عمليات شفط الدهون

كيفية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع بتقنيات الفيزر ببنج موضعي

جسمٌ أجمل، شكلٌ أفضل، صحّةٌ مثاليّةٌ وبأقلّ جهد، هذا ما يرغب به أغلب الناس، خاصّةً المرضى الذين يُعانون تراكمات شحميّةٍ في مناطق الجسم المختلفة، فالجهد الذي يبذله المريض لحرق كيلو جرامٍ واحدٍ من الدهون قد يحتاج شهرًا من التمارين الرياضيّة الكثيفة والحمية الغذائيّة القاسية. لهذا السبب كان الاتّجاه نحو العمليّات التجميليّة حلًّا مثاليًّا ومُرضيًّا للجميع. لطالما نسمع سؤالًا شهيرًا عن كيفيّة حرق دهون الأفخاذ في أسبوع، لذا سوف نتحدّث اليوم عبر موقعنا شفط الدهون عن عمليات شفط الدهون التي تخلصك من دهون الفخذين بسرعة، تجربتي في التخلص من الافخاذ نهائيا، وتكلفة عملية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع، تابع معنا لنتعرّف أكثر….

عناوين المقالة عرض

التراكمات الشحمية في الفخذين

تشكّل منطقة الفخذين واحدةً من أكثر المناطق التي تتراكم فيها الشحوم في الجسم، حيث غالبًا ما يُعاني مرضى السمنة تراكمات شحميّة كثيفة في منطقة الفخذين، تصل إلى التصاقهما، مع صعوبة الحركة وعدم تناسق الجسم، لذا يسعى معظم هؤلاء المرضى إلى الطرق التقليديّة منها والحديثة للتخلّص من هذه التراكمات ونحت البطن والخصر. تظهر التراكمات الشحمية في الفخذين على شكل ضخامة غالبًا ما تبدأ في الفخذ الداخلي، وتمتد إلى الفخذ الخارجي أيضًا.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

إنّ أكثر ما يعدّ مُزعجًا في هذه التراكمات هو ظهورها على شكل كتل دهنيّة، تمنح الفخذين شكلًا غير متناسق، وتعيق الحركة وارتداء الملابس إعاقة كبيرة، عدا عن التأثير النفسيّ الكبير بانعدام الثقة بالنفس نظرًا للشكل غير المقبول جماليًّا.

تعرّف على كيفيّة علاج التصاق الفخذين جراحيًا، وأفضل طبيب قادر على القيام بذلك.

كيف أنحف الفخذين في أسبوع؟

مع بداية الإحساس بالمشكلة وتفاقمها، يسعى المريض للسيطرة على الأمر وتخسيس الفخذين عبر طرق طبيعيّة تقليديّة، فيبدأ بممارسة التمارين الرياضيّة واتّباع الحميات الغذائيّة، ويستمرّ على هذا الأمر فترةً طويلةً، من الممكن أن تعكس نتائج إيجابيّة، ومن الممكن ألّا تغيّر من الحال شيئًا.

كيف أنحف الفخذين في أسبوع؟، يُطرح هذا السؤال على مستوىً واسع، إلّا أنّ جوابه يصبّ في مجالٍ واحد، وهو الطب التجميليّ. طوّر الطبّ التجميليّ الجراحيّ طُرقًا عديدةً للتخلّص من التراكمات الشحمية هذه، ومن هذه الطرق الجراحة التقليديّة، أو التقنيات الحديثة كشفط الدهون بالليزر أو الفيزر.

إنّ الحصول على نتائج مثاليّة للفخذين بعد أسبوعٍ واحد تحتّم عليك عدم اللجوء إلى الجراحة التقليديّة لشفط الدهون، ذلك كونها تترك آثارًا طويلة الأمد، مع ترهّلات مُزعجة تحتاج إلى عمليّة شدٍّ للترهلات بعدها، مع ارتداء مشدٍّ خاصٍّ مدّةٍ قد تمتدّ حتى أسبوعين تقريبًا.

إليكَ إحدى مقالاتنا الحصرية، شد ترهلات الفخذين والمؤخرة دون جراحة وبأفضل تكلفة. 

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

طرق حرق دهون الأفخاذ في أسبوع

مع تطوّر العلوم الطبيّة، كان من الضروريّ تجربة تقنيات مختلفة للتخلّص من الدهون المتراكمة، لذا ظهرت العديد من طرق حرق دهون الأفخاذ في أسبوع، كما تميّزت هذه الطرق بأمانها، قلّة آثارها الجانبيّة، وسرعة ظهور نتائجها. بدأ الأمر مع أشعة الليزر التي أبدت قدرةً هائلةً على تسييل الخلايا الشحميّة وتهيئتها لشفطها عبر شقّ في الجلد، ومن ثَمّ نحت الجسم بالليزر.

تم تجربة الأمواج الراديويّة بعد ذلك، وذلك لقدرتها على تكسير الدهون وشدّ الترهّلات في آنٍ معًا، إلّا أنّها أبدت عدم قدرتها على التعامل مع التراكمات الدهنيّة الكبيرة أو الكثيفة.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ومع التطوّر الكبير للعلم، كانت عمليّة شفط الدهون بالفيزر هي الأحدث والأكثر فاعليةً، عدا عن قدرتها على منحك نتائج فوريّة، أقلّ ما يمكن القول عنها أنّها قادرة على حرق دهون الأفخاذ في 7 أيام، كما شكّلت طريقة لنحت الجسم.

تعرّف بالتفصيل على عمليات شفط الدهون من الفخذين، مع تجارب العديد من المرضى.

عمليات شفط الدهون تخلصك من دهون الفخذين بسرعة

إنّ رغبتك بالقيام بإحدى عمليات شفط الدهون التي تخلصك من دهون الفخذين بسرعة وأمان، يقتضي اختيارك لإحدى تقنيتي الفيزر أو الليزر، كونهما التقنيتين الأحدث، الأكثر انتشارًا، والأقلّ آثارًا جانبيّة:

مقالة مميزة: الإجابة كاملة هل عملية شد البطن مؤلمة وما هي مخاطرها؟

أولاً: اسهل طريقة لحرق دهون الافخاذ بالليزر

إنّ اتّباعك أسهل طريقة لحرق دهون الافخاذ بالليزر هو اختيار موفّق، حيث لاقت هذه التقنية نجاحًا رهيبًا نظرًا لنتائجها المُذهلة وآثارها الجانبية الطفيفة والقابلة للشفاء بسرعة.

يخضع المريض خلال هذه العملية إلى تخدير موضعيّ، ثُمّ يُشَق الجلد بواسطة شفرة جراحيّة شقًا صغيرًا، يلي ذلك إدخال ذراع جهاز الليزر وتسليطه على طبقات الشحوم المختلفة لإذابتها، مع تحريض الألياف الكولاجينيّة للتقلّص وشدّ البشرة قليلًا، ومن ثَمّ تمنحك مثل هذه التقنية منطقةً خاليةً من الشحوم، وبشرةً مشدودةً في آن معًا.

مقالة لا تفوتك عن الفرق بين شفط الدهون بالفيزر والليزر 

ثانيًا: كيف ازيل الدهون من الفخذ بالفيزر؟

كانت تقنية الفيزر بالبداية مقتصرةً على الدول المتطوّرة فقط، إلّا أنّه مع الوقت أخذت هذه التقنية تنتشر بين الدول النامية وذاع سيطها أكثر فأكثر بسب ميزاتها المتنوّعة.

كيف أزيل الدهون من الفخذ بالفيزر؟ للإجابة عن هذا السؤال عليك معرفة نوعيّة الأمواج التي تعتمد عليها ههذه التقنية، وما يميّزها عن غيرها من الأمواج. تستخدم تقنية الفيزر الأمواج فوق الصوتية، التي تتميّز عن غيرها بكونها تستهدف الخلايا الدهنيّة دون غيرها، ما يجعلها أكثر التقنيات أمانًا، مع أقلّ المُضاعفات ضررًا، كما يمكنك بعدها حقن الدهون الذاتية في مناطق أخرى من الجسم، الأمر الذي يمكنك من نحت الأفخاذ بالفيزر دون تمارين رياضيّة.

هام جدًا لا يفوتك: ما هي عملية tummy tuck لشد الترهلات وكم سعر العملية؟

التخلص من دهون الفخذين المتراكمة بكل سهولة للرجال

يُعاني الكثير من الرّجال تراكمات دهنيّة مختلفة الكثافة في منطقة الفخذين، غالبًا ما تسبّب لهم مشكلات تصل إلى ذروتها عن التصاق الفخذين إذ يصبح الأمر معيقًا للحياة الطبيعيّة عامة.

إنّ التخلّص من دهون الفخذين المتراكمة بكلّ سهولة للرجال يعتمد على التقنيات الحديثة سالفة الذكر، حيث يحتاج الرّجل إلى العودة لحياته الطبيعيّة فورًا بأقلّ ضررٍ ممكن ودون فترة نقاهةٍ طويلةٍ تؤثّر في حياته العمليّة. لذا فإن اتّباع تقنيات الفيزر أو الليزر لـ حرق دهون الأفخاذ في أسبوع يُعَد خيارًا موفقًا بشدّة.

إليك الجواب الشافي ل كيفيّة التخلّص من التثدي عند الرّجال بالتقنيات المختلفة بالتفصيل.

تجربتي في التخلص من الافخاذ نهائيا 

إن معرفة تجارب المرضى المشابهين لحالتك يعد أمرًا ضروريًا، فهو يعطيك اطّلاعًا شاملًا على تفاصيل العمليّة كافة والمضاعفات المحتملة الآتية بعدها، لذا فإن متابعتك ل (تجربتي في التخلص من الأفخاذ نهائيا) عندما يحكيها أحد المرضى يعد أمرًا مفيدًا جدًّا لك.

اقرأ المزيد: مين عملت عملية شفط الدهون؟ تعرفي على بنات سوت العملية.

تجربتي مع حرق دهون الأفخاذ في أسبوع

تحكي لنا إحدى المريضات التي عانت تراكمات دهنيّة في منطقة الفخذين عن تجربتها الشخصية في حرق دهون الأفخاذ في أسبوع وتقول:

“عمري 33 سنة، وسأحكي لكم تجربتي مع حرق دهون الأفخاذ في أسبوع، كنت أعاني تراكمات دهنيّة في منطقة الفخذين، وصلت بي إلى التصاقهما، ما أدّى إلى صعوبةٍ في الحركة وارتداء الملابس. بدأ الأمر معي منذ حوالي سنتين، ورغم محاولاتي غير المجدية في ممارسة التمارين الرياضيّة واتّباع الحميات الغذائيّة الخالية من الدهون، إلّا أنّها كانت عديمة الفائدة تقريبًا.

بعد أن فقدت الأمل بالحلول التقليديّة، قمت بالتوجّه للطب التجميليّ وعمليّاته الحديثة التي من الممكن أن تُعالج مشكلتي، تواصلت مع أحد المراكز التجميليّة الشهيرة في القاهرة، وحجزت موعدًا سابقًا. كان كلّ شيءٍ رائعًا، من الاستقبال إلى تجهيز الممرضين ومعاينة الحالة بواسطة الطبيب، كلّ الأمور كانت مضبوطةً.

بعد معاينة الحالة بدقة، أخبرني الطبيب المختصّ بجميع العلاجات الممكنة، مع شرح مفصّل لكلٍّ منها بالإضافة إلى محاسنها ومساوئها، ثُمّ قدّم رأيه في كون تقنية الفيزر هي الأكثر أمانًا مع ترك حريّة الاختيار لي. تمّ الاتّفاق على القيام بالعمليّة بواسطة تقنية الفيزر بعد أسبوع من المعاينة.

كنت مستيقظةً طوال العمليّة، حيث تمّ تخديري موضعيًّا، دون أيّ ألم، حصلت على النتائج على الفور، وذلك بعد أن انتهت العمليّة بعد حوالي ساعة ونصف، قدّم لي الطبيب المشرف بعض التوصيات الواجب الالتزام بها للوقاية من المضاعفات الضارّة. أكملت حياتي الطبيعية بعد العمليّة، وحصلت على نتيجة مثاليّة من تجربتي مع عملية نحت الجسم وشفط دهون منطقة الفخذين خلال أسبوع واحد فقط”.

تعرّف بشكل مفصّل على تجربتي في تنحيف بطة الساق.

تكلفة عملية حرق دهون الأفخاذ

كما هو معروف، تعتمد تكلفة أيّ عمليّة تجميليّةٍ على أمور مختلفةٍ مثل البلد الذي تقوم بالعمليّة فيه، مكان العمليّة، خبرة الطبيب ومهارته، ومدى تداخل العمليّة مع أمراضٍ أخرى أو صعوبة القيام بها، إلّا أننا سوف نركّز في مقالنا هذا على مصر، وتركيا، والسعوديّة.

اقرأ حول تجربتي في شفط الساقين بالفيزر.

تكلفة عملية حرق دهون الأفخاذ في السعودية

تشكّل المملكة العربية السعوديّة إحدى الدول العربيّة الأكثر تطورًا في المجال الطبيّ، عدا عن مهارة وخبرة أطبائها الواسعة والكبيرة، إلّا أنّ ما يعيق ازدهارها الطبيّ هو ارتفاع تكلفة العمليّات ومنها تكلفة عملية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع عبر الفيزر أو الليزر، فمثلًا:

  • تبلغ تكلفة عملية شفط دهون الأفخاذ في أسبوع بواسطة الليزر 20000 ريال سعودي، أي ما يقارب 5500 دولار أمريكيّ.
  • في حين تبلغ تكلفة عملية شفط دهون الأفخاذ في أسبوع بواسطة الفيزر 30000-40000 ريال سعودي، أي ما يقارب 8500-10600 دولار أمريكيّ.

إحدى مقالاتنا الحصرية: تكلفة عمليّة شد البطن في السعودية بالتفصيل.

تكلفة عملية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع في تركيا

تشتهر تركيا بكونها إحدى الدول المُزدهرة في مختلف مجالات الحياة، حتّى وصلت إلى درجةٍ تنافس بها بعض الدول الأوروبيّة، المهارة الطبيّة، الخبرة الكبيرة، والتقنيات المتطوّرة باتت أمرًا رئيسيًّا في مختلف مجالات الطبّ عامة، والتجميل خاصة في تركيا. لذا فإنّه عند الحديث عن تكلفة عملية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع بواسطة التقنيات الحديثة، علينا تفصيلها وفق الآتي:

  • تبلغ تكلفة عملية شفط دهون الأفخاذ في أسبوع بواسطة الليزر 3750-5600 ريال سعودي، أي ما يقارب 1000-1500 دولار أمريكيّ.
  • في حين تبلغ تكلفة عملية شفط دهون الأفخاذ في أسبوع بواسطة الفيزر 5600-7499 ريال سعودي، أي ما يقارب 1500-2000 دولار أمريكيّ.

اقرأ أيضًا: أضرار عملية الفيزر لشفط الدهون ونحت الجسم وكيف تتجنبها؟

تكلفة عملية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع في مصر

تعدّ الجمهوريّة المصريّة الدولة العربيّة الأولى في مجال العلوم والطبّ والصحّة، وصاحبة الفضل الأكبر في انتشار العلوم والتقنيات الحديثة لدول عربيّة مختلفة، لذا اشتهرت السياحة الطبيّة شهرة كبيرة في مصر، وذلك بسبب التكلفة المنخفضة للعمليّات، مع المهارة والجودة المعهودة. إنّ تكلفة عملية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع بواسطة الليزر والفيزر تقدّر وفق الآتي:

  • تبلغ تكلفة عملية شفط دهون الأفخاذ في أسبوع في مصر بواسطة الليزر 30000 جنيه مصري، أي ما يقارب 7000 ريال سعودي.
  • في حين تبلغ تكلفة عملية شفط دهون الأفخاذ في أسبوع في مصر بواسطة الفيزر 23500 جنيه مصري، أي ما يقارب 5599 ريال سعودي.

تعرف على: دليلك لعمليات شفط الدهون في القاهرة | أفضل المراكز والأسعار.

افضل دكتور تجميل في مصر

قبل اختيارك للطبيب الذي سوف يجري عمليّة حرق دهون الفخذين، عليك الانتباه إلى عدّة أمور، وهي التجارب السابقة لبعض المرضى الّذين أجروا العمليّة لديه، والنتائج التي حصلوا عليها، والتزام الطبيب أو المركز الصحيّ بشروط العقامة، ومُتابعة المريض في المنزل، والتأكّد من امتلاكهم أجهزةً حديثةً ومتطوّرةً للقيام بالعمليّة على أكمل وجه.

يعدّ الدكتور شريف حجازي أشهر أطباء التجميل المصريّين والعرب وأكثرهم خبرةً، فهو يمتلك خبرةً كبيرةً في المجال الطبيّ التجميليّ تمثّلت في آلاف العمليّات الجراحيّة مثل عمليّات شفط الدهون، شدّ الترهّلات، علاج التثدي عند الرّجال وغيرها من العمليّات التي جعلت منه أيقونةً كبيرةً في عالم التجميل والجراحة التجميليّة، وذلك نتيجةً لخبرته الواسعة وامتلاكه أحدث التقنيات المتطوّرة في العالم. يمكنك التواصل مع عيادة الطبيب شريف الحجازي للاستفسار حول أسعار عمليّات حرق دهون الأفخاذ في أسبوع وطرق القيام بها عبر الضغط هنا.

تعرف على كيفية التواصل والحجز مع أفضل دكتور نحت الجسم في مصر.

حرق دهون الافخاذ بدون عمليات

تعد الدهون الزائدة في منطقة الفخذين والأرداف من أصعب أنواع الشحوم لإزالتها، إذ وتشكل أمرًا مزعجًا للكثيرين، فمعظم الناس في سعي دائم للحصول على جسم أكثر صحةً ورشاقةً، ولحسن الحظ هناك العديد من الطرق التي تساعد في حرق هذه الدهون دون الّلجوء إلى الجراحة.

ومن طرق حرق دهون الفخذين دون عمليات؛ اتّباع نظام غذائيٍّ صحيٍّ محدّدٍ، وتناول أطعمةٍ ومشروباتٍ تساهم في إذابة الدهون، بالإضافة إلى النوم الكافي وممارسة تمارين رياضيّة معيّنة بانتظام سواء في المنزل أم في الصالات الرياضية.

مقالة مميزة: نحت البطن والخصر بأحدث تقنيات تنسيق القوام.

1- نظام غذائي للتخلص من دهون الفخذين

هناك العديد من الأطعمة التي تفيد في زيادة عمليّات الاستقلاب وحرق الدهون في الجسم، وبالمقابل يوجد الكثير من الأطعمة التي يجب تجنّبها أو الإقلال منها للحصول على النتيجة المرجوّة، وعمومًا لا يمكن التخلص من دهون الأرداف بالانفصال عن باقي الجسم فهو يشكل وحدةً متكاملةً تحرق الدهون في مختلف أجزائها، إلّا أنّه يمكن اتباع أنظمةٍ غذائيّةٍ تركّز في الأساس على منطقةٍ معيّنةٍ تبعًا لنوعيّة الشحوم فيها.

أما بالنسبة للفخذين فيمكن التخلص من الدهون في منطقة الأرداف والفخذين خاصة عن طريق:

  • ممارسة التمارين الرياضية وخصوصًا تمارين التقوية.
  • الابتعاد عن تناول الأجبان خصوصًا خلال وجبة العشاء.
  • تناول الفاكهة بعد ساعة إلى ساعة ونصف من وجبة الطعام.
  • اتّباع نظام غذائيّ غنيّ بالألياف والبروتينات وفقير بالكربوهيدرات.
  • الإكثار من السوائل؛ فشرب 2 إلى 3 لترات ماء يوميًّا يساعد كثيرًا في حرق الدهون، كما أن شرب كوب واحد من الماء قبل تناول الطعام بنصف ساعة يعزّز الشعور بالامتلاء والشبع.
  • إدخال السلطات في وجبات الطعام جميعها وخصوصًا تلك التي تحوي على خضراوات ورقية؛ لأنها تحتوي على الألياف التي تزيد الشعور بالامتلاء أيضًا بالإضافة لاحتوائها على المعادن مثل الكالسيوم والماغنسيوم والبوتاسيوم.

تعرّف بشكل واسع على تجربتي مع شفط دهون الذراعين.

2- أطعمة لحرق دهون الفخذين

توجد العديد من الأطعمة التي من شأنها أن تركّز خاصة على تقليل امتصاص الشحوم ووتراكمها في الجسم، ومن أهمّ هذه الأطعمة:

  • الأطعمة الغنية بالبروتين كالمأكولات البحرية.
  • الأطعمة الغنية بالألياف كالفواكه والحبوب، بالإضافة للشوفان واللبن.
  • الخضراوات الورقية كالملفوف والنعناع التي تحتوي على معادن مفيدة كالبوتاسيوم والكالسيوم.
  • الحمضيات أو الكريفون خاصة، حيث يفيد في حرق دهون الفخذ ويقلّل امتصاص المواد الدهنيّة، كما يقوم بتنقية الدم ويفيد في حرق قطيرات السيلوليت أيضًا. يفضّل تناوله قبل الوجبات للحصول على فائدة أكبر.

إليك تفاصيل كاملة حول تجربتي مع الحمل بعد عملية شد البطن.

3- مشروبات لحرق دهون الفخذين

كما أظهرت العديد من المشروبات قدرتها على ضبط تراكم الشحوم في الجسم، ومن أهم وأشهر المشروبات لحرق دهون الفخذين:

  • مزيج من عصير القرفة والكركم وبذور البقدونس.
  • تناول القهوة يحفز الاستقلاب ويعزّز الشعور بالشبع.
  • عصير الكريفون وعصائر الفواكه الطازجة خصوصًا الحامضيّة.
  • شرب 2 إلى 3 لترات من الماء يوميًّا، حيث تقلّل أملاح الجسم ما يساعد في حرق الدهون.

إليك إجابة سؤال مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة؟.

4- تمارين لحرق دهون الفخذين

تتركّز تمارين حرق دهون الفخذين في ما يلي:

تمارين تقوية القلب أو تمارين الكارديو بالإضافة لتمارين المقاومة. حيث تقسم تمارين الكارديو إلى تمارين منخفضة أو متوسطة الشدّة مثل المشي وركوب الدراجات، ويجب ممارستها مدة 30 دقيقة يوميًّا، وتمارين عالية الشدة مثل الجري والقفز مدة 30 دقيقةً أسبوعيًّا.

تمارين التمدّد، وهي تمارين ذات أهميّة كبيرة في إعطاء الفخذين شكلًا مغزليًّا جذّابًا والتخلّص من الدهون الزائدة، بالإضافة إلى زيادة الطول، وما يميزها أنها لا تحتاج إلى وقت طويل لممارستها. ومن تمارين التمدّد:

  1. تمارين تمديد الجانبين: التي تتمثل بالجلوس أو الوقوف مع شبك اليدين ورفعهما للأعلى بحيث تكون راحتي اليد باتجاه الأعلى. ثُمّ مدّ الجسم للأعلى والانحناء لليمين لتمديد الجانب الأيسر، الثبات على هذه الوضعية مدة 15-30 ثانية ثُمّ تكرارها على الجانب الأيمن.
  2. تمديد العضلات الرباعية: تتمثل بإمساك الجزء العلوي من الرجل اليمنى وثني الركبة، بحيث تقترب القدم من عضلات الورك وتتجه الركبة إلى الأسفل، ثُمّ الضغط على الوركين إلى الأمام لزيادة عمق التمدد وإبقاء الركبتين قرب بعضهما قدر المستطاع. يجب الثبات على هذه الوضعية مدة 15-30 ثانية ومن ثَمّ إنزال الرجل اليمنى وتكرار التمرين للرجل اليسرى.

إحدى مواضيعنا المهمّة: الحكة بعد عملية شفط الدهون.

الأسئلة الشائعة حول حرق دهون الأفخاذ في أسبوع

قمنا بجمع أكثر الأسئلة شيوعًا حول حرق دهون الأفخاذ في أسبوع للإجابة عنها:

1.ما هي أشهر تمارين حرق دهون الافخاذ والردفين؟

تشكّل تمارين الكارديو وتمارين التمدّد أكثر التمارين شهرةً للتخلّص من دهون الفخذين والأرداف، وعامة فإنّ كل التمارين الرياضيّة التي تركّز على منطقة الخصر والأرداف تُفيد في حرق دهون الفخذين.

2.هل يمكن حرق دهون الفخذين في عشر دقائق؟

عمومًا، يُمكن للتقنيات الحديثة كالفيزر والليزر أن تخلّصك من دهون الفخذين بسرعة كبيرة، إلّا أنّ إتمام الأمر في عشْر دقائق يعد مبالغةً بعض الشيء. يمكنك الحصول على نتائج مثاليّة بعد عمليّة الفيزر أو الليزر التي تمتدّ حوالي ساعةٍ تقريبًا.

3.هل المشي يحرق دهون الفخذين؟

يُعد المشي من أكثر التمارين التي تعزّز الصحّة وتنشّط الجسم، إلّا أنّها لا تستهدف في الأساس دهون الفخذين، لذا لن تلاحظ تغيّرات واضحةً عند قيامك بالمشي مهما كانت الفترة طويلةً.

4.هل وصفات التخلص من دهون الفخذين وشد الترهلات فعالة؟

إنّ أغلب الوصفات لا تقدّم النتائج المرجوّة، لأن الأمر يعتمد على أمور عدّةٍ، إلّا أن بعض الوصفات يمكنها أن تُساعد في حرق الدهون مع التمارين والحميات مساعدة قليلة لا أكثر.

تعرف أيضًا على:

أخيرًا، نُلاحظ أنّ الحلول غير الجراحيّة غالبًا ما تكون الخيار الأوّل لدى معظم المرضى، إلّا أنّ نتائجها تعد غير مُرضيةٍ للأغلبيّة عامة، لذا في حال كانت التراكمات الدهنيّة في الفخذين صغيرةً، ننصحك بالالتزام بحميةٍ غذائيّةٍ مع تمارين رياضيّة مكثّفة، لأنّ هذا سيفي بالغرض غالبًا، أمّا في حال كانت الترهّلات متوسّطةً أو كبيرة، ننصحك بالاتجاه للعمليّات التجميليّة للتخلّص منها بأسرع وقت ممكن مثل عمليّات الفيزر والليزر الشهيرة والمضمونة النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى