Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عمليات شفط الدهون

إليكم أفضل دكتور تجميل مصري وأشهر 7 عمليات تجميل في مصر

كيف أختار أفضل دكتور تجميل مصري؟ وما هي المعايير والعوامل التي تُمكنني من العثور على طبيب ثقة ومتمرس ويَحظى بقبول عدد كبير من العملاء؟ نجد الكثير من الأشخاص يشعرون بالقلق تجاه إجراء عمليات التجميل فهي بالفعل عمليات دقيقة وحساسة للغاية، ولكن يمكن التغلب على هذا الشعور نهائيًا فور العثور على الطبيب الثقة، وهذا ما نقوم به من خلال هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم، سنتعرف معًا على أشهر عمليات التجميل في مصر، عوامل اختيار أفضل دكتور تجميل مصري، أسعار عمليات التجميل في مصر، عمليات التجميل بالتقسيط، وأخيرًا نتعرف سويًا على دكتور تجميل المشاهير.

عناوين المقالة عرض

كيف أبحث عن أفضل دكتور تجميل مصري؟

يمكنك البحث عن أفضل دكتور تجميل مصري عن طريق العديد من الوسائل المحيطة والتي تُركز على إيجابيات كل طبيب متخصص في جراحة التجميل، وما هي الخدمات التي يمكن أن يقدمها لك ذلك الطبيب؟ ومن أهم تلك الوسائل:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  1. وسائل التواصل الاجتماعي

    أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الآن من أهم الطرق التي تسهل علينا الوصول إلى طبيب ثقة وذي خبرة وكفاءة، وذلك من خلال متابعة صفحات مراكز وعيادات التجميل ومشاهدة ما يقدمه الطبيب من خدمة طبية لعملائه مما يساعد في العثور على أفضل دكتور تجميل مصري.

  2. البحث في أبرز المواقع الطبية

    أصبح من السهل الآن الدخول على المواقع الطبية الشهيرة خاصةً التي تتحدث باستمرار عن أشهر عمليات التجميل، وأفضل الأطباء في تخصص جراحة التجميل ومن أبرز المواقع الطبية التي تقدم تلك الخدمة هو موقع شفط الدهون دوت كوم والذي يقوم دائمًا بتقديم المعلومات الكاملة لعملائه بمنتهى المصداقية والشفافية لتحديد من هو الأفضل في ذلك المجال.

  3. السؤال عن أراء وتجارب العملاء

    من الضروري قبل اختيار أفضل دكتور تجميل مصري السؤال عن آراء وتجارب العملاء، ففي حالة العثور على طبيب مشهور في تخصص جراحة التجميل، يجب سؤال العديد من الأشخاص الذين قاموا بإجراء عمليات تجميل مع ذلك الطبيب، ومعرفة أهم الإيجابيات والسلبيات الخاصة به، والتي توضح الملامح العامة للتعامل مع ذلك الطبيب، مما يساعد في الاختيار الصحيح والمبني على أسس سليمة.

تعرف معنا| سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2024 مع أفضل دكتور تجميل

ما هي أشهر عمليات التجميل في مصر؟

هناك العديد من أنواع عمليات التجميل التي اشتهرت في مصر والوطن العربي أيضًا وتعد من أهم وأدق العمليات المعروفة بين الرجال والسيدات، ونحن نتعرف الآن على أشهر عمليات التجميل في مصر كي تساعدنا في اختيار أفضل دكتور تجميل مصري، فيجب على جراح التجميل أن يكون على دراية كاملة بكل عمليات التجميل وأحدث التقنيات الخاصة بكل عملية، وفيما يلي نتعرف على أشهر عمليات التجميل.

نحت الجسم

عملية نحت الجسم والتي تهدف ليس فقط إلى التخلص من السمنة الموضعية في الجسم ولكن نحت العضلات وإبرازها وجعل الجسم يبدو رياضيًا وجذابًا، ومن أفضل تقنيات تلك العملية هو نحت الجسم 4d أو ما يسمى بنحت الجسم رباعي الأبعاد باستخدام الفيزر.

وعملية السكس باك المشهورة بين الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام والتي تعتمد على تقنية نحت العضلات، كما يوجد أيضًا طرق أخرى لنحت الجسم مثل النحت البارد والنحت الأيوني والتي تُساعد أصحاب الأوزان الثابتة على تنسيق شكل الجسم.

مقال حصري| ما هي طريقة نحت الجسم بالفيزر والليزر والنحت الأيوني؟

شد الترهلات

عملية شد الترهلات تعد من أهم عمليات التجميل التي تساعد على التخلص من الجلد المترهل بعد الرجيم، أو بعد عمليات شفط الدهون مثل عملية شد البطن المترهل، هناك نوعان من عمليات شد الترهلات وهو الشد الجراحي في حالة الترهلات المتوسطة والشديدة، والآخر هو شد الترهلات بدون جراحة لترهل الجلد البسيط والمتوسط بأحدث الأجهزة مثل:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

مقال متميز عن| متى تظهر نتيجة عملية شد البطن المصغر والكلي؟

عمليات تجميل الثدي

عمليات تجميل الثدي من أكثر العمليات المطلوبة بين الفتيات والسيدات فهي تستخدم كأفضل طرق تكبير الثدي للعزباء، أو بهدف تجميل الثدي بعد الولادة، وتركز عمليات تجميل الثدي على أهداف عديدة يتم تحديدها وفقًا للمشكلة التي تواجهها العميلة، ومن أهم تلك العمليات:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  1. عملية تصغير الثدي.
  2. عمليات تكبير الصدر.
  3. عملية شد ورفع الثدي.
  4. عمليات علاج اختلاف حجم الثدي.
  5. عملية تصغير الحلمة وتصغير هالات الثدي.

مقال حصري عن| أهم طرق تصغير الثدي بعد الولادة والتكلفة في مصر والسعودية 2024 

علاج التثدي للرجال

علاج التثدي للرجال يعد من أدق عمليات التجميل فلا يمكن الحصول على نتيجة جيدة تستمر مدى الحياة إلا عن طريق اختيار طبيب ذي خبرة طويلة في عمليات إزالة التثدي للرجال والتي تنقسم إلى العمليات الجراحية لإزالة التثدي من الدرجة الثالثة والرابعة، أو استخدام طريقة سهلة للتخلص من بروز الثدي عند الرجال بدون جراحة عن طريق شفط الدهون بالفيزر.

عمليات زراعة الشعر

عمليات زراعة الشعر تعد من أدق عمليات التجميل التي يسعى إليها العديد من العملاء من الرجال والنساء بسبب الصلع الوراثي أو تساقط الشعر المرضي، وهي تعمل على تحريك الشعر الموجود لدى الشخص لملء منطقة أخرى فارغة من الشعر، وتعد تلك العملية من أوسع عمليات التجميل انتشارًا في مصر والوطن العربي.

يمكن لتلك العملية أن تزرع ما بين 1000 إلى 2000 بصيلة شعر في جلسة واحدة في حالة تساقط الشعر، أما في حالة الصلع فيمكن زرع أكثر من 4000 بصيلة في الجلسة، وتستغرق الجلسة الواحدة عدة ساعات مما يتطلب الاعتماد على طبيب متمرس ويستطيع السيطرة على حركة العميل طوال ساعات العملية، ويستطيع أيضًا زرع البصيلات في اتجاه صحيح مما يجعل الشكل في النهاية يبدو طبيعيًا.

عمليات تجميل الوجه

هناك العديد من عمليات تجميل الوجه الدقيقة والحساسة والتي تحتاج إلى أفضل دكتور تجميل مصري فهي دليل واضح على مدى خبرة وكفاءة ذلك الطبيب، وتشمل عملية تجميل الأنف، عمليات شد الجفون مثل عملية شد الجفن السفلي للعين، عملية شد اللغلوغ، عملية شد الوجه بالجراحة، وشد الرقبة إندولفت.

شفط الدهون وتنسيق القوام

من منا لم يسمع عن عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام والتي تشغل بال العديد من الأشخاص خاصةً من السيدات، فنجد الكثير منهن يحلمن بقوام جذاب ومتناسق مثل قوام الفنانات، ولذلك جاءت تلك العلميات لتساعد على التخلص من السمنة الموضعية والدهون المتراكمة عن طريق شفطها بأحدث الأجهزة مثل جهاز الفيزر الأمريكي.

أحيانًا يلجأ جراح التجميل الكفء والمتمرس إلى تنسيق القوام عن طريق شفط الدهون من مناطق السمنة وإعادة حقنها في مواضع أخرى نحيفة مما يجعل شكل الجسم انسيابي وجذاب، فتلك العمليات تركز في الأساس على إيصال الجسم إلى درجة رائعة من التناسق والتناغم.

مقال متميز عن| هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

عوامل اختيار أفضل دكتور تجميل مصري

من الضروري قبل اختيار طبيبك المفضل الذي تعطيه كل ثقتك أن تتعرف معنا على أهم عوامل اختيار أفضل دكتور تجميل مصري والتي تشمل:

  1. التخصصية

    عند اختبار طبيب تجميل ثقة يجب أن يكون متخصصًا في جراحات التجميل المتعددة، فالتخصصية تعد من أهم عوامل نجاح أي طبيب لأنها تزيد من مصداقية هذا الطبيب وتعزز الثقة بينه وبين عملائه.

  2. الشهادات العلمية

    يجب على الطبيب الناجح أن يكون حاصلًا على العديد من الشهادات العلمية المحلية والدولية، والتي تعزز درايته بكل التقنيات الحديثة في عالم التجميل وتؤهله لاستخدامها بعلم مما يُحقق نتائج مدهشة.

  3. الخبرة والكفاءة العملية

    سنوات الخبرة والكفاءة العملية مهمة جدًا في تقييم أفضل دكتور تجميل مصري فكلما زادت سنوات الخبرة ساعد ذلك على معرفة قدرة الطبيب على تخطي أي من عمليات التجميل بتحقيق أفضل نتائج مع أقل آثار جانبية أو مضاعفات.

  4. الطاقم الطبي المساعد

    يجب أن يعتمد الطبيب الماهر على طاقم طبي متكامل من أهل التخصص وذوي الخبرة، ويتكون ذلك الفريق من طبيب التخدير والطبيب المساعد وطاقم التمريض، ويجب أن يتم تدريبهم على أعلى مستوى للنهوض بالخدمة الطبية التي تُقدم للعملاء.

  5. نسب نجاح عمليات التجميل

    كي يصل الطبيب إلى لقب أفضل دكتور تجميل مصري يجب أن يكون قد حقق نسب نجاح عالية جدًا في عمليات التجميل المختلفة فهي المقياس الحقيقي لمدى خبرة وكفاءة ذلك الطبيب، ويتم معرفة تلك النسب بالتفصيل عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ومعرفة آراء وتجارب العملاء.

  6. السمعة الطيبة والقدرة على التواصل

    يجب أن يتمتع أفضل دكتور تجميل مصري بسمعة طيبة بين أقرانه وأن يكون قادرًا على التواصل مع عملائه بسهولة مما يُعزز العلاقة بينهما، فكلما كان الطبيب مستمع جيد للعميل زاد ذلك من نجاحه وجعله الأفضل.

مقال حصري عن| تكبير الثدي سيليكون مقاس 400 بنجاح مع أفضل دكتور تجميل

دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري

والآن إليكم من استطاع أن يحقق كل تلك المعايير التي ذكرناها بنجاح وبشهادة كل عملائه، دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري والذي يستحق ذلك اللقب بجدارة بعد سنوات من المثابرة، والجد، والاجتهاد حتى وصل إلى تلك المكانة والشهرة الكبيرة في مجال جراحة التجميل، فيما يلي نتعرف على أهم المميزات التي جعلت د. شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري.

الشهادات التي حصل عليها دكتور شريف حجازي

أهم الشهادات التي حصل عليها دكتور شريف حجازي والتي أهلته ليكون الأفضل في مجاله:

  1. دكتور شريف حجازي حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر.
  2. دبلوم زراعة الشعر من جامعة سيفورد SEAFORD بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2015.
  3. دبلوم جراحة التجميل والليزر من جامعة سيفورد SEAFORD بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2015.
  4. عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر وجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.

خبرة وكفاءة دكتور شريف حجازي في جراحة التجميل

خبرة وكفاءة دكتور شريف حجازي في جراحة التجميل تزيد عن 12 عام من الدراسة والممارسة الفعلية لما تم دراسته في جميع فروع جراحة التجميل، فقد أجرى دكتور شريف ما يزيد عن 8000 عملية تجميل بنسب نجاح عالية جدًا تجاوزت 95% ومن أهم العمليات التي أجراها:

  • عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام في مصر.
  • نجت الجسم بتقنياته المتعددة والحديثة.
  • عمليات تجميل الوجه وشد الجفون.
  • عمليات تجميل الثدي المختلفة.
  • عمليات زراعة الشعر.
  • إزالة التثدي للرجال.

مقال حصري عن: أفضل دكتور لعلاج ارتخاء الجفن وطرق شد الجفون غير الجراحية

أهم الخدمات التي يقدمها دكتور شريف حجازي لعملائه

دعونا نتعرف معًا على أهم الخدمات التي يقدمها دكتور شريف حجازي لعملائه والتي جعلته بالفعل أفضل دكتور تجميل مصري:

  • سهولة التواصل مع العميل والاهتمام بحالته من خلال الفريق الطبي أو دكتور شريف حجازي شخصيًا.
  • توفير أفضل وأحدث التقنيات المستخدمة في علميات التجميل سواء في الفحص، أو التشخيص، أو العلاج.
  • هناك طاقم طبي متكامل في خدمتك داخل عيادة دكتور شريف حجازي والذي يقوم بتقديم أفضل رعاية طبية.
  • الاهتمام بالعميل في كل تفاصيل العلاج ومناقشته في كل الخطوات حتى في تحديد تكلفة عمليات التجميل.
  • يقوم دكتور شريف حجازي بإجراء العمليات الجراحية الدقيقة في مراكز ومستشفيات مجهزة على أعلى مستوى.
  • السعي دائمًا لإرضاء العملاء فهو الهدف الأساسي لـ د/ شريف وذلك بتقديم أفضل رعاية طبية بتكلفة مناسبة جدًا.

اقرأ أيضًا| تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

لماذا يطلق على دكتور شريف حجازي دكتور تجميل المشاهير؟

يُطلق على دكتور شريف حجازي دكتور تجميل المشاهير لأنه يتعامل مع العديد من الفنانات ويكشف عنده العديد من مشاهير الفن لإجراء عدد من عمليات التجميل، كما أن دكتور شريف حجازي يقوم من حين لآخر بعمل لقاءات تليفزيونية للحديث عن أفضل وأحدث التقنيات المستخدمة في تجميل الجسم والشعر.

شاهد أحدث فيديو لـ د. شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري

تعرف معنا| بالفيديو حضور دكتور شريف حجازي مؤتمر IMCAS للتجميل في باريس 2022

أفضل عيادات تجميل في مصر

هناك العديد من عيادات التجميل داخل مصر ولكن حينما نتحدث عن أفضل عيادات تجميل في مصر فنخص بالذكر شريف كلينك أو عيادة دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري، والتي تُعد من أفضل وأرقى عيادات التجميل في مصر والوطن العربي، فهناك العديد من المميزات التي جعلت شريف كلينك تحظى بتلك المكانة، ومن أهمها:

  • سهولة التواصل مع فريق العمل في العيادة وسهولة حجز المواعيد.
  • وجود فريق طبي متكامل من أطباء وممرضين لخدمة عملائها بكل حب واهتمام.
  • عيادة معقمة بالكامل وتوفر للعملاء كل سبل الأمان التي تُجنبهم الإصابة بأي نوع من أنواع العدوى.
  • الاعتماد على أحدث التقنيات التي تساعد في فحص وتشخيص الحالات التي ترِد إلى دكتور شريف حجازي.
  • عنوانها سهل ويمكن الوصول إليها بسرعة وفي منطقة بها العديد من الخدمات مثل الصيدليات ومعامل التحاليل.

عنوان عيادة دكتور شريف حجازي (شريف كلينك)

عنوان عيادة دكتور شريف حجازي أو شريف كلينك Sherif clinic لجراحة التجميل والعلاج بالليزر في محافظة القاهرة في مساكن شيراتون شارع زكريا عمارة 5 مربع 1181 الوزارة بجوار بنك CIB.

اضغط هنــــــا للتواصل مع أفضل دكتور تجميل مصري والفريق الطبي المساعد في شريف كلينك وذلك للاستفسار عن أي معلومة طبية، أو للتعرف على أهم خدمات دكتور شريف حجازي في مجال جراحة التجميل.

أسعار عمليات التجميل مع أفضل دكتور تجميل مصري

يتم تحديد أسعار عمليات التجميل مع أفضل دكتور تجميل مصري وفقًا لطبيعة العملية جراحية أو بدون جراحة، نوع العملية فمثلًا تختلف تكلفة عملية شفط الدهون عن عملية زراعة الشعر وذلك وفقًا للتقنيات المستخدمة في العملية، كما أن نوع التخدير المستخدم يُحدد التكلفة النهائية للعملية.

  1. تكلفة عملية زراعة الشعر في مصر

    تبدأ تكلفة عملية زراعة الشعر في مصر من 15000 جنية مصري أي ما يعادل 1500 ريال سعودي، وتختلف بالطبع حسب عدد بصيلات الشعر المراد زراعتها.

  2. تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

    تتراوح عملية شفط الدهون في مصر من 30000 إلى 60000 جنيه مصري أي ما يعادل من 3300 إلى 6500 ريال سعودي، وتختلف بالطبع من منطقة لأخرى بدايةً من الرقبة وحتى شفط الدهون العنيدة في الأرداف والأفخاذ.

    مقال حصري| كم تكلفة عملية نحت الظهر والخصر وكيفية الحجز مع موقع شفط الدهون

  3. تكلفة عملية شد الترهلات في مصر

    تبدأ تكلفة عملية شد الترهلات في مصر من 50000 جنيه مصري في حالة الشد الجراحي أي ما يعادل 5500 ريال سعودي وتقل بالطبع في حالة شد الترهلات بدون جراحة عن طريق جهاز الإندولفت أو الجي بلازما.

  4. أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر

    تتراوح أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر من 10000 إلى 30000 جنيه مصري أي ما يعادل من 1000 إلى 3300 ريال سعودي، وذلك الفرق بسبب تنوع عمليات تجميل الوجه وتنوع التقنيات المستخدمة.

  5. تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في مصر

    تتراوح تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في مصر من 30000 إلى 35000 جنيه مصري أي ما يعادل من 3300 إلى 3500 ريال سعودي.

    اقرأ أيضًا| عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي احسن دكتور تجميل بالقاهرة

عمليات التجميل بالتقسيط مع دكتور شريف حجازي

يمكنكم التمتع بإمكانية إجراء عمليات التجميل بالتقسيط مع دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري والتي يقدمها خصيصًا للتسهيل على عملائه، فيمكن الاتفاق مع الدكتور والفريق الطبي المساعد على أي من عمليات التجميل التي يرغب العميل في إجرائها ويتم بعدها عمل تسهيلات في دفع تكاليف العملية على أقساط شهرية مما يتيح للعديد من العملاء إجراء عمليات التجميل دون قلق من تكاليف العملية.

مقال متميز| نحت القوام قبل وبعد مع أفضل دكتور تجميل وتكلفة العملية

تجربتي مع دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري

تروي لنا السيدة أماني إحدى عميلات دكتور شريف حجازي عن تجربتها مع الدكتور فتقول.. كانت تجربتي مع دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري من أنجح التجارب التي مررت بها في حياتي كلها، أنا بطبعي أشعر بقلق شديد من ذكر كلمة عملية أو حتى التفكير في الذهاب إلى طبيب، ولكن تلك النظرة تغيرت تمامًا بعدما قابلت د. شريف حجازي.

مررت بفترة عصيبة في حياتي بعد حمل وولادات متكررة فقدت معها أنوثتي وأصبح بطني مترهل وبه دهون متراكمة، ولكن خوفي من عمليات التجميل كان يقف عائقًا في طريقي دائمًا، ولكن بعد تفكير طويل وبحث في مواقع التواصل الاجتماعي قررت الذهاب لعيادة دكتور شريف فهو يتمتع بسمعة طيبة جدًا ومشهور بتفوقه في عمليات شفط الدهون وشد الترهلات.

ذهبت وبالفعل وجدت الجو العام للعيادة هادئ وجميل والدكتور يستمع لكل التفاصيل باهتمام ونصحني بإجراء عملية تفتيت دهون البطن وشد الترهلات بالجراحة، تحدثنا في كل ما يخص العملية من إجراءات وخطوات وتكلفة أيضًا وتشجعت كثيرًا للعملية وتم إجراؤها بنجاح.

لم أكن أتوقع تلك النتيجة المبهرة دون أي مضاعفات، والدكتور دائمًا ما يتواصل معي عن طريق الفريق الطبي المساعد للاطمئنان على حالتي ولمتابعة نتيجة العملية، وها قد مر سنة على العملية والنتيجة ممتازة، وأنا سعيدة جدًا لما حققته من إنجاز.

مقال حصري| تجربتي في تنحيف الجزء السفلي مع دكتور شريف حجازي

أهم الأسئلة الشائعة عن أفضل دكتور تجميل مصري

جمعنا لكم أهم الأسئلة الشائعة عن أفضل دكتور تجميل مصري وأكثر الأسئلة التي ترد إلينا من متابعي موقع شفط الدهون فيما يتعلق بعمليات التجميل وأجبنا عليها بالتفصيل.

هل عمليات التجميل دائمة؟

لا، ليست كل عمليات التجميل دائمة ولا يجب التعميم، ولكن عامةً تستمر نتيجة عمليات التجميل أطول فترة ممكنة في حالة الالتزام بشروط إجراء العملية، الاعتماد على دكتور ثقة ومتمرس والمتابعة المستمرة بعد العملية.

هل عمليات التجميل تغير الشكل؟

نعم، بالطبع عمليات التجميل تغير الشكل ولكن للأفضل فهناك العديد من العمليات التي تساعد على إصلاح عيوب كثيرة مثل السمنة الموضعية، الترهلات، علاج بعض التشوهات في الوجه والجسم مما يجعلها ضرورية بشرط إجرائها بشكل سليم مع أفضل دكتور تجميل مصري.

كم العمر المسموح لعمليات التجميل؟

يختلف العمر المسموح لعمليات التجميل من عملية لأخرى، فمثلًا عمليات شفط الدهون ونحت الجسم لا يُمكن إجراؤها لمن هم أصغر من 18 عام، أما عن شد الترهلات فيُفضل بعد سن الـ 30 ولذلك لا يُمكن تثبيت سن محدد لكل عمليات التجميل.

كيف أحجز موعد مع دكتور شريف حجازي؟

يمكنك حجز موعد مع دكتور شريف حجازي عن طريق التواصل مع الفريق الطبي عبر رسائل الواتس آب كما ذكرنا مسبقًا أو عن طريق الاتصال المباشر برقم عيادة الدكتور لتحديد أقرب موعد متاح.

وفي الختام.. قمنا بعرض المعلومات الكاملة لمتابعينا على موقع شفط الدهون للتعريف بدكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري، وعن أهم العوامل التي جعلته يَحظى بهذا اللقب فأصبح دكتور تجميل المشاهير، ونتمنى أن نكون قد وفينا في عرض كل المعلومات التي يبحث عنها متابعينا الأعزاء.

مقال حصري| تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 مع أفضل طبيب في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى