عمليات شفط الدهون

تجارب شفط الدهون في مصر وكيفية الحجز مع أفضل العيادات

وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بأمثلة ناجحة لـ تجارب شفط الدهون في مصر وبأسماء أطباء مصريين متميزين في مجال عمليات شفط الدهون ونحت الجسم الذي لاقى اهتمام كبير مؤخرًا مع تقدم التقنيات المتاحة وجودة النتائج التي غيرت حياة الكثيرين، للتعرف على عملية شفط الدهون بشيء من التفصيل وتجارب شفط الدهون في مصر تابع القراءة. 

نبذة عن عملية شفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون في مصر هي عملية ترميمية تُعالج أماكن تمركز الدهون في الجسم لتحل مشكلة السمنة الموضعية وتعيد للجسم تناسقه وتناسب توزيع الدهون فيه، وتتميز عملية شفط الدهون في مصر بأنّها إجراءً سهلًا وآمنًا إلى حد كبير، وتستمر نتائجها مدى الحياة. فإنّ الخلايا الدهنية التي تُزال في العملية لا تعود مرة أخرى في المناطق المعالجة نفسها حتى مع زيادة الوزن.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

وتعد عملية شفط الدهون حلًا للدهون التي تتراكم في أماكن معينة كالبطن والأرداف بفعل العوامل الوراثية، والتي لا تستجيب للحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية.

مقالة مميزة: 4 مزايا لنحت الجسم الديناميكي والتكلفة في مصر والسعودية.

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر؟

تستخدم تقنية شفط الدهون بالفيزر طاقة الموجات الصوتية عالية التردد لإذابة الدهون، مما يسهل شفطها بالكانيولا، وتتميّز هذه الطريقة بالدقة مما يساعد في الحفاظ على الأعصاب والأوعية الدموية المحيطة وصحة الجلد كما يقلل فترة التعافي ويقلل التورم والكدمات، كما أنّها تتميز بقدرتها على إذابة الدهون الليفية المستعصية والدهون الموجودة في الأماكن الأكثر صلابة مثل منطقة الظهر.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر

هناك عدد كبير من التجارب الإيجابية لعمليات نحت الجسم وشفط الدهون في مصر ونعرض لكم منها ما يلي:

تجربة شفط الدهون بالفيزرقم 1:

تحكي سيدة عن تجربتها فتقول “تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر كانت إيجابية وناجحة جدًا، كنت أعاني السمنة الموضعية وتراكم الدهون في منطقة الفخذين، وبعد اتباع أكثر من نظام غذائي قررت إجراء عملية شفط الدهون لأنّني كنت أخسر وزن في الجزء العلوي فقط من جسمي.

توجهت لإحدى العيادات في حي مصر الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي، واقترح الطبيب شفط الدهون من منطقة البطن مع الأرداف ليحافظ على التناسق وقمت بإجراء العملية، شعرت بالألم حتى 4 أيام من إجراء العملية، ولكن النتيجة النهائية كانت مبهرة واختلف شكل جسمي تمامًا”.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تجربة شفط الدهون بالفيزر رقم 2:

تحكي سيدة أخرى فتقول: (بعد 3 سنوات من حملي الأول كان بطني لا يزال بحجمه في أثناء فترة الحمل لدرجة أنّي كنت أرتدي الملابس الخاصة بالحمل لأخفيه ولأتجنب تساؤلات الآخرين عما إذا كنت حاملًا مرة أخرى، شعرت بالحرج فترة طويلة حتى قررت حل مشكلتي بإجراء عملية شفط الدهون.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر أعادتني 3 سنوات للخلف في ساعتين ونص، أجريت العملية وعدت لمنزلي، لم تصدق والدتي أنّي واقفة على قدماي بعد الخروج مباشرةً من العملية، أول 10 أيام كانت غير مريحة بالنسبة لي، وتوقفت عن ارتداء المشد بعد 3 أسابيع ولكن كانت النتيجة تستحق كل شيء).

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

اقرأ المقالة الكاملة: شفط الدهون والحمل للنساء.

لماذا تجارب شفط الدهون في مصر إيجابية؟

تجارب شفط الدهون في مصر إيجابية؛ لأنّ مصر تمتاز بوجود نخبة ممتازة من جراحي التجميل المعروفين بتميزهم في مجال شفط الدهون ونحت الجسم، بجانب ارتفاع مستوى العيادات والمستشفيات التجميلية وارتفاع مستوى الخدمة الطبية، وتقديم جودة عالية ونتائج ممتازة بسعر رخيص.

كما أنّ الحرص على رضا العميل وتفهم مشكلاته وتوفير الدعم المعنوي والتوعية بأهمية التغذية الصحيحة بعد العملية والمتابعة المستمرة، تضمن الحصول على أفضل النتائج والحفاظ عليها.

هل شفط الدهون يتم بتخدير موضعي أم كلي؟

يتم إجراء عملية شفط الدهون تحت تخدير موضعي ولكن بعض الحالات تتم تحت تخدير كلّي كالتي تحتاج إلى علاج عدة أماكن في الجسم أو زيادة كمية الدهون التي سيتخلص منها الطبيب.

اقرأ أيضًا: الفرق بين جهاز الفيزر والجي بلازما لشد الجلد المترهل.

 أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

تبدأ أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر من 15 ألف جنيه مصري فيما يعادل حوالي 1000 دولار أمريكي، ولكن تختلف أسعار عمليات شفط الدهون بِناءً على عدة عوامل وهي:

  • إجراء أي عمليات مصاحبة مثل شد الجلد أو عمليات الصدر والمؤخرة.
  • المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها.
  • شفط الدهون من أكثر من منطقة.
  • كمية الدهون التي سيتم شفطها.
  • مستوى الإقامة في المستشفى.
  • مدى تعقيد الحالة.
  • نوع التخدير.
  • خبرة الطبيب.

اقرأ أيضًا: 3 طرق لشفط الدهون بالتقسيط في مصر.

أفضل دكتور شفط الدهون بالفيزر في مصر

فيما يلي قائمة تحتوي على مجموعة من الأسماء المتميزة في مجال جراحة شفط الدهون ونحت الجسم في مصر، والتي يجدر بك العودة لها عند اختيار أفضل دكتور شفط الدهون بالفيزر في مصر وسيسعدنا استقبال استفساراتكم معنا من خلال الاتصال بنا من هنا.

  • دكتور شريف حجازي:

حاصل على ماجيستير جراحة التجميل والليزر، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، ويعرف بخبرته في مجال نحت الجسم بتقنياته المختلفة، وقد نفذ ما يزيد عن 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، وتوجد عيادته في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة.

  • دكتور رامي العناني:

دكتور رامي العناني عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح وحاصل على دكتوراه جراحة التجميل من الكلية الملكية بإنجلترا، وكان المدرب العربي الوحيد لتقنية النحت الأيوني بالجسم، كما أنّ خبرته تصل إلى 15 عامًا في هذا المجال حقق فيها نتائج مذهلة لعدد كبير من الحالات، وتوجد العيادة الخاصة به في مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

  • دكتور حاتم السحار:

دكتور حاتم السحار أستاذ جراحة التجميل بالقصر العيني، وعضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل، وزميل الكلية الملكية بلندن، والذي اشتهر بخبرته في عمليات تنسيق القوام وتكبير أو تصغير الثدي وتتعدى خبرته 15 عامًا في هذا المجال، توجد عيادات دكتور حاتم في المهندسين بالجيزة وفي مصر الجديدة.

  • دكتورة ناهد سمير بغدادي:

حاصلة على شهادة الماجيستير والدكتوراه فى الجراحة العامة وجراحة التجميل من كلية الطب جامعة عين شمس، وتعمل أستاذًا مساعدًا فى جامعة عين شمس، وعضوًا عاملًا فى العديد من الجمعيات المصرية والأوروبية المتعلقة بمجال التجميل، وتمتلك د. ناهد أكثر من مركز تجميلي مثل سلسلة مراكز كايرو كوزمو وجمالي وعيادات “Ladies Only”، وتوجد فروعها في التجمع الخامس ومناطق المقطم والهرم.

  • دكتور أحمد مكاوي:

د. أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل والسمنة، ورئيس قسم الجراحة في مستشفى هيئة الشرطة سابقًا، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، تخطت عدد الحالات التي أجرى لها د. أحمد مكاوي شفط للدهون ونحت الجسم 2000 حالة بنسبة نجاح 96%، وتوجد عيادته في مصر الجديدة.

  • دكتور أحمد السبكي:

يعد من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحات السمنة، حيث حصل على درجة الماجيستير في مجال جراحات السمنة المفرطة عام 2003 وحصل على الدكتوراه في مجال جراحات السمنة عام 2007 بإشراف مشترك من جامعة لندن، ويُعد أول من أدخل تقنية نحت الجسم بالفيزر في مصر عام 2014 ومن أول من أدخل تقنية الجي بلازما لنحت الجسم في مصر والشرق الأوسط عام 2018، له عيادات في مصر الجديدة ونايل سيتي وفي الشيخ زايد بالقاهرة وفرع في محافظة الإسكندرية.

  • عيادة إن شيب (In shape) مؤسسها دكتور هاني نبيل:

قام بتأسيسها دكتور هاني نبيل عام 2004 وهي مجموعة عيادات متخصصة في التجميل في مصر، وتقدم مجموعة شاملة من خدمات التجميل منها عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، وقد حازت بشهرة كبيرة جدًا ولهم 25 فرعًا حاليًا، وتوجد فروعها في القاهرة الجديدة ومنطقة المهندسين وهليوبوليس ومدينة نصر والشيخ زايد والزمالك والمعادي وتوجد أيضًا في محافظات المنصورة والإسكندرية.

  • دكتور محمد الفولي:

استشاري جراحات السمنة والمناظير ونحت القوام، وحاصل على دكتوراه مناظير وجراحات السمنة والسكر، توجد عياداته بمصر الجديدة والدقي وطنطا والإسكندرية.

  • دكتور وائل يحيي:

استشاري جراحات التجميل وعلاج الحروق، له خبرة سنوات طويلة فى الجراحات التجميلية والعمل في العديد من المستشفيات والعيادات فى مصر، وتقع عيادته في مصر الجديدة.

  • دكتورة ياسمين درويش:

استشاري جراحات التجميل والحروق، وحاصلة على دكتوراه جراحة التجميل بكلية طب القصر العيني، وزميل جامعة ألم بألمانيا وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وتوجد عيادتها بمنطقة الدقي بمحافظة القاهرة.

اقرأ المقالة الكاملة: ما هي أفضل عيادات شفط الدهون في مصر؟

بعض الأسئلة الشائعة حول تجارب شفط الدهون في مصر

نجيب فيا يلي عن بعض الأسئلة الشائعة عن تجارب شفط الدهون في مصر.

ما هي مدة عملية شفط الدهون؟

يتم تنفيذ العملية فيما لا يزيد عن ثلاث ساعات تحت التخدير الموضعي ويعود المريض بعدها لمنزله مباشرةً، فيما عدا بعض الحالات الاستثنائية التي ربّما تبيت ليلة العملية بالمستشفى.

ما هي شروط إجراء عملية شفط الدهون في مصر؟

يجب ألا يزيد الوزن عن 15 كيلو جرامًا عن الوزن المثالي، وألا تعاني الأنيميا أو مشكلات الأوعية الدموية والنزيف، والأمراض المزمنة.

ما هي مدة الشفاء من عملية شفط الدهون؟

يمكنك العودة للعمل ولأداء الأنشطة اليومية في خلال 3-7 أيام من العملية، ولكن التعافي كاملًا سيستغرق من ثلاثة لستة شهور ليزول التورم ويعود الجلد لطبيعته وتظهر النتائج النهائية ويمكنك قراءة المقالة بالكامل من هنا عن مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون.

هل تعود الدهون مرة أخرى بعد عملية شفط الدهون؟

لا تعود الدهون للمناطق المُعالجَة حتى مع زيادة الوزن مرة أخرى، لأنّ الخلايا الدهنية التي تخزن الدهون لم تعد موجودة، ولكن عند زيادة كمية كبيرة من الوزن سيلجأ الجسم لتخزين الدهون في مناطق أخرى، لذلك يجب اتباع نظام غذائي بعد العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى