عمليات شفط الدهون

افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة ومن هو دكتور تجميل المشاهير

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة، ويتزامن ذلك مع انتشار عمليات التجميل بمختلف الطرق الجراحية وغير الجراحية والتي تُتيح التمتّع بأفضل مظهر للأشخاص من الجنسين على حدٍ سواء.

وتوجد العديد من المعايير التي يجب أن تتوافر في جراح التجميل للحصول على النتائج المرغوبة بفاعلية وأمان وبدون التعرّض إلى مخاطر ومضاعفات أثناء وبعد عمليات التجميل.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

فدعونا نوضّح لكم في هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم كيفية اختيار افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر بشكل عام، ونتعرف على دكتور تجميل المشاهير، كذلك سنتناول أشهر عمليات التجميل وتكلفتها في مصر والسعودية فتابع معنا عزيزي القارئ…

عناوين المقالة عرض

كيفية اختيار افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

لا شك أن اختيار أفضل دكتور تجميل قبل الإقبال على أي إجراء تجميلي سواءً كان الإجراء جراحي أو غير جراحي من أهم عوامل نجاح عمليات التجميل بشكل عام.

فعلى الرغم من انتشار العديد من التقنيات الآمنة للحصول على مظهر مثالي، إلا أن عدم خبرة الطبيب الكافية قد تُسبب التعرّض إلى العديد من المخاطر أو المضاعفات أو تُؤدي إلى عدم الرضا عن نتائج الإجراء.

لذا يجب اختيار أفضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر بشكل عام من خلال:

  • السؤال الجيد عن جراح التجميل.
  • الاستماع إلى تجارب عمليات التجميل التي قام بها الطبيب.
  • الاطلاع على نتائج عمليات التجميل بالصور أو الفيديوهات قبل وبعد.

شاهدي نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد العملية لقوام مثالي

4 معايير تُساعد في اختيار افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

توجد العديد من المعايير التي يجب أن تتوافر في جراح التجميل لضمان الحصول على أفضل النتائج بأمان تام، لذا عند السؤال عن أفضل جراح تجميل في مصر يجب أن تتأكد من توافر هذه المعايير فيه، وتتمثل معايير افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة في:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  1. يستخدم أفضل وأحدث الوسائل والتقنيات.
  2. يستمع جيدًا إلى مرضاه ويسهل التواصل معه.
  3. يتمتّع بالخبرة الكافية في مجال جراحات التجميل.
  4. لديه شهادات وتراخيص موثقة في مجال جراحات التجميل.

إليك سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2024 مع أفضل دكتور تجميل

من هو افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة؟

عندما تبحث عن جميع المعايير السابقة ستُدرك أن دكتور شريف حجازي هو افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر بشكل عام.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

فهو حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وهو عضـــــو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وهو عضو كذلك في الأكاديميـــة الأوروبية لجراحات تنسيـــق القـوام والجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

وأجرى دكتور شريف حجازي أكثر من 5000 عملية ناجحة في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام بمعدل نجاح يصل إلى أكثر من 97%.

ويتميز دكتور شريف حجازي بالكفاءة والتمرّس، ويحرص باستمرار على مواكبة التطور في مجال جراحة التجميل من خلال استخدام أحدث وأفضل تقنيات التجميل وأكثرها أمانًا.

اقرأ أيضًا نحت القوام قبل وبعد مع أفضل دكتور تجميل وتكلفة العملية

عنوان عيادة شريف كلينيك Sherif Clinic

تقع عيادة دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة في شيراتون المطار، شارع سيد زكريا، مربع 1181، مبنى 5.

مقالة هامة: كيف اختار افضل دكتور شفط دهون بالفيزر فى مصر | احجز الان

دكتور شريف حجازي دكتور تجميل المشاهير

يتساءل العديد من الأشخاص من هو دكتور تجميل المشاهير؟ إذ يرغب الكثيرون في الظهور بمظهر المشاهير المثالي في نحت وتنسيق القوام وتناسق ملامح الوجه.

ويوجد العديد من جراحي التجميل للمشاهير ومن بينهم دكتور شريف حجازي، فهو يُجري جميع عمليات التجميل التي تُتيح التمتّع بجسم مثالي وجذاب، ويستخدم أفضل وسائل تجميل وشد الوجه.

ويتردد على عيادة شريف كلينيك العديد من المشاهير والأشخاص من مختلف الدول العربية، لذا يُعد دكتور شريف حجازي على رأس قائمة أفضل دكتور تجميل في مصر والشرق الأوسط.

تعرّف على افضل دكتور شفط دهون في مصر تعرف عليه الان واحجز للكشف

أشهر عمليات التجميل مع افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

يجري دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر بشكل عام العديد من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية بنجاح كبير، وبدون تعرّض الشخص إلى مضاعفات أو مخاطر أثناء وبعد العملية، فهو يُطبق العديد من معايير السلامة قبل إجراء العملية وبعدها للوقاية من مخاطر عمليات التجميل.

إليك المعلومات الكاملة عن تجارب عمليات نحت الجسم في مصر والاسعار وافضل طبيب

كيفية الوقاية من مخاطر عمليات التجميل مع دكتور شريف حجازي

تعرّف على تفاصيل نحت الجسم بدون جراحة مع أفضل دكتور في مصر بالأسعار

عمليات شفط الدهون

تُتيح عمليات شفط الدهون التمتّع بجسم مُتناسق وتُساعد على التخلص من السمنة الموضعية بتفتيت الدهون العنيدة وشفطها من بعض المناطق في الجسم.

ويستخدم دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر بشكل عام أحدث وسائل شفط الدهون وهو جهاز الفيزر.

ويتميز جهاز الفيزر الامريكي بأنه يُساعد على التخلص من الدهون المتراكمة دون الإضرار بأنسجة الجلد من خلال شق جراحي صغير جدًا لا يتعدى نصف سنتيمتر، وهو آمن تمامًا إذ تقتصر أضرار عملية الفيزر لشفط الدهون على شعور بألم متوسط الشدة وظهور بعض الكدمات والتورمات التي تتحسن تدريجيًا خلال الأسابيع الأولى بعد الإجراء.

إليك كافة التفاصيل حول أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

عمليات شد الجلد

يتميز دكتور شريف حجازي بالكفاءة والتمرّس في شد الجلد الجراحي الذي يُعطي نتائج مبهرة بالفعل في حالات ترهل الجلد الشديد.

كذلك يستخدم دكتور شريف حجازي أحدث تقنيات شد الجلد بدون جراحة مثل جهاز الاندولفت والجي بلازما، وهي تقنيات فعالة وآمنة في التخلص من الترهلات البسيطة والمتوسطة.

إليك أسرع وأفضل 3 أجهزة لشد الجلد بدون جراحة وأفضل طبيب

عمليات حقن الدهون الذاتية

يتزايد الإقبال على عمليات حقن الدهون الذاتية بشكل كبير؛ بسبب فاعليتها في الحصول على الشكل المرغوب لمناطق الجسم المختلفة بأمان تام من خلال حقن الدهون التي تم شفطها من الجسم نفسه بعد تصفيتها وتنقيتها.

وعلى الرغم من أمان وفاعلية حقن الدهون الذاتية، إلا أن العديد من الأشخاص عانو من عدم التماثل بين جانبي الجسم ولم يصلو إلى النتائج المرغوبة بسبب قلة خبرة جراح التجميل.

لذا تُقبل العديد من السيدات على حقن الدهون الذاتية مع دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر، لما له من العديد من تجارب حقن الدهون الذاتية الناجحة في التمتّع بجسم أنثوي جذاب بأفضل النتائج وبأمان تام.

مقالة مميزة: هل حقن الدهون الذاتية دائم ومقارنة مع الفيلر والسيليكون

عمليات التثدي عند الرجال

يُعاني أكثر من 36% من الرجال من التثدي بدرجات مختلفة، وهو بروز منطقة الصدر عند الرجال، ويُسبب التثدي الحرج والضيق والتقيّد الشديد في اختيار الملابس.

وتُجرى عمليات شفط الدهون وشد الجلد لمنطقة الصدر عند الرجال في مركز شريف كلينيك بأحدث وأفضل التقنيات، وهو ما جعل العديد من الرجال يتخلصون من مرض التثدي المزعج بأمان وفاعلية.

اقرأ أيضًا: كيف تتخلص من مشكلة التثدي عند الرجال في اسبوع؟

عمليات نحت القوام

يتميّز دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة بالتمرّس الشديد الذي يجعله أفضل طبيب لإجراء نحت الجسم 4d، والذي يُتيح الحصول على جسم مثالي من خلال إظهار ملامح الجسم ورسم بعض مناطق الجسم بشكل جذاب.

ويُقبل على عمليات نحت الجسم رباعي الأبعاد العديد من الأشخاص من الجنسين، وتوجد العديد من تجارب نحت القوام الناجحة التي يُمكنكم الاطلاع على نتائجها بالصور قبل وبعد من خلال التواصل مع الفريق الطبي لعيادة دكتور شريف حجازي.

إليك أهم المعلومات عن نحت القوام البرازيلي7 مزايا تُشجعك على الإقبال عليها

عمليات زراعة الشعر

يخضع العديد من الرجال إلى عمليات زراعة الشعر للتغلب على مشكلة الصلع التي تُزعج الكثيرون، ويستخدم دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر بشكل عام أحدث وسائل زراعة الشعر، وهو ما جعله على رأس قائمة أفضل طبيب لزراعة الشعر في مصر.

ويُعد دكتور شريف حجازي أول طبيب يُجري لنفسه عملية زراعة الشعر، ويمكنكم مشاهدة الفيديو من داخل غرفة العمليات من خلال الضغط هنا..

مقالة حصرية: ما هو رايكم في شفط الدهون؟ إليكم بعض تجارب شفط الدهون في مصر

عمليات تجميل الوجه

توجد العديد من أنواع عمليات تجميل الوجه مثل: شد الوجه الجراحي وغير الجراحي، وحقن الفيلر والبوتكس، وحقن الدهون الذاتية، وعمليات تجميل الأنف، كذلك يُقبل العديد من الأشخاص على عملية شفط دهون اللغد، وشفط دهون الرقبة من الخلف.

ويتمتّع دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة بخبرة طويلة في جراحات تجميل الوجه، وله العديد من التجارب الناجحة التي أجراها بدقة متناهية وأظهرت نتائج مبهرة ومرضية جدًا للعملاء.

إليكم تجربتي مع تسمين الوجه بأسرع وقت باسخدام طرق طبية مضمونه ومجربة

عمليات تجميل الثدي

تُقبل العديد من السيدات على عمليات تجميل الثدي بأنواعها المختلفة وهي: تكبير الثدي، وتصغير الثدي، وشد الثدي مع التصغير أو التكبير حسب رغبة السيدة، كذلك تُجرى عمليات تجميل الثدي للتغلب على مشكلة اختلاف حجم الثدي عند بعض السيدات.

وأتاحت عمليات تجميل الثدي تحسين مظهر الثدي عند العديد من السيدات، واستعادة العديد منهن ثقتهن بأنفسهن بشكل ملحوظ.

تعرّفي على مخاطر عمليات تجميل الثدي و9 نصائح تجنبك إياها

تجارب ناجحة مع دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

توجد العديد من التجارب الناجحة مع دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي جميع مناطق مصر المختلفة، فدعونا نتناول بعض هذه التجارب…

  1. تجربتي مع شد الذراعين مع افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

    تروي إحدى السيدات تجربتها مع دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر بشكل عام: “كنت أعاني من زيادة في الوزن خاصةً بعد ولادة طفلي الأخير، لذا اتبعت حمية غذائية قاسية مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

    وبالفعل فقدت الكثير من وزني الزائد ووصلت لوزن مناسب جدًا، ولكني انزعجت من مظهر ذراعي بعد فقدان الوزن فقد لاحظت ترهل في جلد الذراع وهو ما سبب ضيقي الشديد.

    جربت العديد من التمارين الخاصة لشد الجلد المترهل في الذراعين، ولكني لم ألاحظ اي تغيّر في مظهر ذراعي.

    لذا قررت الذهاب إلى الطبيب المختص واستشارته، وعند سؤالي عن افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وجدت العديد من الأشخاص يرشحون لي دكتور شريف حجازي، وبالفعل تواصلت مع الفريق الطبي لعيادة دكتور شريف حجازي وشاهدت العديد من نتائج عمليات شد الذراع قبل وبعد بالصور.

    وعندما ذهبت إلى دكتور شريف حجازي، وبعد الفحص أخبرني أني أعاني من ترهلات متوسطة ويُمكنني شد جلد الذراعين بدون جراحة باستخدام جهاز الاندولفت.

    وبالفعل أجريت شد ترهل الذراعين باستخدام جهاز الاندولفت المبهر بدون أي شق جراحي، وكانت تجربتي مع عملية شد الذراعين حقيقي مبهرة ونتائجها مرضية جدًا لي”

    إليك أهم التفاصيل حول كيفية شد الذراعين بالليزر وبـ 4 طرق أخرى غير جراحية

  2. تجربتي مع شد البطن جراحيًا مع افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

    يروي أحد الأشخاص تجربته مع افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة: “كنت أعاني من صغري من زيادة الوزن وهو ما جعلني طوال الوقت أخضع للعديد من الحميات الغذائية وأمارس الرياضة ولكني في كل مرة كنت أفشل في الالتزام بالنظام الموصي به.

    لذا قررت الخضوع إلى عملية تكميم المعدة، والتي ساعدتني على فقدان الكثير من الوزن وبقدر سعادتي الكبيرة بنتائج العملية المبهرة إلا أني انزعجت بشدة من ترهل جلدي خاصةً منطقة البطن، فقد عانيت من ترهل شديد في جلد البطن.

    وعندما استعنت بدكتور شريف حجازي وسألته عن طرق شد الجلد بدون جراحة، أخبرني أن عملية شد البطن المترهل بعد التكميم تُجرى باستخدام الجراحة؛ بسبب الترهل الشديد الذي يحدث بعد إجراء العملية فقدان الكثير من الوزن.

    وبالفعل أجريت شد جلد البطن المترهل بالكامل جراحيًا، والآن بعد مرور ثلاثة أشهر أتمتّع ببطن مثالي ومشدود”

    إليك أهم المعلومات عن شد البطن بنج نصفي (مميزات وعيوب وتكلفة)

  3. تجربتي مع التخلص من التثدي نهائيًا مع افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

    يروي أحد الرجال تجربته مع علاج التثدي في أسبوع مع دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة: “كنت أعاني من بروز منطقة الثدي وهو ما كان يُسبب إحراجي في العديد من المواقف.

    وعندما سألت عن كيفية التخلص من التثدي نهائيًا، نصحني العديد من الأشخاص بالذهاب إلى دكتور شريف حجازي وعندما دخلت على صفحته على اليوتيوب وشاهدت العديد من فيديوهات علاج التثدي ونتائج العملية قبل وبعد، تحمست وقررت الذهاب إلى عيادة دكتور شريف حجازي.

    وبعد الفحص أخبرني الطبيب أني أعاني من التثدي الكاذب وهو تراكم الدهون في منطقة الثدي، وأني أحتاج إلى شفط الدهون من منطقة الثدي باستخدام جهاز يُسمى جهاز الفيزر، الذي يُساعد على التخلص من الدهون المتراكمة من خلال فتح صغير جدًا في الجلد لا يزيد عن نصف سنتيمتر خلال جلسة واحدة.

    وبالفعل أجريت عملية شفط الدهون باستخدام جهاز الفيزر واتبعت تعليمات طبيبي بعد العملية بشكل دقيق، والآن بعد مرور عدة أسابيع وظهور نتائج العملية النهائية تخلصت من التثدي بشكل كامل”

    إليكم تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

تكلفة عمليات التجميل مع افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

تختلف تكلفة عمليات التجميل مع دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة تبعًا للعديد من العوامل مثل:

  • الإجراء المطلوب.
  • التقنية المستخدمة.
  • عدد المناطق المطلوب تجميلها.
  • الأدوية والفحوصات التي تحتاجها الحالة.

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا للحجز والاستعلام والتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي لتحديد التكلفة بشكل دقيق تبعًا للإجراء المطلوب

مقالة هامة: كم تكلفة عملية اصلاح جسم الأم بعد الولادة؟ أروع المعلومات

تكلفة عمليات شفط الدهون

تختلف تكلفة عمليات شفط الدهون من حالة لأخرى تبعًا لكمية الدهون المتراكمة، وعدد المناطق المطلوب شفط الدهون منها.

وتبدأ سعر عمليات شفط الدهون من 45000 جنيهًا، أي ما يُعادل حوالي 4500 ريال سعودي، بينما يبدأ سعر عمليات شفط الدهون في السعودية من 15000 ريال سعودي.

إليك أفضل أسعار وتجارب شفط دهون الرقبة من الخلف بأفضل الأجهزة

تكلفة عمليات شد الجلد مع افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

تختلف تكلفة عمليات شد الجلد تبعًا لكمية الجلد المترهل وعدد المناطق المُراد شد الجلد المترهل بها.

وتبدأ تكلفة عمليات شد الجلد من 35000 جنيهًا أي ما يُعادل 3500 ريال سعودي، بينما يبدأ سعر عمليات شد الجلد في السعودية من 10000 ريال سعودي.

إليكي تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في الدول المختلفة

تكلفة عمليات حقن الدهون الذاتية

تختلف تكلفة عمليات حقن الدهون الذاتية من حالة لأخرى تبعًا لكمية الدهون المطلوب شفطها وعدد المناطق المراد حقن الدهون فيها.

ويبدأ سعر عمليات حقن الدهون الذاتية من 30000 جنيهًا أي ما يُعادل 3000 ريال سعودي، أما سعر عمليات حقن الدهون الذاتية في السعودية فيبدأ من 8000 ريال سعودي.

تعرّفي على تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر مع أفضل دكتور تجميل

تكلفة عمليات إزالة التثدي مع افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

تختلف تكلفة عمليات إزالة التثدي تبعًا لنوع ودرجة التثدي.

ويبدأ سعر عملية إزالة التثدي من 30000 جنيهًا أي ما يُعادل 3000 ريال سعودي، أما سعر عملية إزالة التثدي في السعودية فيبدأ من 10000 ريال سعودي.

النتيجة النهائية لعملية التثدي وكيفية تسريع فترة التعافي

تكلفة عمليات نحت القوام

تختلف تكلفة عمليات نحت القوام تبعًا لعدد المناطق المراد نحتها، ويبدأ سعر عمليات نحت القوام في مصر من 45000 جنيهًا أي ما يُعادل 4500 ريال سعودي، أما سعر عمليات نحت القوام في السعودية فيبدأ من 15000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كم تكلفة عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة بالدهون وأفضل طبيب؟

تكلفة علميات زراعة الشعر

توجد العديد من تقنيات زراعة الشعر، لذا تختلف تكلفة العملية تبعًا للتقنية المستخدمة وعدد بصيلات الشعر المُراد زرعها.

ويبدأ سعر عمليات زراعة الشعر في مصر من 25000 جنيهًا أي ما يُعادل 2500 ريال سعودي، أما سعر عمليات زراعة الشعر في السعودية فيبدأ من 10000 ريال سعودي.

مقالة مميزة: تجاربكم وتكلفة عملية إزالة اللغلوغ بالليزر وأشهر طبيب تجميل

تكلفة عمليات تجميل الوجه

تختلف تكلفة عمليات تجميل الوجه تبعًا للإجراء المطلوب والتقنية المستخدمة، ويبدأ سعر عمليات تجميل الوجه في مصر من 25000 جنيهًا أي ما يُعادل 2500 ريال سعودي، أما سعر عمليات تجميل الوجه في السعودية فيبدأ من 10000 ريال سعودي.

إليكم تجربتي مع حقن الدهون في الوجه وتحت العين والتكلفة

تكلفة عمليات تجميل الثدي مع افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

تختلف تكلفة عمليات تجميل الثدي تبعًا لنوع العملية، ويبدأ سعر عمليات تجميل الثدي في مصر من 45000 جنيهًا، أي ما يُعادل 4500 ريال سعودي، أما سعر عمليات تجميل الثدي في السعودية فيبدأ من 20000 ريال سعودي.

تعرّفي على أهم طرق تصغير الثدي بعد الولادة والتكلفة في مصر والسعودية 2024 

تفاصيل عمليات التجميل بالتقسيط في مصر

يُتيح مركز دكتور شريف حجازي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر بشكل عام نظام تقسيط عمليات التجميل بفوائد محدودة.

ويُساعد نظام تقسيط عمليات التجميل العديد من الاشخاص الذين يصعب عليهم دفع مبلغ عمليات التجميل بالكامل، وهو جعل طبقات مختلفة من المجتمع تُقبل على إجراء عمليات التجميل المختلفة.

وللمزيد من المعلومات تواصل مع عيادة دكتور شريف حجازي لتحديد نظام التقسيط المناسب لك والتكلفة الإجمالية تبعًا للإجراء المطلوب.

إليك 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان

الاسئلة الشائعة عن أفضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

توجد عدة أسئلة تتردد على أذهان من يرغب في إجراء إحدى عمليات التجميل، فدعونا نتناول بعض هذه الأسئلة وإجاباتها.

دليلك لعمليات شفط الدهون في القاهرة | أفضل المراكز والأسعار

هل عمليات التجميل خطيرة؟

تُستخدم في الوقت الحالي أحدث وأفضل الأجهزة التي تُساعد على الحصول على نتائج مرضية في مجال جراحات التجميل بأمان وفاعلية، ولكن قد تنطوي عمليات التجميل مثلها مثل أي إجراء طبي على بعض المضاعفات التي يُمكن الوقاية منها باختيار جراح تجميل يتمتع بالكفاءة والخبرة ويستخدم أفضل الأجهزة وأكثرها أمانًا.

هل عملية شفط الدهون تنقص الوزن؟

عملية شفط الدهون ليست وسيلة لإنقاص الوزن ولا تُناسب من يُعاني من السمنة وزيادة كبيرة في الوزن، وإنما هي وسيلة للتخلص من السمنة الموضعية والدهون المتراكمة في بعض المناطق في الجسم، لذا يجب الوصول إلى الوزن المثالي أو أقرب إلى المثالي أولاً ثم إجراء عملية شفط الدهون.

ما السن المناسب لإجراء عملية شفط الدهون؟

الأشخاص المرشحون لإجراء عملية شفط الدهون يجب أن يكون عمرهم أكثر من 18 عامًا.

ما هي مخاطر عمليات نحت الجسم؟

من المخاطر المحتملة لعمليات نحت الجسم الإصابة بعدوى، والإصابة بتورمات وتكتلات تحت الجلد، وقد تُصاب بعض الحالات بجلطة دموية أو تُعاني من رد فعل تحسسي من الدواء المستخدم في التخدير.

تعرّف على كافة التفاصيل حول عمليات شفط الدهون ونحت الجسم للرجال |تجارب ومزايا وتكلفة

تعرّفنا في هذا المقال على معايير اختيار افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة وفي مصر بشكل عام، وألقينا الضوء على أشهر عمليات التجميل وتكلفتها في مصر والسعودية.

إليكِ أهم 7 معايير يجب توافرها أثناء اختيار أفضل دكتور تجميل صدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى