شد الترهلات

علاج السيلوليت بليزر الاندولفت بدون تخدير في جلسة واحدة فقط

هل تعاني السيلوليت؟ هل ما زلتِ تبحثين عن حل نهائي لهذه المشكلة المؤرقة؟ إن كنتِ كذلك ننصحك _عزيزتي_ بمتابعة هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم حيث نتناول علاج السيلوليت بليزر الاندولفت، ونتائج جلسة جهاز endolift للتخلص من السيلوليت، وتكلفتها، كما نستعرض تجربتي في علاج السيلوليت بالإندولفت، ونجيب عن أهم الأسئلة الشائعة؛ مثل أيهما أفضل جهاز الإندولفت أم جهاز إزالة السيلوليت المنزلي؟ وهل يمكن علاج السيلوليت بالرياضة؟ وغيرها الكثير.

عناوين المقالة عرض

أسباب ظهور السيلوليت

إن السيدات هن الأكثر عرضةً للإصابة بالسيلوليت من الرجال، فتعاني بعضهن سيلوليت الجلد، حيث يظهر الجلد غير أملس يشبه قشر البرتقال، ممتلئ بالنتوءات والنقر، وتعد الأرداف والأفخاذ والبطن والذراعين أكثر الأماكن إصابةً بالسيلوليت، وعلى الرغم من أن ظهور السيلوليت أمر غير مؤذي للجلد، فإنه يعطي مظهرًا غير محبب، فهو يشوه مظهر الجلد ويؤثر سلبًا في الصحة النفسية للمرأة التي تسعى دائمًا للحصول على جسم أنثوي جذاب، وتتمثل أسباب ظهور السيلوليت فيما يلي:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  • تقدم السن.
  • العوامل الوراثية.
  • اضطراب هرمونات الجسم.
  • كثرة التدخين وتناول الكحوليات.
  • عدم ممارسة التمارين الرياضية.
  • قلة شرب الماء، مما يؤدي لجفاف الجلد.
  • اتباع نمط غذائي غير صحي وزيادة وزن الجسم.

اقرئي أيضًا: ماهي اسباب ترهل المؤخرة وعلاجه والفرق بين الترهل والسيلوليت؟

علاج السيلوليت بليزر الإندولفت

يُعد ظهور جهاز الإندولفت طفرة في مجال شد الترهلات غير الجراحي وإزالة السيلوليت، فالآن يمكنكِ التخلص من كابوس السيلوليت الذي أرهقكك، وعلاج السيلوليت بليزر الإندولفت في ساعة واحدة وبتخدير موضعي، دون ألم أو حدوث جروح، حيث يُعد ليزر الإندولفت أحد تطبيقات الديود ليزر أو الليزر الثنائي ذي الطول الموجي 1470 نانومترًا.

الذي يعمل عن طريق ألياف ضوئية متناهية الصغر بسُمك الشعرة تقريبًا، تخترق هذه الألياف الجلد وتوجه طاقة الليزر لتفتيت الدهون الزائدة وشد الجلد وإعادة بناء طبقاته، كما تعمل طاقة الليزر على شد النسيج الضام، وتحفيز البشرة على إنتاج بروتين الكولاجين.

تعرفي على: تجارب واسعار شد الوجه الاندولفت مع احسن دكتور تجميل

خطوات علاج السيلوليت بليزر الإندولفت

تتمثل خطوات جلسة الإندولفت لشد الجلد والتخلص من السيلوليت فيما يلي:

  1. تحديد المنطقة المراد شدها وإزالة السيلوليت بها.
  2. تخدير المنطقة بالكريمات الموضعية، ومن الممكن استخدام تبريد الهواء مخدرًا؛ إذ لا يُسبب ليزر الإندولفت الآلام الشديدة، فقط يشعر العميل بعدم راحة طفيف نتيجة طاقة الليزر.
  3. إدخال ألياف الليزر تحت الجلد مباشرة عكس اتجاه الجاذبية تباعًا في نقاط مُحددة، وذلك حتى تعمل الألياف على إذابة الدهون الزائدة وشد الجلد والتخلص من السيلوليت.
  4. التخلص من الألياف الضوئية المستخدمة، إذ تستخدم هذه الألياف لجلسة واحدة فقط، ومن ثَمّ مغادرة العميلة مركز التجميل مباشرة بعد الجلسة، وممارسة مهامها اليومية طبيعيًّا دون محاذير.

مقال حصري عن: أسرع وأفضل 3 أجهزة لشد الجلد بدون جراحة وأفضل طبيب

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

العمر المناسب لعلاج السيلوليت بليزر الإندولفت

يتساءل الكثير من العملاء عن العمر المناسب لعلاج السيلوليت بليزر الإندولفت الأكثر حداثة وتطورًا، في الحقيقة لا يقتصر استخدام ليزر الإندولفت على عمر معين، فيمكن استخدام هذه التقنية منذ بلوغ الثامنة عشر، لكن ينبغي لكِ _عزيزتي القارئة_ استشارة جراح تجميل مختص ذي خبرة وفهم للتأكد من أن هذه التقنية تناسبك وفقًا لمقدار ترهل الجلد والدهون المتراكمة.

نتائج جلسة جهاز endolift للتخلص من السيلوليت

تظهر نتائج جلسة endolift للتخلص من السيلوليت بعد الجلسة مباشرة، إلا أن الجلد يستمر في التحسن يومًا بعد يوم نتيجة تحفيزه على إنتاج الكولاجين، وتظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، حيث يظهر الجلد أملسًا مشدودًا خاليًا من النتوءات والتعرجات المزعجة. من الجدير بالذكر أنه قد يلجأ جراح التجميل في بعض الأحيان إلى إعادة جلسة الإندولفت بعد 12 شهرًا للحصول على نتائج مرضية للعملاء.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

مميزات تقنية الإندولفت لعلاج السيلوليت

تحمل تقنية الإندولفت لعلاج السيلوليت العديد من المميزات منها:

  1. الحصول على نتائج مباشرة ومميزة للعملاء.
  2. لا تتسبب في حدوث جروح أو ندوب في الجلد.
  3. عدم الحاجة إلى تخدير عام، بل تخدير موضعي بسيط.
  4. عدم الحاجة إلى أكثر من جلسة، بل جلسة واحدة تكفي في معظم الحالات.
  5. عدم الحاجة إلى فترة نقاهة، فيمكنكِ ممارسة مهامك اليومية بعد الجلسة طبيعيًّا.
  6. إجراء جلسة الإندولفت في مركز التجميل دون الحاجة إلى المستشفى وغرفة العمليات.

مقال متميز عن: 7 طرق لعلاج ترهل الجسم بعد الكيتو (جراحية وغير جراحية)

كم جلسة اندولفت هنحتاجها لشد الجلد؟

أضرار ليزر الإندولفت

على الرغم من النتائج المذهلة لجهاز الإندولفت، فإنه مثل أي تدخل طبي يحمل بعض الأضرار والمضاعفات التي يمكن السيطرة عليها عن طريق حسن اختيار جراح التجميل الماهر ذي الخبرة والكفاءة، وتتمثل أضرار ليزر الإندولفت في الآتي:

  1. الشعور بعدم الارتياح في أثناء الجلسة نتيجة للطاقة الحرارية لليزر.
  2. احتمالية الإصابة بحروق الجلد نتيجة الطاقة العالية الليزر، وعدم خبرة ومهارة جراح التجميل الذي يُجري الجلسة.
  3. احتمالية تأثر الأعصاب السطحية وحدوث الكدمات التي تؤدي إلى ضعف العضلات مدة تتراوح من ثلاثة إلى ستة أشهر.

استخدامات أخرى لليزر الإندولفت

بعد أن تحدثنا عن كيفية علاج السيلوليت بليزر اللإندولفت، نتحدث الآن عن بعض الاستخدامات الأخرى لجهاز الإندولفت التي تتمثل فيما يلي:

  • علاج الندبات والحفر في الوجه.
  • إخفاء خطوط الابتسامة حول الفم.
  • محاربة الهالات السوداء أسفل العين.
  • التخلص من الذقن المزدوج وترهلات الرقبة.
  • التخلص من تجاعيد اليدين وإعطائها الشباب والحيوية.
  • شد الجفون والتخلص من تجاعيد أسفل العين والتجاعيد الأنفية.
  • التخلص من الترهلات البسيطة والمتوسطة في البطن والذراعين والأرداف والأفخاذ.

شاهدي المزيد حول: متى يظهر ترهل الجسم بعد خسارة الوزن وافضل طرق علاجه؟

تكلفة جهاز الإندولفت.. أفضل جهاز لشد الجسم وإزالة السيلوليت في مصر

يبلغ متوسط تكلفة جهاز الإندولفت؛ أفضل جهاز لشد الجسم وإزالة السيلوليت في مصر 20000 جنيه مصري، أي ما يعادل 4000 ريال سعودي، وبالرغم من ارتفاع تكلفة جلسة ليزر الإندولفت عن غيره من التقنيات التجميلية، فإن جهاز الإندولفت يعطى نتائج مميزة جدًّا للعملاء، فهي نتائج أقرب إلى الجراحة وعمليات شد الجلد، وكل ذلك في جلسة واحدة فقط لا تتعدى الساعة.

أفضل دكتور لعلاج السيلوليت بليزر الإندولفت في مصر

يحرص موقع شفط الدهون على تقديم الأفضل لقرائه، لذا نُرشح لكِ _سيدتي الجميلة_ دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لعلاج السيلوليت بليزر الإندولفت في مصر، حيث إنه من أوائل جراحى التجميل في مصر والوطن العربي استخدامًا لجهاز الإندولفت القادر على التخلص من ترهلات الجسم وإزالة السيلوليت، فيسعى الدكتور شريف حجازي دائمًا إلى استقطاب أحدث التقنيات التجميلية للحصول على نتائج مميزة لعملائه.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ودبلومة جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك، تستخدم العيادات أحدث تقنيات التجميل العالمية، وتقع في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل مع دكتور شريف حجازي من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب علاج السيلوليت بليزر الإندولفت

يحرص موقع شفط الدهون على تقديم بعض تجارب العملاء في علاج السيلوليت بليزر الإندولفت، وذلك لمساعدتك في اتخاذ القرار الذي يناسبك، فتابعي معي عزيزتي القارئة.

1- تجربتي في إزالة السيلوليت بليزر الإندولفت

تحكي أسماء قصتها في محاربة السيلوليت قائلة “أبلغ من العمر 23 عامًا، وحين اقترب موعد زواجي لاحظت وجود سيلوليت الأفخاذ بالرغم من وزني المثالي، واستشرت طبيب الجلدية الذي أرجع ظهور السيلوليت لأسباب وراثية في العائلة، واقترح بعض من المستحضرات الطبية، لكني لم أشعر بتحسن.

وقد اقترحت إحدى صديقاتي الذهاب إلى جراح التجميل وإجراء جلسة الإندولفت، فقد شاهدت صور لنتائجها الرائعة على منصات التواصل الاجتماعي، وبالفعل ذهبت لإجراء الجلسة وكانت النتائج مبهرة للغاية، فلم أكن أتوقع هذه النتائج أبدًا، وها أنا تخلصت من جزء كبير من سيلوليت الأفخاذ وصار مظهري أفضل بكثير”.

2- تجربتي في التخلص من دهون الفخذين وعلاج السيلوليت

تروي إحدى النساء تجربتها في علاج السيلوليت قائلة “كنت أعاني السيلوليت في الأرداف والفخذين، كما أعاني دهون الفخذين المتراكمة، مما كان يشعرني بالضيق ويقلل ثقتي بنفسي، وجربت الكثير من الوصفات والمستحضرات الطبية للتخلص من السيلوليت، لكن دون جدوى.

وفى يوم من الأيام شاهدت دكتور شريف حجازي يتحدث عن جهاز الإندولفت وفاعليته القوية في محاربة السيلوليت وشد الجلد، مما دفعني للذهاب إليه واستشارته في الأمر، وبعد الفحص اقترح إجراء شفط دهون الفخذين بالفيزر، ومن ثَمّ شد جلد الفخذين والأرداف بالإندولفت، وبالفعل أجريت العملية، وكانت النتائج أكثر من رائعة، حيث تحسن مظهر جلدي كثيرًا، كما زالت دهون الفخذين، وصار جلدي أملسًا دون تعرجات، وقد أكد الدكتور أن النتائج ستتحسن أكثر يومًا بعد يوم خلال الثلاثة أشهر القادمة”.

شاهدي المزيد حول: التجارب الناجحة لجهاز جي بلازما لشد الترهلات بدون جراحة

أهم الأسئلة الشائعة حول علاج السيلوليت بليزر الإندولفت

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول علاج السيلوليت بليزر الإندولفت، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

هل نتائج تقنية الإندولفت دائمة؟

تُعد نتائج تقنية الإندولفت طويلة الأمد، حيث تستمر نتائجها فترة طويلة، تمتد من 3 إلى 7 سنوات فأكثر، وتعتمد استمرارية النتائج على عوامل كثيرة مثل: نوع الجلد، والعناية به، والنمط الغذائي المتبع، وممارسة التمارين الرياضية.

هل يمكن علاج السيلوليت بالقهوة؟

لا، لا يمكن علاج السيلوليت بالقهوة فقط، بالرغم من فوائد مقشرات القهوة الرائعة في تحفيز الدورة الدموية للجسم، وإزالة الخلايا الميتة، وتنعيم سطح الجلد، فإنها بِناءً على تجارب الكثير من العملاء ذات نتائج طفيفة ولا يمكنها إزالة السيلوليت.

هل يمكن علاج السيلوليت بالرياضة؟

نعم، تساعد الرياضة في شد ترهلات الجلد وعلاج السيلوليت، خاصة تمارين المقاومة وحمل الأثقال، لكن ينبغي لكِ _عزيزتي القارئة_ بذل المزيد من الجهد والوقت في أثناء علاج السيلوليت بالرياضة حتى الحصول على النتائج المطلوبة.

أيهما أفضل جهازالإندولفت أم جهاز إزالة السيلوليت المنزلي؟

يعد جهاز الإندولفت ذا نتائج أفضل من جهاز إزالة السيلوليت المنزلي، حيث لا يتطلب سوى جلسة واحدة فقط، ويعطي نتائج فورية، عكس أجهزة إزالة السيلوليت المنزلية المنتشرة في الأسواق، التى تحتاج الكثير من الجلسات ولا تعطي نتائج مرضية في الكثير من الأحيان.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تودين معرفته عن علاج السيلوليت بليزر الإندولفت، لمزيد من الاستفسارات يمكنكِ التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكِ دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى