهون الأرداف؟

هناك عدة عوامل يمكن أن تسهم في تراكم الدهون العنيدة في الأرداف ومنها:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  • الوراثة

سمنة الأرداف الوراثية من أبرز أسباب تراكم دهون الأرداف، فتجد بعض الناس يميل جسمهم إلى تخزين الدهون في الأرداف دون غيرهم وذلك بسبب تركيبتهم الجينية فقط.

  • التغيرات الهرمونية

التغيرات الهرمونية في الجسم مثل تلك التي تحدث أثناء انقطاع الطمث وبعد الحمل والولادة يمكن أن تسبب زيادة في تخزين الدهون في الوركين والأرداف.

  • قلة النشاط البدني

يمكن أن تتسبب الراحة ونمط الحياة المستقر في تخزين الجسم للدهون في مناطق مختلفة بما في ذلك تراكم الدهون العنيدة في المؤخرة والأرداف.

  • النظام الغذائي السيئ

يمكن أن يتسبب النظام الغذائي الغني بالأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل السكر والدهون غير الصحية في زيادة الوزن وتراكم الدهون في الوركين والأرداف.

اقرأ أيضًا: أفضل التقنيات التي تحقق حلم شد الافخاذ المترهلة في أسرع وقت

هل يمكن التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف؟

نعم، بالطبع يُمكن التخلص من الدهون العنيدة في المؤخرة والوركين والتي فشل في التخلص منها كلًا من الحمية الغذائية والرياضة وذلك عن طريق الطرق الغير جراحية كنحت الأفخاذ بالفيزر، أو الليزر، أو عن طريق الجراحة.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

سنتناول شرح تفصيلي لكلًا من الطرق الجراحية والغير جراحية في التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف.

ستندم إن فوت هذه المقالة: كيفية التخلص من الارداف ودهون الورك بدون عودة مرة أخرى

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

كيفية التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف بدون جراحة

توجد عدة تقنيات استُحدثت في القضاء على دهون الأرداف الجانبية نهائيًّا في أسرع وقت ممكن، ودون اكتساب آثار دائمة لجروح العملية.

سنتناول شرح تفصيلي لكل تقنية من تقنيات التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف بدون جراحة.

  • شفط الدهون العنيدة في الأرداف بالليزر

يُمكن شفط الدهون العنيدة في الأرداف بالليزر، وهو جهاز يُستخدم لإذابة الدهون العنيدة. وذلك من خلال تحويل الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة التي يُمكن فيها شفط الدهون خارج الجسم.

عملية نحت الجسم بالليزر من الطرق الغير جراحية التي حققت نتائج متميزة، حيث أنها تتم من خلال شق جراحي لا يتعدى بعض السنتيمترات والتي تُقفل بعد ذلك بغرز تجميلية.

وأفضل ما في شفط الدهون العنيدة في الأرداف بالليزر بأنك ستحصل على نتيجة رائعة فورية بعد أن يتم طبيب التجميل عمله، ولكن لا بد من الالتزام بلبس المشد بعد العملية مباشرةً والالتزام به طوال الفترة التي يُحددها الطبيب حتى تحصل على نتيجة نهائية متميزة.

  • إذابة الدهون العنيدة بالفيزر

إذابة الدهون العنيدة بالفيزر هو إجراء طفيف التوغل يتم بأقل قدر من التدخلات الجراحية، وجهاز الفيزر الامريكي هو جهاز يبث موجات فوق صوتية عالية التردد تعمل على إذابة الدهون وتحويلها إلى الحالة السائلة دون إصابة الأعصاب أو الأنسجة المحيطة بأي ضرر.

ثم يستخدم طبيب التجميل كانيولا تُمكنه من سحب الدهون السائلة خارج الجسم، وبعد ذلك يُغلق الجرح بغرز تجميلية لا تترك أي آثار غير مرغوب فيها.

هذه التقنية لا تقتصر على شفط الدهون العنيدة فحسب، بل تُحفز إفراز الكولاجين والذي يعمل على شد ترهل الجلد نسبيًّا وإعطاؤه جمال ونضارة ونعومة.

هذه المقالة حتمًا ستُفيدك: هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

 المرشحون لشفط دهون الأرداف العنيدة بدون جراحة

أفضل المرشحون لشفط الدهون من الأرداف بدون جراحة هم الحالات الآتية:

  1. من فشلوا في التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف بواسطة الدايت أو الرياضة.
  2. من لديهم طبقة صغيرة من الدهون العنيدة في الأرداف.
  3. من لديهم جلد صحي وغير مترهل.

تعرف على: أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

هل عملية شفط دهون الارداف آمنة؟

تتساءل النساء المقبلات على عمليات شفط الدهون العنيدة في الأرداف هل هي آمنة؟ والإجابة نعم حيث أن عملية شفط دهون الأرداف للرجال والنساء آمنًا بشكل عام عندما يقوم به جراح مؤهل وذو خبرة.

ومع ذلك، مثل أي إجراء جراحي، هناك مخاطر وآثار جانبية محتملة يجب مراعاتها بعناية قبل الخضوع للإجراء. من المهم مناقشة المخاطر والفوائد مع طبيبك لتحديد ما إذا كان شفط دهون الأرداف مناسبًا لك.

أنصحك بقراءة هذه المقالة الحصرية: علاج السمنة الموضعية في الأرداف وافضل النتائج الدائمة لسنوات

هل عملية شفط دهون الأرداف والفخوذ مؤلمة؟

يمكن توقع بعض الانزعاج والألم البسيط بعد الخضوع لشفط دهون الأرداف والفخذين، لكن شدة هذه الأعراض ستختلف حسب الفرد ومدى الإجراء. يمكن أن تساعد مسكنات الألم والمشد في تخفيف الألم أثناء فترة التعافي

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون العنيدة في الأرداف؟

يمكن عادةً رؤية نتائج شفط دهون الأرداف العنيدة في غضون أسابيع قليلة إلى بضعة أشهر بعد العملية. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ستة أشهر حتى تظهر النتائج النهائية، حيث يحتاج الجسم إلى وقت للشفاء التام والتكيف مع التغييرات. تعتمد النتائج النهائية على عوامل مثل جسم الفرد وصحته العامة ونوع الإجراء

التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف جراحيًّا

التخلص من دهون الأرداف العنيدة جراحيًّا هو الحل الأخير الذي يلجأ له طبيب التجميل، وذلك في حالة وجود كمية كبيرة من الدهون العنيدة في الأرداف لا ينفع معها التدخل الغير جراحي.

تتم هذه الطريقة عادةً في غرفة العمليات وبعد تلقي مخدر كلي، ومثل هذه العملية تتطلب فترة نقاهة، فلن تستطيع بعدها ممارسة حياتك بشكلٍ طبيعي لعدة أيام.

وبرغم من كثرة مخاطرها واستعدادها إلا أنها تُعطي نتائج مذهلة وأفضل من الطرق الغير جراحية، لذا فهي المرشح الأول من قِبل الطبيب في حالة وجود كمية كبيرة للغاية من الدهون الموضوعية العنيدة.

اقرأ أيضًا: علاج سمنة الأرداف والفخذين للرجال والنساء بالجراحة وبدون جراحة

المرشحون لشفط دهون الأرداف العنيدة جراحيا

المرشحون لشفط دهون الأرداف العنيدة جراحيًّا وتنسيق القوام هم الآتي:

    • مؤشر كتلة الجسم ٣٠ أو أقل.
    • أصحاب الدهون العنيدة الكبيرة الموضعية.
    • من لديهم صحة جيدة تمكنهم من الخضوع للتخدير الكلي.

ستخسر كثيرًا إن لم تشاهد هذا: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

نصائح بعد التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف جراحيا

حتى تحصل على أفضل النتائج من عملية التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف جراحيا لا بد من الالتزام ببعض النصائح التي حتمًا سيُخبرك بها الجراح الذي سيُجري لك العملية.

وتتضمن أهم نصائح بعد التخلص من الدهون العنيدة في الارداف جراحيًّا الآتي:

    • من الضروري تجنب النشاط البدني الشاق بعد عملية التخلص من الدهون العنيدة طوال فترة مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون.
    • لا بد من الالتزام بلبس المشد (الكورسيه) بس العملية للحصول على أفضل نتيجة، وكذلك من المهم للغاية الالتزام بلبس المشد طول الفترة التي يُحددها لك الطبيب.
    • نتائج عملية التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف ليست نهائية لذلك لا بد من الالتزام بتناول طعام صحي بعد العملية حتى لا تكتسب المزيد من الدهون مرة أخرى.
    • ممارسة الرياضة هام للغاية للحفاظ على النتائج المذهلة التي ستحصل عليها بعد العملية، ولكن لا تبدأ بممارسة التمارين الرياضية إلا بعد سماح الطبيب الذي أجرى لك العملية بذلك.

اقرأ أيضًا: أهم 6 انواع عمليات شفط الدهون وطريقة اختيار النوع المناسب وأيهم أشد خطورة؟

ماذا بعد شفط الدهون العنيدة في الأرداف؟

في الكثير من الحالات التي تُعاني من تراكم الدهون العنيدة في الأرداف والمؤخرة ستحصل على النتيجة التي تتمناها بمجرد انتهاء طريقة الشفط التي سيُحددها لها الطبيب.

ولكن في بعض الحالات لا بد من ارتباط إحدى تقنيات شد الجلد مع شفط الدهون لتحقيق النتيجة المرجوة من الحصول على مؤخرة جذابة مشدودة وخالية من الدهون.

إليك أهم تقنيات شد الفخذين والأرداف والتي برع فيها دكتور شريف حجازي:

  • شد الأفخاذ والأرداف بالجي بلازما

الجي بلازما أو ما يُعرف بالشد الايوني للجلد هو طفرة في علم التجميل الغير جراحي، حيث أنه يوفر نتائج مذهلة بدون ندبات دائمة في الجلد، ويستغرق فقط جلسة واحدة مدتها ساعة تقريبًا.

وهو عبارة عن دمج تقنيتين مختلفتين هما الموجات الترددية العالية وغاز الهيليوم، تُسخن موجات التردد العالية طبقات الجلد العميقة مما يعمل على إذابة الدهون وإفراز الكولاجين، بينما يُبرد غاز الهيليوم طبقات الجلد في نفس الحظة، مما يعمل على انكماش الجلد والقضاء على الترهل في نفس الجلسة.

لمزيد من المعلومات اقرأ هذه المقالة: شد الأفخاذ بالجي بلازما بدون جراحة أحدث تقنيات بمصر والسعودية

  • شد الأرداف والأفخاذ بالإندولفت

الإندولفت من أحدث التقنيات الغير الجراحية المستخدمة في شد ترهلات الجسم بأكمله، وقد حققت نتائج مذهلة في شد ترهل الأفخاذ البسيطة.

يعمل الإندولفت على بث أشعة الليزر الثنائية والتي تُسخن طبقات الجلد العميقة مما يعمل على انكماش الترهل، كما يُحفز الإندولفت إفراز الكولاجين الذي يعمل على إضفاء نضارة وشباب للجلد.

دكتور شريف حجازي هو من أوائل أطباء التجميل في مصر الذي زود مركزه الطبي بهذه التقنية، وأكثر استخدام تقنية الإندولفت في شد ترهل الوجه وإعادة النضارة والشباب لها ولكنه يُستخدم أيضًا لأي منطقة في الجسم بما في ذلك الأفخاذ والأرداف.

نُرشح لك قراءة هذه المقالة المتميزة: أهم نتائج الإندولفت للتخلص من تجاعيد الوجه و ترهلات الجسم

تكلفة شفط الدهون العنيدة في الأرداف بالفيزر في السعودية

اشتهرت السعودية في الفترة الأخيرة برواج عمليات التجميل بها، وعلى رأس هذه العمليات عملية شفط الدهون العنيدة في الأرداف.

وتختلف تكلفة شفط الدهون العنيدة في الأرداف في السعودية باختلاف خبرة وكفاءة الجراح والطاقم الطبي، ونوع الإجراء المستخدم في التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف، وكذلك مدى رفاهية المستشفى أو المركز الصحي المقام به العملية.

ولكن في المجمل تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون العنيدة في الأرداف في السعودية من 15 إلى 20 ألف ريال سعودي.

اقرأ المزيد: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في جدة واسعار شفط الدهون مع افضل دكتور بالسعودية

 تكلفة شفط الدهون العنيدة في الأرداف بالفيزر في مصر

مصر هي مهد الحضارات، وتشتهر بقدوم السياح لها من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذه الحضارة العريقة، ولكن لم تشتهر مصر بهذا فحسب، ولكن اشتهرت في العقود الأخيرة برواج السياحة العلاجية بها.

تتميز مصر بخبرة وكفاءة أطباءها في مختلف التخصصات، وعلى رأس هذه التخصصات تخصص التجميل، ولديها العديد من تجارب شفط الدهون في مصر الناجحة، كما تتميز تكلفة شفط الدهون العنيدة في الأرداف في مصر بانخفاضها مقارنةً بالدول الأوربية وحتى العربية.

حيث تتراوح تكلفة شفط الدهون العنيدة في الأرداف في مصر من 30 إلى 50 ألف جنيه مصري وهو ما يُعادل 4000 إلى 6000 ريال سعودي، فيُمكنك القدوم إلى مصر وإجراء عملية التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف ثم التنزه في مصر ومشاهدة آثارها العريقة وذلك كله بأقل من تمن تكلفة العملية في أي بلد أخرى.

شاهد هذه المقالة الحصرية: ما هو رايكم في شفط الدهون؟ إليكم بعض تجارب شفط الدهون في مصر

أفضل دكتور للقضاء على الدهون العنيدة في الأرداف

لكي تحصل على أفضل نتيجة من عملية التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف لا بد أن تُجري هذه العملية على يد أفضل دكتور للقضاء على الدهون العنيدة في الأرداف.

يُعد دكتور شريف حجازي هو أفضل دكتور للقضاء على الدهون العنيدة في الأرداف في مصر والدول العربية، وذلك لخبرته الكبيرة في هذا المجال، حيث أنه أجرى العديد من العمليات الجراحية التجميلية الناجحة.

وقد حصل دكتور شريف حجازي على العديد من التقييمات الإيجابية للمرضى الذين أجروا معه عمليات التجميل، حتى أن هؤلاء المرضى أصبحوا يرشحون دكتور شريف حجازي لأقاربهم وأصدقائهم.

يمكن التواصل مع دكتور شريف حجازي مباشرةً من خلال الضغط هنا.

اقرأ المزيد: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف بالتقسيط

بسبب الظروف الاقتصادية الراهنة التي تمر بها البلاد، قد يجد الكثير ممن يحلمون بالتمتع بجسم مثالي صعوبة في تحمل تكاليف عملية التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف.

والخبر السار أنه الآن أصبح بإمكانك إجراء عملية شفط الدهون بالتقسيط في مصر مع مركز دكتور شريف حجازي.

ستحتاج أن تمتلك فيزا كارت من البنك الأهلي، وبهذه الفيزا يُمكنك إجراء عملية شفط الدهون العنيدة في الأرداف في مركز دكتور شريف حجازي ثم تقسيط مبلغ العملية على هذه الفيزا لمدة قد تصل إلى عام كامل.

ولكن لا بد من التواصل مع خدمة عملاء البنك قبل التوجه لمركز دكتور شريف حجازي لإجراء عملية التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف وذلك ليُخبرك موظف البنك بكل التفاصيل التي تحتاج لمعرفتها.

هذه المقالة ستُفيدك: تعرف على أفضل عيادات شفط الدهون في مصر | احجز معنا الان

تجربتي في التخلص من الأرداف والفخوذ

تحكي م. ص وتقول كانت تجربتي في التخلص من الأرداف والفخوذ مثل الحلم.

فقد حلمت كثيرًا في التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف ولكن فشلت معي كل الطرق التقليدية من اتباع حمية غذائية، أو ممارسة الرياضة. حتى أني لجأت لتجربة استخدام مراهم ووصفات منزلية ولكن كل هذا باء بالفشل.

حتى سمعت عن دكتور شريف حجازي والذي خلصني من هذا الكابوس وساعدني في التخلص من السمنة الموضعية في الأرداف بواسطة تدخل غير جراحي تم تحت تأثير التخدير الموضعي، وبعدها حصلت على ما تمنيت طويلًا.

شاهد المزيد: المعلومات الكاملة عن شفط الدهون بالليزر والتكلفة والمراكز

أسئلة شائعة حول التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف

هناك العديد من الأسئلة التي تدور في ذهن كل من يريد التخلص من الدهون العنيدة في الأرداف، جمعنا في هذه الفقرة أشهر هذه الأسئلة وألحقنا بها الإجابة الطبية الصحيحة.

هل يمكن القضاء على دهون الأرداف والفخوذ في البيت؟

لا يمكن هذا، في حين أنه من الممكن تقليل الدهون الكلية في الجسم من خلال النظام الغذائي والتمارين الرياضية، فقد يكون من الصعب استهداف مناطق معينة من الجسم مثل الأرداف والفخذين دون تدخل جراحي.

كيف يمكنني التخلص من دهون الأرداف بدون رياضة؟

في حين أن النظام الغذائي والتمارين الرياضية هي أكثر الطرق فعالية لتقليل الدهون الكلية في الجسم، إلا أن الكثير لا يحبون ممارسة الرياضة. يُمكنك تنحيف الفخذين بدون رياضة من خلال خيارات غير جراحية تحقق لك النتائج المرغوبة دون اكتساب ندب جراحي دائم.

كم مدة التعافي من عملية شفط الدهون العنيدة في الأرداف؟

يمكن أن تختلف فترة التعافي بعد شفط دهون الأرداف المستعصية حسب الفرد ومدة العملية. يمكن لمعظم الأشخاص العودة إلى العمل وممارسة النشاط البدني الخفيف في غضون أيام قليلة إلى أسبوع بعد الإجراء. ومع ذلك، من المهم اتباع تعليمات الجراح وإتاحة الوقت الكافي للشفاء لتجنب المضاعفات

كيفية حرق دهون الارداف في 10 دقائق بدون جراحة؟

لا يُمكن علميًّا حرق دهون الارداف في 10 دقائق بدون جراحة إلا من خلال التدخل الجراحي أو الغير جراحي، ولكن لن تحصل على النتيجة النهائية بعد العملية التي يستغرق إجراءها 10 دقائق إلا بعد عدة أسابيع وقد تصل الفترة إلى ستة أشهر.

هل المشي يحرق دهون الأرداف؟

نعم، يمكن أن يساعد المشي على حرق الدهون الكلية في الجسم، بما في ذلك الدهون في الأرداف والفخذين عندما يقترن بنظام غذائي صحي، ولكن هذا في حالة الدهون البسيطة في الأرداف، أما الدهون العنيدة في الأرداف فيلزمها تدخل جراحي أو غير جراحي.

الخاتمة

يمكن التخلص من دهون العنيدة في الأرداف من خلال التدخل الغير جراحي باستخدام الفيزر أو الليزر، أو عن طريق التدخل الجراحي والذي يتم في حالات الترهل الشديد للمؤخرة والتي لا يأتي التدخل الغير جراحي معها نفعًا.

أما اتباع الحميات الغذائية أو الرياضة فستُخلصك من دهون الجسم الزائدة بشكل عام، ولكنها لا تستطيع استهداف الدهون العنيدة في الأرداف ولن تحصل عند اتباعها على نتيجة ترضيك.

تعرف على المزيد: ما الفرق بين عملية شفط الدهون ونحت الجسم ؟ اليك التفاصيل

تعرف علي متى يستخدم الجسم الدهون العنيدة؟ و4 طرق للتخلص منها نهائيًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى