شد الترهلات

5 تقنيات لعملية شد الجفون بنج موضعي وعلامات فشل عملية شد الجفون

تتنوع التقنيات المستخدمة في عملية شد الجفون بنج موضعي ما بين تقنيات جراحية وغير جراحية طوّرت لتُناسب جميع حالات ودرجات ترهل الجفن المختلفة.

وتُجرى عملية شد الجفون لأغراض تجميلية وعلاجية أيضًا، لذا دعونا نتناول بالتفصيل في هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم التقنيات المختلفة التي تُستخدم في عملية شد الجفون بنج موضعي ومدى فاعليتها، وكذلك سنتعرف على علامات فشل عملية شد الجفون ومن هو أفضل دكتور لعلاج ترهل الجفن في مصر فتابع معنا عزيزي القارئ…

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

طرق شد الجفون

توجد العديد من الطرق التي تُستخدم في شد الجفون والتي تُتيح التخلص من ترهل الجفن سواءً لأغراض تجميلية أو لأغراض علاجية، إذ يحدث ترهل الجفن نتيجة أحد الأسباب التالية:

  • تقدم العمر بسبب فقدان الجلد لمرونته.
  • مشكلة مرضية في العضلة المسؤولة عن رفع الجفن.
  • ارتخاء الجفن نتيجة مشكلة مرضية في الأعصاب المسؤولة عن تغذية عضلة رفع الجفن.

لذا يلجأ العديد من الأشخاص إلى إجراء عملية شد الجفون بنج موضعي للتخلص من ترهل الجفن الذي يجعل الشخص يبدو أكبر من عمره الحقيقي، كذلك قد يُقبل بعض الأشخاص على إجرائها للتمتّع برؤية واضحة؛ إذ يُؤثر ترهل الجفن الشديد على مجال الرؤية.

إليك تجارب واسعار شد الوجه الاندولفت مع احسن دكتور تجميل

عملية شد الجفون بنج موضعي بدون جراحة

يتساءل العديد من الأشخاص عن تقنيات شد الجفون غير الجراحية؛ بسبب تخوفهم من الخضوع إلى عملية قص الجفون على الرغم من نتائجها الرائعة وارتفاع معدل نجاحها عند اختيار جراح تجميل مُتمرّس ويتمتّع بالخبرة.

وبالفعل طُورت تقنيات شد الجفون على مدار السنوات الماضية لتُناسب جميع الحالات وتُحقق حلم شد الجفون بدون الحاجة إلى الخضوع إلى عملية قص الجفون، ولكن يبقى السؤال هل تقنيات شد الجفون غير الجراحية نتائجها أفضل من عملية قص الجفون؟

دعونا نُجيب على هذا التساؤل بالتفصيل من خلال تناول تقنيات شد الجفون المختلفة ومدى فاعليتها في شد الجفون..

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

إليك أسرع وافضل جهاز لشد الجسم بالكامل وشد الجلد بدون جراحة

أولاً عملية شد الجفون بالليزر

يُقبل الكثير من الأشخاص على شد الجفون بالليزر للتخلص من ارتخاء وترهل الجفن بدون استخدام الجراحة، إذ تُحفّز أشعة الليزر خلايا الجلد لإنتاج الإيلاستين والكولاجين وهو ما يُساعد على شد الجلد وزيادة نضارته، إلا أن شد الجفون بالليزر له العديد من العيوب مثل:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • تغير لون جلد الجفن.
  • الإصابة بحروق في الجفن.
  • تقتصر فاعليته في حالات ترهل الجفن البسيطة فقط.
  • فد تحتاج الحالة إلى عدة جلسات حتى تصل إلى نتيجة مقبولة.

اقرأ أيضًا: تجاربكم وتكلفة عملية إزالة اللغلوغ بالليزر وأشهر طبيب تجميل

ثانيًا عملية شد الجفون بنج موضعي بالخيوط

يرغب الكثيرون في معرفة كافة التفاصيل الخاصة باستخدام الخيوط في إجراء عملية شد الجفون بنج موضعي، والتي تُتيح شد الجفن في جلسة واحدة وبدون الحاجة إلى قص الجلد المترهل وهي من الوسائل الآمنة إلى حدٍ كبير في شد الجفون.

ومن مميزات شد الجفون بالخيوط أنها تُحفز إنتاج الكولاجين وهو ما يُساعد على تحسّن مرونة الجلد خلال الأسابيع التي تلي إجراء العملية، إلا أن بعض العيوب ظهرت في العديد من الحالات التي خضعت إلى شد الجفون بالخيوط، وهو ما جعلها ليست الوسيلة المثلى لشد الجفون، وتتمثل عيوب شد الجفون بالخيوط في:

  • تُناسب ترهل الجفون البسيط والمتوسط فقط.
  • قد تُسبب في بعض الحالات حدوث تليفات تحت الجلد.
  • نتائجها مؤقتة وفي بعض الحالات فقدت فاعليتها خلال فترة زمنية قصيرة لا تتعدى عدة أشهر.
  • لا تُناسب جميع الفئات العمرية فقد لوحظ أن فاعليتها تقتصر على الأشخاص الأصغر من 50 عامًا.

إليك أهم 4 شروط لشد الذراعين بالخيوط وما هي أهم المميزات والعيوب؟

ثالثًا عملية شد الجفون بالبلازماج

تعتمد عملية شد الجفون بنج موضعي بالبلازماج بشكل أساسي على تحفيز البلازما الموجودة في الدم بشكل طبيعي بواسطة شحنات كهربائية، وهو ما يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد وبالتالي يُساعد على شد الجلد وزيادة مرونته من خلال عدة جلسات يختلف عددها من شخص لآخر تبعًا لدرجة ترهل الجفن، وتستغرق الجلسة الواحدة حوالي 30 دقيقة.

إلا أن فاعلية البلازماج تقتصر فقط على تحسين الترهل وخاصةً حالات ترهل الجفن البسيطة، ولكن في حالات ترهل الجفن المتوسطة والشديدة لا تتعدى فاعليتها 20%.

ومن العيوب الشائعة لاستخدام البلازماج في شد الجفون هي:

  • تحتاج الحالة إلى عدة جلسات.
  • تُصاب العديد من الحالات بحروق في الجفن.
  • لاحظ العديد من الأشخاص وجود تصبغات في جلد الجفن بسبب استخدام البلازماج.

تعرّف على أهم نتائج الإندولفت للتخلص من تجاعيد الوجه و ترهلات الجسم

رابعًا عملية شد الجفون بنج موضعي بالموجات فوق الصوتية

تعتمد عملية شد الجفون بنج موضعي بالموجات فوق الصوتية على الحرارة والموجات الصوتية في شد الجلد من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين، إذ تُساعد الحرارة والموجات فوق الصوتية على رفع الأنسجة الناعمة الموجودة فوق العضلات من 3 إلى 4 ملليمترات.

ومن مميزات استخدام الموجات فوق الصوتية في شد الجفون أنها تُتيح رؤية المناطق بوضوح تحت الجلد، وهو ما يُسهّل استهداف طبقة الكولاجين.

وعلى الرغم من أن الموجات فوق الصوتية تُعطي نتائج فورية، إلا أن ترهل الجفن يستمر في التحسن خلال الأسابيع الأولى بعد الجلسة.

ويرتفع معدل نجاح الموجات فوق الصوتية في حالات ترهل الجفن البسيطة والمتوسطة، ولكنها لا تُناسب حالات ترهل الجفن الشديدة.

تعرف على الفرق بين الاندولفت والهايفو لشد تجاعيد الوجه

عملية شد الجفون بنج موضعي باستخدام الجراحة

على الرغم من تطور طرق شد الجفون بدون جراحة، إلا أن عملية قص الجفون تبقى الحل الأفضل لشد الجفون خاصةً في حالات ترهل الجفن الشديدة، وتتميز عملية شد الجفون بنج موضعي باستخدام الجراحة بنتائجها المبهرة جدًا.

ويرتفع معدل نجاح عملية قص الجفون بشكل كبير خاصةً عند اختيار جراح تجميل متمرّس وأجرى العديد من عمليات قص الجفون بنجاح.

مقالة مميزة: ما هو جهاز الاندولفت الإيطالي وهل تجارب تقنية الاندولفت ناجحة؟

خطوات عملية قص الجفون

قد يتعجب الكثير من الأشخاص أن عملية قص الجفون تُجرى باستخدام التخدير الموضعي في العيادة، فهي من الإجراءات البسيطة التي لا تحتاج التواجد في المستشفى ولا يجب القلق بشأنها، وتُجرى عملية قص الجفون كالآتي:

  • تخدير الحالة تخديرًا موضعيًا.
  • عمل شق جراحي في ثنية الجفن، أما عملية شد الجفن السفلي للعين فقد تُجرى بشق في ثنية الجفن أو بشق بداخل الجفن من جهة العين.
  • إزالة الأكياس الدهنية الزائدة من الجفن، وقص الجلد الزائد والمترهل بدقة متناهية، ثم غلق الشق الجراحي بغرز تجميلية دقيقة جدًا.

قد تحتاج بعض الحالات تثبيت القناة الدمعية، وإعادة توزيع للدهون حول العين للحصول على أفضل النتائج.

تعرّف على التجارب الناجحة لجهاز جي بلازما لشد الترهلات بدون جراحة

نتائج عملية شد الجفون بنج موضعي

يحتاج الشخص بعد عملية شد الجفون بنج موضعي باستخدام الجراحة إلى حوالي أسبوع إلى أسبوعين حتى يعود شكل العين إلى الشكل الطبيعي.

وعلى الرغم من أن نتائج عملية شد الجفون فورية، إلا أن النتيجة النهائية تظهر بعد حوالي أسبوعين إلى شهر من إجراء العملية.

مقالة هامة: هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما

علامات فشل عملية شد الجفون

على الرغم من أن نتائج عملية شد الجفون المرضية للعديد من الحالات، إلا أن بعض الحالات قد تحتاج الخضوع إلى إجراءٍ آخر لإصلاح فشل عملية شد الجفون والوصول إلى نتائج مقبولة، إذ توجد العديد من العلامات التي تُدلل على فشل عملية شد الجفون، وتتمثل علامات فشل عملية شد الجفون في:

  • قص الجلد أكثر من اللازم يُسبب صعوبة في إغلاق العين، وهو ما يستدعي إجراء ترقيع للجفن باستخدام جزء من جلد منطقة أخرى في الجسم.
  • عدم إزالة الجلد المترهل والزائد بالقدر الكافي في عملية شد الجفن العلوي للعين تجعل الجفن مترهل ومرتخي والنتيجة غير مرضية للحالة، وهو ما يستدعي إعادة إجراء قص الجلد الزائد من الجفن.

إليكِ كافة التفاصيل عن عملية جي بلازما للصدر لشد ترهلات الجلد في أقل من ساعة

أفضل طبيب لإجراء عملية شد الجفون بنج موضعي

عملية شد الجفون بنج موضعي باستخدام الجراحة تحتاج دقة متناهية في تحديد الجلد المترهل المطلوب قصه للوصول إلى النتيجة المطلوبة، وكما أشرنا إلى علامات فشل عملية شد الجفون التي تحدث في بعض الحالات بسبب قلة خبرة جراح التجميل الذي أجرى عملية قص الجفون.

لذا قبل الإقبال على عملية شد الجفون عليك اختيار جراح تجميل يتمتع بكفاءة وخبرة طويلة في مجال جراحات التجميل، وأجرى العديد من عمليات قص الجفون بدون تعرّض الشخص إلى أي مخاطر أو مضاعفات أثناء وبعد العملية.

وبناءً على ذلك يُعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لعلاج ارتخاء الجفن وإجراء عملية قص الجفون في مصر، فهو يتمتّع بالخبرة والكفاءة والتمرّس الذي جعله على قائمة أفضل جراحي التجميل في مصر والشرق الاوسط.

إليكم تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

نتائج عملية شد الجفون بنج موضعي بالصور قبل وبعد

أجرى دكتور شريف حجازي العديد من عمليات قص الجفون الناجحة وبنتائج مبهرة بشكل ملحوظ، لذا إن كنت تُعاني من ترهل وارتخاء الجفن تواصل على الفور مع الفريق الطبي لعيادة دكتور شريف حجازي لتطّلع بنفسك على نتائج عملية شد الجفون بالصور قبل وبعد.

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا للحجز والاستعلام والتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

مقالة حصرية: الذقن المزدوج عند النساء.. نتائج فورية بعد العملية

عملية شد الجفون بنج موضعي مع دكتور شريف حجازي

شاهد أيضًا: بالفيديو: عملية شد ترهلات المؤخرة تجربتي و4 طرق غير جراحية

تجربتي مع عملية شد الجفون بنج موضعي

تروي إحدى السيدات تجربتها مع عملية شد الجفون بنج موضعي: “كنت أعاني من ترهل الجفن وانتفاخه ولاحظت زيادة الترهل والانتفاخ مع تقدمي في العمر.

كنت أنزعج جدًا من مظهر عيني لأنها كانت تجعلني أبدو أكبر بكثير من عمري الحقيقي، لذا بحثت عن طرق شد الجفون غير الجراحية بسبب تخوفي من إجراء عملية قص الجفون.

وبالفعل ذهبت إلى دكتور شريف حجازي بعد ما بحثت كثيرًا عن أفضل دكتور لعلاج ارتخاء الجفن، ووجدت العديد من التجارب الإيجابية مع دكتور شريف حجازي.

وعندما سألت عن تقنيات شد الجفون غير الجراحية، أخبرني أن ترهل الجفن لدي ترهل شديد ولن تُجدي هذه التقنيات معي نفعًا وأن الحل الأمثل لحالتي هي إجراء قص الجفون وإزالة الأكياس الدهنية من الجفن.

قلقت بشدة وأخبرته أني لا أرغب في إجراء عملية جراحية، فأخبرني أن عملية قص الجفون من الإجراءات البسيطة والتي تُجرى في العيادة تحت تأثير التخدير الموضعي، وأن الجرح يكون في ثنية الجفن ويُغلق بغرز تجميلية دقيقة للغاية تجعل الجرح لا يظهر نهائيًا بعد التعافي.

تحمست بشدة لإجراء العملية وخاصةً بعد ما رأيت العديد من نتائج عملية قص الجفون بالصور قبل وبعد، والآن بعد مرور أكثر من شهر على العملية أتمتّع بمظهر رائع لعيني وأنا سعيدة للغاية بتجربتي الناجحة مع عملية شد الجفون مع دكتور شريف حجازي”

إليكم تجربتي مع عملية شد الذراعين و5 طرق للتخلص من ترهلات الذراعين

العوامل المؤثرة على تكلفة عملية شد الجفون بنج موضعي

تختلف تكلفة عملية شد الجفون بنج موضعي من حالة لأخرى تبعًا للعديد من العوامل مثل:

  • التقنية المستخدمة في عملية شد الجفون.
  • خبرة جراح التجميل والفريق الطبي المساعد له.
  • حاجة الشخص إلى إجراء شد الجفن العلوي فقط أو السفلي فقط أو الجفنين معًا.

نعرّف أيضًا على كم سعر شد ترهلات الفخذين بدون جراحة او بالجراحة؟

تكلفة عملية شد الجفون بدون جراحة

تبلغ تكلفة عملية شد الجفون بنج موضعي بدون جراحة تبعًا للتقنية في مصر والسعودية كالآتي…

تكلفة شد الجفون بدون جراحة في مصر

يبلغ متوسط أسعار عملية شد الجفون بنج موضعي بدون جراحة في مصر كالآتي:

  • سعر شد الجفون بالليزر في مصر يبدأ من 30000 جنيهًا.
  • سعر شد الجفون بالخيوط في مصر يتراوح ما بين 30000 إلى 40000 جنيهًا.
  • تكلفة شد الجفون بالبلازماج في مصر تبدأ من 1500 جنيهًا للجلسة الواحدة.
  • تكلفة شد الجفون بالموجات فوق الصوتية في مصر تبلغ حوالي 15000 إلى 20000 جنيهًا.

تعرفي على سعر شد البطن بالليزر (غير الجراحي) في 3 دول عربية

تكلفة شد الجفون بدون جراحة في السعودية

يبلغ متوسط أسعار عملية شد الجفون بنج موضعي بدون جراحة في السعودية كالآتي:

  • سعر شد الجفون بالليزر في السعودية يبدأ من 6000 ريال سعودي.
  • سعر شد الجفون بالخيوط في السعودية يتراوح ما بين 6000 إلى 8000 ريال سعودي.
  • تكلفة شد الجفون بالبلازماج في السعودية تبدأ من 1200 ريال سعودي للجلسة الواحدة.
  • تكلفة شد الجفون بالموجات فوق الصوتية في السعودية تتراوح ما بين 5500 و6500 ريال سعودي.

إليكم تجربتي مع عملية شد البطن في الرياض وسعر العملية وأفضل دكتور

تكلفة عملية شد الجفون بنج موضعي باستخدام الجراحة

تبلغ عملية قص الجفون في مصر والسعودية كالآتي..

تكلفة عملية قص الجفون في مصر

تبلغ تكلفة عملية قص الجفون في مصر حوالي 20000 إلى 50000جنيهًا، أي ما يُعادل 2000 إلى 5000 ريال سعودي.

تكلفة عملية قص الجفون في السعودية

تبلغ تكلفة عملية قص الجفون في السعودية حوالي 10000 إلى 19000 ريال سعودي، وهي تكلفة مرتفعة جدًا مقارنةً بتكلفة عملية قص الجفون في مصر.

لذا يُقبل العديد من الأشقاء السعوديين على إجراء عملية قص الجفون في مصر، والتمتّع برحلة علاجية مميزة في الوقت نفسه.

إليكِ تكلفة عملية شد الثدي في السعودية ومصر – الحل النهائي للثدي المترهل

الأسئلة الشائعة حول عملية شد الجفون بنج موضعي

توجد العديد من الأسئلة التي تتردد حول عملية شد الجفون بنج موضعي وفترة التعافي بعدها، فدعونا نتناول أهم هذه الأسئلة وإجاباتها.

إليكم تجارب جهاز جي بلازما في السعودية لشد ترهلات الجسم

كيف يكون شكل العين بعد عملية قص الجفون؟

شكل العين بعد عملية شد الجفون يكون متورم ومنتفخ والجفن به كدمات وهي أعراض طبيعية جدًا ولا يجب القلق بشأنها.

ما هو علاج تورم العين بعد عملية شد الجفون؟

يتحسن التورم بشكل تدريجي مع الحرص على تناول الأدوية الموصوفة واستخدام القطرات بانتظام، كذلك يجب الالتزام بوضع كمادات الثلج خاصةً في الأيام الأولى بعد العملية.

كم تستغرق مدة الشفاء بعد عملية شد الجفون؟

تستغرق مدة الشفاء بعد عملية شد الجفون حوالي 5 أيام إلى أسبوعين.

متى يمكن وضع المكياج بعد عملية شد الجفون؟

يمكن وضع المكياج بعد عملية شد الجفون بحوالي 6 أسابيع لتجنّب تعرّض الجرح إلى التلوث.

مقالة هامة: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر وأفضل الأسعار في مصر والسعودية

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة تفاصيل عملية شد الجفون بنج موضعي بدون جراحة وباستخدام الجراحة، لذا حرصنا على توضيح تقنيات شد الجفون غير الجراحية مثل: شد الجفون بالبلازماج، شد الجفون بالموجات فوق الصوتية، شد الجفون بالليزر، شد الجفون بالخيوط.

كذلك تناولنا خطوات عملية قص الجفون ونتائجها، وألقينا الضوء على علامات فشل عملية شد الجفون وأفضل دكتور لعلاج ترهل الجفن في مصر.

إليكم أهم المعلومات عن عملية الحزام لشد الجسم وكم سعر عملية 360 بمصر والسعودية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى