تجميل الثدي

تجاربكم في تصغير الثدي وسعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024

كيف كانت تجاربكم في تصغير الثدي في مصر؟ هل كانت ناجحة وذات نتائج مرضية؟ أم ندمتِ على إجرائها؟ يتساءل الكثير من النساء عن تجارب العميلات السابقات في إجراء عملية تصغير الثدي في مصر، وهل تلك العملية تستحق التجربة فعلًا أم لا؟ كما يتساءلن عن تجارب تصغير الثدي بدون جراحة ومدى فاعليتها.

لذا سنعرض في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم بعض تجاربكم في تصغير الثدي مثل تجربتي في تصغير الثدي، وسويت عملية تصغير الثدي، أيضًا نتعرف على تجاربكم في تصغير الثدي بدون جراحة، وما هو سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024؟

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

 عملية تصغير الثدي وطرق تجميل الثدي المختلفة مع د. شريف حجازي

مشكلتي مع تضخم الثدي

قبل أن نبدأ مع تجاربكم في تصغير الثدي نود أن نتطرق أولًا لمشكلة محيرة ومزعجة للعديد من السيدات خاصةً بعد فترات الحمل والرضاعة ألا وهي؛ مشكلة تضخم الثدي أو زيادة نمو الثدي، فكثيرًا ما نسمع سيدة تقول أود حلًا لمشكلتي مع تضخم الثدي وما هي أسبابها؟ ولذلك سنعرض لكم أهم أسباب تضخم الثدي.

أسباب تضخم الثدي عند النساء

تعرفي معنا سيدتي على أهم أسباب تضخم الثدي عند النساء والتي تشمل بعض العوامل الوراثية، وأخرى تغيرات في مراحل عمرية مختلفة، ومن أبزر تلك الأسباب ما يلي:

  • تغيير في مستوى بعض الهرمونات الجنسية مثل الاستروجين، البروجيسترون، وهرمون البرولاكتين.
  • جينات وراثية تنتقل من الأمهات إلى فتياتهن وتظهر بشكل واضح بعد الزواج والحمل، والولادة أيضًا.
  • بعض الحالات المرضية مثل مرض السكري، أو اضطراب التمثيل الغذائي، أو بعض اضطرابات الغدة الثديية.
  • اضطرابات في الهرمونات في فترة الحمل والرضاعة مما يؤثر على الغدة اللبنية، أيضًا بعد فترة انقطاع الطمث.
  • زيادة الدهون في الثدي أو كما يطلق عليها السمنة الموضعية في الصدر وهي عبارة عن تراكم للأنسجة الدهنية مع الأنسجة اللحمية للغدة اللبنية والتي تؤثر بشكل كبير على حجم الثدي.

مقال حصري عن: تجربتي مع ترهل الثدي بعد التكميم والحجز مع احسن مستشفى

عملية تصغير الثدي

في البداية وقبل أن نتعرف على تجاربكم في تصغير الثدي بالتفصيل نود أولًا أن نشرح لمتابعينا تفاصيل عملية تصغير الثدي Breast reduction surgery وهي عبارة عن إجراء جراحي لإزالة الدهون المتراكمة والأنسجة والجلد الزائد حول الثدي، وهي تقوم بإعادة تشكيل أنسجة الثدي فيبدو أكثر جاذبية وأنوثة.

تتم عملية تصغير الثدي تحت تأثير التخدر الكلي في أغلب الحالات، لأنها تتضمن إجراء جراحي لإزالة جميع الأنسجة الزائدة مع الجزء المتضخم من الغدة الثديية، وبالنسبة للجروح فبسبب القنيات الحديثة والتي يتم تطويرها باستمرار، فأصبحت جروح العملية صغيرة ولا تسبب ندبات ظاهرة بسبب استخدام الخيوط التجميلية.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

من أهم مميزات عملية تصغير الثدي أنها تمنع ظهور العديد من الأعراض غير المريحة بسبب تضخم الثدي وتشمل الصداع، الطفح الجلدي، صعوبة في التنفس، ومشكلات تتعلق بالأعصاب، بالإضافة إلى كونها إجراء تجميلي في المقام الأول تساعد على استعادة شكل الثديين طبيعيًا.

مقالة ذات صلة: كم ساعة تستغرق عملية تصغير الثدي مع أفضل طبيب؟

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

المرشحات لعملية تصغير الثدي

يتم اختيار المرشحات لعملية تصغير الثدي تبعًا لعوامل عدة وتشمل الآتي:

  • العمر: يجب ألا يكون عمر الفتاة أصغر من 18 عام.
  • الحالة الصحية: يجب أن تتمتع السيدة بحالة صحية جيدة ولا تعاني من أي أمراض مزمنة.
  • حالة الثدي: من تعاني من تضخم شديد في حجم الثدي أو مع حالات اختلاف حجم الثدي.
  • من غير المدخنين: لأن التدخين يؤثر بشكل سلبي على النتائج العملية ويؤخر التئام الجروح.

مقالة هامة: إليكِ تقنية شد الثدي بالخيوط الذهبية واسباب ترهل الثدي الشائعة

تجاربكم في تصغير الثدي جراحيًا في مصر

سنتناول في السطور القادمة بعض تجاربكم في تصغير الثدي جراحيًا في مصر، أو كما ذكرنا عملية تصغير الثدي، لمساعدة النساء ممن يرغبن في خوض التجربة قريبًا في مشاهدة صورة كاملة لهذه التجربة بمميزاتها وعيوبها، واتخاذ القرار الصحيح الذي يلائمهن.

1- تجربتي في تصغير الثدي في مصر

أولى تجاربكم في تصغير الثدي في مصر: تروي إحدى السعوديات تجربتها في إجراء عملية تصغير الثدي في مصر قائلة “كنت أعاني كبر حجم الثدي كثيرًا، مما أدى إلى آلام شديدة في الرقبة وعمودي الفقري، وصعوبة التنفس ليلًا مع شعوري الدائم بالنهجان، وقد نصحني الأطباء بإجراء عملية تصغير الثدي للتخلص من كل هذه الآلام.

وفي أحد الأيام اقترحت بعض صديقاتي اللاتي خضن تجارب عمليات شد وتصغير الثدي من قبل، إجرائي عملية تصغير الثدي في مصر، حيث تُجرى بجودة عالية نظرًا لمهارة أطبائها وبراعتهم، كما أن تكلفتها منخفضة كثيرًا عن المملكة السعودية، وبالفعل سافرت إلى مصر وأجريت العملية بها، وغادرت المستشفى في اليوم نفسه، ثُمّ مكثت بأحد الفنادق عدة أيام حتى مراجعة طبيبي للاطمئنان على صحتي، وإعطائي بعض النصائح والإرشادات.

أما عن جرح العملية فقد كان الجرح حول الحلمة وامتد بجرح عمودي أسفلها مع جرح آخر أسفل ثنية الثدي، ولكن لم تكن كل هذه الجروح ظاهرة، بل كان يظهر الشق العمودي أسفل الحلمة فقط، كما أنه قل كثيرًا بمرور الوقت، وكانت تجربتي في تصغير الثدي في مصر رائعة، مما دفعني للتفكير في إجراء عملية شفط وشد البطن في مصر بالقريب العاجل، وأنصح من تعاني مشكلة كبر الثدي بإجراء عملية تصغير الثدي بها، حيث تُجرى بأعلى جودة وأفضل رعاية وأقل تكلفة مقارنة بغيرها من الدول”.

اقرأ أيضًا: تجارب عملية شد الثدي وتصغيره والتكلفة وكيف تجدين أفضل طبيب

3-سويت عملية تصغير الثدي

استكمالًا لـ تجاربكم في تصغير الثدي نتعرف على تجرِبة لإحدى السيدات السعوديات وتدعى نوارة فتقول.. أنا سويت عملية تصغير الثدي بعد سنوات من المعاناة، فكم تضررت من تضخم حجم الثدي بعد الولادة مما أثر على ظهري وشكلي بالطبع، فقررت إني أسوي عملية تصغير الثدي ولكن وجدت التكلفة عالية جدًا في الرياض.

بحثت عن طبيب من مصر ثقة لما علمت عنهم من المهارة والدقة في إجراء مثل تلك العمليات، وبالفعل سافرت وأجريت العملية وكانت الإجراءات جميعها منذ لحظة السفر حتى إجراء العملية سهلة وسريعة للغاية، عدت للفندق في اليوم التالي للعملية بعد أن اطمأن الطبيب على حالتي، وشعرت في الأسبوع الأول ببعض الألم والأعراض المزعجة ولكن اختفت تدريجيًا.

في خلال أسبوعين تحسنت حالتي وأصبحت قادرة على العودة إلى بلدي بعد أن سويت عملية تصغير الثدي بنجاح، وأنا أقدر جدًا مجهود الطبيب الذي لم يتركني ولو للحظة دون سؤال واهتمام، وأنا الآن قد مر على العملية سنة كاملة ولاحظت النتيجة المذهلة التي طالمَا حلمت بها، فلا تتردي أبدًا في إجرائها ومما يحفك أكثر هو سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024 الذي يعد مناسبًا جدًا للعديد من السيدات.

مقال مميز عن: أهم طرق تصغير الثدي بعد الولادة والتكلفة في مصر والسعودية 2024

تجاربكم في تصغير الثدي بدون جراحة

هنا سيدتي نبدأ عرض بعض من تجاربكم في تصغير الثدي بدون جراحة والتي تناسب بشكل كبير من تعاني امراض مزمنة نحول بينها وبين إجراء عملية تصغير الثدي، كما تناسب أيضًا في حالات كبر وترهل الثدي بسبب كثرة الدهون المتراكمة أو الأنسجة الدهنية الزائدة، والتي يمكن علاجها بسهولة عن طريق شفط الدهون.

تجربتي في تصغير الثدي في مصر عن طريق شفط الدهون

تجربة أخرى من تجاربكم في تصغير الثدي في مصر: تروي أسماء تجربتها في تصغير الثدي في مصر عن طريق شفط الدهون قائلة “أبلغ من العمر 24 عامًا، ومنذ بلوغي أعاني كبر حجم الثدي بصورة لا تتناسب مع جسدي، مما كان يؤرقني كثيرًا، وذهبت إلى العديد من الأطباء وأكدوا أن هذه المشكلة ناتجة عن العوامل الوراثية، وأن عمليات التجميل هي الخيار الأمثل في مثل هذه الحالات.

مما دفعني لاستشارة جراح تجميل قد ذاع صيته بمصر، وقد اقترح الطبيب إجراء عملية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون بالفيزر، حيث تُجرى دون جروح تُذكر، كما أنها لا تُسبب الترهلات بعد الشفط، وكان هذا ما يناسبني تمامًا فأنا لم أتزوج بعد، ولم أرغب في ظهور أي آثار جراحية بجسمي، وبالفعل أجريت العملية وكانت تجربتي في شفط دهون الصدر للنساء رائعة، وصار جسمي متناسقًا كما كنت أحلم”.

تعرف على: كم تكلفة عملية شفط الدهون من الثدي للنساء وأهم 6 فوائد للعملية

تعليمات بعد عملية تصغير الثدي

تستكمل السيدة تجربتها: “راودتني العديد من الأسئلة من صديقاتي من تجاربكم في تصغير الثدي في مصر ما هي أهم التعليمات بعد العملية؟

وفي حقيقة الأمر توجد العديد من التعليمات التي أخبرني بها طبيبي خلال تجربتي مع تصغير الثدي خلال فترة التعافي؛ للحصول على أفضل النتائج وتسريع مدة الشفاء بعد عملية تصغير الثدي، وتتمثل هذه التعليمات في:

  • الراحة لمدة 3 أيام إلى أسبوع.
  • تناول الأدوية الموصوفة بشكل منتظم.
  • تجنّب ممارسة السباحة لمدة ثلاثة أسابيع إلى شهر.
  • الامتناع عن التدخين وشرب الكحول لمدة أربعة أسابيع بعد العملية.
  • الاعتناء بنظافة الجرح ودهن مرهم المضاد الحيوي تبعًا لتعليمات الطبيب.
  • عدم ممارسة الرياضة خاصةً رياضة حمل الاثقال لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  • تجنّب حمل الأشياء الثقيلة لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع إلى شهر بعد العملية.
  • عدم الاستحمام وغمر الجسم بالماء، والاكتفاء بمسح الجسم بفوطة مبللة لمدة خمسة أيام بعد العملية.

وحرصت في تجربتي مع تصغير الثدي على اتباع تعليمات طبيب بدقة حتى أحصل على أفضل النتائج”

تعرّف على: إليكِ نتائج عملية تصغير هالات الثدي المذهلة مع 4 مراحل للتعافي

مدة لبس المشد بعد تصغير الثدي

نستكمل تجاربكم في تصغير الثدي وتقول السيدة :” من الأسئلة التي ترددت عليّ كثيرًا كم كانت مدة لبس المشد في تجاربكم في تصغير الثدي في مصر؟

في تجرتبي مع تصغير الثدي أخبرني طبيبي أن مدة لبس المشد يجب أن تكون ثلاثة أسابيع إلى شهر، كذلك أخبرني أن لبس المشد من أهم التعليمات التي تُساهم في الحصول على أفضل النتائج في تجارب تصغير الثدي، وتتمثل فؤائد المشد بعد تصغير الثدي في:

  • تخفيف الألم بعد العملية.
  • تثبيت الثديين ومنع تحركهما.
  • الحفاظ على شكل الثديين ومنع ترهلهما.

وبالفعل كنت التزم بارتداء المشد طوال الوقت وكان له أثر إيجابي في تجربتي مع تصغير الثدي”

مقالات ذات صلة: كم مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون واسباب ارتداء الكورسيه

النوم بعد عملية تصغير الثدي

تتساءل العديد من السيدات ما هي طريقة النوم في تجاربكم في تصغير الثدي في مصر كما أخبركم الطبيب؟

“في تجربتي مع تصغير الثدي أخبرني طبيبي أن طريقة النوم المثلى هي النوم على الظهر، ويُمكن النوم على الجنب لمدة قصيرة مع الحرص على ارتداء المشد خلال هذا المدة”

مقالة ذات صلة: تعرفي على أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر وأدق الأسعار 2024

مدة الشفاء بعد عملية تصغير الثدي

ترغب العديد من السيدات في معرفة مدة الشفاء بعد تجاربكم في تصغير الثدي في مصر، وتختلف مدة الشفاء من حالة لأخرى تبعًا للعديد من العوامل، ولكنها تتراوح في المتوسط بين 3 إلى 4 أسابيع.

مقالة هامة :إليكي تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في الدول المختلفة

إليكِ سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024

تتميز مصر بوجود نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة في الوطن العربي، كما تتميز بتوفير أرقى المستشفيات ومراكز التجميل المُجهزة بأحدث التقنيات، ليس ذلك وحسب؛ بل تستكمل مصر هذه المنظومة الطبية الرائعة بتقديم سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024 لا مثيل له في عمليات التجميل كافة.

يتراوح متوسط سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024 من 40000 إلى 50000 جنيه مصري، أي ما يُعادل من 4000 إلى 5000 ريال سعودي، وهذا سعر مناسب جدًّا مقارنة بسعر عملية تصغير الثدي في المملكة العربية السعودية، إذ يبدأ سعر عملية تصغير الثدي في السعودية من 18000 ريال سعودي، كما يمكنك إجراء رحلة سياحية علاجية في مصر، والتمتع بجوها المعتدل ومعالمها السياحية الرائعة، بنصف تكلفة العملية في المملكة السعودية.

مقال متميز عن: تكلفة عملية شد الثدي في السعودية ومصر – الحل النهائي للثدي المترهل

سعر عملية تصغير الثدي في السعودية

يتراوح سعر عملية تصغير الثدي في السُّعُودية من 25000 إلى 35000 ريال سعودي، وفي حالة إجراء عملية شد وتصغير الثدي تزيد تكلفة العملية على 35000 ريال سعودي، وبالطبع تختلف التكلفة من حالة إلى أخرى تبعًا للحالة العامة للمريضة، خبرة وكفاءة الطبيب، والمستشفى الذي يتم إجراء العملية بداخله.

ومن خلال تجربتي في تصغير الثدي، ما سمعناه من تجاربكم في تصغير الثدي وجدنا أن تكلفة العملية في السعودية يعد أكبر بكثير من سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024 بالرغم من وجود كفاءة طبية ممتازة في مراكز ومستشفيات مصر، ولذلك أصبح من المعتاد أن نرى العديد من السيدات السعوديات يسافرن إلى مصر لإجراء العملية.

عمليات تصغير الثدي بالتقسيط في جدة

من أفضل الخدمات التي تقدمها مستشفى السعودي الألماني في جدة هو إمكانية إجراء عمليات تصغير الثدي بالتقسيط في جدة، فيقوم المستشفى بتحديد التكلفة النهائية للعملية، ثم يعرض مبلغ للقسط الشهري على العميلة مما يسهل من إجراءات العملية.

مقالات ذات صلة: إليكِ سعر عملية تكبير الثدي في السعودية 2024 مع أفضل دكتور

نتائج تجارب تصغير الثدي

تعتني العديد من السيدات بمعرفة إجابة سؤال متى تظهر النتائج النهائية في تجاربكم في تصغير الثدي في مصر؟

وعلى الرغم أن في معظم تجارب تصغير الثدي تُلاحظ السيدة الفرق على الفور بعد العملية، ولكن النتيجة النهائية تكون بعد مرور حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد التئام الجرح وتعافي الأنسجة بالكامل.

تعرّفي على كم تكلفة عملية شفط الدهون من الثدي للنساء | احجز الان

أفضل دكتور تصغير ثدي في مصر

يرشح لكِ موقع شفط الدهون دوت كوم دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تصغير ثدي في مصر، وذلك حرصًا منا على تقديم الأفضل لعملائنا، فقد اشتهر دكتور شريف حجازي بخبرته الواسعة وتجاربه الناجحة في عمليات شفط الدهون وشد الترهلات وتنسيق القوام، وعمليات زراعة الشعر وإزالة التثدي عند الرجال، وله العديد من تجارب تصغير الثدي الناجحة، كما تميز دكتور شريف حجازي بتطلعه الدائم لاستخدام أحدث تقنيات التجميل العالمية.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي تقع في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، وتقدم العيادات العديد من جراحات التجميل بأحدث التقنيات والأجهزة العالمية، كما تطبق أعلى مستويات الأمان ومكافحة العدوى لمواجهة جائحة كورونا، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل معه من خلال الضغط هنا.

إليكِ المزيد من التفاصيل عن مخاطر عمليات تجميل الثدي و9 نصائح تجنبك إياها

الحمل بعد عملية تصغير الثدي

من أهم وأشهر الأسئلة التي تتردد على أذهان العديد من السيدات قبل الإقبال على العملية: هل يُمكن الحمل بعد عملية تصغير الثدي كما أخبركم الطبيب في تجاربكم في تصغير الثدي في مصر؟

بالطبع يُمكن الحمل بعد عملية تصغير الثدي، ولكن يُفضل تأجيل إجراء الحمل بعد الحمل والرضاعة؛ لتجنّب تأثير الحمل والتغيرات التي تحدث خلاله وبعد الولادة على الثدي ونتائج العملية.

إليكِ أهم التفاصيل عن عمليات شد الثدي قبل وبعد مع أفضل جراح تجميل وبأحسن الأسعار

خرافات عن عملية تصغير الثدي

بعد أن تعرفنا على تجاربكم في تصغير الثدي في مصر نود التحدث عن واحدة من الخرافات عن عملية تصغير الثدي والتي يتم تداولها بشكل كبير بين السيدات؛ فكثير منهم يروج إلى أن عملية تصغير الثدي خطيرة وتسبب الوفاة.. وهذا الأمر عاري تمامًا من الصحة، عملية تصغير الثدي هي عملية آمنة تمامًا ولا تسبب الوفاة، بل على العكس هي ساعدت العدديد من السيدات على تخطي مشكل تشخم الثدي وما يشكله من ضرر نفسي وصحي على الجسم.

مقال حصري عن: إليكِ خطوات حقن البلازما لتكبير الثدي بالتفصيل مع 3 بدائل فعالة

أهم الأسئلة الشائعة حول تجاربكم في تصغير الثدي في مصر

نجيب معًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بـ تجاربكم في تصغير الثدي في مصر مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

إليكِ أهم المعلومات عن تخسيس الثدي للنساء والتخلص من حجمه الزائد بطرق فعالة 100%

هل عملية تصغير الثدي تسبب السرطان؟

في الحقيقة لا توجد دراسات تؤكد صحة ذلك الأمر؛ بل بالعكس فقد أثبتت الدراسات والأبحاث أن عملية تصغير الصدر واستئصال الأنسجة الزائدة يقلل كثيرًا من فرص الإصابة بالأورام السرطانية.

هل يمكن إجراء عملية تصغير الثدي في مستشفى حكومي بالسعودية؟

نعم من الممكن إجراء عملية تصغير الثدي في مستشفى حكومي بالسعودية، لكنها تتطلب وجود ضرورة طبية مُلحة مثل صعوبة التنفس وآلام العمود الفقري الشديدة، كما تتطلب الانتظار وقت طويل جدًّا قد يمتد سنة وأكثر، نظرًا لكبر حجم قوائم الانتظار بها.

هل تؤثر عملية تصغير الثدي في الرضاعة الطبيعية؟

نعم من الممكن أن تؤثر عملية تصغير الثدي في الرضاعة الطبيعية، فتقلل من كمية الحليب المفرز من الثدي، نظرًا لاستئصال جزء من أنسجة الغدد اللبنية المتضخمة، لذا من الأفضل إجراء عملية تصغير الثدي بعد الانتهاء من فترات الحمل والرضاعة، أو الاستعانة بالحليب الصناعي بجانب الرضاعة الطبيعية.

كم ساعة تستغرق عملية تصغير الثدي؟

تستغرق عملية تصغير الثدي من ساعتين إلى ثلاث ساعات تبعًا لمقدار الحجم المراد تصغيره، مع العلم أن جراح التجميل يقضي معظم وقت العملية في خياطة الجرح خياطة تجميلية دقيقة، وليس في التدخل الجراحي نفسه.

في الختام نرجو أن يكون عَرْضَنا لتجاربكم في تصغير الثدي في مصر قد ساعد النساء الأخريات ممن يعانين المشكلة نفسها في اتخاذ القرار الصحيح من خلال توضيح كافة التعليمات خلال فترة ما بعد إجراء العملية ووقت ظهور نتائج العملية في تجاربكم في تصغير الثدي في مصر.

لمزيد من الاستفسارات عن تجربتي في تصغير الثدي أو سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2024 فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا، كما يمتلك فريقًا طبيًّا متميزًا للإجابة عن الاستفسارات كافة.

مقالة حصرية: الإجابة الوافية لسؤال هل عملية تصغير الثدي تسبب السرطان؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى