تجميل الثدي

تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 مع أفضل طبيب في مصر

هل ترغبين في إجراء تكبير الثدي بالسيليكون؟ هل تودين معرفة مقاس حشوة السيليكون الأنسب لكِ؟ أود أن أنقل لكِ تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 من خلال هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم بالإضافة إلى كل ما تودين معرفته عن حشوات السيليكون، أفضل شركات حشوات السيليكون، وأحجام سيليكون الثدي المختلفة.

كما سنجيب عن بعض الأسئلة الشائعة حول تكبير الثدي بالسيليكون وهل تكبير الثدي بالسيليكون يُسبب السرطان؟ بعد أن نستعرض تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 cc، فتابعي معي عزيزتي القارئة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

تفاصيل عن عمليات تجميل الثدي بالسيليكون| د. شريف حجازي

مقاسات سيليكون الثدي

تنتج الشركات المصنعة للحشوات السيليكونية العديد من مقاسات سيليكون الثدي لتلائم كل امرأة ترغب في طرق تكبير الثدي بشكل سريع باستخدام حشوات السيليكون، فنجد أحجام سيليكون الثدي كالتالي:

  • حشوة سيليكون الثدي مقاس 250.
  • حشوة سيليكون الثدي مقاس 300.
  • حشوة سيليكون الثدي مقاس 325.
  • تكبير الثدي سيليكون مقاس 350.
  • حشوة سيليكون الثدي مقاس 375.
  • تكبير الثدي سيليكون مقاس 400.
  • وحشوة سيليكون الثدي مقاس 450.
  • حشوة سيليكون الثدي مقاس 500.
  • وأحجام سيليكون الثدي من مقاس 800 وغيرهم الكثير.

ويعد تكبير الثدي سيليكون مقاس 350، 375، 400 cc هم الأكثر استخدامًا وتداولًا بين النساء في وطننا العربي، وعلى الرغم من ذلك فلا يوجد مقاس واحد مناسب لجميع النساء، بينما يُحدد جراح التجميل المقاس المناسب للمريضة تبعًا للعديد من المعايير اللاحق ذكرها في المقال.

تعرفي على: 5 نصائح قبل تكبير الثدي سيليكون مقاس 500

أنواع حشوات السيليكون للثدي

قبل البدء في سرد تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 نتعرف معًا على أنواع حشوات السيليكون للثدي والتي تنحصر في الآتي:

  1. السيليكون الدائري

    يتميز هذا النوع بإعطاء الثدي بأكمله امتلاءً وبروزًا، وهذا ما تفضله الكثير من النساء، ويمتاز هذا النوع بارتفاع مستويات الأمان، فلا توجد خطورة التفافه أو دورانه.

  2. السيليكون التشريحي أو الدمعي

    يشبه هذا النوع دمعة العين أو قطرة الماء، ويتميز هذا النوع بإعطاء الثدي مظهرًا طبيعيًّا، حيث يتناسب مع الشكل التشريحي للجسم، فيكون الثدي أكثر امتلاءً وبروزًا في الجزء السفلي من الثدي، ومع ذلك لا تفضل بعض النساء هذا النوع لاحتمالية التفاف الحشوة أو دورانها، مما يغير مظهر الثدي.

تنتج أفضل شركات حشوات السيليكون ارتفاعات مختلفة للحشوات لتلائم رغبة جميع النساء، فنجد الارتفاع المنخفض أو ما يسمى بـ low-profile implant، والارتفاع المتوسط أو ما يسمى بـ mid-profile implant، والارتفاع العالي أو ما يسمى ب high-profile implant والارتفاع العالي جدًّا أو ما يسمى بـ Extra-high profile implant، ويحدد جراح التجميل الارتفاع المناسب وأحجام سيليكون الثدي تبعًا لرؤيته ورغبة المريضة في الحصول على مظهر طبيعي أو مظهر أكثر بروزًا.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

شاهدي المزيد حول: تجربتي مع سيليكون الثدي لتكبير الصدر (مزايا واضرار واسعار)

معايير اختيار حشوة السيليكون المناسبة

يحدد جراح التجميل سواء في عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 أو غيرها من العمليات أحجام سيليكون الثدي ونوعها المناسب بالاتفاق مع العميلة تبعًا لبعض المعايير، وتتمثل هذه المعايير فيما يلي:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  1. قياس عرض الصدر: يحدد جراح التجميل المقاس المناسب لحشوة السيليكون بِناءً على مقاس عرض أو قاعدة الثدي بالسنتيمتر.
  2. حجم أنسجة الثدي: يُحدد جراح التجميل المقاس المناسب لحشوة السيليكون تبعًا لحجم أنسجة الثدي، فكلما كانت أنسجة الثدي أكثر سمكًا زادت قابليتها لاستيعاب أحجام سيليكون الثدي الكبيرة، وكلما قل سمك هذه الأنسجة كان من الأفضل اختيار حشوات سيليكون ذات مقاس أصغر مثل تكبير الثدي سيليكون مقاس 300.
  3. مرونة جلد الثدي: كلما كان جلد الثدي أكثر مرونة زادت قابليته لاستيعاب أحجام سيليكون الثدي الأكبر، بينما يفضل اللجوء لحشوات أصغر عند انخفاض مرونة الجلد تفاديًا لحدوث ترهلات الجلد.
  4. الشكل التشريحي للجسم: يلعب الشكل التشريحي للجسم مثل عرض الكتفين وعرض الأفخاذ ونسبة محيط الوسط إلى الأفخاذ دورًا كبيرًا في اختيار أحجام سيليكون الثدي المناسبة، فيجب اختيار حشوة سيليكون تلائم الشكل التشريحي الجسم، فلا تكون كبيرة بشكل ملحوظ أو صغيرة جدًّا مقارنة بباقي أجزاء الجسم.

مقال متميز عن: تكبير الثدي سيليكون مقاس 450 أهم المميزات والخطوات بالتفصيل

ما هي أفضل شركات حشوات السيليكون؟

يدعي العديد من الشركات أنهم أفضل شركات حشوات السيليكون ولكن من الضروري التحري الجيد عن تلك الشركات ومعرفة الأفضل من بينهن، وهذا ما قمنا بالفعل في موقع شفط الدهون فنحن نتميز دائمًا بالمصداقية والأمانة في نقل المنتجات المعروفة والتي تتبع المعايير العالمية للجودة.

نعرض لكِ الآن عزيزتي أهم وأفضل شركات حشوات السيليكون التي جمعت بين معايير الجودة بشهادة العديد من أطباء التجميل في مصر وخارجها وتمثل:

  • شركة Sebbin.
  • شركة Plolytech.
  • وبالنسبة لشركة Mentor فتعد من أفضل شركات حشوات السيليكون هذه الآونة، والأكثر استخدامًا بين جراحين التجميل.

مقال مميز عن| كيف أكبر حجم الثدي؟ إليكِ 3 طرق تكبير الثدي بسرعة للعروس

مميزات تكبير الثدي سيليكون مقاس 350

كثيرًا ما تبحث النساء عن مميزات حشوة سيليكونية ذات مقاس معين قد شاهدناها على إحدى صديقاتهن، فعلى سبيل المثال يبحثن عن مميزات تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 cc والتي تعد من أفضل طرق تكبير الثدي والأرداف أيضًا، وفي الواقع وكما ذكرنا من قبل أن في عمليات السيليكون للصدر يجب أن يكون اختيار حشوة السيليكون المناسبة تابعًا لبعض المعايير، فلا تناسب الحشوة ذاتها مع كل امرأة.

وينبغي لكِ _عزيزتي القارئة_ حسن اختيار جراح التجميل الذي يُجري العملية، وإجراء نقاشات مطولة معه لمعرفة ما تريدين فعله وما يمكنكِ الحصول عليه من نتائج، وعدم المبالغة في اختيار مقاسات سيليكون كبيرة الحجم تجنبًا لحدوث مضاعفات للجلد وفقد المظهر الجمالي للثدي.

مقال مميز عن: تكبير الثدي في 3 أيام وأيهما أفضل حقن الدهون أم السيليكون

أهم الإرشادات قبل عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350

من أهم الإرشادات قبل عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350، وفي أي مقاس من مقاسات السيليكون حتى مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 400 هو ضرورة عمل كل الفحوصات اللازمة والاختبارات التي تؤكد خلو الحالة من أي مشكلة صحية تحول بينها وبين إجراء العملية، بالإضافة إلى التالي:

  1. التوقف عن التدخين لمدة لا تقل عن شهر تقريبًا قبل العملية.
  2. التوقف تمامًا عن أي أدوية تزيد من سيولة الدم مثل أدوية الأسبرين قبل 10 أيام من إجراء العملية.
  3. الامتناع عن الطعام والشراب لمدة 7 ساعات على الأقل قبل العملية وذلك في حالة التخدير الكلي.
  4. الاتفاق مع إحدى الصديقات للتواجد مع الحالة حتى تصحبها بعد العملية إلى المنزل لعدم قدرتها على القيادة.

مقال مميز عن| عمليات شد الثدي قبل وبعد مع أفضل جراح تجميل وبأحسن الأسعار

كيفية إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 350

تُجرى عملية تكبير الثدي بالسيليكون بعد تأكد المريضة من نوع حشوة السيليكون المتفق عليها، وأنها مصرح بها من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، وليكن الاتفاق على تكبير الثدي سيليكون مقاس 350…فما هي خطوات إجراء العملية؟ تتمثل خطوات تكبير الثدي سيليكون 350 فيما يلي:

  1. تنويم المريضة تنويمًا كليًّا.
  2. إجراء شق جراحي صغير لا يتجاوز بضعة سنتيمترات أسفل ثنية الثدي، ويمكن إجراؤه أيضًا بجانب الإبط.
  3. وضع الحشوة السيليكون المتفق عليها داخل الثدي، إما أسفل عضلة الثدي، أو أسفل الغدد اللبنية، ومن الممكن وضع جزء منها أسفل عضلة الثدي والآخر أسفل الغدد، تبعًا لرؤية جراح التجميل المختص.
  4. خياطة الجرح خياطة تجميلية دقيقة، ومن ثَمّ مغادرة المريضة للمستشفى بعد عدة ساعات من إفاقتها، والاطمئنان على صحتها وإعطائها بعض المسكنات، ومن الممكن إقامتها في المستشفى ليلة واحدة تبعًا لحالتها الصحية واستشارة الطبيب.

تعرفي على: تكلفة عملية شد الثدي في السعودية ومصر – الحل النهائي للثدي المترهل

كم تستغرق عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350؟

عادةً ما تستغرق عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 حوالي ساعتين، وقد تزيد في بعض الحالات حسب تأثير التخدير على الحالة، ومدى قدرتها على التفاعل بعد العملية حتى لا تعود للمنزل إلا وقد اطمأن الطبيب تمامًا على الحالة.

العمر المناسب لتكبير الثدي بالسيليكون

يتساءل الكثير من السيدات عن العمر المناسب لتكبير الثدي بالسيليكون، في الواقع يمكنكِ الخضوع لعمليات تكبير الثدي بالسيليكون بمجرد بلوغك سن الثامنة عشر (متوسط العمر الذي يتوقف نمو الثدي فيه) وحتى أي عمر شئتِ، مع مراعاة حالتك الصحية وفقًا لاستشارة جراح تجميل مختص.

5 نصائح بعد تكبير الثدي سيليكون مقاس 350

إليكِ عزيزتي أهم 5 نصائح بعد تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 والتي تقلل من مضاعفات العملية بشكل كبير مع تقصير مدة التعافين وهي:

  1. الإقلاع تمامًا عن التدخين لتجنب تأخر التئام الجروح مع الحفاظ على تنظيف الجروح باستمرار.
  2. تناول الأدوية التي يصفها الطبيب في المواعيد المحددة لها وخاصةً دواء ألفنترن لتقليل التورم والمضادات الحيوية.
  3. لبس المشد الطبي بعد عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 يعد من أهم عوامل الحصول على نتيجة مبهرة.
  4. الاهتمام بالتغذية المناسبة طوال فترة التعافي وما بعدها مع ممارسة الرياضة بشكل دوري لتحسين شكل الثدي.
  5. تجنب النوم على البطن أو أحد الجنبين لفترة شهر على الأقل حتى لا تتأثر الجروح أو يتسبب ذلك في آلام شديدة.

مقال حصري: إليكِ أشهر 5 أنواع حشوات سيليكون للصدر وأفضل دكتور تجميل صدر

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

متى تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي؟ تظهر نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون بعد العملية مباشرة، إلا إنه يمكنكِ مشاهدة النتائج النهائية بوضوح بعد الأسابيع الأولى القليلة من إجراء العملية، وذلك بعد زوال التورمات والكدمات كافة الناتجة عن التدخل الجراحي، فيكون الثدي حينها ممتلئًا، مشدودًا أكثر من قبل، أكثر أنوثةً وجمالًا.

اقرئي أيضًا: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر لتكبير الثديين بأمان وبدون سيليكون

ما هي أشهر عمليات تكبير الثدي سيليكون؟

من أشهر عمليات تكبير الثدي بخلاف تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 هي المقاسات الصغيرة أو التي تعتمد على أحجام سيليكون الثدي الصغيرة مثل تكبير الثدي سيليكون مقاس 300 وتكبير الثدي سيليكون مقاس 400، وسنتناول كل من تلك العمليات بالتفصيل في ما يلي:

تكبير الثدي سيليكون مقاس 300

غالبًا ما تختار الفتيات أو السيدات عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 300 في علاج حالات مثل اختلاف حجم الثدي أو في حالة قلة سمك أنسجة الثدي وقلة مرونة الجلد، وخطوات عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 300 لا تختلف عن تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 فالاختلاف فقط في اختيار جم الحشوة المناسب وبما يلائم حالة العميلة.

تكبير الثدي سيليكون مقاس 400

عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 400 أيضًا لا تختلف في التحضير والخطوات عن نظيراتها من عمليات تكبير الثدي بحشوات السيليكون، ونتائج تلك العملية جيدة جدًا بالنسبة لمن ترغي في تكبير الثدي بشكل مناسب ولا يتعدى الحجم الطبيعي، كما أنه يفيد أيضًا مع قلة مرونة جلد الثدي وقلة سمك أنسجته ولذلك يتجه الطبيب لمقاس صغير مثل تكبير الثدي سيليكون مقاس 400.

مقال مميز عن| أيهما أفضل لتكبير الثدي السيليكون أم حقن الدهون الذاتية؟

مخاطر مقاسات السيليكون كبيرة الحجم

قد ترغب بعض السيدات عند إجراء عمليات تكبير الصدر في الحصول على حشوات سيليكونية أكبر من الحجم الملائم لها، فعلى سبيل المثال يكون مقاس السيليكون المُقترح 300 cc، لكنها تريد زرع سيليكون مقاس 500 أو سيليكون مقاس 600، لذا وجب علينا التنبيه بـ مخاطر عملية تكبير الثدي بالسيليكون كبيرة الحجم التي تتمثل فيما يلي:

  1. احتمالية ظهور تموجات في الجلد.
  2. احتمالية الإصابة بآلام الأكتاف والرقبة والظهر.
  3. الانزعاج وعدم الشعور بالراحة في أثناء أداء الأنشطة اليومية والتمارين الرياضية.
  4. احتمالية الإصابة بترهل الثدي مما يفقد الثدي جماله، وقد تلجأ المريضة لإعادة عملية تكبير الثدي وتغيير الحشوة لإصلاح ترهل الجلد.
  5. احتمالية حدوث مضاعفات بعد الجراحة، فبالرغم من ارتفاع مستويات الأمان في عمليات تكبير الثدي بالسيليكون، فإن اختيار حشوة أكبر من اللازم قد يؤدي إلى تلف الأعصاب أو تحرك الحشوة.

قد يهمك قراءة هذا المقال|  تعرفي على أبرز أضرار سيليكون الثدي مع 5 حلول لتجنبها

أفضل دكتور لتكبير الثدي بالسيليكون

يرشح لكِ موقع شفط الدهون دوت كوم دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر والوطن العربي، المعروف بمجهوداته الكبيرة في مجال التجميل وخبرته التي تزيد عن 12 عامًا، الذي أجرى فيها ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات تكبير وتصغير الثدي وعمليات تنسيق القوام بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أجرى ما يزيد 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ودبلومة جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي تُعد من أشهر وأرقى عيادات القاهرة، ويأتي إليها العملاء من أنحاء الوطن العربي كافة، تقع العيادات في مساكن شيراتون شارع زكريا عمارة 5 مربع 1181 الوزارة، شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB محافظة القاهرة، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل مع دكتور شريف من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــا.

مقال حصري عن: إليكم أفضل دكتور تجميل مصري وأشهر 7 عمليات تجميل في مصر

تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون في الدول المختلفة

فلنأخذ معًا جولة سريعة للتعرف على تكلفة تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 في الدول المختلفة، وأسعارها الحالية في الساحة، لتختاري ما يناسبك وفق ميزانيك المحددة.

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في المملكة السعودية

تتراوح تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في المملكة السعودية من 30000 إلى 35000 ريال سعودي ، فإذا كنتِ تفضلين إجراء تكبير الثدي بالسيليكون في السعودية، فيرشح لكِ موقع شفط الدهون دوت كوم مستشفيات السعودي الألماني.

إذ تعد من أشهر وأرقى مستشفيات المملكة التي تشتهر بتقديم خدمات طبية متميزة تحت يد نخبة من أمهر الأطباء، كما تنتشر فروعها لتغطي معظم أرجاء المملكة، فنجدها في الرياض وجدة والمدينة المنورة وحائل وعسير.

مقال حصري| إليكِ سعر عملية تكبير الثدي في السعودية 2024 مع أفضل دكتور

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في تركيا 3000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 11 ألف ريال سعودي، وذلك بالإضافة إلى تكاليف السفر والإقامة وخدمات الترجمة نظرًا لاختلاف اللغة، وقد تزيد التكلفة أو تقل تبعًا للطبيب الذي يجري العملية والمستشفى الذي تُجرى به.

تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر

تمتاز مصر بتقديم خدمة طبية تجميلية متميزة، وأسعار تنافسية لا تُقارن، فتتراوح تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2024 من 60000 إلى 80000 جنيه مصري، أي ما يُعادل من 6000 إلى 8000 ريال سعودي، كما يُمكنكِ دفع تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر بالتقسيط على دفعات وفق ما يتناسب مع ميزانيتك المالية.

وبالنظر إلى تكلفة عملية تكبير الثدي في الدول الأخرى، فإن السفر إلى مصر يُعد أنسب الحلول خاصة مع انخفاض تكاليف الإقامة، وعدم الحاجة إلى خدمات الترجمة وغيرها.

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط في مصر

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط في مصر هي خدمة متميزة تقدمها مراكز مصر لعملائها لتيسير وتسهيل إجراءات العملية، فهي تقوم على تحديد مبلغ شهري يتم الاتفاق عليه مع الطبيب المتخصص وتقوم العميلة بتقسيط تكاليف العملية على عدد من الشهور، وذلك بعد تحديد سعر العملية النهائي، وليكن عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 أو تكبير الثدي سيليكون مقاس 400.

يجب التنويه على أن عمليات تكبير الثدي بالتقسيط تعتمد أيضًا على توفير الغرسات من افضل شركات حشوات السيليكون التي ذكرناها فيما سبق، فتلك التسهيلات في الدفع لا تتعارض أبدًا مع توفير أفضل خدمة طبية وأفضل خامات لضمان أمن وسلامة العميلة مع الالتزام بمعايير الجودة.

تعرف ايضا علي سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2024 مع أفضل دكتور تجميل

تجارب تكبير الثدي بالسيليكون

ننتقل الآن لعرض إحدى تجارب تكبير الثدي بالسيليكون، وتقييم المريضة لتجربتها ونتائج عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 ومميزاتها وعيوبها التي قد لاحظتها؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350

تحكي أروى تجربتها مع عملية تكبير الثدي بالسيليكون قائلة “بدأت تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 عندما واجهت مشكلة بعد حملي.. فبعد تكرار الحمل والولادة لاحظت صغر حجم الثدي وتدليه، وذلك على الرغم من حرصي الدائم على ممارسة التمارين الرياضية يوميَّا، مما أزعجني كثيرًا ودفعني للذهاب إلى جراح التجميل ومشاورته في الأمر، وقد رأى الطبيب أن زرع حشوة سيليكونية سيكون حلًا مثاليًّا لهذه المشكلة، وبالفعل تم الاتفاق على وضع الحشوة السيليكونية polytech 350cc.

وها أنا قد أجريت العملية بفضل الله، ومر عشَرة أيام على الجراحة وأشعر بتحسن كبير في مظهر الثدي، فعاد كما كان قبل الولادة وأفضل، كما زالت التورمات الناتجة عن العملية، لكني ما زلت أرتدي المشد الطبي الأمر الذي يضايقني قليلًا، ولكن أكد الطبيب على ضرورة ارتدائه لشهر ونصف متتابعين. وفي المجمل كانت تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 أكثر من رائعة، كما كانت الآلام بعد العملية محتملة، وأنصح من تعاني هذه المشكلة بعدم التردد في إجراء العملية والاستمتاع بثدي أنثوي جذاب”.

شاهدي أيضًا: تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية | التكلفة والتفاصيل

أهم الأسئلة الشائعة حول تكبير الثدي سيليكون مقاس 350

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 وأفضل شركات حشوات السيليكون مع أحجام سيليكون الثدي المختلفة مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

هل تكبير الثدي بالسيليكون يُسبب السرطان؟

لا، فقد نفت الكثير من الدراسات والأبحاث علاقة تكبير الثدي بالسيليكون واحتمالية الإصابة بالسرطان، كما يلجأ جراحي التجميل إلى وضع حشوات السيليكون لمريضات السرطان أنفسهن بعد عمليات استئصال الثدي.

ما هي مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

تتراوح مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون من 7 أيام إلى عشَرة أيام على الأقل، فحافظي في هذه الأيام على الاسترخاء قدر الإمكان، ومن ثَمّ يمكنكِ استكمال مهامك اليومية طبيعيًّا مع مراعاة الالتزام بنصائح الطبيب وتجنب الأعمال الشاقة التي تحتاج إلى مجهود كبير.

هل لا بد من تتغير حشوة السيليكون بعد فترة من الزمن؟

نعم، ينبغي تغيير حشوة السيليكون بعد عشْر سنوات تقريبًا، ووضع حشوة جديدة تتناسب مع تغيرات الجسم، فيمكنكِ وضع حشوة أكبر تلائم مقدار ترهل الثدي الناتج عن التقدم في العمر وعوامل الجاذبية.

ختامًا نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تودين معرفته عن مقاسات تكبير الثدي، وتجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 وما هي أفضل شركات حشوات السيليكون؟ وأحجام سيليكون الثدي المختلفة مثل تكبير الثدي سيليكون مقاس 300 وتكبير الثدي سيليكون مقاس 400، ولمزيد من الاستفسارات يمكنكِ التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكِ دائمًا.

تعرفي على: كيفية تكبير الثدي للعزباء بطرق غير طبيعية في ساعة واحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى