عمليات شفط الدهون

كيفية التخلص من الارداف ودهون الورك بدون عودة مرة أخرى

هل تود التخلص من الأرداف ودهون الورك نهائيًّا؟ إن كنت تود ذلك ننصحك بمتابعة هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم، حيث نتناول كيفية التخلص من دهون الأرداف والفخذين بأحدث التقنيات التجميلية، ونوضح بعض التجارب الناجحة في التخلص من الأرداف ودهون الورك، مثل تجربتي في التخلص من الأرداف والفخوذ بالفيزر، وتجربتي في التخلص من الأرداف في أسبوع، ونجيب عن أهم الأسئلة الشائعة مثل هل يمكن حرق دهون الوركين بالأعشاب؟ وما هي أفضل وصفة لحرق دهون الأرداف والفخذين وغيرها.

عناوين المقالة عرض

التخلص من الارداف ودهون الورك نهائيًّا

لقد أصبح التخلص من الأرداف ودهون الورك أمرًا في غاية السهولة، وذلك من خلال تقنيات شفط الدهون الأكثر حداثة وتطورًا، حيث يمكنك التخلص من الدهون المتراكمة التي أتعبتك سنوات طويلة في ساعة واحدة، دون ألم أو حدوث جروح، وتعد أجهزة الليزر والفيزر أفضل أجهزة شفط الدهون هذه الآونة، لذا سنتناول في السطور القادمة كيفية عمل كل منهما وأهم مميزاتهما وعيوبهما، فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

أولًا: كيفية التخلص من دهون الأرداف والفخذين بالليزر

تعمل أجهزة الليزر على التخلص من دهون الأرداف والفخذين نهائيًّا، وذلك عن طريق إنتاج طاقة حرارية عالية، توجه هذه الطاقة نحو الخلايا الدهنية من خلال فتحة صغيرة في الجلد لا تتجاوز النصف سنتيمتر، فتعمل على تفتيت الخلايا الدهنية وإذابتها، ومن ثَمّ سحبها خارج الجسم بجهاز الشفط.

تتم جلسة شفط الدهون بالليزر تحت التخدير الكلي أو التخدير الموضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا للحالة الصحية للعميل ورغبته، وتستغرق من نصف ساعة إلى ساعة على الأكثر تبعًا لكمية الدهون المتراكمة، ومن ثَمّ يغادر العميل المستشفى في اليوم نفسه، لا يقتصر دور جهاز الليزر على تفتيت الخلايا الدهنية فقط، بل يعمل على شد الجلد نسبيًّا، وذلك عن طريق تحفيز الجلد على إنتاج بروتين الكولاجين.

تظهر نتائج التخلص من الأرداف ودهون الورك مباشرة بعد الجلسة، إلا أننا يمكننا مشاهدة النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، وذلك بعد زوال التورمات والكدمات التي قد تحدث بعد الشفط، ونتيجة لاستمرار الجلد في إنتاج الكولاجين مما يُحسن مظهر الجلد يومًا بعد يوم.

من الجدير بالذكر أنه من الممكن أن تُسبب بعض أجهزة الليزر حروقًا في الجلد، وذلك نتيجة الطاقة الحرارية العالية، وقلة خبرة الطبيب ومهارته، لذا ينبغي لك _عزيزي القارئ_ حسن اختيار جراح التجميل الذي يُجري الجلسة تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شفط دهون الفخذين والارداف بالليزر والفيزر التكلفة

ثانيًّا: كيف أتخلص من دهون الأفخاذ والأرداف بالفيزر؟

يُعد جهاز الفيزر الأحدث على الإطلاق في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، حيث يتميز بقدرته على إنتاج موجات ترددية عالية تستهدف الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة، مما يزيد من مستويات الأمان في جهاز الفيزر ويقلل من حدوث الكدمات وفقدان الدم خلال الجلسة.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

إذًا كيف أتخلص من دهون الأفخاذ والأرداف بالفيزر؟ توجه موجات الفيزر عالية التردد نحو الخلايا الدهنية عن طريق إجراء شق جراحي صغير في الجلد لا يتجاوز النصف سنتيمتر لإذابة الخلايا الدهنية، ومن ثَمّ إدخال أنبوب جهاز الشفط من فتحة دخول أنبوب جهاز الفيزر نفسها لسحب الدهون المذابة خارج الجسم، وخياطة الشقوق الصغيرة خياطة تجميلية دقيقة.

يعمل جهاز الفيزر على تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين لشد الجلد نسبيًّا، ومنع ترهل الجلد بعد شفط الدهون، وتظهر نتائج الجلسة مباشرة فور الانتهاء، إلا أن النتائج الفعلية تظهر خلال الثلاثة أشهر الأولى من إجراء الجلسة، نتيجة استمرار إنتاج الكولاجين لشد الجلد وتحسن مظهره.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تعرف على: نحت الافخاذ بالفيزر بدون تمارين مع أحسن جراح تجميل وأفضل سعر

أهم النصائح بعد التخلص من الأرداف ودهون الورك بتقنيات التجميل الحديثة

يؤكد جراح التجميل ضرورة التزام العميل ببعض النصائح والإرشادات بعد إجراء عملية شفط الدهون، وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج، وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  1. الاسترخاء قدر الإمكان، والاهتمام بتناول غذاء صحي.
  2. المشي بعد ساعتين من إجراء الجلسة تجنبًا لحدوث جلطات.
  3. الاهتمام بإجراء مساج ليمفاوي لمنطقة الشفط تجنبًا لحدوث التورمات.
  4. الالتزام بتناول الأدوية الطبية الموصوفة تفاديًّا لحدوث العدوى والمضاعفات.
  5. الالتزام بلبس المشد بعد شفط الدهون لشد الجلد جيدًا، وتجنبًا لحدوث الانتفاخات والتورمات.
  6. الابتعاد عن تناول الكحوليات والتدخين حفاظًا على صحة الجلد، ولسرعة التئام الشقوق الصغيرة الناتجة عن الجراحة.

شاهد المزيد حول: أشهر 6 من اسباب سمنة الفخذين وأفضل طرق تخسيسها في يوم واحد

تكلفة التخلص من الأرداف ودهون الورك بالفيزر في الدول المختلفة

يقدم لك موقع شفط الدهون بيانًا بمتوسط أسعار شفط دهون الأرداف والفخذين في الدول المختلفة، بجهاز الفيزر الأمريكي؛ التقنية الأحدث تطورًا لشفط الدهون في العالم، لتختار ما يناسبك ويُحقق لك أفضل النتائج، فتابع معي عزيزي القارئ.

تكلفة التخلص من الأرداف والأفخاذ نهائيا بالفيزر في السعودية

يبلغ متوسط تكلفة التخلص من الأرداف والأفخاذ نهائيًّا بالفيزر في المملكة السعودية 20 ألف ريال سعودي، ونلاحظ ارتفاع هذه التكلفة كثيرًا مقارنة بغيرها من الدول، ويرجع ذلك إلى ارتفاع الأسعار عامة في المملكة السعودية في الآونة الأخيرة، مما يدفع الكثير من راغبي إجراء العمليات التجميلية بالسفر خارج المملكة لإجراء العمليات كافة بجودة عالية وتكلفة أقل.

مقال متميز لا يفوتك عن: سعر شفط الدهون في أدمة وأفضل دكتور تجميل

تكلفة التخلص من الارداف ودهون الورك بالفيزر في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة التخلص من الأرداف ودهون الورك بالفيزر في تركيا 3200 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 12000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مناسبة للكثير من العملاء في الوطن العربي، مما يدفع بعضهم للسفر إلى تركيا وإجراء العملية بها، بينما يعزف البعض الآخر عنها لاختلاف اللغة وصعوبة التواصل، علاوة على أن خدمات الترجمة المُقدمة تُعد تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها في حال اختيار بلد عربي لإجراء العملية به.

تكلفة التخلص من الارداف ودهون الورك بالفيزر في مصر

تُعد مصر من أوائل دول السياحة العلاجية في الوطن العربي، حيث تمتلك نخبة من أفضل أطباء التجميل المشهود لهم بالخبرة والمهارة، وتتميز بوجود العديد من المستشفيات ومراكز التجميل الراقية والمُجهزة بأحدث الأجهزة العالمية، ليس ذلك فحسب؛ بل تسعى مصر إلى تقديم أسعار تنافسية لا تُقارن مع غيرها من البلدان.

يبلغ متوسط تكلفة التخلص من الأرداف ودهون الورك بالفيزر في مصر 40000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 10000 ريال سعودي، فيمكنك إجراء عملية شفط دهون والإقامة في مصر عدة أيام والتنزه في معالمها السياحية الرائعة، بأقل من تكلفة العملية وحدها في المملكة السعودية.

مقال حصري عن: ما هي أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور

تجارب التخلص من الأرداف ودهون الورك

لأن التجربة خير دليل، يقدم لكم موقع شفط الدهون بعض التجارب الناجحة في التخلص من الأرداف ودهون الورك، لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح الذي يُلائمك.

تجربتي في التخلص من الأرداف والفخوذ بالفيزر

تروي إحدى النساء تجربتها في التخلص من دهون الأرداف والفخذين قائلة “كنت أعاني السمنة الموضعية في الأرداف والفخوذ، وحاولت كثيرًا التخلص من هذه الدهون من خلال أنظمة التخسيس المختلفة، لكنها لم تُجدي نفعًا، حيث كان يتناقص وزني كثيرًا وتزال هذه الدهون المتراكمة في الأرداف والفخوذ ثابتة لا تتناقص.

في أحد الأيام شاهدت طبيبًا مصريًّا مشهورًا، يتحدث عن تقنية الفيزر في شفط ونحت الجسم، وشاهدت تجارب عملائه الرائعة، مما حمسني للسفر إلى مصر لإجراء شفط الدهون بالفيزر والتخلص من الأرداف ودهون الورك، فتكلفة العملية في مصر منخفضة كثيرًا عن المملكة السعودية،

وبالفعل أجريت العملية ومرت بسلام دون آثار جروح تُذكر، وكانت تجربتي في التخلص من الأرداف والفخوذ بالفيزر أكثر من رائعة، فلم أكن أتصور أبدًا هذه النتائج، حيث صار جسمي أكثر جمالًا وأنوثة من السابق”.

اقرأ أيضًا: شد ترهلات الفخذين والمؤخرة جراحيا وبدون جراحة بأفضل تكلفة

تجربتي في التخلص الأرداف في أسبوع

يروي أحد الرجال تجربته في التخلص من دهون الأرداف قائلًا “كنت أعاني الكرش وسمنة الأرداف، مما كان يُسبب لي الحرج كثيرًا ممن حولي، وكنت أتساءل كيف أتخلص من سمنة دهون الأرداف والبطن، فأنا ليس لدي متسع من الوقت لممارسة التمارين الرياضية، وقد نصحني أحد أصدقائي بالذهاب إلى جراح تجميل مختص لاستشارته في الأمر، وبالفعل ذهبت إلى الطبيب واقترح إجراء شفط الدهون بالفيزر، فهو سهل ويسير ونتائجه مميزة، فقررت إجراء شفط دهون الأرداف أولًا، ومن ثَمّ إجراء عملية نحت البطن.

وبالفعل أجريت العملية ومكثت في المنزل بضعة أيام للاسترخاء، وكانت تجربتي في التخلص من الأرداف في أسبوع ناجحة جدًّا، حيث تمكنت من التخلص من الأرداف تمامًا في وقت قصير جدًّا مثلما كنت أتمنى”.

تعرف على: كم سعر شد ترهلات الفخذين من الداخل بدون جراحة او بالجراحة؟

تجربتي في التخلص من دهون الأرداف الجانبية بالتخدير الموضعي

تروي إحدى الفتيات تجربتها في التخلص من دهون الأرداف الجانبية بالتخدير الموضعي قائلة “أبلغ من العمر 23 عامًا، ووزني مثالي فأنا مهتمة بممارسة التمارين الرياضية وتطبيق أنظمة الغذاء الصحية، لكني أعانى دهون الأرداف الجانبية، وكان هذا الأمر يؤرقني كثيرًا، إلى أن نصحتني إحدى صديقاتي بإجراء شفط الدهون.

وكنت قلقة كثيرًا من هذه الفكرة، لكني استشرت جراح تجميل مختص وأكد أن هذه الجلسة تتم بالتخدير الموضعي داخل العيادة دون آثار جروح، وبعدها يمكنني ممارسة مهامي اليومية بصورة طبيعية، وبالفعل أجريت الجلسة، وكانت تجربتي في التخلص من دهون الأرداف الجانبية بالتخدير الموضعي مذهلة، مما أعاد لي الثقة بنفسي وبمظهري”.

شاهد المزيد حول: كيفية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع بتقنيات الفيزر ببنج موضعي

أفضل دكتور للتخلص من الأرداف ودهون الورك نهائيًّا في مصر

يُعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور للتخلص من الأرداف ودهون الورك نهائيًّا في مصر، حيث اشتهر بخبرته وتجاربه الناجحة في عمليات تنسيق القوام، وشفط الدهون، وشد الترهلات، واشتهر أيضًا بإجراء عمليات تصغير وتكبير الثدي، وزراعة الشعر، وعمليات إزالة التثدي عند الرجال، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية بنسب نجاح تتعدى 96%.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك، التي تستخدم أحدث تقنيات التجميل العالمية، وتطبق الإجراءات الاحترازية كافة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتقع العيادات في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل مع دكتور شريف حجازي من خلال الضغط هنا.

تعرف بالفيديو على الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون مع د. شريف حجازي

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تسريع حرق دهون الارداف طبيعيا

بإمكانك _عزيزي القارئ_ تسريع حرق دهون الأرداف طبيعيًّا، فالأمر ليس مستحيلًا، لكنه يتطلب بذل المزيد من الجهد والوقت والصبر على النتائج، وذلك عن طريق اتباع نظام غذائي صحي تبعًا لاستشارة طبيب تغذية مختص، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

سنتناول في السطور القادمة نبذة عن أفضل الأنظمة الغذائية والمشروبات التي من الممكن أن تساعدك في التخلص من الأرداف ودهون الورك.

1- تطبيق نظام غذائي صحي

يُعد نظام الصيام المتقطع من أفضل الأنظمة الغذائية التي تعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، ويتمثل هذا النظام في الابتعاد عن السكريات والكربوهيدرات المصنعة والدهون المشبعة، وتقسيم الوجبات اليومية خلال 8 ساعات فقط، والصيام عن تناول الأطعمة والمشروبات المحلاة خلال الـ16 ساعة الباقية، مع إمكانية شرب الماء والديتوكس والمشروبات غير المحلاة خلال هذه المدة.

يتميز هذا النظام بسهولة تطبيقه، لذا يستخدمه الكثيرون نظامًا حياتيًّا دائمًا للحفاظ على صحة الجسم ورشاقته.

مقال متميز عن: علاج التصاق الفخذين جراحيا مع أفضل دكتور وسعر العملية

2- مشروب لحرق دهون الأرداف في أسبوع

يتساءل الكثير من العملاء عن أفضل مشروب لحرق دهون الأرداف في أسبوع؟ في الحقيقة يوجد الكثير من المشروبات العشبية التي تعمل على رفع معدل حرق الجسم مثل الشاي الأخضر والزنجبيل والقرفة وغيرها الكثير، لكن لا تتمكن هذه المشروبات وحدها من التخلص من الدهون المتراكمة.

فلا بدّ أن تقترن بنظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام فترات طويلة، ننصحك _عزيزي القارئ_ بعدم الإفراط في تناول هذه المشروبات العشبية تجنبًا لحدوث مشكلات صحية لاحقة.

اقرأ أيضًا: علاج التصاق الفخذين للرجال نهائيا والحجز مع افضل مستشفى

أهم الأسئلة الشائعة حول التخلص من الارداف ودهون الورك

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول التخلص من الأرداف ودهون الورك، التي تشغل أذهان الكثير من العملاء، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

هل المشي يحرق دهون الأرداف؟

لقد ورد إلينا سؤال من أحد عملائنا يقول “هل المشي يحرق دهون الأرداف؟” نعم، يساعد المشي كثيرًا على حرق دهون الأرداف، لكنه يتطلب الالتزام فترات طويلة، وكذلك اتباع نظام غذائي صحي تبعًا لاستشارة اختصاصي تغذية.

ما هي أسباب زيادة الوزن في منطقة البطن والأرداف؟

ترجع أسباب زيادة الوزن في منطقة البطن والأرداف إلى العوامل الوراثية والجينية للأسرة، والتقدم في السن، وعدم ممارسة التمارين الرياضية، وكذلك التغيرات الهرمونية وعدم توازنها في الجسم، مما يعمل على تراكم الدهون في مناطق معينة دون غيرها، حيث يؤدي زيادة هرمون الإستروجين إلى تراكم الدهون في الأرداف والأفخاذ، بينما يؤدي زيادة هرمون الأنسولين خلال فترات طويلة إلى حدوث مقاومة الأنسولين، ومن ثَمّ تراكم الدهون في منطقة البطن.

ما هي أفضل وصفة لحرق دهون الأرداف والفخذين؟

تضج مواقع الإنترنت بوصفات للتخلص من السمنة الموضعية، زاعمين أن هذه أفضل وصفة لحرق دهون الأرداف والفخذين، وتلك أقوى خلطة لحرق دهون البطن، لكن ننصحك _عزيزي القارئ_ بعدم الانسياق وراء هذه الوصفات والخلطات غير المجدية، التي لم تؤكد الدراسات والأبحاث صحتها، واللجوء لإحدى الطرق المذكورة في المقال، المستندة على دراسات وأبحاث علمية مؤكدة.

هل يمكن حرق دهون الوركين بالأعشاب؟

لا، لا يمكن حرق دهون الوركين بالأعشاب وحدها، فلا بدّ أن يقترن تناول المشروبات العشبية بممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والالتزام بتطبيق نظام غذائي صحي مناسب.

ما هو أفضل تمرين لحرق دهون الأرداف في عشر دقائق؟

هناك الكثير من التمارين الرياضية التي تساعد على حرق دهون الأرداف في عشْر دقائق مثل تمرين القرفصاء، وركوب العجل وصعود الدرج وغيرها، لكنها تتطلب مثلما ذكرنا سابقًا الالتزام والصبر على النتائج، وتطبيق نظام غذائي صحي.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما يدور في ذهنك _عزيزي القارئ_ حول أفضل طرق التخلص من الأرداف ودهون الورك نهائيًّا، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا، فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى