تجميل الثدي

تجربتي مع سيليكون الثدي لتكبير الصدر (مزايا واضرار واسعار)

هل تفكرين في إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟ هل تودين معرفة تجربتي مع سيليكون الثدي مميزاته وعيوبه؟ سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تودين معرفته عن سيليكون الثدي، ومقاسات حشوات السيليكون المختلفة، ومتى تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي بالسيليكون، وهل يمكن تحرك حشوة السيليكون من مكانه؟

كما نوضح أسعار سيليكون الصدر في الدول المختلفة، وأفضل شركات حشوات السيليكون، وكذلك بعض تجاربكم مع عملية تكبير الثدي مثل تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 و450 و500؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

حشوات السيليكون لتكبير الثدي في ساعة

إن امتلاك ثدي ممتلئ هو حلم كل امرأة، فالثدي من أكثر المناطق التي تُشعر المرأة بأنوثتها، وتعد عمليات تكبير الثدي بالسيليكون من أكثر العمليات التجميلية شيوعًا في العالم، وتستخدم منذ سنوات عديدة.

تتكون حشوات السيليكون المطاطية خفيفة الوزن من مادة هلامية أشبه بالجل لتأخذ شكل الثدي وتعطي مظهرًا طبيعيًّا، وتُغلف هذه المادة الهلامية بغلاف قوي لمنع تسرب المادة الهلامية داخل أنسجة الثدي.

من الجدير بالذكر أنه بإمكانك التخلص من صغر الثدي واستخدام حشوات السيليكون لتكبير الثدي في ساعة إلى ساعتين على الأكثر، وفي أي عمر شئتِ، فبمجرد بلوغ الثامنة عشر عامًا يمكنكِ إجراء هذه العملية تبعًا لاستشارة الطبيب ولحالتك الصحية.

اقرأ أيضًا: أحدث عمليات تكبير الصدر ومميزات كلًا منها مع الأسعار

المرشحات لعملية تكبير الثدي بالسيليكون

في تجربتي مع سيليكون الثدي عندما توجهت إلى الطبيب المختص، وسألته هل أنا من المرشحات لاستخدام حشوات السيليكون لتكبير الثدي؟ فأجابني طبيبي أن المُرشحات لعملية تكبير الثدي بالسيليكون في الفئات التالية:

  • السيدات أكبر من 18 عامًا.
  • النساء بعد فترات الحمل والرضاعة.
  • يجب أن تتمتّع السيدة بصحة عامة جيدة.
  • السيدات ممن يعانين اختلاف حجم الثدي.
  • النساء بعد استئصال الثدي نتيجة الإصابة بالأورام السرطانية وغيرها.
  • النساء اللاتي يمتلكن ثديين صغيرين لا يتناسقان مع مناطق الجسم الأخرى.

شاهدي المزيد حول: مخاطر عمليات تجميل الثدي و9 نصائح تجنبك إياها

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

مقاسات حشوات السيليكون

في تجربتي مع سيليكون الثدي بعدما عرفت أن الشروط اللازم توافرها لاستخدام سيليكون الثدي تنطبق عليّ، سألت طبيبي عن المقاسات المتاحة من حشوات السيليكون، وكيف يُمكنني اختيار حشوة السيليكون المناسبة لي؟

أجابني طبيبي أن مقاسات حشوات السيليكون متعددة حتى تلائم كل امرأة تود إجراء عملية تكبير الثدي، فتبدأ مقاسات حشوات السيليكون من 200 إلى 800 cc، ويعد تكبير الثدي سيليكون مقاس 350، وسيليكون مقاس 375، وسيليكون مقاس 450، وسيليكون مقاس 500، هم الأشهر والأكثر استخدامًا.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

وواصل طبيبي حديثه: أما عن كيفية تحديد حشوة السيليكون المناسبة فجراح التجميل هو من يُحدد مقاس حشوة السيليكون المناسبة عن طريق أخذ مقاس عرض الثدي، والارتفاع المناسب الذي ترغب به السيدة، ومن ثَمّ اختيار حشوة السيليكون التي تلائم تلك القياسات.

مقالة ذات صلة: متى يتوقف نمو الثدي؟ إليكِ تجربتي وأفضل 3 طرق تكبير الثدي

معايير اختيار حشوة السيليكون المناسبة

من خلال تجربتي مع سيليكون الثدي أخبرني طبيبي أن هناك بعض المعايير الواجب الانتباه لها أثناء اختيار حشوة السيليكون، والتي تتمثل في:

  1. أنسجة الثدي

    كلما كانت أنسجة الثدي أكثر سمكًا زاد استيعابها لحشوة سيليكونية أكبر.

  2. عرض قاعدة الثدي

    يعد قياس عرض قاعدة الثدي من الأمور الهامة التي تمكن جراح التجميل من اقتراح حشوة سيليكونية مناسبة للمريضة.

  3. مرونة الثدي

    كلما كان جلد الثدي أكثر مرونة زاد قابليته لحشوة سيليكونية أكبر، والعكس صحيح فكلما افتقر الثدي للمرونة كان الأفضل اختيار حشوة سيليكونية أصغر خوفًا من حدوث ترهل للثدي وتفادي الظهور الزائد لحواف الحشوة.

  4. عرض الكتف ومحيط الصدر

    يلعب عرض الكتف ومحيط الصدر ونسبة محيط الوسط إلى عرض الأفخاذ دورًا اساسيًّا في اختيار حشوة السيليكون، إذ من الضروري اختيار حشوة سيليكونية تلائم الشكل التشريحي للجسم.

وبعد الفحص أخبرني طبيبي أنني يُناسبني تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 أو 400 تبعًا لرغبتي، فاخترت حينها إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 350.

شاهدي المزيد حول: اضرار حقن الدهون الذاتية للصدر والمزايا والتكلفة وأفضل دكتور

أشكال حشوات السيليكون

وبعد اختياري إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 اخترت مع طبيبي شكل حشوة السيليكون المناسبة لي، فمن خلال تجربتي مع سيليكون الثدي عرفت أن أشكال حشوات السيليكون تتنوع بين:

  • السيليكون الدائري المسطح

    تعد حشوة السيليكون ذات الشكل الدائري المسطح الحشوة الأكثر رواجًا وانتشارًا، إذ تعطي للثدي بأكمله بروزًا وامتلاءً مقارنة بغيرها من الحشوات الأخرى.

  • السيليكون الدائري المرتفع

    تناسب حشوة السيليكون ذات الشكل الدائري الأكثر ارتفاعًا الأمهات بعد فترات الرضاعة، نظرًا لترهل الثدي إذ يساعد هذا الارتفاع في تقليل الترهل إلى حد كبير.

  • السيليكون الدمعي

    تشبه هذه الحشوة دمعة العين أو قطرة الماء، فتكون أكثر بروزًا من الناحية السفلية، وهذا ما يشبه الشكل الطبيعي أو التشريحي للثدي.

تعرفي على: كيف أكبر حجم الثدي؟ تعرفي على أفضل 3 تقنيات لتكبير الثدي

أفضل شركات حشوات السيليكون

من خلال تجربتي مع سيليكون الثدي عرفت من طبيبي أن أنواع حشوات السيليكون مُتعددة، وتوجد العديد من الماركات العالمية لحشوات السيليكون، وتتمثل أفضل شركات حشوات السيليكون في:

  1. سيليكون منتور أمريكي (Mentor).
  2. حشوات سيبين الفرنسية (Sebbin).
  3. سيليكون سينترا الأمريكي (Sientra).
  4. سيليكون بوليتيك الألماني (Polytech).

وتُعد حشوات سيبين الفرنسة وسيليكون منتور أمريكي أكثر الحشوات شيوعًا وانتشارًا حول العالم، لذا بعد بحثٍ طويل اخترت استخدام حشوات سيليكون منتور أمريكي لتكبير الثدي سيليكون مقاس 350.

مقالة هامة: ما هي مضاعفات وأضرار عمليات شد الثدي؟ تعرفي عليها قبل العملية

مميزات حشوات السيليكون

الآن بعد ما عرفت أفضل شركات حشوات السيليكون دعوني أسرد لكم مميزات حشوات السيليكون، فمن خلال تجربتي مع سيليكون الثدي أخبرني طبيبي أن حشوات السيليكون لها الكثير من المميزات، وتتمثل بعض فوائد تكبير الثدي بالزراعات في الآتي:

  1. إعطاء ملمس طبيعي للثدي.
  2. إعطاء نتائج سريعة ومباشرة بعد العملية.
  3. لا تحتاج إلى فترة تعافي طويلة بعد العملية.
  4. إعطاء مظهر أنثوي جذاب، وإعادة الثقة بالنفس.
  5. آمنة تمامًا لا تسبب أي أمراض وفقًا للكثير من الدراسات والأبحاث.
  6. لا تترك أثرًا واضحًا للجروح، إذ يكون الجرح أسفل ثنية الثدي أو جانب الإبط.
  7. جراحة تعويضية بعد عمليات استئصال الثدي نتيجة الإصابة بالأورام السرطانية.
  8. من الممكن مزجها مع تقنيات التجميل الأخرى مثل حقن الدهون الذاتية للصدر لإعطاء نتائج أفضل وفقًا لحالة العميلة.

إليكِ 3 تجارب ناجحة لتكبير الثدي تعرفي عليها الآن

أضرار ومضاعفات سيليكون الثدي

بعدما شعرت بالاطمئنان من المميزات العديدة لسيليكون الثدي، راودتني بعض المخاوف من الأضرار المحتملة بعد استخدامه، لذا في تجربتي مع سيليكون الثدي حرصت على سؤال طبيبي عن أضرار ومضاعفات حشوات السيليكون.

فقال طبيبي: على الرغم من ارتفاع مستويات الأمان في حشوات السيليكون للثدي، وإجراء آلاف السيدات لعملية تكبير الثدي يوميًّا، فإنه من الوارد حدوث بعض الأضرار والمضاعفات، وتكمن مخاطر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في الآتي:

  1. حدوث عدوى نتيجة عدم الاهتمام بالتعقيم الجيد للأدوات الجراحية.
  2. عدم تماثل حجم الثديين، ويرجع ذلك إلى عدم مهارة وخبرة جراح التجميل.
  3. حدوث بعض الكدمات والتورمات التي عادة ما تنتهي خلال الأسابيع الأولى من إجراء العملية.
  4.  تغييرات في الإحساس لكن عادة ما يعود الإحساس لطبيعته خلال أشهر قليلة من إجراء العملية.
  5. الشعور ببعض الآلام خلال الأسبوع الأول من إجراء العملية، لكنه ألم محتمل يمكن التغلب عليه باستخدام بعض المسكنات تبعًا لاستشارة الطبيب.

ولكن طبيبي طمأنني أن احتمالية حدوث هذه المضاعفات قليلة جدًا، وأن خبرة جراح التجميل الطويلة وتمرسّه في إجراء مثل هذه العمليات يقي من خطر التعرّض لها، كذلك اختيار المكان الأنسب لإجراء العملية عامل هام جدًا لضمان جودة التعقيم لكافة الأدوات المستخدمة في العملية، وبالتالي الوقاية من خطر التعرّص لعدوى.

إليكِ أهم التفاصيل عن تكبير الثدي سيليكون مقاس 450 أهم المميزات والخطوات بالتفصيل

أعراض رفض الجسم للسيليكون

في تجربتي مع سيليكون الثدي راودتني مخاوف بشأن رفض الجسم للسيليكون، فسألت طبيبي هل يُمكن أن يرفض الجسم جشوة السيليكون؟ وما هي الأعراض التي يُمكن أن تحدث؟

أجابني طبيبي: نعم يُمكن أن يرفض الجسم حشوة السيليكون ولكن احتمالية حدوث ذلك قليلة للغاية، وتتمثل أعراض رفض الجسم للسيليكون في:

  • تغيّر شكل الثدي.
  • شعور بألم شديد.
  • تحجر الثدي بشكل ملحوظ.
  • تكوّن كبسولة حول حشوة السليكون مع انقباض الكبسولة على الحشوة.

تعرفي على أبرز أضرار سيليكون الثدي مع 5 حلول لتجنبها

من خلال تجربتي مع عملية تكبير الثدي بالسيليكون، ما هي أهم الاستعدادات قبل إجراء العملية؟

في تجربتي مع سيليكون الثدي أعطاني طبيبي العديد من التعليمات الهامة التي يجب عليّ اتباعها بشكل دقيق، وتتمثل أهم التعليمات قبل عملية تكبير الثدي بالسيليكون في:

  1. مناقشة المريضة مع جراح التجميل توقعاتها من العملية والنتائج المحتملة والآثار الجانبية المتوقعة.
  2. التوقف عن تناول الأدوية المسكنة للألم ومضادات الالتهاب.
  3. الابتعاد عن التدخين شهر قبل إجراء العملية، إذ يزيد التدخين من خطر حدوث مضاعفات في الجراحة.
  4. الامتناع عن تناول الطعام وشرب الماء 8 ساعات قبل إجراء العملية.
  5. الحصول على دعم الأقارب والأصدقاء قبل وبعد إجراء العملية.
  6. التوقف عن تناول الأدوية المسيلة للدم لتجنب خطر النزف أثناء الجراحة.
  7. التأكد من أن الحشوة السيليكونية المستخدمة مصرح بها من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

اقرئي أيضًا: طريقه لتكبير الثدي في اسبوع بأفضل النتائج والتكلفة في 3 دول

من خلال تجربتي مع سيليكون الثدي…كيف تُجرى العملية؟

من خلال تجربتي مع سيليكون الثدي كنت أشعر بالخوف بداخلي حول العملية والجرح الذي سيقوم بعمله الطبيب، فأردت أن أطمئن وسألت طبيبي عن خطوات العملية، فأخبرني طبيبي أن عمليات تكبير الثدي بالسيليكون من العمليات اليسيرة غير معقدة الخطوات، وتتمثل خطوات عملية زراعة السيليكون في الثدي فيما يلي:

  1. تنويم العميلة تنويمًا كليًّا.
  2. إجراء شق جراحي صغير جانب الإبط أو أسفل ثنية الثدي لإدخال حشوة السيليكون.
  3. وضع حشوة السيليكون داخل الثدي إما أسفل عضلة الثدي، أو أسفل الغدد اللبنية، ومن الممكن وضع جزء منها أسفل عضلة الثدي والآخر أسفل الغدد، تبعًا لرؤية الطبيب.
  4. خياطة الجُرح خياطة تجميلية دقيقة، ويمكن للعميلة الخروج من المستشفى في اليوم نفسه، وذلك بعد إعطائها بعض المسكنات والإرشادات الطبية للحصول على أفضل النتائج.

تعرّفي على أهم 5 نصائح قبل تكبير الثدي سيليكون مقاس 500

بعض النصائح الهامة بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون

في تجربتي مع سيليكون الثدي من الأمور التي كانت تشغلني جدًا هي الفترة التي تلي عملية تكبير الثدي بالسيليكون، وبالفعل أكد عليّ طبيبي أن بعد إجراء العملية عليّ الالتزام ببعض الإرشادات والنصائح، تجنبًا لحدوث مضاعفات، والحصول على أفضل نتائج العملية، وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  • الاسترخاء قدر الإمكان والحرص على تناول غذاء صحي.
  • تجنب قيادة السيارة خلال الأسبوع الأول من إجراء العملية.
  • الابتعاد عن تناول الكحوليات والتدخين لسرعة التئام الجرح الناتج عن العملية.
  • تجنب التمارين الرياضية والمجهود العضلي الشديد خلال الأسابيع الأولى من إجراء العملية.
  • لبس المشد الطبي بعد العملية تبعًا لاستشارة الطبيب، وذلك لتقليل حدوث التورمات والانتفاخات.
  • إجراء مساج خفيف للثدي لتقليل التورمات ومنع حدوث التصاقات بين حشوة السيليكون وأنسجة الثدي.
  • الالتزام بتناول المضادات الحيوية ومضادات الالتهاب بعد العملية تجنبًا لحدوث عدوى وسرعة تماثل الشفاء.

تعرفي على طرق تكبير الثدي بشكل سريع مع 5 نصائح لصحتك

مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون

أخبرني طبيبي أن مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون تختلف من امرأة لأخرى تبعًا للعديد من العوامل مثل: حجم الحشوة السيليكونية، وموضعها في الثدي (أسفل العضلة أم أعلى العضلة) والحالة الصحية للمريضة.

شعرت بعد تجربتي مع سيليكون الثدي ببعض الآلام متوسطة الشدة والتورمات في الأيام الأولي من الجراحة، لذا لجأت إلى المسكنات الطبية تبعًا لاستشارة طبيبي لتخفيف هذه الآلام.

وأخبرني طبيبي أنه يُمكنني العودة إلى العمل وممارسة مهامها اليومية الخفيفة طبيعيًّا خلال عشرة أيام إلى أسبوعين من إجراء العملية مع مراعاة اتباع نصائح الطبيب خلال هذه الفترة، إذ يأخذ الثدي بعض من الوقت للشفاء بشكل كامل واستقرار الحشوة في موضعها.

نقدّم لكِ إمكانية تقديم استشارة سريعة للإجابة على كافة تساؤلاتك ولمساعدتك على اختيار نوع وشكل ومقاس حشوة السيليكون الأنسب لكِ، فقط تواصلي معنا على الرابط التالي

متى تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي؟

متى تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي؟ من خلال تجربتي مع سيليكون الثدي، فإن النتائج تظهر مباشرة بعد العملية، إلا إننا يمكننا مشاهدة النتائج النهائية بوضوح أكثر خلال الأسابيع الأولى القليلة من إجراء العملية، وذلك بعد زوال الكدمات والتورمات التي قد تنتج عن الجراحة.

ومن خلال تجربتي مع سيليكون الثدي الناجحة أود أن أطمئنكم أن أشكال الثدي بعد التكبير رائعة، مما يحسن كثيرًا من الحالة النفسية للنساء بعد إجراء العملية.

وأخبرني طبيبي أن نتائج السيليكون للثدي تستمر أمدًا بعيدًا، وبالرغم من ذلك قد تحتاج العميلة إلى تغيير قياس حشوة السيليكون إلى قياس أكبر في حالات الترهل الشديد للثدي بعد فترات الحمل والولادة المتكررة، أو نتيجة التقدم في العمر، واكتساب الكثير من الوزن الزائد.

إليكِ 3 من أهم طرق تكبير الثدي والأرداف تعرف عليها بالتفصيل

سيليكون الثدي أم حقن الدهون؟ تعرفي على الإجابة مع د/ شريف حجازي

إليكم تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 مع أفضل طبيب في مصر

تجاربكم مع عملية تكبير الثدي بالسيليكون

لأن التجربة خير دليل، يحرص موقع شفط الدهون دوت كوم على تقديم بعض التجارب الناجحة لتكبير الثدي بالسيليكون، فبعد أن سردنا عليكم تجربة إحدى الحالات مع سيليكون الثدي بتفاصيل كل مرحلة كما روتها.

الآن سنسرد عليكم بعض تجاربكم مع عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350، وتكبير الثدي سيليكون مقاس 450 وتكبير الثدي سيليكون مقاس 500 فتابعي معنا عزيزتي القارئة…

تجربتي مع سيليكون الثدي (أفضل طريقة تكبير الثدي خلال أسبوع)

تروي إحدى السيدات تجربتها مع أفضل طريقة تكبير الثدي خلال أسبوع قائلة “لم أكن أعاني أي مشكلات في حجم الثدي سابقًا، إلا أنني بعد الحمل والرضاعة مرات متتالية، شعرت بتغييرات في حجم صدري، فأصبح صدري صغيرًا وفارغًا ومتهدلًا، مما دفعني للذهاب إلى جراح التجميل واستشارته في الأمر.

وبدأت تجربتي مع سيليكون الثدي عندما اقترح الطبيب إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون وأكد أن حالتي لا تحتاج إلى شد الثدي الجراحي، ويمكنني الاكتفاء بوضع حشوة السيليكون لإعادة مظهر الثدي مثلما كان.

وعند اختيار مقاس الحشوة أخبرت طبيبي أني أرغب في اختيار حشوة سيليكون مقاس كبير نسبيًا، وسألته هل يُمكنني إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 350؟ وبعد الفحص أكد لي طبيبي أنني يُمكنني تكبير الثدي سيليكون مقاس 450 أو تكبير الثدي سيليكون مقاس 500 حسب رغبتي.

وبعد تفكير طويل قررت إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 500 واخترت حشوات سيليكون منتور أمريكي، وبالفعل أجريت العملية وكانت تجربتي مع سيليكون الثدي أكثر من رائعة، فعاد ثديي مثلما كان وأفضل، وصار ملمس الثدي طبيعيًّا تمامًا، مما حمسني لإجراء عملية شفط وشد البطن في القريب العاجل”.

تعرف على المزيد من التفاصيل حول تكبير الثدي سيليكون مقاس 400 بنجاح مع أفضل دكتور تجميل

تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 350

تروي ليلى تجربتها مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 قائلة “أبلغ من العمر 25 عامًا، وكنت أعاني دائمًا صغر حجم الثدي، مما كان يشعرني بالحرج ممن حولي، وكنت أود إجراء عملية تكبير الثدي، لكني كنت أشعر بالخوف والرهبة من هذه الفكرة.

وفي يوم من الأيام قابلت إحدى صديقاتي التي أجرت عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 500 مؤخرًا، وطمأنتني كثيرًا من حجم وشكل الجرح، فلم يكن ظاهرًا حيث كان أسفل ثنية الثدي، والألم بعد العملية لم يكن شديدًا، إنما هو ألم محتمل خلال الأسبوع الأول من إجراء العملية.

مما دفعني للتوجه إلى جراح التجميل، وبعد الفحص سألته هل يُمكنني إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 500؟ فأخبرني طبيبي أنه لا يُمكنني تكبير الثدي سيليكون مقاس 500 فهذا المقاس لا يُناسبني وسيُسبب لي ترهلات الثدي بسبب قلة مرونة جلد الثدي عندي نوعًا ما.

واقترح الطبيب إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 وعندما سألته عن أفضل شركات حشوات السيليكون، خيرني ما بين حشوة سيليكون منتور أمريكي أو حشوة سيليكون سيبين الفرنسية، واخترت حشوة سيليكون منتور أمريكي مثل صديقتي.

وبالفعل أجريت العملية، وكانت تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 ناجحة أكثر مما تصورت، مما أعاد لي الثقة في النفس، وشجعني على عدم الخجل والاندماج مع من حولي”.

مقال متميز لا يفوتك حول: تحرك حشوة السيليكون من مكانه الأعراض وأهم النصائح لتجنب ذلك

تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 450

تروي إحدى الحالات تجربتها مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 450: “بدأت تجربتي مع سيليكون الثدي عندما كنت أعاني من زيادة كبيرة في الوزن بعد ولادة طفلي الأخير، وبعد محاولات وجهد كبير فقدت الكثير من الوزن.

ولكن بعد فقدان وزني لاحظت أن مظهر الثدي عندي أصبح غير جذاب وخاصةً أن حجم الثدي عندي منذ البلوغ صغير وغير متناسب مع شكل جسمي، وازداد الامر سوءًا بعد فطامة ابني من الرضاعة لذا قررت التوجه إلى جراح التجميل ليختار معي الإجراء الأنسب لي.

وبعد الفحص أخبرني طبيبي أنني أحتاج تكبير الثدي باستخدام حشوات السيليكون، وأخبرني أنني يُمكنني إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 ومقاس 400 ويُمكنني أيضًا تكبير الثدي سيليكون مقاس 450.

وبعدما أخترت إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 450 سألته عن أفضل شركات حشوات السيليكون، فخيرني طبيبي ما بين حشوات سيليكون سيبين الفرنسية أو حشوات سيليكون منتور أمريكي، واخترت حينها حشوات السيليكون سيبين الفرنسية، وأعطاني طبيبي العديد من التعليمات الهامة التي يجب أن أتبعها قبل العملية.

وبالفعل أجريت العملية والآن بعد مرور حوالي شهرين أشعر بسعادة بالغة من نتيجة العملية، وكانت تجربتي مع سيليكون الثدي ناجحة جدًا”

إليكِ تقنية شد الثدي بالخيوط الذهبية واسباب ترهل الثدي الشائعة

تجربتي مع سيليكون الثدي عند أفضل دكتور تجميل في مصر

في تجربتي مع سيليكون الثدي وبعد البحث الطويل عن أفضل دكتور تجميل صدر وجدت العديد من الترشيحات عن دكتور شريف حجازي.

إذ يُعد دكتور شريف حجازي من أشهر الأسماء اللامعة في مجال التجميل في مصر والوطن العربي، فقد تميز بخبرته ومهارته في مجالات التجميل المختلفة، مثل عمليات شفط الدهون، وشد الترهلات، وعمليات تنسيق القوام، وعمليات تكبير وتصغير الثدي وعمليات زراعة الشعر، وإزالة التثدي عند الرجال، كما أجرى أكثر من 5000 عملية تجميلية بنسب نجاح تتعدى 96%.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك، تستخدم العيادات أحدث تقنيات التجميل العالمية، وتقع في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة.

وقام دكتور شريف حجازي بالعديد من عمليات تكبير الثدي الناجحة، ويحرص على استخدام أفضل شركات حشوات السيليكون، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل مع دكتور شريف حجازي من خلال الضغط هنا.

عملية مامي ميك أوفر (Mommy Makeover)

عملية مامي ميك اوفر هي عملية جراحية تجميلية هدفها الأساسي هو تحسين مظهر الجسم وتناسقه وعودته بمظهره السابق قبل حدوث الترهلات الناتجة عن تكرار فترات الحمل والولادة.

تشمل عملية مامي ميك أوفر العديد من مناطق الجسم مثل البطن والثدي والأرداف تبعًا لاحتياجات المريضة ورؤية جراح التجميل وتحديده للإجراء الأنسب لها.

تعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون من الإجراءات التجميلية الأكثر شيوعًا في عملية مامي ميك أوفر.

الآن بعدما سردنا عليكم بعض تجاربكم مع عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350، وتكبير الثدي سيليكون مقاس 450 وتكبير الثدي سيليكون مقاس 500، وتجربتي مع سيليكون الثدي مع أفضل دكتور تجميل مصري.

وألقينا الضوء عن أهم التفاصيل حول عملية مامي ميك أوفر، الآن سنتناول تكلفة تكبير الثدي بحشوات السيليكون فتابعي معنا عزيزتي القارئة…

مقال متميز عن: تجميل الجسم بعد الولادة كل ما تحتاجين معرفته

أسعار السيليكون للصدر في الدول المختلفة

تختلف أسعار عمليات السيليكون للصدر من بلد لآخر ومن طبيب لآخر، ومن حشوة لأخرى إذ تختلف تكلفة الحشوات تبعًا للشركة المُصنعة ولحجم الحشوة المستخدمة؛ فتكلفة تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 ليست كتكلفة تكبير الثدي بحشوة سيليكونية مقاس 500.

وفيما يلي بيان بأسعار زراعة حشوات السيليكون للثدي في الدول المختلفة، لمساعدتكِ _عزيزتي_ في اتخاذ القرار الصحيح الذي يُلائمك ويُحقق لكِ أفضل النتائج تبعًا لإمكاناتك المادية.

إليكِ سعر عملية تكبير الثدي في السعودية 2024 مع أفضل دكتور

  1. تكلفة عملية تكبير الثدي في السعودية

    تبدأ تكلفة عملية تكبير الثدي في السعودية بحشوات السيليكون من 20000 ريال سعودي، وتعد هذه التكلفة مرتفعة للغاية، وذلك نظرًا لارتفاع الأسعار عامة في المملكة السعودية في الآونة الأخيرة، مما يدفع الكثير من السعوديات للسفر خارج الوطن لإجراء عمليات تكبير وتصغير الثدي وعمليات التجميل كافة، بأفضل جودة وأقل تكلفة.

    شاهد المزيد حول: تكلفة عملية شد الثدي في السعودية ومصر – الحل النهائي للثدي المترهل

  2. تكلفة عملية تكبير الثدي في تركيا

    تتميز تركيا بتقديم أسعار منخفضة لعمليات التجميل المختلفة، وذلك نظرًا لانخفاض مستوى المعيشة بها، فتبدأ تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون من 3000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 11000 ريال سعودي.

    الأمر الذي يدفع بعض العملاء من الوطن العربي إلى السفر إلى تركيا لإجراء عمليات التجميل بها، بينما يعزف البعض الآخر عنها ويجدها خيارًا بعيدًا لصعوبة التواصل اللُغوي بها.

  3. تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر

    تعد مصر من أهم البلدان الرائدة في مجالات التجميل المختلفة في الوطن العربي، حيث تمتلك نخبة من أفضل جراحي التجميل، كما تتميز بتوفير أرقى المستشفيات ومراكز التجميل المُجهزة بأحدث الأجهزة، ليس ذلك فحسب، بل تقدم مصر أسعارًا منخفضة للغاية مقارنة بالخدمات المقدمة، وبغيرها من الدول.

    يبلغ متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 80000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 10000 ريال سعودي، ومن خلال تجربتي مع سيليكون الثدي في مصر، يمكنكِ إجراء العملية وقضاء رحلة ترفيهية مميزة، بأقل من تكلفة العملية وحدها في المملكة السعودية.

    مقال متميز لا يفوتك عن: طريقه لتكبير الثدي في اسبوع بأفضل النتائج والتكلفة في 3 دول

أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع سيليكون الثدي

بعد ما سردنا عليكم تجاربكم مع عملية تكبير الثدي، نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع سيليكون الثدي، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

مقالة مميزة: أيهما أفضل لتكبير الثدي السيليكون أم حقن الدهون الذاتية؟

ما أفضل شي لتكبير الثدي في يومين؟

تعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون وتكبير الثدي بالدهون الذاتية والخلايا الجذعية أفضل شي لتكبير الثدي في يومين، حيث لا يمكن للتمارين الرياضية أو المستحضرات الطبية تكبير الثدي، بل من الممكن أن تعمل هذه الطرق على شد الثدي وتقويته بعد فترات طويلة من الالتزام، وذلك دون تغير في الحجم.

ما هي أفضل شركات حشوات السيليكون؟

تُعد شركة Motiva، وPlolytech وMentor من أفضل شركات حشوات السيليكون في العالم، وتقدم هذه الشركات الكثير من أشكال وأحجام حشوات السيليكون، فيمكنكِ اختيار النوع المناسب تبعًا لرغبتك واستشارة جراح التجميل المختص.

هل يمكن تحرك حشوة السيليكون من مكانه؟

نعم، من الممكن تحرك حشوة السيليكون من مكانها في الثدي، حيث قد تنحرف بعيدًا عن منتصف الصدر، أو تستقر أسفل الثدي، وذلك نتيجة سوء اختيار جراح التجميل الذي يُجري العملية، وسوء اختيار الحشوة، واختيارها أكبر من اللازم، ولحل هذه المشكلة يلجأ جراح التجميل إلى التدخل الجراحي مرة أخرى لإصلاح الوضع.

ما الأفضل عملية تكبير الثدي بالسيليكون أم عملية تكبير الثدي بالليزر؟

يُحبذ معظم جراحي التجميل إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون عن عملية تكبير الثدي بالليزر، إذ تعطي نتائج سريعة ومباشرة بعد العملية.

ما هي أفضل عادات يومية لتكبير الثدي؟

تتساءل الكثير من السيدات عن أفضل عادات يومية لتكبير الثدي، في الحقيقة لا توجد عادات معينة لتكبير الثدي، فلا يمكن تكبير الثدي إلا عن طريق إجراء إحدى تقنيات التجميل الحديثة، مع ذلك يمكنكِ الالتزام بممارسة الرياضة وحمل الأثقل يوميًّا، حيث تُفيد كثيرًا في شد وتقويه الثدي وظهوره بمظهر أكثر جمالًا وأنوثة.

إليكِ افضل طرق تكبير الثدي للعزباء الغير طبيعية في ساعة واحدة

خاتمة

في مقال تجربتي مع سيليكون الثدي حرصنا على توضيح كافة التفاصيل حول مقاسات وأشكال وأفضل شركات حشوات السيليكون.

كما وضّحنا مضاعفات ومخاطر سيليكون الثدي وأعراض رفض الجسم للسيليكون، وتناولنا بالتفصيل أسعار سيليكون الصدر في الدول المختلفة، وبعض تجاربكم مع عملية تكبير الثدي مثل: تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 و450 و500.

تعرّفي على تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر مع أفضل دكتور تجميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى