عمليات شفط الدهون

كيف اختار افضل دكتور شفط دهون بالفيزر فى مصر؟ | احجز الان

ارتفاع مستوى الخدمة الطبية مع انخفاض الأسعار جعل مصر وجهةً مثاليةً لإجراء عملية شفط الدهون، وفي هذا المقال ستعرف كيف تختار أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر فى مصر، حيث يُعد الفيزر أحد التقنيات الحديثة لشفط الدهون التي تساعد على زيادة دقة العملية مع تقليل مدة التعافي، مما يمنحك نتائج رائعة وطبيعية.

ما هي عملية الفيزر؟

عملية شفط الدهون بالفيزر هي إحدى التقنيات الحديثة لشفط الدهون التي تهدف إلى إعادة التناسق للقوام وإعادة التوازن لتوزيع الدهون في المناطق المختلفة من الجسم، وتعمل عملية الفيزر عن طريق تركيز طاقة الموجات فوق الصوتية وتوظيفها في إذابة وتفتيت الخلايا الدهنية ومكوناتها، مما يسهل شفط هذه الدهون باستخدام قنية صغيرة أو كانيولا، وبالتالي التخلص من التجمعات الدهنية البارزة بأقل تدخل جراحي ودون المساس بالجلد والأعصاب والأوعية الدموية المجاورة، مما يمنح نتائج رائعة ويقلل وقت التعافي بعد العملية مقارنةً بعمليات شفط الدهون التقليدية.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

اقرأ التفاصيل الكاملة: الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم.

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة؟

تتم عملية شفط الدهون بالفيزر تحت تخدير موضعي أو كلّي، ولذلك لن تشعر بأي ألم في أثناء العملية وسيمكنك العودة بعدها لمنزلك، ولكن في اليوم التالي للعملية ستظهر بعض الأعراض الشهيرة مثل التورمات بعد شفط الدهون والكدمات في المناطق المعالجة مع الإحساس بالألم.

وسيصف لك الطبيب مجموعة من المسكنات والمضادات الحيوية بعد العملية لتسكين الألم ومنع حدوث الالتهابات، وكذلك سيساعد المشد على كبح التورم وتعزيز النتائج النهائية لعملية شفط الدهون بالفيزر، وتبلغ مدة ارتداء المشد بعد عملية شفط الدهون شهرًا وستستطيع بعدها التخلص منه وربّما يسمح لك الطبيب بخلعه في أوقات معينة قبل ذلك.

مقالة حصرية: ما هي عمليات التخسيس الموضعي وافضل المراكز والعيادات؟

الفرق بين الفيزر وتكميم المعدة

يقع الفرق بين الفيزر وتكميم المعدة في أنّ كلًا منها يعالج مشكلة مختلفة بجانب اختلاف الإجراء الجراحي المنفذ، ويعد الفيزر حلًا لمشكلة السمنة الموضعية، وتعد عملية تكميم المعدة حلًا لمن يعانون السمنة المفرطة، وفيما يلي نوضح الفرق بين السمنة الموضعية والسمنة المفرطة.

  • السمنة الموضعية:

مفهوم السمنة الموضعية نصف به تراكم الدهون بوضوح في مناطق معينة بالجسم مثل منطقة البطن والتثدي عند الرجال أو منطقة الأرداف والذراعين عند النساء، وغالبًا ما يحدث ذلك بفعل عوامل وراثية، وربّما يصعب التخلص من هذه الدهون بالحمية الغذائية أو الرياضة فقد تخسر من وزنك ولكن ستظل هذه المناطق بارزة مقارنةً بباقي الجسم.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  • السمنة المفرطة:

تعبر السمنة المفرطة عن تجمع الدهون بنسبة غير طبيعية في جميع أجزاء الجسم، ويمكن القول أنّ شخصًا ما يعاني السمنة المفرطة عندما يزن أكثر بعشرين في المئة من وزنه المثالي وعندما يتخطى مؤشر كتلة الجسم 40، وتُعد السمنة المفرطة سببًا في الكثير من المشكلات الصحية.

مقالة مميزة: أهم المعلومات عن شفط الدهون بعد عملية التكميم.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

على الرغم من كون عمليات شفط الدهون إجراءً جراحيًّا بسيطًا إلى حد كبير إلا إنّنا يمكن أن نصفها بالسهل الممتنع، فالحصول على نتائج رائعة وتجنب حدوث أي مضاعفات من العملية يعتمد اعتمادًا كبيرًا على مدى تمرس الطبيب وخبرته في عمليات شفط الدهون والتقنيات المستخدمة، وفيما يلي قائمة ستساعدك في اختيار أفضل دكتور شفط دهون في مصر ويمكنك التواصل معنا من هنا لمزيد من التفاصيل المتعلقة بالأماكن والأسعار وكيفية الحجز.

  • دكتور شريف حجازي:

جراح التجميل والإصلاح وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل، حاصل على ماجيستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما يُعد أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال في مصر وتوجد عيادته الخاصة في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة.

  • دكتور رامي العناني:

حصل الدكتور رامي العناني على الدكتوراه في الجراحة التجميلية من الكلية الملكية بإنجلترا، وهو عضو بالجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح وكان واحدًا من ستة مدربين عالميين لتقنية النحت الأيوني للجسم، وتصل خبرته إلى 15 عامًا في جراحات الجسم التجميلية، وتقع عيادته بمدينة نصر في محافظة القاهرة.

  • دكتور محمد عماد:

استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام وزميل كلية الجراحين الملكية بأدنبرة، يُعد دكتور محمد عماد واحدًا من أطباء التجميل المشهورين في مصر، وينفذ العديد من عمليات التجميل منها نحت الجسم وعلاج التثدي عند الرجال مستخدمًا أحدث التقنيات والأجهزة، وتوجد عيادته Change me في مصر الجديدة بمحافظة القاهرة وتضم عيادته أكثر من 20 طبيبًا متخصصًا في التجميل والصحة النفسية.

  • دكتور أحمد السبكي:

استشاري أول جراحات السمنة والتجميل في مصر، ورئيس الجمعية الدولية والجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، وحاصل على الماجيستير والدكتوراه في جراحات السمنة والتجميل، وكان من أوائل من أدخلوا تقنيات الفيزر والجي بلازما في مصر، وله ثلاث عيادات في محافظة القاهرة في المهندسين ومصر الجديدة والفيرمونت، وعيادة بمحافظة الإسكندرية.

  • دكتور وليد الجبالي:

استشاري جراحات التجميل والليزر في مصر وحاصل على الماجيستير في جراحة التجميل والدكتوراه في الجراحة العامة، وله خبرة تتخطى الثلاثة عشَر عامًا في جراحات التجميل مثل جراحات شفط الدهون ونحت الجسم رباعي الابعاد وعلاج التثدي عند الرجال، وتوجد عيادته بمحافظة الإسكندرية.

  • دكتور حاتم السحار:

أستاذ جراحة التجميل بالقصر العيني وزميل الكلية الملكية بلندن وعضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل، له خبرة تتعدى الخمسة عشَر عامًا في مجال شفط الدهون وتنسيق القوام وتوجد عيادات دكتور حاتم السحار في المهندسين وفي مصر الجديدة.

اقرأ أيضًا: 3 طرق لشفط الدهون بالتقسيط في مصر.

ما هي اسعار الفيزر لشفط الدهون؟

تعد أسعار شفط الدهون رخيصة نسبيًّا عند مقارنتها بالدول الأخرى، حيث تبدأ أسعار الفيزر لشفط الدهون في مصر من 1500 دولار أمريكي، ولكن ربّما يزيد السعر بِناءً على عدة عوامل منها:

  1. اختلاف نوع التخدير.
  2. عدد المناطق المستهدفة.
  3. كمية الدهون التي سيتم شفطها.
  4. اختلاف سعر الإقامة في المستشفى.
  5. مدى خبرة الطبيب وشهرته في مجال شفط الدهون.
  6. المساحة السطحية للمنطقة المستهدفة بالجسم.
  7. تنفيذ أي إجراءات مصاحبة مثل شد الجلد أو إعادة حقن الدهون الذاتية وعمليات الصدر والمؤخرة.

اقرأ أيضًا: أفضل مراكز شفط الدهون وكم أسعار تنسيق القوام في مصر.

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

غالبًا ما يبحث المقدمون على عمليات شفط الدهون عن تجارب لأشخاص آخرين أو صور لنتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد، ولذلك فيما يلي سنجيب عن سؤال مين عملت عملية شفط الدهون ومتى تظهر النتائج بعرض إحدى تجارب العملاء:

تحكي سيدة عمرها 30 عامًا عن تجربتها مع شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد فتقول: “قررت إجراء عمليات شفط الدهون بعد تجارب طويلة مع كلّ وسائل التخسيس والأعشاب التي كنت أفقد على إثرها بضعة كيلوجرامات ثُمّ يعود وزني مرة أخرى خاصةً في منطقة الارداف والجانبين.

فعقدت العزم على إجراء عملية شفط الدهون وتوجهت للاستشارة بإحدى العيادات في القاهرة، وكان الطبيب متفهمًا جدًا وناقش معي جميع التفاصيل الخاصة بالعملية وفوائدها وأضرارها وأخبرني أنّها لا تتعلق بالتخسيس، لذلك لا يجب أن أتوقع فقدان الكثير من الوزن وإنّما سيتغير شكل الأرداف والجانبين والبطن السفلية عندي ليكونا أنحف وأكثر تناسقًا مع باقي الجسم.

وتم تحديد موعد العملية ودخلت غرفة العمليات وكان أول ما وقع عيني عليه هو الإبرة الرفيعة الطويلة التي عرفت بعدها أنّها كانيولا لشفط الدهون من تحت الجلد، انتهت العملية في خلال 3 ساعات وارتديت كورسيه وعدت لمنزلي، بعدها بدأت أحس بألم وصعوبة في الحركة وحدوث تحجر بعد شفط الدهون ولكنّي كنت أقوم بالتمشية كما نصحني الطبيب والتزمت بالعلاج الذي وصفه لي، فكانت تساعد المسكنات في تقليل الألم بوضوح والذي استمر بضعة أيام بعد العملية.

بعدها بدأت في التحسن وعدت لعملي وتخلصت من الكورسيه بعد شهر ونصف لأفاجئ بالنتيجة! فالتغيير الذي طرأ على شكل البطن والأرداف غير كامل؛ جسمي الذي أصبح أنحف وأكثر تناسقًا وكنت سعيدة جدًا بالنتيجة ولذلك فإنّ تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر كانت ناجحة جدًا”.

مقالة مميزة: ما هو أفضل ريجيم بعد عملية شفط الدهون؟

ما هي اضرار ومخاطر تقنية الفيزر لشفط الدهون؟

يتم تنفيذ شفط الدهون بتقنية الفيزر دون تدخل جراحي يُذكر، ومع ذلك فإنّها لا زالت عملية جراحية لها مخاطر وأضرار ومنها ما قدد يحدث في أثناء العملية نفسها أو بعد العملية ومن أضرار شفط الدهون:

  1. مشكلات التخدير مثل انخفاض ضغط الدم وضيق التنفس.
  2. تغير شكل الجلد وحساسية الجلد.
  3. شفط الدهون بعدم انتظام.
  4. إحداث علامات حروق بالجلد.
  5. اضطراب السوائل بالجسم.
  6. تكون جلطة.
  7. النزيف.

مقالة هامة: هل عملية شفط الدهون خطيرة؟ أهم 12 سؤال وجواب.

بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بـ افضل دكتور شفط دهون بالفيزر فى مصر

فيما يلي نجيب عن بعض الأسئلة المتكررة المشابهة لسؤال من هو أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر فى مصر والذي أجبنا عليه سابقًا في المقال:

  • ما هي مزايا شفط الدهون في مصر؟

تتميّز مصر بوجود نُخبة متميزة من الأطباء المتخصصين في الجراحة التجميلية مع ارتفاع مستوى الخدمة الطبية ومستوى العيادات والمستشفيات التجميلية وانخفاض سعر العمليات مقارنةً بالدول المجاورة.

  • لماذا ترتفع تكلفة شفط الدهون في السعودية عن مصر؟

ترتفع تكلفة شفط الدهون في السعودية نظرًا لارتفاع تكلفة الخدمات الطبية في المملكة بجانب استقطاب أطباء من خارج السعودية مما يرفع تكلفة العملية.

  • ما الفرق بين شفط الدهون بالفيزر والليزر في مصر؟

كلاهما من التقنيات المطورة لشفط الدهون، ويقع الاختلاف في أنّ شفط الدهون بالليزر يعتمد على الطاقة الحرارية لليزر في إذابة الدهون، لكن يعتمد الفيزر على طاقة الموجات فوق الصوتية عالية التردد.

  • هل الفيزر تعالج السيلوليت؟

على عكس الاعتقاد الشائع إلا أنّ الهدف الأساسي من الفيزر هو شفط الدهون وإعادة تنسيق المناطق البارزة من الجسم، وليس علاج ترهل الجلد أو السيلوليت.

تعرف علي افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة ومن هو دكتور تجميل المشاهير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى