التثدي عند الرجال

تجربتي مع عملية التثدي جدة وأفضل طرق علاج التثدي عند الرجال

التثدي عند الرجال في جدة من المشكلات التي تُؤرق ما يزيد عن 30% من الرجال، ويترتب عليها العديد من المشكلات النفسية بسبب الإحراج الشديد من مظهر الثدي البارز وهذا ما عايشته في أثناء تجربتي مع عملية التثدي جدة فقد مررت بمراحل صعبة في حياتي صحيًا ونفسيًا أيضًا.

نتناول في هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم طرق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة من خلال تجربتي مع عملية التثدي جدة، سعر عملية التثدي في جدة وسعر عملية التثدي في السعودي الألماني، عروض عمليات التثدي في جدة، أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال، أضرار عملية التثدي للرجال وأسباب فشل عملية التثدي.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

علاج التثدي عند الرجال مع دكتور شريف حجازي

عملية التثدي عند الرجال في جدة

كثر الحديث عن عملية التثدي عند الرجال في جدة وذلك بعد ارتفاع عدد الرجال المصابين بالتثدي الحقيقي بدرجاته المختلفة، والتثدي Gynaecomastia هو حالة مرضية يتضخم فيها ثدي الرجل لأسباب عديدة، منها ما هو وراثي ومنها بسبب تغيرات هرمونية، قد يظهر منذ فترة البلوغ وهو ما يعرف بالتثدي عند المراهقين وقد يظهر أيضًا منذ الطفولة وفي كلتا الحالتين يحتاج إلى علاج.

العلاج هو عملية التثدي عند الرجال في جدة وقد انتشرت تلك العمليات بشكل كبير في الآونة الأخيرة للتخلص من الآثار النفسية السيئة التي تسببها تلك الحالة، فيلجأ الطبيب لإزالة الأنسجة الدهنية مع جزة من الغدة اللبنية المتضخمة حتى يعود الثدي لحجمه الطبيعي عند الرجال.

مقالة مميزة: ما هو التثدي عند الأطفال، وما هي أفضل طريقة لعلاجه؟

مميزات إجراء عملية التثدي في جدة

توجد العديد من العوامل التي جعلت جدة تتميز في المجال الطبي بشكل عام وفي عمليات التثدي بشكل خاص، وتتمثل هذه العوامل في:

  • ‏تمتلك أطباء متمرسين وعلى قدر عالٍ من المهارة ومدربين في مراكز عالميّة.
  • عروض عمليات التثدي جدة مناسبة لكل المرضى لإجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة.
  • سهولة المتابعة بعد العملية مع الأطباء، وذلك يضمن للمريض عدم حدوث أضرار بعد عملية التثدي.
  • تمتلك جدة مراكز جراحيّة ومستشفيات مؤهلة، وعلى قدر كبير من التطور لإجراء مختلف العمليات الجراحيّة.
  • تحرص دائمًا على ضم جميع التقنيات الطبية الحديثة للمراكز الجراحية والمستشفيات؛ لتواكب أسلوب الجراحة العالمي.

تجربتي مع عملية التثدي جدة

توجد العديد من تجارب التخلص من التثدي عند الرجال في جدة بشكل نهائي، وفيما يلي سنسرد لكم تجارب بعض الحالات في إزالة التثدي في مستشفى السعودي الألماني، ومستشفى الأندلسية…

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  1. تجربتي مع عملية التثدي جدة التجربة الأولى

    يروي أحد الأشخاص تجربته مع عملية التثدي في المستشفى السعودي الألماني: “بدأت تجربتي مع عملية التثدي جدة عندما كنت أعاني من بروز منطقة الثدي بشكل ملحوظ، لذا كنت أحرص على اختيار ملابس فضفاضة.

    وكثيرًا ما كنت أرغب في ارتداء ملابس السباحة ولكني كنت أشعر بالحرج بسبب مظهر الثدي لدي، لذا عزمت على الخضوع إلى عملية التثدي.

    ادخل بياناتك هنا
    النموذج الفعال باسم

    وهنا بدأت تجربتي مع عملية التثدي جدة وبحثت عن عروض عمليات التثدي جدة وأفضل المستشفيات لإجراء عملية التثدي ووقع إختياري على المستشفى السعودي الألماني، لذا بدأت في الاستفسار حول طرق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة وسعر عملية التثدي في السعودي الألماني.

    وعلى الرغم من ارتفاع سعر عملية التثدي في جدة مقارنةً بدول عربية أخرى، إلا أن ظروفي العائلية منعتني من السفر حينها لذا قررت أن أجري العملية في المستشفى السعودي الألماني بجدة.

    إليك علاج التثدي بالفيزر عند الرجال والتكلفة وأفضل الأطباء

  2. تجربتي مع عملية التثدي جدة التجربة الثانية

    يروي أحد الأشخاص تجربته مع عملية التثدي في مستشفى الأندلسية: “بدأت تجربتي مع عملية التثدي جدة عندما كنت أعاني التثدي مدة طويلة، وقمت بتجرِبة طرق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة مثل: الرياضة واتباع نظام غذائي، ولكن لم يكن هناك أي نتيجة.

    وكان هذا يشعرني بالخجل في أثناء العمل، ويؤثر كثيرًا على علاقاتي الاجتماعية، فأشار إليّ أحد المعارف بالتوجّه إلى مستشفى الأندلسية في جدة حي الجامعة، واستشارة الأطباء هناك والسؤال عن عروض عمليات التثدي جدة.
    وقام الأطباء بفحصي ومعرفة درجة التثدي لديّ، وتحديد طريقة إزالة التثدي المناسبة لي وكذلك تم تحديد التكلفة، ورأيت تعاون الأطباء والممرضين هناك، وظليت على تواصل مع الطبيب المعالج مدة بعد إجراء الجراحة للاطمئنان على حالتي الصحية.

    اقرأ تفاصيل عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي احسن دكتور تجميل بالقاهرة

علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة في جدة

من خلال تجربتي مع عملية التثدي جدة وجدت أن أفضل وأسرع طريق للتخلص من التثدي هو علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة، وهو ما يقلل المخاطر التي تحدث بسبب الإجراء الجراحي شديد التوغل ولذلك أصبح هناك وعي كبير من قِبَل المواطنين السعوديين لتلك التقنيات الحديثة التي تحقق المعادلة الصعبة والتي تجمع بين الفاعلية والأمان.

‏تحرص دائمًا المراكز والمستشفيات الموجودة في جدة والمملكة العربية السعودية على مواكبة طرق الجراحة العالميّة، ‏في إجراء عملية التثدي عند الرجال في الجدة وغيرها بإجراءات جراحية بسيطة جدًا تُجرى من خلال شق لا يتعدى النصف سنتيمتر، وهو ما جعل جراحي التجميل يُصنفونها طرقًا غير جراحية، ومن أمثلة طرق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة في جدة:

1- عملية التثدي عند الرجال في جدة بالفيزر

أصبح شفط الدهون بالفيزر من أكثر التقنيات تطورًا، والتي يبحث عنها معظم المرضى لكثرة مميزاتها؛ لذلك تحرص العيادات والمستشفيات في جدة على إضافة تقنية شفط الدهون بالفيزر لإزالة التثدي عند الرجال في جدة وذلك لمواكبة متطلبات المرضى، وقبل البدء في علاج الجينو بالفيزر يجب على المريض:

  • عمل كافة التحاليل المطلوبة.
  • التوقف عن التدخين وشرب الكحول.
  • التوقف عن تناول أدوية سيولة الدم، والأدوية المضادة للالتهابات.
  • الإفصاح عن التاريخ الطبي جيدًا، وعدم إخفاء أي معلومات طبيَّة عن الطبيب.

تعرّف على علاج التثدي عند لاعبي كمال الأجسام في 5 خطوات وبأفضل نتيجة

مميزات علاج التثدي عند الرجال في جدة بالفيزر

جهاز الفيزر الامريكي الأحدث والأفضل في مجال شفط الدهون وهذا ما أخبرني به طبيبي في بداية تجربتي مع عملية التثدي جدة، إذ يُعد الجهاز الأكثر أمانًا وفاعلية في إذابة الدهون وشفطها دون إلحاق الضرر بأنسجة الجلد المختلفة، وتتمثل مميزات علاج التثدي عند الرجال في جدة بالفيزر في:

  • قصر مدة التعافي بعد إزالة التثدي بالفيزر.
  • يحتاج إزالة التثدي إلى جلسة واحدة فقط.
  • تظل بعض السوائل في الجسم لتخدير الألم بعد الجراحة.
  • يتم شفط الأنسجة الدهنية المُفتتة عن طريق كانيولا لشفط الدهون.
  • يُعد الفيزر صورة من صور الطاقة فوق الصوتية الآمنة على أنسجة الجلد.
  • يقوم الطبيب باستخدام الموجات فوق الصوتية من خلال شق جراحي صغير جدًا.
  • عادة يتم استخدام شفط الدهون التقليدي، واستئصال الغدة اللبنية مع الفيزر لضمان إزالة كل الدهون والأنسجة غير المرغوب فيها.
  • لا يحتاج المريض في كثيرٍ من الحالات إلى التخدير العام، ويحتاج إلى التخدير الموضعي فقط، ويكون المريض مستيقظًا طوال مدة الجلسة.

تعرّف كيف تتخلص من مشكلة التثدي عند الرجال في اسبوع؟

2- عملية التثدي عند الرجال في جدة بالليزر

يُعد شفط الدهون بالليزر laser liposuction من أكثر طرق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة شيوعًا في جدة والمملكة العربية السعودية، وذلك لكثرة مميزاته مقارنةً بشفط الدهون التقليدي، ولكن لا ينصح به في حالات السمنة المفرطة، وقبل البدء في علاج التثدي عند الرجال في جدة بالليزر يجب على المريض:

  1. التوقف عن التدخين وشرب الكحول.
  2. عدم تناول الأسبرين أو مضادات الالتهاب.
  3. تجنب عمل أي شيء قد يؤدي إلى هياج المنطقة.
  4. الحرص على إخبار الطبيب بالتاريخ الطبي، وعدم إخفاء أي معلومات طبية.

تعرّف على أهم 4 فوائد لتركيب الدرنقة بعد عملية التثدي

مميزات إجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة بالليزر

توجد العديد من المميزات التي تجعل بعض الأشخاص يُقبلون على إزالة التثدي عند الرجال في جدة بالليزر كأحد طرق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة، وتتمثل هذه المميزات في:

  • تحتاج إلى جلسة واحده فقط.
  • يتم سحب الدهون المُفتتة باستخدام كانيولا شفط الدهون.
  • يكون التخدير موضعيًّا، ويكون المريض مستيقظًا طوال الجلسة.
  • يُصبح المريض قادرًا على المشي وممارسة حياته الطبيعة خلال وقتٍ قصير.
  • يتم إدخال أشعة الليزر من خلال شق صغير، وتحريكها في جميع الاتجاهات لتفتيت الدهون.
  • يتم حقن المخدر في المنطقة المصابة، ويقوم الطبيب بعمل شق صغير في ثنايا الجلد لضمان عدم ظهور ندبات بعد الجراحة.
  • عادة يتم استخدام الليزر مع شفط الدهون التقليدي لإزالة الغدد اللبنية واستئصال الأنسجة، وهذا قد يزيد من مدة الجلسة.

اقرأ أيضًا: هل التثدي يؤثر على الانجاب وعلاقة التثدي بالعقم بالتفصيل

نصائح بعد إجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة

هناك الكثير من النصائح التي يجب على المريض اتباعها بعد إجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة، وذلك لتجنب حدوث مضاعفات عملية التثدي وقد أخبرني بها الطبيب بعد تجربتي مع عملية التثدي جدة، وتتمثل أهم النصائح بعد عملية شفط الدهون لإزالة التثدي في:

  1. تجنب حمل الأشياء الثقيلة في مدة التعافي.
  2. اتباع نظام غذائي جيد مهم جداً في مرحلة التعافي.
  3. تجنب عمل حركات مفاجئة؛ لضمان التئام الجرح التئامًا صحيحًا.
  4. الحرص على تناول المضادات الحيوية بعد الجراحة؛ لأن هذا يقلل من خطر العدوى.
  5. الحرص على لبس المشد بعد عملية التثدي ويساعد هذا على سرعة الشفاء، ويقدم الدعم اللازم للجسم والأنسجة.
  6. الاهتمام بعمل التصريف اللمفاوي بعد الشفط؛ لأن هذا يؤدي إلى تسريع عملية الشفاء والسماح للأنسجة بالالتئام بالتساوي.
  7. الوقوف باعتدال بوضع مستقيم مع إرجاع الكتفين إلى الوراء؛ لأن هذا يساعد في تسريع عملية الشفاء، ويقلل من حدوث الآثار الجانبية، ويساعد الأنسجة على الالتئام بالتساوي.

اقرأ هنا لمعرفة المزيد عن أهم النصائح بعد عملية التثدي التي يجب اتباعها

تجربتي مع عملية التثدي جدة وأفضل المراكز والمستشفيات

تمتلك جدة والمملكة العربية السعودية الكثير من المراكز الجراحيّة والمستشفيات المؤهلة وعلى قدر عالٍ من التطور، وتحرص دائمًا على إضافة كل التقنيات الحديثة العالمية وتحسين الخدمات الطبيّة بها، وذلك لضمان حصول المريض على أقصى استفادة وخدمة طبية متميزة، وفيما يلي أعرض لكم تجربتي مع عملية التثدي جدة ومستشفى السعودي الألماني:

تجربتي مع عملية التثدي جدة ومستشفى السعودي الألماني

تُعد المستشفى السعودي الألماني على رأس المستشفيات التي تجري عمليات التثدي عند الرجال في جدة بأمان وفاعلية، وتضم المستشفى السعودي الالماني نخبة من أفضل جراحي التجميل.

وتحتوي المستشفى السعودي الألماني على أحدث الأجهزة والتقنيات التي تُتيح التمتّع بتجربة ناجحة في التخلص من التثدي نهائيًا، بالإضافة إلى ذلك يقوم المستشفى بالإعلان عن عروض عمليات التثدي في جدة ما هي تلك العروض وماذا تعني؟ هذا ما نتناوله في الفقرة التالية.

تعرّف على أهم التفاصيل عن مرض التثدي عند الرجال والشباب والأطفال وهل يمكن علاجه؟

عروض عمليات التثدي في جدة مع مستشفى السعودي الألماني

من خلال تجربتي مع عملية التثدي جدة وجدت أن مستشفى السعودي الألماني يقوم كل فترة بتقديم عروض عمليات التثدي في جدة وذلك لتيسير التكلفة على المواطنين، فيقوم المستشفى بتقليل التكلفة في بعض الفترات خلال العام أو عمل عرض على تقسيط عملية التثدي في المستشفى مما جعلها من أفضل مستشفيات المملكة وأكثرها شهرة.

مقالة حصرية: أهم المعلومات عن ازالة دهون الثدي للرجال في السعودي الألماني

أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال في جدة

تمتلك جدة أفضل الجراحين المدربين في مستشفيات ومراكز عالمية على إجراء عملية إزالة التثدي بأحدث الوسائل والتقنيات، وفيما يلي أشهر جراحي التجميل لإجراء عملية التثدي عند الرجال في الجدة والذين يندرجون على قائمة أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال بمدينة جدة.

  • دكتور إبراهيم الأشعري

    يُعد دكتور إبراهيم الأشعري من أشهر جراحي التجميل لإجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة، فقد تخرج من جامعة توبنجن بألمانيا، وتدرب هناك على أحدث تقنيات التجميل، لذا يُدرج دكتور إبراهيم الأشعري على رأس قائمة أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال بمدينة جدة.

    وأجرى دكتور إبراهيم الأشعري العديد من عمليات التثدي الناجحة بنتائج مرضية للعملاء بشكل كبير، وتقع عيادة دكتور إبراهيم الأشعري في الخالدية شارع الأمير محمد بن عبد العزيز بجدة.
    تعرّف على كيفية التخلص من التثدي عند الرجال بالفيزر والليزر وبدون جراحة

  • دكتور مأمون داغستاني

    يُعد دكتور مأمون داغستاني من أشهر جراحي التجميل بمدينة جدة، إذ يتمتّع بسمعة جيدة بين المرضى وله خبرة طويلة في مجال جراحات التجميل.

    ويتمتّع دكتور مأمون داغستاني بكفاءة وتميّز جعلته على رأس قائمة أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال بمدينة جدة، وتقع عيادة دكتور مأمون داغستاني في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بمدينة جدة.
    تعرف على: تجربتي مع ازالة دهون الصدر للرجال في مصر

سعر عملية التثدي في جدة

من الصعب تحديد سعر عملية التثدي في جدة بشكل دقيق بسبب اختلاف التقنيات المستخدمة وخبرة الطبيب المعالج وجاهزية المكان الذي ستُجرى به العملية.

ويتراوح سعر عملية التثدي في جدة والمملكة العربية السعودية عامةً بشكل عام من 8000 ريال سعودي إلى 10000 ريال سعودي، ولكن هذه أسعار تقريبيّة فقط، حيث يتحدد سعر عملية التثدي في جدة النهائي على أساس درجة التثدي التي يعانيها المريض، وكذلك شهرة المركز الجراحي.

ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن درجات التثدي المختلفة وأسبابه 

سعر عملية التثدي في السعودي الألماني

يختلف سعر عملية التثدي في السعودي الألماني من حالة لأخرى تبعًا لنوع ودرجة التثدي والفحوصات اللازمة لتقييم حالة الشخص العامة، لذا إن كنت ترغب في إجراء عملية إزالة التثدي في المستشفى السعودي الألماني تواصل مع الإدارة للتعرّف على سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وعروض عمليات التثدي جدة.

ويبلغ سعر عملية التثدي في السعودي الألماني في المتوسط 8000 ريال سعودي شاملة التحاليل والإقامة لمدة يوم كأبرز عروض عمليات التثدي جدة.

تعرّف على أهم المعلومات عن احتباس السوائل بعد عملية التثدي ما أسبابه وكيفية علاجه

مضاعفات عملية التثدي عند الرجال

عادة ما تكون عملية التثدي عند الرجال في جدة آمنة ولا تحدث مشكلات في أثناء الجراحة وهذا ما عايشته في أثناء تجربتي مع عملية التثدي جدة، ولكن إهمال المريض معرفة كل المعلومات عن المركز الجراحي أو عن الطبيب قبل المخاطرة والذهاب إلى إجراء الجراحة قد يؤدي إلى حدوث أضرار في أثناء أو بعد العملية مثل:

  1. حدوث عدوى بكتيرية في أثناء الجراحة أو خلال مدة التعافي؛ لذلك يجب تناول المضادات الحيوية بعد الجراحة مباشرةً.
  2. حدوث نزيف شديد في أثناء العملية، وهذا بسبب إهمال الطبيب لمعرفة التاريخ الطبي بأمراض سيولة الدم للمريض.
  3. سوء التئام الجرح ويحدث أحيانًا بسبب الطبيب وإهماله خياطة وكي الجرح، ويمكن أن يكون بسبب مشكلات مرضية مثل داء السكري والتدخين، وعدم اتباع نصائح الطبيب.
  4. حدوث رد فعل تحسسي ضد التخدير، ولكن هذا خطأ نادر، ويعتمد كليًّا على مهارة طبيب التخدير؛ لذلك من المهم معرفة كل المعلومات عن الطبيب سواء طبيب التخدير أو جراح التجميل.

يهمك أيضًا أن تعرف المزيد عن أهم أخطاء عملية التثدي وكيفية تفاديها 

عيوب إجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة

‏يُعد ارتفاع سعر عملية التثدي في جدة من أكثر العيوب المرتبطة بإجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة، ويرجع هذا إلى إضافة الكثير من التقنيات الحديثة والمتطورة إلى المراكز المستشفيات في جدة، وكذلك أيضًا استحواذ جدة على النصيب الأكبر من أطباء التجميل المدربين عالميًّا، وشهرة مراكز التجميل بها.

لذا تغلّب العديد من الأشخاص على مشكلة ارتفاع سعر عملية التثدي في جدة بالسفر إلى دول أخرى تُجرى بها العملية بأسعار منخفضة، وعلى رأس هذه الدول هي مصر.

إليكم آراء الناس في عملية التثدي وتجربتي مع عملية التثدي في مصر

أسباب فشل عملية التثدي في جدة

في أثناء تجربتي مع عملية التثدي جدة هناك بعض الحالات القليلة قد تمر بتجربة مؤلمة، وهي فشل عملية التثدي والتي تعني عدم تحقيق الأهداف الأساسية من العملية بالإضافة إلى ظهور العديد من المضاعفات التي تؤثر على شكل الثدي وطبيعته، قد يضطر الطبيب في تلك اللحظة إلى إعادة إجراء العملية، ولكن ما السبب وراء فشل عملية التثدي في جدة؟

  1. أن يكون الفحص المبدأي قبل العملية غير صائب أو غير دقيق مما يسبب فشل العملية.
  2. عدم التوفيق في اختيار الطبيب أو الجراح الذي يملك الخبرة الكافية لإجراء مثل تلك العمليات الدقيقة.
  3. حدوث خطأ طبي في أثناء إجراء العملية مع عدم إعلام المريض بذلك الخطأ مما يزيد من تفاقم المشكلة.
  4. استخدام تقنية لا تلائم حالة المريض ودرجة التثدي مما يعطي نتائج غير موفقة، وهذا يعتمد على خبرة الطبيب.
  5. ارتفاع سعر عملية التثدي في جدة يجعل البعض مضطر لاختيار أطباء غير متمرسين مما يؤثر على نتيجة العملية.
  6. عدم التزام المريض بتعليمات ما بعد عملية التثدي عند الرجال في جدة وبسبب غلاء أسعار الكشف لدى الأطباء يهمل أيضًا المتابعة بعد العملية حتى مع وجود مضاعفات مما يؤدي بالطبع إلى فشل عملية التثدي.

إليك تفاصيل شفط الدهون للرجال بالرياض وأشهر 7 أطباء شفط دهون وأسعارها بالسعودية

مميزات علاج التثدي عند الرجال في مصر

توجد العديد من المميزات التي جعلت العديد من السعوديين يُقبلون على إجراء عملية التثدي في مصر وهذا ما عايشته في أثناء تجربتي مع عملية التثدي جدة، وتتمثل هذه المميزات في:

  • التمتّع برحلة علاجية متميزة والتعرّف عل ثقافات مختلفة.
  • كفاءة الأطباء في مصر واستخدام أحدث التقنيات في جراحة التجميل.
  • توافر العديد من المستشفيات المجهزة تقدم خدمات طبية على أعلى مستوى.
  • انخفاض سعر عملية التثدي في مصر عن سعر عملية التثدي في جدة بفارق كبير.

تعرّف على خطورة التثدي عند الرجال النفسية والجسدية وافضل طرق العلاج

تكلفة عملية التثدي في مصر

في أثناء تجربتي مع عملية التثدي جدة نصحني العديد من أصدقائي إلى السفر لمصر حيث إن تكلفة عملية التثدي في مصر أقل بكثير من سعر عملية التثدي في جدة، فتتراوح تكلفة عملية التثدي في مصر من 30000 إلى 35000 جنيه مصري أي ما يعادل من 3000 إلى 3500 ريال سعودي.

بالإضافة إلى التكلفة الأقل لعملية التثدي في مصر يمكنكم الحصول على خدمة طبية تماثل بل وتتفوق على الخدمة التي يقدمها العديد من المراكز المتخصصة والمستشفيات في جدة، مما يعني أن قلة التكلفة لا تتنافى أبدًا مع جودة الخدمة الطبية المقدمة.

تعرّف على أهم المعلومات عن النتيجة النهائية لعملية التثدي وكيفية تسريع فترة التعافي

عملية التثدي بالتقسيط في مصر

كما تحدثنا بالتفصيل عن عروض عمليات التثدي في جدة يمكننا الآن التعرض على أفضل العروض التي تقدم في مصر، وهي إماكنية إجراء عملية التثدي بالتقسيط في مصر، يقوم العديد من الأطباء وعلى رأسهم دكتور شريف حجازي بعمل تسهيلات في دفع تكاليف عملية التثدي عن طريق تحديد قسط شهري مما يتيح سداد تكلفة العملية تدريجيًا بعد الاتفاق على صيغة وكيفية تحديد القسط الشهري.

إليك تفاصيل: ترهل الجلد بعد عملية التثدي وأهم 3 نصائح وكيفية علاجه

أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال في مصر

إذا كنت ترغب في التغلّب على مشكلة ارتفاع سعر عملية التثدي في جدة وقررت السفر إلى مصر، فعليك حسن اختيار وجهتك قبل السفر، إذ يوجد العديد من جراحي التجميل في مصر وبالتأكيد تتفاوت خبرتهم وتمرّسهم بشكل كبير.

لذا عليك اختيار جراح تجميل يتمتّع بالثقة من عملائه وله خبرة طويلة في مجال جراحات التجميل، كذلك يجب أن يكون قد أجرى العديد من عمليات التثدي بدون أن يتعرّض الشخص أثناء العملية أو بعدها إلى مخاطر أو مضاعفات.

وعندما تبحث عن جميع المعايير السابقة ستجد أن دكتور شريف حجازي هو أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال في مصر، فهو يتمتّع بالخبرة والكفاءة والتميّز، وأجرى العديد من عمليات التثدي بنجاح وبنتائج مبهرة.

إليك أيضًا: ما هو شكل واعراض وعلاج التثدي الكاذب عند الرجال في أكبر المراكز؟

نتائج عملية التثدي قبل وبعد بالصور

إن كنت تود الاطلاع على نتائج عمليات التثدي قبل وبعد بالصور، عليك التواصل الآن مع الفريق الطبي لعيادة دكتور شريف حجازي لترى بنفسك نتائج عملية التثدي بالصور قبل وبعد، فيقوم الفريق الطبي هناك بتوثيق نتائج العملية وخطواتها بالتفصيل مما يجعلك مطمئنًا قبل الإقدام على تلك الخطوة.

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

اقرأ أيضاً: هل سويت عملية التثدي وانصدمت؟ وهل يعود التثدي بعد العملية؟

الأسئلة الشائعة حول عملية التثدي عند الرجال في جدة

والآن بعد أن تناولنا طرق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة في جدة، وعروض عمليات التثدي جدة وألقينا الضوء على سعر عملية التثدي في السعودي الألماني من خلال تجربتي مع عملية التثدي جدة، دعونا نتناول أهم الأسئلة التي تتردد عن علاج التثدي عند الرجال في جدة.

كيف يمكن إيجاد أفضل الأطباء والمراكز الجراحية لإجراء عملية التثدي عند الرجال في جدة؟

عن طريق البحث على الإنترنت ومراجعة تقييمات الطبيب أو المركز الجراحي والتعليقات الموجودة سواء بالإيجاب أو السلب، ويمكن أيضًا محاولة التواصل مع الطبيب أو المركز الجراحي والسؤال عن كل الإجراءات قبل الذهاب إليه.

‏هل عمليات التخلص من التثدي عند الرجال في جدة لها أضرار؟

‏يرتبط حدوث أضرار عملية التثدي بإهمال المريض اختيار مركز جراحات مؤهل وعلى قدر عالي من الثقة منذ البداية، وعدم اختيار طبيب متمرس في عملية التثدي، وكذلك عدم اتباع المريض نصائح الطبيب بعد الجراحة لضمان عدم فشل عملية التثدي وضمان عدم حدوث أضرار أو مضاعفات.

هل هناك طرق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة؟

‏تُعد الجراحة هي الحل الأمثل لعلاج التثدي الحقيقي، ولكن إذا كان المريض يعاني التثدي الكاذب، فيُمكن علاجه عن طريق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة بممارسة تمارين رياضيّة؛ للتخلص من الوزن الزائد، وشد عضلات الصدر واتباع نظام غذائي جيد.

ويمكنك معرفة المزيد عن طرق علاج التثدي بدون جراحة

تحدثنا في هذا المقال عن تفاصيل عملية التثدي عند الرجال في جدة، وتناولنا أهم طرق علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة من خلال تجربتي مع عملية التثدي جدة، كذلك وضّحنا أفضل عروض عمليات التثدي جدة مع ذكر سعر عملية التثدي في جدة وسعر عملية التثدي في السعودي الألماني، نسعى دائمًا لتقديم كل ما يهم مشاهدينا في عالم جراحة التجميل ومنها علاج التثدي عند الرجال.

مقالة هامة: التنميل وفقدان الإحساس بعد عملية التثدي وكيفية التعامل معه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى