شد الترهلات

تجربتي مع عملية شد الذراعين و5 طرق للتخلص من ترهلات الذراعين

في مقال تجربتي مع عملية شد الذراعين على موقع شفط الدهون دوت كوم سنتناول تجارب بعض المرضى مع عملية شد ترهلات الذراعين بتقنياتها المختلفة، إذ تتنوع طرق شد الذراعين ما بين شد الذراعين بدون جراحة وبالجراحة.

كذلك نتعرف على سعر عملية شد الذراعين، ونتائج عملية شد الذراعين قبل وبعد، ونُجيب على أهم التساؤلات حول العملية مثل: هل عملية شد الذراعين خطيرة؟ هل يمكن شد الذراعين بالرياضة؟ هل عملية شد الذراعين مؤلمة؟ فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

تجربتي مع عملية شد الذراعين بدون جراحة

تروي إحدى المريضات: في تجربتي مع عملية شد الذراعين كنت أخشى تماماً من استخدام الجراحة، وعلى الرغم من انزعاجي من مظهر ذراعي وصعوبة اختيار ملابسي، لكني أجلت فكرة إجراء العملية من شدة خوفي.

وعندما كنت أتسوق مع صديقتي ولاحظت انزعاجي أثناء اختيار الملابس، وأخبرتها عن سبب انزعاجي تعجبت بشدة وقالت لي الآن توجد العديد والعديد من الحلول غير الجراحية لشد ترهلات الذراعين، ولن تكوني في حاجة للغياب عن المنزل عدة ساعات.

سعدت للغاية لسماع هذا الكلام من صديقتي وعزمت على الذهاب إلى الطبيب المُختص؛ ليُساعدني على اختيار ما يُناسبني من طرق شد الذراعين بدون جراحة.

قال الطبيب المُختص أن شد الترهلات يُجرى الآن باستخدام العديد من التقنيات الحديثة غير الجراحية، ولكنه أخبرني أن هذه التقنيات تُناسب درجات ترهل الذراع البسيط والمُتوسط، أما الترهلات الشديدة فتحتاج استخدام الجراحة للحصول على نتائج ملموسة.

ومن التقنيات المُستخدمة في شد ترهلات الذراعين بدون جراحة:

  • جهاز الفيزر.
  • جهاز الاندولفت.
  • استخدام الخيوط.
  • جهاز الجي بلازما.

إليك المزيد من المعلومات عن شد الزنود بدون جراحة وأشهر 4 تقنيات مستخدمة

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تجربتي مع عملية شد الذراعين بالفيزر

يروي أحد المرضى: على الرغم من أني لا أعاني من زيادة كبيرة في الوزن، فأنا أزيد عن وزني المثالي بحوالي 10 كيلو جرامات فقط، إلا أنني كنت أعاني من تراكم الدهون في بعض المناطق، وهو ما كان يُسبب ضيقي لعدم قدرتي على إبراز عضلاتي في منطقة الذراعين والبطن.

وعندما سألت زميلي في الجيم ماذا فعل ليحصل على شكل عضلاته المثالي على الرغم من أنه كان يُعاني مثلي من تراكم بعض الدهون، أخبرني بأنه خضع لعملية نحت الذراعين والبطن باستخدام جهاز الفيزر.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

بعد رؤيتي لنتيجة نحت الذراعين والبطن المذهلة عزمت على الخضوع إلى التخلص من دهون منطقة الذراعين والبطن باستخدام جهاز الفيزر، وبالفعل كانت نتائجه مقبولة جداً بالنسبة لي، وكانت تجربتي مع عملية شد الذراعين بالفيزر ناجحة، فقد تخلصت من الدهون المُتراكمة في منطقة البطن والذراعين وتحسن ترهل الجلد في هذه المناطق بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضاً: شفط وشد الزنود بالفيزر (تكلفة وتجارب مع أحسن دكتور)

مميزات شد الذراعين بالفيزر

 يصدر جهاز الفيزر الأمريكي موجات صوتية عالية التردد تعمل على تكسير الخلايا الدهنية تمهيداً لشفطها، كذلك يعمل على قبض الأوعية الدموية ويُحفز إفراز الكولاجين الذي يُساعد على شد الجلد دون إحداث أي ضرر بالأنسجة المُحيطة، ويتميز شد الذراعين باستخدام جهاز الفيزر بالمميزات التالية:

    • نتائجه دائمة.
    • وقت التعافي قصير جداً.
    • لا يحتاج المريض إلا لجلسة واحدة.
    • تظهر النتائج الأولية لجلسة الفيزر بشكل فوري.

عيوب شد الذراعين بالفيزر

على الرغم من أن جهاز الفيزر آمن وفعال في عمليات نحت الجسم، إلا أنه توجد بعض العيوب التي تجعل جهاز الفيزر ليس الخيار الأفضل لشد الذراعين في جميع الحالات، وتتمثل عيوب جهاز الفيزر لشد الذراعين في:

    • جهاز الفيزر في الأساس يُستخدم لتفتيت وشفط الدهون، أما الجلد المُترهل فهو يُساعد في تحسنه من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين.
    • لا يُناسب جهاز الفيزر الأشخاص الذين يُعانون من ترهل الجلد فقط بدون وجود دهون مُتراكمة في منطقة الذراعين، إذ توجد بعض التقنيات الأفضل لشد الجلد المُترهل مثل جهاز الاندولفت، واجهاز لجي بلازما.

تجربتي مع عملية شد الذراعين بالخيوط

تروي إحدى المريضات: بدأت تجربتي مع عملية شد الذراعين باستخدام الخيوط عندما قرأت عن استخدام خيوط طبية لشد ترهلات الذراعين بدون الحاجة إلى استخدام الجراحة، وعندما ذهبت إلى الطبيب المختص وفحص ترهلات الذراعين لدي أخبرني أنها ترهلات بسيطة ويُمكن استخدام الخيوط لشدها.

لم يحتاج الأمر سوى جلسة واحدة فقط تحت تأثير التخدير الموضعي، وبالفعل كانت تجربتي مع عملية شد الذراعين باستخدام الخيوط ناجحة وشعرت بالنتائج الأولية لها فوراً عقب انتهاء الجلسة.

إليك المزيد من المعلومات عن أفضل طرق التخلص من الدهون العنيدة في الزنود بدون جراحة

مميزات شد الذراعين بالخيوط

توجد العديد من المميزات لشد الذراعين بالخيوط مثل:

    • استخدام الخيوط هو إجراء آمن في مُعظم الحالات.
    • تُحفز إنتاج الكولاجين لذا فهي تُحافظ على مرونة الجلد.
    • يأتي بنتائج جيدة في الترهلات البسيطة والمتوسطة نسبياً.
    • لا يحتاج إلى التخدير الكلي ويأتي بنتائج جيدة بعد جلسة واحدة فقط.

عيوب شد الذراعين بالخيوط

توجد العديد من العيوب التي ظهرت مُؤخراً وجعلت الخيوط ليست الخيار الأمثل لشد الترهلات خاصةً في الآونة الأخيرة، وتتمثل عيوب شد الذراعين بالخيوط في:

    • لم تثبت الخيوط فاعليتها في جميع الحالات.
    • تُناسب الخيوط فقط الحالات في عمر 30 إلى 50 عاماً.
    • فقدت الخيوط فاعليتها في بعض الحالات بعد فترة قصيرة جداً.
    • قد تُسبب الخيوط في بعض الحالات حدوث تليفات تحت الجلد.
    • تكلفة شد الذراعين بالخيوط عالية بالنسبة لفاعليتها ومدة تأثيرها.

إليك أيضاً: ما هو الهرمون المسؤول عن سمنة الذراعين؟ تعرف عليه الان

تجربتي مع عملية شد الذراعين بالجي بلازما

تروي المريضة: بدأت تجربتي مع عملية شد الذراعين بالجي بلازما كنت أعاني من زيادة في الوزن، وعلى الرغم من أنها زيادة بسيطة ولكنني كنت أعاني من ألم في مفصل الركبة، وهو ما جعل طبيبي ينصحني باتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية لتُساعدني على خسارة بعض الوزن.

وبعد خسارة الوزن الزائد عانيت من بعض الترهلات خاصةً في منطقة الذراعين والبطن، وعندما قرأت عن طرق شد الذراعين وجدت العديد من التجارب الناجحة لجهاز جي بلازما لشد الترهلات، لذا قررت أن أخضع لهذه التقنية فهي تقنية غير جراحية ولن أحتاج إلى وقت طويل حتى أتعافى.

ذهبت إلى الطبيب المختص وأخبرني الطبيب بأنه سيقوم بعمل شق صغير جداً لا يتعدى نص سنتيمتر ليدخل أداة الجهاز، وأثناء الإجراء لم أشعر بأي ألم بسبب التخدير الموضعي.

وبعد انتهاء الجلسة وصف لي طبيبي بعض الأدوية، وأخبرني بضرورة ارتداء المشد لمدة 4 أسابيع على الأقل لضمان أفضل النتائج، في تجربتي مع عملية شد الذراعين بالجي بلازما كنت سعيدة جداً بنتائج الجلسة فأنا ألاحظ الفرق بوضوح ولكن طبيبي أخبرني أنها فقط نتائج أولية، وأن النتائج النهائية ستكون تدريجية حتى مرور ثلاثة أشهر.

تعرف على: أسرع وأفضل 3 أجهزة لشد الجلد بدون جراحة وأفضل طبيب

مميزات شد الذراعين بالجي بلازما

جهاز الجي بلازما يعمل من خلال الشد الأيوني للجلد، فهو يعتمد على استخدام الموجات الترددية وغاز الهيليوم المتأين، وتتمثل مميزات جهاز الجي بلازما في:

    • وقت التعافي قصير جداً.
    • يعمل جهاز الجي بلازما على شد أربطة الجلد.
    • يُحفز إفراز الكولاجين الذي يزيد من مرونة الجلد.
    • نتائج الجي بلازما دائمة مالم تطرأ على المريض تفاوتات كبيرة في الوزن.

عيوب شد الذراعين بالجي بلازما

استخدام جهاز الجي بلازما آمن تماماً، ولا يُسبب أي مخاطر أو مُضاعفات، فقط يُسبب بعض الكدمات والتورمات والاحمرار البسيط في موضع العملية يقل تدريجياً في خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

كذلك من عيوب الجي بلازما أنه يُناسب فقط الأشخاص الذين يُعانون من ترهلات بسيطة ومتوسطة، لكنه لا يُناسب الأشخاص الذين يُعانون من ترهلات شديدة جداً إلا من خلال إجراءه على حوالي ثلاثة مراحل، مرحلة كل ثلاثة أشهر.

تجربتي مع عملية شد الذراعين بالاندولفت

يروي أحد المرضى: بدأت تجربتي مع عملية شد الذراعين بالاندولفت عندما كنت أبحث عن أحدث وأفضل التقنيات للتخلص من ترهلات الذراعين البسيطة والمُتوسطة، ووجدت العديد من التجارب الناجحة والآراء الإيجابية عن هذا الجهاز.

وعندما ذهبت إلى الطبيب المُختص أخبرني أن ترهلات الذراعين لدي مُتوسطة ويُناسبني استخدام جهاز الاندولفت، وبالفعل خضعت إلى شد ترهلات الذراعين باستخدام جهاز الاندولفت، وكانت تجربتي مع عملية شد الذراعين ناجحة جداً ونتائجها مبهرة بالفعل.

شاهد المزيد حول: متى تظهر الترهلات وما هي أفضل طرق التخلص من ترهلات الجسم؟

مميزات شد الذراعين بالاندولفت

توجد العديد من المميزات التي جعلت جهاز الاندولفت من أفضل التقنيات التي تأتي بنتائج مُبهرة في شد ترهلات الذراعين البسيطة والمُتوسطة، وتتمثل مميزات جهاز الاندولفت لشد ترهلات الذراعين في:

    • جهاز الإندولفت آمن تماماً.
    • يُعطي نضارة للجلد ويُحسن من مرونته ونعومته.
    • نتائج الإندولفت دائمة وفورية وتكتمل في خلال 3 أشهر.
    • يحتاج جلسة واحدة فقط تحت تأثير التخدير الموضعي لا تستغرق سوى 30 دقيقة.
    • أداة الجهاز رفيعة جداً لذلك لا يُسبب تورمات وكدمات ويكون وقت التعافي بعد العملية قصير جداً.

عيوب شد الذراعين بالاندولفت

جهاز الاندولفت من أحدث وأفضل التقنيات لشد ترهلات الذراعين وأكثرها أماناً، ولكن توجد بعض العيوب المحدودة مثل:

    • لا يُناسب الأشخاص الذين يُعانون من ترهلات شديدة في جلد الذراعين.
    • قد يُلاحظ بعض المرضى عدم التناسق بين الذراعين، ولكن يحدث ذلك عندما يكون الطبيب غير مختص أو لا يمتلك الخبرة الكافية في مجال جراحات التجميل بشكل عام، وفي استخدام جهاز الاندولفت بشكل خاص.

إليك المزيد من المعلومات عن: اسباب سمنة الذراعين عند النساء وأحدث طرق لعلاج امتلاء الزنود

أفضل حل لشد الذراعين بدون عمليات في مصر 2024 د.شريف حجازي

 

 

تجربتي مع عملية شد الذراعين جراحيا

يروي المريض: بدأت تجربتي مع عملية شد الذراعين جراحيا عندما كنت أعاني من زيادة كبيرة في الوزن لم تجدي معها اتباع أي نظام غذائي ولا ممارسة التمارين الرياضية، ومع مُعاناتي النفسية الشديدة قبل مُعاناتي الجسدية، قررت الخضوع إلى عملية تكميم المعدة.

وخلال عدة أشهر خسرت الكثير من الوزن وكنت أشعر بسعادة بالغة، ولكن ما كان يزعجني هو ترهل جلدي خاصةً في منطقة البطن والذراعين، قررت أن أبدأ بمنطقة الذراعين فأنا سمعت عن العديد من التقنيات التي تُساعد في التخلص من ترهل الذراعين بدون جراحة.

وعندما ذهبت إلى الطبيب أخبرني بأنني أعاني من ترهلات شديدة في الذراعين ولن تجدي معي تقنيات شد الذراعين بدون جراحة، ولكنه أخبرني بأن العملية آمنة وتعطي نتائج مذهلة جداً.

بالفعل اتبعت نصائح طبيبي قبل العملية، وقام الطبيب بتخديري كلياً لذلك لم أشعر بأي شيء أثناء العملية، وبعد الإفاقة حقيقةً كنت مذهول من كمية الجلد الذي أزاله طبيبي ومظهر ذراعي المثالي، لذلك تجربتي مع عملية شد الذراعين جراحيا كانت ناجحة جداً ونتائجها فورية وبعد أن تعافيت تماماً كانت النتائج رائعة للغاية.

اقرأ أيضًا: كيفية شد الذراعين بالليزر وبـ 4 طرق أخرى غير جراحية

مميزات شد الذراعين بالجراحة

يُوفر استخدام الجراحة تمتَع المريض بالعديد من المميزات مثل:

    • نتائجها دائمة.
    • مُلاحظة نتائج العملية على الفور بعد الإفاقة.
    • التخلص من كمية كبيرة من الجلد المترهل الزائد خلال ساعات قليلة.

عيوب شد الذراعين بالجراحة

عملية شد الذراعين باستخدام الجراحة مثل أي عملية جراحية قد تنطوي على بعض المضاعفات أثناء أو بعد العملية مثل:

    • حدوث نزيف.
    • إصابة المريض بعدوى.
    • يحتاج المريض إلى وقت طويل للتعافي التام بعد العملية.
    • ظهور رد فعل تحسسي على المريض من الدواء المُستخدم في التخدير.
    • ينزعج مُعظم المرضى من آثر عملية شد الذراعين بعد استخدام الجراحة.

ينخفض خطر تعرّض المريض لهذه المُضاعفات عند اختيار طبيب جراح يتمتع بالكفاءة والخبرة في إجراء مثل هذه العمليات بنجاح.

إليك المزيد من المعلومات عن: أثر عملية شد الذراعين وكيفية الحد منه وتفاديه بأهم النصائح

أفضل طبيب لإجراء عملية شد الذراعين

في تجربتي مع عملية شد الذراعين بحثت عن أفضل طبيب لإجراء عملية شد الذراعين، فوجدت العديد من التجارب الناجحة والآراء الإيجابية عن دكتور شريف حجازي، وكذلك رأيت له العديد من الفيديوهات التي تُوضح احترافيته في إجراء هذا النوع من العمليات.

وعند رؤيتي لصور المرضى قبل وبعد العملية، أذهلتني روعة النتائج وعزمت على الذهاب إليه وإجراء عملية شد الذراعين معه.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

عملية شد الذراعين قبل وبعد

لمشاهدة نتائج عملية شد الذراعين قبل وبعد للعديد من العملاء يمكنك التواصل معنا من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

تكلفة عملية شد الذراعين في مصر

تختلف تكلفة عملية شد الذراعين في مصر من حالة لأخرى تبعاً للعديد من العوامل مثل:

  • التقنية المُستخدمة في شد ترهلات الذراعين.
  • المستشفى أو المركز الطبي الذي ستُجرى به العملية.
  • درجة ترهل الذراعين وكمية الدهون المُتراكمة في المنطقة.
  • الطبيب الجراح الذي سيجري العملية والفريق الطبي المُساعد له.

تتراوح تكلفة عملية شد الذراعين جراحيًّا ما بين 50000 إلى 100000 جنيهاً مصريًّا، أي ما يُعادل 6000 إلى 12000 ريال سعودي.

تكلفة عملية شد الذراعين في السعودية

تُعد تكلفة عملية شد الذراعين في السعودية باهظة جداً مقارنةً بتكلفتها في مصر نظرًا لاستقدام الأطباء من خارج المملكة. يبلغ متوسط تكلفة عملية شد الذراعين 25000 ريال سعودي.

تعرّف على: اسعار عملية التخلص من الزنود نهائيا في مصر والسعودية وتركيا

أهم الأسئلة الشائعة عن تجربتي مع عملية شد الذراعين

توجد العديد من الأسئلة التي أثيرت حول تجربتي مع عملية شد الذراعين، فدعونا نتناول بعضاً منها.

هل عملية شد الذراعين خطيرة؟

عملية شد الذراعين بتقنياتها المختلفة من الإجراءات الآمنة تماماً ولا تُسبب أي أضرار، واحتمالية حدوث مضاعفات بعد العملية الجراحية قليلة جداً عند اختيار طبيب مُتمرس يتمتع بالكفاءة والخبرة.

هل يمكن شد الذراعين بالرياضة؟

نعم يُمكن شد ترهلات الذراعين بالرياضة، ولكنها تحتاج إلى وقتٍ طويل، كذلك يجب أن تكون هذ الترهلات بسيطة فهي لا تُناسب الأشخاص الذين يُعانون من ترهلات متوسطة أو شديدة.

هل عملية شد الذراعين مؤلمة؟

عملية شد الذراعين بتقنياتها المختلفة تُجرى تحت تأثير التخدير ولا يشعر المريض خلال العملية بأي ألم، أما بعد العملية فقد يشعر ببعض الوخز والألم يُمكن السيطرة علية بتناول الأدوية المسكنة للألم الموصوفة من الطبيب المُعالج.

في مقال تجربتي مع عملية شد الذراعين روينا العديد من التجارب الناجحة لتقنيات شد الذراعين المُختلفة، إذ توجد عدة تقنيات لشد الذراعين يتم الاختيار فيما بينها تبعاً لدرجة الترهلات، وتراكم الدهون في هذه المنطقة من عدمه.

لذلك يجب على الشخص الذي يُعاني من ترهل الذراعين الذهاب إلى الطبيب المُختص؛ للخضوع إلى الفحص الدقيق لتحديد طريقة شد ترهلات الذراعين الأنسب له.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل طرق تخسيس الذراعين في أسرع وقت وتكلفتها؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى