عمليات شفط الدهون

عملية مامي ميك اوفر استعيدي شبابك بعد الإنجاب

هل تشاهدين رشاقة نجمات السينما؟ تتساءلين كيف احتفظن بهذا القوام وهذه النضارة رغم إنجابهن عدة مرات؟ نحن نكشف لكِ سر نجمات السينما ونخبرك عن طريقة استعادة قوامك الممشوق بعد الولادة وهو عملية مامي ميك اوفر، يمكن أن تحققي نتائج مذهلة وتغيير كبير بعد إجراء تلك العمليات والتي سوف نناقش تفاصيلها من خلال هذا المقال من مقالات موقع “شفط الدهون دوت كوم”  تفاصيل العملية وكيف تتم وأفضل من يجريها لكِ، تكلفة عمليات مامي ميك اوفر، أهم 5 تعليمات بعد عملية مامي ميك اوفر وأهم الأسئلة الشائعة التي ترد إلينا من متابعي الموقع.

عناوين المقالة عرض

ما هي عملية مامي ميك اوفر؟

عملية مامي ميك اوفر mommy makeover هو مصطلح أمريكي، لعدد من عمليات التجميل تجرى مرة واحدة لإعادة ترميم جسد المرأة بعد عمليات الولادة المتكررة، فمن المعروف أن الرضاعة الطبيعية تسبب ترهلات الصدر خاصة مع تكرارها، مع ترهل البطن والجانبين من تكرار الولادة، وأحيانًا ذبول في الوجه وترهل في الخدود.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

فإذا كنتِ رزقتِ بعدة أطفال، وعانيتِ كل هذا حتى إنكِ أصبحتِ تخجلين من حضور أي مناسبات اجتماعية لعدم رضاكِ عن قوامك ومن ثَمّ مظهرك، فأبشري فهناك الحل السحري الذي يخلصك من كل هذا وفي مرة واحدة بعملية واحدة، وهي عملية تجميل الأم بعد الولادة أو ما يطلق عليها “مامي ميك اوفر” والتي تعمل على مناطق  مختلفة من الجسم وهي:

  • البطن المترهلة بعد الولادة.
  • السمنة الموضعية في الفخذين والمؤخرة.
  • تجميل الصدر بعد الولادة والرضاعة وبسبب التغيرات الهرمونية في تلك الفترة.
  • الوجه النحيف بسبب عدم التغذية الجيدة في تلك الفترة وحالة الضعف التي تسيطر على الأم.

فبواسطة عملية “تجميل الأم” يتم نحت الخصر وإبراز منطقة الوسط بالتخلص من دهون الخصر العنيدة، مع شد ترهلات البطن ورفع السرة لوضعها في مكانها الأصلي، وليس كما يشاع بأنه يتم إزالتها.

وفي منطقة الصدر يتم شد ورفع الصدر إذا كان يعاني ترهلًا فقط، أما إذا كان يعاني ترهلًا وصغر حجم، فيتم شده ورفعه مع وضع حشوة سيليكون، وإذا كنتِ تعانين كبر في حجم الصدر يتم شده ورفعه مع تصغيره.

أما الوجه، فإذا أصبح وجهك نحيفًا ويعاني الذبول وفقد بريقه، فإنه يحقن في العملية نفسها بحوالي 30 إلى 40 سنتيمترًا من الدهون لاستعادة نضارته وبريقه.

لا يفوتك قراءة: ما هي انواع عمليات شد البطن؟ اختاري عمليتك قبل الذهاب للطبيب

المرشحات لعملية مامي ميك اوفر

قد لا تناسب عمليات التجميل بعد الولادة بعض الأمهات بسبب وجود عوائق صحية ولذلك نؤكد دائمًا على ضرورة عمل التشخيص الكامل والدقيق للأم قبل أخذ قرار العملية ويتم اختيار المرشحات لعملية مامي ميك اوفر وفقًا للمعايير الطبية المعروف وهي:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  • ألا تعاني الأم من أمراض مزمنة وخاصةً أمراض القلب ومرض السكري.
  • عدم التدخين فهو آفة كبرى تتسبب في تأخير التعافي بعد العملية وزيادة الترهلات.
  • عدم التفكير في الحمل والولادة مرة أخرى وذلك لضمان استمرار نتيجة العملية بدون انتكاسة.
  • التمتع بوزن مستقر نسبيًا وألا تكون من مرضى السمنة المفرطة في تلك الحالة تتغير خطة العلاج كليةً.
  • أن تكون الأم بالفعل تعاني ترهلات شديدة في البطن مع عدم تناسق الجسم بعد الولادة مما يتطلب التعرض للعملية.

مقال حصري عن: الانفصال العضلي للبطن بعد الولادة وهل الانفصال العضلي يُصيب البنات

أهم أهداف عملية مامي ميك اوفر

كثير من السيدات قبل إجراء العملية يسألن ما هي الفوائد أو الأهداف التي يمكن أن أحققها من وراء العملية فتلك الفوائد بمثابة المحفز الحقيقي لإجراء العملية ولذلك نتعرف معًا الآن على أهم أهداف عملية مامي ميك اوفر والتي تشمل الآتي:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  1. علاج تدلي البطن وترهلات الثدي مع شفط الدهون الزائدة.
  2. تحسين شكل جسم السيدة أو  الأم بعد رحلة طويلة من المعاناة.
  3. إعادة تناسق الجسم مع بعضه البعض مثل تناسق الصدر مع البطن والخصر.
  4. إعادة نضارة الوجه وتسمين المناطق النحيفة فيه مما يجعل الأم تبدو أصغر سنًا.
  5. تحسين الحالة النفسية للأم بعد الولادة والتي تسوء بسبب شكل الجسم والتغيرات التي تطرأ عليه.
  6. لا تجعل السيدات يقلقن من الحمل والولادة المتكررة فهي سوف ترمم الجسم مرة أخرى وبشكل  أكثر تناسقًا.

مقال حصري عن: تعرفي على عمليات التجميل بعد الولادة واستعيدي جمالك

شروط عملية مامي ميك اوفر

إذا راقت لكِ فكرة عملية مامي ميك اوفر أو تجميل جسم الأم بعد الولادة وبدأتِ تسألين عن شروط عملية مامي ميك اوفر، فإليكِ أهم الشروط وهي:

1- اختيارك طبيب ثقة ذو خبرة

نجاح العملية يعتمد في الأساس على حسن اختيار الطبيب شرطًا أساسيًّا لتفادي جميع المشكلات.

2- إخبار طبيبك بكل أحلامك من هذه العملية

بعد اختيارك للطبيب الثقة والخبرة، عليكِ إخباره بكل أحلامك، انتهزي الفرصة واستعيدي قوامك السابق والأمثل لك بعلاج المشكلات كافة التي تؤثر في مظهرك وثقتك بنفسك إذا كنتِ تعانين ترهلات أو دهون الظهر السفلية، أو ذبول وضعف في الوجه، فبإمكانك بعملية واحدة التخلص من كل ذلك عن طريق عملية مامي ميك اوفر.

3- الانتهاء نهائيًا من عملية الإنجاب

عليكِ أن تكوني قد انتهيتِ من الإنجاب، وليس لديكِ أي نوايا للإنجاب مرة أخرى، لأن عودتك للإنجاب مرة أخرى بعد عملية مامي ميك اوفر يؤثر في نتائجها، وقد تضطرين بعدها لإعادة العملية، فمن الأفضل لكِ أن تقومي بها مرة واحدة بعد الانتهاء من عدد الأطفال الذي تحلمين به.

5- الإقلاع عن التدخين

إذا كنتِ مدخنة فعليكِ التوقف عن التدخين على الأقل مدة 4 أسابيع قبل العملية و4 أسابيع بعدها، فالتدخين يؤثر في التئام الجروح، وقد يسبب لكِ مضاعفات، أنتِ في غنى عنها، لذلك الأفضل التوقف قبل العملية وحتى تستعيدي نشاطك بالكامل مرة أخرى وهو ما يستغرق من أسبوعين حتى 3 أسابيع.

6- الأكل الصحي

حاولي قبل العملية وبعدها الالتزام بالأكل الصحي، فهو يعطي جسمك طاقة مما يسرع التئام الجروح، ويقلل مدة التعافي، فتستطيعين الرجوع إلى حياتك الطبيعية سريعًا، ولكن ينصح بعدم تتناول أي أطعمة أو مشروبات قبل العملية بمدة 8 ساعات كاملة بسبب التخدير الكلي.

مقال حصري عن: أهم طرق تصغير الثدي بعد الولادة والتكلفة في مصر والسعودية 2024

كيف تتم عملية مامي ميك اوفر للصدر؟

أول الخطوات في عملية مامي ميك اوفر، هو تحديد طبيبك لما تحتاجين إليه لكي تستعيدي قوامك السابق، فيخبرك الطبيب الثقة في البداية عما يحتاجه صدرك المترهل هل رفع فقط أم رفع وتصغير أم رفع وعملية تكبير الثدي؟

وفي حالة استخدام حشوة السليكون عليكِ التأكد من استخدام سيليكون من الأجيال الحديثة سواء الجيل الخامس أم السادس فهو لا يسبب أي مشكلات بعد العملية، ونسبة المضاعفات منه ضعيفة جدًّا؛ قد تكون منعدمة، مع ضرورة ضبط المقاس على مقاسات الصدر ليكون مناسبًا، وذا مظهر جذاب، ثُمّ يتم عمل جرح أسفل الصدر بحوالي 5 سنتيمترات لإضافة السيليكون ويقفل الجرح بعدها بغرز تجميلية قفلًا جيدًا.

اقرأ أيضًا: 5 نصائح قبل تكبير الثدي سيليكون مقاس 500

كيف تتم عملية مامي ميك اوفر للبطن؟

تأتي بعد ذلك مرحلة نحت البطن، يجرى شفط دهون ونحت للقوام والأجناب جيدًا، ثُمّ يُفتح الجلد فقط، لا يفتح البطن أو الرحم أو أي شيء فُتِح في أثناء عملية الولادة القيصرية، ثُمّ يُسَلك الجلد وتقوى العضلات عن طريق غرز قوية جدًّا حتى يفرز الجسم ألياف معينة تقوي العضلة تقوية جيدة، ثُمّ بعد ذلك يشد الجلد الزائد ويقص.

كما تُجرى عملية شد البطن المترهل الجراحية لإخفاء كل ترهلات الجلد الناجمة عن الولادة المتكررة، وفي تلك العملية لا يمكن استخدام الوسائل غير الجراحية لشد البطن فهي غير مجدية حيث تتعرض الأم لترهلات شديدة مع دهون مما يتطلب إجراء جراحي.

ننصحك بزيادة معلوماتك عن طريق قراءة: حصريًا أفضل كريم بعد عملية شد البطن تعرف عليه الآن

شفط دهون الفخذين والمؤخرة في عملية مامي ميك اوفر

بعض الحالات قد تحتاج إلى شفط الدهون الفخذين والأرداف في عملية مامي ميك اوفر وذلك بسبب تراكم الدهون في تلك  المناطق بسبب التغيرات الهرمونية أثناء الحمل وبعد الولادة ولذلك تحتاج الأم في تلك الحالة إلى شفط الدهون من الفخذين والأرداف للحصول على جسم مثالي وجذاب.

مقال حصري عن: أفضل طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة وبدون مجهود

حقن الوجه بالدهون في عملية مامي ميك اوفر

بعض السيدات بسبب التعب والإجهاد الذي يتعرضن له بعد الولادة مع نقص بعض الفيتامينات قد يصبح وجههن شاحبًا ونحيفًا ولذلك يفضلن حقن الوجه بالدهون في عملية مامي ميك اوفر لتحسين شكل الوجه ويصبحن أكثر نضارة وحيوية.

يتم حقن النانو فات للوجه لتسمينه وهي عبارة عن الدهون الذاتية المستخرجة من الجسم ولكن يتم تفتيتها لجزيئات صغيرة جدًا تملأ الفراغات البسيطة في الخدود، أسفل العين و عند الجبهة.

مقال حصري عن: أحدث 3 تقنيات لنفخ الخدود في يومين

نوع التخدير في عملية مامي ميك اوفر

كما نعلم أن عملية مامي ميك اوفر هي عيارة عن أكثر من إجراء في مناطق متعددة من الجسم ولذلك يستخدم التخدير الكلي في العملية لضمان عدم تعرض السدية لأي ألم أو قلق بسبب إجراءات العملية فهو أفضل اختيار عند إجراء عملية كبيرة ودقيقة مثل تلك العملية.

التقنيات المستخدمة في عمليات مامي ميك اوفر

يتم تقييم التقنيات المستخدمة في عمليات مامي ميك اورف وفقًا للمناطق التي تحتاج إلى تنسيق وإصلاح في جسم الأم، ومن أهم التقنيات التي لا غنى عنها في تلك العملية:

  • جهاز الفيزر لشفط الدهون مثل جهاز الفيزر هاي ديف المعروف بمدى تطوره وحداثته.
  • لشد ترهلات البطن تتم العملية بأدوات جراحية لقص وشد الجلد ثم خيوط تجميلية لتحسين مكان الجرح.
  • حشوات السيليكون في حالة تكبير الثدي وهي الأفضل على الإطلاق، أما للشد أو التصغير فيُفضل الجراحة.
  • لحقن الوجه بالنانو فات يتم استخراج الدهون من مناطق السمنة الموضعية ثم تنقى ويتم حقنها بأدوات محددة معقمة لتسمين لوجه.

مقالات ذات صلة: نحت الافخاذ بالفيزر بدون تمارين مع أحسن جراح تجميل وأفضل سعر

كم تستغرق عملية مامي ميك اوفر؟

لا يمكن تحديد وقت بعينه للعملية كاملة فيتم تقييم الوقت على حسب المناطق المراد إصلاحها والتقنيات المستخدمة في تلك العملية ويمكن تقسيم الوقت كالتالي:

  1. تستغرق عملية تجميل الثدي من ساعة إلى ساعتين تقريبًا.
  2. تستغرق عملية شفط  الدهون وشد البطن بالجراحة حوالي ساعتين.
  3. أما عن حقن الوجه بالدهون الذاتية في حالة أن تطلب الأمر ذلك حوالي نصف ساعة.

نرشح لك قراءة: كيف أزيل الترهل أسفل البطن بدون رياضة مع أمهر طبيب وفي أقل وقت؟

تكلفة عمليات مامي ميك اوفر

التكلفة من الأمور المهمة التي تأخذي على أساسها قرار العملية من عدمه فيمكنك تقييم أهدافك من العملية مع التكلفة النهائية وهل هي ملائمة لكِ أم لا؟ وتختلف تكلفة عمليات مامي ميك اوفر وفقًا لعوامل عديدة من أهمها:

  • المكان الذي تُجرين به العملية.
  • ومدى شهرة ونجاح طبيبك وكفاءته المهنية.
  • المناطق التي تحتاج لتجميل في عملية مامي ميك اوفر.
  • التقنيات المستخدمة في تجميل الجسم بعد الولادة ومدى حداثتها.

ولا تنسي أن ارتفاع الأجر أو انخفاضه ليس مؤشرًا على شيء، فأهم معيار في أثناء اختيارك الطبيب الذي يجري لكِ الجراحة هو خبرته ونجاحاته في هذا المجال.

تكلفة عملية مامي ميك اوفر في مصر

ولأن مصر واحدة من أفضل الدول في العالم من حيث امتلاكها أمهر الأطباء وبأقل الأسعار في عمليات التجميل، فإن متوسط تكلفة عملية تجميل الأم يكون حسب الحالة وحسب عدد العمليات التي تحتاجين إليها.

قد يبلغ سعر العملية التي تتضمن “حقن الوجه، وشد البطن ونحت القوام، وشد ورفع الصدر وحشوه سيليكون” ما بين 80000 إلى 100000 جنيه مصري أي ما يعادل من 9000 إلى 11000 ريال سعودي وتلك التكلفة هي متوسط تكلفة عمليات مامي ميك اوفر والتي تُمكنك من تجميل الجسم بعد الولادة وإزالة كل ما حل به نتيجة الحمل والرضاعة.

تكلفة عملية مامي ميك اوفر في السعودية

أما عن تكلفة عملية مامي ميك اوفر في السعودية فهي مرتفعة جدًّا فنجد أنها تتراوح بن 40-55 ألف ريال سعودي، وهذا السعر مبالغ فيه مما يدفع الكثير من السعوديات لإجراء العملية في مصر توفيرًا للنفقات ولثقتهن في الكوادر المصرية.

يمكنك الاطلاع على: كم سعر شد ترهلات الفخذين من الداخل بدون جراحة او بالجراحة؟

متى تظهر نتيجة مامي ميك اوفر؟

تظهر نتيجة مامي ميك اوفر في الفترة من 3 إلى 6 بعد العملية وذلك لأنها تشكل العديد من مناطق الجسم فتستغرق فترة تعافي طويلة، كما أن الآثار الجانبية لتلك العملية كثيرة مثل تورم البطن والصدر بعد عمليات التجميل ولذلك لن تشعري بأي نتيجة مُرضِية إلا بعد مرور 6 أشهر على العملية

مقال متميز عن: متى تظهر نتيجة عملية شد البطن المصغر والكلي؟

عملية مامي ميك اوفر قبل وبعد

أصبح جزء من الدعاية لأطباء جراحة التجميل هو تصوير عدد من العمليات المختلفة قبل وبعد، فعليكِ حينما تقرري اختيار طبيب لإجراء تلك الجراحة مشاهدة أكبر عدد من فيديوهات عملية مامي ميك اوفر قبل وبعد التي أجراها؛ لكي تطمئني أن اختيارك مضبوط، ويضمن لكِ تحقيق كل أحلامك من هذه العملية التي تساعدك في إعادة تجميل الأم بعد الولادة وإزالة كل آثار عمليات الإنجاب.

مقال متميز عن: تكبير الثدي سيليكون مقاس 450 أهم المميزات والخطوات بالتفصيل

أهم 6 تعليمات بعد عملية مامي ميك اوفر

إليكِ عزيزتي أهم 6 تعليمات بعد عملية مامي ميك اوفر والتي تضمن لكِ فترة تعافي سريعة ومريحة مع نتيجة مذهلة وتشمل تلك التعليمات:

  1. الراحة التامة لمدة لا تقل عن أسبوعين بعد العملية وتجنب أي أعمال شاقة في المنزل.
  2. تناول الأدوية التي يصفها لكِ الطبيب بدقة وخاصةً المضاد الحيوي لمنع العدوى وأدوية تقليل التورم.
  3. تناول الأطعمة الصحية المليئة بالفيتامينات والمعادن اللازمة للجسم مع شرب الماء بكثرة لترطيب الجسم.
  4. الحفاظ على روتين صحي من ممارسة الرياضة بعد شهر من العملية ويفضل البدء برياضة خفيفة مثل المشي.
  5. المتابعة المستمرة مع الطبيب المعالج خاصةً في حالة حدوث أي آثار جانبية غريبة مثل التعرض للعدوى مثلًا.
  6. لبس المشد بعد شفط الدهون وشد البطن فهو أفضل وسيلة للحفاظ على الجلد مشدود وتقليل احتباس السوائل.

مقال حصري عن: المساج اللمفاوي بعد الشفط وطرق التصريف اللمفاوي على يد طبيب وفي المنزل

مشاكل عملية مامي ميك اوفر

إذا كنتِ قررتِ إجراء عملية مامي ميك اوفر لاستعادة شبابك، ووجدتِ جميع الشروط تنطبق عليكِ ولكن تتساءلين عن أي المشكلات التي قد تواجهك في أثناء العملية أو بعدها، فعليكِ أن تعلمي أن عمليات التجميل مثل أى جراحة أخرى يتوقف نجاحها على حسن اختيارك للطبيب المختص، الخبرة في المجال، والقادر على تحقيق كل ما تحلمين به بأعلى الإمكانات، وعلى أحسن مستوى.

أما في حالة اختيارك لطبيب ليس خبرة فأنتِ تعرضين نفسك لكثير من المشكلات:

  1. ندوب: حيث يمكن ظهور ندوب وكدمات في أماكن الشد والرفع في الصدر والبطن.
  2. العدوى: في حالة إجراء الجراحة في مكان غير معقم ومجهز جيدًا.
  3. عدم صلاحية الدهون للحقن: حيث يؤدي عدم صلاحية الدهون لإذابتها بعد مدة قصيرة من عملية الحقن، ويمكن التغلب على تلك المشكلة بإجراء العملية في مكان لديه أحدث الأجهزة لعملية شفط وحقن الدهون، خاصة أن حقن الوجه يتطلب اختيار أفضل الدهون.
  4. تحرك حشوة السليكون أو انفجارها: ويمكنك تفادي تلك المشكلة باختيار طبيب لديه أفضل أنواع السيليكون الحديثة والمعتمدة عالميًّا.

قد يهمك معرفة: هل عملية شد البطن الجزئي مع الولادة القيصرية خطيرة؟

شاهد كيف يمكن علاج ترهلات الجسم بكل سهولة

أفضل طبيب لعملية مامي ميك اوفر

في مجال جراحات التجميل فإن أفضل طبيب هو من لديه خبرة أكثر في هذا المجال، لذلك نحن نرشح لكِ واحدًا من أمهر الأطباء في جراحات التجميل، ليس في مصر فقط؛ لكن في الوطن العربي كله، وهو الدكتور شريف حجازي، فهو صاحب عيادات “شريف كلينك” لجراحة ونحت القوام وشفط الدهون، وسجل العديد من النجاحات بنسب نجاح تتخطى الـ96%، في كل العمليات التي أجرها سواء عملية نحت البطن، أم تكبير/تصغير ثدي، أم تكبير المؤخرة، وهو:

  • عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.
  • عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  • ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  • عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.

يعد الدكتور شريف حجازي من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي برصيد تجاوز الـ 5 آلاف عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، بنسب نجاح تتعدى الـ 90 في المائة. ويمكنك التواصل معه عبر الرابط الآتي بالضغط هنا

لا يفوتك قراءة: إليكم أفضل دكتور تجميل مصري وأشهر 7 عمليات تجميل في مصر

تجربتي مع عملية مامي ميك اوفر

تحدثت “ل. م” تحت عنوان تجربتي مع عملية مامي ميك اوفر على صفحات التواصل الاجتماعي وقالت: كنت أحلم بأن يكون لدي أكثر من طفل حتى أكرمني الله بإنجاب 5 من الأبناء أصبحوا أغلى ما أملك، ولكن كبر أطفالي وبدأت أسمع كثير من التعليقات السلبية من المحيطين بي عن شكل جسمي”.

وأضافت: حتى إنني أصبحت أتجنب حضور أي مناسبات اجتماعية، وعانيت الاكتئاب الذي جعلني لا أغادر غرفتي، وأهملت صغاري.

وتابعت حديثها قائلة “حتى نصحتني أختي بالذهاب إلى دكتور التجميل الخاص بها وبعد زيارة الطبيب اقترح علي إجراء عملية مامي ميك اوفر، وتحدثت معه عن مخاوفي من أضرار عمليات شد الثدى وحشو السيليكون، فأجابني الطبيب عن كل مخاوفي وحددنا موعد العملية وبعد أسبوع لم أصدق النتيجة.

وقالت: أصبحت محط إعجاب كل من يراني والجميع يتساءل في اندهاش عن سر هذا القوام، حتى إن أصدقاء أبنائي يظنون أني شقيقتهم الكبرى وليس أمهم، فشكرًا “مامي ميك اوفر”.

لا تنسي قراءة: عمليات شد الثدي قبل وبعد مع أفضل جراح تجميل وبأحسن الأسعار

الأسئلة الشائعة حول عملية مامي ميك اوفر

بالطبع دخول غرفة العمليات ليس قرارًا سهلًا؛ فهو يحتاج إلى الكثير من البحث والاطلاع حتى تكونين ملمة بكل الجوانب قبل أن تقدمي على تلك الخطوة، فإذا كانت هناك أسئلة تدور ببالك عن عملية مامي ميك اوفر مثل الأسئلة الآتية، فتابعي معنا:

هل نتائج العملية مستمرة؟

نعم ولكن عليكِ تحقيق الشرط وهو اختيار طبيب ثقة في مجال جراحات التجميل، ولديه أفضل الأجهزة والمعدات، فاستمرار نتائج عملية مامي ميك اوفر من عدمه متوقف على اختيارك لأفضل طبيب فهو يضمن لكِ نجاحها واستمرارها ما دمتِ لم تكرري تجربة الإنجاب التي تؤثر كما أوضحنا في استمرار نتائج العملية.

هل يتم إزالة السرة في العملية؟

لا، هذه معلومة خاطئة، فالسرة واصلة ما بين الجلد من الداخل والبطن من الخارج، ولكن مع عملية شد وقص الجلد الزائد عن الترهلات، تبقى السرة في مكانها من الداخل، ويُغير مكانها من الخارج فقط بعد قص الجلد الزائد والمتسبب في الترهلات.

هل عملية مامي ميك اوفر خطيرة؟

لا، عملية مامي ميك اوفر ليست خطيرة بل على العكس هي عملية فعالة في تحسين شكل الجسم بعد الولادة والتقنيات المستخدمة فيها آمنة تمامًا وخاصةً إذا تم إجراؤها مع طبيب متمرس وثقة مع الالتزام بكل التعليمات قبل وبعد العملية ستظهر نتائج مذهلة للعملية.

لا تتركي نفسك فريسة الاكتئاب وعدم الرضا عن النفس بعد التغيرات التي طرأت على جسدك بسبب عمليات الولادة المتكررة، فقد أوجد الطب الحديث أفضل الحلول في عملية مامي ميك اوفر كي تستعيدي شبابك ونضارته، وتشبهين نجمات السنيما والسوشيال ميديا، وهي عملية مامي ميك اوفر، التي تخلصك من كل آثار الولادة فتمتلكين جسمًا رشيقًا يظهر جمالك.

نرشح لك أيضًا: تعرفي على أنواع ودرجات ترهل البطن والعلاج المناسب لكل درجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى