Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تجميل الثدي

3 من أهم طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع تعرفي عليها

هل تعاني من مشكلة صغر حجم الثدي والأرادف؟ هل أثر ذلك على حياتك الزوجية؟ لا تقلقي فلدينا الحل الأمثل في طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بنجاح، كثير من الفتيات والنساء يعانين مشكلة صغر حجم الثدي والأرداف مما يسبب بهن حالة نفسية سيئة، فهو حلم كل فتاة أن تحصل على جسم متناسق وجميل.

ولذلك عرضنا من خلال المقال في موقع شفط الدهون دوت كوم أسباب صغر حجم الثدي والأرداف وكيفية تكبير الثدي والأرداف في أسبوع، ما هي أفضل طرق تكبير الثدي للعزباء وما مميزاتها وعيوبها؟ كيفية تكبير المؤخرة بسرعة للعروس مثل تكبير المؤخرة بالفيلر وحقن الدهون.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

تعرفي على أفضل طرق تكبير الثدي مع د. شريف جازي

أسباب صغر حجم الثدي والأرداف

مشكلة تُؤرق الفتيات والنساء وهي صغر حجم الثدي والأرداف والتي تختلف في تقييمها من فتاة لأخرى، كما تختلف بالطبع اسباب صغر حجم الثدي والأرداف من فتاة لأخرى.

فهناك العديد من الأسباب منها ما هو وراثي ومنها مكتسب مع الوقت والتعرف على تلك الأسباب يساعد كثيرًا في اختيار أفضل طرق تكبير الثدي والأرداف التي تناسب كل حالة، بالإضافة إلى تقييم الطبيب للشكل العام للجسم ومدى تناسق الثدي والأرداف لاختيار الطريقة الافضل.

تعرفي على: كيف أكبر حجم الثدي؟ تعرفي على أفضل 3 تقنيات لتكبير الثدي

أسباب صغر حجم الثدي Micromastia

يُمكن أن يكون صغر حجم الثدي Micromastia جزءًا من شكل الجسم الطبيعي وهذا ما تحدده الجينات، ولكن في كثير من الحالات يمكن أن يكون لسبب طبي، وهو واحد من تلك الأسباب:

  • المشاكل الهرمونية

    الثدي حساس للغاية للتغيرات الهرمونية خاصةً أثناء فترة نموه، عندما تتعرض الفتاة لأي حالة طبية تسبب اختلال التوازن الهرموني مثل تضخم الغدة الكظرية فيؤثر ذلك على نمو الثدي.

    افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

    وهي حالة تحتاج إلى المتابعة مع طبيب الغدد الصماء بالإضافة إلى التفكير في تكبير الثدي.

  • سوء التغذية واضطرابات الأكل

    التغذية مهمة جداً لنمو الثدي بشكل سليم خلال فترة المراهقة، والنظام الغذائي السيء يمكن أن يعيق ذلك نمو الثدي أثناء فترة البلوغ وما بعدها، أيضًا بعض اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية العصبي قد يتسبب في تلك الحالة.

  • حالة وراثية أو عيب خلقي

    هناك حالات مرضية وراثية قد تسبب صغر حجم الثدي مثل متلازمة بولندا، متلازمة تيرنر، أو تضخم الغدة الكظرية كما ذكرنا من قبل، وكلها حالات تترافق مع صغر حجم الثدي.

    فمثلاً مع متلازمة بولندا قد تولد الفتاة بدون عضلة الصدر الرئيسية، عادةً ما تكون في جانب واحد مما يسبب نقص تنسج الثدي وعدم تناسق، وبالتالي يحتاج إلى عمليات تكبير الثدي.

شاهدي المزيد حول: تكبير الثدي سيليكون مقاس 400 بنجاح مع أفضل دكتور تجميل

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ما سبب صغر حجم الأرداف؟

صغر حجم الأرداف مشكلة تعاني منها بعض النساء ولذلك يشعُرن معها بعدم ثقة بالنفس، مما يسبب حالة نفسية سيئة للغاية، وفي الحقيقة يَكمُن سبب صغر حجم الأرداف في العوامل الآتية:

  1. عامل وراثي.
  2. خلل هرموني.
  3. تحدث تدريجيًا مع كبر السن
  4. خسارة الكثير من الوزن بشكل مفاجئ.
  5. ضعف العضلات التي تسبب ترهل المؤخرة وجعلها مسطحة.

ومعرفة الأسباب تساعد كثيرًا في علاجها وتجنب ما يزيد من تلك الحالة، قبل البدء في اختيار طرق تكبير الثدي والأرداف والتي نتعرف عليها بالتفصيل فيما يلي.

مقال متميز لا يفوتكِ: تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة | تعرفي عليها

ما هي طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع؟

كثير منا لا يصدق أن هناك بالفعل طرق تكبير الثدي والارداف في أسبوع ويعتقد أنه من الصعب إيجاد تلك الحلول، ولكن هناك بالفعل طرق حديثة وفعالة تم اكتشافها على مدار السنوات الماضية، والتي أثبتت نجاحها المبهر على أرض الواقع، ومن أهم تلك الطرق وأسرعها في النتائج ما يلي:

  1. تكبير الثدي والارداف بالسيليكون.
  2. تكبير الثدي والارداف بالدهون الذاتية.
  3. تكبير الثدي والارداف بالفيلر.
  4. حقن البلازما لتكبير الثدي

عادةً ما يختار الطبيب الأنسب من بين تلك الطرق والتقنيات الحديثة لكل حالة، ويمكن تحقيق نتائج فعالة من تلك التقنيات في أسبوع واحد، حيث أن تطبيق خطوات أي من تلك التقنيات لا يتعدى ساعة واحدة، وتخرج المريضة في ذات اليوم، كما أن فترة التعافي منها لا يتجاوز أسبوعًا واحدًا، لا سيما في بعض الحالات تصل المدة لعشرة أيام بحد أقصى.

شاهدي المزيد حول: 5 نصائح قبل تكبير الثدي سيليكون مقاس 500

كيفية تحديد طرق تكبير الثدي والأرداف؟

يتم تحديد أي طريقة من طرق تكبير الثدي والأرداف بناءً على العديد من العوامل ومن أهمها:

  • مدى صغر حجم الثدي والأرداف.
  • هل هناك ضعف في عضلات الثدي والأرداف ف أم لا؟
  • الحالة الصحية العامة للحالة وذلك بعد عمل بعض الاختبارات الهامة.
  • الفئة العمرية، ولا يُمكن تطبيق أي من تلك الطرق لما هم دون الـ 18 عامًا.
  • قد يحدد الطبيب بعض الطرق لتكبير الثدي ولا يفضلها مثلًا في تكبير المؤخرة، وذلك يعتمد على مدى فعالية كل تقنية مع تقييم المميزات والعيوب.

مقال حصري: إليكِ أشهر 5 أنواع حشوات سيليكون للصدر وأفضل دكتور تجميل صدر

أولًا: تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بالسيليكون

يعتمد تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بالسيليكون على استخدام غرسات من السيليكون والتي مرت بالعديد من التطورات التي جعلتها أكثر أمانًا من ذي قبل، غالبًا ما تستخدم حشوات السيليكون بشكل أوسع مع تكبير الثدي، وفيما يلي نتعرف على تلك الطريقة بالتفصيل.

 تكبير الثدي بالسيليكون

عمليات السيليكون للصدر هو من أنجح طرق تكبير الصدر بشكل مناسب ومُرضي للفتيات والنساء، وتم تطوير حشوة السيليكون بحيث يتم استخدام الحشوة المدمجة والمتماسكة، ويطلق عليها أيضًا الحشوة المطاطية خفيفة الوزن، والتي تمنع احتمالية التسريب فيما بعد بسبب الضعف الذي يحدث في غلاف الحشوة.

يقوم الطبيب بغرس السيليكون في الثدي عن طريق عمل شق صغير في أسفل الثدي وغرس الحشوة بشكل آمن، وعادةً لا يشكل ذلك الجرح أو الشق أي خطورة فيما بعد

وأحيانًا يُعالَج بالليزر حتى لا يترك أي أثر على الإطلاق، وهي عملية بسيطة وسهلة تحتاج إلى بعض الفحوصات قبل إجرائها مباشرةً، تخرج الحالة بعد العملية وتحتاج إلى فترة تعافي لا تزيد عن أسبوع.

مقال مميز عن: تكبير الثدي سيليكون مقاس 400 بنجاح مع أفضل دكتور تجميل

 تكبير الأرداف بالسيليكون

استكمالًا لمعرفة طرق تكبير الثدي والارداف بالسيليكون، فيمكن تكبير الأرداف بالسيليكون وإن كانت تلك الطريقة قد تُسبب مشاكل تكبير المؤخرة، وهناك احتمالان لتكبير الارداف بالسيليكون وهما:

  • إما غرس الحشوة في أسفل المؤخرة تحت الجلد مباشرةً وهي أقل فعالية.
  • أو غرس الحشوة بعد عمل شق في أعلى منتصف الأرداف بشكل موازي لألياف العضلة، وإدخال الحشوات منها وتطبيق تلك التقنية يُعطي نتائج أفضل على المدى البعيد.

مقال مميز عن: تكبير الثدي في 3 أيام وأيهما أفضل حقن الدهون أم السيليكون

ثالثًا: تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بحقن الدهون

من أفضل الطرق الفعالة في تكبير الثدي والأرداف في أسبوع هي حقن الدهون الذاتية والتي أثبتت فعاليتها في العديد من الحالات التي تعامي من صغر حجم الثدي والارداف، فهي تعتمد على شفط الدهون من بعض الأماكن التي تظهر فيها السمنة بشكل واضح في الجسم وإعادة حقنها في الثدي والارداف.

يتم امتصاص حوالي 40% من تلك الدهون عن طريق الجسم في أول بضعة شهور بعد العملية، ويتبقى 60% منها في أماكن الحقن، تستمر نتيجة الحقن من سنة إلى خمس سنوات تقريبًا وأحيانًا تطول الفترة لسنوات عديدة، وتختلف تلك المدة من حالة لأخرى حسب معايير مختلفة.

مقال ذات صلة: متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟ وما هي مدة بقاء الحقن؟

تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية

عمليات تكبير الصدر بحقن الدهون تعتمد على مدى صغر حجم الثدي وما تتطلبه الحالة بشكل عام، ولذلك قد يلجأ الطبيب أحيانًا لاستخدام حقن الدهون الذاتية مع السيليكون في تكبير الثدي لإعطاء أفضل نتيجة ممكنة، في بعض الحالات الأخرى يمكن استخدام تقنية واحدة فقط وتصبح فعالة.

في حالة فقدان الثدي بعد إزالة الورم يفضل استخدام تكبير الثدي بالسيليكون بعد عملية إعادة بناء الثدي، وهذا ما يؤكد أن السيليكون والدهون الذاتية هي طرق تكبير الثدي والأرداف آمنة تمامًا على النساء والفتيات، لأنها تستخدم بشكل مكثف بعد إزالة الأورام.

تعرف معنا: تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر مع أفضل دكتور تجميل

تكبير الأرداف بحقن الدهون

تكبير الأرداف بحقن الدهون للحصول على المؤخرة البرازيلية وهي المؤخرة على شكل دائري متناسق مع الخصر، والوسط، والفخذين دون ظهورها بحجم غير طبيعي.

وهي من أروع الطرق التي تعطي للنساء والفتيات شكلًا متناسقًا وجذابًا للأرداف في فترة قصيرة، فهي من أنجح العمليات التي يتم استخدامها بشكل واسع مع من يعانين من صغر حجم الأرداف.

يتم شفط الدهون من الأماكن غير المتناسقة في جسم المريضة، ثم إعادة حقنها في الأرداف مرة أخرى بشكل متناسق.

اقرأ أيضًا: نحت القوام البرازيلي7 مزايا تُشجعك على الإقبال عليها

مميزات تكبير الأرداف بحقن الدهون الذاتية

من أهم مميزات تكبير الأرداف بحقن الدهون الذاتية هو الاعتماد على الدهون من داخل الجسم، مما يعد أكثر أمانًا من الطرق الأخرى، فلا يشعر الجسم بدخول أي مواد غريبة ويمتص الدهون بسهولة.

لكن يراعى أثناء العملية تحقيق أفضل معايير التعقيم حتى لا يتعرض الجسم للعدوى، وذلك لتحقيق أعلى معايير الجودة مع طرق تكبير الثدي والأرداف بحقن الدهون.

مقال مميز عن: تجربتي مع تكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع

ثالثًا: تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بحقن الفيلر

أيضًا من طرق تكبير الثدي والأرداف حقن الفيلر وهو عبارة عن جل يتم حقنه في الأماكن صغيرة الحجم في الجسم لملئ تجويف ما، وهناك العديد من أنواع الفيلر الذي يتم حقنه في منطقة الثدي والأرداف.

الفيلر الذي يفضل استخدامه لأنه الأكثر أمانًا على المدى البعيد هو الفيلر المؤقت، يتم حقن بعض الأنواع منه للثدي، والبعض الآخر مخصص لمنطقة الأرداف.

تكبير الثدي بحقن الفيلر

كما ذكرنا يتم اختيار نوع مخصص لتكبير الثدي بحقن الفيلر، وهو عبارة عن جلسة سريعة يمكن أن تتم داخل العيادة لا تحتاج إلى تجهيز غرفة عمليات، أو ترتيب قبل الإجراء بعدة أيام مثل الطرق الأخرى.

يتم حقن الثدي بمادة الفيلر لملئ التجاويف التي تسبب صغر حجم الثدي مما يؤدي إلى تكبير الثدي بشكل بسيط، ولكن تلك الطريقة قد لا تكون مفضلة عند الأطباء لإصلاح عيوب الثدي أو لتكبير الثدي بشكل مُرضي للمريضة، كما أنها تحتاج في بعض الحالات إلى إجراء عملية شد الثدي لإزالة الترهلات.

تعرفي على: طريقه لتكبير الثدي في اسبوع بأفضل النتائج والتكلفة في 3 دول

أضرار تكبير الثدي بالفيلر

هناك للأسف بعض المشكلات أو المضاعفات التي يسببها الفيلر، وهي ليست من باب تخويف المريض ولكن للعمل بتعليمات ما بعد العملية كي لا يتأثر الحقن أو تحدث أي من تلك المضاعفات، وتتمثل اضرار تكبير الثدي بالفيلر فيما يلي:

  • قد لا يعطي الفيلر النتيجة المرجوة في فترة قصيرة مع بعض الحالات.
  • تفاعل الجسم مع الفيلر مع بعض الحالات، وظهور بعض الكتل تحت الجلد في الثدي.
  • ظهور كدمات في مكان الحقن ويمكن تجنب ذلك الضرر بالحقن باستخدام الكانولا.

تكبير الأرداف بالفيلر

يتم تكبير المؤخرة بسرعة بالفيلر عن طريق حقن المنطقة باستخدام الكانولا وهي الأكثر أمانًا حتى نتجنب حدوث أي كدمات في الجسم، وهو أحد الوسائل المستخدمة والمعترف بها علميًا.

تحتوي أغلب أنواع الفيلر المؤقت على حمض الهيالورونيك Hialuronic acid ويأتي بأحجام معينة مخصصة لمنطقة الأرداف، ويتم حقنها في المنطقة مع التخدير الموضعي داخل العيادة.

عادةً ما تدوم نتيجة الفيلر من سنة إلى سنة ونصف تقريبًا، وقد تزيد عن تلك الفترة قليلًان وفي بعض الحالات يلجأ الطبيب إلى شد المؤخرة لتقوية العضلات قبل حقن الفيلر لجعلها أكثر تناسقًا.

تعرفي الآن: مخاطر عمليات تجميل الثدي و9 نصائح تجنبك إياها.

5 مميزات مع تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بدون جراحة

هناك 5 مميزات تحصلين عليها مع طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بدون جراحة مثل حشوات السيليكون، حقن الدهون الذاتية وحقن الفيلر، وتشمل تلك المميزات ما يلي:

  1. الحصول على قوام جذاب متناسق يشعرك بالسعادة والرضا.
  2. تعطي تلك التقنيات نتائج مُبهرة تستمر لسنوات طويلة خاصةً مع السيليكون وحقن الدهون.
  3. عدم التعرض لأي مخاطر جراحية أو بسبب التخدير وتعد مضاعفات تلك التقنيات قليلة جدًا.
  4. الاعتماد على طرق فعالة وآمنة تمامًا لا تسبب أي ضرر، خاصةً إذا كان الطبيب المعالج يتمتع بكفاءة وخبرة طويلة.
  5. فترة التعافي من طرق تكبير المؤخرة والصدر قصيرة قد لا تتعدى الأسبوع، مما يساعد في حل أي مشكلة تواجهها الفتيات قبل الزواج بشكل سريع وفعال.

مقال قد يهمكِ: حقن الخفسات بالدهون الذاتية 7 مميزات تعرف عليها وتكلفتها في الدول المختلفة

كيفية اختيار أفضل طرق تكبير الثدي للعزباء

الكثير من الفتيات يسألن عن أفضل طرق تكبير الثدي للعزباء وهل السيليكون أم حقن الدهون أفضل؟ يجب التنبيه على أن الطريقة الأفضل لتكبير الثدي يتم اختيارها وفق العديد من العوامل وبعد استيفاء الشروط التي يضعها الطبيب للفتاة أو العميلة ومن أهم تلك العوامل:

  • عمر الفتاة والحالة الصحية العامة والتي تعرف من خلال الفحص والاختبارات.
  • هل هناك مناطق سمنة موضعية يمكن استخدام الدهون منها لحقن الثدي؟
  • هل هناك ترهلات في الثدي؟ في تلك الحالة يجب اختيار السيليكون لتكبير ورفع الثدي.
  • التكلفة الإجمالية وما تستطيع الفتاة تحمله وعلى هذا يتم تقييم الأقل تكلفة ويناسب حالتها.
  • النتيجة وما تتوقعه الفتاة في النهاية من عملية تكبير الثدي وتقييم الطريقة التي تناسب توقعاتها.
  • هل هناك تأثير فيما بعد على الرضاعة أم لا؟ وعلى أساس ذلك يتم المفاضلة بينه السيليكون وحقن الدهون.

مقالات ذات صلة: كيفية تكبير الثدي للعزباء بطرق غير طبيعية في ساعة واحدة

ما هي أفضل طريقة تكبير المؤخرة بسرعة؟

يتم اختيار أفضل طريقة تكبير المؤخرة بسرعة تعبًا لحالة الفتاة أو السيدة ومتطلباتها، ويمكن تفصيل الطريقة الأفضل كالتالي:

  • تكبير المؤخرة بحقن الدهون في حالة وجود مواطن للسمنة الموضعية بالجسم فيمكن أن تستغل فيتم شفط الدهون ثم تنقيتها وإعادة حقنها مرة أخرى بالمؤخرة.
  • تكبير المؤخرة بالسيليكون يصبح الأفضل في حالة الرغبة في شد وتكبير المؤخرة معًا فلا يمكن للدهون الذاتية تحقيق تلك المعادلة.
  • تكبير المؤخرة بالفيلر يعد أقلهم كفاءة حتى وإن كان من بين طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع، فهو غير دائم وتحتاج المؤخرة إلى كمية كبيرة جدًا من الفيلر لتكبيرها مما يرفع من تكلفة العملية.

مقالات ذات صلة: أسعار تكبير المؤخرة بالرياض باستخدام أحدث 3 طرق في العالم

سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2024

يختلف سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2024 تبعًا لنوع التقنية أو الطريقة من طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بالإضافة إلى خبرة ومفاءة الطبيب، والأسعار بالتفصيل كالتالي:

  • سعر تكبير الثدي بالسيليكون يتراوح من 60000 إلى 80000 جنيه مصري أي ما يعادل 6000 إلى 8000 ريال سعودي.
  • سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر يتراوح من 15000 إلى 20000 جنيه مصري أي ما يعادل من 1500 إلى 2000 ريال سعودي.
  • سعر عملية تكبير الثدي بحقن الدهون يتراوح من 25000 إلى 30000 جنيه مصري أي ما يعادل 2500 إلى 3000 ريال سعودي غير شامل أسعار شفط الدهون المستهدفة في الحقن.

سعر عملية تكبير الثدي في السعودية 2024

نتعرف فيما يلي على سعر عملية تكبير الثدي في السعودية 2024 بطرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع:

  1. يتراوح سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون من 25000 إلى 30000 ريال سعودي.
  2. يتراوح سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر من 12000 إلى 15000 ريال سعودي.
  3. سعر عملية تكبير الثدي بحقن الدهون يتراوح من 20000 إلى 25000 ريال سعودي.

تكلفة عملية تكبير الأرداف في مصر 2024

بالطبع تختلف تكلفة عملية تكبير الأرداف في مصر 2024 تبعًا للتقنية المستخدمة في تكبير الثدي والأرداف في أسبوع، وهي كالتالي:

  • تبدأ تكلفة تكبير المؤخرة بالفيلر من 15000 جنيه مصري أي ما يعادل 1500 ريال سعودي.
  • تكلفة عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون تبدأ من 60000 جنيه مصري أي ما يعادل 6000 ريال سعودي.
  • تكلفة عملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون تتراوح من 25000 إلى 30000 جنيه مصري أي ما يعادل 2500 إلى 3000 ريال سعودي.

مقال متميز عن: تكلفة حقن المؤخره بالدهون الذاتية في مصر والسعودية وتركيا

أفضل دكتور تكبير الثدي والأرداف في أسبوع

نعلم أنكِ أول ما تقررين خوض تجربة تكبير الصدر والمؤخرة هو البحث عن الطبيب والجراح المناسب الذي يمنحكِ الأمان التام ويضمن لكِ نجاح العملية، لذلك نحن نرشح لكِ سيدتي دكتور شريف حجازي ليس كأفضل دكتور تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بل أفضل دكتور تجميل مصري فهو استشاري جراحة التجميل والإصلاح.

د. شريف حجازي لديه خبرة طويلة في عمليات تكبير الثدي والمؤخرة وكيف لا وهو عضو الجمعية الاوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.

قام دكتور شريف بإجراء الآلاف من عمليات تكبير الثدي سيليكون وبحقن الدهون وكذلك تكبير المؤخرة وعمليات المؤخرة البرازيلية بنسب نحاح عالية جدًا وبشهادة الكثير من السيدات من مصر وخارجها، كما يقوم بعمل رحلات علمية للعديد من البلدان لإثراء خبرته وكفاءته العلمية فهو من أمهر جراحي التجميل في مصر والوطن العربي.

للتواصل مع الفريق الطبي لمركز شريف كلينك لحجز موعد مع د. شريف حجازي أو للاستفسار عن تكلفة علميات تكبير الثدي والأرداف يرجى الضغط على هذا الرابــــــــــــــــــــــط.

تكبير الثدي والأرداف في أسبوع تجربتي

تقول الفتاة س. ع والتي تبلغ من العمر 23 عامًا سأحكي لكم عن تكبير الثدي والأرداف تجربتي، فقد عانيت كثيرًا منذ فترة البلوغ من صغر حجم الثدي والأرداف مما سبب لي حالة نفسية سيئة جدًا، حتى أني شعرت أنني لست أنثى، إنما أبدو مثل الرجال في شكل الجسم.

وبدأت البحث عن حل لمشكلتي منذ عامين تقريبًا، فنصحتني إحدى الصديقات بالذهاب إلى دكتور تجميل صدر، والتعرف على كيفية تكبير الثدي والأرداف في أسبوع، وبعد البحث الطويل خضعت لعملية تكبير الثدي بالسيليكون وتكبير الأرداف بحقن الدهون الذاتية.

التعافي منهما كان سريعًا جدًا ولم يزيد عن أسبوع تقريبًا، وبعد فترة قصيرة ظهرت نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون وكانت مبهرة بالنسبة لي، وأنا الآن أشعر بثقة في نفسي وفرحت كثيرًا بالنتائج التي حققتها مع تجربة تكبير الثدي والأرداف بالوسائل الآمنة.

اقرئي أيضًا: تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 مع أفضل طبيب في مصر

هل يمكن تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بالتمارين؟

هناك بعض التمارين التي قد تساعد في تكبير الثدي والأرداف، ولكنها للأسف لا تصلح مع أغلب الحالات ولا تعطي نتيجة مرجوة، كما أن النتيجة تحتاج إلى فترات طويلة من ممارسة التمارين للشعور بأي تحسن فالحل في تلك الحالة هو تكبير الثدي والأرداف في أسبوع بالتقنيات الحديثة وخاصةً مع:

  • من تُعاني من أمراض وراثية تسبب صغر حجم الثدي والأرداف.
  • من تحتاج إلى نتيجة سريعة مثل حالات تكبير الثدي بسرعة للعروس.
  • من يصعب عليها عمل التمارين بشكل دوري بسبب ظروف اجتماعية أو صحية.
  • من تعرضت لإزالة الورم من الثدي أو إزالة الثدي بالكامل فهي تحتاج إلى حشوة السيليكون.
  • في حالة وجود ترهلات شديدة بالثدي والأرداف مع ضعف العضلات بسبب التقدم في العمر.
  • من تحتاج إلى شفط الدهون من بعض المناطق وإعادة تناسق الجسم حتى يظهر بشكل أفضل.

مقال حصري عن: 5 خطوات لتكبير المؤخرة بشكل دائم

أهم الأسئلة الشائعة عن طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع

ترد إلينا العديد من الأسئلة عن طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع وما كل ما يتعلق بها من معلومات، وسيتم الإجابة عليها بالتفصيل.

كم يدوم السيليكون في الثدي؟

قد يدوم السيليكون في الثدي من 10 إلى 20 عامًا كاملة ولكن يُراعى عمل متابعة مستمر مع الطبيب للاطمئنان على عدم التعرض لتسريب الحشوة أو أي مضاعفات أخرى.

كم إبرة فيلر تحتاج المؤخرة؟

لا يمكن تحديد كم إبرة فيلر تحتاجها المؤخرة فهذا يعتمد على حجم الأرداف وقوة العضلات، كما أنها تعتمد أيضًا على عمل تناسق مع شكل الثدي.

هل حقن الدهون في المؤخرة دائم؟

حقن الدهون في المؤخرة دائم في كثير من الحالات، وهناك البعض قد يفقد الدهون الذاتية بعد الحقن بفترة قصيرة بسبب امتصاص الجسم لها مع عدم حقن الثدي أو الأرداف بنسبة كافية.

هل فيلر المؤخرة مضر؟

قد يكون فيلر المؤخرة مضر في بعض الحالات القليلة ويعتمد حجم الضرر في الأساس على مدى التزام المريضة بالتعليمات بعد الحقن، كما يعتمد أيضًا على حسن اختيار المادة التي يتم حقنها، وتطبيق الحقن بشكل سليم وآمن.

وختامًا تعرفنا في المقال على 3 من أفضل طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع، والتي أظهرت نتائج مُبهرة على مدار السنوات القليلة السابقة، وهي أحدث وأفضل التقنيات على مستوى الوطن العربي والعالم أجمع، ويعتمد نجاح تلك الطرق على مدى خبرة وكفاءة الطبيب الذي يقوم بتطبيقها على الحالات المرشحة لتكبير الثدي والأرداف.

قد يهمك أيضًا: معايير اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر وبعض التجارب الناجحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى