عمليات شفط الدهون

سعر شفط الدهون في أدمة وأفضل دكتور تجميل

هل تود إجراء شفط الدهون في أدمة؟ هل تريد معرفة سعر شفط الدهون بها؟ هل تعلم ما هي عروض عيادات أدمة؟ سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تود معرفته عن شفط الدهون في عيادات أدمة. فتابع معي عزيزي القارئ.

شفط الدهون في أدمة

يُعد مستشفى أدمة أحد أفضل مستشفيات الجلدية وحراجة التجميل في المملكة العربية السعودية، والتي تأسست عام 2000 ميلاديًّا لتقديم رعاية صحية متكاملة للمرضى، وتلقي أفضل علاج ممكن. تتضمن أقسام مستشفى أدمة قسم جراحة التجميل، وقسم الجلدية، وقسم العلاج بالليزر، وقسم زراعة الشعر، وقسم العناية بالبشرة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

وتنتشر فروع المستشفى لتغطي الرياض وجدة والخُبر. ويُعد شفط الدهون في أدمة أحد أشهر خدمات قسم جراحة التجميل التي تقدمها العيادات بأعلى المعايير المهنية المحلية والعالمية، ومن الممكن إعادة حقن هذه الدهون في أماكن أخرى في الجسم في الوقت ذاته.

تعرف على: تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في أهم منطقة بالجسم والأسعار.

شفط الدهون ادمه الرياض بالليزر

منذ عهد قريب جدًا كان يُجرى شفط الدهون في أدمة بجهاز الليزر الذي يعمل على تفتيت الدهون العنيدة من خلال الأشعة الحرارية ومن ثَمّ سحبها خارج الجسم باستخدام كانيولا. فكان شفط الدهون في أدمة الرياض بالليزر أكثر أمانًا وفاعلية في شفط الدهون وشد الترهلات من الطريقة التقليدية التي كانت تستخدم في السابق.

ولكن نتيجة ظهور بعض عيوب استخدام جهاز الليزر في شفط الدهون من إمكانية حدوث حروق نتيجة الطاقة الحرارية وتأثر بعض الأوعية الدموية البسيطة والأعصاب السطحية ظهر جهاز الفيزر الأكثر تطورًا، والآن تستخدم عيادات أدمة جهاز الفيزر لشفط الدهون مواكبة التقنيات الحديثة وأفضل سبل العلاج.

ومن مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر زيادة دقة شفط الدهون، والحفاظ على أنسجة الأوعية الدموية والأعصاب من الضرر، كما أنّه له القدرة على إذابة الدهون الليفية المستعصية وشد الجلد في أثناء الشفط.

مقال مميز عن: تكلفة عملية الفيزر في السعودية للنساء والرجال في أشهر المراكز

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

مميزات شفط الدهون في أدمة

تتمثل مميزات شفط الدهون في أدمة فيما يلي:

  • يضم قسم جراحة التجميل عمليات شد ترهلات الجسم وتكبير وتصغير الثدي والأرداف وغيرها الكثير، مما يساعد المريض على إجراء عمليات أخرى بعد شفط الدهون لمظهر أفضل وثقة أكبر في النفس.
  • يضم مستشفى أدمة مجموعة من أفضل الاستشاريين في الأمراض الجلدية وجراحة التجميل الحاصلين على الزمالات من أمريكا الشمالية وما يقابلها من شهادات عربية وأوروبية.
  • العيادات مجهزة بأحدث التقنيات المتقدمة وأفضل أجهزة التجميل وشفط الدهون مثل جهاز الفيزر الأمريكي.
  • يتميز المستشفى بوجود خدمة عملاء احترافية وراقية لمساعدة المرضى في الاستفسارات كافة.
  • يضم المستشفى نخبة مميزة من الممرضين لتقديم أعلى رعاية للمرضى.

اقرأ أيضًا: شاهدي نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد العملية لقوام مثالي

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

عيوب شفط الدهون في أدمة

تتمثل عيوب شفط الدهون في أدمة في:

  • ارتفاع التكلفة والتي تمثل عبئًا كبيرًا على المواطن السعودي.
  • عدم وجود عدد كاف من الأطباء الاختصاصيين في جراحات التجميل في بعض الأفرع، مما يُحد من الخيارات المتاحة أمام المريض.

مقال حصري عن: تعرف على أشهر 7 من الأعراض الجانبية بعد عملية شفط الدهون

أسماء دكاترة التجميل في أدمة

تتميز عيادات أدمة بوجود نخبة من أفضل الكوادر الطبية في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي بعض أسماء دكاترة التجميل في أدمة:

دكتور أحمد جراح ادمه

يعد الدكتور أحمد جراح استشاري جراحة التجميل جامعة برشلونة من أفضل أطباء التجميل في عيادات أدمة بالرياض، فهو حاصل على البورد الإسباني والأمريكي، ومتخصص في عملية شفط وشد البطن والخصر والصدر والوجه، وكذلك عمليات تكبير وتصغير الصدر والمؤخرة والأنف.

كما أنّه مختص في إذابة الدهون وتكسيرها دون التدخل الجراحي، ومعالجة الترهلات ونحت الجسم، وإزالة التثدي عن الرجال، وكذلك جراحة وترميم الندوب الناتجة عن الحوادث.

دكتور خالد الفقيه ادمه

دكتور خالد الفقيه استشاري جراحة التجميل والترميم في عيادات أدمة بالرياض، وهو حاصل على زمالة جراحة التجميل من الكلية الملكية الكندية، كما أنّه عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.

يتميز دكتور خالد الفقيه ببراعته في إجراء عمليات شفط الدهون وشد ونحت الجسم وعمليات تكبير الصدر وتصغيره وحقن الدهون الذاتية والفيلر وحقن البوتكس وعمل غمازات في الخدين وتجميل وشد الجفون.

اقرأ أيضًا: هل حقن الدهون الذاتية دائم ومقارنة مع الفيلر والسيليكون

عملية التثدي أدمه

تعد عملية التثدي للرجال أحد التطبيقات لعملية شفط الدهون في أدمة، والتي شهدت تطورًا كبيرًا بعد ظهور جهاز الفيزر لشفط الدهون، حيث كان يحتاج الجراح بعد عملية الشفط إجراء شد جلد الصدر ورفع للحلمة لعودتها لوضعها الطبيعي، مما ينتج بعض الندوب والجروح التي تزعج المريض.

حاليًا يتمكن الجراح من علاج التثدي عند الرجال بالفيزر في الدرجات البسيطة والمتوسطة دون ظهور أي ندوب أو جروح، حيث يعمل الفيزر على تفتيت الدهون وشفطها مع شد الجلد ورفع الحلمة دون أي ضرر على العضلات والأنسجة المحيطة.

تعرف على: ما هي 4 درجات التثدي عند الرجال وطرق علاجهم

سعر شفط الدهون في أدمة

يختلف سعر شفط الدهون في أدمة باختلاف أماكن الجسم المراد شفط الدهون بها، وكذلك كمية الدهون التي يرغب المريض في إزالتها، ويبدأ سعر شفط دهون الذراعين في أدمة من 8000 ريال، وشفط دهون البطن 11000 ريال سعودي، ويبدأ شفط دهون الأفخاذ 9000 ريال.

كما تقدم عيادات أدمة تسهيلات للدفع حرصًا على إرضاء المرضى وذلك بدفع تكلفة العملية على ثلاثة أقساط، فيدفع المريض نصف التكلفة الكلية للعملية ثُمّ 30%من التكلفة، ومن ثَمّ الـ20% الباقية.

وعلى الرغم من أنّ هذه الأسعار تعد مقبولة جدًا مقارنة بأسعار شفط الدهون في مستشفيات أخرى في المملكة العربية السعودية، فإنّها ما زلت أسعار مرتفعة ومبالغ فيها مقارنة بالدول الأخرى.

مقال مميز عن: تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية وأفضل العيادات بجدة والرياض.

عروض عيادات ادمه

إنّ عروض عيادات أدمة الدائمة وأسعارها التنافسية التي تقدمها بين الحين والآخر في المناسبات والأعياد تجذب عددًا كبيرًا من المرضى إليهم.

وتبلغ تكلفة شفط دهون البطن في أثناء أحد عروض عيادات أدمة 10000 ريال سعودي، ويبلغ شفط الأفخاذ 8000 ريال وشفط دهون الأذرع 7000 ريال.

ارخص شفط دهون في الرياض

ربّما تبحث عن أرخص شفط دهون في الرياض بعد أن شاهدت هذا الارتفاع المبالغ في تكلفة عمليات التجميل بها، ولكن لا ننصحك أبدًا بذلك، فلا تعلم لماذا هذا الطبيب أو ذاك هو الأرخص سعرًا، هل لقلة كفاءته؟ أم أنّ جودة الأجهزة المستخدمة ليست عالية؟ أم أنّ طاقم الممرضين ليسوا بالقدر الكافي من المهارة والعناية بالمرضى؟

إنّ الصحة هي أغلى ما يمتلكه الإنسان في حياته فلا تتهاون بها، واحرص كلّ الحرص عليها فهي نعمة من الله، وبإمكانك التفكير في حلول أخرى لإجراء شفط الدهون بأرخص تكلفة.

فيمكنك الحصول على أفضل نتيجة لشفط الدهون واختيار أمهر جراحي التجميل بالسفر لبلد أخرى مثل مصر. حيث تستطيع قضاء رحلة سياحة علاجية بأفضل الخدمات ووسائل الترفيه بأقل كثير من مما تنفقه لشفط الدهون في أدمة وغيرها من مراكز التجميل بالرياض.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية شفط دهون الأرداف بالسعودية ومصر | احجز الان.

إليكم أهم المعلومات وأشهر الأطباء في مصر للحصول على أفضل سعر وجودة بدلًا من السعودية.

سعر شفط الدهون بالفيزر في مصر

يبدأ سعر شفط الدهون بالفيزر في مصر من 15000 جنيه مصري أي ما يعادل 4000 ريال سعودي، وتختلف الأسعار باختلاف الطبيب ودرجته العلمية وعدد تجاربه الناجحة في شفط الدهون، كما تختلف باختلاف المستشفى أو مركز التجميل الذي تُجرى به العملية. ويعد سعر شفط الدهون بالفيزر في مصر منخفضًا كثيًرا مقارنة بالمملكة العربية السعودية والدول الأخرى.

تعرف على: تكلفة عملية شد البطن في مصر وكيفية الحجز مع أفضل العيادات

دكتور شريف حجازي لشفط الدهون في مصر

يعد دكتور شريف حجازي من أكفأ جراحي التجميل في مصر الذين ذاع صيتهم في الآونة الأخيرة بين المرضى، فقد حصل على قدر كبير من التدريب على أحدث تقنيات شفط الدهون، وبرصد تجاربه الناجحة نرى أنّه أجرى أكثر من 5000 عملية لشفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام بنسبة نجاح تتعدى 96%.

كما أنّه عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، ومؤسس عيادة شريف كلينك في أرقى أحياء القاهرة، والتي تقدم العديد من جراحات التجميل، يمكنك التواصل معه من خلال الضغط هنا.

نعود ونستكمل معلوماتنا ونتعرف معًا الآن على أحد تجارب شفط الدهون في أدمة.

تجربتي مع أدمة شفط الدهون

تقص فاطمة تجربتها في القضاء على السمنة الموضعية في عيادات أدمة قائلة “كانت تجربتي مع أدمة شفط الدهون ناجحة جدًا فبعد أن شاهدت مظهري الحالي بعد الشفط نادمة كثيًرا على تأخري في خوض هذه التجربة.

فقد توجهت لشفط الدهون في أدمة بالرياض، بعد أن بحثت كثيرًا عن حلول فعالة للتخلص من هذه الدهون، فكثيرًا ما خضعت لحميات غذائية وممارسة التمارين الرياضية المختلفة لكن دون جدوى.

وبالفعل أجرى الطبيب شفط دهون البطن العنيدة مستخدمًا جهاز الفيزر بعد أن أكد لي فاعليته في شد ترهل الجلد بعد شفط الدهون، ومكثت في العمليات ساعة تقريبًا تحت التخدير الموضعي، وبعدها نصحني طبيبي بضرورة لبس المشد لشد البطن وإعطاء نتيجة أفضل وشفاء أسرع.

مقال مميز لا يفوتك عن: من جربت شفط دهون البطن والجسم؟ وكم أسعار عملية الشفط؟

الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون في ادمه

نجيب معًا عن الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون في أدمة.

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون؟

تظهر نتائج عملية شفط الدهون مباشرة بعد العملية، إلا إنّنا نستطيع مشاهدة النتائج الفعلية بعد شهرين لثلاثة أشهر من العملية، وذلك بعد تمام الشفاء وزوال كل التورمات الناتجة عن الشفط.

ما فائدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون؟

تكمن فائدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون في تقليل التورمات وتسريع عملية الشفاء، والحفاظ على شد الجسم وذلك بضغط الجلد على العضلات مباشرة وتكوين أنسجة ليفية بين الجلد والعضلات تحد كثيرًا من تكون الدهون في هذا المكان مرة أخرى.

هل تعود الدهون بعد عملية الشفط؟

يتساءل الكثيرون هل تعود الدهون بعد عملية الشفط؟ والإجابة المؤكدة عن هذا السؤال هو أنّ الدهون بعد عملية الشفط لا تعود، ولكن تتكون دهون جديدة في الجسم في حالة عدم الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام بعد الشفط.

ولكن نلاحظ أنّ تجمع الدهون الجديدة في المكان الذي تم فيه الشفط أقل بكثير من السابق لتكون أنسجة ليفية بين الجلد والعضلات تعوق تكون دهون جديدة، وبالتالي تظهر هذه الدهون في أماكن جديدة لم يعانيها المريض قبل ذلك.

وبذلك نكون قد ناقشنا التفاصيل الخاصة كافة بشفط الدهون في أدمة. وننصحك عزيزي القارئ بالتروي وحسن اختيار الطبيب والمستشفى الذي تجرى به شفط الدهون. ولمزيد من الاستفسارات تواصل معنا، ففريق موقع شفط الدهون في خدمتكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى