Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عمليات شفط الدهون

سر تنحيف الأفخاذ في 5 أيام والنتيجة مذهلة

هل يراودكِ دائمًا حلم الحصول على ساق متناسق وجذاب؟ هل تبحثين عن طريقة للتخلص من دهون الفخذين بسرعة؟ إليكم سر تنحيف الأفخاذ في 5 أيام فقط وبدون جراحة، وهذا بسبب التطور الهائل في تقنيات شفط الدهون التي طالما ساعدت في التخلص من الدهون المتراكمة في الفخذين والجسم بشكل عام.

السمنة الموضعية هي مشكلة تؤرق الكثير من الناس فهي تجعل الجسم يظهر بشكل غير متناسق حتى أنه يعطي عمرًا أكبر بسبب تراكم الدهون مع ترهل الجلد، ولذلك سنتعرف معًا من خلال هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم على تنحيف الافخاذ بالفيزر، شفط دهون الفخذين بالليزر، تنحيف الأفخاذ الداخلية والخارجية مع أفضل دكتور، وكم يستغرق تنحيف الفخذين؟ وتكلفة عملية شفط دهون الفخذين مع تجارب واقعية ناجحة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

أسباب تراكم الدهون في الفخذين

هناك العديد من أسباب تراكم الدهون في الفخذين والتي عادةً ما تصاحبها السمنة الموضعية في أماكن محيطة بالجسم مثل الارداف أو البطن، وتشمل تلك الأسباب ما يلي:

  1. الهرمونات

    تغير الهرمونات من الأمور الشائعة التي تسبب تراكم دهون الفخذين عند النساء والتي تبدأ من مرحلة البلوغ، مرورًَا بالحمل والولادة، وفترة انقطاع الطمث، فهي عبارة عن فترات متفاوتة في مستويات الهرمونات، خاصةً فترة الحمل والتي تؤدي إلى كبر حجم الأفخاذ لاستيعاب وزن الجنين الذي يضغط على الساقين.

  2. تاريخ عائلي

    قد ينتج تراكم الدهون في الفخذين بسبب جينات وراثية داخل العائلة وانتقلت من أحد الوالدين أو الأقارب للأبناء فتتسبب في ظهور المريض بساقين عريضتين مع كبر حجم الأرداف.

  3. قلة الحركة

    تعد قلة الحركة وعدم ممارسة الرياضة من أهم أسباب سمنة الفخذين والتي تتسبب في كبر حجم الأفخاذ وتراكم الدهون بها خاصةً مع الإصابة بالسمنة المفرطة.

  4. السمنة أو البدانة

    السمنة من أهم أسباب تراكم الدهون في الفخذين، فمع التغذية غير السليمة والتي تحتوي على الأطعمة الغينة بالسكريات والدهون تتركز الدهون في مناطق معينة وأهمها الأفخاذ مع البطن والأرداف.

    اقرأ أيضًا: كيفية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع بتقنيات الفيزر ببنج موضعي

أضرار دهون الفخذين

ما يجعل الكثير يسعى وراء طرق تنحيف الافخاذ في 5 أيام هو أضرار دهون الفخذين وما ينتج عن تراكم الدهون في الساق والتي تشمل الآتي:

  1. صعوبة في المشي مع الشعور بالحرج.
  2. احتكاك الركبتين مع المشي مما يسبب الألم.
  3. الظهور بشكل غير متناسق مما ينتج عنه حالة نفسية سيئة.
  4. عدم القدرة على اختيار الملابس المناسبة بسبب تراكم الدهون في الفخذ.
  5. قلة الحركة بسبب ثقل الدهون في منقطة الفخذين مما يجعل الحركة شاقة على المريض.
  6. الإصابة ببعض الأمراض مثل دوالي الساق بسبب الدهون خاصةً مع الوقوف لفترات طويلة بسبب العمل أو أي أنشطة أخرى.

كيفية تنحيف الأفخاذ في 5 أيام بدون جراحة

قد تستغرب من إمكانية الحصول على ساق متناسق وجذاب في فترة قصيرة بطرق آمنة وفعالة، ولكن هذا ما يمكن الحصول عليه بالفعل مع تنحيف الافخاذ في 5 أيام بالتقنيات الحديثة التي تهدف إلى:

  • شفط دهون الفخذين بطريقة فعالة.
  • تقليل فترة أعراض ما بعد العملية مما يمنح المريض نتيجة سريعة في جلسة واحدة.

أولًا: تنحيف الأفخاذ في 5 أيام بالليزر

تنحيف الأفخاذ بالليزر هو إحدى تقنيات شفط الدهون Laser liposuction التي تستخدم منذ سنوات عديدة وهو إجراء طفيف التوغل يعمل على إذابة الدهون المتوسطة في الفخذين عن طريق توجيه طاقة الليزر على المنطقة المستهدفة من تحت الجلد، فتنبعث حرارة بسيطة من تلك الطاقة تساعد على تفتيت الخلايا الدهنية.

فوائد وأضرار شفط دهون الافخاذ بالليزر

الليزر أصبح الآن من التقنيات غير المستخدمة بشكل واسع في مجال شفط دهون الجسم، وذلك بعد عمل تقييم شامل لـ فوائد وأضرار شفط دهون الافخاذ بالليزر، فبالرغم من أن فوائد شفط الدهون بالليزر مثل تحفيز الكولاجين في الجلد بعد شفط الدهون وتحسين شكل الجلد ظهرت في فترة من الفترات بشكل كبير.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

إلا أن الأضرار أيضًا لم تكن بسيطة فكثيرًا ما تم رصد حالات عادت لها الدهون مرة أخرى بعد الشفط، مع تعرض بعض الأنسجة للتلف بعد توجيه حرارة الليزر على منطقة الافخاذ، مما جعل استخدام تلك التقنية يقل مع مرور الوقت في هذه المناطق، فأصبحت محصورة في حالات قليلة جدًا.

ثانيًّا: تنحيف الفخذين بسرعة بالفيزر

يعد تنحيف الفخذين بسرعة بالفيزر من أفضل تقنيات شفط الدهون العنيدة ونحت الجسم VASER liposuction والذي يعمل على تكسير الخلايا الدهنية وتفكيكها من الأنسجة العميقة، بحيث يسهل إزالتها بشكل أكثر فعالية.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تعتمد أجهزة الفيزر ومن أهمها جهاز الفيزر الأمريكي على إرسال اهتزازات من الموجات فوق الصوتية لتكسير الروابط بين الخلايا الدهنية والعضلات الموجودة من تحتها دون الإضرار بالأنسجة السليمة الكامنة مما يساعد على شفط دهون الفخذين مع نحتهما.

مقالات ذات صلة: كيفية التخلص من دهون الارداف والفخذين في أسبوع بأقلّ التكاليف

فوائد تنحيف الأفخاذ في 5 أيام بالفيزر

من أهم فوئد تنحيف الافخاذ في 5 أيام ما يلي:

    1. جلسة بسيطة ولا تستغرق وقتًا طويلًا.
    2. العودة إلى المنزل في ذات اليوم بعد العملية مباشرةً.
    3. أعراض قليلة جدًا مقارنةً بشفط دهون الفخذ بالطرق التقليدية.
    4. فترة تعافي قصيرة ويُمكن للحالة ممارسة الحياة بشكل طبيعي بعدها.
    5. الحصول على تنحيف الفخذين بدون رياضة والنتيجة مذهلة وسريعة في ذات الوقت.
    6. تمنحك جسمًا متناسقًا مع استعادة القدرة على المشي بشكل طبيعي دون الشعور بالضيق أو الحرج.
    7. هي علمية آمنة تمامًا لا تعتمد على شقوق كبيرة لشفط الدهون وبالتالي لا تترك ندبات واضحة في الجلد.

من هم المرشحون لعملية تنحيف الأفخاذ؟

قبل البحث عن طرق تنحيف الافخاذ في 5 أيام يجب التعرف أولًا على المرشحين لعملية تنحيف الافخاذ ويتم اختيارهم وفق المعايير الآتية:

  • العمر المناسب لشفط الدهون.
  • أن يتمتع الشخص بصحة جيدة بدون أمراض مزمنة تمنع إجراء العملية بتخدير كلي.
  • يجب ألا تعاني الحالة من السمنة المفرطة وأن تكون الأفخاذ هي المنطقة التي تتراكم بها الدهون.
  • ألا تعاني من ترهلات شديدة بالجلد قبل شفط الدهون لأن المريض في تلك الحالة معرض للخيار الجراحي للتخلص من تلك الترهلات.

هل يُمكن تنحيف الفخذين للرجال؟

نعم بالطبع يمكن تنحيف الفخذين للرجال فهو أمر غير مقتصر فقط على النساء، بل إن هناك تقنيات حديثة تقوم بنحت عضلات الساق للرجال للحصول على أفخاذ نحيفة بدون ترهلات ورياضية في ذات الوقت، ويعد الفيزر من أفضل التقنيات التي تُساعد في نحت الجسم بعد شفط الدهون وهو أوسع طرق تنحيف الافخاذ في 5 أيام انتشارًا.

مقال متميز عن| كيفية التخلص من الدهون في الجسم للرجال في 7 أيام

نصائح قبل عملية شفط دهون الفخذين

قبل إجراء عملية تنحيف الأفخاذ يجب أن يناقش الطبيب أو الفريق المساعد المريض في العديد من الأمور الهامة والتي تسمى نصائح قبل عملية شفط دهون الفخذين وهي ضرورية للحصول على أفضل نتيجة بعد العملية دون وقوع مضاعفات، وتشمل تلك النصائح ما يلي:

  • معرفة التاريخ الطبي الكامل للمريض مع ضرورة إخبار الطبيب في حالة وجود أي أمراض مزمنة.
  • التوقف عن الأكل والشرب قبل العملية بـ 8 ساعات في حالة البنج الكلي، و3 ساعات مع النصفي.
  • عمل الاختبارات اللازمة للاطمئنان على حالة المريض الصحية وأنه ليس هناك ما يمنع إجراء العملية.
  • التوقف عن التدخين أو شرب الكحول لفترة لا تقل عن أسبوع قبل العملية لتجنب تأخير فترة التعافي.
  • الاستحمام قبل الذهاب للمستشفى، وذلك لتنظيف منطقة الشفط بالكامل لتجنب التعرض للعدوى.
  • تجنب تناول الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين لفترة أسبوعين على الأقل قبل العملية لتجنب حدوث نزيف.

مقالات ذات صلة| هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

خطوات تنحيف الأفخاذ في 5 أيام بالفيزر

للحصول على تنحيف الأفخاذ في 5 أيام فقط يمر المريض أو المريضة ببعض الخطوات الأولى والتي تعتني بشفط الدهون المتراكمة بدقة وعناية، وهي خطوات تنحيف الأفخاذ بالفيزر وتشمل الآتي:

  1. تهيئة الحالة نفسيًا ومناقشة كل خطوات العملية بهدوء مع الطبيب.
  2. خطوة التخدير الكلي أو النصفي على حسب ما يراه الجراح وطبيب التخدير.
  3. حقن محلول ملحي أو سائل منتفخ مع مزيج من المخدر في منطقة الفخذين.
  4. عمل علامات على الأفخاذ الداخلية والخارجية وتقسيم عملية شفط الدهون لتشمل كل المناطق غير الواضحة في الفخذين وذلك لتحسين الشكل النهائي وتناسق الساقين مع بعضهم البعض.

تنحيف الأفخاذ الداخلية

استكمالًا لخطوات تنجيف الافخاذ بالفيزر يقوم الطبيب بتنحيف الافخاذ الداخلية أولًا عن طريق:

  • إدخال مجسات الموجات فوق الصوتية في الجلد من خلال شق صغير في المنطقة المستهدفة.
  • تفتيت الأنسجة الدهنية الزائدة بالفيزر من تحت الجلد بلطف، ثم إدخال الأنبوب المجوف أو القنية لشفط وتفريغ الدهون المذابة مع بعض السوائل بسهولة.

تنحيف الأفخاذ الخارجية

يتم تنحيف الافخاذ الخارجية أيضًا بعد تحديد العلامات التي ترمز لمناطق تراكم الدهون والشكل النهائي المطلوب تطبيقه على الحالة، بنفس الخطوات التي تم تطبيقها على الأفخاذ الداخلية، فيتم إذابة كل الدهون المتراكمة في الفخذين من الخارج بشكل كامل، مع إخراج وشفط تلك الدهون بأمان.

طريقة تنحيف الأفخاذ وشدها

طريقة تنحيف الأفخاذ وشدها تستخدم مع من يعاني من ترهلات شديدة في الجلد بعد شفط الدهون، أو مع تقدم العمر مما يزيد من مرونة الجلد، وفي تلك الحالات يختار الطبيب عملية شد الأفخاذ المترهلة مع شفط الدهون بالفيزر.

  1. شد الافخاذ جراحيًا

    شد الافخاذ جراحيًا هي من أقدم الطرق التي تعالج الأفخاذ المترهلة، وهي تعتمد على التدخل الجراحي عن طريق قص الجلد الزائد وشده بالطريقة التقليدية.

    يتم استخدام تلك العملية بشكل واسع مع حالات الترهل الشديد وفقدان مرونة الجلد.

  2. شد الفخذين بالإندولفت

    استكمالًا لعملية تنحيف الافخاذ في 5 أيام يمكننا القول إن شد الفخذين بالإندولفت يعد من أنجح تقنيات شد ترهلات الجلد بدون ألم وبدون جراحة لحالات الترهل البسيطة والمتوسطة، يمكن استخدام الإندولفت لشد ترهلات الفخذين من الداخل كما يقوم بتعزيز إعادة هيكلة الجلد وتقليل الترهل.

    جهاز الإندولفت هو عبارة عن علاج ضوئي دقيق طفيف التوغل، يتم إدخاله بسهولة في المنطقة السطحية تحت الجلد فيقوم بتنشيط الكولاجين مما يحسن من نسيج الجلد لفترة طويلة بعد العلاج مع إعادة تشكيل الطبقات العميقة والسطحية من الجلد، وهو بشكل عام لا يحتاج إلى فترة تعافي طويلة فهو إجراء غير جراحي وآمن تمامًا.

  3. شد الافخاذ بالجي بلازما

    شد الافخاذ بالجي بلازما J plasma أو ما يسمى بالنحت الأيوني هو إجراء غير جراحي لشد الجلد المترهل بعد شفط دهون الفخذين، وهو يقوم بتحسين شكل الجلد وإنعاشه دون الحاجة لفترة نقاهة طويلة أو ظهور ندوب جراحية كبيرة مثل تلك التي تظهر في الطرق الجراحية، يتم شد الأفخاذ بالجي بلازما في حالة ترهل الجلد المتوسط فقط.

    يعمل الجي بلازما على استخدام الحرارة الخاضعة للتحكم لاستهداف مناطق معينة مثل الفخذين لشد الجلد، فيتم إطلاق غاز الهيليوم المحترف والترددات لإنشاء تيار دقيق من الطاقة الراديوية والتي تولد حرارة كافية لشد الجلد، بينما يقوم غاز الهيليوم بتبريد المنطقة التي يتم علاجها مما يتسبب في انقباض الأنسجة تحت الجلد مباشرةً وشدها.

مقال متميز عن| هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما

تعليمات بعد عملية تنحيف الأفخاذ

من أهم التعليمات بعد عملية تنحيف الافخاذ:

  • يُفضل الراحة التامة لمدة أسبوع كامل.
  • تجنب حمل الأشياء الثقيلة أو عمل أي مجهود شاق لمدة أسبوعين بعد العملية.
  • عدم الاستحمام بالماء الغزير بل يجب الاكتفاء فقط بالمسح على مكان الجرح لتنظيف الفخذين.
  • الامتناع عن التدخين نهائيًا لفترة بعد العملية لمنع تأخر التئام الجرح في منطقة شفط الدهون.
  • لبس المشد بعد شفط الدهون مباشرةً وذلك للحفاظ على منطقة الشفط دون ترهلات أو تورم.
  • النوم على الظهر مع رفع الساق على وسادة هي أفضل وضعية للنوم بعد عملية تنحيف الافخاذ.

مدة لبس المشد بعد شفط دهون الفخذين

تتراوح مدة لبس المشد بعد شفط دهون الفخذين من 4 إلى 6 أسابيع بعد العملية مباشرةً، في البداية يجب لبس المشد طوال الوقت ولا يتم خلعه حتى أثناء النوم، وبعد 3 أسابيع يقلل الطبيب من فترة لبس المشد فيحدد للمريض عدد ساعات معينة ويتم خلعه أثناء النوم.

المساج بعد عملية تنحيف الأفخاذ

المساج بعد عملية تنجيف الافخاذ يعد من أهم النصائح بعد عملية شفط الدهون لتصريف السوائل بعد شفط الدهون ومنع التورم في منطقة الشفط، يمكن عمل المساج بعد شفط الدهون إما يدويًا بعد سؤال الطبيب عن كيفية تطبيقه، أو بالجلسات على يد متخصص وباستخدام أجهزة مخصصة لذلك.

هل ممكن الدهون ترجع بعد شفط الدهون وتنحيف الأفخاذ؟

مقال متميز عن| علاج التصاق الفخذين للرجال نهائيا والحجز مع افضل مستشفى

كم يستغرق تنحيف الفخذين؟

يستغرق تنحيف الفخذين من ساعة إلى ساعتين ويعتمد وقت العملية على الآتي:

  • نوع التخدير.
  • كمية الدهون المراد التخلص منها.
  • التقنية المستخدمة في شفط دهون الافخاذ.
  • هل المريض يحتاج إلى شد الجلد بعد عملية شفط الدهون أم لا؟

التعافي بعد عملية تنحيف الفخذين

قد يستغرق التعافي بعد عملية تنحيف الفخذين من 4 إلى 6 أسابيع بعد شفط دهون الفخذ، ولكن الأعراض المؤلمة يمكن أن تستمر فقط 5 أيام أو أسبوع على الأكثر مما يجعل المريض يحصل على تنحيف الافخاذ في 5 أيام فقط.

المضاعفات المحتملة بعد عملية تنحيف الأفخاذ

تنحيف الافخاذ في 5 أيام لا يعني أبدًا أنه ليس هناك نسبة حدوث مضاعفات حتى وإن كانت قليلة أو نادرة، دائمًا ما يناقش الطبيب المريض المضاعفات المحتملة بعد عملية تنحيف الافخاذ حتى يتجنب كل ما يزيد من احتمالية حدوث تلك المضاعفات، والتي تشمل الآتي:

  • التعرض للنزيف.
  • الإصابة بعدوى.
  • تورم منطقة شفط الدهون.
  • التنميل بعد شفط الدهون.
  • فقدان الإحساس لفترة مؤقتة.
  • احتباس السوائل بعد شفط دهون الفخذين.

مقالات ذات صلة| شد ترهلات الفخذين والمؤخرة جراحيا وبدون جراحة بأفضل تكلفة

متى تظهر نتيجة شفط دهون الفخذين؟

تظهر نتيجة شفط دهون الفخذين بالتدريج بداية من اختفاء الأعراض الجانبية للعملية بعد 6 أسابيع، وتستمر الحالة في التحسن حتى تظهر النتيجة النهائية خلال ثلاثة أشهر.

كيف أحافظ على نتيجة شفط الدهون؟

الحفاظ على نتيجة شفط الدهون هو مسؤوليتك وهو التحدي الأكبر بعد تنحيف الافخاذ في 5 أيام، ما عليك فعله هو الالتزام بكل النصائح بعد عملية شفط الدهون وحتى التعافي نهائيًا من الأعراض الجانبية للعملية، أما عن نمط الحياة فيما بعد فيجب أن تلتزم بالتالي للحفاظ على نتيجة العملية:

  • شرب الماء بكثرة وترطيب الجسم بشكل دائم مما يقلل من تراكم الدهون.
  • الاهتمام بالتغذية الصحية البعيدة عن الوجبات السريعة، الوجبات الدسمة، والسكريات.
  • ممارسة الرياضة بشكل يومي وخاصةً التي تركز على تنحيف الافخاذ وتخليصها من الدهون.

تكلفة عملية شفط دهون الفخذين في السعودية

تتراوح تكلفة عملية شفط دهون الفخذين في السعودية من 20 إلى 30 ألف ريال سعودي، وتزيد تلك التكلفة بالطبع في حالة شد ترهلات الفخذ بعد شفط الدهون.

تكلفة عملية تنحيف الفخذين في مصر

تتراوح تكلفة تنحيف الفخذين في مصر في حالة شفط دهون الفخذين المتراكمة فقط للسيدات من 45 إلى 55 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل من 5000 إلى 6000 ريال سعودي، وتتراوح التكلفة للرجال من 40 إلى 50 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل من 4500 إلى 5500 ريال سعودي.

أما عن متوسط تكلفة شفط دهون الفخذين مع شد ترهلات الجلد جراحيًّا فتكون 80 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 9000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا| تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ من البداية

كيفية اختيار الجراح المناسب لعملية تنحيف الفخذين

يتم اختيار الجراح المناسب لعملية تنحيف الفخذين من خلال المعايير الآتية:

  • التخصص.
  • الشهادات التي حصل عليها الطبيب.
  • الخبرة الطويلة في مجال شفط دهون ونحت القوام.
  • الدراية الكاملة بكل ما هو جديد في تقنيات شفط دهون الفخذين والجسم بشكل عام.
  • من خلال تحارب سابقة من الواقع وهي تُعد من أفضل طرق تقييم الطبيب المناسب لعملية تنحيف الافخاذ في 5 أيام.

أفضل دكتور تنحيف الأفخاذ في 5 أيام

بعد التعرف على معايير اختيار الجراح المناسب لعملية تنحيف الفخذين يمكننا القول وبكل ثقة أن تلك المعايير تنطبق على دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تنحيف الافخاذ في 5 أيام فهو يملك خبرة طويلة تفوق الـ 12 عامًا في مجال شفط الدهون وتجميل الجسم.

كما أنه قام بإجراء الآلاف من عمليات شفط الدهون بنسبة نجاح عالية باستخدام أحدث التقنيات التي تمنح المريض النتيجة المرضية مع الأمان التام، وبتكلفة مناسبة جدًا.

نحت الساقين قبل وبعد

إذا شاهدت صور نحت الساقين قبل وبعد ستتأكد من أهمية إجراء عملية تنحيف الأفخاذ في 5 أيام فهناك فرق كبير بين شكل الفخذين قبل وبعد شفط الدهون، فتظهر الأفخاذ بشكل انسيابي ومتناسق مع المناطق الأخرى في الجسم مثل البطن والأرداف.

يمكن رؤية تنحيف الأفخاذ بالصور من خلال التواصل مع شريف كلينك والفريق الطبي لدكتور شريف حجازي بالضغط على هذا الرابط.

مقال متميز عن| تجربتي في تنحيف الجزء السفلي مع دكتور شريف حجازي

تجربتي مع تنحيف الأفخاذ في 5 أيام

تحكي لنا إحدى السيدات تجربتها فتقول “أود أن أنقل لكم تجربتي مع تنحيف الأفخاذ في 5 أيام، أنا سيدة متزوجة وكنت أعاني منذ الولادة الثانية من تراكم الدهون في الفخذين، وزني 90 كيلو جرام وللأسف تتركز الدهون عندي في الفخذين، بحثت عن أفضل تمارين لتنحيف الأفخاذ، أعشاب التخسيس وغيرها الكثير والكثير من الوصفات غير النافعة.

وذات مرة كنت أبحث عن طريقة لتنحيف الفخذ فوجدت الحل وهو عملية تنحيف الافخاذ في 5 أيام بدون جراحة، لم أصدق أن هناك حلول سريعة لمشكلتي ولكن ذهبت للطبيب المتخصص بالفعل وحدد لي طريقة العلاج بعد عمل تشخيص كامل لحالتي.

ذهبت لعملية شفط دهون الفخذين وكانت عملية بسيطة لم تستغرق ساعتين وعدت في ذات اليوم للمنزل مع الالتزام بتعليمات طبيبي للحفاظ على نتيجة العملية وتجنب التعرض لأي مضاعفات، كنت أشعر بألم بسيط ولكن اختفي بعد بضعة أيام.

مر الآن على العملية سنة كاملة والنتيجة مبهرة، لم أكن أتوقع أن النتيجة ستكون مُرضية لي بهذا الشكل، ومازلت أتابع مع الطبيب لأحافظ على تلك النتيجة وأصبحت أمارس الرياضة بشكل يومي، مع الاعتماد على نمط غذائي صحي وأنا الآن استعدت ثقتي في نفسي بعد تجربتي مع شفط الدهون من الفخذين، وأنصح من يعاني من تراكم الدهون في الفخذين أن يسارع في إجراء تلك العملية دون تردد”.

مقال متميز عن| علاج التصاق الفخذين جراحيا مع أفضل دكتور وسعر العملية

تمارين تنحيف الفخذين

هناك بالفعل تمارين تسمى تمارين تنحيف الفخذين وهي تقوم بالتركيز على تقوية عضلات الساقين لتنحيف الفخذ، تلك التمارين تحتاج إلى المداومة لفترات طويلة للحصول على نتيجة ويمكن ممارسة تلك الرياضة في حالة وجود دهون بسيطة في الفخذين وتشمل:

  • تمرين الركلة الطويلة

    يساعد تمرين الركلة الطويلة في تقوية عضلات الافخاذ الداخلية.

  • القرفصاء أو السكوات

    وهو من التمارين الفعالة التي تساعد في شد عضلات الساق والبطن.

  • تمرين قفزة الضفدع

    يساعد هذا التمرين في حرق دهون الفخذين وشدهما.

الأسئلة الشائعة عن تنحيف الافخاذ في 5 أيام

والآن نتعرف على أهم الأسئلة الشائعة التي ترد إلينا عن تنحيف الافخاذ في 5 أيام والإجابة عليها بالتفصيل لتوضيح الصورة أكثر للقارئ.

هل شفط الافخاذ خطير؟

لا، لا يعد شفط الأفخاذ خطيرًا، وهذا ما رأيناه من خلال تجارب الألاف من المرضى الذي خاضوا تجربة شفط دهون الفخذين بنجاح ودون وقوع مضاعفات مما يؤكد أنها عملية سهلة وبسيطة وآمنة تمامًا.

كم يستمر ألم شفط الدهون؟

يستمر ألم شفط الدهون لبضعة أيام بعد العملية قد لا تتعدى الخمسة أيام، ويمكن تناول المسكنات المناسبة بعد سؤال الطبيب عنها لتخفيف ألم العملية.

هل رياضة المشي تنحف الافخاذ؟

نعم، إن رياضة المشي تنحف الافخاذ ولكن يجب الاستمرار عليها لفترات طويلة دون توقف حتى يحصل الشخص على نتيجة مُرضية وفي بعض الحالات قد يكون المشي غير كافي للحصول على ساق نحيف ومتناسق، بل يتطلب الأمر شفط دهون الفخذين.

هل تعود الدهون بعد تنحيف الأفخاذ؟

لا، لا تعود الدهون بعد تنحيف الافخاذ فالنتيجة دائمة ولكن في حالة إهمال الشخص للغذاء الصحي وممارسة الرياضة مع العودة لقلة الحركة قد يجعل الساق تكتسب الدهون مرة أخرى ولكن ليس مثل السابق.

الحلم سيصبح حقيقة مع تنحيف الافخاذ في 5 أيام فقط فالأمر لا يحتاج سوى عقد العزم على البدء في رحلة العلاج للحصول على ساقين جذابتين وجسم متناسق ومثالي، فقط تواصل معنا ودعنا نتعرف على مشكلتك حتى نساعدك على اختيار العلاج المناسب.

مقال متميز عن| أهم 5 من أسباب العضلة النائمة (خفسات الفخذين) وطرق علاجها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى