تجميل الثدي

أهم 7 معايير يجب توافرها أثناء اختيار أفضل دكتور تجميل صدر

هل تحلمين بثدي أنثوي جذاب؟ هل ما زلتِ تبحثين عن أفضل دكتور تجميل الصدر؟ إن كنتِ كذلك ننصحك بمتابعة هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم الذي نوضح فيه المعايير الواجب توافرها في دكتور التجميل الماهر، ونُرشح لكِ أفضل دكتور تجميل صدر في مصر والوطن العربي، كما نستعرض إحدى تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر، ونوضح سعر عملية تكبير الثدي في مصر والدول المختلفة، وأسعار عمليات تجميل الصدر الأخرى.

عناوين المقالة عرض

عمليات تجميل الصدر

يُعد الثدي من أكثر المناطق التي تبرز أنوثة المرأة وجمالها، لذا فلا عجب من انتشار عمليات تجميل الصدر، حيث تسعى الكثير من السيدات لتجميل هذه المنطقة وصولها إلى أفضل مظهر ممكن، وتتمثل عمليات تجميل الصدر في ثلاث عمليات رئيسية ألا وهي؛ عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، سنتناول في السطور القادمة نبذة عن كل عملية ونتائجها المتوقعة؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

1- عملية تكبير الثدي

لقد انتشرت عملية تكبير الثدي انتشارًا كبيرًا هذه الآونة، إذ أن امتلاك ثدي ممتلئ وبارز هو حلم كل امرأة باحثة عن الجمال، ومع التطور الطبي المستمر أصبح إجراء هذه العملية أمر في غاية السهولة، تُجرى عملية تكبير الثدي عن طريق زراعة الحشوات السيليكونية، وهي الطريقة الشائعة والمفضلة عند معظم جراحي التجميل، وذلك لنتائجها المباشرة والدائمة، وإعطاءها ملمسًا طبيعيًّا للثدي.

أو عن طريق حقن الدهون الذاتية للصدر وهذا ما لا يفضله عدد كبير من جراحي التجميل، نظرًا لاحتمالية حدوث تكتلات وتكلسات يصعب التمييز بينها وبين الأورام السرطانية في الثدي، وكذلك امتصاص جزء من الخلايا الدهنية المحقونة، مما يؤدي إلى عدم توقع النتائج واحتمالية إعادة الحقن مرة أخرى للحصول على نتائج مميزة.

ومن الممكن أيضًا تكبير الثدي عن طريق الفيلر، إلا أن هذه الطريقة تُعد مكلفة مقارنة بالطرق الأخرى، حيث إن نتائجها غير دائمة وتحتاج إلى تكرار الحقن بعد عام إلى عامين تبعًا لنوع الفيلر المستخدم.

لمعرفة المزيد عن مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي بالسيليكون يمكنك مشاهدة هذا المقال المتميز: تجربتي مع سيليكون الثدي لتكبير الصدر (مزايا واضرار واسعار)

2- عملية تصغير الثدي

تعد عملية تصغير الصدر عملية علاجية أقرب منها تجميلية، إذ تعاني المرأة الكثير من المشكلات الصحية أثر تضخم حجم الثدي مثل آلام العمود الفقري، وآلام الرقبة والأكتاف، وآلام الأعصاب وما يتبعه من تنميل اليدين، وصعوبة التنفس أثناء النوم وعدم القدرة على بذل مجهود، بالإضافة إلى التنمر والحرج وفقدان الشكل الجمالي للثدي.

تهدف عملية تصغير الصدر إلى الوصول بالثدي للحجم المناسب لقياسات جسم المرأة، وذلك إما جراحيًّا عن طريق استئصال بعض من الغدد اللبنية المتضخمة والدهون المتراكمة مع قص الجلد الزائد لرفع الثدي وعودته لمكانه الطبيعي، أو عن طريق شفط دهون الصدر للنساء، وتعطي عملية تصغير الثدي الجراحية نتائج واضحة ومميزة مقارنة بعملية شفط دهون الثدي ذات النتائج المتوسطة التي تتراوح من 30 إلى 40%.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تُجرى عملية تصغير الثدي جراحيًا في المستشفى وتستغرق من ساعتين إلى ثلاث ساعات، ويمكن للمريضة مغادرة المستشفى في اليوم نفسه، كما يمكنها ممارسة حياتها طبيعيًّا بعد أسبوع من إجراء العملية، مع مراعاة نصائح الطبيب بعد إجراء العملية.

مقال رائع لا يفوتكِ: معلومات مجمعة عن تجاربكم في تصغير الثدي في مصر 2024

3- عملية شد الثدي

تهدف عملية شد الثدي إلى الحصول على ثدي مشدود خالي من الترهلات الناتجة عن الحمل والرضاعة و ترهل الجسم بعد خسارة الوزن الناتجة عن جراحات السمنة المفرطة مثل التكميم وتحويل المسار واتباع أنظمة الغذاء غير الصحية.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تُجرى عملية شد الثدي إما جراحيًّا في درجات الترهل الشديد، وذلك عن طريق استئصال الجلد الزائد بالثدي، وإعادة تشكيل أنسجة الثدي ورفع حلمة الثدي لأعلى، أو بدون جراحة عن طريق الليزر والخيوط وذلك في درجات الترهل البسيط.

يُحدد جراح التجميل أثناء شد الثدي جراحيًّا شكل الجرح بناء على درجة ترهل الثدي، حيث من الممكن أن يكون دائريًا حول الهالة البنية، أو يقترن بجرح طولي أسفل الحلمة ومن الممكن أن يمتد بجرح عرضي أسفل الثدي ليكون الجرح على مرساة أو حرف T مقلوب،

ومن الجدير بالذكر أن هذه الجروح لا تكون ظاهرة بل مخفية إلى قدر كبير، ويمكن استخدام كريمات السيليكون وإجراء جلسات الليزر لتقليلها إلى حد كبير، وغالبًا ما تقترن عملية شد الثدي بتكبير أو تصغير الثدي، ولكن هذا لا ينفي إجراؤها كعملية قائمة بذاتها.

مقال حصري عن : عملية جي بلازما للصدر لشد ترهلات الجلد في أقل من ساعة

أروح لدكتور ايه لتكبير الثدي؟

تتساءل بعض السيدات أروح لدكتور أية لتكبير الثدي، وتتمثل الإجابة قطعيًّا بلا شك في الذهاب لجراح التجميل المختص، فينبغي عدم الانسياق وراء الأطباء غير المختصين بعمليات التجميل مثل، أخصائيين الجراحة العامة وغيرهم، مهما بلغت خبرتهم ومهارتهم، فكل منهم علمه المختص به، ولجؤك لجراح تجميل ذي خبرة وكفاءة يعد من أهم عوامل نجاح العملية.

طالعي هذا المقال: تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 مع أفضل طبيب في مصر

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل صدر

ننتقل الآن إلى عرض أهم المعايير التي ينبغي توافرها عند اختياركِ أفضل دكتور تجميل صدر.

  1.  ذو خبرة ويمتلك الكثير من التجارب الناجحة.
  2.  حاصلًا على زمالة الجمعيات الدولية لجراحات التجميل.
  3. لديه طاقم طبي ذو خبرة وفهم، قادرًا على تلبية حاجات المرضى وخدمتهم بكفاءة عالية.
  4. حَسن التعامل مع عملائه، قادرًا على فهم مشكلاتهم، وبذل قصارى جهده لحل هذه المشكلات.
  5. حاصلًا على الكثير من الشهادات العلمية القيمة، التي تعمل على توسيع أفاقه لكل ما هو جديد في عالم التجميل.
  6.  ذو تكلفة مناسبة غير مبالغ بها، ومع ذلك ينبغي لكِ _عزيزتي القارئة_ عدم الانسياق وراء التكلفة المنخفضة والعروض، وإهمال باقي المعايير.
  7. أن تتبع المستشفى الذي يُجرى بها العمليات كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى، وتكون على درجة عالية من النظافة والاهتمام بالمرضى.

اقرئي أيضًا: كم تكلفة عملية شفط الدهون من الثدي للنساء وأهم 6 فوائد للعملية

نبذة عن دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل صدر

إن كنتِ تبحثين عن أفضل دكتور تجميل صدر، فإن اختياركِ لدكتور شريف حجازي يعد اختيارًا مثاليًّا، وسيجعلكِ تحظين بنتائج رائعة، فبالرغم من صغر سنه، فإنه نجح نجاحًا غير مسبوق في مجالات التجميل المختلفة وجراحات التجميل خاصة، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد ترهلات وعمليات تكبير وتصغير الثدي بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أجرى ما يزيد 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

يحرص دكتور شريف حجازي على رضاء عملائه؛ إيمانًا منه بدور الطب التجميلي في تعزيز ثقة الإنسان بنفسه، كما يجري مناقشات مطولة مع العملاء قبل إجراء أي تدخلات تجميلية لمعرفة احتياجاتهم، مما يساعده في تقديم نتائج رائعة تنال إعجابهم.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر.

الشهادات والمؤهلات العلمية لدكتور شريف حجازي

تتمثل بعض الشهادات والمؤهلات العلمية لدكتور شريف حجازي في الآتي:

  1. عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.
  2. عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  3. عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.
  4. حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  5. حاصل على دبلومة زراعة الشعر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.
  6. حاصل على دبلومة جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.

عنوان عيادة دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك، التي تُعد من أشهر وأرقى عيادات التجميل في القاهرة ويتوافد عليها العملاء من أنحاء الوطن العربي كافة، فقد أصبحت وجهة موثوقة للجميع، كما تميزت العيادات بتوفير أحدث الأجهزة العالمية مثل جهاز الإندولفت وجهاز الجي بلازما وجهاز الفيزر والهايفو وغيرها الكثير.

تقع عيادة شريف كلينك في مساكن شيراتون، شارع زكريا عمارة 5 مربع 1181 الوزارة، شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، ويمكنكِ الحجز مع دكتور شريف حجازي وإجراء استشارة طبية مجانية من خلال الضغط على هذا الرابط.

عملية تكبير الثدي بالتقسيط

الآن يمكنكِ إجراء عملية تكبير الثدي بالتقسيط، وكذلك كافة عمليات التجميل الأخري، وذلك من خلال عيادات شريف كلينك، حيث تتيح العيادات التعامل بالبطاقات الائتمانية التي توفر التقسيط على دفعات تبعًا للبنك التابع لكِ.

تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر

بعد أن تعرفنا على أفضل دكتور تجميل صدر، دعونا نستعرض معًا إحدى تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر، وتكوين رؤية واقعية حول أشهر عمليات تجميل الصدر ونتائجها.

تجربتي في تكبير الثدي مع أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة

تروي إحدى السعوديات تجربتها مع دكتور شريف حجازي قائلة “كنت أعاني صغر الثدي مما كان يُعرضني دائمًا للتنمر ممن حولي، لذا قررت إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون، وقد اقترحت إحدى صديقاتي السفر إلى مصر وإجراء العملية مع دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة، فقد أجرت لديه العملية ذاتها قبل عامين وحظيت بنتائج مميزة للغاية.

وبالفعل سافرت إلى مصر وأجريت العملية مع دكتور شريف حجازي، الذي مهما شكرته لن أوفيه حقه، فقد ظل هو وجميع طاقمه على قدم وساق حتى إتمام العملية وحصولي على نتيجة مبهرة، كما كان مستمعًا جيدًا لكافة شكواي، ومتابعًا بعناية لحالتي بعد إجراء العملية حتى زوال الانتفاخات والتورمات.”

اقرئي أيضًا: كيفية تكبير الثدي للعزباء بطرق غير طبيعية في ساعة واحدة

عملية تكبير الثدي في مستشفى حكومي

لقد ورد إلينا سؤال من إحدى المتابعات تقول فيه “هل يمكن إجراء عملية تكبير الثدي في مستشفى الملك فهد؟” فى الواقع إن إجراء عملية تكبير الثدي في مستشفى حكومي أمر في غاية الصعوبة، إذ تُعد عملية تكبير الثدي عملية تجميلية ليست علاجية، فلا يؤثر عدم إجراؤها على صحة المريضة.

وذلك على عكس عملية تصغير الثدي التي من الممكن إجراؤها في المستشفيات الحكومية التي يوجد بها قسم تجميل، نظرًا لما يسببه تضخم الثدي من مشكلات صحية عديدة سبق ذكرها في المقال.

مقال متميز عن: الإجابة الوافية لسؤال هل عملية تصغير الثدي تسبب السرطان؟

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في الدول المختلفة

فلنأخذ معًا جولة سريعة للتعرف على تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في الدول المختلفة، كي نساعدكِ في تحقيق حلمك وتجميل الصدر بأقل تكلفة مادية ممكنة.

سعر عملية تكبير الثدي في السعودية

يُقدر متوسط سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في السعودية 20000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مرتفعة مقارنة بغيرها من الدول، ولكن إن كنتي لا تفضلين السفر خارج المملكة، فإننا نرشح لكِ مستشفيات السعودي الألماني، حيث تمتلك المستشفيات نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، كما تنتشر فروعها في أرجاء المملكة السعودية كافة، فنجدها في الرياض والمدينة المنورة والدمام وجدة وحائل وعسير.

سعر عملية تكبير الثدي في تركيا

يُقدر متوسط سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في تركيا 3000 دولار أمريكي أي ما يُعادل 11000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مناسبة مقارنة بغيرها من الدول، إلا أن البعض يعزف عن السفر إليها نظرًا لاختلاف اللغة والحاجة إلى خدمات الترجمة التي تُعد تكلفة زائدة عن تكلفة العملية والسفر والإقامة.

سعر عملية تكبير الثدي في مصر

يُقدر متوسط سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر 40000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 8000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة منخفضة مقارنة بالدول الأخرى والجودة المُقدمة، حيث تمتلك مصر نخبة من أفضل جراحي التجميل في الوطن العربي والعديد من المستشفيات المُجهزة بأحدث الأجهزة العالمية.

تعرفي على: تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية | التكلفة والتفاصيل

تكلفة عملية تصغير الثدي في الدول المختلفة

  • يبلغ متوسط تكلفة عملية تصغير الثدي في المملكة السعودية 18000 ريال سعودي.
  • يبلغ متوسط تكلفة عملية تصغير الثدي في تركيا 2500 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 9000 ريال سعودي.
  • يبلغ متوسط تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر 30000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 6000 ريال سعودي.

شاهدي المزيد حول: تكلفة عملية شد الثدي في السعودية ومصر – الحل النهائي للثدي المترهل

تكلفة عملية شد الثدي ورفعه في الدول المختلفة

  • تتراوح تكلفة عملية شد الثدي في المملكة السعودية من 15000 إلى 25000 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة عملية شد الثدي في تركيا من 2500 إلى 3000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 9000 إلى 11000 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة عملية شد الثدي في مصر من 30000 إلى 40000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 6000 إلى 8000 ريال سعودي.

تعرف علي من هو دكتور تجميل المشاهير وما هي تكلفة عمليات التجميل لديه؟

أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل دكتور تجميل صدر

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول عمليات تجميل الثدي وأفضل دكتور تجميل صدر، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هو ثمن عملية تكبير الثدي في المغرب؟

يتراوح ثمن عملية تكبير الثدي في المغرب من 4000 إلى 5000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 15000 إلى 19000 ريال سعودي.

ما هو سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر؟

تتراوح تكلفة حقنة الفيلر الواحدة في مصر من 2000 إلى 4000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 400 إلى 800 ريال سعودي، ويُحدد سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر تبعًا لمقدار الفيلر المستخدم لتكبير الثدي.

ما هي تكلفة عملية تكبير الثدي في عيد كلينك؟

يبلغ متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي في عيد كلينك 25000 ريال سعودي، وقد تزداد أو تقل تبعًا لخبرة جراح التجميل الذي يُجري العملية.

في الختام نرجو أن نكون قد أجابنا عن كل ما تودين معرفته عن أفضل دكتور تجميل صدر، لمزيد من الاستفسارات يمكنكِ التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكِ دائمًا.

اقرأ ايضا: حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد (نتائج وتجارب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى