التثدي عند الرجال

تفاصيل المراكز وسعر عملية التثدي في السعودية وفي السعودي الألماني

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة سعر عملية التثدي في السعودية، إذ يُعد التثدي أو الجينو مشكلة كبيرة تواجه عدد كبير من الرجال، فهي لا تؤثر فقط على مظهر الرجل بالسلب بل إنّها تسبب الكثير من المشكلات النفسية للرجل، فيشعر بالحرج من أن يذهب إلى السباحة أو يرتدي الملابس الضيقة.

وقد تظن أنّك الوحيد الذي يعاني هذه المشكلة دون حل، ولكن في واقع الأمر أنّ هناك الكثير ممن يعانونها ويبحثون عن الحل، ولقد قدم الطب الكثير من الحلول الحديثة الآمنة والفعالة، ولقد سار التقدم سريعًا نحو الوطن العربي.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

وفيما يلي ومع موقع شفط الدهون أحدث المعلومات الطبية عن التثدي وسعر عملية التثدي في السعودي الألماني، وسعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام، كذلك سنتعرف على عملية التثدي في المدينة المنورة وعملية التثدي بالتقسيط، وإمكانية إجراء عملية التثدي مستشفى حكومي السعودية.

عناوين المقالة عرض

فيديو توضيحي حول علاج التثدي عند الرجال بالتفصيل مع دكتور شريف حجازي

إليك أهم التفاصيل حول أهم 4 فوائد لتركيب الدرنقة بعد عملية التثدي

ما هو التثدي عند الرجال وكيف يتم علاج التثدي في السعودية؟

قبل التحدّث عن سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وسعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام، دعونا نتعرف في البداية على تعريف التثدي.

  • التثدي هو تضخم في حجم الثدي لدى الرجل وبروز هذه المنطقة وترهلها في بعض الحالات ويشمل ذلك تضخم أعلى الثدي أو حول هالة الثدي، حيث توجد عدة أشكال ودرجات من التثدي وتختلف كل حالة في طريقة علاجها والتعامل معها.
  • في الآونة الأخيرة قد تزايد عدد الذين يقومون بعمليات تجميلية بكثرة، حيث يتم الآن علاج التثدي عند الرجال في السعودية في مراكز مختلفة وذلك باستخدام التقنيات الحديثة لعلاج التثدي، والتي سنذكرها بالتفصيل في هذا المقال كما سنذكر سعر عملية التثدي في السعودية.

اقرأ للرجال فقط: خطورة التثدي عند الرجال النفسية والجسدية وافضل طرق العلاج

أنواع التثدي عند الرجال

بجانب التساؤل كم تكلفة عملية التثدي عند الرجال في السعودية؟ يرغب العديد من الرجال في معرفة أنواع التثدي عند الرجال وما هو الفرق بين الدهون والتثدي؟

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

التثدي يعد في الأصل تضخمًا في حجم التثدي لدى الرجل، ولكن في واقع الأمر أنّ للتثدي نوعان أساسيان يتم تصنيفهما تبعًا لمنشأ التثدي حيث يوجد:

  • التثدي الحقيقي عند الرجال

    هذا النوع من التثدي ينشأ عندما تنمو الغدة الثديية لدى الرجل أكبر من الحد المطلوب، كما يمكن التأكد من إصابتك بالتثدي من خلال استشعار نسيج ليفي أسفل هالة الثدي، وعادةً ما يكون التثدي من هذا النوع غير منتظم وقد يبدو ثدي أكبر من الآخر، وهذه الحالة من التثدي يتم علاجها بكل سهولة في السعودية.

  • التثدي الكاذب عند الرجال

    هذا نوع من التثدي يحدث بسبب تراكم الدهون في منطقة الثدي، وذلك بسبب زيادة وزن الجسم ويتميز هذا النوع بانتظام شكل الثدي وعدم بروز أي جزء منه.

    تعرّف على احتباس السوائل بعد عملية التثدي ما أسبابه وكيفية علاجه؟

أسباب ظهور التثدي عند الرجال

قبل تناول سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وسعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام، دعونا نوضّح لك أسباب ظهور التثدي عند الرجال.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

هناك عدة أسباب لظهور التثدي الحقيقي عند الرجال ولكن عليك أن تعلم أنّه في بعض الحالات قد لا يتمكن الطبيب من تحديد السبب ولكن في النهاية يتم علاج المشكلة بكل سهولة ومن أهم هذه الأسباب.

  • قصور في وظائف الغدة الدرقية.
  • زيادة هرمونات الأنوثة عند الرجل أو نقص هرمونات الذكورة لديه.
  • قد يكون السبب في ذلك هرمونيًّا بسبب تناول الكثير من الهرمونات مع الطعام.
  • قد تكون بسبب الأثر الجانبي لبعض الأدوية مثل مضادات الحموضة عند استخدامها دوريًّا.
  • قد يحدث التثدي بسبب زيادة وزن الجسم وارتفاع نسبة الدهون به، ولكن التثدي الناتج عن ذلك هو التثدي الكاذب وليس التثدي الحقيقي.
  • يقوم مدربي كمال الأجسام بإعطاء المتدربين بعض الحقن والمستحضرات الدوائية التي تحتوي على بعض المكونات الهرمونية، مما يؤدي إلى حدوث خلل وقد يصاحب هذا الخلل حدوث التثدي.

مقال هامة: كيف تتخلص من مشكلة التثدي عند الرجال في اسبوع؟

هل لحم الدجاج يسبب التثدي؟

هل لحم الدجاج يسبب التثدي؟ سؤال متداول بشدة بجانب السؤال كم تكلفة عملية التثدي عند الرجال في السعودية؟

والجدير بالذكر أن الكثير من الأبحاث أشارت أن لحم الدجاج يسبب التثدي وذلك لأنه في الوقت الحالي يتم حقن العديد من منتجات الدواجن مثل الدجاج والبيض في الكثير من الدول والتي يمكن أن تتسبب في تضخم الثدي لدى الرجال والنساء كما أنها تتسبب أيضًا في حدوث أضرار في الجسم مثل تطور السرطان، لذا ينصح جميع الأطباء بكثرة تناول الفواكه والخضروات.

اخترنا لك: تجربتي في علاج الكرش عند الرجال نهائيا وبسرعة في يوم واحد؟

درجات التثدي عند الرجال

بجانب الرغبة في معرفة تكلفة عملية التثدي في المدينة المنورة وتفاصيل عملية التثدي بالتقسيط وسعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام، يرغب العديد من الأشخاص في معرفة درجات التثدي عند الرجال.

يتم تصنيف التثدي حسب شكله حيث تختلف درجات التثدي عند الرجال باختلاف الأسباب المؤدية له، وقد تم تقسيم هذه المراحل على أربع درجات

  1. تثدي درجة أولى

    تعد هذه الدرجة أصغر مرحلة من مراحل التثدي، ويحدث فيها فقط انتفاخ لهالة الثدي ولا يظهر انتفاخ أو بروز في أي منطقة أخرى.

  2. تثدي درجة ثانية

    يعرف هذا النوع بكونه متوسطًا، حيث ينتفخ الثدي نفسه ويشكل بروزًا يظهر عند ارتداء الرجل الملابس الضيقة أو عند النزول لممارسة للسباحة.

  3. تثدي درجة ثالثة

    تسمى هذه المرحلة بالتثدي الكبير حيث يبرز الثدي بوضوح في جميع الملابس مما يسبب الكثير من الحرج لمن يعانيه، ويجب التخلص منه وعلاجه على الفور، وتظهر بعض الترهلات في هذه الدرجة.

  4. تثدي درجة رابعة

    هذه هي الدرجة الأخيرة من التثدي ويطلق عليها التثدي الأنثوي والتي يظهر فيها الجلد الزائد بوضوح حيث إنّ الجلد يترهل بالكامل مع انحناء الثدي لأسفل مشابهًا لخاصة النساء، فتكون هذه المرحلة الأكثر إزعاجًا للرجل، ويجب على أي شخص يعاني هذه الحالة سرعة التوجه للطبيب، واتخاذ إجراءات العلاج اللازمة لحالته.

    قد يختلف سعر عملية التثدي في السعودية باختلاف درجة وكمية الدهون التي يتم إزالتها.

    تعرف على عملية الجينو للرجال في مصر.

كيفية التخلص من التثدي عند الرجال في أسبوع

من أهم الأسئلة التي تتردد بجانب التساؤل عن سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وسعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام، هو السؤال عن كيفية التخلص من التثدي عند الرجال في أسبوع.

وفي حقيقة الأمر يختلف علاج التثدي من حالة لأخرى تبعًا لنوع ودرجة التثدي كما سنتعرف بالتفصيل في الفقرة التالية..

إليك تكلفة عملية التثدي في تركيا وتجربتي للتخلص من الجينو 2023

علاج التثدي عند الرجال في السعودية

يختلف علاج التثدي عند الرجال في السعودية من شخص لآخر تبعًا لدرجة التثدي التي يُعاني منها والإجراءات اللازمة ليتخلص من التثدي الحقيقي والكاذب ومن الجلد المترهل في هذه المنطقة، فدعونا نتعرّف على طرق علاج التثدي وتأثيرها على سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وتكلفة عملية التثدي في السعودية عامةً.

إليك أهم التفاصيل عن إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

علاج التثدي عند الرجال بالليزر

تتنوع عمليات شفط الدهون لعلاج التثدي وهو ما يُساهم في ارتفاع سعر عملية التثدي في السعودي الألماني أو سعر عملية التثدي في السعودية عامةً.

ومن أبرز أنواع عمليات شفط الدهون هي شفط الدهون بالليزر من خلال استخدام أشعة الليزر عالية التردد في تفتيت الخلايا الدهنية لتكسير الدهون وشفطها.

ويُعطي الليزر نتائج مرضية جدًا خاصةً أنه يُحفّز الكولاجين في الجلد ،لذا يشد الترهلات البسيطة بجانب شفط الدهون.

إليك أهم 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

علاج التثدي عند الرجال بالفيزر

جهاز الفيزر الأمريكي الأفضل والأحدث في شفط الدهون والتخلص منها بشكل نهائي، ويعمل الفيزر على شد جزئي للجلد بجانب شفط الدهون من خلال تحفيز إنتاج الإيلاستين والكولاجين في الجلد.

ويُعد جهاز الفيزر الجهاز الأكثر أمانًا وفاعلية في شفط الدهون، وهو ما يجعل سعر عملية التثدي في السعودي الألماني بالفيزر مرتفع عن التقنيات الأخرى الأقل فاعلية.

تعرّف على 4 شروط لشفط الدهون للأوزان الكبيرة تعرف عليها الآن

علاج التثدي عند الرجال بشفط الدهون بنج موضعي

شفط الدهون بنج موضعي يُستخدم في الحالات التي تُعاني فقط من تراكم كمية صغيرة من الدهون، إذ يتم حقن محلول ملحي وأدرينالين ليعمل على انقباض الأوعية الدموية ومعهم دواء مخدر.

وتتميز هذه التقنية بقصر فترة التعافي بعدها وانخفاض سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وسعر عملية التثدي في السعودية بهذه التقنية.

إليك أهم 4 مراكز لنحت الجسم بدون جراحة الكويت والفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم

علاج التثدي بإزالة الغدد اللبنية

في حالات التثدي الحقيقي والتي يُعاني فيها الشخص من تضخم للغدد اللبنية بجانب تراكم الدهون في منطقة الثدي، لا تكون عملية شفط الدهون بالتقنيات السابقة كافية لعلاج التثدي نهائيًا، إذ يحتاج علاج التثدي في هذه الحالة إزالة الغدد اللبنية بالكامل.

لذا إذا احتاج الشخص إزالة الغدد اللبنية بجانب شفط الدهون بالطبع يُساهم هذا في رفع سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وسعر عملية التثدي في السعودية.

مقالة مميزة لا تفوتك: 5 مزايا لشفط الدهون للصدر للرجال تعرف عليها الآن

شد الجلد بعد عملية التثدي

في حالات التثدي التي يُصاحبها ترهل الجلد في منطقة الصدر تحتاج إلى استخدام إحدى وسائل شد الجلد بدون جراحة بجانب تقنيات شفط الدهون؛ للتخلص من الترهلات البسيطة والمتوسطة في منطقة الثدي.

أما في حالات الترهل الشديدة والتي يُعاني الشخص فيها من وجود كمية كبيرة من الجلد الزائد، يحتاج الشخص حينها إلى شد الجلد جراحيًا وهو يتسبب في رفع سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وتكلفة عملية التثدي في السعودية عامةً.

من المهم قراءة: هل أضرار عملية التثدي خطيرة؟ تعرف على أهم 11 من أضرار عملية الجينو

تواصل معنا من خلال الضغط هنا لتتعرف على درجة التثدي التي تُعاني منها والإجراءات المناسبة لك لتتخلص من التثدي نهائيًا بأمان وفاعلية…

كم تستغرق عملية التثدي؟

يرغب الكثير من الرجال في معرفة مدة عملية التثدي بجانب سعر عملية التثدي في السعودية وتفاصيل عملية التثدي بالتقسيط.

وتختلف الإجابة على سؤال كم تستغرق عملية التثدي عند الرجال من حالة لأخرى حيث قد يستغرق الأمر حوالي ساعة إلى ساعتين تقريبًا ويختلف ذلك باختلاف كمية الأنسجة التي يتم إزالتها من الثدي.

شاهد بالفيديو: أفضل مراكز ازالة التثدي في مصر للرجال.

أهم 4 نصائح بعد عملية التثدي بالسعودية

قبل التساؤل عن تكلفة عملية التثدي في المدينة المنورة وسعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام، ينبغي الاعتناء بمعرفة التعليمات التي يجب الحرص عليها بعد عملية التثدي، والتي تُساهم بشكل كبير في نجاح العملية، وتتمثل أهم هذه النصائح في:

  1. عملية التثدي من أبسط عمليات شفط الدهون، ولكن هناك بعض النصائح يجب أن يعمل المريض بها حتى يحافظ على نتائج شفط الدهون ويحصل على أقصى استفادة من هذه العملية، فعلى من قام بالعملية أن يرتاح بضعة أيام بعد العملية ثُمّ يعود لممارسة حياته تدريجيًّا بعد ذلك وفقًا لتعليمات الطبيب المعالج له.
  2. تظهر نتائج عملية التثدي تدريجيًّا ولكن هذه النتائج أولية وسوف تتحسن كثيرًا بعد ذلك، لهذا يجب أن تتمهل حتى ترى النتيجة الكاملة خلال شهر.
  3. حتى تحافظ على جسدك من تراكم الدهون لما لها من ضرر شديد على صحتك فعليك باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن والابتعاد عن الأطعمة المشبعة بالدهون وإليك هنا افضل رجيم بعد شفط الدهون.

تعرّف على آراء الناس في عملية التثدي وتجربتي مع عملية التثدي في مصر

الدرنقة بعد عملية التثدي

لا تحتاج جميع الحالات تركيب درنقة بعد عملية التثدي، إذ تحتاج الحالات التي تُعاني من التثدي الدرجة الثالثة والرابعة إلى تركيب درنقة بعد عملية التثدي.

وتُساعد الدرنقة في التخلص من السوائل الزائدة في منطقة الثدي وتمنع احتباس السوائل بعد عملية التثدي، وتقي من الإصابة بعدوى التي تحدث نتيجة تجمع السوائل.

وتختلف مدة تركيب الدرنقة من شخص لآخر تبعًا لدرجة التثدي التي يُعاني منها وكمية الدهون التي تم شفطها من الثدي.

مدة لبس المشد بعد عملية التثدي

قبل الرغبة في معرفة سعر عملية التثدي في الالماني وسعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام، عليك معرفة أهم عوامل نجاح العملية والحصول على أفضل النتائج مثل لبس المشد بعد عملية التثدي.

إذ يُساعد المشد في شد الجلد بشكل مثالي ويمنع تجمّع السوائل، وتبلغ مدة لبس المشد الطبي حوالي شهر إلى ستة أسابيع.

إليك أفضل نوع مشد للبطن بعد عملية شد البطن وما هي مدة لبس المشد؟

المساج اللمفاوي بعد التثدي

من العوامل التي قد تُسبب رفع سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وتكلفة عملية التثدي في السعودية عامةً، هي جلسات المساج اللمفاوي التي يجب القيام بها بعد عملية شفط الدهون.

وتكمن أهمية التدليك اللمفاوي في تحفيز الجهاز اللمفاوي ليتخلص من السوائل في منطقة الثدي، ويختلف من عددها من شخص لآخر تبعًا لكمية الدهون التي تم شفطها من الجسم.

تعرّف على الأكل المناسب بعد عملية شفط الدهون وأهم 5 ممنوعات بعد شفط الدهون

أضرار عملية التثدي

السؤال عن أضرار عملية التثدي من الأسئلة الهامة بجانب السؤال عن سعر عملية التثدي في السعودية وتفاصيل عملية التثدي بالتقسيط.

وتوجد بعض الأضرار التي قد تنتج عن عملية التثدي وأبرزها ملاجظة عدم التماثل بين الجانبين، وهو ما يجعل اختيار جراح تجميل متمرّس ضرورة قصوى، وفيما يلي أبرز الأضرار والأعراض الجانبية التي يُمكن أن تظهر بعد عملية التثدي..

تعرّف على عملية شد البطن المترهل والفرق بين شد البطن وشفط الدهون

  • تجمع السوائل بعد عملية التثدي

    يُعاني بعض الرجال من تجمع السوائل بعد عملية التثدي، والذي قد يحدث بسبب عدم تركيب الدرنقة بعد عملية التثدي خاصةً في الدرجة الثالثة والرابعة، وعدم الاعتناء بعمل المساج اللمفاوي بعد عملية التثدي.

    لذا يجب الحرص على عمل جلسات المساج اللمفاوي التي تُحفز الجهاز اللمفاوي للتخلص من السوائل الزائدة، وتمنع تكوّن التكتلات بعد شفط الدهون.

    إليك أهم التفاصيل عن شفط الدهون و5 نصائح لتسريع مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون

  • انتفاخ الثدي بعد عملية التثدي

    على الرغم من انتفاخ الثدي بعد عملية التثدي عرض وارد، إلا أنه يُسبب الإزعاج ويُؤخر ظهور نتائج العملية، ويحدث انتفاخ الثدي بعد عملية التثدي عادةً بسبب اهمال جلسات المساج اللمفاوي ولبس المشد الطبي تبعًا لتعليمات الطبيب، وعدم تناول الأدوية الموصوفة بانتظام.

    مقالة هامة: التنميل بعد عملية شفط الدهون اسبابه وعلاجه والوقاية منه

متى تظهر نتائج عملية التثدي؟

بجانب سؤال كم تكلفة عملية التثدي عند الرجال في السعودية؟ يرغب الكثيرون في معرفة متى تظهر نتائج عملية التثدي؟

وعلى الرغم من أن نتائج عملية التثدي الأولية تظهر على الفور بعد العملية، إلا أن النتائج النهائية لعملية التثدي تظهر بعد ثلاثة أشهر.

وبعد التعرف على كافة التفاصيل عن عملية التثدي عند الرجال فما هو سعر عملية التثدي في السعودية؟ وما هو أيضًا سعر عملية التثدي في السعودي الألماني وهل يختلف الأمر؟ سنجيب على كل هذه التساؤلات في الفقرات القادمة تابع القراءة.

تعرّف على أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

5 عيادات علاج التثدي في السعودية

تتميز السعودية بتواجد عدد كبير من الأطباء المهرة والخبراء الذين يقومون بعمليات التثدي ولهم الكثير من التجارب الجيدة، حيث يتساءل من يود القدوم على هذه الخطوة عن أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال في الرياض أو أفضل دكتور شفط دهون في جده فمن خلال الأسطر الآتية سوف نوضح لكم أهم عيادات شفط الدهون وعلاج التثدي في السعودية.

فدعونا نتعرف بالتفصيل على أهم العيادات والمستشفيات لعلاج التثدي في السعودية، وسعر عملية التثدي في السعودي الألماني وعملية التثدي في المدينة المنورة، وسعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام، كذلك سنوضّح تفاصيل عملية التثدي بالتقسيط.

مقالة مميزة: شفط الدهون للرجال بالرياض وأشهر 7 أطباء شفط دهون وأسعارها بالسعودية

مستشفى أبها الخاص العالمي لعلاج التثدي

تعد مستشفى أبها الخاص العالمي من أهم وأشهر عيادات التثدي في أبها، والتي تضم عددًا كبيرًا من أفضل جراحي التجميل، كما أنّها لا تقتصر فقط على عمليات التثدي أو تجميل الثدي بل إنّها تقدم العديد من الخدمات التجميلية المختلفة من شفط دهون وغيرها.

علاج التثدي مع الدكتور رواد سطلي

الدكتور رواد السطلي من أمهر جراحي الثدي في المملكة العربية السعودية، حيث حصل على عدة شهادات في جراحة وتجميل الثدي كما أنّه يقوم بعمليات التثدي للرجال وعمليات تجميل الثدي للنساء أيضًا.

دكتور أمير مراد لعلاج التثدي بالسعودية

هذا الطبيب يعد من أمهر أطباء التجميل في الرياض، حيث حصل على الدكتوراه من جامعة هارفارد في مجال طب التجميل، فمن يبحثون عن علاج التثدي في الرياض يمكنهم الذهاب والقضاء على هذه المشكلة مع دكتور أمير مراد، حيث تقع عيادته في حي السلمانية بالرياض.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية وأفضل العيادات بجدة والرياض

عيادات أدمة الرياض

تتخصص عيادات أدمة في تقديم الرعاية الطبية التجميلية، حيث يوجد بها فريق طبي متكامل لعلاج مشكلات التثدي، وزيادة الوزن، وأيضًا مشكلات البشرة والشعر، وتقدم عيادات أدمة الكثير من العروض على عمليات التجميل المختلفة فهي من أفضل الأماكن في تقديم عروض عمليات التثدي في الرياض.

الدكتورة مروة في السعودي الألماني بالمدينة

مستشفى السعودي الألماني يعد ملجأً لكل من يبحث عن علاج التثدي في المدينة المنورة لدى دكتورة شفط دهون حيث يضم المستشفى فريقًا طبيًّا ممتازًا وعلى رأسهم الدكتورة مروة والتي تشتهر بعمل أفضل جراحات التجميل سواء أكان في التثدي أو شفط الدهون.

بعد التعرف على مختلف العيادات والمراكز يجب معرفة أن سعر عملية التثدي في السعودية قد يختلف من مركز لآخر ومن طبيب لآخر، لذا سنتعرف على سعر عملية التثدي في السعودية في أكثر من مكان تابع القراءة.

اقرأ أيضًا: 6 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون وعلاج التثدي بالسعودية.

هل المستشفى الحكومي يسوي عملية تثدي

ونظرًا لارتفاع سعر عملية التثدي في السعودية يتردد سؤال هل المستشفى الحكومي يسوي عملية تثدي! بكثرة بين الرجال.

وأما عن إمكانية إجراء عملية التثدي مستشفى حكومي السعودية فإن المستشفيات الحكومية في السعودية تحتوي على رعاية وخدمات صحية عالية ويمكن إجراء كافة العمليات بها، ولكن عملية التثدي للرجال من الأمور غير الضرورية مقارنًة بباقي العمليات لذلك فإنها قد لا تدخل ضمن التأمين الصحي.

اقرأ أيضًا: كيفية التخلص من الدهون في الجسم للرجال في 7 أيام

تكلفة عملية ازالة التثدي للرجال في السعودية 2024

تتراوح اسعار عملية إزالة التثدي عند الرجال في السعودية لعام 2024 بين 8000 ريال سعودي إلى 10000 ريال سعودي، ولكن يجب الانتباه أن سعر عملية التثدي في السعودية قابل للزيادة أو النقصان حسب درجة التثدي وإمكانيات الطبيب وغيرها.

  • سعر عملية التثدي في السعودية 2024

    لقد قمنا بتوضيح تكلفة عملية التثدي عند الرجال في السعودية، ولكن عليك العلم أنّ سعر عملية التثدي في السعودية ليس ثابتًا بل إنًه متغير حسب عدة عوامل منها مهارة الطبيب ودرجة الرعاية الطبية ودرجة التثدي لديك وكذلك المكان الذي ستجرى فيه العملية فمثلًا قد يختلف سعر عملية التثدي في السعودي الألماني عن سعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام.
  • سعر عملية التثدي في السعودي الألماني 2024

    يرتفع سعر عملية التثدي في السعودي الألماني كثيرًا عن باقي المراكز والمستشفيات نظرًا لسمعتها المميزة والمعروفة وارتفاع مستوى الخدمة الطبية بها.
    فقد يبلغ سعر عملية التثدي في السعودي الألماني حوالي 8000 ريال سعودي للدرجة الأولى والثانية بواسطة جهاز الفيزر.
    اقرأ أيضًا: بكم شفط الدهون ونحت الجسم بالرياض مع أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في الرياض 2024

لا تختلف تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في الرياض كثيرًا عن سعر عملية التثدي في المدينة المنورة وسعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام.

فمتوسط سعر عملية الجينو بالرياض 2024 حوالي 10000 ريال سعودي ولكن لا شك أنّ الرياض وجدة بهما أفضل أطباء ومراكز لشفط الدهون بالمملكة.

قد يهمك أيضًا: عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي احسن دكتور تجميل بالقاهرة

عملية التثدي بالتقسيط الرياض

تكثر الأسئلة عن عملية التثدي بالتقسيط الرياض خاصًة بسبب ارتفاع سعر عملية التثدي في السعودية مقارنةً بباقي الدول، حيث يتوفر في السعودية بشكل عام الكثير من أنظمة التقسيط على العمليات مثل عمليات شفط الدهون بالتقسيط، أو عملية التثدي بالتقسيط وغيرها.

ومن أهم وسائل إجراء عملية التثدي بالتقسيط هي البنوك، أو كروت الائتمان، أو شركات التمويل ومن هذه الشركات شركة تسمى تسهيل للتمويل والتي تقدم الكثير من الحلول التمويلية وخدمات التقسيط وذلك بالتوافق مع أحكام الشريعة وتحت إشراف البنك المركزي السعودي، وبالتالي يمكنها أن تساعدك في الحصول على سعر عملية التثدي في السعودية بشكل مناسب لك.

اقرأ أيضًا: بكم شفط الدهون بالرياض ؟ اليك الاجابة الكاملة وأفضل المراكز

عروض عمليات التثدي

بجانب إمكانية إجراء عملية التثدي بالتقسيط دائمًا ما تقوم عيادات التجميل بتوفير عروض عمليات التثدي وذلك لتشجيع المواطنين على الإقبال على هذه العمليات، لذلك إن كنت تبحث عن أفضل سعر عملية التثدي في السعودية مع أفضل عيادة لعلاج التثدي، فننصحك بالتواصل معنا لمعرفة أفضل عروض عمليات التثدي والحصول على أقل سعر عملية التثدي في السعودية وأي دولة أخرى.

والآن بعد تناول سعر عملية التثدي في السعودية بالتفصيل وكيفية إجراء عملية التثدي بالتقسيط وإمكانية إجراء عملية التثدي مستشفى حكومي السعودية، دعونا نسرد عليكم إحدى تجارب علاج التثدي نهائيًا في الفقرة التالية…

اقرأ أيضًا: أفضل 9 مراكز وأسعار شفط الدهون في مصر.

تجربتي مع عملية التثدي في السعودية

يروي أحد الرجال تجربته مع عملية التثدي في السعودية: “كنت أعاني من بروز منطقة التثدي بشكل يزعجني ويُسبب لي الإحراج في العديد من المواقف.

ورغم محاولاتي العديدة في التخلص من التثدي بممارسة التمارين الرياضية، ظليت أعاني من بروز منطقة التثدي وهو ما أصابني بالإحباط.

قرأت عن عملية التثدي وقررت أن أخضع لها وأتخلص من التثدي بشكل نهائي، وقبل الخضوع للعملية تعرفت على سعر عملية التثدي في المدينة المنورة وسعر عملية التثدي في السعودي الألماني، ومتوسط سعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام.

قررت أن اخضع لعملية التثدي في مستشفى السعودي الألماني على الرغم من ارتفاع سعر عملية التثدي في السعودي الألماني عن سعر عملية التثدي في السعودية بشكل عام.

والآن بعد أن خضعت إلى عملية التثدي من عدة أشهر أرى نتائج العملية المبهرة وأسعد كثيرًا بقراري”

إليك جهاز شفط دهون البطن تعرف الآن على أحدث تقنية لشفط الدهون

الأسئلة الشائعة في مقال سعر عملية التثدي في السعودية

توجد العديد من الأسئلة التي تثار حول عملية التثدي بجانب التساؤل عن إمكانية إجراء عملية التثدي مستشفى حكومي السعودية، وسعر عملية التثدي في السعودي الألماني وكم تكلفة عملية التثدي عند الرجال في السعودية بشكل عام، فتابع معنا لتتعرّف على أهم هذه الأسئلة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وأسعار مراكز عمليات شفط الدهون في الرياض.

هل يمكن إزالة التثدي بالرياضة؟

كما ذكرنا بالأعلى أنّ التثدي الحقيقي ينشأ عن تضخم الغدة مما لا يتأثر أبدًا بممارسة الرياضة، أما التثدي الكاذب يمكن علاجه بالرياضة بسبب كونه دهونًا، ولكن عليك أن تعلم أنّ دهون الثدي من أصعب الدهون التي يتم إنقاصها لذلك فلا يمكن ضمان النتيجة.

ما هي وظيفة الغدد اللبنية عند الرجال؟

لا توجد وظيفة للغدة اللبنية عند الرجال، حيث يجب أن نعلم أنّ التركيب التشريحي لثدي الرجل والمرأة متشابه تمامًا قبل مرحلة البلوغ وفي أثناء مرحلة البلوغ تنمو هذه الغدة لدى الأنثى وتضمر في الرجل وذلك لكونها لا تمتلك وظيفة، وقد تنمو من خلال حدوث خلل هرموني وهذا ما يعرف بالتثدي عند الرجال.

هل يعود التثدي بعد عملية ازالة التثدي للرجال في السعودية؟

في حالة التثدي الحقيقي يتم إزالة الغدة اللبنية بالكامل وبالتالي يستحيل استعادتها مرة أخرى أما في التثدي الكاذب فيتم تدمير جميع الخلايا الدهنية مرة أخرى، مما يصعب تجمع الدهون في هذه المنطقة مجددًا، لذلك عملية التثدي مضمونة بنسبة 100% وبلا عودة.

هل عملية ازالة التثدي مؤلمة؟

ولأن عملية ازالة التثدي تتم في منطقة حساسة من الجسم ينتشر سؤال هل عملية ازالة التثدي مؤلمة؟ ولكن عملية ازالة التثدي مثل أي عملية أخرى تتم بتخدير المريض بالطريقة المناسبة، وقد يشعر المريض ببعض الألم خلال الأيام الأولى ولكن يمكن التغلب عليه بتناول الأدوية المسكنة للألم التي يصفها الطبيب.

مقالة حصرية: متى يستخدم الجسم الدهون العنيدة؟ و4 طرق للتخلص منها نهائيًا

خاتمة مقال سعر عملية التثدي في السعودية

وفي النهاية عزيزي القاريء تعرّفنا في مقال سعر عملية التثدي في السعودية على التثدي وأنواعه، وأسبابه الشائعة، ومدى تأثيره على الحالة النفسية للرجل، وكيفية علاجه والتخلص من هذه المشكلة بالطريقة الصحيحة.

وكذلك تعرفنا على سعر عملية التثدي في السعودية وسعر عملية التثدي في السعودي الألماني وتفاصيل عملية التثدي بالتقسيط وأهم الأطباء المتخصصين في هذا الأمر.

نتمنى أن نكون ذكرنا كل التفاصيل التي تبحث عنها، وإذا كان لديكم أي استفسار يمكنكم التواصل مع موقع شفط الدهون وسيتم الرد على جميع الأسئلة في أسرع وقت.

تعرف على: حقائق يجب معرفتها عن علاج التثدي عند الرجال بالادوية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى