تجميل الثدي

إليكي تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في الدول المختلفة

إن مشكلة كبر حجم الثديين من المشكلات المؤرقة والمرهقة نفسيًّا وجسديًا للكثير من السيدات، وتعد عملية شد وتصغير الثدي حلًا مثاليًّا لهذه المشكلة، لذا يحرص موقع شفط الدهون دوت كوم كل إمدادكِ _عزيزتي القارئة_ بتفاصيل تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في الدول المختلفة، وإمكانية إجراء عملية تصغير الثدي في مستشفى حكومي، كما يُرشح لكِ أفضل دكتور لشد وتصغير الثدي في مصر، ويستعرض بعض من تجاربكم في تصغير الثدي في مصر.

عملية شد وتصغير الثدي

تعاني بعض السيدات زيادة حجم الثدي زيادةً ملحوظة غير متناسقةً مع باقي الجسد، مما يؤدي إلى فقدان المظهر الجمالي الأنثوي للثدي، وتأثر الحالة الصحية للمرأة، فتعاني آلام الرقبة والأكتاف، وتنميل اليدين وصعوبة التنفس، والالتهابات الفطرية والبكتيرية المتكررة، والروائح الكريهة نتيجة لترهل الثدي ووجود ثنايا كبيرة، وتهدف عملية شد وتصغير الثدي إلى استئصال جزء من أنسجة الثدي والغدد اللبنية المتضخمة مع قص الجلد الزائد وشد الثدي لأعلى وعودته إلى مكانه الطبيعي.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

اقرئي أيضًا: تجارب عملية شد الثدي وتصغيره والتكلفة وكيف تجدين أفضل طبيب

نتائج عملية شد وتصغير الصدر

إن نتائج عملية شد وتصغير الصدر مذهلة وفارقة للغاية، فمن المعروف أن منطقة الثدي من أكثر المناطق التي تبرز المظهر الأنثوي للمرأة، وبإجراء هذه العملية تعود المرأة لهذا المظهر الأنثوي الجذاب، حيث يصبح حجم الثدي متناسق مع حجم الجسم، مما يُحسن من الحالة النفسية للمرأة ويزيد ثقتها بنفسها، ليس ذلك فحسب، بل تزول الآثار الجانبية الناتجة عن تضخم الثدي، فتزول آلام الرقبة والأكتاف، ويزول تنميل اليدين، كما تستطيع المرأة النوم براحة، حيث يعود التنفس لطبيعته ويزول صعوبة التنفس الناتج عن ضغط الثدي على القلب والرئتين.

الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي

لقد ورد إلينا تساؤل بعض السيدات عن أضرار عمليات شد الثدي وتصغيره، في الواقع إن عملية شد وتصغير الثدي مثلها مثل أي تدخل جراحي يحمل بعض المخاطر والمضاعفات، إلا أن جراح التجميل ذو الخبرة والمهارة يمكنه السيطرة على هذا المضاعفات والحد منها، وتتمثل الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي فيما يلي:

  • سوء التئام الجروح، نتيجة عدم العناية بتطهير الجرح وتغيير الضمادات تبعًا لاستشارة الطبيب.
  • الشعور بالخدر في منطقة الحلمة، إلا أن هذا الشعور عادة ما يزول، ويعود الإحساس لطبيعته خلال بضعة أشهر من إجراء العملية.
  • احتمالية الإصابة بعدوى أثناء العملية، نتيجة عدم الاهتمام بالتعقيم الجيد للأدوات الجراحية، لذا ننصحك بحسن اختيار جراح التجميل والمستشفى الذي تُجرى بها العملية.
  • احتمالية تأثر الرضاعة الطبيعية وقلة إنتاج الحليب نتيجة استئصال جزء من الغدد اللبنية المتضخمة.
  •  وجود بعض الآثار والندوب التي تختلف من مريضة لأخرى تبعًا لنوع الجلد، ويقل ظهورها تدريجيًّا بعد الأشهر الأولى من إجراء العملية، ومن الممكن تقليل أثار هذه الجروح باستخدام كريمات السيليكون وإجراء جلسات الليزر.

تعرفي على: تكلفة عملية شفط الدهون من الثدي للنساء وأهم 6 فوائد للعملية

عوامل تحديد تكلفة عملية شد وتصغير الثدي

يُعد عنصر التكلفة من أهم عناصر اتخاذ قرار إجراء تدخل تجميلي معين أو العزوف عنه، وتحدد تكلفة عملية شد وتصغير الثدي بناءً عدة عوامل، وتتمثل هذه العوامل في الآتي:

  1. البلد التي تُجرى بها العملية.
  2. جراح التجميل ومدى خبرته وتجاربه الناجحة.
  3. المستشفى التى تُجرى بها العملية ودرجة عناية الكوادر الطبية وفرق التمريض بالعملاء، والاهتمام بالتعقيم والإجراءات الاحترازية.

تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في الدول المختلفة

نقدم لكِ سيدتي الجميلة بيان بمتوسط تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في الدول المختلفة، لتختاري منها ما يناسب ميزانيكِ ويحقق لكِ أفضل النتائج؛ فتابعي معي.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في السعودية

تتميز المملكة السعودية بوجود نخبة من أكفأ جراحي التجميل، وأرقى المستشفيات المُجهزة بأحدث التقنيات التجميلية، ويبلغ متوسط تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في السعودية 18000 ريال سعودي، فإن كنتِ ترغبين في إجراء شد وتصغير الثدي في السعودية، فإننا نرشح لكِ مستشفيات السعودي الألماني، حيث تمتلك المستشفيات نخبة من أفضل جراحي التجميل ذوي الخبرة والمهارة، كما تنتشر فروعها في أرجاء المملكة تيسيرًا على عملائها، فنجدها في الرياض والمدينة المنورة والدمام وجدة وحائل وعسير.

تكلفة عملية تصغير الثدي في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة عملية تصغير الثدي في تركيا وشده 3200 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 12000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مناسبة مقارنة بالعديد من الدول الأخرى، لذا يلجأ بعض عملاء الوطن العربي للسفر إلى تركيا لإجراء عمليات التجميل المختلفة بها، بينما يعزف كثيرون عنها نظرًا لصعوبة التواصل اللغوي بها الذي يتطلب خدمات الترجمة، وتُعد هذه الخدمات تكلُفة إضافية يمكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في إيران

يبلغ متوسط تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في إيران 3500 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 13000 ريال سعودي تقريبًا، ورغم انخفاض التكلفة عن الكثير من الدول إلا أن اختلاف اللغة يُشكل عائقًا للكثير من العملاء في الوطن العربي ويفضلن إجراء العملية في بلد عربي.

سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2023

يبلغ متوسط سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2023 وشده 80000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 10000 ريال سعودي، وعلى الرغم من انخفاض التكلفة مقارنة بغيرها من الدول، فإنها تُجرى بجودة عالية، وفي أرقى المستشفيات ومراكز التجميل المجهزة بأحدث التقنيات العالمية، تحت يد نخبة من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي المشهود لهم بالخبرة والكفاءة.

ليس ذلك فحسب؛ بل يمكنكِ إجراء رحلة سياحية مميزة والتمتع بجو مصر المعتدل ومعالمها السياحية الرائعة بأقل تكلفة ممكنة، حيث تُعد مصر من أوائل دول السياحة العلاجية في الوطن العربي.

شاهدي المزيد حول: تكلفة عملية شد الثدي في السعودية ومصر – الحل النهائي للثدي المترهل

عملية تصغير الثدي في مستشفى حكومي

إن عملية شد وتصغير الثدي ليست عملية تجميلية فحسب، بل تُعد عملية علاجية من الدرجة الأولى، لذا فإن من الممكن إجراء عملية تصغير الثدي في مستشفى حكومي مجانًا أو بتكلفة بسيطة، وفقًا للحالة الصحية للمريضة ومدي الضرر الواقع عليها.

عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري

تتميز المملكة السعودية بحرصها الدائم على نسائها وصحتهن، لذا يمكنك عزيزتي إجراء عملية تصغير الثدي في المستشفيات العسكرية مثل، مستشفى قوى الأمن ومستشفى الملك فهد بجدة وغيرهم الكثير من المستشفيات الحكومية في المملكة مجانًا، ولكن على الرغم من امتلاك هذه المستشفيات نخبة من أمهر جراحي التجميل في المملكة السعودية، فإن قرار إجراء العملية يحتاج الكثير من الوقت، الذي يمتد من عدة أشهر لسنوات تبعًا لقائمة الانتظار.

مقال متميز عن: تجربتي مع ترهل الثدي بعد التكميم والحجز مع احسن مستشفى

أفضل دكتور لشد وتصغير الثدي في مصر

تمتلئ مصر بنخبة من أمهر جراحي التجميل في الوطن العربي، ويعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لشد وتصغير الثدي في مصر، حيث تلقى الكثير من التدريب والخبرة حتى أصبح أيقونة في عالم جراحات التجميل، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد ترهلات بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أجرى ما يزيد 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ودبلومة جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي تُعد من أرقى عيادات القاهرة ويأتي إليها العملاء من مختلف دول الوطن العربي، وتُقدم العيادات الكثير من الخدمات التجميلية مثل عمليات شفط الدهون وشد الترهلات وعمليات تنسيق القوام وعمليات التثدي وكذلك زراعة الشعر الطبيعي.

تقع عيادات شريف كلينك في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، ويمكنكِ التواصل مع دكتور شريف حجازي وإجراء استشارة مجانية من خلال الضغط هنـــــــــــــــــا.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب عمليات شد وتصغير الثدي

سوف تساعدكِ مشاهدتكِ للمزيد من تجارب عملية شد وتصغير الثدي في تكوين رؤية واضحة حول مميزات وعيوب هذه العلمية واتخاذ القرار الصحيح الذي يناسبكِ، لذا حرص موقع شفط الدهون دوت كوم على تقديم إحدى هذه التجارب؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

تجاربكم في تصغير الثدي في مصر

من تجاربكم في تصغير الثدي في مصر تجربة أم محمد التي تروي تجربتها قائلة “أبلغ من العمر 40 عامًا، وكنت أعاني كبر حجم الثدي الذي يرجع لأسباب وراثية في العائلة، وكان زيادة حجم الثدي يؤثر كثيرًا على الفقرات العنقية والأكتاف مسببة آلام شديدة، وقد نصحني أحد الأطباء بالتوجه إلى جراح تجميل مختص وإجراء عملية شد وتصغير الثدي.

وبالفعل ذهبت إلى جراح التجميل لإجراء العملية، إلا أن التكلفة كانت مرتفعة كثيرًا، وبعد البحث في الأمر وجدت أن تكلفة عملية شد الثدي في مصر وتصغيره منخفضة ومناسبة لميزانيتي، لذا سافرت لإجراء العملية بمصر، وكانت رحلتي موفقة بفضل الله؛ فكان الطاقم الطبي يتسم باللطف والود مما خفف من خوفي وقلقي قبل إجراء العملية، كما كانت النتائج مبهرة للغاية وأكثر مما توقعت”.

تعرفي على: عملية جي بلازما للصدر لشد ترهلات الجلد في أقل من ساعة

أهم الأسئلة الشائعة حول تكلفة عملية شد وتصغير الثدي

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول تكلفة عملية شد وتصغير الثدي مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

هل عملية تصغير الثدي حرام؟

في الحقيقة تتطلب الإجابة على هذا السؤال استشارة فقيه في الدين، وتحديد الضرر الجسدي والنفسي الواقع على المرأة تبعًا لاستشارة الطبيب المختص.

هل تؤثر عملية شد وتصغير الثدي في الرضاعة الطبيعية؟

نعم؛ من الممكن أن تؤثر عملية شد وتصغير الثدي في الرضاعة الطبيعية، إذ يتم استئصال جزء من الغدد اللبنية، مما يؤدي إلى انخفاض كمية الحليب المفرز، لذا ننصحكِ بالتروي وحسن اختيار وقت إجراء العملية، واستشارة طبيب الأطفال في إمكانية إدخال الحليب الصناعي عاملًا مساعدًا للرضاعة الطبيعية تبعًا للحالة الصحية للرضيع.

هل عملية شد وتصغير الثدي تُسبب السرطان؟

لا؛ لا تسبب عملية شد وتصغير الثدي السرطان وفقًا للكثير من الدراسات والأبحاث، فعلى العكس تمامًا فإن العديد من الدراسات تؤكد أن استئصال الغدد اللبنية المتضخمة يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تودين معرفته عزيزتي عن تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في الدول المختلفة، لمزيد من الاستفسارات يمكنكِ التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكِ دائمًا.

اقرأ ايضا: فوائد تكبير الثدي بالزراعات7 فوائد تعرف عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى