عمليات شفط الدهون

علاج التصاق الفخذين للرجال نهائيا والحجز مع افضل مستشفى

يبحث الكثيرون عن علاج التصاق الفخذين للرجال، إذ تُعد مشكلة التصاق الفخذين من المشكلات التي تزعج الكثير من الرجال، حيث تسبب احتكاك الركبتين وتؤثر على المشي والحركة، إضافة إلى الالتهابات والاحمرار في منطقة الاحتكاك.

لذلك سنتعرف أكثر في هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم على أسباب التصاق الفخذين وأشكاله وعلاج التصاق الفخذين للرجال، كذلك سنلقي الضوء على طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة وكيفية التخلص من دهون الفخذين المتراكمة بكل سهولة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

مقالة ذات صلة: أسرار تنحيف الفخذين للرجال في 7 أيام

عناوين المقالة عرض

ما هو التصاق الفخذين للرجال؟

التصاق الفخذين للرجال (Genu valgum) هو عبارة عن تراكم الدهون في المنطقة بين الفخذين واحتكاكهما في أثناء المشي، مما يؤدي إلى زيادة التعرق والاسمرار نتيجة الاحتكاك، وشكل غير مقبول للساقين.

إليك أفضل طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة وبدون مجهود

أضرار التصاق الفخذين

مما لا شك فيه أنّ التصاق الفخذين عند الرجال مشكلة تعيقك عن ممارسة حياة صحيّة، ولها الكثير من المضاعفات والآثار الجانبية نتيجة زيادة الضغط على الجزء الخارجي لمفصل الركبة، ومن أضرار التصاق الفخذين:

  • تصبغات الجلد.
  • صعوبة المشي والحركة.
  • تفلطح القدمين وخشونة الركبة.
  • الالتهابات والتورم في منطقة الاحتكاك.
  • تقوس الساقين، ومشكلات العمود الفقري.

اقرأ أيضًا: اضرار شفط اللغلوغ وكم مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن؟

أسباب التصاق الفخذين

تختلف أسباب التصاق الفخذين عند الرجال من شخص لآخر، وربّما تنشأ منذ مرحلة الطفولة وتؤثر على النمو ومنها الآتي:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  • إهمال الرياضة والتي تعمل على تقوية العضلات وأربطة المفصل.
  • السمنة، والتي تسبب عيوب النمو في فترة الطفولة وعند البلوغ.
  • التغذية غير السليمة، ونقص الفيتامينات والمعادن مما يؤثر على صحة العظام.

مقالة هامة: كم سعر شد ترهلات الفخذين من الداخل بدون جراحة او بالجراحة؟

سبب زيادة حجم الفخذين

توجد العديد من الأسباب التي تُسبب التصاق الفخذين عند الرجال وتجعل بعض الرجال دون غيرهم يُعانون من هذه المشكلة وتجعلهم يبحثون عن علاج التصاق الفخذين للرجال، وتتمثل أسباب زيادة حجم الفخذين في:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • العوامل الوراثية: وهي من أشهر العوامل التي ترفع خطر الإصابة بالتصاق الفخذين عند الرجال، إذ تتحكم العوامل الوراثية في كيفية توزيع الدهون في الجسم.
  • اضطراب الهرمونات: من الأسباب الهامة جدًا لزيادة دهون الفخذين هي عدم توازن الهرمونات في الجسم مثل: هرمون الكورتيزول وارتفاع هرمون الاستروجين في الجسم.
  • استهلاك الأطعمة عالية السعرات الحرارية وبطء معدل حرق السعرات الزائدة في الجسم، وتوجد بعض الأطعمة التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية وتُسبب زيادة حجم الفخذين، وبالتالي حدوث التصاق الفخذين عند الرجال.

تعرّف على أشهر 6 من اسباب سمنة الفخذين وأفضل طرق تخسيسها في يوم واحد

أطعمة تسبب سمنة الفخذين

توجد العديد من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية وتُسبب سمنة الفخذين وتجعل العديد من الأشخاص يبحثون عن علاج التصاق الفخذين للرجال، وتتمثل هذه الأطعمة في:

  • المقليات.
  • السكريات.
  • الوجبات السريعة.
  • عدم شرب الماء بكميات كافية خلال اليوم.
  • الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

إليك كيفية التخلص من دهون الارداف والفخذين في أسبوع بأقلّ التكاليف

اشكال التصاق الفخذين

تختلف اشكال التصاق الفخذين عند الرجال من شخص لآخر تبعًا للعديد من العوامل، وتتمثل اشكال التصاق الفخذين في:

1. التصاق الفخذين مع تباعد الساقين

تُعرف أيضًا “بالتقوس الداخلي” ويظهر هذا الشكل من اشكال التصاق الفخذين عند الرجال بدايةً من الطفولة، حيث تنشأ مسافة كبيرة بين الساقين وتكون الركبتان متقاربتين، وبذلك يقع معظم وزن الجسم على الجهة الخارجية للركبة، مما يسبب صعوبة في المشي وألم في الركبة والساق، وخشونة مع التقدم في العمر.

لذلك يجب زيارة طبيب العظام والذي يحدد العلاج المناسب تبعًا للحالة، فربما يصف للطفل بعض الفيتامينات والكالسيوم أو يطلب منه إنقاص وزنه إذا كان سمينًا. وربما يلجأ للتدخل الجراحي إذا لزم الأمر.

2. التصاق الفخذين عند المشي

ويُعد هذا الشكل من اشكال التصاق الفخذين أكثر شيوعًا في البلاد العربية بين الرجال والنساء على حد سواء، نتيجة زيادة الوزن، وكثرة تناول الكربوهيدرات والسكريات، وقلة الحركة والرياضة، إضافة إلى العوامل الوراثية والتي تجعل الدهون تتراكم بكثرة في الجزء السفلي من الجسم.

ويؤدي التصاق الفخذين عند المشي إلى مشكلات بالعمود الفقري، والحوض، وتفلطح القدم؛ لذلك يجب التخلص من التصاق الفخذين سريعًا.

اقرأ أيضًا: طرق التخلص من دهون الفخذين المتراكمة بكل سهولة نهائيا مجربة.

درجات التصاق الفخذين

يمكن التخلص من التصاق الفخذين عند الرجال بعدة وسائل، وذلك حسب درجات التصاق الفخذين، ففي حالة الالتصاق الخفيف أو المتوسط نلجأ إلى الوسائل التقليدية مثل: الرياضة، واتباع نظام غذائي صحي، أو جلسات عيادات التجميل.

أما في حالة الالتصاق الشديد نلجأ إلى التدخل الجراحي من خلال شفط دهون الفخذين، وشد الترهلات.

إليك أهم التفاصيل عن علاج سمنة الأرداف والفخذين للرجال والنساء بالجراحة وبدون جراحة

علاج التصاق الفخذين للرجال

تختلف طرق علاج التصاق الفخذين للرجال، فهناك من يفضل الطرق التقليدية رغم أنّها تحتاج إلى وقت طويل ومجهود مضاعف مثل: الرياضة والنظام الغذائي، وهناك من يفضل العمليات الجراحية والطرق الحديثة التي زاد الإقبال عليها في الآونة الأخيرة.

وتوجد العديد من طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة والتي تتميز بأنها تُساعد في علاج التصاق الفخذين للرجال بفعالية وأمان مثل: شفط دهون وشد ترهلات الفخذين؛ لأنّها تعطي أفضل النتائج في مختلف اشكال التصاق الفخذين في فترة قصيرة دون مجهود.

اقرأ أيضًا: كم سعر شد ترهلات الفخذين من الداخل بدون جراحة او بالجراحة؟

طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة

توجد العديد من الطرق التي تُستخدم في علاج مختلف اشكال التصاق الفخذين في الوقت الحالي، والتي تُستخدم لعلاج التصاق الفخذين للرجال بدون رياضة، وتتميز بارتفاع معدل نجاحها ونتائجها المبهرة في الحصول على الشكل المثالي للفخذين، وتتمثل هذه الطرق في:

إليك أفضل التقنيات التي تحقق حلم شد الافخاذ المترهلة في أسرع وقت

1. علاج التصاق الفخذين للرجال بشفط الدهون

في مختلف اشكال التصاق الفخذين يتم علاج التصاق الفخذين جراحيًّا للرجال بشفط الدهون سواء بالجراحة التقليدية أو شفط الدهون بالفيزر أو بالليزر، ثُمّ شد الترهلات إذا كان الجلد مترهلًا وغير مرن، ويمكن الاستفادة من تقنية نحت الجسم رباعي الأبعاد والتي تعمل على إبراز العضلات الداخلية.

مقال مميز: نحت الافخاذ بالفيزر بدون تمارين مع أحسن جراح تجميل وأفضل سعر.

2. شد ترهلات الفخذين للرجال بعد شفط الدهون

بعد شفط دهون الفخذين، ربما تظهر ترهلات بسبب عدم مرونة الجلد وعدم قدرته على التكيف مع الحجم الجديد للفخذين. وفي هذه الحالة نلجأ إلى الشد الايوني للجلد والمعروف بتقنية الجي بلازما ويتم دون جراحة، أما في حالة الترهلات الشديدة نلجأ إلى الجراحة وقص الجلد الزائد.

مقالة حصرية: شد الأفخاذ بالجي بلازما بدون جراحة أحدث تقنيات بمصر والسعودية

التخلص من دهون الفخذين المتراكمة بكل سهولة

يُمكن علاج التصاق الفخذين للرجال من خلال التخلص من الدهون المتراكمة في الفخذين في مختلف اشكال التصاق الفخذين، والذي يتم بشكل دائم من خلال شفط دهون الفخذين باستخدام الليزر أو الفيزر، إليك أهم خطوات شفط دهون الفخذين للرجال:

  1. يحدد الطبيب أماكن شفط الدهون بقلم تحديد.
  2. يحقن محلولًا ملحيًّا يعمل كمخدر موضعي ويسهل شفط الدهون.
  3. عمل شق صغير في الجلد والذي يتم من خلاله إدخال كانيولا شفط الدهون، وذلك بعد إذابة الدهون بالموجات الصوتية عالية التردد في حالة الفيزر، أو بالطاقة الحرارية لألياف الليزر في حالة شفط الدهون بالليزر.
  4. وبعد ذلك يتم شد الترهلات إذا كان هناك حاجة لذلك باستخدام الجي بلازما وجهاز الاندولفت إذا كانت الترهلات بسيطة أو متوسطة.
  5. ، ثُمّ يتم إغلاق الشقوق الجراحية بالغرز التجميلية.

مقالة ذات صلة: سر تنحيف الأفخاذ في 5 أيام والنتيجة مذهلة

أفضل تقنية لشفط الدهون ونحت الجسم مع دكتور شريف حجازي

إليك كافة المعلومات عن عملية السكس باك وتجارب تقسيم عضلات البطن بالفيزر

نصائح قبل وبعد علاج التصاق الفخذين للرجال

سنقدم أهم النصائح قبل وبعد علاج التصاق الفخذين للرجال بشفط الدهون؛ للحصول على أفضل النتائج بأمان وفاعلية وتُساعد في زيادة نسبة نجاح العملية.

تعرف على أفضل 8 طرق لشد ترهلات الساقين

نصائح قبل شفط دهون الفخذين

توجد العديد من النصائح التي يجب اتباعها قبل علاج التصاق الفخذين للرجال من خلال شفط الدهون المتراكمة في الفخذين، والتي تُساعد بشكل كبير في تجنّب تعرّض الشخص إلى أي مخاطر أو مضاعفات أثناء العملية، وتتمثل بهذه النصائح في:

  1. اتباع نظام غذائي صحي، وتجنب الأملاح والسكريات قدر الإمكان.
  2. تجنب تناول أي أدوية إلا بعد استشارة الطبيب وخاصةً أدوية السيولة.
  3. الخضوع للتحاليل والفحوصات اللازمة قبل العملية مثل صورة الدم CBC، واختبار السيولة PT.
  4. الامتناع عن التدخين مدة 6 أسابيع قبل العملية؛ حيث إنّه يؤثر في تدفق الدم إلى أماكن شفط الدهون وبالتالي يعطل التئام الجرح.

إليك أسرع وأفضل 3 أجهزة لشد الجلد بدون جراحة وأفضل طبيب

أهم 6 نصائح بعد تنحيف الأفخاذ

توجد العديد من النصائح التي ينبغي على الشخص اتباعها بعد علاج التصاق الفخذين للرجال بشفط الدهون، والتي تُعد جزء لا يتجزأ من العملية؛ إذ تُساعد على التعافي بشكل أسرع والحصول على أفضل النتائج، إليك أهم 6 نصائح بعد شفط دهون الأفخاذ ومنها:

  1. الإكثار من شرب الماء.
  2. البدء في ممارسة الرياضة تدريجيًّا بعد أول أسبوع.
  3. لبس المشد بعد شفط الدهون لمنع تجمع السوائل وحدوث التورمات.
  4. تناول المسكنات ومضادات الالتهاب؛ للحد من الألم وتجنب العدوى بعد العملية.
  5. اتباع نظام غذائي صحي، بتناول البروتينات والألياف والحد من تناول الدهون.
  6. عمل جلسات مساج بعد شفط الدهون، والتي تعمل على تنشيط الجهاز الليمفاوي لصرف السوائل والسموم.

تعرف على: أفضل ريجيم بعد عملية شفط الدهون، نصائح ذهبية للحفاظ على جسمك.

علاج التصاق الفخذين عند الأطفال

يختلف علاج التصاق الفخذين عند الأطفال حسب الحالة وشدة التقوس، إذا كان التقوس بسبب زيادة الوزن نلجأ إلى الحميات الغذائية لتقليل الضغط على الركبتين والحد من شدة التقوس. أما إذا كان لين العظام هو السبب الأساسي للتقوس يصف الطبيب للطفل بعض المكملات الغذائية مثل: فيتامين د، والكالسيوم.

وفي حالة “مرض بلاونت” وهو عبارة عن اضطراب في مركز النمو الموجود بأعلى قصبة الساق، نلجأ إلى الجراحة بتركيب شرائح ومسامير.

إليك كافة التفاصيل عن كيفية التخلص من الدهون في الجسم للرجال في 7 أيام

التعافي بعد شفط دهون الفخذين

بعد علاج التصاق الفخذين للرجال بشفط الدهون يُعاني الشخص من بعض الكدمات والتورمات التي تتحسن تدريجيًا خلال الأسابيع الأولي، ويحتاج الشخص ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر حتى يتعافى بشكل نهائي.

إليك المزيد من التفاصيل حول شفط الدهون و5 نصائح لتسريع مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون

نتائج شفط دهون الفخذين

يختلف وقت ظهور نتائج علاج التصاق الفخذين للرجال بشفط الدهون من حالة لأخرى تبعًا لكمية الدهون التي تم شفطها، وكيفية شد الجلد المترهل.

وعلى الرغم من أن النتائج الأولية لعلاج التصاق الفخذين عند الرجال في مختلف اشكال التصاق الفخذين تُلاحظ بعد العملية مباشرةً، إلا أن النتائج النهائية تظهر بعد حوالي ثلاثة أشهر.

تعرّف على أهم المعلومات عن إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

أضرار شفط الدهون من الفخذ

على الرغم من أنّ علاج التصاق الفخذين للرجال بشفط الدهون من العمليات الناجحة التي تتم دون مضاعفات أو آثار جانبية، ولكن ربما تحدث بعض الأضرار نتيجة الاختيار الخاطئ للطبيب، أو عدم اتباع تعليماته بعد العملية ومن أضرار شفط الدهون من الفخذ الآتي:

  1. النزيف أو الجلطات.
  2. التخدر، وعدم الإحساس بالمنطقة لفترة.
  3. العدوى، نتيجة استخدام أدوات غير معقمة.
  4. التحجر بعد شفط الدهون، واحتباس السوائل تحت الجلد.
  5. عدم تساوي حجم الفخذين؛ نتيجة شفط الدهون بكميات غير متساوية.

اقرأ أيضًا: تجربتي في تنحيف الجزء السفلي مع دكتور شريف حجازي

أفضل طبيب لتنحيف الفخذين

يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل طبيب لتنحيف الفخذين، لذا يجب معرفة معايير اختيار أفضل طبيب لعلاج التصاق الفخذين عند الرجال والتي تتمثل في:

  • الخبرة الطويلة في مجال جراحات التجميل.
  • سمعته طيبة ويتواصل مرضاه معه بسهولة.
  • قام بالعديد من عمليات التجميل الناجحة بدون أن يتعرض المريض إلى أي مضاعفات بعد العملية.

وتتوفر جميع المعايير السابقة في أستاذ دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لعلاج التصاق الفخذين للرجال في مختلف اشكال التصاق الفخذين، ويُمكنك الاطلاع على نتائج علاج التصاق الفخذين للرجال من خلال التواصل مع دكتور شريف حجازي من خلال الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا للتواصل مع دكتور شريف حجازي على الواتس اب

إليك أدق التفاصيل حول عملية شفط الدهون liposuction مع أفضل طبيب

تجارب علاج التصاق الفخذين للرجال

في مختلف اشكال التصاق الفخذين توجد العديد من التجارب الناجحة لعلاج التصاق الفخذين عند الرجال من خلال شفط الدهون المتراكمة في الفخذين بتقنيات شفط الدهون المختلفة، وشد ترهلات الفخذين بالوسيلة المثلى لحالة الشخص، وفيما يلي إحدى تجارب علاج التصاق الفخذين للرجال بشفط الدهون…

إليكم تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

تجربتي مع شفط دهون الفخذين

يحكي أحمد عن تجربته مع علاج التصاق الفخذين ويقول “التصاق الفخذين من المشكلات التي عانيتها طويلًا وأثرت في حركتي ونشاطي، ومنعتني من ارتداء سراويلي المفضلة. ولجأت إلى الأنظمة الصحية والرياضة ولكن دون جدوى كانت النتائج بطيئة وأفقد حماسي سريعًا.

وفكرت في إجراء جراحة شفط دهون الفخذين، وخاصًة بعدما قرأت عن ظهور العديد من التقنيات الجديدة مثل: الفيزر والليزر، وأنها آمنة تمامًا. ورشح لي موقع شفط الدهون الدكتور شريف حجازي وهو أفضل دكتور شفط دهون في مصر، وخضعت للعملية بعد إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة وكانت تجربتي في علاج التصاق الافخاذ ناجحة والنتائج رائعة”.

تعرف على: تجربتي في شفط الساقين بالفيزر والليزر والاسعار وافضل العيادات.

علاج التصاق الفخذين للرجال بدون جراحة وماهي تمارين تباعد الفخذين؟

في علاج التصاق الفخذين للرجال لا يُفضّل الكثير من الناس اللجوء إلى الحل الجراحي بسبب التخوف من المضاعفات والآثار الجانبية، أو عدم ملائمة الظروف الصحية للعمليات الجراحية، سنقدم تمارين تباعد الفخذين وشد ترهلات الفخذين ومنها:

إليك تجربتي في تنحيف بطة الساق لعلاج مشكلة الساق الممتلئة في ثلاث ايام

4 تمارين لعلاج التصاق الفخذين للرجال

  1. تمرين الدفع الأمامي: قف مستقيمًا ثُمّ اثنِ إحدى ركبتيك مع أخذ خطوة للأمام.
  2. تمرين السكوات: وهو وضعية القرفصاء، والذي يعمل على شد عضلات الفخذين والأرداف والمؤخرة، وتقوية عضلات الجزء السفلي.
  3. تمرين رفع الساق الجانبي: ويعتمد على النوم على جانب واحد، مع رفع الساق مفرودة إلى أعلى 15 مرة، مع التبديل مع الجانب الآخر.
  4. تمرين الجسر: والذي يعمل على شد عضلات الجزء السفلي من الجسم وشد البطن، فقط نم على ظهرك مع ثني ركبتيك بزاوية قائمة ورفع وركك حتى يشكل جسمك خطًّا مستقيمًا.

وبالرغم من كون هذه التمارين مرهقة للغاية، فإنّها لا تؤدي إلى نتائج ملحوظة في علاج التصاق الفخذين للرجال خاصةً في حالة الالتصاقات الشديدة.

تعرّف على تكبير بطة الساق عن طريق حقن الدهون مميزاتها وأفضل طبيب

تكلفة علاج التصاق الفخذين للرجال

تختلف تكلفة علاج التصاق الفخذين للرجال بشفط الدهون حسب عدة عوامل ومنها:

  • نوع التخدير.
  • خبرة الطبيب وشهرته.
  • التقنية المُستخدمة لشفط الدهون.
  • المكان أو البلد الذي ستُجرى به العملية.
  • الحالة الصحية، وكمية الدهون المتراكمة.
  • مستوى المركز أو المستشفى، وتجهيزات العملية.
  • هل الجلد مرن وذات حالة جيدة أم سنحتاج إلى شد ترهلات الجسم؟

مقالة هامة: تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ من البداية

  • تكلفة شفط دهون الفخذين في السعودية

    تُعد السعودية كيانًا طبيًّا عظيمًا، حيث يتوافر بها العديد من المراكز والمستشفيات على أعلى مستوى، وأطباء حاصلين على الشهادات والبوردات العالمية في مجال التجميل وشفط الدهون.

    لكن ما يعيب هذه المنظومة المتكاملة هو ارتفاع التكاليف، حيث تتراوح تكلفة علاج التصاق الفخذين للرجال من خلال شفط دهون الفخذين في السعودية ما بين 10- 15 ألف ريال سعودي أي حوالي 2600- 4000 دولار أمريكي.

    اقرأ أيضًا: تجربتي مع الفيزر في الرياض لشفط الشحوم ونحت القوام الجذاب.

  • سعر شفط دهون الفخذين في مصر

    تجمع مصر بين عدة مزايا مثل: ارتفاع مستوى الخدمة الصحية، وخبرة الأطباء ومهارتهم، وانخفاض التكلفة؛ ولذلك ظلّت مصر سنوات عديدة ملجأ الكثير من المواطنين من مختلف البلدان العربية لإجراء جراحات التجميل وتنسيق القوام.

    ويبدأ سعر علاج التصاق الفخذين للرجال من خلال شفط دهون الفخذين في مصر من 20 ألف جنيه مصري أي حوالي 5000 ريال سعودي.
    تواصل الآن مع موقع شفط الدهون لنرشح لك أفضل طبيب تجميل في مصر.

    تعرف أيضًا على: افضل 9 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024

الأسئلة الشائعة حول علاج التصاق الفخذين للرجال

ورد إلى موقع شفط الدهون عدد من الأسئلة الشائعة حول التصاق الفخذين عند الرجال وكيفية علاج التصاق الفخذين للرجال ومنها:

إليك كيفية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع بتقنيات الفيزر ببنج موضعي

ما هو أفضل علاج لالتصاق الفخذين؟

تختلف إجابة هذا السؤال حسب طبيعة حياتك ورغبتك، فإذا كنت تريد نتائج مثالية وسريعة في الوقت نفسه فإنّ شفط الدهون هو أفضل علاج لالتصاق الفخذين، إما إذا كنت لا تفضل الجراحة فالرياضة واتباع حمية غذائية هو أفضل علاج لحالتك، ولكنك ستحتاج إلى بعض الوقت والمجهود حتى تحصل على نتائج.

ما علاج التصاق الفخذين عند النساء؟

لا يختلف علاج التصاق الفخذين عند النساء عن علاج التصاق الفخذين للرجال، فشفط دهون الفخذين هو العلاج المثالي في كلتا الحالتين.

هل التصاق الفخذين في الجيش يعطي إعفاء؟

يُعرض الشخص المصاب بالتصاق الفخذين على لجنة طبية خاصة للبت في أمر خدمته العسكرية، إذ تُحدد إمكانية إلحاقه بالخدمة العسكرية من عدمها تبعًا لدرجة الالتصاق الذي يُعاني منه.

مقالة مميزة: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

وفي الختام، تعرفّنا على اشكال التصاق الفخذين عند الرجال وطرق تنحيف الفخذين بدون رياضة، وكذلك وضّحنا تكلفة علاج التصاق الفخذين للرجال في مصر والسعودية، وأهم النصائح قبل وبعد عملية شفط دهون الفخذين، وتمارين علاج التصاق الفخذين في حالة التخوف من اللجوء إلى الجراحة.

مقالة حصرية: 6 شروط لإجراء نحت الجسم 4d تعرّف عليها الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى