عمليات شفط الدهون

تعرفي على: أفضل دكتورة شفط دهون للنساء في مصر والسعودية

تبحث العديد من النساء عن دكتورة شفط دهون لإجراء العملية والحصول على النتائج التي يرغبن بها، ولكن لا تظهر الكثير من الطبيبات في هذا مجال جراحة الجسم التجميلية مما يجعل الاختيار صعبًا، ولهذا سنساعدك في هذا المقال على إيجاد دكتورة شفط دهون قريبة منك، وكذلك يمكنك التواصل معنا لمعرفة الخيارات الأخرى المتاحة، والتي ربّما تضمن لك تجربة أفضل مع شفط الدهون.

عمليات التجميل للتخسيس 

لا تهدف عمليات التجميل للتخسيس وإنّما تهدف لنحت الجسم وتنسيق القوام، فعلى الرغم من أنّها قد تعالج مشكلة السمنة الموضعية فإنّها لا تُعد حلًا للسمنة الشاملة والزيادة الكبيرة بالوزن، ومع ذلك يلجأ الكثيرون لعملية نحت الجسم وشفط الدهون بعد عملية التكميم أو خسارة كمية كبيرة من الوزن للتخلص من الجلد الزائد والأنسجة الدهنية التي لا تستجيب لخسارة الوزن، ومن التطبيقات الأخرى لعمليات تجميل الجسم:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

مقالة مميزة: طريقة شفط الدهون من الجسم بأحدث التقنيات في مصر| تعرف عليها الآن.

عمليات التجميل للتخسيس الموضعي مثل عمليات شفط الدهون بتقنياتها المختلفة:

تُعد عملية شفط الدهون حلًا آمنًا لتراكم الدهون في أماكن معينة من الجسم مثل شفط دهون الصدر للنساء أو شفط دهون الظهر والجوانب وشفط الدهون لعلاج التثدي عند الرجال وغيرها، وقد أصبحت هذه العملية واحدةً من أكثر عمليات تجميل الجسم شيوعًا ولها العديد من التِقنيات مثل تقنية الفيزر للتخسيس الموضعي وشفط الدهون بالليزر، ويعتمد شفط الدهون على حقن المنطقة بمحلول ملحي مخدر ثُمّ إذابة الدهون بأحد التقنيات السابقة ثُمّ شفط الدهون عبر شق صغير جدًا بالجلد باستخدام كانيولا.

ويُعد شفط الدهون الفيزر للتخسيس الموضعي أحدث التقنيات المستخدمة حاليًا، ويكمن الفرق بين شفط الدهون العادي والفيزر في استخدام الطاقة الاهتزازية للموجات فوق الصوتية لتفتيت الدهون وإذابة محتواها، ومن مميزات تقنية الفيزر لشفط الدهون أنّها قادرة على إذابة الدهون الليفية الصعبة، وكذلك تقليل فترة التعافي والتورم بعد شفط الدهون.

عملية حقن الدهون الذاتية:

أصبحت عملية حقن الدهون الذاتية بديلًا يُغني عن غرسات السيليكون لتكبير المؤخرة والصدر والأرداف، وكذلك تقليل تجاعيد الوجه واليدين، وتعتمد هذه العملية على ثلاث خطوات وهي:

  • شفط الدهون من إحدى المناطق التي تحتوي على فائض من الأنسجة الدهنية بالجسم مثل البطن والخصر والجوانب، وتسمى هذه المناطق بالأماكن المانحة للدهون.
  • تنقية الدهون: بعد شفط كمية كافية من الدهون يقوم الطبيب بفلترتها وتنقيتها لتصبح جاهزة للحقن.
  • حقن الدهون: يمكن حقن الدهون بأي مكان بالجسم ومن أكثر مناطق حقن الدهون شيوعًا حقن الدهون الذاتية للصدر والأرداف والوجه واليدين.

عمليات نحت الجسم للتخسيس الموضعي وتنسيق القوام:

تُعد كلمة نحت الجسم مصطلحًا عامًا يجمع عددًا من الإجراءات الجراحية التي ينفذها أطباء التجميل لتنسيق القوام أو تغيير شكل الجسم، ومن هذه الإجراءات شفط الدهون بالليزر أو الفيزر وغيرها وحقن الدهون الذاتية وشد الجلد بعد شفط الدهون لتحسين شكل الجسم كله أو لتغيير القوام لتحقيق شكل جسم الساعة الرملية عند النساء أو الـ (V-shape) عند الرجال، كما توجد بعض الإجراءات غير الجراحية لنحت الجسم وإن كانت أقل فاعلية، ومن أنواع نحت الجسم:

اقرأ أيضًا: ما بعد عملية شفط الدهون | أهم 12 سؤال وجواب عليك معرفتهم.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

شفط الدهون للنساء

تُنفذ عمليات شفط الدهون للنساء والرجال في غرفة عمليات مجهزة وتحت إشراف وتنفيذ طاقم متكامل يتكون من جراح التجميل وفريق الممرضين وطبيب التخدير، كما أنّها غالبًا ما تُنفذ تحت تخدير موضعي ويكون الشخص الخاضع للعملية مستقيظًا في أثنائها.

ومع ذلك تُفضل بعض النساء تنفيذ العملية عند دكتورة شفط دهون، وهناك بعض الخيارات التي سنطرحها فيما يلي لمساعدتك في اختيار دكتورة شفط دهون قريبة منك، أو يمكنك التواصل معنا مباشرةً بالضغط هنا لمناقشة الحلول والخيارات الأخرى المتاحة لك لتحصلي على تجربة جراحية مريحة بأعلى قدر ممكن ونتائجها رائعة.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

دكتورة شفط دهون في مصر

نعرض لكم الآن أسماء بعض طبيبات شفط دهون الجسم ولكن عليكم بالبحث عنهم جيدًا ومعرفة تجاربهم جيدًا قبل اتخاذ قرار إجراء العملية مع إحداهن.

  • دكتورة ياسمين درويش لشفط الدهون:

استشاري جراحات التجميل والحروق بالقصر العيني في محافظة القاهرة، وزميل جامعة ألم بألمانيا وعضو الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل، ولها خبرة في العديد من عمليات التجميل منها شفط الدهون للنساء، وتوجد عيادة دكتورة ياسمين درويش بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

  • دكتورة نهى سعيد: مختصة جراحة التجميل وتنسيق القوام، وتُقدم العديد من الخدمات المتعلقة بعمليات التجميل ومنها شفط الدهون للنساء وتوجد عيادتها بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة وبمصر الجديدة.

دكتورة شفط دهون بالرياض

  • دكتورة نوارة العرفج لشفط الدهون بالرياض:

أستاذ مساعد لجراحة التجميل في مستشفى الملك سعود، وحاصلة على الزمالة في جراحة التجميل من جامعة تورنتو، وعضو بالعديد من الجمعيات الدولية في الجراحة التجميلية، ولها خبرة 14 عامًا في تنفيذ جراحات الجسم التجميلية مثل شفط الدهون للنساء، وتجري عملياتها في مستشفى الملك خالد الجامعي التعليمي بالرياض.

دكتورة شفط دهون بجدة

  • دكتورة نادية بندقجي: 

إذا كنت تبحثين عند دكتورة شفط دهون بجدة فيمكنك الوثوق في دكتورة نادية بندقجي استشاري وأستاذ مساعد الجراحة التجميلية، وحاصلة على الزمالة الإكلينيكية السريرية في جراحة التجميل من جامعة تورونتو بكندا، والزمالة البريطانية من الكلية الملكية أدنبرة باسكتلندا، وتنفذ دكتورة نادية عمليات شفط الدهون للنساء في مركز مازن فتياني الموجود بجدة.

دكتورة شفط دهون بالدمام

  • دكتورة عطف محرزي لشفط الدهون بالدمام:

دكتورة عطف محرزي استشاري الجراحة التجميلية وحاصلة على ماجيستير الجراحة التجميلية، وذات خبرة مميزة في العديد من عمليات التجميل منها عمليات نحت الجسم وشفط الدهون للنساء، وتنفذ دكتورة عطف شفط الدهون العمليات بتطبيقاتها المختلفة بمستشفى بروكير بالدمام.

مقالة مميزة: دليلك لعمليات شفط الدهون في القاهرة | أفضل المراكز والأسعار.

أفضل دولة لعملية شفط الدهون

يضم العالم العربي عددًا من الدول المتميّزة في الجراحة التجميلية مثل مصر والإمارات والسعودية، ولكن ما يميز مصر هو أنّها غنية بالخبرات المتميزة في هذه المجال بجانب ارتفاع نسبة نجاح عمليات شفط الدهون ونحت الجسم في مصر

فيوجد في مصر العديد من جراحي التجميل المعروفين بخبرتهم، بجانب الأطباء الذين يتم استقطابهم من دول أجنبية، ويرجع ذلك إلى التدريب والتعليم المتميز الذي يحظى به جراحي التجميل المصريين، بجانب تبني أحدث التِقنيات والأجهزة الموجودة لتنفيذ عملياتهم، بالإضافة إلى ارتفاع مستوى الخدمات الطبية ومستوى مستشفيات وعيادات التجميل مما يضمن تقديم خدم مميزة بأسعار منافسة.

فيديو مميز لدكتور شريف حجازي متحدثًا عن شفط الدهون الموضعي

رسالة بعنوان مين جربت شفط الدهون بالفيزر؟

ننقل لكم فيما يلي إحدى تجارب عملائنا مع شفط الدهون للنساء باستخدام تقنية الفيزر

“تواصلت مع موقع شفط الدهون منذ خمسة أشهر تقريبًا بعد قراءة مقال عن شفط الدهون والحمل للنساء وذلك لأنّني كنت قد وضعت مولودي الثالث منذ 16 شهرًا تقريبًاولم ينزل بطني تمامًا، وكنت أبحث عن حلًا لذلك، وتواصلت معهم لمعرفة المزيد عن تقنية الفيزر لشفط الدهون وللحجز مع دكتورة شفط دهون بالقاهرة، وبعد التواصل معهم اقتنعت بالتوجه إلى دكتور لشفط الدهون بالقاهرة بعدما بحثت عنه ورأيت لقاءً له وبعض تجارِب النساء مع شفط الدهون عنده، وتوجهت للعيادة بعد أسبوع تقريبًا من التواصل معهم.

كان الطبيب متعاونًا جدًا وشرح لي كلّ التفاصيل الخاصة بالعملية وأجاب عن جميع أسئلتي مما أشعرني بالارتياح الشديد وقد اقترح الطبيب إجراء نحت البطن والخصر لتحديد هذه المنطقة، واتفقنا على موعد العملية وتوجهت يومها للمستشفى بالتجمع الخامس وكانت مدة عملية شفط الدهون حوالي 3 ساعات وارتحت بعدها ساعة ونصف ثُمّ عدت للبيت بعدما ارتديت الحزام الضاغط، وقد كان هدية من العيادة، وكان الفرق واضحًا ولكنّي لم أحكم على النتيجة حتى خلعت المشد بعد شهر ونصف من العملية وكانت النتيجة رائعة بطني يبدو ممشوقًا ومسطحًا وخصري نحيفًا مما جعلني سعيدة لأنّي كنت بحاجة لهذا التغيير”.

اقرأ أيضًا: أهم تجارب عملية شفط الدهون في مصر والسعودية وتركيا والسعر.

بعض الأسئلة الشائعة فيما يتعلق بإيجاد دكتورة شفط دهون وشفط الدهون للنساء

فيما يلي نجيب عن بعض الاسئلة التي تصلنا بتكرار من عميلاتنا اللاتي تبحثن عن دكتورة شفط دهون.

ما هي مميزات وعيوب شفط الدهون للنساء؟

تتميز عمليات شفط الدهون أنّها آمنة إلى درجة كبيرة وسريعة وتوفر لك حلًا مضمونًا للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بأماكن محددة بلا رجعة، ومن عيوب شفط الدهون هو الألم والتورم الناتج عن العملية في الأيام الأولى، وبعد ذلك يمكن العودة للأنشطة اليومية الطبيعية وسيزول التورم تدريجيًّا ليكشف عن نتائج عملية شفط الدهون النهائية.

ما هي مدة لبس المشد بعد شفط الدهون وما هي فائدته؟

يعمل المشد على كبح التورم بعد شفط الدهون وتعزيز مطابقة الجلد لشكل الجسم الجديد مما يعزز النتائج النهائية للعملية، وتبلغ مدة لبس المشد بعد شفط الدهون حوالي شهر ونصف أو شهرين.

هل يمكن إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط؟

مع زيادة الإقبال على عمليات شفط الدهون في مصر، بدأت بعض العيادات في توفير خصومات وعروض لعمليات شفط الدهون، كما وفرت بعض العيادات إمكانية إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر لتكون متاحة للجميع.

ما هي أفضل عيادات شفط الدهون في مصر؟

تحظى العديد من عيادات شفط الدهون في مصر بالشهرة وثقة العملاء، ومنها عيادة شريف كلينيك بمحافظ القاهرة ويمكنك التواصل معنا لمعرفة المزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى