عمليات شفط الدهون

تجربتي في شفط الساقين بالفيزر والليزر والاسعار وافضل العيادات

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة تفاصيل تجربتي في شفط الساقين بدايةً من التعليمات قبل العملية ووصولاً إلى نتائج العملية بالتفصيل، فعملية شفط الدهون من الساقين للوصول إلى جسم مثالي ورشيق شيء رائع.

وتعد مشكلة السمنة من أكثر المشكلات انتشارًا وذلك نتيجة نمط الحياة غير الصحي من عدم الالتزام بنظام غذائي صحي كالإكثار من تناول الطعام الغني بالدهون والسعرات الحرارية التي يصعب على الجسم التخلص منها مع عدم الاهتمام بأخذ القسط الكافي من الخضروات والفواكه والبروتينات اللازمة لبناء العضلات والحفاظ على المستوى الكمي والوظيفي للعديد من الهرمونات والإنزيمات اللازمة للعمليات الحيوية داخل الجسم ومنها عمليات الأيض Metabolism.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

لذا سنتعرف في هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم على تقنيات شفط دهون الساقين وتجارب شفط الساقين بالتفصيل بعنوان: تجربتي في شفط الساقين، ليزر الساقين تجربتي مع العملية، وتجربتي في شفط الساقين وحقن غمازات المؤخرة، فتابع معنا عزيزي القارئ…

أفضل تقنية لنحت وشفط دهون الساقين مع دكتور شريف حجازي

مقال مميزة لا تفوتك: ما العمر المناسب لعملية شفط الدهون؟ وأنسب وقت بالعام للشفط

مناطق تراكم الدهون في الجسم

قبل تناول تجربتي في شفط الساقين دعونا نتعرّف في البداية عن مناطق تراكم الدهون في الجسم بشكل عام، فقد تكون السمنة عمومًا في الجسم كله وقد يسهل التخلص منها بالوسائل الأولية كممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي أو قد يلجأ البعض لعملية تكميم المعدة وتحويل المسار.

أو ربّما تكون السمنة في منطقة معينة بأن تتراكم الدهون الزائدة في منطقة معينة من الجسم كالبطن والظهر والذراعين والساقين وهو ما يُسمى بالسمنة الموضعية، وهذا النوع يصعب التخلص منه وقد يلزم الأمر إجراء عملية الشفط وسنتناول في هذا المقال شفط الدهون من الساقين.

اقرأ أيضًا: كيف يمكن تنحيف الجزء العلوي من الجسم بشفط الشحوم.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

أسباب دهون الساقين

توجد العديد من الأسباب التي تُؤدي إلى تراكم الدهون في منطقة الساقين، وتتمثل هذه الأسباب في:

  • العامل الوراثي يتحكم بشكل أساسي في مناطق تراكم الدهون في الجسم.
  • الجنس كذلك من العوامل الهامة التي تجعل مناطق تراكم الدهون تختلف في الرجال عن النساء.
  • الجلوس لفترات طويلة وعدم ممارسة رياضة المشي والانتظام في ممارسة الرياضة دوريًّا وبالطريقة الصحيحة.
  • العادات الصحية الخاطئة مثل: تناول الطعام قبل الخلود إلى النوم مُباشرةً، وتناول الوجبات السريعة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المصنعة.

إليك أهم التفاصيل عن إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ما هي عملية شفط الدهون من الساق؟

قبل أن أخوض تجربتي في شفط الساقين بحثت كثيرًا عن طرق شفط دهون الساقين ونتائج نحت الساقين قبل وبعد بالصور، وعلمت أن هناك العديد من أنواع عمليات شفط الدهون التي تُستخدم في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بفاعلية وأمان وأهم هذه الطرق…

مقالة حصرية: هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

عملية شفط دهون الساقين بالفيزر Vaser liposuction

شفط الدهون من الساقين قد يتم بجهاز الفيزر جهاز الموجات فوق الصوتية يستخدم لتفتتيت التجمعات الدهنية تحت الجلد وفوق العضلات وفي الوقت نفسه يحافظ على الأنسجة الأخرى الهامة بالجسم كالأوعية الدموية والنسيج الضام والأنسجة العصبية.

فسواء تم الشفط من منطقة صغيرة أم كبيرة فعملية شفط دهون الساقين بالفيزر يستهدف فقط الدهون الزائدة دون التعرض لأي نسيج آخر، وهذه من مميزات جهاز الفيزر الأمريكي فمع الشفط لا يحدث أي نزيف ولا فقدان للدم، لأنّ الشعيرات الدموية لم يتم التعرض لها، فيحصل الشخص بعد العملية على قوام متناسق وجذّاب بأقل الأضرار.

تعرف على: اضرار عملية شفط الدهون حقيقة أم خيال؟

عملية شفط دهون الساقين بالليزر

عملية شفط الدهون بالليزر للساقين كانت من أكثر العمليات شيوعًا و نجاحًا قبل ظهور طريقة الفيزر، وذلك لانتشار مشكلة السمنة المستعصية؛ وهي تراكم الدهون في منطقة معينة في الجسم بحيث يصعب التخلص منها بالنظام الغذائي والرياضة فقط فيلجأ الكثير منهم إلى عملية الشفط.

تتم عملية شفط دهون الساقين بالليزر عن طريق توجيه جهاز الليزر على مكان الدهون الزائدة والتي نرغب في إزالتها حيث يقوم الليزر بتفتيتها وإذابتها ثُمّ يتم سحبها باستخدام كانيولا وتشفط خارج الجسم.

وإذا كانت الكمية المذابة كبيرة فقد نجري شدًا للجلد لكي لا يحدث ترهلات بعد العملية، أما إذا كانت الكمية بسيطة فقد لا نضطر للشد ولكن فقط يتم المتابعة المستمرة للشخص من اختصاصي التغذية ويداوم على ممارسة تمارين معينة للحفاظ على القوام ومنع تراكم دهون في مناطق أخرى.

مقالة رائعة: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف وما هي ارخص دولة حول العالم؟

عملية شفط دهون الساقين بنج موضعي

من الطرق التي عرفتها خلال تجربتي في شفط الساقين هي شفط دهون الساقين بنج موضعي، والتي تُتيح التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة أو منطقتين على الأكثر بمساحة صغيرة.

وتُعد عملية شفط دهون الساقين بنج موضعي عملية آمنة للغاية ونتائجها سريعة وفترة التعافي بعدها قصيرة، وتُستخدم في العديد من الحالات في التخلص من الأفخاذ بشكل سريع، ويُمكنك الاطلاع على تفاصيل هذه الطريقة من خلال تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب.

ويتم شفط الدهون من الساقين خلال هذ الطريقة بحقن السوائل التي تحتوي على الأدرينالين اللازم لانقباض الأوعية الدموية ومحلول ملحي ودواء مخدر، ثم يقوم الطبيب بتكسير الخلايا الدهنية وإذابة الدهون المتراكمة ثم شفطها نهائيًا من الجسم.

إليك أهم التفاصيل حول شفط الدهون و5 نصائح لتسريع مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون

نقدم لك إمكانية الحصول على استشارة سريعة للتعرّف على تقنيات شفط الدهون لنحت وتنسيق القوام، كذلك نساعدك في اختيار أفضل دكتور لشفط الدهون وتنسيق الجسم فقط تواصل معنا من خلال الضغط هنا

أهم الاحتياطات قبل تجربتي في شفط الساقين

من خلال تجربتي في شفط الساقين توجد العديد من الاحتياطات التي يجب القيام بها قبل عملية شفط دهون الساقين، فقبل إجراء العملية يذهب الشخص إلى الطبيب لتحديد إمكانية إجرائها لهذا الشخص أم لا، وذلك عن طريق تقييم الطبيب للتاريخ المرضي للشخص لاستبعاد وجود أمراض مذمنة كالضغط وتصلب الشرايين والدوالي أو أن يكون سبب زيادة حجم الساقين هو مرض في الغدد والأوعية الليمفاوية وليس بسبب تراكم دهون زائدة.

وبعد استبعاد هذه الأمراض يطلب الطبيب بعض التحاليل للتاكد أنّ الحالة الصحية لهذا الشخص مناسبة للتدخل الجراحي، ومن ضمنها تحليل الهيموجلوبين لاستبعاد وجود أنيميا وتحاليل غدة ووظائف كبد وأمراض دم.

إليك أفضل جهاز شفط دهون البطن تعرف الآن على أحدث تقنية لشفط الدهون

خطوات عملية شفط دهون الساقين

يتم اختيار نوع التخدير المستخدم إذا كان كليًّا أم موضعيًّا، وذلك على حسب كمية الدهون الزائدة والمنطقة التي يتم عملية الشفط بها.

وتتم العملية عن طريق إذابة وتكسير الدهون الزائدة تحت الجلد وفوق العضلات من منطقة الساقين بجهاز الليزر أو الفيزر الأمريكي وشفط هذه الدهون المذابة بواسطة كانيولا على اتصال بوعاء خارجي يتم فيه تجميع الدهون المذابة، وبعد الانتهاء من العملية يتبع المريض تعليمات الطبيب للحفاظ على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: 6 فوائد لشفط دهون الثدي للنساء واسعار العملية في 3 دول.

متى تظهر نتائج عملية شفط دهون الساقين؟

يجري الكثير من الأشخاص عملية شفط الدهون ويحصلون على نتائج رائعة من إزالة الدهون وتنسيق القوام وبالإضافة أنّها من العمليات البسيطة جدًا تستغرق من الوقت ساعة أو ساعتين وفقًا للمنطقة التي يجري الشفط بها وكمية الدهون المُذابة أيضًا.

ولكن يظل السؤال دائمًا حول متى تظهر نتائج عملية شفط دهون الساقين بعد عملية الشفط؟ وما الوقت المستغرق للتعافي من آثار العملية تمامًا والحصول على القوام الذي يريده الشخص لنفسه؟ الإجابة عن هذا السؤال تتوقف على عدة عوامل منها:

  • درجة مرونة الجلد.
  • قدرة الجسم الطبيعية على الاستشفاء.
  • كميه الدهون المسحوبة والمنطقة التي تم فيها الشفط.
  • مدى التزام المريض باتباع نمط صحي من النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

وغالبًا الصورة النهائية تكون بعد ثلاثة أشهر من إجراء العملية، ولكن يرجع المريض إلى ممارسة حياته الطبيعية بعد أسبوع أو أسبوعين على الأكثر حسب ما يحدده الطبيب.

إليك أهم المعلومات عن التنميل وفقدان الإحساس بالجلد بعد شفط الدهون اسبابه وعلاجه

تجارب شفط دهون الساقين

عملية شفط الدهون عملية شائعة جدًا وبسيطة أيضًا، فتتم في خلال ساعتين أو أقل على حسب حالة المريض وبعدها يتغير مظهره وقوامه يصبح أكثر تناسقًا وجمالًا. وسنعرض لكم بعض الحالات التي تحكي تجربتها في شفط دهون الساقين…

تجربتي في شفط الساقين

قالت ن.م والتي تبلغ 35 عامًا أنّها كثيرًا ما عانت تراكم الدهون في منطقة الساقين، وسبب ذلك لها الكثير من المشكلات النفسية فلم تستطع ارتداء الملابس التي تحبها وممارسة حياتها طبيعيًّا، وبالرغم من محاولتها المتكررة لإنقاص هذه الدهون بالرياضة والنظام الغذائي، فإنّها باءت بالفشل مما أثر سلبّا على حالتها النفسية والصحية أيضًا إلا أن توصلت إلى فكرة الشفط.

حيث ذهبت بالفعل إلى مركز للتجميل لإزالة الدهون وقيم الطبيب حالتها بعد أخذ التاريخ المرضي وإجراء التحاليل اللازمة وتم تحديد ميعاد العملية التي أجراها الطبيب تحت التخدير الموضعي واستغرقت ساعتين فقط، وبعدها التزمت بتعليمات الطبيب وعادت لحياتها الطبيعية بعد أسبوعين واستطاعت أخيرًا أن ترتدي ما يناسبها حيث إنّ مظهر الفخذين لديها أصبحا منحوتين وكأنّها قضيت سنوات في ممارسة الرياضة.

وأخيرًا قالت ن.م أن “تجربتي في شفط الساقين” الساق كانت رائعة وتنصح بضرورة الحفاظ على عدم زيادة الوزن بعد العملية وعدم تناول الدهون لكي لا تتراكم في أماكن أخرى.

تعرفي على: تجارب شفط دهون الجسم في مصر والسعودية وتركيا.

تجربتي في شفط الساقين وحقن خفسية المؤخرة

تروي ر.ع والتي تبلغ من العمر 30 عامًا: “على الرغم من أني أتمتّع بوزن مثالي، إلا أنني كنت أعاني من تراكم الدهون في الساقين وهي وراثة من والدتي.

لم أكن أعلم ما يجب عليّ فعله فأنا لا أود أن أتبّع حميات لإنقاص الوزن فوزني مثالي ولا أرغب في خسارة وزني، وفي الوقت نفسه أنزعج من مظهر ساقي.

جربت ممارسة التمارين الرياضية التي تُركّز على الساقين فقط، ولكني بدأت أخسر وزني وساقي لم تتغير، وبدأت تجربتي في شفط الساقين عندما نصحتني صديقتي أن أخضع لعملية شفط دهون الساقين فهي ستُساعدني في التخلص من الدهون المتراكمة في الساقين، وتُتيح لي حقن هذه الدهون مرة أخرى في أماكن أخرى في جسمي إن أردت ذلك.

بحثت كثيرًا عن عملية شفط الدهون ونتائج نحت الساقين قبل وبعد بالصور، وهو ما جعلني أقرر الخضوع إلى شفط دهون الساقين وحقن غمازات الأرداف بالدهون الذاتية أو ما تُعرف بخفسة المؤخرة.

وبالفعل خضعت لعملية شفط الدهون من الساقين وعلاج العضلة النائمة في المؤخرة بحقن الدهون الذاتية، وحقيقةً نتائج نحت الساقين قبل وبعد مبهرة جدًا بالنسبة لي”

مقالة ذات صلة بالفقرة 3 خطوات وتجربتي في التخلص من الخفسة في اسبوع بالدهون الذاتية

ليزر الساقين تجربتي مع العملية

تروي م.أ 28 عامًا: “أعاني منذ صغري من زيادة وزني وسمنة في الساقين وهو ما كان يُقيدني كثيرًا في اختيار ملابسي، لذا عزمت على المتابعة مع طبيب التغذية بجانب الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية.

وبدأت تجربتي في شفط الساقين عندما فقدت الوزن الزائد ووصلت إلى وزني المثالي خلال شهرين، ولكني مازلت أعاني من تراكم الدهون في الساقين، وعندما سألت طبيبي ماذا أفعل لأتخلص من دهون الساقين بدون خسارة المزيد من الوزن، نصحني بالخضوع إلى عملية شفط الدهون.

تخوفت في البداية ولكن طبيبي طمأنني أن تقنيات شفط الدهون أصبحت متطورة للغاية، وعملية شفط الدهون عملية آمنة ونتائج نحت الساقين قبل وبعد خير دليل بشرط اختيار جراح تجميل ماهر ومتمرّس.

وبالفعل توجهت إلى جراح تجميل ماهر ويتمتّع بالخبرة، وبدأت ليزر الساقين تجربتي مع شفط الدهون باتباع العديد من التعليمات قبل العملية، وخضعت إلى العملية وتعافيت خلال 4 أسابيع بشكل كامل.

والآن وبعد مرور ثلاثة أشهر نتائج نحت الساقين قبل وبعد جيدة جدًا وأستطيع القول أن ليزر الساقين تجربتي كانت ناجحة ونتائجها مرضية جدًا بالنسبة لي”

إليكم أيضًا: تجربتي مع شفط دهون الفخذين والارداف بالليزر والفيزر التكلفة

تجربتي في شفط الساقين مع أفضل طبيب لشفط الدهون في مصر

عملية شفط الدهون بشكل عام تحتاج إلى دقة وكفاءة كبيرة، فعلى الرغم من ارتفاع معدل الأمان لتلك العمليات إلا أن بعض الحالات تُعاني من العديد من المخاطر والمضاعفات بسبب قلة خبرة الطبيب، ناهيك عن مشكلة عدم التماثل بين جانبي الجسم وهي المشكلة الأشهر التي يُعاني منها الكثيرون.

لذا من خلال تجربتي في شفط الساقين وبعد البحث لمدة طويلة أرشح لكم دكتور شريف حجازي جراح التجميل، فهو يتمتّع بكفاءة وخبرة جعلته على رأس قائمة أفضل دكتور شفط دهون في مصر.

وأجرى دكتور شريف حجازي العديد من عمليات شفط الدهون وحقن الدهون الذاتية بنجاحٍ مبهر، وللمزيد من المعلومات والاطلاع على نتائج نحت الساقين قبل وبعد بالصور فقط تواصل مع الفريق الطبي لعيادة دكتور شريف حجازي من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

تعرفي على: ما هي عملية نحت الجسم وافضل مراكز واسعار عمليات نحت الجسم؟

أسعار عمليات شفط دهون الساقين في مصر

تختلف تكلفة عمليات بشكل عام على حسب كمية الدهون المتراكمة وتقنية شفط الدهون المستخدمة، كذلك تُساهم خبرة جراح التجميل وجاهزية المركز الذي ستُجرى به العملية في اختلاف التكلفة، ولكن يبدأ سعر عملية شفط دهون الساقين من 40000 جنيهًا أي ما يُعادل حوالي 4000 ريال سعودي.

اسعار عملية شفط دهون الساق في السعودية

ترتفع تكلفة عمليات شفط دهون الساق خصوصًا والجسم عمومًا في السعودية عن مصر فتبدأ سعر عملية شفط دهون الساقين في المملكة العربية السعودية من 10000 ريال سعودي وتصل إلى 15000 ريال سعودي.

إليك أهم المعلومات عن نحت الجسم بدون جراحة مع أفضل دكتور في مصر بالأسعار

أسئلة شائعة عن تجربتي في شفط الساقين

توجد العديد من الأسئلة المترددة حول تجربتي في شفط الساقين، لذا إليكم أهم الأسئلة المتداولة عن شفط دهون الساقين مقدمة لكم من الفريق الطبي لموقع شفط الدهون دوت كوم…

تعرّف على أهم 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

هل ترجع الدهون بعد عملية الشفط؟

لا تعود الدهون للمكان نفسه ولكن يجب أن يتبع المريض بعد عملية الشفط كل الطرق الممكنة لثبات الوزن مثل اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة، لأنّ زيادة الوزن قد تؤدي إلى تراكم الدهون في أماكن أخرى وتعود المشكلة مرة أخرى.

هل شفط الدهون يسبب السرطان؟

عملية شفط الدهون عملية آمنة جدًا وليس لها أضرار خطرة ولا تؤدي إلى أمراض مذمنة ولم يثبت أبدًا أنّ شفط الدهون يؤدي إلى السرطان.

ماهو السن المناسب لعملية شفط الدهون؟

تتم عملية شفط الدهون غالبًا بعد سن الثمانية عشر لكي يكون عدد خلايا الجسم أصبح ثابتًا حيث إنّ عدد الخلايا يتضاعف قبل أو مع مرحلة البلوغ.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل تقنيات وتجارب شفط الدهون من الفخذين؟

خاتمة

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة تفاصيل تجربتي في شفط الساقين، لذا حاولنا من خلال هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم تناول طرق شفط دهون الساقين المختلفة، وتوقيت ظهور نتائج شفط دهون الساقين.

وكذلك حرصنا خلال هذا المقال على سرد بعض التجارب لعملاء خضعو لشفط الدهون من الساقين في فقرات بعنوان تجربتي في شفط الساقين وليزر الساقين تجربتي مع العملية، وللمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل مع إدارة الموقع.

 إليكم أبرز  4 شروط لشفط الدهون للأوزان الكبيرة تعرف عليها الآن

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى