عمليات شفط الدهون

أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور

إنّ الحلم الذي طاردنا منذ الصغر هو الحصول على جسم منحوت وجذّاب، وجاءت عمليات نحت الجسم لتحويل هذا الحلم إلى واقع وهي من أشهر عمليات التجميل التي يتم إجراءها على مستوى العالم وتتوفر تقنيات كثيرة مُستخدمة في عمليات النحت على سبيل المثال يوجد نحت الجسم بالليزر البارد ونحت بالأشعة تحت الحمراء، ونحت الجسم بتقنية الميزوثيرابى. وسوف نتحدث في هذه المقالة عن تقنية الفيزر وما الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون بالفيزر، وما هي أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر، وكم مدّة العملية، ومتى تظهر النتائج وأهم النصائح بعد نحت الجسم بالفيزر.

عناوين المقالة عرض

ما هو نحت الجسم بالفيزر فى مصر؟

قبل الدخول في تفاصيل أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر دعونا نتحدث عن نحت الجسم عامةً، ثُمّ الحديث عن نحت الجسم بالفيزر خاصةً.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

1- نحت الجسم: هو عبارة عن إبراز المناطق الجمالية الجذابة في الجسم من خلال إذابة بعض الدهون في عدّة مناطق، وتحدد هذه المناطق على حسب رغبة الشخص؛ فيوجد من يريد عمل نحت البطن، ويوجد من يريد نحت الأفخاذ، ومن يريد نحت الذراعين، وكلّ هذه السبل متاحة في تقنية نحت الجسم بالفيزر.

2- نحت الجسم بالفيزر: هو إحدى التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا في العالم العربي والغربي، وحظيت بشهرة واسعة وكبيرة في عالم النحت والتجميل، ويعمل هذا الجهاز من خلال إصدار موجات صوتية ذات ذبذبات عالية تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية، وتحويل الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة، وسحبها خارج الجسم.

تعرف على: تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر وافضل المراكز.

الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون بالفيزر:

يوجد فرق واضح بين عملية نحت الجسم بالفيزر وعملية شفط الدهون بالفيزر.

  1. عملية شفط الدهون بالفيزر هو إجراء جراحي هدفه الأساسي إزالة الدهون من الجسم.
  2. أما نحت الجسم بالفيزر هدفه إبراز الملامح الجمالية للجسم وإعادة تشكيل الجسم، لإضفاء مظهر أنحف من حيث رسم عضلات البطن للرجل وإعطائه شكل الجسم الرياضي، وإبراز المنحنيات الأنثوية للسيدات.

اقرأ المقالة الكاملة عن: الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم.

نحت اللغلوغ بالفيزر

يُطلق على تراكم الدهون أسفل الذقن باللغلوغ أو الذقن المزدوج، ويشكل تراكم الدهون في هذه المنطقة مشكلات نفسية جسيمة لدى كلًا من النساء والرجال على حد سواء، إذ يُخفي المعالم الجمالية للرقبة والوجه ويُعطي المرء سنًا أكبر، لذا يسعى الكثير ممن يعاني هذه المشكلة إلى البحث عن طرق فعالة للتخلص منها في أسرع وقت ممكن.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تعد تقنية نحت اللغلوغ بالفيزر هي الحل الأمثل لهذه المشكلة، إذ يمكنك خلال نصف ساعة إلى ساعة على الأكثر، بتخدير موضعي، بدون ألم أو جروح تُذكر، تحديد الذقن والتخلص من اللغلوغ نهائيًّا، وذلك دون حدوث ترهل الجلد بعد شفط الدهون، إذ أن لجهاز الفيزر القدرة على شد الجلد نسبيًّا من خلال تحفيز الجلد على إنتاج بروتين الكولاجين.

للتعرف أكثر على نحت اللغلوغ بالفيزر يمكنك متابعة هذا المقال المتميز: كم تكلفة عملية شفط اللغلوغ بالفيزر في 3 دول وتجربتي معها

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر 2024

تبدأ تكلفة عمليات نحت الجسم تقديريًّا في مصر من 1200 دولار أمريكي، أي حوالي 30000 ألف جنيه مصري،أي 5 الآف ريال سعودي.

وعامةً تنخفض تكلفة نحت الجسم بالفيزر Body sculpting with VASER في مصر لعام 2024 انخفاضًا كبيرًا عن متوسط الأسعار العالمية في الدول الغربية والأوروبية، ولا يدل هذا على انخفاض مستوى الرعاية الطبية المقدمة في هذا المجال، بل بالعكس مصر من الدول العربية الأكثر شهرة في هذا المجال وتعدت نسبة نجاح عمليات الفيزر في مصر إلى 95%، مصر تضم الكثير من المراكز المتطورة والمُجهزة بأحدث السبل والإمكانات في مجال نحت الجسم.

اقرأ أيضًا: أسعار شفط البطن بالفيزر مع أفضل العيادات في مصر | احجز الان

كيفية تحديد أسعار عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر؟

هناك عوامل متحكمة عامةً في تحديد أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر Body sculpting with VASER من أمثلتها الآتي:

  • حالة المريض الصحية.
  • حجم الدهون وعدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها أو حقن الدهون إليها مثل تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية.
  • عدد سنوات خبرة الطبيب لعمليات نحت الجسم، ونسبة نجاح الطبيب في عدد العمليات التي أجراها على مدار فترة شغله.
  • مستوى المركز الطبي أو المؤسسة الطبية؛ من حيث توافر جميع الخدمات والإمكانات الطبية وتوافر الرعاية الصحية الكاملة.

لماذا تكلفة نحت الجسم بالفيزر في مصر هي الأنسب؟

مصر هي الأنسب في عمليات نحت الجسم بالفيزر من حيث التكلفة بسبب عدّة عوامل؛ أهمها انخفاض قيمة الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، كما أنّ مصر جمعت بين التميز في مجال نحت الجسم ووجود أطباء متميزين، ووجود مستوى كفاءة عالية وجمعت أيضًا بين السعر الأكثر انخفاضًا مقارنةً بالأسعار العالمية.

معلومات مميزة: تفاصيل شاملة عن النحت الأيوني للجسم- مزايا وأسعار ومراكز.

حجز عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر

يمكنك حجز عملية نحت الجسم بالفيزر فى مصر من خلال موقع شفط الدهون،فهو أول موقع متخصص في مصر في مجال الرشاقة والنحت وعمليات التجميل. فسوف نساعدك في الوصول إلى أفضل دكتور لنحت الجسم فى مصر وأكثرهم خبرة فى مجال الرشاقة والنحت.

أفضل دكتور نحت الجسم بالفيزر في مصر:

مصر هي الأكثر شهرة على مستوى الدول العربية والغربية في مجال نحت الجسم بالفيزر، ومن أفضل الدكاترة وأشهرها في مصر فى مجال نحت الجسم هو دكتور شريف حجازي أكبر جراح تجميل في مصر، حيث وصلت نسبة نجاح عمليات التجميل لدكتور شريف حجازي إلى أكثر من 95%. (يمكنك قراءة المقالة الكاملة عن: افضل عيادات نحت الجسم في مصر).

المركز الأفضل في أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر

تُعد التكلفة أحد العوامل الهامة في اتخاذ قرار إجراء تدخل تجميلي معين أو العزوف عنه، ومع ذلك ينبغي لك عدم جعل هذا العامل هو العامل الأوحد في اختيارك لمركز التجميل، بل لا بد من اقترانه بجودة طبية عالية، ونتائج متميزة، وقد حقق مركز شريف كلينك هذه المعادلة الصعبة، وذلك من خلال توفير طاقم طبي ذو خبرة ومهارة عالية، وامتلاك أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية العالمية، وتقديم أسعار تنافسية مقارنة بالجودة المُقدمة وبغيره من المراكز.

حصل دكتور شريف حجازي مؤسس مركز شريف كلينك على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

يقع مركز شريف كلينك في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية، والتواصل مع الفريق الطبي لدكتور شريف حجازي من خلال الضغط على هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــط.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

يحرص دكتور شريف حجازي دائمًا على تقديم الأفضل لعملائه، ليس في النتائج المُحققة فحسب، بل في وضع تسهيلات لدفع النفقات الخاصة بالعمليات، وذلك إيمانًا منه بدور الطب التجميلي في زيادة الثقة والاعتزاز بالنفس، لذا يوفر مركز شريف كلينك إمكانية التعامل بالبطاقات الائتمانية التي تتيح تقسيط تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر على عدة أشهر تبعًا للبنك التابع للعميل.

شاهد أيضًا: من هو احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وتكلفتها وكيفية الحجز؟

أسعار نحت الجسم بالفيزر في الدول الأخرى

بعد أن تعرفنا على أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر نوضح الآن متوسط أسعار نحت الجسم في بعض البلدان الأخرى، وذلك لمساعدتك _ عزيزي القارئ_ في تحديد الفارق بين الأسعار، واتخاذ القرار الصحيح الذي يُناسبك، ويحقق لك أفضل النتائج.

تكلفة نحت الجسم بالفيزر في السعودية

تبدأ تكلفة نحت الجسم بالفيزر في السعودية من 20000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مرتفعة مقارنة بغيرها من الدول، كما إنها غير مناسبة للكثير من السعوديين محدودي الدخل، مما يدفعهم للسفر خارج المملكة لإجراء العملية بجودة عالية وتكلفة أقل.

تعرف على: نحت الجسم رباعي الابعاد في الرياض أهم التفاصيل والتكاليف

سعر نحت الجسم بالفيزر في تركيا

تبدأ تكلفة نحت الجسم بالفيزر في تركيا 2200 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 6000 ريال سعودي، وتعد هذه التكلفة مناسبة مقارنة بالعديد من الدول الأخرى، إلا أن اختلاف اللغة والحاجة إلى خدمات الترجمة يُمثل عائقًا لدى الكثير من الراغبين في السفر إليها، إذ أن تكلفة خدمات الترجمة تُعد تكلفة إضافية من الممكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي لإجراء العملية به.

تجربتي مع الفيزر مصر VASER

تجربتي مع نحت الجسم في مصر هي أكثر المواضيع التي يود الشعب المصري معرفتها، لذلك سوف نسرد لكم تجربة واقعية معاصرة لزمننا هذا، فتروي لنا إحدى السيدات تجربتها في نحت الجسم بالفيزر:

لقد كنت أعاني وزني، فيوجد به بعض الدهون البسيطة المتجمعة في مناطق معينة في جسمي، ولأنّ هذا ليس الجسم الذي حلمت به، فقررت أن أقوم بإجراء عملية نحت الجسم في مصر، حتى تتحسن حالتي النفسية وأرضى عن جسدي ووزني وأشعر بأنوثتي، فقمت بإجراء العملية وكانت نتائجها مبهرة بمعنى الكلمة، حيث حصلت على خصر وبطن منحوت بلا دهون، وهذا أسعد شيء قمت به في حياتي.

تجربتي مع الفيزر للبطن

تروي إحدى النساء تجربتها في نحت البطن بجهاز الفيزر الأمريكي قائلة “أحببت أن أشارككم تجربتي في نحت البطن، وتحديد خطوط الجمال الأنثوية به، فأنا امرأة ذات قوام مثالي، لكني كنت أواجه مشكلة تراكم بعض الدهون في البطن، وذلك بالرغم من التزامي بممارسة التمارين الرياضية، وحفاظي على اتباع نظام غذائي صحي،

لذا نصحتني إحدى صديقاتي بإجراء نحت البطن بالفيزر 4d، وقد رشحت لي السفر إلى مصر، إذ أن أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر مناسبة وغير مبالغ بها، بالإضافة إلى مهارة أطبائها وكفاءتهم، بالفعل توجهت إلى مصر وأجريت العملية بها، وكنت متخوفة كثيرًا من ألم ما بعد العملية، إلا إنه كان مع استخدام المسكنات الطبية مثل تكسير الجسم بعد ممارسة تمارين رياضية عنيفة،

واستطعت الذهاب إلى عملي مجددًا بعد أسبوع من إجراء العملية، مع الالتزام بنصائح الطبيب بعد عملية شفط الدهون، أما عن النتائج فكانت رائعة غير متوقعة، إذ تلاشت الدهون تمامًا، كما استطاع الطبيب إبراز خطوط الجمال الطولية للبطن، التي بذلت المزيد من الجهد لإظهارها بالتمارين الرياضية، لكني لم أنجح في الأمر.”

تعرف أكثر على: عملية نحت البطن+ وشفط الدهون (أحدث الطرق والاسعار والنصائح)

مدة عملية نحت الجسم بالفيزر

إنّ الفترة المستغرقة في عملية نحت الجسم تختلف على حسب المنطقة المراد نحتها وإذابة الدهون منها، وتختلف أيضًا على حسب كمية الدهون في هذه المنطقة. وفي المتوسط تستغرق العلاج في المنطقة الواحدة ساعة ونصف.

اقرأ أيضًا: كم مدة عملية شفط الدهون.

متى تظهر نتائج نحت الجسم بالفيزر؟

نتائج نحت الجسم بالفيزر Body sculpting with VASER تظهر مبدئيًّا بعد انتهاء العملية، ولكنّك يمكن رؤية النتائج النهائية بعد مرور شهر ونصف من إجراء العملية.

مقالة حصرية: متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون واهم اعراض بعد العملية.

هل أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر مناسبة لنتائجها المُحققة؟

يدور هذا التساؤل في أذهان الكثيرين ممن يقدمون على إجراء نحت الجسم بالفيزر، خوفًا منهم ألا تقابل تكلفة العملية نتائج مميزة، أو أن نتائج العملية كغيرها من التقنيات الأخرى، في الواقع إن تقنية الفيزر هاي ديف أو الفيزر رباعي الأبعاد هي تقنية رائعة يستطيع جراح التجميل الماهر استخدامها لإبراز المعالم الجمالية للجسم،

ولا تستطيع تقنية غيرها القيام بهذا الدور حتى الآن، لذا فلا داعي للقلق بهذا الشأن، كل ما عليك هو حسن اختيار جراح التجميل تبعًا لخبرته وتجاربه السابقة، إذ أن مهارة الطبيب وبراعته في استخدام جهاز الفيزر هي التي ستحقق لك كل ما تتمناه وأكثر.

مقال قد يهمك: نحت الخصر قبل وبعد العملية تجارب وأفضل النتائج في أقل من ساعة

اضرار عملية نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر ليس لها أي أضرار خطرة لنخاف منها، فعملية نحت الجسم بالفيزر ما هي إلا عملية تجميلية وليست جراحية، ولكن من الممكن أن ثوجد بعض الآثار الجانبية البسيطة التي من الممكن أن تحدث بعد العملية ومن أمثلتها:

  • احتمال حدوث بعض التكتلات.
  • وجود بعض التورمات والكدمات الخفيفة.
  • احتمال تجمع بعض السوائل في المنطقة المصابة.

ولكن هذه الآثار الجانبية تزول سريعًا مع اتباع تعليمات الطبيب التي يرشد المريض بها كتناول الأدوية التي تساعدك على التخلص من هذه الآثار الجانبية، وبالتالي نضمن الوصول إلى نتائج مثالية. ويمكنك قراءة هذه المقالة المفصلة عن: أضرار نحت الجسم رباعي الأبعاد عالي التحديد والفيزر والليزر.

تعرف على: المعلومات الصحيحة عن اضرار عملية شفط الدهون ونتائجها.

نصائح بعد عملية نحت الجسم بالفيزر Body sculpting with VASER:

بعد إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر Body sculpting with VASER هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها لتضمن سلامتك:

  • الالتزام بالكمادات الباردة.
  • من المرجح أن تأخذ فترة نقاهة تترواح مدة يومين.
  • الالتزام بنظام غذائي صحي حتى لا تكون عرضةً مرة أخرى لزيادة الوزن.
  • استخدام بعض الكريمات التي وصفها لك الطبيب بعد إجراء العملية بالطريقة الصحيحة.

تعرف أيضا على: عمليات شفط الدهون ونحت الجسم للرجال | تجارب ومزايا وتكلفة.

متى أمارس حياتي بشكل طبيعي بعد عملية نحت الجسم بالفيزر بمصر؟

أكثر الأسئلة الشائعة التي يسعى المتابعون للحصول على جواب لها “متى أمارس حياتي ممارسة طبيعية بعد عملية نحت الجسم؟”، بعد الانتهاء من عملية نحت الجسم بالفيزر يمكنك المشي الخفيف بعد يوم من إجراء العملية، ويمكنك ممارسة حياتك الطبيعية بعد مرور أسبوع من إجراء العملية مع الحفاظ على ارتداء الكورسيه مدة شهر إلى شهرين بعد العملية.

بعض الأسئلة الشائعة الواردة من عملاء موقع شفط الدهون:

يرد إلينا الكثير من الأسئلة من عملاء موقع شفط الدهون، والتي قررنا تجميعها واطلاعكم عليها بإجابتها الوافية:

هل يصلح نحت الجسم في حالات السمنة الكلية؟

للأسف لا، جراحات السمنة هي الحلّ الأمثل لهذه الحالات، لكي تحصل على نتائج مُرضية، ويمكن أن يتبعها إجراء تجميلي لنحت الجسم، وذلك لأنّ نحت الجسم ليس مناسبًا لفقدان الوزن ولكن للحصول على جسم متناسق خالٍ من الكتل الدهنية.

هل نتائج نحت الجسم بالفيزر دائمة؟

على غرار الحديث عن أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر جاءنا سؤال متكرر يقول “هل نتائج نحت الجسم بالفيزر دائمة؟” في الحقيقة إن تقنية الفيزر المستخدمة في عملية نحت الجسم أكثر فاعلية من باقي التقنيات المتاحة الأخرى، وتوفر نتائج دائمة، ولكن في حالة حقن الدهون في بعض أماكن الجسم، فربّما يحدث فقدان لهذه الدهون على مدار السنين، لذلك يقوم الدكتور بحقن كمية دهون زائدة تحسبًا لحدوث امتصاص الدهون المحقونة.

هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟

لقد ورد إلينا تساؤل من أحد المتابعين يقول “هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟” في الواقع مع التطور الطبي المستمر أصبح من السهل التحكم في الألم المصاحب لعمليات التجميل عامة وعمليات نحت الجسم خاصة، وذلك عن طريق استخدام جهاز pca أو ما يسمي بجهاز التحكم في الألم،

وهو عبارة عن مضخة أتوماتيكية بها كمية من بعض المسكنات القوية، يقوم بتثبيتها طبيب التخدير في يد العميل مثل الكانيولا، لتضخ تلقائيًّا تلك المسكنات في الدم خلال فترة زمنية محددة، يتحكم بها تبعًا لرؤية الطبيب، فلا يشعر العميل بأي ألم.

هل توجد طرق لنحت الجسم غير الفيزر؟

نعم يوجد الكثير من طرق نحت الجسم الجراحية وغير الجراحية التي تطورت على مدار السنوات السابقة، ولكن تُعد تقنيات نحت الجسم بالفيزر هي الأفضل على الإطلاق، وهذا هو أحد أهم أسباب ارتفاع تكلفتها نظرًا لروعة نتائجها مقارنةً بباقي التقنيات.

ختامًا نرجو أن نكون قد أجابنا عن كل ما تود معرفته عن أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى