تجميل الثدي

تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر مع أفضل دكتور تجميل

عملية تكبير الثدي بالدهون من أكثر عمليات التجميل التي انتشرت في وقتنا الحالي لتحسين شكل وحجم الثدي، ولذلك نسمع كثيرًا عن تساؤلات حول سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر وأهم مميزاتها، وتكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر ومميزاتها وعيوبها مما جعلنا نعرض لكم هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم لنتعرف على سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر أو أسعار فيلر الثدي، سعر حقن الدهون الذاتية في الثدي في مصر 2024 وأهم طرق تكبير الثدي بسرعة للعروس.

عناوين المقالة عرض

شاهدي بالفيديو د. شريف حجازي يتحدث عن طرق تكبير الثدي

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

أهم طرق تكبير الثدي للعزباء

قبل أن نتحدث عن سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر نود أولًا التعرف على أفضل طرق تكبير الثدي للعزباء والسيدات اللاتي يعانين من صغر حجم الثدي أو توقف نمو الثدي، فهناك الكثير من الحالات التي تحتاج إلى حل آمن وسريع في ذات الوقت، وهو ما يبحثه الأطباء والمتخصصين طوال الوقت لتطوير طرق تكبير الثدي المتعددة وجعلها أكثر أمانًا وفاعلية، فيما يلي نتعرف على أفضل تلك الطرق:

  1. عملية تكبير الثدي بالفيلر

    عملية تكبير الثدي بالفيلر من الطرق الحديثة التي تستخدم لتكبير حجم الثديين، ويتم فيها حقن الفيلر مباشرة في الثدي والفيلر هو مادة الهيلورونيك أسيد في هيئة جل ويتم حقنه من خلال كانيولا في الثدي، ويجب الخضوع لعدة جلسات للحصول على النتائج المرغوبة، وهذه الطريقة تكون مناسبة لمن لا تناسبها عملية تكبير الثدي بحقن الدهون.

    مقال حصري عن: متى يتوقف نمو الثدي؟ إليكِ تجربتي وأفضل 3 طرق تكبير الثدي

  2. عملية تكبير الثدي بالسيليكون

    تتم عمليات السيليكون للصدر تحت تأثير التخدير الكلي ويتم فيها وضع حشوات السيليكون إما فوق عضلة الصدر أو أسفلها، ويوجد عدة أنواع من حشوات السيليكون ومنهم حشوة السالين التي تمتلئ بمحلول ملحي، وحشوة السيليكون التي تكون مملوءة بمادة هلامية، وحشوة سيليكون جامي بير التي تكون أكثر لزوجة وتظهر نتائج العملية بعدها مباشرة.

    مقالات ذات صلة: تجربتي مع سيليكون الثدي لتكبير الصدر (مزايا واضرار واسعار)

  3. عملية تكبير الثدي بالدهون Fat Injection

    عملية تكبير الصدر بحقن الدهون من أكثر العمليات التي تلجأ إليها النساء للتغلب على مشكلة صغر حجم الثدي، وفيها يتم شفط الدهون من أي منطقة في الجسم يتراكم بها الدهون ثم حقنها في الثديين، وبالتالي زيادة حجم الثدي وتحسين مظهره، وهذه العملية تناسب النساء اللاتي يرغبن في الحصول على نتائج طبيعية.

مقالات ذات صلة: تكبير الثدي سيليكون مقاس 450 أهم المميزات والخطوات بالتفصيل

المرشحات لإجراء عملية تكبير الثدي

قبل أن تتعرفي على سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر وتكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر يجب معرفة أنه لابد من توافر بعض الشروط في المرشحة لعملية حقن الدهون الذاتية في الثدي ومن أهمها ما يلي:

  • من ترغب في الحصول على نتائج طبيعية.
  • من تكون أهدافها التجميلية من العملية محددة.
  • من تعاني من اختلاف حجم الثدي أو صغر حجم الثدي.
  • من تكون صحة جسدها جيدة، ولا تعاني من أي مشاكل صحية خطيرة.
  • يفضل أن تكون غير مدخنة أو يمكنها التوقف عن التدخين وفقاً لتعليمات الطبيب.

مقال مميز عن: كيف أكبر حجم الثدي؟ إليكِ 3 طرق تكبير الثدي بسرعة للعروس

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

عوامل تحديد سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر

هناك العديد من الأساسيات التي يضعها الأطباء والمتخصصين يتم من خلالها تحديد سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2024 بالطرق المختلفة، ومنها أسعار فيلر الثدي وعادةً ما يناقشها الطبيب مع السيدات والفتيات قبل تحديد موعد العملية، لذلك سنتعرف فيما يلي عن أهم عوامل تحديد سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر وهي:

  • خبرة الطبيب وكفاءته: كلما كانت خبرة الطبيب أكبر زاد سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر.
  • الفحوصات والاختبارت اللازمة: يقيم الطبيب السعر النهائي تبعًا للفحوصات أو الاختبارات التي يتم عملها.
  • كمية الفيلر: على حسب حجم الثدي وهل يحتاج إلى تكبير أم لتصحيح حجم واحد منهما يتم تقييم كمية الفيلر اللازمة.
  • نوع الفيلر: دائمًا ما يختار الطبيب المتمرس أفضل أنواع الفيلر للحقن فحتى وإن كان سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر باهظ ولكن في المقابل تحصلين على نتيجة مذهلة بسبب اختيار نوع ذي جودة عالية.

مقالات ذات صلة: إليكِ سعر عملية تكبير الثدي في السعودية 2024 مع أفضل دكتور

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر في مصر

يتراوح سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر في مصر من 15000 إلى 20000 جنيه مصري أي ما يعادل من 1500 إلى 2000 ريال سعودي، وتعتبر مصر من أفضل الدول من حيث أسعار فيلر البيكيني والذي يعد من طرق تكبير الثدي بشكل سريع، ويقوم لفريق الطبي في المركز بإخبار العميلة بكل تفاصيل عملية الحقن بالإضافة إلى مجمل سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر.

سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر في السعودية

يتراوح سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر في السعودية من 10000 إلى 15000 ريال سعودي مما يشجع العديد من الفتيات والسيدات على إجراء الحقن في مصر وتوفير بعض النقود مع الحصول على نتيجة ممتازة وخدمة طبية متميزة.

مقال مميز عن: تكبير الثدي سيليكون مقاس 400 بنجاح مع أفضل دكتور تجميل

سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر في تركيا

الفيلر أيضًا من التقنيات المتواجدة داخل تركيا ويقوم بعض الأطباء باستخدامه لحل العديد من المشكلات مثل صغر حجم الثدي، ويتراوح سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر في تركيا من 800 إلى 1000 دولار أمريكي.

تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر

تتراوح تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر من 25000 إلى 35000 جنيه مصري، أي ما يعادل من 2500 إلى 3500 ريال سعودي تقريباً، وتتميز مصر بانخفاض الأسعار عن العديد من الدول الأخرى، ولذلك تعد من أكثر الدول التي تلجأ إليها الكثير من النساء لإجراء العملية بها ليس لهذا السبب فقط بل لتوافر أفضل أطباء التجميل بها.

اقرئي أيضاً: أهم 7 معايير يجب توافرها أثناء اختيار أفضل دكتور تجميل صدر

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط في مصر

تظل تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون وسعر عملية تكبير الثدي بالفيلر في مصر مرتفع على بعض النساء، ولهذا السبب أتاحت بعض المراكز إمكانية إجراء عمليات تكبير الثدي بالتقسيط، ويمكن تقسيط العملية بعدة طرق كالتالي:

  • يمكن دفع تكلفة العملية عن طريق كارت ائتمان البنك الأهلي المصري وذلك بالذهاب للعيادة والدفع بالكارت ثم الاتصال بخدمة عملاء البنك وطلب تقسيط العملية.
  • إذا لم يكن لديكِ بطاقة ائتمان البنك الأهلي يمكنك البحث عن المراكز المتعاقدة مع البنوك والاتصال بها لمعرفة كل التفاصيل.
  • يمكنك عمل جمعية مع أصدقائك أو عائلتك أو زملائك في العمل بالمدة المناسبة لتغطية تكاليف العملية.

اقرئي أيضاً: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

كم تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في السعودية؟

يتراوح سعر عملية تكبير الثدي في السعودية من 20000 إلى 30000 ريال سعودي، ويبلغ متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي في عيد كلينك حوالي 25000 ريال سعودي، وتزيد تكلفة العملية أو تقل تبعًا لخبرة دكتور التجميل الذي يقوم بإجراء العملية.

سعر عملية تكبير الثدي في المغرب

تتراوح تكلفة عملية تكبير الثدي في المغرب من 4000 إلى 5000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل حوالي 15000 إلى 19000 ريال سعودي.

تكلفة عملية تكبير الثدي في تركيا

تبدأ تكلفة عملية تكبير الثدي في تركيا من 2000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 8000 ريال سعودي ولكن السعر يختلف من عيادة لأخرى على حسب الخدمات الطبية المقدمة بها، وأيضاً تختلف التكلفة وفقاً لخبرة جراح التجميل.

اقرئي أيضاً: تكلفة حقن المؤخره بالدهون الذاتية في مصر والسعودية وتركيا

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر

تتراوح تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر من 60000 إلى 80000 جنيه مصري، أي ما يعادل من 6000 إلى 8000 ريال سعودي، وتعتمد التكلفة على مقاس ونوع السيليكون المستخدم في عملية تكبير الثدي بالإضافة إلى خبرة الطبيب وجاهزية المستشفى الذي تجرى به العملية.

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في السعودية

تتراوح تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في السعودية من 30000 إلى 35000 ريال سعودي، وتختلف أيضًا باختلاف نوع ومقاس الحشوة، والتكلفة العامة للطبيب والمستشفى.

مقال حصري: 5 نصائح قبل تكبير الثدي سيليكون مقاس 500

نصائح قبل عملية تكبير الثدي

بعد أن تعرفنا على سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر، وحقن الدهون، والسيليكون يجب على كل من تخضع لعملية تكبير الثدي اتباع بعض النصائح للاستعداد الجيد للعملية، والوقاية من أي مضاعفات محتملة، وفي النقاط التالية نعرض لكِ أهم نصائح قبل عملية تكبير الثدي:

  • يجب إخبار الطبيب بأي عمليات خضعتي لها سابقاً.
  • يجب الامتناع عن التدخين لمدة 15 يوم قبل العملية.
  • يجب الخضوع لكل الفحوصات والتحاليل التي يطلبها الطبيب.
  • تجنب تناول الأدوية المسيلة للدم والأدوية المضادة للالتهابات.
  • يجب التحدث مع طبيبك عن أهدافك من العملية ومخاوفك أيضاً.

اقرئي المزيد عن: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر لتكبير الثديين بأمان وبدون سيليكون

خطوات عملية تكبير الثدي بحقن الدهون

الخطوة الأولى من العملية تتضمن شفط الدهون من المنطقة التي تعاني من السمنة الموضعية، وتتم العملية تحت تأثير التخدير الكلي وبعد تخدير المريضة يتم حقنها بمحلول ملحي معقم ومادة الليدوكايين.

ثم تعقيم المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها ثم عمل عدة فتحات جراحية صغيرة للغاية لا تتعدى 5 ملليمترات، ثم إدخال كانيولا مخصصة لتفتيت وإذابة الدهون، وبعد ذلك يتم إدخال كانيولا أخرى لشفط الدهون خارج الجسم، ثم خياطة الفتحات الجراحية بالغرز التجميلية.

بعد ذلك يتم تنقية الدهون التي تم شفطها عن طريق وضعها في جهاز الطرد المركزي، ثم وضعها في حقن رفيعة مخصصة لهذا الغرض، أما الخطوة الأخيرة من خطوات عملية تكبير الثدي بحقن الدهون فهي حقن الدهون في الثديين تدريجياً بما يحقق النتيجة التي ترغب بها المريضة.

مقالة مميزة عن أحدث عمليات تكبير الصدر ومميزات كلًا منها مع الأسعار

أهم النصائح بعد عملية تكبير الثدي

خلال فترة التعافي من العملية يجب اتباع بعض النصائح للمساعدة على الشفاء سريعاً وتحقيق النتائج المرغوبة، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • تجنب حمل أي أشياء ثقيلة خلال فترة التعافي من العملية.
  • اتباع نظام غذائي صحي للمساعدة على الحفاظ على الوزن.
  • يجب تجنب القيام بأي مجهود جسدي عنيف حتى تمام التعافي التام.
  • تجنب شرب الكحوليات والإقلاع عن التدخين بالمدة التي يحددها الطبيب.
  • تناول الأدوية التي يصفها الطبيب مثل مسكنات الألم والمضادات الحيوية.
  • في حالة ظهور أي تكتلات يجب الذهاب للطبيب لوصف علاج تكتل الدهون بعد الحقن.
  • الحرص على ارتداء حمالة الصدر الطبية الخاصة لما بعد الجراحة وفقاً لتعليمات الطبيب.

أما بالنسبة لطريقة النوم بعد عملية تكبير الثدي فيجب النوم على الظهر مع رفع الجزء العلوي من الجسم بوضع الوسائد تحته، وتجنب النوم على البطن فذلك سيساعد على الشفاء بشكل أسرع، كما أن أي ضغط على الثديين يؤثر بشكل سلبي على النتائج، كما أنه يُعرضك للكثير من المضاعفات غير المرغوبة.

اقرئي أيضاً: ما بعد عملية شفط الدهون | أهم 17 سؤال وجواب عليك معرفتهم

أولًا: مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي بحقن الدهون

بعد أن تعرفنا على تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر نعرض لكم الآن مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي بحقن الدهون، وهي كالتالي:

مميزات عملية تكبير الثدي بحقن الدهون

عيوب عملية تكبير الثدي بحقن الدهون

  • ملمس الثديين يكون طبيعي بعد حقن الدهون الذاتية بهما.
  • تساعد العملية على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.
  • نتائج تكبير الثدي بحقن الدهون تكون دائمة مع الحفاظ على الوزن.
  • لا يرفض الجسم الدهون المحقونة لأنها ذاتية من جسم نفس المريضة.
  • تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر تعتبر منخفضة مقارنة بالعديد من الدول والعمليات الأخرى.
  •  يذوب جزء من الدهون المحقونة بعد العملية.
  • قد يحدث تكلس لبعض الدهون وهي عبارة عن كتل صلبة في الثدي.
  • لا يمكن تكبير الثدي بنتائج مبالغ فيها، ولا يعطي النتائج التجميلية المطلوبة.
  • يجب توافر كمية كافية من الدهون في جسم المريضة نفسها فلا يمكن شفط الدهون من جسم أي شخص آخر.

ثانيًا: مميزات وعيوب تكبير الثدي بالفيلر

بعد أن تعرفنا على سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر نتوجه إلى مميزات وعيوب تكبير الثدي بالفيلر وهي التي تجعل العميلة تفكر قبل أن تخوض تجربة حقن الفيلر، فالمشكلة ليست في أسعار فيلر الثدي ولكن في خصائص العملية ذاتها.

مميزات تكبير الثدي بالفيلر

من أبزر مميزات تكبير الثدي بالفيلر والتي تجعل بعض السيدات يفكرن في تلك التقنية كواحدة من طرق تكبير الثدي والأرداف هي:

  • جلسة سهلة وسريعة.
  • غير مؤلمة ويمكن العودة للمنزل بعدها مباشرةً.
  • مدة التعافي من العملية قصيرة وليس هناك جروح لتلتئم.
  • سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر يعد منخفض بالمقارنة مع تكبير الثدي سيليكون وبحقن الدهون.

مقال مميز عن: تكبير الثدي في 3 أيام وأيهما أفضل حقن الدهون أم السيليكون

عيوب تكبير الثدي بالفيلر

للأسف تلك التقنية بها العديد من السلبيات بالمقارنة مع تكبير الثدي سيليكون وبحقن الدهون، وفيما يلي نتعرف معًا على عيوب تكبير الثدي بالفيلر:

  1. الثدي يحتاج إلى كمية كبيرة جدًا من الفيلر.
  2. قد تتعرض العميلة للعدوى بسبب طريقة الحقن.
  3. في كثير من الحالات يحدث تكتل لمادة الفيلر تحت الجلد.
  4. في بعض الحالات بسبب الحقن يصبح حجم الثديين غير متناسق مما يشوه شكل الثدي.
  5. هي عملية ليست فعالة مع كثير من الحالات ونتائجها مؤقتة فلا تستمر لأكثر من 6 أشهر فتحتاج العميلة بعدها لتكرار الحقن.

مقال مميز عن: تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 مع أفضل طبيب في مصر

مميزات وعيوب تكبير الثدي بالسيليكون

حقيقةً هناك العديد من المميزات لعملية تكبير الثدي بالسيليكون بالمقارنة مع الفيلر وحقن الدهون، ولكن من باب الأمانة العملية سنعرض كل ما يتعلق بتلك التقنية من حيث المميزات والعيوب.

مميزات تكبير الثدي بالسيليكون

من أبرز مميزات تكبير الثدي بالسيليكون والتي تبحث عنها كل فتاة وسيدة هي:

  • طريقة فعالة وآمنة لتكبير الثدي.
  • علاج صغر حجم الثدي، وحالات الأورام واستئصال الثدي.
  • يهدف السيليكون ليس فقط لتكبير الثدي ولكن لشد ورفع الثدي أيضًا.
  • توافر العديد من مقاسات وأنواع حشوات السيليكون التي تناسب جميع الحالات.
  • العملية سهلة ويمكن الخروج بعدها مباشرةً للمنزل وهي من أشهر عمليات تكبير الثدي في مصر.
  • نتائج العملية مضمونة بنسبة كبيرة ولكن يشترط إجراؤها مع طبيب متخصص ذي خبرة وكفاءة لتحقيق أفضل نتيجة.
  • نتائج عملبة تكبير الثدي بالسيليكون قد تستمر من 15 إلى 20 سنة، وذلك مع المتابعة الجيدة والمستمرة مع الطبيب؟

مقال مميز عن: فوائد تكبير الثدي بالزراعات7 فوائد تعرف عليها

عيوب تكبير الثدي بالسيليكون

عيوب تكبير الثدي بالسيليكون قليلة جدًا مقارنة بالطرق الأخرى مثل الفيلر وحقن الدهون في الثدي، ويمكن حصرها في التالي:

  • تعرض العميلة للتورم بعد العملية.
  • قد تشعر الفتاة أو السيدة ببعض الألم بعد العملية.
  • في حالات قليلة قد يحدث تحرك حشوة السيليكون من مكانه مما يقلل من فاعلية العملية.
  • سعر العملية مرتفع قليلًا مقارنةً بـتكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر وسعر عملية تكبير الثدي بالفيلر.

مقال حصري عن: مخاطر عملية تكبير الثدي بالسيليكون وأهم النصائح لتجنبها

أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر

دكتور شريف حجازي من أفضل أطباء التجميل في مصر وهو متميز في إجراء عمليات شفط وحقن الدهون، وتتخطى نسب نجاح عملياته 96%، ويتميز بحصوله على مؤهلات علمية بارزة في تخصصه ومنها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.

وهو عضو بالجمعية المصرية لجراحي التجميل، وعضو بالأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، ولمعرفة تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر والتواصل مع د. شريف حجازي عبر الواتس اب من هنا.

مقال مميز: إليكم أفضل دكتور تجميل مصري وأشهر 7 عمليات تجميل في مصر

بعض تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات الفيس بوك العديد من تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر ومنها:

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر

تحكي أسماء تجربتها مع تكبير الثدي بحقن الدهون وتقول “كنت أعاني من صغر حجم الثدي وأرغب في تكبيره بنتائج طبيعية غير مبالغ بها، فمشكلة صغر حجم الثديين كانت تزعجني كثيراً بل وجعلتني أفقد الثقة في نفسي، وبعد مشاهدة صور حالات قبل وبعد ومعرفة أن تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر تناسبني تشجعت كثيراً على إجراء العملية”.

وذهبت للطبيب وتم شفط دهون البطن أولاً لأنها المنطقة التي كانت يتراكم بها الدهون في جسمي ثم تم حقن الدهون بالثدي، وكانت تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر ممتازة وحققت نتيجة مثالية كنت أرغب في تحقيقها منذ عدة سنوات”.

اقرئي أيضاً أشهر 4 انواع وتجارب عملية تكبير الثدي وكيفية الحجز مع أفضل طبيب

تجربتي مع حقن الدهون وحشوات السيليكون للثدي

تحكي مها تجربتها مع حقن الدهون قائلة “خضعت لعملية حقن الدهون بالثديين للحصول على ثديين أكثر امتلاءًا وتحسين مظهرهما، ولكن بعد التعافي من العملية واختفاء كل الآثار الجانبية لم أكن راضية تماماً عن النتائج لأنها لم تكن كما تمنيت، لذلك قررت الذهاب لطبيب تجميل آخر”.

“وبعد مناقشة أهدافي من العملية معه نصحني بحشوات السيليكون للحصول على النتيجة المطلوبة، كما شرح معايير اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر وبعض التجارب الناجحة ليساعدني على الاختيار، وبالفعل بعد وضع حشوات السيليكون في الثديين كانت النتائج مثلما تمنيت وكنت سعيدة جداً بها”.

أيهما أفضل لتكبير الثدي؟

أيهما أفضل لتكبير الثدي؟ سؤال يتردد في أذهان الكثير من النساء المقدمات على عملية تكبير الثدي، في الواقع إن تحديد أفضل عملية لتكبير الثدي يتوقف على النتائج المرغوبة، فمن ترغب في تحقيق نتائج طبيعية وتكبير حجم الثدي بدرجة معقولة يناسبها حقن الدهون.

أما من ترغب في تكبير الثدي بدرجة ملحوظة فيناسبها حشوات السيليكون، كما أن السيليكون يعطي أفضل نتائج مع العديد من حالات صغر حجم الثدي بشهادة الآلاف من السيدات، كما أن الطبيب هو الشخص الوحيد الذي يمكنه تحديد الأنسب لكل حالة بعد الكشف على المريضة ومعرفة أهدافها من العملية.

مقالة مميزة عن: أيهما أفضل لتكبير الثدي السيليكون أم حقن الدهون الذاتية؟

مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي

على الأغلب تتراوح مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي من 3 أسابيع إلى شهر تقريباً، ويمكن العودة للعمل وممارسة مهامك اليومية خلال أسبوع أو أسبوعين مع تجنب القيام بأي مجهود عنيف.

يمكنك الاطلاع على: حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد (نتائج وتجارب)

متى تظهر نتيجة عملية حقن الثدي بالدهون؟

تظهر نتائج عملية حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي بعد إجراء العملية على الفور، ولكن ظهور بعض الآثار الجانبية يمنع من ظهور نتيجة العملية النهائية، كما أن استقرار الدهون في الثدي يحتاج لبعض الوقت حيث أن الجسم يمتص نسبة من الدهون التي تم حقنها تصل إلى 40%، ويمكن رؤية النتائج النهائية بعد مرور 3 إلى 6 أشهر من إجراء العملية.

مع العلم أن معظم النساء اللاتي خضعن للعملية يكونوا سعداء بالنتيجة وراضين عنها تماماً، أما من تكون غير راضية عن النتيجة فيمكن الخضوع لجلسة أخرى لحقن الدهون في الثديين، ولكن بدون الحاجة لشفط الدهون مرة أخرى حيث أن الطبيب يحتفظ بكمية من الدهون لحين استخدامها لتحسين النتائج.

اقرئي أيضاً: هل حقنت دهون وندمت؟ لا تقلقي وتعرفي على مدة بقاء حقن الدهون

هل عملية تكبير الثدي بالدهون آمنة؟

بعد التعرف على تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر يجب معرفة إجابة هذا السؤال أيضاً فعملية حقن الدهون بالثدي عملية آمنة إذا تمت تحت إشراف طبيب متخصص ولديه خبرة طويلة في عمليات حقن الدهون، وفي مركز تجميلي يهتم بتعقيم الأدوات جيداً، ولذلك يجب اختيار طبيب جيد ومتميز في مجال جراحات التجميل، والتدقيق عند اختيار المستشفى أو العيادة المناسبة للعملية.

مقالة مميزة عن: تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية | التكلفة والتفاصيل

هل حقن دهون الثدي مضر؟

هل حقن دهون الثدي مضر؟ بالرغم من أن عملية حقن الدهون الذاتية في الثديين آمنة إلا أنها مثل أي عملية تجميلية أخرى ينتج عنها بعض المضاعفات والآثار الجانبية، ومنها ما يلي:

  • احتمالية الإصابة بالعدوى.
  • حدوث تكلسات في الثدي.
  • عدم تناسق النتيجة النهائية.
  • الشعور بالوخز والتنميل المؤقت.
  • حدوث رد فعل تحسسي تجاه التخدير.

اقرئي أيضًا: تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في أهم منطقة بالجسم والأسعار

أهم الأسئلة الشائعة عن سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر وحقن الدهون

ترد إلينا العديد من الأسئلة الشائعة عن سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر وحقن الدهون، والسيليكون كما يسأل البعض عن تفاصيل العملية، ولذلك سنعرض أهم تلك الأسئلة ونجيب عنها بالتفصيل.

هل تفقد المرأة الإحساس بعد عملية تكبير الثدي؟

في أغلب الحالات لا يوجد لعملية تكبير الثدي أي تأثير على الإحساس، ولكن في بعض الحالات الأخرى قد يقل الإحساس أو يكون معدوم في بعض المناطق بالثدي أو في حلمات الثدي، ولكن هذا يكون أمر مؤقت حيث يعود الإحساس الطبيعي للثدي بعد العملية بفترة قصيرة.

هل حقن الدهون في الثدي دائم؟

في الأغلب تستمر نتائج حقن الدهون في الثدي مدى الحياة، ولكن استمرارها يعتمد على بعض العوامل ومن أهمها اتباع تعليمات الطبيب بحرص شديد، والحفاظ على الوزن، وكيفية تعامل الطبيب مع الدهون خلال رحلة شفطها وحقنها.

ما هو سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر؟

تختلف تكلفة عملية تكبير الثدي بالفيلر وفقاً لكمية الفيلر المستخدمة لكل حالة، ويتراوح سعر حقنة الفيلر الواحدة في مصر من 2000 إلى 4000 جنيه مصري، أي ما يتراوح تقريباً من 400 إلى 800 ريال سعودي.

وفي الختام.. تعرفنا معًا على سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر وأيضًا تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر، كما ذكرنا أن تكبير الثدي سيليكون هو أفضل الحلول وأكثرهم مميزات لما له من فاعلية في تكبير وشد الثدي بشكل طبيعي وانسيابي خاصةً مع التطور الهائل في إنتاج حشوات السيليكون، وفي النهاية اختيار الوسيلة المناسبة لكِ هو مسؤولية طبيبك المتخصص فقط.

اقرئي أيضاً: هل حقن الدهون الذاتية دائم ومقارنة مع الفيلر والسيليكون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى