عمليات شفط الدهون

ما هي أفضل عيادة دكتور نحت الجسم في مصر وكيف احجز معها | اليك الاجابات

من الضروري البحث كثرة البحث قبل اختيار عيادة نحت الجسم في مصر فبالرغم من أن عمليات نحت الجسم أصبحت حلًا مثاليًّا للحصول على جسم مثالي وعلاج مشكلات السمنة الموضعية وتمركز الدهون، إلا إنها تحتاج إلى اختيار عيادة ودكتور نحت الجسم في مصر على أسس وشروط محددة، وتختلف عيادة نحت الجسم في مصر عن باقي الدول في أنّك ستحصل على نتائج وخدمة ممتازة بأسعار منخفضة عن أي مكان آخر وهو ما نتعرف عليه بالتفصيل على موقع شفط الدهون دوت كوم، وفي هذا المقال ستجد كلّ ما يتعلق بعملية نحت الجسم في مصر وكيفية اختيار عيادة نحت الجسم في مصر وأسس اختيار دكتور نحت الجسم في مصر.

عناوين المقالة عرض

نبذة عن عملية نحت الجسم في مصر

عملية نحت الجسم هي عملية تنسيق القوام بشفط الدهون من مناطق معينة وإعادة حقن الدهون الذاتية في أماكن أخرى بالجسم لتحقيق القوام النهائي المطلوب مثل القوام اللاتيني عند النساء وقوام الـ(V shape) عند الرجال وهو ما يقدمه لكم أفضل دكتور نحت جسم في مصر والذي سوف نتعرف عليه بالتفصيل فيما بعد، ويتوافد عدد من الناس لإجراء عملية نحت الجسم في مصر نظرًا لتميز الجراحين التجميل المتخصصين في هذا المجال وانخفاض الأسعار مقارنةً بجودة الخدمة الطبية والنتائج التي تحصل عليها، وتتعدد تقنيات عملية نحت الجسم في مصر ومسمياتها مثل:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  1. نحت الجسم الأيوني

    يُعد النحت الأيوني للجسم من أحدث تقنيات نحت الجسم فهو يقوم بشد الجلد بجانب نحت الجسم دون تدخل جراحي يذكر مما حل مشكلة تغير شكل الجلد بعد عمليات شفط الدهون التقليدية، ويعتمد النحت الأيوني على استخدام تقنية الجي بلازما (ionized plasma helium) وذلك لأنّ غاز الهيليوم مع الموجات الترددية سيعمل على تضييق الأربطة الجلدية وبالتالي شد الجلد.

  2. نحت الجسم بالفيزر

    يتم بتركيز طاقة الموجات فوق الصوتية عالية التردد لإذابة الدهون في المنطقة المستهدفة وتسهيل شفطها بالكانيولا، وهي تقنية مناسبة جدًا لأماكن الدهون الصلبة أو الليفة المستعصية، ومن مزايا نحت الجسم بالفيزر أنّه يزيد قدرة الجلد على التقلص ليناسب الشكل الجديد للجسم بعد العملية، كما أنًه يتميّز بالدقة مما يحافظ على الأعصاب والأوعية الدموية المحيطة والجلد.

  3. نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر

    نحت الجسم الديناميكي في مصر هو من التقنيات الحديثة في شفط وتنسيق الجسم التي تعمل على تنسيق ونحت القوام بالكامل وليس منطقة محددة، وذلك عن طريق إزالة الدهون من أماكن تراكمها في الجسم مع الحفاظ على التناسق بين أجزاء الجسم المختلفة وإظهار الشكل التشريحي للعضلات تحت الجلد في أثناء السكون والحركة، وقد تشمل عملية نحت الجسم الديناميكي 4D على عدة إجراءات تختلف من حالة لأخرى لتحقيق النتيجة المطلوبة مثل شفط الدهون، شد الجلد، تنسيق العضلات، حقن الدهون الذاتية.

مقال مميزة: ما الفرق بين عملية شفط الدهون ونحت الجسم؟ اليك التفاصيل.

المرشحون لعملية نحت الجسم

قبل التعرف على أفضل عيادة نحت الجسم في مصر نتعرف أولًا عن كيفية اختيار المرشحين لعملية نحت الجسم والتي تتم وفق عوامل وأسس علمية وذلك لضمان الحصول على أفضل نتيجة بدون مضاعفات، وهم كالتالي:

  • العمر المناسب لشفط الدهون ونحت الجسم وهو أكبر من 18 سنة.
  • من لديه نمط صحي من تغذية وممارسة الرياضة مما يساعد على نجاح العلمية.
  • من يتمتع بصحة عامة جيدة ومن غير المدخنين لأن التدخين يقلل فرص التعافي.
  • من يعاني السمنة الموضعية فقط فلا يمكن أبدًا إجراء عملية نحت الجسم لمرضى السمنة المفرطة.
  • من يتمتع بجسم متناسق إلى حد ما ولديه أهداف واقعية عن نحت الجسم والأهم من ذلك التمتع بوزن مستقر نسبيًا.

اقرأ أيضًا: عملية 360 لشد ونحت الجسم كامل وتجربتي مع احسن طبيب والتكلفة

شروط اختيار عيادة نحت الجسم في مصر

من أهم وأول شروط اختيار عيادة نحت الجسم في مصر هو الدكتور المسؤول عن العيادة ومن يقوم بإجراء أي عملية من عمليات التجميل سواء في العيادة أو المستشفى فيجب البحث عن عيادة أفضل دكتور نحت الجسم في مصر، ثم تأتي بعده عوامل أخرى هامة منها:

  1. هل العيادة مرخصة من قبَل وزارة الصحة أم لا؟
  2. سهولة التواصل مع العيادة وتسهيل طرق حجز الكشف مع الطبيب.
  3.   الفريق الطبي المساعد ومدى خبرته وهل هناك تنوع في التخصصات داخل العيادة أم لا؟
  4. نظافة العيادة وتعقيمها بشكل دوري مما يقلل من فرص الإصابة بأي عدوى في أثناء الكشف.
  5. التقنيات المستخدمة في العيادة سواء في الفحص أو في طرق التشخيص بشكل عام ومدى حداثتها.

تعرف الآن على: نحت الجسم بدون جراحة مع أفضل دكتور في مصر بالأسعار

ما هي افضل عيادة نحت الجسم في مصر؟

هناك العديد من الأماكن التي تعد من أفضل عيادات نحت الجسم في مصر والتي تتمتع بسمعة طيبة وتستوفي كل شروط اختيار عيادة التجميل الأفضل في مصر، وفيما يلي نتعرف على واحدة من أشهر تلك العيادات تابع القراءة..

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

شريف كلينك أفضل عيادات نحت الجسم في مصر

عندما تبحث عن عيادة نحت الجسم في مصر فنرشح لك وبكل ثقة عيادة شريف كلينك أفضل عيادات نحت الجسم في مصر والتي تقد خدمة طبية متميزة لعملائها من خلال نخبة من أمهر وأفضل أطباء جراحة التجميل وعلى رأسهم دكتور شريف حجازي وهو مؤسس عيادة شريف كلينك.

تقوم العيادة بعمل كل التسهيلات قبل وبعد العملية كما تقوم بحجز موعد إجراء عملية نحت الجسم للعميل مع أفضل المستشفيات المتخصصة فهي تسهل على العميل كل الإجراءات كما تقوم بتسهيل طريقة دفع تكاليف العملية والي تتعلق بأجر الطبيب الجراح وطبيب التخدير المساعد.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

عنوان عيادة شريف كلينك أفضل عيادة نحت الجسم في مصر

يقع عنوان عيادة شريف كلينك أفضل عيادة نحت الجسم في مصر في محافظة القاهرة، منطقة مصر الجديدة مساكن شيراتون، شارع زكريا عمارة 5، مربع 1181 الوزارة بجوار بنك CIB.

مقالة مميزة: افضل دكتور شفط دهون في مصر تعرف عليه الان واحجز للكشف.

كيفية التواصل مع افضل عيادة لنحت الجسم في مصر

نحن نساعدك في اختيار أفضل طبيب وعيادة لنحت الجسم بمصر، فهناك عدد من الأمور التي يجب اعتبارها عندما تختار افضل عيادات لنحت الجسم في مصر، مثل أن يكون الطبيب عضوًا في جمعية الإصلاح والتجميل المصرية وأن يكون متمرسًا وذا خبرة في مجال شفط الدهون ونحت الجسم، كما أنّه يجب إيجاد جميع التفاصيل المتعلقة بالعيادة وأنواع الحالات التي ساعدها الطبيب والنتائج التي تم تحقيقها وملاحظات العملاء وصور قبل وبعد والأسعار، مهم جدًا لتحديد العيادة المناسبة.

عمليات نحت الجسم قبل وبعد

يمكنكم الاطلاع على العديد من صور عمليات نحت الجسم قبل وبعد والتعرف على نتائج تلك العملية بالتفصيل عن طريق التواصل مع الفريق الطبي في شريف كلينك عن طريق الضغط على هذا الرابـــــط فيقوم الفريق الطبي بتوثيق كل الحالات التي يجريها د. شريف حجازي فيمكنكم الاطلاع عليها بسهولة عبر رقم الواتس الآب أو عند حجز موعد مع العيادة.

مقال حصري عن: نحت القوام قبل وبعد مع أفضل دكتور تجميل وتكلفة العملية

عوامل اختيار أفضل دكتور نحت جسم في مصر

يمكنكم التعرف الآن على أهم عوامل اختيار أفضل دكتور نحت جسم في مصر والتي تساعد أيضًا في اختيار أفضل عيادة نحت الجسم في مصر وتشمل تلك العوامل:

  • التخصصية.
  • الخبرة الطويلة والكفاءة العلمية.
  • أن يكون الطبيب حاصلًا على شهادات محلية ودولية في تخصص جراحة التجميل.
  • الاستعانة بطاقم طبي متكامل بدايةً من التمريض والتخدير، حتى اطباء الجلدية ولك لتوفير خدمة طبية مميزة.
  • أن يكون على دراية كاملة بكل تقنيات شفط الدهون ونحت الجسم بمصر خاصةً أجهزة الفيزر مثل الفيزر هاي ديف.
  • أن يكون متعاقدًا مع مستشفيات متخصصة مجهزة على أعلى مستوى لإجراء عمليات نحت الجسم بأمان وفاعلية.

دكتور شريف حجازي أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

دكتور شريف حجازي أفضل دكتور نحت الجسم في مصر هو مؤسس عيادة شريف كلينيك في محافظة القاهرة كما ذكرنا، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية للتجميل والإصلاح، كما حصل على ماجيستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.

قام الدكتور شريف حجازي بإجراء الآلاف من عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بنسب نجاح عالية ونتائج فاقت التوقعات بأقل نسبة مضاعفات، حتى أنه أصبح أفضل دكتور تجميل مصري بسبب أمانته مع العملاء بجانب الخبرة والكفاءة، كما أنه يستخدم أحدث وأفضل تقنيات شفط الدهون ونحت الجسم بتكلفة مناسبة جدًا.

مقال حصري عن: من هو دكتور تجميل المشاهير وما هي تكلفة عمليات التجميل لديه؟

فيديو عن النحت العالي باستخدام الفيزر مع د/ شريف حجازي

دكتورة نحت الجسم في مصر

تفضل العديد من النساء البحث عن طبيبة للقيام بعملية شفط الدهون ونحت الجسم، لذلك إذا كنت تبحثين عن دكتورة شفط دهون ونحت الجسم في مصر نقدم لك الاقتراحات الآتية ولكن عليكم البحث جيدًا للتعرف على تجاربهم الفعلية وصور قبل وبعد:

  1. دكتورة ناهد سمير بغدادي:

    حاصلة على شهادة الماجيستير و الدكتوراه في الجراحة العامة و جراحة التجميل من كلية الطب جامعة عين شمس، و تعمل أستاذًا مساعدًا في جامعة عين شمس، وعضوًا عاملًا في العديد من الجمعيات المصرية و الأوروبية المتعلقة بمجال التجميل، وتمتلك د. ناهد أكثر من مركز تجميلى مثل سلسلة مراكز كايرو كوزمو و جمالي و عيادات “Ladies Only”، وتوجد فروعها في التجمع الخامس ومناطق المقطم والهرم.

  2. دكتورة ياسمين درويش:

    استشاري جراحات التجميل والحروق، وحاصلة على دكتوراه جراحة التجميل بكلية طب القصر العيني، وزميل جامعة ألم بألمانيا وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وتوجد عيادتها بمنطقة الدقي بمحافظة القاهرة.

مقالة رائعة: 12 سؤال وجواب عن شفط دهون الجسم بالفيزر والليزر.

مزايا إجراء نحت دهون الجسم بمصر

تعد مصر مركزًا يتوجه إليه الكثيرون ممن يهتمون بالجمال واللياقة البدنية لإجراء عمليات نحت الجسم وشفط الدهون ويرجع ذلك إلى مزايا اجراء نحت دهون الجسم بمصر وهي:

  1. وجود نخبة متميزة ومعروفة من جراحي التجميل المتخصصين في نحت الجسم وشفط الدهون في مصر.
  2. ارتفاع نسبة نجاح عملية شفط الدهون ونحت الجسم في مصر فتصل إلى 96%.
  3. تقديم خدمة ممتازة ونتائج رائعة مقابل سعر زهيد عند مقارنته بباقي الدول.
  4. مواكبة كل جديد في عالم التجميل واستخدام التقنيات الحديثة.
  5. ارتفاع مستوى العيادات والمستشفيات التجميلية.
  6. ارتفاع مستوى الخدمة الطبية في مصر.
  7. الثقة التي يحظى بها الطبيب المصري.

اقرأ هنا: التفاصيل الكاملة عن عملية تنسيق القوام في مصر.

هل يتم نحت الجسم في مصر داخل العيادات أم المستشفيات؟

يتم تنفيذ عملية نحت الجسم في مصر داخل المستشفيات فقط حرصًا على سلامة العميل، وذلك لتوفير البيئة المناسبة المعقمة والمجهزة تجهيزًا كاملًا لإتمام العملية بنجاح وتلافي حدوث أي تعقيدات في أثناء عملية نحت الجسم مثل:

  1. حدوث نزيف.
  2. حدوث حساسية للمخدر.
  3. ضيق التنفس أو انخفاض ضغط الدم.
  4. أحيانًا يحتاج العميل إلى الإقامة بالمستشفى ليلة العملية فقط في حالة استخدام تخدير كامل.

اقرئي هنا: كيف يمكن نحت البطن والخصر معاً لإظهار جمال قوامك.

ما هي مزايا وعيوب عملية نحت الدهون؟

أي إجراء جراحي مهما كان آمنًا يكون له مزايا وعيوب وبعض التعقيدات التي قد تحدث، فما هي مزايا وعيوب عملية نحت الدهون؟ وهل لها أي تعقيدات؟

مزايا عملية نحت الدهون

بعد أن تعرفنا على كيفية اختيار عيادة نحت الجسم في مصر وما هو أفضل دكتور نحت الجسم في مصر؟ يمكن تفصيل مزايا عملية نحت الدهون كالتالي:

  1. ظهور تقنيات جديدة لنحت الجسم وشد الجلد معًا مثل النحت الأيوني للجسم، مما يعالج مشكلات شفط الدهون التقليدي.
  2. تحقيق نتائج دائمة وذلك لأنّ الخلايا الدهنية التي يتخلص منها الطبيب في العملية لا تعود مرة أخرى.
  3. التخلص من طبقات الدهون المستعصية التي لا تستجيب للحمية الغذائية والتمارين الرياضية.
  4. تعدد التقنيات المتاحة مما يمنح فرصة الاختيار باختلاف الحالة وإمكاناتها.
  5. الحصول على قوام متناسق.
  6. سرعة ظهور النتائج.

تعرفي هنا: ما هي مزايا عملية شفط الدهون من الفخذين؟

عيوب عملية نحت الدهون

تعتمد النتائج اعتمادًا كبيرًا على حرفية الطبيب وكذلك التزامك بتعليمات ما بعد إجراء العملية، لذلك عليك باختيار الطبيب المناسب لتجنب عيوب عملية نحت الدهون وهي نادرة الحدوث مثل:

  1. تغير شكل الجلد.
  2. حدوث التهابات.
  3. تراكم السوائل.
  4. عدم تناسق الجسم.
  5. الإصابة بحروق الجلد.
  6. تغير مستوى الإحساس في الجلد.
  7. عند إذابة الدهون وعدم شفطها قد تصل إلى الدورة الدموية وتسبب جلطة دهنية.

تعرفي على: تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر والسعودية.

ما هي تعقيدات عملية نحت الجسم؟

تعد عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بسيطة وآمنة لحد كبير ولكنها لا تزال إجراءً جراحيًّا، ربّما يحدث به بعض التعقيدات ويمكن تقسيمها لتعقيدات تجميلية وتعقيدات جراحية وهي كما يلي:

  1. تعقيدات تجميلية: عند عدم رضا العميل عن النتائج التي حصل عليها، لذا يجب النقاش مع الطبيب بفترة كافية.
  2. تعقيدات جراحية: مثل مشكلات التخدير كضيق التنفس أو الحساسية، ومشكلات النزيف أو شفط كمية كبيرة جدًا أو قليلة جدًا من الدهون وهو أمر نادر الحدوث خصوصًا عند اختيار طبيب مميز.

اقرأ هنا: متى يزول التورم بعد عملية شفط الدهون من الجسم؟

ما هي أسعار عيادات نحت الجسم في مصر؟

وبعد أن تعرفنا معًا على أفضل دكتور نحت الجسم في مصر نأتي إلى أحد الأمور الهامة التي تشغل بال العديد من العملاء ألا وهي تكلفة علميات النحت، وتعتمد أسعار عيادات نحت الجسم في مصر على العديد من العوامل وأهمها:

  • تفاصيل الحالة وما يحتاج الطبيب إلى القيام به لمنحها الشكل المطلوب.
  • حالة ومدى جاهزيتها العيادة والمستشفيات التي تقوم بالحجز معها لإجراء العملية فكل مكان يختلف عن الآخر.
  • المنطقة التي يقوم الطبيب بنحتها وهل يتم نحت أكثر من منطقة أم لا مما يزيد من تكلفة العملية كما أن التقنية المستخدمة في شفط الدهون ونحت الجسم تدخل أيضًا في تحديد التكلفة.

فلذلك فإنّ هناك تفاوت في الأسعار ولكن في المتوسط تتراوح أسعار عيادات نحت الجسم في مصر ما بين 40000 إلى 70000 جنيه مصري أي ما يعادل من 4500 إلى 7500 ريال سعودي.

مقال حصري عن: 4 مراكز لنحت الجسم بدون جراحة الكويت والفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم

أيهما أفضل مركز نحت الجسم في مصر أم الخارج؟

هناك العديد من المميزات التي تجعل مركز نحت الجسم في مصر أفضل من الخارج، فمصر معروفة منذ سنوات عديدة بكثرة المراكز والعيادات المتخصصة في مجال جراحة التجميل والمشهورة بالعديد من المميزات التي تجعلها أفضل من غيرها وتشمل:

  • كثرة الأطباء المتخصصين في نحت الجسم من ذوي  الخبرة والكفاءة العلمية والعملية.
  • لن تجد في أي دولة من دول الوطن العربي دكتور تجميل مثل دكتور نحت الجسم في مصر.
  • العديد من التقنيات التي تستخدم في مصر ويتم تطويرها باستمرار بما يواكب المعايير العالمية.
  • وجود تنوع في طرق نحت الجسم مما يتيح للعميل الاختيار من بينهم بما يناسب حالته وبما يراه الطبيب مناسبًا.
  • أسعار نحت الجسم في مصر أفضل وأقل بكثير من الدول العربية الأخرى، مع الحصول على نفس الكفاءة الطبية مما يتيح للعميل الاستفادة بفرق الأسعار في عمل نزهة وسياحة علاجية وترفيهية داخل البلد مع العلاج.

مقال متميز عن:  6 شروط لإجراء نحت الجسم 4d تعرّف عليها الآن

تجربتي مع أفضل دكتور نحت جسم في مصر

تروي لنا إحدى السيدات عن تجربتها مع أفضل دكتور نحت جسم في مصر فتقول.. أنا سيدة مصرية أبلغ من العمر 35 عامًا كنت أعاني سمنة موضعية في البطن والأفخاذ بالرغم من إني سيدة رياضية ولي روتين غذائي صحي وبدأت تجربتي مع أفضل دكتور نحت الجسم في مصر عندما شعرت برغبة ملحة في الحصول على جسم متناسق مثل جسم الفنانات.

بحثت طويلًا عن أفضل عيادة نحت الجسم في مصر والتي يترأسها جراح تجميل ماهر ومن ذوي الخبرة الطويلة وقمت بالفعل بإجراء العملية داخل إحدى المستشفيات المتخصصة التي يتعاقد معها الطبيب باستمرار، كانت التجربة ممتعة وحصلت على خدمة طبية متميزة منذ أن دخلت العيادة ولم أتعرض لأي مضاعفات بعد العملية فكانت العيادة تقوم بمتابعة حالتي باستمرار بدون أي تقصير فهي حقًا تجربة ناجحة.

مقال متميز عن: تجربتي في تنحيف الجزء السفلي مع دكتور شريف حجازي

الأسئلة الشائعة المتعلقة بـ عيادة نحت الجسم في مصر

فيما يلي إجابةً لبعض الأسئلة الشائعة فيما يتعلق بـ عيادة نحت الجسم في مصر واختيار دكتور نحت الجسم في مصر:

ما هو نحت الجسم البارد؟

نحت الجسم البارد هو إحدى تقنيات نحت الجسم التي تعتمد على تبريد الخلايا الدهنية حتى 4 درجات مئوية وتستهدف هذه التقنية الدهون الموجودة تحت الجلد ويختلف حجم الأداة المستخدمة باختلاف حجم المنطقة المستهدفة، وتستمر الجلسة مدة 35 دقيقة.

ما هي مدة عملية نحت الجسم؟

تختلف مدة عملية شفط الدهون باختلاف كمية الدهون والمنطقة المُعالجة، ولكن عامةً فإنّ العملية تستغرق أقل من ثلاث ساعات.

هل يمكن إجراء عملية نحت الجسم لخسارة الوزن؟

الدهون كثافتها مرتفعة، لذلك فإنّ وزن صغير منها يملأ مساحة كبيرة من الجسم، ولهذا فإنّ كمية الدهون التي يتم شفطها في العملية لا تنقص الوزن نقصًا كبيرًا على الميزان، ولكن العملية تهدف في الأساس لإعادة التناسق لشكل الجسم وليس خسارة الوزن.

هل تتغير نتائج عملية نحت الجسم من حالة لأخرى؟

تتأثر نتائج عملية نحت الجسم بشكل الجسم الأولي مثل عرض الحوض والأكتاف وكمية العضلات والدهون الموجودة، لذلك ربّما تختلف النتائج النهائية من شخص لآخر.

وفي الختام.. نتمنى أن نكون قد أجبنا عن كل استفساراتكم عن كيفية اختيار عيادة نحت الجسم في مصر ومن هو أفضل دكتور نحت الجسم في مصر وكيفية التواصل معه، كما حاولنا ذكر مميزات وعيوب نحت الجسم وأهم المرشحين لذلك الإجراء وما الأفضل مركز نحت الجسم في مصر أم في الخارج؟ ونحن في خدمتكم دائمًا ونسعد بتقديم كل ما هو مفيد.

اقرأ أيضًا: ما هو أفضل ريجيم بعد عملية شفط الدهون؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى