شد الترهلات

إليك أسرع وافضل جهاز لشد الجسم بالكامل وشد الجلد بدون جراحة

هل تود التخلص من ترهلات الجسم المزعجة ولكنك تخشى العمليات الجراحية؟ الآن يمكنك التخلص من هذه الترهلات وشد الجلد بدون جراحة من خلال استخدام افضل جهاز لشد الجسم بالكامل بكل سهولة ويسر.

لذا دعنا نوضّح لك في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم الطرق الأكثر فاعلية لشد ترهلات الجسم بأسبوع، كما نوضح ما هو افضل جهاز لشد الجسم بالكامل وإزالة السيلوليت.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

وسنجيب عن أهم الأسئلة الشائعة مثل: هل يمكن شد الجسم بعد التكميم بدون جراحة وما مدى فاعلية جلسات شد الترهلات باستخدام جهاز شد البطن في العيادات وجهاز شد الترهلات المنزلي وغيرها؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

مقالة هامة: تقنية شد الجفون بالخيوط ما هي؟ وأهميتها في علاج تدلي الجفون

عناوين المقالة عرض

افضل جهاز لشد الجسم بالكامل بدون جراحة مع دكتور شريف حجازي

ما هي أسباب ترهلات الجسم؟

تؤثر ترهلات الجسم سلبًا في الصحة النفسية والحالة المزاجية للمرء، حيث تفقد الجلد مظهره الجمالي المشدود، ليس ذلك فحسب، بل من الممكن أن تؤدي ترهلات الجسم وكثرة ثنايات الجلد إلى الروائح الكريهة والإصابة بالالتهابات الفطرية والبكتيرية المتكررة.

وهو ما يجعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن افضل جهاز لشد الجسم بالكامل ومدى فاعلية جهاز شد الترهلات المنزلي، ويرجع ظهور ترهلات الجسم إلى العديد من الأسباب التي تتمثل فيما يلي:

  • ترهل الجسم بعد خسارة الوزن، إذ يفقد الجسم الكثير من الوزن في فترة قصيرة.
  • تكسير الكولاجين والإيلاستين المتواجدين في الجلد نتيجة كثرة التعرض لأشعة الشمس.
  • عدم ممارسة التمارين الرياضية، مما يؤدي إلى ضعف العضلات وتراكم الدهون وظهور الترهلات.
  • قلة إنتاج الكولاجين والإيلاستين المسئولين عن شد الجلد، وذلك نتيجة التقدم في السن والتدخين وتناول الكحوليات.

لذا يبحث الأشخاص عن افضل جهاز لشد الجسم بالكامل وطرق لشد الجسم المترهل مجرب؛ لاستعادة ملمس الجلد المثالي ونضارته ومظهره الشبابي.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

اقرأ أيضًا: تعرفي على أنواع ودرجات ترهل البطن والعلاج المناسب لكل درجة

درجات ترهل الجلد

يجب الانتباه إلى ان استخدام افضل جهاز لشد الجسم بالكامل أو البحث عن طرق لشد الجسم المترهل مجرب لا يُناسب جميع الأشخاص، إذ يُقسّم الأطباء ترهلات الجلد إلى ثلاث درجات وهي:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • ترهلات بسيطة: وتعني حدوث ترهل بسيط في الجلد ويُمكن في هذه الحالة استخدام افضل جهاز لشد الجسم بالكامل، جهاز شد الترهلات المنزلي ولكنه يحتاج إلى وقتٍ طويل.
  • ترهلات متوسطة: وتعني حدوث ترهل متوسط في الجلد ويكون ملحوظ ويُسبب الضيق والانزعاج، ويُمكن في هذه الحالات استخدام اجهزة شد الجسم المترهل بدون جراحة، ولا يُناسبها جهاز شد الترهلات المنزلي.
  • ترهلات شديدة: وتعني ترهل الجلد بشدة ونزوله عن مستواه، وتحدث عادةً بعد فقدان الكثير من الوزن مثل الحالات التي خضعت لعمليات التكميم وتحويل المسار، ولا يجب على هذه الحالات التفكير في استخدام طرق لشد الجسم المترهل مجرب، أو اجهزة شد الجسم المترهل بدون جراحة.

مقالة مميزة لا تفوتك متى تظهر نتيجة عملية شد الجفون؟ كل ما تحتاج لمعرفته

كيفية شد الجلد المترهل بعد فقدان الوزن

يُعاني الكثير من الأشخاص من ترهل الجلد بعد فقدان الوزن وهو ما يُسبب انزعاجهم وشعورهم بالحرج، لذا تطورت طرق شد الجلد المترهل لتُناسب جميع درجات الترهل، وتتنوع طرق شد الجلد بعد نقصان الوزن ما بين:

  1. شد الجلد باستخدام الجراحة.
  2. شد الجلد بجهاز شد الترهلات بدون جراحة.

حصريًا أفضل كريم بعد عملية شد البطن تعرف عليه الآن

  1. شد الجلد الجراحي

    يُناسب هذا الخيار الأشخاص الذين يُعانون من ترهلات شديدة في الجلد، والتي لن يُجدي معها شد الجلد بدون جراحة باستخدام اجهزة شد الجسم المترهل بدون جراحة بأي حال من الأحوال.

    وعلى الرغم من تخوف العديد من الأشخاص من الإقبال على عمليات شد الجلد الجراحية، إلا أن نتائجها مُبهرة ودائمة وتتميز بارتفاع نسبة نجاحها بشرط اختيار جراح تجميل يتمتع بالخبرة والكفاءة.
    إليكِ تقنية شد الثدي بالخيوط الذهبية واسباب ترهل الثدي الشائعة

  2. شد الجلد بدون جراحة

    كثيرًا ما يتساءل العملاء هل يمكن شد الجلد المترهل بدون جراحة؟ في الحقيقة يمكن ذلك، لكن تعتمد كيفية شد الجلد بدون جراحة بعد فقدان الوزن على درجة ترهل الجلد، ففي درجات الترهل البسيط إلى المتوسط يمكن شد الجلد المترهل بدون جراحة، ومنحه المظهر الجمالي المطلوب.

    لذا دعونا نوضّح لكم بالتفصيل جهاز شد الترهلات بدون جراحة، وطرق لشد الجسم المترهل مجرب، وافضل جهاز لشد الجسم بالكامل…

إليكم تجربتي مع عملية شد الجفن العلوي للعين وتكلفتها مع أفضل دكتور

ما هو افضل جهاز لشد الجسم بالكامل مجرب؟

يصاب الكثير من العملاء بالحيرة في أثناء اختيار افضل جهاز لشد الجسم بالكامل مجرب، لذا نقدم لك _عزيزي القارئ_ في السطور القادمة نبذة عن افضل جهاز لشد الجسم بالكامل وأحدث أجهزة شد الجلد بدون جراحة وأكثرها فاعلية؛ فتابع معي.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل 6 طرق لشد المؤخرة غير الجراحي؟ اليك أحدث التقنيات

1- شد الجلد بدون جراحة بالهايفو

إن جهاز الهايفو هو جهاز يطلق نبضات فوق صوتية شديدة التركيز، تصل قوة النبضة إلى 70 جولًا لكل سنتيمتر مربع، يستخدم الجهاز على الجلد مباشرة حيث يطلق نبضاته التي تحفز إنتاج بروتين الكولاجين المسئول عن شد الجلد، ويناسب جهاز الهايفو درجات الترهل البسيط.

ولا يُعد الهايفو افضل جهاز لشد الجسم بالكامل؛ إذ لا يأتي بنتائج ذات فاعلية كبيرة في شد الجلد المترهل بدون جراحة في حالات الترهلات المتوسطة والشديدة.

يجرى شد الجلد بالهايفو في مركز التجميل دون الحاجة إلى مخدر، ويتمثل كورس جلسات شد الترهلات بالهايفو في ست جلسات تتم خلال ثلاثة أسابيع تقريبًا، ويمكنك ملاحظة النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء جلسات شد الترهلات بالهايفو.

يستخدم جهاز الهايفو في شد الجلد المترهل بدون جراحة في الوجه والرقبة وأجزاء الجسم المختلفة، خاصة بعد عمليات شفط الدهون بالفيزر لإعطاء جلد مشدود وصحي، والحد من الترهل الذي قد يحدث بعد عمليات الشفط.

تعرف على: كيف أزيل الترهل أسفل البطن بدون رياضة مع أمهر طبيب وفي أقل وقت؟

2- شد ترهلات الجسم بأسبوع بجهاز الجي بلازما

يُعد جهاز الجي بلازما أو ما يسمى بجهاز النحت الأيوني للجسم حلًا مثاليًّا لشد الجلد بدون جراحة في درجات الترهل البسيط إلى المتوسط، حيث يعطي نتائج رائعة ومرضية للعملاء وهو ما يجعله على قائمة افضل جهاز لشد الجسم بالكامل.

عمل جهاز الجي بلازما على دمج تقنيتي؛ الطاقة الترددية العالية، وغاز الهيليوم المتأين، مما يؤدي إلى إنتاج طاقة حرارية عالية تتسبب في انكماش الألياف وشد الجلد، كما يعمل غاز الهيليوم المتأين على تبريد المنطقة لحظيًّا، حفاظًا على سلامة الجلد من حدوث حروق.

تجرى جلسة شد الجلد المترهل بدون جراحة بالجي بلازما في المستشفى تحت التخدير الكلي أو الموضعي تبعًا للحالة الصحية للعميل، وذلك من خلال إجراء شقوق جراحية لا تتجاوز بضعة مليمترات وإدخال أنبوب جهاز الجي بلازما تحت الجلد مباشرة دون المساس بأي من الأعضاء الداخلية.

ولا تستغرق جلسة الجي بلازما لشد الجلد بدون جراحة وقتًا طويًلا، فتتراوح مدة الجلسة من نصف ساعة إلى ساعة على الأكثر تبعًا لعدد مناطق الجسم المراد شدها.

ويمكنك _عزيزي القارئ_ شد ترهلات الجسم بأسبوع عن طريق جهاز الجي بلازما ذي النتائج المميزة وتحسين مظهر الجلد وإعطائه الشباب والحيوية، كما يمكنك إجراء شفط دهون الجسم في الجلسة ذاتها.

ومن الجدير بالذكر أن نتائج جهاز الجي بلازما في شد الجلد المترهل بدون جراحة تختلف تبعًا لأماكن التمسك بين الجلد والعضلات، فكلما قلت درجة تمسك الجلد بالعضلات زادت النتائج والعكس صحيح.

لذا يُعد جهاز الجي بلازما من ضمن قائمة افضل جهاز لشد الجسم بالكامل ويعطي الجهاز نتائج أفضل في شد الذراعين، والذقن، والبطن، والأفخاذ الداخلية، ونتائج أقل نسبيًّا في منطقة الظهر، والأفخاذ الخارجية والخلفية، والأرداف.

شاهد المزيد حول: التجارب الناجحة لجهاز جي بلازما لشد الترهلات بدون جراحة

3- شد الجلد بدون جراحة بالإندولفت (أفضل جهاز لشد الجسم وإزالة السيلوليت)

يعد جهاز الإندولفت على رأس قائمة افضل جهاز لشد الجسم بالكامل فهو طفرة في مجال شد الجلد المترهل بدون جراحة، حيث يستخدم الديود ليزر أو الليزر الثنائي بطول موجي 1470 نانومترًا لشد ترهلات الجلد وإذابة الدهون.

ويعمل جهاز الاندولفت من خلال استخدام ألياف ضوئية متناهية الصغر بسُمك الشعرة تقريبًا التي تخترق الجلد دون الحاجة إلى إبر مؤلمة، فتعمل على تفتيت الدهون الزائدة، وشد الجلد المترهل بدون جراحة في حالات ترهلات الجلد البسيطة إلى المتوسطة عن طريق إعادة بناء طبقات الجلد، وتحفيزها على إنتاج الكولاجين.

يُجرى شد الجلد الإندولفت باستخدام مخدر موضعي في مراكز التجميل دون الحاجة إلى المستشفيات وغرف العمليات المُجهزة، ويحتاج العميل إلى جلسة واحدة فقط.

وتستغرق جلسة الاندولفت من نصف ساعة إلى ساعة على الأكثر لتعطي نتائج فورية رائعة، فهو افضل جهاز لشد الجسم بالكامل وإزالة السيلوليت تم اكتشافه هذه الآونة، وتظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من الجلسة، حيث يتحسن الجلد أكثر يومًا بعد يوم.

لمعرفة المزيد عن هذا الجهاز الرائع ودوره في شد الجلد غير الجراحي في الوجه والرقبة دون جراحة يمكنك متابعة هذا المقال: تجارب واسعار شد الوجه الاندولفت مع احسن دكتور تجميل

إليك أهم المعلومات عن علاج السيلوليت بليزر الاندولفت بدون تخدير في جلسة واحدة فقط

مميزات شد الجلد بدون جراحة بالتقنيات التجميلية الحديثة

تتمثل مميزات شد الجلد بدون جراحة واستخدام افضل جهاز لشد الجسم بالكامل في الآتي:

  1. لا تحتاج إلى فترة تعافي كبيرة بعد الجلسة.
  2. لا تسبب ندوب أو جروح واضحة في الجسم.
  3. ذا تكلفة قليلة مقارنة بتكلفة إجراء العمليات الجراحية.
  4. يُجرى بعض منها في مركز التجميل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى.
  5. يجرى بعض منها دون الحاجة إلى التخدير العام، بل تخدير موضعي فحسب.
  6. استخدام افضل جهاز لشد الجسم بالكامل يُعطي نتائج فورية في شد الجلد المترهل بدون جراحة بعد الجلسة مباشرةً، ولكن تظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة.

تعرف على: جي بلازما للزنود وما هو سعر جلسة j-plasma ومتى تظهر النتائج؟

مضاعفات شد الجلد بدون جراحة بالتقنيات التجميلية الحديثة

يتساءل العديد من الاشخاص عن مضاعفات ومخاطر استخدام افضل جهاز لشد الجسم بالكامل بدون جراحة، وعلى الرغم من سهولة وسرعة تطبيق اجهزة شد الجسم المترهل بدون جراحة، وارتفاع مستويات الأمان بها، فإنه قد ينتج عنها بعض المضاعفات التي يمكن السيطرة عليها، وتتمثل هذه المضاعفات فيما يلي:

  • احتمالية حدوث بعض التورمات والانتفاخات، التي غالبًا ما تنتهي في غضون عشَرة أيام.
  • حدوث احمرار في الجلد، ومن ثَمّ ظهور بعض الكدمات التي تختفي تدريجيًّا بعد عدة أيام.
  • احتمالية حدوث تقشير في الجلد، ويمكنك استخدام بعض المستحضرات الطبية لترطيب الجلد والعناية به.

كذلك يجب اختيار جراح تجميل متمكّن في استخدام اجهزة شد الجلد المترهل بدون جراحة وافضل جهاز لشد الجسم بالكامل؛ للحصول على أفضل النتائج وتجنّب عدم التماثل بين جانبي الجسم.

مقالة مميزة عن عملية فتق السرة وشد البطن و10 نصائح هامة بعد العملية

تكلفة استخدام جهاز شد الترهلات بدون جراحة

تختلف تكلفة استخدام جهاز شد الترهلات بدون جراحة من شخص لآخر تبعًا لعدة عوامل وهي:

  • نوع جهاز شد الترهلات بدون جراحة.
  • خبرة جراح التجميل والفريق الطبي المساعد له.
  • جاهزية المركز الطبي أو المستشفى التي ستُجرى بها الجلسة.
  • درجة ترهل الجلد وعدد المناطق المطلوب شد الجلد بدون جراحة لها.

وفيما يلي تكلفة استخدام جهاز شد الترهلات بدون جراحة في البلدان المختلفة…

تعرّف على أهم مخاطر عملية شد الجفون وكيفية تجنبها مع 4 طرق غير جراحية

أسعار جلسات شد الترهلات بالجي بلازما في الدول المختلفة

يُقبل العديد من الأشخاص على الخضوع إلى جلسة الجي بلازما كونه من ضمن قائمة افضل جهاز لشد الجسم بالكامل ويُعطي نتائج جيدة في شد الجلد بدون جراحة.

وتختلف أسعار جلسات شد الترهلات بالجي بلازما من بلد إلى بلد ومن طبيب لآخر، كما تختلف باختلاف المنطقة المراد شدها، وفيما يلي بيان بمتوسط تكلفة جهاز الجي بلازما في الدول المختلفة.

إليكم تجربتي مع عملية شد الذراعين و5 طرق للتخلص من ترهلات الذراعين

تكلفة شد الترهلات بالجي بلازما في السعودية

يبلغ متوسط تكلفة شد الجلد بدون جراحة باستخدام جهاز الجي بلازما في السعودية 8000 ريال سعودي، فإذا كنت ترغب في إجراء جلسة النحت الأيوني للجسم بالسعودية، فإننا نرشح لك مستشفيات السعودي الألماني.

وتتميز مستشفيات السعودي الألماني بوجود نخبة من أمهر جراحي التجميل وأفضل التقنيات التجميلية، كما تنتشر فروعها في أرجاء المملكة تيسيرًا على عملائها، فنجدها في الرياض والمدينة المنورة والدمام وجدة وحائل وعسير.

مقال متميز عن: درجات ترهل الذراع وطرق التخلص من ترهل الذراعين الشديد

تكلفة شد الترهلات بالجي بلازما في تركيا

تبدأ تكلفة جلسة الجي بلازما في تركيا من 900 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 3500 ريال سعودي تقريبًا.

وعلى الرغم من أن هذه التكلفة تُعد منخفضة مقارنة بغيرها من الدول، فإن الكثير من العملاء في الوطن العربي لا يفضلن السفر إليها، نظرًا لاختلاف اللغة الذي قد يتطلب خدمات الترجمة، وتعد هذه الخدمات تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي.

تعرّف على أفضل دكتور لعلاج ارتخاء الجفن وطرق شد الجفون غير الجراحية

تكلفة شد الترهلات بالجي بلازما في مصر

تمتاز مصر بتقديم خدمة طبية تجميلية متميزة، وتقديم أسعار تنافسية لا تُقارن، مما يدفع الكثير من العملاء في مختلف أنحاء الوطن العربي بالسفر إليها لإجراء شتى عمليات التجميل خاصةً عمليات شد الجلد المترهل بدون جراحة وباستخدام الجراحة.

وتبدأ تكلفة شد الترهلات بالجي بلازما في مصر من 10000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 1000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: عملية شد ترهلات المؤخرة تجربتي و4 طرق غير جراحية

 سعر شد الجسم بليزر الإندولفت في مصر

دائمًا ما تواكب مصر التقنيات التجميلية الحديثة، وتحرص على تطبيقها للوصول إلى أفضل نتائج ممكنة.

كما توفر هذه التقنيات لعملائها بأفضل الأسعار، وقد أصبح شد الترهلات بالليزر في مصر هذه الآونة فعالًا وسريعًا للغاية، وذلك نتيجة اكتشاف ليزر الإندولفت لشد الجلد بدون جراحة فهو افضل جهاز لشد الجسم بالكامل.

ويبدأ سعر شد الجسم بليزر الإندولفت افضل جهاز لشد الجسم بالكامل في مصر من 10000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 1000 ريال سعودي، وهي تكلفة منخفضة للغاية مقارنة بعمليات شد الجلد بدون جراحة.

تعرف على: علاج ترهل الجسم بعد الولادة نهائيا بدون جراحة وبالجراحة

أفضل دكتور لشد الجلد بدون جراحة في مصر

يرشح لك موقع شفط الدهون دوت كوم دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لشد الجلد بدون جراحة في مصر، فرغم صغر سنه، فإنه يمتلك الكثير من الخبرة والمهارة، حيث أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد الجلد المترهل بدون جراحة وباستخدام الجراحة.

كذلك يتميز دكتور شريف حجازي في عمليات تنسيق القوام بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أجرى ما يزيد 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ودبلومة جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي أصبحت في فترة وجيزة وجهة موثوقة للكثير من العملاء في الوطن العربي ممن يرغبن إجراء التدخلات التجميلية المختلفة، حيث توفر العيادات أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية العالمية لشفط الدهون مثل جهاز الفيزر للنحت رباعي الأبعاد.

كذلك يستخدم دكتور شريف حجازي افضل جهاز لشد الجسم بالكامل بدون جراحة مثل: جهاز الإندولفت، وجهاز الجي بلازما وغيرهم الكثير، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل مع دكتور شريف حجازي من خلال الضغط هنا.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب شد ترهلات الجلد

يحرص موقع شفط الدهون على تقديم بعض تجارب العملاء الحقيقية لاستخدام افضل جهاز لشد الجسم بالكامل، حيث إن مشاهدتك لمزيد من تجارب شد الجلد الترهل بدون جراحة تساعدك في اتخاذ القرار السليم الذي يناسبك؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرّف على أهم التفاصيل حول عملية شد البطن المترهل والفرق بين شد البطن وشفط الدهون

شد الجسم المترهل مجرب

تروي إحدى النساء تجربتها مع شد الجسم المترهل مجرب مع جهاز الجي بلازما للبطن افضل جهاز لشد الجسم بالكامل قائلة “أبلغ من العمر 45 عامًا ومع تقدم السن ورغمًا عن عدم إنجابي ومحاولتي الحفاظ على وزني، شعرت بوجود بعض ترهلات البطن.

فلم يعد بطني مشدودًا كالسابق، مما دفعني للذهاب إلى جراح التجميل واستشارته حول شد الجسم المترهل مجرب باستخدام افضل جهاز لشد الجسم بالكامل.

واقترح الطبيب إجراء شفط دهون البطن المتراكمة بالفيزر ومن ثم شد الجسم المترهل مجرب بجهاز الجي بلازما في الجلسة نفسها.

وفعلًا أجريت الجلسة ومكثت في المنزل 7 أيام للتعافي، ومن ثم بدأت في ممارسة مهامي اليومية طبيعيًّا مع التزامي بنصائح الطبيب بعد الجلسة، وكانت النتائج حقًّا مدهشة، لذا أنصح بهذا الجهاز الرائع، فهو في نظري أفضل جهاز في شد الجلد المترهل مجرب”.

مقال حصري عن: 7 طرق لعلاج ترهل الجسم بعد الكيتو (جراحية وغير جراحية)

تجربتي مع عملية شد الجسم كامل

يروي أبو محمد تجربته في شد الجسم المترهل مجرب بعد التكميم قائلًا “بعد إجرائي عملية التكميم وخسارة 100 كيلو جرام من وزني خلال عام، لاحظت وجود ترهلات كثيرة في أنحاء جسمي كافة.

وباستشارة جراح تجميل ذي خبرة ومهارة حول افضل جهاز لشد الجسم بالكامل نصحني بإجراء شد ترهلات الجسم كامل جراحيًّا وذلك على مرحلتين متتاليتين؛ بسبب معاناتي من ترهلات شديدة لن يُجدي معها شد الجلد بدون جراحة.

وبالفعل سويت عملية الحزام لشد الجسم، وبعدها بثلاثة أشهر سويت شد ترهلات الذراعين والأفخاذ، وكانت تجربتي مع عملية شد الجسم المترهل مجرب بعد التكميم موفقة بفضل الله، فصار جسمي أفضل بكثير من السابق”.

بعد توضيح كافة التفاصيل والتجارب عن افضل جهاز لشد الجسم بالكامل، إليكم تفاصيل طرق لشد الجسم المترهل مجرب ومدى فاعليتها…

تعرف على: تجربتي مع الترهل بعد التكميم بالكامل وكم تكلفة العملية

شد الجلد المترهل طبيعيًّا

إن شد الجلد المترهل بدون جراحة وبطريقة طبيعية ليس بالأمر المستحيل خاصة في درجات الترهل البسيط إلى المتوسط، لكنه يتطلب العزيمة القوية والمزيد من الوقت والجهد للحصول على النتائج المطلوبة، فيمكنك شد الجلد بدون جراحة عن طريق الالتزام بممارسة التمارين الرياضية، واستخدام بعض أجهزة شد الجلد بدون جراحة لعمل جلسات شد الترهلات المنزلية.

تعرّف على أفضل التقنيات التي تحقق حلم شد الافخاذ المترهلة في أسرع وقت

– شد الجلد المترهل بالرياضة

إن شد الجلد المترهل بدون جراحة بالرياضة هو أحد الوسائل الفعالة لشد الجسم المترهل مجرب خاصة تمارين المقاومة وحمل الأثقال، إذ يفيد الالتزام بها ساعة يوميًّا على مدار خمسة أيام أسبوعيًّا لعدة أشهر في تحسين مظهر الترهلات والوصول إلى نتائج مرضية.

مقالة هامة حول تأثير نزول الوزن بعد عملية شد البطن وكم كيلو ينزل بعد الشد؟

جهاز شد البطن في العيادات

يرغب العديد من الأشخاص في استخدام جهاز شد البطن في العيادات للحصول على بطن مشدود بدون جراحة.

وعلى الرغم من فاعلية جلسات شد الترهلات باستخدام جهاز شد البطن في العيادات، إلا أنها تُناسب فقط من يُعاني من ترهلات بسيطة جدًا، كذلك يحتاج الشخص لرؤية نتائج مقبولة إلى العديد من جلسات شد الترهلات باستخدام جهاز شد البطن في العيادات.

لذا لا ننصح باستخدام جهاز شد البطن في العيادات توفيرًا للوقت والمجهود، والأفضل استخدام افضل جهاز لشد الجسم بالكامل في جلسة واحدة مثل: الاندولفت أو الجي بلازما فهما الأكثر فاعلية في شد الجلد بدون جراحة في جلسة واحدة.

إليك أهم التفاصيل عن أثر عملية شد الذراعين وكيفية الحد منه وتفاديه بأهم النصائح

أفضل كريم لشد البطن مجرب

يلجأ العديد من الأشخاص إلى استخدام أفضل كريم لشد البطن مجرب لشد الجلد المترهل بدون جراحة، وتوجد العديد من الكريمات التي تُستخدم في تحسين نضارة وملمس الجلد وتعمل على شد الترهلات البسيطة للغاية.

وتتمثل مواصفات أفضل كريم لشد البطن مجرب في أنه يجب أن يحتوي على الفيتامينات والمعادن الهامة لتحسين مظهر ونضارة البشرة، وكذلك يجب أن يحتوي أفضل كريم لشد البطن مجرب على مضادات الأكسدة مثل: فيتامين سي وفيتامين ه وفيتامين أ.

ويجب الانتباه إلى أن أفضل كريم لشد البطن مجرب يحتاج إلى وقت طويل جدًا لرؤية نتائج مقبولة، لذا يجب استخدام أحد الأجهزة التي تندرج على قائمة افضل جهاز لشد الجسم بالكامل لشد الجلد المترهل بدون جراحة؛ للحصول على أفضل النتائج بشكل سريع وبفاعلية كبيرة.

مقالة حصرية: هل تؤثر زيادة الوزن بعد عملية شد البطن على نتائج العملية؟

– جهاز شد الترهلات المنزلي

يرغب الكثيرون في معرفة مدى فاعلية جهاز شد الترهلات المنزلي وأهم التفاصيل حول جلسات شد الترهلات المنزلية.

ويساعد جهاز شد الترهلات المنزلي بالاقتران مع ممارسة التمارين الرياضية في تحسين مظهر الترهلات، إذ تعمل جلسات شد الترهلات المنزلية على إحداث ذبذبات تعمل على تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين، ولكن يُعد تأثير شد الترهلات المنزلي طفيفًا مقارنة باجهزة شد الجسم المترهل السابق ذكرها في المقال.

شاهد المزيد حول: تجربتي مع عملية شد ترهلات الجسم بعد الرجيم للرجال والتكلفة

أهم الأسئلة الشائعة حول شد الجلد بدون جراحة

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول افضل جهاز لشد الجسم بالكامل، وطرق شد الجلد بدون جراحة وأفضل وسائل لشد الجسم المترهل مجرب مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

اقرأ أيضًا: متى تظهر نتيجة عملية شد البطن المصغر والكلي؟

هل يمكن شد الجسم بعد التكميم بدون جراحة؟

لا؛ لا يمكن شد الجسم بعد التكميم بدون جراحة، إذ يفقد الجسم بعد جراحات السمنة المفرطة الكثير من الوزن الزائد في وقت قصير، مما يؤدي إلى حدوث ترهلات شديدة في الجسم، وتُعد عمليات قص الجلد الجراحية حلًا فعالًا للتخلص من هذه الترهلات.

هل يمكن شد ترهلات الأفخاذ بالكريمات الطبية؟

لا؛ لا يمكن شد ترهلات الأفخاذ بالكريمات الطبية، فهذه المنتجات مهما بلغت قوة المادة الفعالة بها تعطي نتائج طفيفة للغاية، نتيجة استخدامها ظاهريًّا على الجلد، لذا ننصحك بعدم إهدار الوقت والجهد في تجربة مثل هذه المستحضرات، واستشارة جراح تجميل مختص لتحديد الطريقة المثلى للتخلص من ترهلات الأفخاذ تبعًا لدرجة الترهل.

هل يمكن شد البطن أثناء الولادة القيصرية؟

لا ينصح الأطباء بإجراء عملية شد البطن الجزئي مع الولادة القيصرية بسبب التغيرات الكبيرة التي تحدث في الوزن بعد الولادة وهو ما يُؤثر بشكل مباشر على نتائج العملية، وكذلك يحتاج الرحم إلى بعض الوقت للرجوع إلى مكانه ويحتاج الجسم إلى استعادة اتزان الهرمونات.

تعرّف على ازالة اثار عملية شد البطن بـ 3 تقنيات مختلفة

تعرفنا في هذا المقال على طرق شد الجلد بدون جراحة وافضل جهاز لشد الجسم بالكامل، كذلك وضحنا مدى فاعلية جهاز شد البطن في العيادات وجلسات شد الترهلات المنزلية.

وأجبنا في هذا المقال على أهم الأسئلة المترددة حول افضل جهاز لشد الجسم بالكامل وطرق شد الجلد المترهل بدون جراحة مثل: ما هو أفضل كريم لشد البطن مجرب؟ وما هي طرق شد الجسم المترهل مجرب؟

إليك 4 شروط لشد الذراعين بالخيوط وما هي أهم المميزات والعيوب؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى