شد الترهلات

افضل دكتور لشد البطن في الكويت وكم سعرها وتجارب حقيقية

تُعد دولة الكويت في المركز الثاني في قائمة الشعوب التي تعاني السمنة حول العالم، ولذلك زاد الإقبال على عمليات التجميل خاصةً شفط الدهون وشد البطن حتى بدأ الكثير منهم يبحث عن افضل دكتور لشد البطن في الكويت والذي يحظى بثقة العديد من الناس، ولذلك نحن سنحاول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم التعريف بعملية شد البطن في الكويت، كيفية اختيار افضل دكتور تجميل بالكويت لشد البطن، ومن هو افضل دكتور لشد البطن في الكويت؟ أسعار عمليات التجميل في الكويت ومصر.

عناوين المقالة عرض

أنسب وقت لإجراء عملية شد البطن| د.شريف حجازي

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

ما هي عملية شد البطن في الكويت؟

قبل أن نعرض من هو افضل دكتور لشد البطن في الكويت نتعرف أكثر على عملية شد البطن، والتي تعد من العمليات التجميليّة التي انتشرت انتشارًا ملحوظًا في الأعوام الأخيرة في دولة الكويت، حيث يقبل عليها الكثير من الرجال للحصول على بطن مُقسم العضلات، وأيضًا النساء يقبلن عليها من أجل الحصول على بطن مسطح، وخصر منحوت.

تهدف عملية شد البطن إلى استئصال الجلد الزائد وشد العضلات بعد شفط دهون البطن؛وذلك لنحتها وتحسين مظهرها، وعلاج الخطوط البيضاء الناتجة عن تمدد الجلد، وتحسين آلام الظهر بعد شد عضلات البطن واستعادة وضعها الطبيعي.

مقالات ذات صلة: تفاصيل وسعر عملية شفط الدهون في الكويت بالفيزر والليزر

خطوات عملية شد البطن التقليدية أو الجراحية

  1. التخدير: يكون المريض تحت تأثير التخدير العام عن طريق الوريد.
  2. الشق: يختلف شكل الشق تبعًا لنوع شد البطن الذي تقوم بإجرائه؛ سواء كان شد البطن الكامل، أو شد البطن الجزئي، يقوم الطبيب بتحديد شكل وطول الشق، ثُمّ يقوم بإصلاح العضلات الضعيفة في البطن، وبعد ذلك يقوم الطبيب بقص الجلد الزائد المترهل ثُمّ خياطة الجلد المتبقي.
  3. إغلاق الشقوق: بعد انتهاء الطبيب من إجراء العملية يقوم بإغلاق الشق باستخدام الغرز والخيوط الجراحية، وبعض المواد اللاصقة للجلد، أو الأشرطة اللازمة.

مقالات ذات صلة| شد البطن في الشارقة في 6 خطوات، وعلاج تجمع السوائل بعد الشد

من هم المرشحون لعملية شد البطن في الكويت؟

قبل أن نتعرف على افضل دكتور لشد البطن في الكويت نجد أن العديد منا يتساءل.. هل عملية شد البطن تناسبني؟ أو أنا الشخص المثالي لها؟ دعني أوضح لك أفضل الحالات المرشحة للعملية، وعلى أساسها يمكنك معرفة إن كانت تناسبك أم لا:

  1. للفتيات والشباب أكبر من 18 عام، ويعتبر الست عامل أساسي للترشيح للعملية.
  2. يجب أن يتمتع الشخص بحالة صحية جيدة تى لا يوجد مانع من التعرض للتخدير الكلي والجراحة.
  3. خسارة الوزن بكمية كبيرة في وقت قصير، مما يؤدي إلى ظهور الترهلات في الجسم خاصة منطقة البطن.
  4. وأيضًا حالات السمنة المفرطة التي تلجأ لإجراء عملية التكميم، ويتجهون إلى عمليات شد الجسم بعد التكميم.
  5. عند تعرض السيدات للحمل والولادة يتمدد البطن، فيتجه العديد منهم إلى عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية.
  6. الحالات التي أجرت عملية شفط الدهون سابقًا ونتج عنها بعض الترهلات، لذلك يهتمون بإجراء عملية شد البطن بعد شفط الدهون.

اقرأ أيضًا| 4 نصائح قبل شد البطن في البحرين للحصول على أفضل النتائج

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

أنواع عملية شد البطن الجراحي في الكويت

قبل أن نعرض من هو افضل دكتور لشد البطن في الكويت نتعرف أكثر على أنواع عملية شد البطن لتحديد المناسب لك؛ للحصول على أفضل النتائج لأطول مدّة ممكنة، وإليك الأنواع بالتفصيل:

  1. شد البطن الكلي

    عملية شد البطن الكلي هي أحد أنواع عملية شد البطن التي يتم فيها شفط دهون البطن، وإصلاح العضلات الطولية والعرضية؛ لذلك فهي أفضل خيار لمن لديه جلد رخو، أو عضلات ممتدة مع تراكم دهون زائدة في البطن، ووجود ترهلات جلدية شديدة فليس هناك حلًا نهائيًا في تلك الحالة إلا عملية شد البطن الكلي

    ادخل بياناتك هنا
    النموذج الفعال باسم

    وهي أكثر تعقيدًا عن باقي الأنواع؛ لأنّ الجراح يقوم بعمل شق يمتد عادة بين عظام الفخذ المعروف باسم “شق خط البكيني الكامل”، ثُمّ إزالة جميع الدهون والجلد الزائد من أسفل البطن، ثُمّ يتم تقوية عضلات البطن وإصلاحها إذا كانت تعاني تباعدًا أو انفصالًا.

  2. شد البطن المصغر أو الجزئي

    هذا النوع يكون مناسب أكثر لمن يعاني ترهل البطن السفلي بعد الرجيم، وكذلك شد البطن بعد الولادة القيصرية؛ لأنّها تقتصر على إزالة بروز البطن أسفل السرة، واستئصال الجلد المترهل بها وشد العضلات الطولية، وفي هذا النوع يكون الشق الجراحي أعلى العانة فقط.

  3. عملية فتق السرة وشد البطن

    عملية فتق السرة وشد البطن هي إجراء جراحي يجمع بين عمليتين وهما علاج الفتق السري مع عملية شد البطن، وهي عملية آمنة تمامًا تجنب المريض الدخول لعمليتين منفصليتن وتقوم بحل المشكلتين معًا في آن واحد، ويعود البطن بعد تلك العملية مشدود ومسطح وخالي من الفتق أو الترهلات.

مقالات ذات صلة: متى تظهر نتيجة عملية شد البطن المصغر والكلي؟

مميزات وعيوب عملية شد البطن في الكويت

مازلنا في رحلة البحث عن افضل دكتور لعملية شد البطن ولكن نود أولًا تعريفكم بأهم المميزات التي دفعت الكثير لإجراء عملية شد البطن في الكويت سواء من أبنائها أو وافدين من الخارج، ومنها:

  • وجود الأطباء ذوي المهارة والخبرة في مجال التجميل خاصة عمليات تنسيق القوام.
  • توفر المراكز وعيادات علاج السمنة في الكويت الرعاية الصحية العالية للعملاء.
  • توافر طاقم طبي متعاون من التمريض ليقدمون أفضل الخدمات الطبية.
  • تعدد الخيارات المتاحة لمراكز شد البطن سواء للرجال أو النساء.

أبرز عيوب عملية شد البطن في الكويت

أما عن عيوب عملية شد البطن في الكويت فتتمثل في العيوب العامة التي قد تحدث مع أي حالة في أي دولة، بالإضافة إلى بعض العيوب الخاصة بإجراء العملية في الكويت وتتمثل في:

  • تكلفة العملية عالية وهناك فرق بين أسعار عمليات التجميل في الكويت ومصر مثلًا.
  • عدم الإلمام الكامل بكل تقنيات شفط الدهون وشد الترهلات الحديثة والتي تحتاج إلى أبحاث مستمرة.
  • قلة الخبرات الطبية في تخصص جراحة التجميل ولذلك تلجأ الكويت الشقيقة لتشجيع الأطباء من البلدان الأخرى للسفر للعمل بها، ولكن هذا لا ينفي أبدًا وجود كوادر طبية متميزة وكما سنتعرف على افضل دكتور لشد البطن في الكويت في الفقرات التالية.

مقال حصري عن: عملية شد البطن المصغرة 8 نصائح للتعافي سريعًا

عوامل اختيار افضل دكتور لشد البطن في الكويت

بدايةً وقبل أخذ القرار في إجراء عملية شد البطن، يجب أولًا أن تتعرف على عوامل اختيار افضل دكتور لشد البطن في الكويت، فهي عوامل أساسية ينبني عليها القرار النهائي في إجراء العملية، وتشمل أهم عوامل اختيار افضل دكتور تجميل بالكويت لعملية شد البطن ما يلي:

  1. التخصصية: يجب أن يكون الطبيب متخصص في جراحة التجميل وحصل على شهادات معتمدة في ذلك التخصص.
  2. الخبرة والكفاءة: أن يكون الطبيب ذا خبرة طويلة في إجراء تلك العملية وان يتمتع بكفاءة علمية وعملية تؤهله لذلك.
  3. آراء المرضى: يجب التعرف على آراء وتجارب المرضى المتعددة مع الطبيب، وهل تعامل الطبيب معهم مُرضي أم لا؟
  4. نسب نجاح العملية: يمكنكم التعرف على براعة الطبيب من خلال السؤال عن نسب نجاح عمليات شد البطن لديه.
  5. تكاليف العملية: يجب أن تكون تكاليف عملية شد البطن مناسبة للعملاء ويحاول الطبيب عمل تسهيلات في الدفع.
  6. التقنيات المستخدمة: تحدد دراية الطبيب للتقنيات الحديثة المستخدمة في عملية شد البطن مدى كفاءته المهنية.

مقال حصري عن| أهم 7 معايير يجب توافرها أثناء اختيار أفضل دكتور تجميل صدر

افضل دكتور لشد البطن في الكويت

يقدم لكم موقع شفط الدهون قائمة بأسماء من يعرفون بـ افضل دكتور لشد البطن في الكويت أو افضل دكتور تجميل بالكويت لشد البطن، وذلك من خلال البحث على الإنترنت؛ ولكن يجب عليك البحث مرة أخرى خاصةً عن تجارب المرضى معهم على مواقع التواصل الاجتماعي قبل اتخاذ القرار:

1-دكتور إبراهيم العنزي شد البطن

دكتور إبراهيم العنزي يستخدم أحدث التقنيات الطبية لجراحات شفط الدهون، يملك الدكتور الاعتماد العالمي باستخدام الليزر الثلاثي لتذويب الدهون وشد الجلد، وكذلك تطورات الليزر بعمليات شد البطن، وعنوان المركز: مجمع أوتاد، خلف مستشفى الأميري، الدور التاسع، الكويت.

2-دكتور أحمد عبد المغني

دكتور أحمد عبد المغني هو جراح تجميل كويتي الجنسية حاصل على البورد الأوروبي لجراحة التجميل والترميم، ولديه خبرة طويلة تزيد عن 20 عامًا في جراحات التجميل المتخصصة ويطلق عليه العديد من الناس افضل دكتور لشد البطن في الكويت، فقد قام الدكتور بإجراء العديد من عمليات شد البطن، ويمتلك عيادة ألوميا في دولة الكويت.

مقال حصري عن: افضل دكتور تجميل في مصر الجديدة ومن هو دكتور تجميل المشاهير

دكتور أحمد عبد المغني تجارب

حاولنا التعرف أكثر على افضل دكتور لشد البطن في الكويت أو بمعنى أدق افضل دكتور تجميل بالكويت لشد البطن، وبعد أن تردد إلى مسامعنا كثيرًا اسم دكتور أحمد عبد المغني كما تعرفنا عليه فيما سبق سألنا عن تجارب لعدد من المرضى مع الدكتور.

وتأكدنا من خلال دكتور أحمد عبد المغني تجارب أنه يعد من أمهر أطباء التجميل في دولة الكويت الشقيقة وهناك العديد من التجارب التي أثبتت لنا حسن معاملة الطبيب للمرضى ودرابته بالتقنيات الحديثة لشد البطن وعمليات التجميل المختلفة.

أفضل المراكز لعملية شد البطن في الكويت

بعد أن تعرفنا على أسماء افضل دكتور لشد البطن في الكويت يمكننا أيضًا ذكر أسماء أفضل المراكز لعليمة شد البطن في الكويت، حيث يوجد بها عددًا كبيرًأ من العيادات والمراكز المتخصصة في الجراحات التجميليّة ومنها:

  1. عيادة برج تجميل

    يشرف عليها أفضل أطباء التجميل المتخصصين في الكويت، وهما الدكتورة نورة الصليلي والدكتور ماجد التقي، وعنوان العيادة هو برج تجميل الطبي ويقع في شارع شرحبيل بن حسنة، محافظة حولي، مقابل مدرسة النجاة، الكويت.

  2. مركز قطينة الطبي

    يُعد أكبر مركز طبي متخصص في الجراحات التجميليّة وطب التجميل في الكويت والشرق الأوسط، حيث يضم نُخبة من الاستشاريين والاختصاصيين في مجال التجميل، وعنوان المركز في شارع الخليج العربي، شارع نايف بن الأزرق، حولي، الكويت.

مقالات ذات صلة: 4 مراكز لنحت الجسم بدون جراحة الكويت والفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم

عوامل تحديد سعر شد البطن في الكويت

كما ذكرنا سابقًا أنّ عملية شد البطن تكلفتها في الكويت مرتفعة مقارنة بباقي الدول، حيث تبدأ من 4000 دينار كويتي، ولكن السعر يتفاوت ويختلف من مكان لآخر، ويتم حساب التكلفة الإجمالية من خلال عدة عوامل، وهي عوامل تحديد سعر عملية شد البطن في الكويت:

  • نوع التخدير جزئي أم كلي.
  • نوع المشد المُقدم بعد العملية.
  • المدينة التي تُجري بها العملية.
  • نوع عملية شد البطن جزئي أم كلي.
  • درجة ترهل الجلد وكميتها في البطن.
  • هل العملية مصحوبة بشفط دهون أم لا.
  • تكلفة الأدوية التي تُصرف للمريض بعد العملية.
  • كفاءة الطبيب وشهرته، وكذلك المستشفى الذي تتم به العملية.
  • تكلفة التحاليل والفحوصات المطلوبة التي تُجرى للمريض قبل وبعد العملية.

مقال حصري عن| عملية الشد الحزامي لشد الجسم وكم سعر عملية 360 بمصر والسعودية؟

عملية شد البطن في الكويت بالتقسيط

هناك بعض شركات التمويل في الكويت توفر خدمة تقسيط عمليات التجميل للعملاء في الكويت، ولكن عليك العلم بأنّ هذه الشركات تقوم بالحصول على فوائد قد تكون عالية عند التعاقد معها، وأيضًا تتطب بعض إجراءات الاستعلام لضمان حقوقها مما يتطلب بعض الوقت.

ونظرًا لارتفاع أسعار عمليات التجميل في الكويت حتى بعد التقسيط، يمكنك إجراء عملية شفط الدهون أو شد البطن في مصر بالتقسيط وبتكلفة أقل كما ذكرنا سابقًا. اضغط هنا لمعرفة 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر.

اقرأ أيضًا: كم سعر عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية وأشهر أنواعها؟

أسعار عمليات التجميل في الكويت

مما لا شك فيه أن اختيار افضل دكتور لشد البطن في الكويت أو أفضل دكتور تجميل بالكويت لشد البطن وشفط الدهون يقابله تكلفة عالية للغايةن وللكن بالطبع اختيار الطبيب الثقة هو الهدف الأول قبل التكلفة، نعرض عليكم الآن قائمة بأسعار عمليات التجميل في الكويت والتي تتضمن العديد من جراحات التجميل المشهورة، وهي كالتالي:

  • تتراوح أسعار عملية شد الوجه في الكويت من 1000 إلى 1500 دينار كويتي.
  • تتراوح تكلفة عملية تكبير الثدي في الكويت من 2000 إلى 3000 دينار كويتي.
  • تتراوح أسعار عمليات شد ورفع المؤخرة في الكويت من 1500 إلى 2500 دينار كويتي.
  • أما عن سعر عملية إزالة التثدي في الكويت فتتراوح من 800 إلى 1500 دينار كويتي.
  • تتراوح تكلفة عمليات شفط الدهون في الكويت من 2000 إلى 4000 دينار كويتي معتمدة على المنطقة المستهدفة.

مقالات ذات صلة: كم سعر عملية علاج الكرش لكبار السن بدون تنحيف وباسرع وقت؟

منو سوت عملية شد البطن؟

تقول إحدى الفتيات: “أنا عملت العملية ولي الآن سنة وهذه أحلى خُطوة عملتها بجسمي حتى نفسيتي صارت ممتازة برغم من أنّي مررت بمراحل صعبة بعد العملية؛ إلا إنّه الآن لي سنة ونتائج العملية إلى الآن جدًا رائعة فأنا كنت حريصة منذ البدابة عن البحث عن افضل دكتور لشد البطن في الكويت.

نجيب أيضًا على سؤال منو سوت عملية شد البطن؟ فتقول فتاة أخرى: “بالنسبةً لي بسبب تكرار عمليات الولادة، صار عندي ترهل وارتخاء شديد بعضلات البطن، ومن ثمّ تم إجراء العملية بعد الكشف الطبي الذي أثبت حاجتي لهذي العملية.

تمت العملية تحت تأثير البنج العام الكلي، واستغرقت تقريبًا من أربع لخمس ساعات، تم إجراء شق طويل من أول الخصر لآخره ويتم خلالها شد وتقوية عضلات البطن، ويتم لبس مشد من أول طلوعك من العملية يعني بلبسوكي المشد وأنت بغرفة العمليات.

أول ثلاثة أيام للعملية متعبة جدًا، ولا تقدري حتى إنك تاكلي ولا تشربي، ولازم مسكنات قوية جدا عشان تسكين الألم، تبدأ تتحسن حالتك من اليوم الرابع، ولكن يجب أن تستمري على المسكنات البسيطة والمضادات الحيوية.

ويتم إيصال كيس عن طريق أنبوب لداخل البطن لسحب الدم والسوائل بعد العملية، ولا تخرجي من المستشفى حتى تخرج كلّ السوائل، ويتم إخراج الكيس ولازلتى لابسة المشد ومدة ثلاثة أسابيع وأكثر، بالنسبة لي استمر الشعور بقليل من التنميل بالبطن لشهرين، ويبدأ التحسن تدريجيًّا، ولكن النتائج مرة حلوة تخليكي تنسي كلّ التعب”.

مقال حصري لا يفوتك عن|تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر.

أفضل دكتور لعملية شد البطن في مصر

بعد أن تعرفت معنا على أسماء افضل دكتور لشد البطن في الكويت، وفي حالة الرغبة في إجراء العملية في مصر وتبحث عن طبيب ثقة يسعدنا أن نرشح لك دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لعملية شد البطن في مصر، وذلك لعدّة مميزات:

  • حاصل على ماجيستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر، وعضو الأكاديمية الأوروبية لتنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح.
  • يمتلك خبرة الواسعة في مجال جراحات التجميل، وكذلك زراعة الشعر.
  • يُجري عملية شد البطن في أفضل مستشفيات بمصر، حيث إنّها مجهزة بأحدث التقنيات، وتقدم أفضل رعاية طبية للمرضى، وأيضًا تقدم أسعار مناسبة لجميع الفئات.

اضغط هنــــــــــــا للتواصل مع الفريق الطبي في مركز  شريف كلينك للاستفسار عن أي معلومة طبية أو لحجز موعد مع دكتور شريف حجازي والتعرف عليه وعلى إنجازاته بشكل أوسع.

سعر عملية شد البطن في مصر

يبدأ سعر عملية شد البطن في مصر  من 50000 جنيه مصري لذا يتضح لكم الفرق في السعر رغم تقديم أفضل الخدمات، ويمكننا القول أن مصر تقوم بتقديم خدمات طبية مميزة في مجال جراحة التجميل بأسعار مناسبة جدًا، وهذا ما يميزها عن العديد من البلدان الأخرى.

مقالات ذات صلة: تجربتي مع عملية شد البطن في الرياض وسعر العملية وأفضل دكتور

مضاعفات عملية شد البطن

يتساءل الكثير عن مخاطر عملية شد البطن ومن أهم مضاعفات عملية شد البطن:

  1. حدوث جلطات في الساقين.
  2. فقدان الإحساس في موضع الجرح.
  3. احتمالية الإصابة بالعدوى، وذلك يعتمد على خبرة الطبيب.
  4. احتمالية الإصابة بحساسية من التخدير، لذلك يجب عمل الفحوصات قبل العملية.
  5. ظهور الكدمات والتورمات، ولكن لا داعي للقلق فذلك سيختفي تدريجيًّا مع مرور الوقت.
  6. ظهور الندبات؛ لأنّ العملية تتطلب إحداث شق كبير بالجلد، ويجب عليك التفهم بأنّها قد تترك ندبات واضحة، ولكن كلّما كان الطبيب ماهرًا، كانت الندبات أقل وضوحًا.

يمكنك قراءة أهم 6 نصائح لتقليل مدة الشفاء من عملية شد البطن لتجنب هذه المضاعفات لا تفوتك.

علامات فشل عملية شد البطن

يلجأ الكثير لعمليات شد البطن بهدف الحصول على جسم متناسق، ولكن قد لا يحصل على النتائج والتوقعات التي كان يريدها، خاصةً في حالة عدم البحث عن افضل دكتور لشد البطن في الكويت فقد يتعرض في تلك الحالة لظهور علامات فشل عملية شد البطن والتي تشمل:

  1. تغير شكل السرة بعد عملية شد البطن..
  2. شكل الجرح بعد العملية غير مناسب مسببًا تشوه في البطن.
  3. تليّف الأنسجة بعد عملية شد البطن، نتيجة خلل في التئام الجرح.
  4. عدم تناسق شكل البطن بعد عملية شد البطن بسبب قلة مهارة الطبيب ولذلك احرص دائمًا على البحث عن افضل دكتور لشد البطن في الكويت، أو في البلد  التي تقيم بداخلها.

يمكنك الضغط هنا لمعرفة طريقة وخطوات الاستحمام بعد عملية شد البطن.

تقنيات شد البطن بدون جراحة في الكويت

بالرغم من انتشار إجراء عملية شد البطن في الكويت ولذلك يبحث الكثير عن افضل دكتور لشد البطن في الكويت إلا إن تقنيات شد البطن بدون جراحة قد انتشرت بشكل كبير خاصةً مع معاناة البعض من المشكلات الصحية التي تحول بينهم وبين عمل أي إجراء جراحي، سنتعرف معًا فيما يلي على أهم تقنيات شد البطن بدون جراحة في الكويت:

شد البطن بالليزر في الكويت

عملية شد البطن بالليزر تشمل إجراءين مختلفين وهما شفط الدهون بالليزر ثُمّ استئصال الجلد الزائد إن لزم الأمر، فيقوم الطبيب بعمل شق صغير بالجلد أقل من 1 سنتيميتر، ثُمّ حقن المنطقة بمحلول ملحي مخدر وقابض للأوعية الدموية، ثُمّ توظيف الطاقة الحرارية لليزر في إذابة الدهون المحيطة بالبطن دون الإضرار بالأنسجة، ويعمل الليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين بالجلد.

وتُعد هذه العملية طفيفة التوغل الجراحي حيث يمكن إجراءها تحت تأثير المخدر الموضعي، ولا تترك ندوب واضحة في البطن، مما يسرع من مدة التعافي أكثر من عملية شد البطن التقليدية، ولكن يجب معرفة أنّ هذه التقنية لا تناسب الحالات التي تعاني ترهلات شديدة في الجلد، لأنّ في حالة وجود ترهلات شديدة سوف يلجأ الطبيب لاستئصال الجلد الزائد بعد شفط الدهون.

مقال حصري عن| كيفية شد الذراعين بالليزر وبـ 4 طرق أخرى غير جراحية

شد البطن باستخدام الجي بلازما في الكويت

جهاز الجي بلازما يعمل على شد الجلد المترهل فقط وليس له أي دور في شفط الدهون، فيعمل على تحسين حالة الجلد وزيادة إفراز الكولاجين في الجلد، ولكن أيضًا لا يناسب حالات الترهل الشديدة.

وهناك فرق بين الفيزر والجي لازما، حيث يكمن استخدام الفيزر في شفط الدهون وله تأثير بسيط على شد الجلد، أما تأثير الجي بلازما يتمثل في شد الجلد فقط كما ذكرنا سابقًا.

لذلك من الأفضل دائمًا عند القيام بعمليات نحت الجسم، فيجب عليك التحدث مع طبيبك أولًا على التقنيات المستخدمة في العملية لضمان الوصول إلى أفضل نتيجة.

مقال مميز عن| تجربتي مع الجي بلازما للبطن وأفضل جهاز لشد البطن بدون جراحة

هل يمكن علاج الترهلات بالرياضة؟

الرياضة لها العديد من الفوائد، وبالفعل هي تعمل على شد الجسم وبناء العضلات، ولكن هذا يختلف تبعًا لدرجة الترهلات ودرجة مرونة الجلد، وأيضًا تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد حتى تصل إلى النتيجة المرجوة، وقد لا تحصل على أي نتائج إن كانت ترهلات شديدة.

مقالات ذات صلة| تمارين الانفصال العضلي كم مرة في الأسبوع ومن هو أفضل طبيب لعملية الانفصال العضلي

أهم الأسئلة الشائعة حول افضل دكتور لشد البطن في الكويت

يرد إلينا من متابعينا العديد من الأسئلة الشائعة والمتكررة حول افضل دكتور لشد البطن في الكويت أو في أي بلد من البلدان، لذا من واجبنا أن نجيب على تلك الأسئلة بالتفصيل، حتى تتضح الصورة أكثر لمتابعي موقع شفط الدهون:

كيف أنام بعد عملية شد البطن؟

طريقة النوم الصحيحة بعد عملية شد البطن هي أن تنام على ظهرك مع رفع الجزء الأعلى من الجسم باستخدام الوسادات، أو يمكنك استخدام كرسي للنوم حتى يبقى الظهر مرفوعًأ بأريحية.

متى تظهر نتائج عملية شد البطن؟

عادةً ما تظهر نتائج عملية شد البطن في الفترة من 3 إلى 6 أشهر بعد العملية وذلك بعد انقضاء فترة التعافي واختفاء أيٍ من الآثار الجانبية للعملية مثل التورم وانتفاخ البطن بعد عملية شد البطن وبعدها تبدأ النتيجة النهائية في الظهور بشكل واضح.

متى يمكن الاستحمام بعد عملية شد البطن؟

يمكنك الاستحمام بعد 7 أيام من عملية شد البطن، ولكن ذلك يتم عن طريق المسح على جميع أجزاء الجسم بفوطة مبللة وصابون والابتعاد عن أماكن الجروح تمامًا.

وفي الختام.. تعرفنا على عوامل اختيار افضل دكتور لشد البطن في الكويت أو بمعنى آخر أفضل دكتور تجميل بالكويت لشد البطن، كما عرضنا سعر عملية شد البطن وأسعار عمليات التجميل في الكويت بشكل عام، ولاحظنا فرق التكلفة فيها عن مصر مما يبين سبب تهافت العديد من السيدات الكويتيات على إجراء تلك العملية في مصر، وذلك للحصول على خدمة طبية متميزة بأسعار مناسبة.

مقال متميز عن| ازالة اثار عملية شد البطن بـ 3 تقنيات مختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى