شد الترهلات

كم سعر وأضرار جهاز الاندولفت في الرياض وجدة والدمام السعودية؟

هل تود شد الوجه والتخلص من التجاعيد المزعجة؟ هل سمعت عن تقنية شد الوجه الاندولفت حتى أصبح جهاز الاندولفت في الرياض من أنجح الأجهزة التي تساعد في شد ترهلات الوجه والرقبة وغيرها من المناطق الدقيقة في الجسم، سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما يتعلق بجها الاندولفت في الرياض وجدة أيضًا، ما هي أهم مميزات ذلك الجهاز، هل أضرار جهاز الاندولفت تؤثر على فاعلية الجهاز أم لا؟ وما هو سعر الاندولفت في مصر والسعودية، كما نتعرف على أفضل مركز لعمل جلسة شد الوجه الاندولفت.

عناوين المقالة عرض

بالفيديو: أحدث جهاز لشد الوجه – Endolift

 

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

ما هو شد الوجه الاندولفت؟

مع التطور الطبي المستمر واكتشاف التقنيات التجميلية، أصبح بإمكانك الآن شد ترهلات الوجه البسيطة إلى المتوسطة دون اللجوء للعمليات الجراحية، وذلك عن طريق شد الوجه الإندولفت، حيث يعد جهاز الإندولفت أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في شد ترهلات الجلد.

يستخدم جهاز الإندولفت الليزر الثنائي أو ما يسمى بالديود ليزر بطول موجي 1470 نانومترًا، الذي يخترق البشرة عن طريق ألياف ضوئية متناهية الصغر بسُمك الشعرة، دون تخدير أو حدوث جروح أو الإحساس بألم، فيعمل على إعادة بناء طبقات الجلد، وتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين في جلسة واحدة فقط، وتستغرق جلسة الشد بالليزر ساعة تقريبًا.

مقال حصري عن: متى تظهر نتيجة عملية شد الجفون؟ كل ما تحتاج لمعرفته

نحت الوجه بالليزر (نحت الوجه الاندولفت)

لا يقتصر دور الإندولفت على شد ترهلات الوجه فقط، بل يعمل على تقليل الدهون المتراكمة، ونحت الوجه بالليزر، وكذلك إعادة تشكيل الطبقات العميقة والسطحية من الجلد، فتظهر تفاصيل الوجه أكثر تحديدًا وجمالًا، فهو قادر على التخلص من الذقن المزدوج أو ما يسمى باللغلوغ، إذ يعمل على إذابة الدهون العنيدة التي يصعب على الجسم التخلص منها عن طريق تطبيق أنظمة الغذاء الصحية.

شاهد المزيد حول: عملية دبل تشن| اسعار واسباب وانواع وتجارب ونصائح قبل وبعد

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

جهاز الاندولفت في الرياض

هل تعلم مدى انتشار جهاز الاندولفت في الرياض؟ لن تصدق أن هذا الجهاز قد اكتسب شهرة واسعة في الفترة الأخيرة فأصبح جهاز الاندولفت في الرياض وجهاز الادنولفت في جدة من أنجح التقنيات لشد ترهلات الجلد، هناك عدة أسباب لانتشار تلك التقنية ومن أبرزها:

  • اتجاه العديد من الأشخاص إلى عمليات التجميل خاصةً عمليات الشد فقد زاد الوعي هناك بشكل غير مسبوق.
  • العديد من الأطباء المصريين المتخصصين قد أوصوا باستخدام هذا الجهاز الفعال ومن أشهرهم دكتور شريف حجازي طبيب التجميل المتميز.
  • بحث العديد من أبناء الشعب السعودي خاصةً السيدات عن طرق فعالة لشد الترهلات مثل ترهلات الوجه والرقبة حتى إن البعض منهم قد سافر لدول أخرى لإجراء جلسات الشد.
  • الخوف من إجراء الشد الجراحي للجلد بسبب مضاعفاتها العديدة خاصةً عند مقرانتها بـ أضرار جهاز الاندولفت.

أهم استخدامات جهاز الاندولفت في الرياض

هناك العديد من الاستخدمات التي اشتهر بها جهاز الاندولفت في الرياض ومن أبرزها:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • شد الوجه.
  • شد اللغلوغ أو الرقبة.
  • شد الزنود أو الذراعين.
  • شد ترهلات البطن المتوسطة.
  • شد الأفخاذ ومناطق أخرى بالجسم خاصةً بعد أنواع عمليات شفط الدهون المختلفة.

أفضل المرشحين لاستخدام جهاز الاندولفت في الرياض

لا يمكن تعميم استخدام جهاز الاندولفت في الرياض أو في أي بلد على كل الحالات فهناك بالطبع مرشحون لاستخدام تلك التنقيات ويتم اختيارهم وفق أسس علمية وعملية يتوصل إليها الأطباء من تجربة الجهاز على فئات مختلفة ومن أهم المرشحين لتلك التقنية:

  1. للسيدات والرجال على حدٍ سواء.
  2. من يواجه أي قلق أو خوف من التعرض للشد الجراحي أو التخدير الكلي.
  3. من يعاني من أمراض مزمنة تحول بينه وبين الشد الجراحي مخافة التعرض لمضاعفات.
  4. من لا يستطيع تحمل تكلفة الشد الجراحي فمن المعروف في الرياض أن تكلفة العملية باهظة.
  5. من يعاني من ترهلات بسيطة أو متوسطة ولا يمكن استخدامه مع الترهلات الشديدة فهي تحتاج إلى تدخل جراحي.

مقالات ذات صلة: علاج السيلوليت بليزر الاندولفت بدون تخدير في جلسة واحدة فقط

خطوات جلسة شد الوجه الاندولفت

تتميز جلسة الإندولفت بسهولة تطبيقها، فهي لست بحاجة للمزيد من التحضيرات، وتتمثل خطوات جلسة شد الوجه الإندولفت أو شد الرقبة اندولفت فيما يلي:

  1. يُقسم جراح التجميل الوجه إلى أربع مناطق وهي تجاعيد العينين، والتجاعيد الأنفية، والخدود وخطوط الفك، والفك والرقبة،ويحدد الأماكن المستهدفة بعد نقاش طويل مع العميل.
  2. يبدأ في تخدير الوجه بالكريمات الموضعية دون الحاجة إلى استخدام الإبر المؤلمة، ومن الممكن أيضًا استخدام تبريد الهواء مخدرًا موضعيًّا، حيث لا يسبب الجهاز الآلام الشديدة.
  3. تخترق الألياف الضوئية الدقيقة النقاط التي حددها الطبيب تباعًا في عكس اتجاه الجاذبية الأرضية، وذلك لتوجيه طاقة الليزر لشد البشرة وإذابة الدهون الزائدة، دون حدوث آلام أو جروح.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية شد الجفن العلوي للعين وتكلفتها مع أفضل دكتور

نتائج الاندولفت في شد الوجه قبل وبعد

إن نتائج الإندولفت في شد الوجه قبل وبعد مذهلة، إذ يظهر كونتور الوجه والخط السفلي للفك أكثر وضوحًا وجمالًا، كما يختفي ارتخاء الجفون، وتدلي العنق، وتصبح بشرة الوجه والرقبة مشدودة، وأكثر شبابًا وحيوية، وتظهر النتائج مباشرة بعد الجلسة نتيجة إذابة الخلايا الدهنية المتراكمة في البشرة، وإعادة بناء طبقات الجلد.

إلا أن النتائج النهائية تظهر خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، وذلك نتيجة استمرار إنتاج بروتين الكولاجين الذي يعمل على شد الجلد، فيستمر الجلد في التحسن يومًا بعد يوم، وتختلف نتائج الإندولفت من عميل إلى آخر تبعًا لعدة عوامل مثل، العمر، والحالة الصحية، والجنس، والعوامل الوراثية.

مقال متميز لا يفوتك عن: تجربتي مع عملية شد الجسم كامل وتكلفتها مع أحسن جراح تجميل

مميزات شد الوجه الاندولفت

يعد جهاز الإندولفت طفرة في مجال شد الترهلات، حيث امتلك الكثير من المميزات، وتلافى العديد من مضاعفات التقنيات التجميلية الأخرى، وتتمثل مميزات شد الوجه الاندولفت فيما يلي:

  1. لا يحتاج للتخدير العام.
  2. لا يُسبب جروح في الوجه في أثناء الجلسة.
  3. لا يُسبب الكدمات والتورمات أو الندوب بعد الجلسة.
  4. لا يحتاج في معظم الحالات إلى أكثر من جلسة، فجلسة واحدة تكفي.
  5. من الممكن دمجه مع تقنيات تجميلية أخرى، مثل البوتكس وحقن الدهون الذاتية في الوجه.
  6. لا يحتاج لتطبيق الكثير من النصائح بعد الجلسة، فيمكنك ممارسة مهامك الحياتية طبيعيًّا بعدها.
  7.  عدم الحاجة إلى غرفة عمليات مُجهزة، بل يمكن إجراء الجلسة في العيادات ومراكز التجميل، والاستماع إلى الموسيقى خلال إجرائها.

مقال حصري عن: تجربتي مع عملية شد الحزامي وتكلفتها مع أحسن طبيب

أضرار شد الوجه بالليزر

على الرغم من ارتفاع مستويات الأمان في إجراء ليزر الإندولفت، فإنه مثل أي تدخل طبي يحمل بعض الأضرار والمضاعفات، التي من الممكن تفاديها عن طريق حسن اختيار الطبيب تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة، وتتمثل أضرار شد الوجه بالليزر الإندولفت فيما يلي:

  1. عدم تناسق كونتور الوجه، مما يتطلب الخضوع لجلسة أخرى.
  2. الإصابة بحروق الجلد، نتيجة عدم خبرة جراح التجميل ومهارته في استخدام الجهاز.
  3. الشعور ببعض الحرارة وعدم الارتياح في أثناء إجراء الجلسة، لكنه شعور محتمل وغير مؤلم.
  4. احتمالية حدوث كدمات في الأعصاب، مما يؤدي إلى ضعف العضلات مدة تتراوح من ثلاثة إلى ستة أشهر.

أضرار جهاز الاندولفت

نذكر فيما يلي أضرار جهاز الاندولفت بشكل عام فهي لا تقتصر على منطقة دون أخرى ولكن هي نادرة الحدوث ومن أبرز تلك الأضرار:

  • التسبب في ألم متوسط بعد الجلسة.
  • ظهور بعض الكدمات والتورمات في الجلد.
  • الشعور بالحكة بعد الجلسة وقد تستمر لفترة.

من الواضح لنا أن أضرار جهاز الاندولفت تعد بسيطة جدًا إذا ما قارناها بعمليات الشد الجراحية ولذلك أصبح الطلي أكثر على جهاز الاندولفت في الرياض تجنبًا لمخاطر عمليات الشد الجراحي.

تعرف على: إليك نتائج عملية شد الجفون بالليزر مع 5 نصائح بعد العملية

شد الوجه الاندولفت مقابل عمليات شد الوجه الجراحية

لا تزال عمليات شد الوجه الجراحية ذات النتائج الأفضل على الإطلاق، إلا أنها تحمل بعض المضاعفات والمخاطر مقارنة بغيرها من تقنيات التجميل الأخرى، كما تتطلب قضاء بعض الوقت في المنزل للاسترخاء، وتطبيق بعض النصائح والإرشادات للحصول على أفضل النتائج.

لذا يستمر العلماء والباحثون في اكتشاف وتطوير التقنيات التجميلية غير الجراحية، ومع اكتشاف تقنية شد الوجه الإندولفت انخفضت عمليات شد الوجه الجراحية للترهلات البسيطة والمتوسطة، واقتصرت عمليات شد الوجه على درجات الترهل الشديدة، الناتجة عن تقدم العمر، والفقدان الشديد في الوزن جراء جراحات السمنة المفرطة، مثل عمليات التكميم وتحويل المسار، واتباع أنظمة الريجيم القاسية.

اقرأ أيضًا:إليك أسرع وافضل جهاز لشد الجسم بالكامل وشد الجلد بدون جراحة

ما الذي يحدد سعر الاندولفت؟

هناك عدة عوامل هي التي تحدد سعر الاندولفت سواء جهاز الاندولفت في الرياض أو جهاز الاندولفت في مصر ومن أهم تلك العوامل:

  • خبرة الطبيب.
  • مكان المركز.
  • نسبة الترهلات.
  • التخدير المستخدم في الجلسة.
  • حجم المنطقة المستهدفة لشد الترهلات.
  • عدد المناطق المراد شدها مما يطيل من وقت الجلسة.
  • حالة المريض ويحتاجه من تجهيز وخدمة طبية مقدمة داخل العيادة أو المركز.

سعر الاندولفت في مصر

تمتلك مصر نخبة من أكفأ جراحي التجميل في الوطن العربي، الذين يحرصون جاهدين على توفير أحدث تقنيات التجميل العالمية، وتقديم هذه التقنيات بأسعار تنافسية لا تُقارن،

يبدأ سعر الاندولفت في مصر من 30000 جنيه مصري أي ما يعادل 3000 ريال سعودي تقريبًا، وهذه تكلفة منخفضة للغاية مقارنة بالتكلفة في المملكة السعودية وغيرها من الدول، كما يُعد السفر إلى مصر فرصة رائعة لقضاء رحلة علاجية ترفيهية، حيث تتميز بوجود العديد من المعالم السياحية الرائعة، وجو فريد ومميز.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية شد الذراعين و5 طرق للتخلص من ترهلات الذراعين

ما سعر الاندلوفت في الرياض؟

يرتفع سعر الاندولفت في الرياض وفي المملكة بشكل عام عن أي بلد آخر مما يجعل الكثير من الأشخاص يلجأن إلى السفر بالخارج لإجراء جلسة الشد بتكلفة أقل، فتتراوح تكلفة جلسة جهاز الاندولفت في الرياض من 8000 إلى 10000 ريال سعودي.

سعر جهاز الاندولفت في جدة

هناك تقارب شديد بين سعر جهاز الاندولفت في جدة والرياض وذلك بسبب وجود فروع العديد من المراكز والمستشفيات في كلٍ منهما، فمثلًا مستشفى السعودي الألماني تقدم خدمة طبية واحدة وبمستوى متقارب في الرياض وجدة وفروع أخرى في المملكة ولذلك نجد الأسعار متشابهة تتراوح من 8000 إلى 10000 ريال سعودي.

سعر جهاز الاندولفت في الدمام

قد يختلف سعر جهاز الاندولفت في الرياض عن جهاز الاندولفت في الدمام بسبب اختلاف الخدمات الطبية التي تقدم في كل منطقة داخل السعودية، ويمكنك الاستفسار عن سعر الاندولفت مع الطبيب في أول زيارة في حالة أن تم الموافقة على إجراء الجلسة وأنها بالفعل مناسبة لحالتك.

مقال مميز عن: j-plasma للزنود وما هو سعر جلسة الجي بلازما ومتى تظهر النتائج؟

أفضل مركز شد الوجه الاندولفت في مصر

نُرشح لك مركز شريف كلينك أفضل مركز لشد الوجه الإندولفت في مصر، حيث يتميز المركز بتوفير التقنيات التجميلية الأكثر حداثة وتطورًا في العالم، غير المتوفرة في الكثير من مراكز التجميل الأخرى، وذلك حرصًا من مؤسسه دكتور شريف حجازي على توفير السُبل كافة لتقديم نتائج مبهرة ومميزة لعملائه، إيمانًا منه بدور الطب التجميلي في الشعور بالرضا والثقة بالنفس.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

يُعد دكتور شريف حجازي من أشهر جراحي التجميل في مصر، فقد اكتسب شهرته بعد مسيرة طويلة من الدراسة المكثفة والتدريب في مختلف مجالات التجميل، كما برع في إجراء ما يزيد عن 5000 عملية جراحية تتضمن عمليات شفط الدهون، وشد الترهلات، وعمليات تنسيق القوام، وزراعة الشعر، وإزالة التثدي عند الرجال، بنسب نجاح تتعدى 96%، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل مع دكتور شريف حجازي من خلال الضغط هنا

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

ما الفرق بين الاندولفت والهايفو وأيهما أفضل؟

بالطبع هناك فرق بين الاندولفت والهايفو فكل منهما لديه آلية عمل وخصائص مختلفة حتى أصبحا متفاوتين في الفاعلية ودوام النتائج، ونوضح تلك الاختلافات فيما يلي:

  • يعمل جهاز الهايفو HIFU عن طريق تسليط الموجات فوق الصوتية على الطبقات العميقة في الجلد دون الطبقة السطحية مما يساعد في شد ترهلات الجلد، بينما يعمل جهاز الاندولفت بتسليط طاقة الليزر على الجلد.
  • تعتبر نتائج شد الوجه الاندولفت أفضل من نتائج الهايفو وذلك لأنها قد تستمر لفترة أطول وتقوم بتحفيز الكولاجين بشكل مستمر.
  • شد الجلد بالادنولفت يحتاج إلى جلسة واحدة ليس أكثر وذلك لفاعلية الجهاز في شد التجاعيد بينما يحتاج الهايفو إلى عدة جلسات للوصول إلى النتيجة المطلوبة.
  • أضرار جهاز الاندولفت تعد أقل من أضرار الهايفو فهو يتسبب في حدوث كدمات في الجلد وأيضًا تغير لون الجلد في بعض الحالات مما ساعد على انتشار جهاز الاندولفت في الرياض ومصر.

مقال حصري: المدة اللازمة للمشي مستقيم بعد شد البطن وطريقة المشي الصحيحة

تجارب شد الوجه بجهاز الاندولفت

إن مشاهدة المزيد من تجارب تدخل تجميلي معين يساعدك في تكوين رؤية واضحة حوله، ومعرفة مميزاته وعيوبه، لذا نقدم لك _عزيزي القارئ_ بعض تجارب شد الوجه بجهاز الإندولفت لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح الذي يناسبك.

1- تجربتي مع شد الوجه بالليزر

تروي إحدى السعوديات تجربتها مع شد الوجه الإندولفت قائلة “أبلغ من العمر 50 عامًا، ومع فقدان الوزن وتقدم العمر لاحظت وجود ترهلات الوجه، وظهور بعض الخطوط التعبيرية خاصة في منطقة العينين وحول الفم.

كنت أبحث في البداية عن العيادات التي تستخدم جهاز الاندولفت في الرياض لما عرفت عن مدى فاعلية هذا الجهاز فوجدت بالفعل بعض المراكز ولكن التكلفة كانت عالية بالنسبة لي، فقررت البحث عن أطباء خارج الممكلة.

وقد شاهدت مؤخرًا أحد فيديوهات دكتور شريف حجازي، وهو دكتور مصري شهير قد أجريت لديه من قبل شفط وشد الزنود بالفيزر، يتحدث عن جهاز الإندولفت وعن فاعليته الأكيدة في شد الترهلات دون جراحة أو تخدير فسعدت أن هناك بالفعل أطباء متميزين في مصر يقدمون تلك الخدمة بتكلفة مناسبة جدًا.

كما شاهدت نتائج جلسات الإندولفت لعملائه، مما دفعني للسفر إلى مصر لإجراء ليزر الإندولفت للوجه، فتكلفته منخفضة كثيرًا مقارنة بالمملكة السعودية، وبالفعل أجريت الجلسة، وكانت تجربتي مع شد الوجه بالليزر ناجحة جدًّا، فقد زالت التجاعيد، وأشعر أنني صغرت 10 أعوام، وكل ذلك دون جروح أو ندوب”.

مقال متميز عن: كيفية شد الذراعين بالليزر وبـ 4 طرق أخرى غير جراحية

2- تجربتي مع عملية شد الوجه الاندولفت (شد الوجه للرجال)

يروي أحد الفنانين تجربته مع شد الوجه للرجال قائلًا “أبلغ من العمر 40 عامًا، ومع كثرة سهري وانشغالي في العمل، وعدم الاهتمام بتطبيق نظام غذائي صحي، والتدخين بغزارة أحيانًا، أصبحت أعاني الكثير من تجاعيد الوجه خاصة أسفل العين، ووجود بعض الانتفاخات والهالات السوداء، وكنت أبحث عن حل جذري وسريع لهذه المشكلة، إلى أن وجدت أحد أصدقائي قد أجرى جلسة الإندولفت منذ وقت قصير، وكانت نتائجها فارقة كثيرًا عن قبل.

مما دفعني إلى خوض هذه التجربة، وكانت تجربتي مع عملية شد الوجه الإندولفت أكثر من رائعة، ففي ساعة واحدة قد زالت معظم التجاعيد التي كانت تؤرقني، كما زال انتفاخ العين وقلت الهالات السوداء كثيرًا، مما حمسني لإجراء تقنية الفيزر هاي ديف لنحت البطن وإظهار عضلاتي ذات مظهر رياضي جذاب عند الطبيب نفسه”.

شاهد المزيد حول: عملية جي بلازما للصدر لشد ترهلات الجلد في أقل من ساعة

الأسئلة الشائعة حول شد الوجه وجهاز الاندولفت في الرياض

يرد إلينا من متابعي موقع شفط الدهون العديد من الأسئلة الشائعة حول شد الوجه وجهاز الاندولفت في الرياض ومصر سنذكرها ونجيب عنها بالتفصيل:

كم يدوم شد الوجه بالليزر الاندولفت؟

عادةً ما يدوم شد الوجه بالليزر الاندولفت من سنة ونصف إلى سنتين وقد تحتاج الحالة بعدها إلى إعادة الجلسة مع وسائل أخرى للاعتناء بالبشرة ونضارتها دون تجاعيد.

ما هي أفضل طريقة لشد الوجه في أسبوع؟

في الحقيقة هناك الكثير من التقنيات التجميلية التي تساعدك في شد الوجه في وقت قصير، ويحدد جراح التجميل التقنية المناسبة لك تبعًا لدرجة ترهل الوجه.

متى تظهر نتائج شد الوجه جراحيًّا قبل وبعد؟

تظهر نتائج شد الوجه جراحيًّا قبل وبعد مباشرة بعد العملية، إلا أننا يمكننا رؤية النتائج النهائية بوضوح بعد ثلاثة أشهر من إجراء العملية، وذلك حتى تمام زوال الكدمات والتورمات الناتجة عن العملية.

ما الأفضل جهاز الإندولفت أم جهاز شد الوجه المنزلي؟

تفوق مميزات جهاز الإندولفت مميزات جهاز شد الوجه المنزلي، إذ يحتاج إلى جلسة واحدة فقط، ووقت قصير جدًّا لرؤية نتائجه الفعالة، بينما يحتاج جهاز شد الوجه المنزلي إلى تطبيق يومي على مدار عدة أشهر لرؤية نتائج طفيفة.

وفي الختام.. تعرفنا بالتفصيل على تقنية شد الوجه الاندولفت وكم هو منتشر استخدام جهاز الاندولفت في الرياض وجدة وذلك بسبب النتائج الفعالة والمذهلة لتلك التقنية فثبتت وجودها بقوة، وحتى بالرغم من بعض أضرار جهاز الاندلوفت إلا إنه مازال أفضل وأحدث تقنية لشد الجلد وأكثرهم أمانًا.

مقال حصري عن: عملية شد الجفن السفلي للعين كيف تتم؟ لن تصدقي النتيجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى