Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عمليات شفط الدهون

مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة و تجاربكم مع حقن المؤخرة

متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟ وما هي مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة؟ يهتمّ معظم مرضى العمليّات التجميليّة، بالفترة الزمنيّة التي تحتاجها العمليّة حتى تظهر نتائجها، كما أنّ الكثير منهم يمتنعون عن القيام بعمليّة معيّنة إذا كانت نتائجها تحتاج زمنًا طويلًا أو مدة بقاء تلك النتائج لا تتناسب مع احتياجاتهم.

سنتحدث في هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم عن طرق تكبير المؤخرة بسرعة للعروس وأهمها حقن الدهون في المؤخرة، ونتعرض للأسئلة المتداولة متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟ أو متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة؟ وما هي مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة؟ وكيفية علاج العضلة النائمة من خلال تجاربكم مع حقن المؤخرة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

أهم التفاصيل عن طرق تكبير المؤخرة مع د. شريف حجازي

أسباب المؤخرة المسطحة

تتمثل أسباب المؤخرة المسطحة بشكل رئيسيّ في مجموعة من العوامل المتكاملة والمترابطة، وتتمثل هذه العوامل في:

    1. الهرمونات

      تلعب الهرمونات دورًا رئيسيًا في توجيه الدهون للتراكم في أماكن معيّنة من جسم الأنثى مثل الفخذين والأرداف، لذا فإنّ أيّ خللٍ في هذه الهرمونات الجنسيّة سينجم عنه فعل معاكس بنقص تراكم الشحوم في هذه المناطق، والنتيجة، مؤخرة مسطحة وغير بارزة أو مدوّرة، تفتقر لكلّ مقوّمات المؤخرة المثاليّة.

    2. التقدم في العمر

      يؤدي تقدم العمر إلى خسارة الكتلة العضلية للجسم، الأمر الذي يؤدي إلى تسطح المؤخرة.

    3. العوامل الوراثية

      تلعب العوامل الوراثية والجينية للعائلة دور في توزيع الدهون في الجسم، لذا تفتقر بعض العائلات تواجد الدهون في منطقة الأرداف، وتحظى بتواجد الدهون في أماكن أخرى من الجسم.

    4. ضعف عضلة الآلية

      يؤدي ضعف عضلة الآلية إلى ظهور المؤخرة مسطحة تعاني الكثير من الترهلات، ويرجع ضعف عضلة الآلية إلى عدم ممارسة التمارين الرياضية، والجلوس لفترات طويلة.

      لمعرفة كيفية التخلص من المؤخرة المسطحة يرجى قراءة هذا المقال الحصري : 5 خطوات لتكبير المؤخرة بشكل دائم

أهم طرق تكبير المؤخرة بسرعة للعروس

قبل أن نتحدث عن مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة ومتى تبان نتيجة حقن المؤخرة نتعرف أولًا على كيفية التخلص من الأرداف صغيرة الحجم أو المسطحة، والتي تؤرق الفتيات والسيدات بشكل عام وتسبب لهم مشكلة نفسية كبيرة، ولكن يمكن علاج تلك الحالة بطرق تكبير المؤخرة بسرعة للعروس والتي تشمل الآتي:

  1. تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

    يعد تكبير المؤخرة بحقن الفيلر من إحدى الحلول التي يفكر فيها بعض الأطباء لحل مشكلة المؤخرة المسطحة، فيلجأ الطبيب لحقن المؤخرة بمادة الفيلر، وهي تحتوي على جل الهيالورونيك أسيد، فيتم حقن الفيلر في الأرداف في المناطق النحيفة منها باستخدام الكانيولا لتجنب حدوث عدووى، وغالبًا لا تستمر نتيجة الحقن طويلًا على عكس مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة.

  2. تكبير المؤخرة بحشوة السيليكون

    تستخدم أحيانًا حشوة السيليكون في تكبير المؤخرة بشكل دائم، وذلك عن طريق وضع حشوات السيليكون المطاطية خفيفة الوزن بمقاسات محددة لتساعد في شد ورفع المؤخرة مع تكبيرها، وغالبًا ما تستمر نتيجة تلك العملية لسنوات ولكن لها بعض المساوئ والعيوب مثل تحرك حشوة السيليكون من مكانه  كما يحدث أحيانًا مع تكبير الثدي بالسيليكون.

  3. حقن الدهون الذاتيّة قي المؤخرة

    تُشكّل عمليّة حقن الدهون الذاتيّة في المؤخّرة واحدةً من طرق تكبير المؤخرة التي انتشرت في العقدين الماضيين، وتعتمد هذه التقنية على شفط دهون الجسم المتراكمة، ومن ثمّ إعادة حقنها في المؤخرة مع مراعاة تناسقها مع الجسم وانسيابيّتها مع الفخذين والظهر.

تعرفي على: عملية تكبير الأرداف في مصر وتجربتي الناجحة مع افضل دكتور

 مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة

بعد أن تعرفنا معًا متى تبان نتيجة حقن المؤخرة، ننتقل للسؤال الأهم ألا وهو “هل حقن الدهون الذاتية دائم؟ وما هي مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة؟ في حقية الأمر تعد الدهون الذاتية من أفضل طرق تكبير المؤخرة بسرعة للعروس بشكل دائم فنتائجها تستمر طويلًا.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تستمر عادةً مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة من 5 إلى 7 سنوات وقد تزيد تلك الفترة ولكن ما يراعى مع تلك التقنية لتكبير المؤحرة هو امتصاص الجسم لنسبة من الدهون المحقونة لا تقل عن 40% بعد عملية الحقنن ولكن بشكل عام تستمر الدهون المتبقية في المؤحرة لسنوات على عكس فيلر المؤخرة فنتائجه لا تستمر لأكثر من 6 أشهر.

اقرأ أيضًا: هل حقنت دهون وراحت؟ لا تقلقي وتعرفي على مدة بقاء حقن الدهون.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

العوامل التي تؤثر على مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة

كي نحافظ على مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة لأطول فترة ممكنة يجب أن نتعرف على أهم العوامل التي تؤثر على تلك المدة، فيما يلي نتعرف على تلك العوامل بالتفصيل.

  1. حسن اختيار الطبيب

    من أهم العوامل التي تؤثر على مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة هو حسن اختيار الطبيب أو جراح التجميل الذي يجري كل من عملية شفط الدهون ثم إعادة حقنها في المؤخرة مرة أخرى، خبرة وكفاءة الطبيب تساعده في تقييم الحالة التي أمامه ومعرفة ما إذا كانت مرشحة جيدة لحقن الدهون أم لا، كما أنه يعلم نسبة الدهون التي يمتصها الجسم بعد الحقن ويراعي تلك النقطة في أثناء العملية.

  2. التوقف عن التدخين

    التوقف عن التدخين يؤثر على متى تبان نتيجة حقن المؤخرة وعلى مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة أيضًا، فكما نعلم إن التدخين قد يؤدي إلى تأخر التئام الجروح ومن ثَم تأخر التعافي بعد العملية، كما أنه يؤدي إلى ترهلات جلدية شديدة مما يؤثر على نتيجة العملية.

  3. الالتزام بتعليمات ما بعد الحقن

    يجب الالتزام بتعليمات ما بعد الحقن الخاصة بلبس المشد، طريقة النوم بعد عملية حقن المؤخرة، التغذية المناسبة وممارسة الرياضة، كيفية الاعتناء بالجرح بعد الحقن وتقليل المضاعفات الناتجة عنه، كل تلك التعليمات تساعد في زيادة مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة وتحقيق نتائج مذهلة.

مقال متميز: كم تكلفة عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة بالدهون وأفضل طبيب؟

مميزات تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

تحمل عملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية العديد من المميزات منها:

  1. التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم.
  2. الحصول على نتائج واقعية غير مبالغ بها، وملمس طبيعي للجلد.
  3. لا تُسبب ردود أفعال تحسسية أو مشكلات الرفض المناعي، فهي دهون من الجسم نفسه.
  4. ذو تكلفة منخفضة مقارنة بالتقنيات التجميلية الأخرى مثل زراعة حشوات السيليكون، وحقن الفيلر.
  5. تحتوي على تراكيز عالية من الخلايا الجذعيّة، والتي تجدّد خلايا البشرة وتصلح الأنسجة التالفة.

تعرفي أيضًا على: حقن الخفسات بالدهون الذاتية 7 مميزات تعرف عليها وتكلفتها في الدول المختلفة

المرشحات لتكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

تحمل المرشحة لتكبير المؤخرة بالدهون الذاتية السمات الآتية:

  • لا تعاني أمراض تعوق الجراحة وتلقي التخدير مثل بعض أمراض المناعة، والقلب.
  • لا تُدخن أو تتناول الكحوليات، أو يمكنها التوقف عنهما قبل وبعد العملية بفترة.
  • تمتلك مؤخرة صغيرة ومسطحة لا تتناسب مع مظهر الجسم.
  • تمتلك بعض الدهون المتراكمة في الجسم.

تعرفي أيضًا على: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

كيفية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

قبل أن نجيب عن تساؤل “متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟”، دعينا _سيدتي الجميلة_ نتعرف معًا على كيفية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية، إذ تجرى العملية تحت التخدير الكلي، أو الموضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا لرؤية الطبيب، وتتضمن ثلاث مراحل:

  • المرحلة الأولى

    شفط الدهون من المنطقة المانحة، وتتم من خلال حقن المنطقة المانحة للدهون بكمية من السوائل التي تعمل على تفكك الخلايا الدهنية لسهولة شفطها، كما تحتوي هذه السوائل على مخدر موضعي، ومواد قابضة للأوعية الدموية لتجنب حدوث نزف.

    إجراء شق جراحي صغير لا يتجاوز 3 إلى 4 مليمتر لإدخال أنبوب شفط الدهون وتحريكه ذهابًا وإيابًا بطريقة معينة لتفتيت الدهون وإذابتها، ثم تفريغ الدهون المذابة بأنبوب الشفط في وعاء معقم، وغلق الشق الجراحي بغرز تجميلية دقيقة.

  • المرحلة الثانية

    تصفية الدهون التي تم شفطتها وتنقيتها من الأنسجة والدم المختلط بها باستخدام جهاز الطرد المركزي.

  • المرحلة الثالثة

    حقن المؤخرة بالدهون التي تمت معالجتها باستخدام إبر دقيقة غير حادة، مع مراعاة حقنها ببطء حفاظًا على حيوية الخلايا، ومنعًا لظهور تكتلات بعد الحقن.

مقال متميز لا يفوتكِ حول: تكبير الارداف في اسبوع بأفضل الطرق ونتائج دائمة مدى الحياة

أفضل مناطق الجسم المانحة للدهون

بينما تنتظر العديد من السيدات الإجابة عن سؤال متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة، وجب علينا أولًا توضيح أفضل مناطق الجسم المانحة للدهون، وذلك لإعطاء نتائج مميزة لا مثيل لها، ويعد أسفل البطن، والذراعين، والفخذين من الداخل، من أفضل هذه المناطق، إذ تحتوي على دهون انسيابية ناعمة، غير مختلطة بالكثير من الألياف، مما يزيد من فرص بقاء الدهون بعد الحقن.

شاهدي المزيد حول: متى يستخدم الجسم الدهون العنيدة؟ و4 طرق للتخلص منها نهائيًا

متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟

“متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟ يُطرح هذا السؤال بشكل كبير من قبل السيّدات اللواتي قُمنَ بعمليّة تكبير الأرداف عن طريق حقن الدهون الذاتيّة، وللإجابة على هذا السؤال عليك معرفة أنّ هذا الأمر يعتمد على عوامل كثيرة بدءًا من النجاح الفعليّ للعمليّة، مرورًا بالتزام المريض بالنصائح والتعليمات الطبيّة، ووصولًا إلى تقبّل الجسم للدهون المحقونة.

غالبًا ما تحتاج هذه العمليّة إلى حوالي 3 أشهر للحصول على النتائج المرغوب فيها، إلّا أنّ النتائج الأوليّة يُمكن أن تظهر مباشرةً بعد انتهاء فترة التعافي واختفاء التورّم الناجم عن الحقن. لذا عليك الحرص على التقيّد التام بكلّ ما يخصّ الحفاظ على هذه الدهون المحقونة للتأكّد من الحصول على أفضل نتيجة.

تعرف على: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية في المهبل (المنطقة الحساسة) بديل الفيلر

نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

يُشكّل اتّباع النصائح الطبيّة أمرًا شديد الضرورة خاصّةً فيما يتعلّق بالعمليّات التجميليّة كونها تنعكس بشكل مباشر على المظهر العام للجسم، وتُعتبر الراحة مهمّةً جدًا في هذه الحالات، ومن أشيع النصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية:

  1. عدم رفع الأوزان الثقيلة أثناء ممارسة الرياضة.
  2. وضع كمادات باردة، للتخلص من التورمات الشديدة.
  3. تناول الأدوية المسكنة لتخفيف الألم الناتج عن العملية.
  4. لبس المشد في منطقة الشفط، لمنع الكدمات والتورم.
  5. ممارسة رياضة خفيفة مثل: المشي، وزيادتها بصورة تدريجية.
  6. اتباع نظام غذائي صحيّ وتناول البروتينات، الدهون الصحيّة، والمكملات الغذائية؛ وذلك لتوصيل المغذيات للدهون المحقونة.

اقرأ أيضًا: تعرفي على خطوات وتكلفة عملية حقن الساقين بالدهون الذاتية 2024 

طريقة النوم بعد حقن المؤخرة

تعد طريقة النوم بعد حقن المؤخرة من الإرشادات الهامة التي يجب مراعاتها والالتزام بها، إذ ينصح الطبيب بتجنب النوم على المنطقة المحقونة، حيث أن ذلك يؤدي إلى إعادة امتصاص الدهون، والنوم بدلًا من ذلك على البطن أو على أحد الجانبين.

طريقة الجلوس بعد حقن المؤخرة

تشكل طريقة الجلوس بعد حقن المؤخرة حيرة للكثير من السيدات بعد العملية، وننصحك عزيزتي بتجنب الجلوس فترات طويلة خاصةً في أول أسبوعين بعد العملية، والاستعانة بوسادة في أثناء الجلوس (مخدة الحقن) لتقليل ضغط الوزن على الدهون المحقونة في الأرداف.

متي يمكنني العودة إلى العمل بعد تكبير المؤخرة بالدهون بالذاتية؟

يعد التساؤل عن الوقت المناسب للعودة إلى العمل من أكثر التساؤلات التي تشغل أذهان المقدمات على تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية، في الواقع يمكنك عزيزتي العودة إلى العمل بعد أسبوعين من إجراء العملية، وذلك مع مراعاة اتباع نصائح الطبيب بعد عملية تكبير المؤخرة للحفاظ على حيوية الخلايا المحقونة.

مقال حصري: 3 من أهم طرق تكبير الثدي والأرداف تعرف عليها بالتفصيل

أضرار حقن الدهون في المؤخرة

على الرغم من كون عمليّة حقن المؤخرة بالدهون الذاتيّة آمنةً وغير خطيرةٍ على الصحّة البشريّة، خاصّةً مع انتشار التقنيات الحديثة والطرق المتطوّرة للعقامة والحقن، إلّا أنّها من الممكن أن تُسبّب بعض المضاعفات والأضرار التي يُمكن ضبطها في حال اختيارك للمركز المناسب، الطبيب الخبير والمختص، مع الالتزام بالتوصيات والتعليمات الطبيّة. ومن أشيع أضرار حقن الدهون في الأرداف وأكثرها انتشارًا:

  • النزيف.
  • التورّم والكدمات التي تزول تدريجيًّا.
  • التخدر والتنميل في أماكن حقن الدهون.
  • العدوى البكتيريّة، نتيجة استخدام أدوات غير معقمة.
  • تجمع السوائل في أماكن شفط الدهون، لذلك يُنصح بارتداء المشد الطبي.
  • عدم تساوي الجهتين بعد الحقن، لذلك يجب حساب كمية الدهون جيدًا قبلها.
  • تكتل الدهون، وهي حالة نادرة الحدوث وتحدث نتيجة حقن الدهون بكميات كبيرة.
  • ذوبان بعض الدهون التي تم حقنها، ويمكن إعادة حقنها في خلال 3 شهور بعد العملية.

مقالات ذات صلة: ما هي أشهر الآثار الجانبية وأضرار سيليكون المؤخرة وطرق تجنبها؟

أيهما أفضل لتكبير المؤخرة زراعة السيليكون أم حقن الدهون؟

قد وردنا سؤال من إحدى المتابعات الراغبات في تكبير الأرداف يقول “أيهما أفضل لتكبير المؤخرة السيليكون أم حقن الدهون؟” في الواقع، يحبذ معظم جراحو التجميل تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية، وذلك لما تمتلك من المميزات السابق ذكرها في المقال.

ومع ذلك قد يلجأون في بعض الحالات التي لا تمتلك دهون كافية إلى زراعة حشوات السيليكون، مع مراعاة بعض المحاذير مثل وضع حشوات السيليكون داخل عضلة الآلية، للحصول على أفضل النتائج بأقل مضاعفات ممكنة.

شاهدي أيضًا: هل لقيت حل لغمازات الارداف؟ نعم فلنتعرف على علاج غمازات الارداف

كيفية علاج العضلة النائمة في المؤخرة

تواجه بعض السيدات والفتيات مشكلة العضلة النائمة في المؤخرة وهي ما تسمى بـ غمازات الأرداف أو الخفسة، هي عبارة عن تجويف صغير في منطقة التقاء عظمتي الحوض والأفخاذ على جانبي الجسم، وتسبب تلك الحالة إزعاج شديد لبعض السيدات بسبب ظهور الأجناب والمؤحرة بشكل غير متناسق.

لذلك يلجأ الأطباء للحل الأفضل على الإطلاق في علاج العضلة النائمة في المؤخرة ألا وهو حقن الدهون الذاتية في الخفسات، فيقوم الطبيب باستخدام الدهون التي تم شفطها من مناطق السمنة الموضعية في الجسم ثم يعيد حقنها مرة أخرى بعد تنقيتها في الخفسات أو العضلة النائمة حتى يصبح شكل المؤخرة متناسق مع الأجناب، ويجب القول إن حقن العضلة النائمة يستمر لمدة طويلة تمامًا مثل مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة.

مقالات ذات صلة: 3 خطوات وتجربتي في التخلص من الخفسة في اسبوع بالدهون الذاتية.

تكلفة حقن المؤخرة بالدهون الذاتية في السعودية

تتراوح تكلفة حقن المؤخرة بالدهون الذاتية في المملكة السعودية من 10000 إلى 15000 ريال سعودي، وتعد هذه التكلفة مرتفعة مقارنة بغيرها من الدول لذا تلجأ الكثير من النساء للسفر إلى الدول الأخرى مثل مصر لإجراء العملية بنفس الجودة وبتكلفة أقل.

إما كنتِ تفضلين إجراء تكبير المؤخرة داخل السعودية، فإننا نُرشح لكِ مستشفيات السعودي الألماني، إذ تضم المستشفيات نخبة من أفضل جراحي التجميل ذوي الخبرة والمهارة، وتنتشر فروعها تيسيرًا على عملائها؛ فنجدها في الرياض وجدة والمدينة المنورة وحائل وعسير.

تعرفي على: تكلفة حقن المؤخره بالدهون الذاتية في مصر والسعودية وتركيا

سعر حقن المؤخرة بالدهون الذاتية في مصر

يتراوح سعر حقن المؤخرة بالدهون الذاتية في مصر من 30000 إلى 35000 جنيه مصري أي ما يعادل من 3000 إلى 3500 ريال سعودي تقريبًا، وتعد هذه التكلفة منخفضة للغاية مقارنة بالجودة المقدمة وبغيرها من الدول الأخرى، فيمكنكِ السفر لإجراء العملية في مصر وقضاء رحلة سياحية ممتعة بأقل من بتكلفة العملية وحدها في بعض البلدان مثل السعودية.

اقرأ أيضًا: أسعار تكبير المؤخرة بالرياض باستخدام أحدث 3 طرق في العالم

أفضل دكتور لحقن الدهون الذاتية في المؤخرة

تُعد رحلة البحث عن دكتور تجميل متميز رحلة شاقة مليئة بالتخبط والحيرة، لكن لا داعي _سيدتي الجميلة_ لخوض هذه الرحلة فقد حرصنا في موقع شفط الدهون على تقديم أفضل دكتور لحقن الدهون الذاتية في المؤخرة، وهو دكتور شريف حجازي، وذلك لما يمتلكه من علم كثيف وخبرة كبيرة في هذا المجال، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد الترهلات وحقن الدهون بنسب نجاح تتجاوز 96%.

أسس دكتور شريف حجازي مركز “شريف كلينك” مركز التجميل الأشهر في مصر والوطن العربي، الذي يتوافد إليه العملاء من أنحاء الوطن العربي كافة. يمكنكِ الآن التواصل مع الفريق الطبي للمركز وإجراء استشارة مجانية من خلال الضغط هنـــــــــــــــــا.

مقالة مميزة عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجاربكم مع حقن المؤخرة

من خلال تجاربكم مع حقن المؤخرة سنتعرف أكثر على كل تفاصيل العملية وكم استمرت مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة، ، كما يمكننا معرفة الإجابة على سؤال “متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟” أو متى تظهر نتيجة حقن الدهون في المؤخرة.. تابعي القراءة.

تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي

تحكي لنا إحدى النساء عن تجربتها مع عمليّة الحقن الذاتيّ للدهون في المؤخرة، فتقول:

” كنت أعاني طوال فترة مراهقتي مؤخرة مسطحة، الأمر الذي كان يشعرني بالاختلاف عن صديقاتي، وانعكس عليّ بحالة من الاكتئاب والانعزال، بدأت بالبحث عبر شبكات التواصل عن علاج مثل هذه الحالات، وجدت أنّ تقنية حقن الدهون الذاتيّة هي الأكثر انتشارًا وأمانًا، لذا قرّرت القيام بها.

بعد البحث وطلب النصائح من مرضى ومراجعين سابقين مشابهين لحالتي، توصلت إلى دكتور شريف حجازي الذي يملك سمعةً واسعة وخبرةً كبيرةً في إجراء العمليّات الجراحيّة التجميليّة، وبأقلّ الأعراض الجانبيّة، بالفعل أجريت العملية التي أجريت على مرحلتين الأولي كانت شفط دهون البطن واستغرقت نصف ساعة.

ثم بعد ذلك حقن الأرداف بالتخدير الموضعي، واستمرّت هذه العمليّة حوالي الساعة، لم أشعر خلالها بأيّ ألم، وكانت تجربتي مع تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية ناجحة كثيرًا وذات نتائج مميزة”.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن النانو فات «الدهون الذاتية» وفوائدها وتكلفتها.

من خلال تجربتي في الحقن.. متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟

تروي نهى تجربتها في تكبير الأرداف قائلة ” كان موعد عرسي قد اقترب وكأي فتاة كنت أحلم بامتلاك جسم أنثوي متناسق أثناء حفل زفافي، لذا قررت حقن المؤخرة بالدهون، إذ أنني كنت أعاني تسطح المؤخرة وصغر حجمها، ورأيت الكثير من صديقاتي اللاتي خضعن لهذه العملية وحصلوا على نتائج رائعة.

ولكن كان أهم سؤال لدي حينها متى تبان نتيجة حقن المؤخرة، فلم يتبقى على العرس سوا ستة أشهر، وباستشارة الطبيب أخبرني أنني سوف أحصل على النتيجة النهائية خلال ثلاثة أشهر من الحقن، ومن الممكن إجراء جلسة أخرى بعدها لإجراء بعض الرتوش.

بالفعل أجريت العملية، شعرت حينها بآلام محتملة امتدت ثلاثة أيام بعد العملية، وكانت تجربتي في حقن المؤخرة بالدهون ناجحة وذات نتائج رائعة، فالآن أصبحت أمتلك جسم كمثري جذاب، وأصبحت راضية تمامًا عن مظهري”.

تعرفي أيضًا على: تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة 

الأسئلة الشائعة حول مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة.

ترد إلينا العديد من الأسئلة الشائعة من متابعي موقع شفط الدهون حول مدة بقاء حقن الدهون في المؤحرة ومتى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟ وسنجيب عن تلك الأسئلة بالتفصيل.

ما هو أفضل مشد بعد حقن المؤخرة؟

لا يتعلق أمر أفضل مشد بعد حقن المؤخرة بالعلامات التجارية قدر ما يتعلق بالمقاس المناسب، إذ يساعد مقاس المشد المناسب في الحصول على نتائج متميزة، لا تقلقي سوف يرشدك جراح التجميل بعد العملية بالمقاس المناسب لكِ والطريقة الصحيحة لارتدائه.

متى يمكنني إجراء جلسة رتوش حقن الدهون؟

من الممكن إجراء جلسة رتوش حقن الدهون بعد ثلاثة أشهر من الحقن، وذلك حتى تظهر النتائج النهائية للحقن. غالبًا ما يستخدم الطبيب في هذه الجلسة الدهون التي استخرجها من قبل وقام بتخزينها لاستخدامها إن تطلب الأمر.

ما هي أضرار تكبير المؤخرة بالفيلر؟

تكمن أضرار تكبير المؤخرة بالفيلر في عدم تقبّل الجسم لها، الأمر الذي ينتج عنه فشل في العمليّة، مع ظهور تكتّلات ومظاهر غير محبّبة في منطقة المؤخرة، ومن الممكن أن تترافق بالتهابات وألم.

وفي الختام.. تعرفنا بالتفصيل على كل ما يتعلق بطرق تكبير المؤخرة بسرعة للعروس ومن أهمها حقن الدهون في الأرداف، وجابنا عن أهم الأسئلة مثل متى تبان نتيجة حقن المؤحرة؟ وما هي مدة بقاء حقن الدهون في المؤخرة؟ وأصبحت الآن الصورة واضحة فتعد تلك التقنية من أفضل تقنيات تكبير المؤخرة بشكل آمن وفعال ونتائجها تستمر لسنوات خاصةً مع المحافظة عليها والمتابعة المستمرة.

تعرف على: تسمين اليدين والذراعين النحيفة بالدهون الذاتية في اسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى