شد الترهلات

شد البطن بالليزر تجربتي في جدة واسعارها للتخلص من ترهلات البطن

من خلال شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية والتعافي بعدها وحتى ظهور النتائج النهائية مريت بالعديد من التحديات والعقبات، لذا أردت أن أفيدكم بتجربتي مع عملية شد البطن جدة.

فتابعو معنا هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم لتتعرفو على تفاصيل شد البطن بالليزر تجربتي الكاملة، وسنُجيب على أهم التساؤلات مثل: كم تكلفة عملية شد البطن في جدة؟ من خلال توضيح أسعار جلسات شد الترهلات بالليزر وسعر شد الجسم بالليزر وسعر شد البطن بالليزر في جدة بالتفصيل.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

معلومات هامة عن شد ترهلات البطن مع دكتور شريف حجازي

إليك المزيد من التفاصيل عن: عملية شد البطن المصغرة 8 نصائح للتعافي سريعًا

ما هي عملية شفط وشد البطن بالليزر في جدة؟

قبل أن أروي لكم شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية ونتائجها، إليكم أبرز التفاصيل عن عملية شفط الدهون وشد البطن بالليزر في جدة.

ظهرت في الآونة الأخيرة في جدة عدة تقنيات طبية تُستخدم في تفتيت الدهون أو شد البطن أو كلتيهما معًا، وتُسمى بأجهزة التخسيس الموضعي؛ لأنَّها تُستخدم في تخسيس منطقة مُحددة في الجسم مثل البطن أو الذراعين وما إلى ذلك.

وبالتالي فهي غير مفيدة لمن يُعانون السمنة، ويَحتاجون إلى تخسيس الجسم بأكمله؛ فعليهم أولًا تخسيس الوزن الزائد؛ بوسطة اتباع حِمية غذائية، أو إجراء عملية تكميم، ومن ثَمَّ استخدام هذه التِقنيات إذا ظهر لديهم دهون عنيدة في منطقة محددة.

اقرأ أيضا: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر وأفضل الأسعار في مصر والسعودية

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

إليك أمثلة لهذه الأجهزة:

  • شفط وشد البطن بالليزر في جدة

يَقوم الليزر ببث أشعة تَعمل على تسخين الخلايا الدهنية، مما يُؤدي إلى إذابتها، ثُمَّ يَقوم الجهاز الليمفاوي للجسم من التخلص منها خارج الجسم، فتُصبح خلايا الدهون موجودة ولكنها فارغة من الدهون مما يُؤدي إلى تقليل مقاسات البطن من 3-10 سنتيمترات بعد كل جلسة، ويَتوقف على مدى استجابة الجسم مع الجهاز، كما يقوم الليزر بتحفيز إفراز الكولاجين، مما يُحفز شد الجلد ومنع ترهله.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

أو يُمكن شد البطن بالليزر في الجدة في جلسة واحدة بدلاً من الحاجة إلى الخضوع إلى عدة جلسات، وهو إجراء أكثر توغلاً من أجهزة الليزر التي تُستخدم فوق الجلد وهو ما يجعلها أقل فاعلية وتحتاج إلى عدة جلسات.

أما شد البطن بالليزر في جلسة واحدة يُجرى من خلال شق صغير في الجلد يُمكّن الطبيب من إدخال أداة الجهاز لتفتيت الدهون تمامًا ثم يقوم بشفط جميع الخلايا الدهنية المُتفتتة، ويعمل كذلك على شد نسبي في جلد البطن من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين وهو ما يجعله أكثر فاعلية ويعطي نتائج دائمة.

وسنذكر لاحقًا شد البطن بالليزر تجربتي مع الحصول على نتائج مُبهرة في جلسة واحدة، فتابع معنا.

اقرأ أيضا: تكلفة وأسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر والسعودية.

  • شفط وشد البطن بالفيزر في جدة

الفيزر في الأصل من تِقنيات شفط الدهون، ولكن بفضل الأشعة التي يَقوم ببثها تَعمل على تَحفيز إفراز الكولاجين، والذي بدوره يُؤدي إلى شد ترهل الجلد البسيط الذي يَكون نسبته أقل من 50%، لذا يُمكن نحت الجسم بالفيزر.

ولكن إن كان ترهل الجلد بدرجة أعلى من 50%، فلا حلَّ له سوى الشد الجراحي.

اقرأ أيضًا: ما هي أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور.

  • شفط وشد البطن بالموجات الفوق صوتية (ultrasound)

يَعمل بنظام جهاز الليزر نفسه، من تسخين الخلايا الدهنية وإذابتها، ثُمَّ طردها خارج الجسم، ولكن مع اختلاف الجهاز المُستخدم، كما أنه لا يُحفز إفراز الكولاجين.

تعرف على المزيد: من جربت شفط دهون البطن والجسم؟ وكم أسعار عملية الشفط؟

  • شفط وشد البطن بالتبريد

تُعرض فيها الدهون لدرجة عالية من البرودة بواسطة جهاز متخصص، مما يُؤدي لموتها، ومن ثَمَّ يتعامل معها الجسم مثل معاملة الخلايا الميتة لديه ويَقوم بطردها خارج الجسم بواسطة الجهاز الليمفاوي.

إليك هذه المقالة المتميزة: أهم 6 نصائح ما بعد عملية شفط الدهون وشد البطن | تعرفي عليها.

  • شفط وشد البطن بالميزوثيرابي

هي ليست بجهاز ولكنها مواد تُحقن في منطقة الدهون تعمل على إذابتها والتخلص من الدهون وطردتها خارج الجسم، مما يؤدي إلى تقليل حجم البطن الكبير.

اقرأ أيضا: ما هي طريقة نحت الجسم بالفيزر والليزر والنحت الأيوني؟

الآثار الجانبية لشد البطن بالليزر وأجهزة التخسيس الموضعي

من خلال شد البطن بالليزر تجربتي قبل العملية عرفت أن كل أجهزة التخسيس الموضعي وأشهرها الليزر تشترك في الآثار الجانبية نفسها؛ وذلك لأنَّها جميعًا تُستخدم بالطريقة نفسها من وضع الجهاز على المكان المُراد تخسيسه، أو من خلال عمل شق أو أكثر لإدخال أداة الجهاز التي تُمكن الجراح من تفتيت وشفط الدهون وشد الجلد؛ للحصول على أفضل النتائج.

إليك هذه الآثار الجانبية:

  • تورم الجلد.
  • احمرار الجلد.
  • ظهور الكدمات.
  • حكة مكان وضع الجهاز.
  • الشعور بالوخز مكان تَعرض الجسم للجهاز.

لكنها جميعًا تَختفي باستخدام الكريمات الموصوفة من الطبيب وتَزول في خلال أسبوع، كما سنذكر لاحقًا في شد البطن بالليزر تجربتي مع التعافي.

وبسبب بساطة هذه الآثار الجانبية مقارنةً بالآثار الجانبية لشد البطن الجراحي، اتَّجهت الناس نحو شد البطن بالليزر في جدة أكثر من غيرها.

مقالة مُختارة: تجربتي مع النحت البارد وأهم 6 مزايا وعيوب لنحت الجسم بالليزر البارد.

لماذا يفضل الكثير شد البطن بالليزر في جدة عن شد البطن الجراحي؟

مثلما شعرت في شد البطن بالليزر تجربتي يعود خوف الكثير من عملية الشد الجراحي بسبب مخاطر عملية شد البطن؛ وذلك لأنَّها عملية جراحيّة ويُوجد بها تخدير وتَحتاج إلى مدة نقاهة وتتطلب إجازة من العمل، وذلك بعكس شد البطن بالليزر في جدة الذي تَستطيع فيه ممارسة عملك بعد الخروج من العيادة.

ويَتخلف عن عملية شد ترهل البطن الجراحي وجود ندبة مكان الجرح تستمر مدى الحياة، بعكس شد البطن بالليزر في جدة، فلا يوجد أثر مكان الجهاز؛ ولكنه احمرار ووخز يَزول خلال أسبوع.

ويَتميز شد البطن بالليزر في جدة أنه يُجرى تحت تأثير التخدير الموضعي في جلسة واحدة كما حدث معي في شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية، أما جلسات الليزر السطحية فيُمكن أن تُجرى بدون تخدير كلي أو نصفي كما هو الحال في الشد الجراحي، ولا يسبب ألمًا مكان تَعرض الجلد للجهاز.

اقرأ أيضاً: متى امارس حياتي بعد عملية شد البطن في المنزل والعمل؟

عيوب شد البطن بالليزر في جدة

من خلال شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية، تتمثل عيوب جلسات شد البطن بالليزر في جدة في:

  • يَحتاج إلى عدة جلسات يُقررها الطبيب حسب الحالة، ولا تستطيع التخلص من الترهل مرة واحدة كما في حالة الشد الجراحي.
  • النتيجة التي سوف تحصل عليها لن تكون دائمة بل ستعود الدهون في التكون، ما دمت لم تستمر في اتباع الحِمية الغذائيّة وممارسة الرياضة.
  • لا يُستخدم شد البطن بالليزر في جدة في الترهلات الكبيرة التي لا حلَّ لها سوى العملية الجراحية، ولكنه مفيد في حالة الترهلات البسيطة فقط.
  • برغم كل هذه المميزات لشد البطن بالليزر في جدة؛ إلا إنَّه لا يَقوم بشد ترهل البطن بالكامل، كما في حالة الشد الجراحي، ولكنه يُقلل من مقاسات البطن من 3-10 سنتيمترات في الجلسة، ويُمكنك الحصول على هذه النتيجة نفسها بالمثابرة على اتباع حِمية غذائية، والاستمرار بممارسة الرياضة.
  • نتائج شد البطن بالليزر في جدة ليست ثابتة كما في حالة شد البطن الجراحي، فجميع من قاموا بعملية شد البطن الجراحي تخلصوا من الجلد المترهل تمامًا كما حدث معي في شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية.
  • في حالة شد ترهلات جلد البطن بالليزر من الممكن أن تَحصل على فرق 3 سنتيمترات فقط في المقاسات؛ وهي نسبة لا تُذكر ولا تَستحق صرف المال عليها ولا يَعود ذلك لسوء الجهاز أو كفاءة الطبيب، ولكن تَعود لمدى استجابة جسمك مع الجهاز، وحيث إنَّ هذه الاستجابة غير معلومة، فلا ضمان لك أنك ستحصل على فارق 3 سنتيمترات أو 10 سنتيمترات من محيط بطنك.

وعلى الرغم من أن شد البطن بالليزر تجربتي في الجدة في جلسة واحدة نتائجها دائمة لأنها تعمل على شفط الخلايا الدهنية، إلا أنها لا تُناسب إلا من يُعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن ويُعاني من ترهل بسيط في الجلد، إذ توجد العديد من أنواع ودرجات ترهل البطن.

مقالة مميزة: متى تظهر النتائج بعد عملية شد البطن؟ وأهم 10 نصائح للحفاظ عليها.

تجربتي مع شد الجسم بالليزر

تروي إحدى السيدات: “بدأت تجربتي مع شد الجسم بالليزر عندما كنت أعاني من ترهلات في الذراعين؛ بسبب فقدان الوزن بعد اتباع حمية غذائية خاصة.

وهنا بدأت تجربتي مع شد الجسم بالليزر فعليًا عندما بدأت في الجلسات، وخضعت إلى الكثير من الجلسات ولكن الفرق لم يكن ملحوظ بل طفيف للغاية.

وبعد مرور ما يقرب من 6 أشهر لم تكن نتائج تجربتي مع شد الجسم بالليزر مرضية بالنسبة لي”

والآن بعدما سردت لكم تجربتي مع شد الجسم بالليزر، دعونا نتعرف على تجربة إحدى السيدات بعنوان (تجربتي مع عملية شد البطن جدة)

إليكِ تجربتي مع خيوط شد اللغلوغ وأهم 5 نصائح بعد العملية

شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية

تروي إحدى المريضات: “شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية بدأت عندما كنت أعاني من تراكم الدهون وترهل البطن بعد الولادة الطبيعية، وعندما سمعت عن شد البطن بالليزر ف الجدة تحمست جدًا لإجرائها، وعندما ذهبت إلى الطبيب المُختص وأخبرته أني أود الخضوع إلى جلسات الليزر لشد اليطن.

في تجربتي مع عملية شد البطن جدة أخبرني طبيبي أن جلسات الليزر تحتاج وقتٍ طويل للحصول على نتائج مُرضية، إذ تحتاج مُعظم الحالات ما بين 5 إلى 8 جلسات أي يجب الانتظار عدة شهور حتى نحصل على نتائج مقبولة؛ لأنه يجب الانتظار بين كل جلسة وأخرى حوالي 3 أسابيع إلى شهر.

كذلك تُعد أسعار جلسات شد الترهلات بالليزر مُرتفعة مقارنةً بفاعليتها ومُقارنةً بسعر شد البطن بالليزر في جلسة واحدة، لذا عزمت على الخضوع إلى شد البطن بالليزر في جدة في جلسة واحدة، لذا شد البطن بالليزر تجربتي مع النتائج كانت مبهرة”.

إليك المزيد من المعلومات عن: ازالة اثار عملية شد البطن بـ 3 تقنيات مختلفة

شد البطن بالليزر تجربتي قبل العملية

شد البطن بالليزر تجربتي قبل العملية أخبرني طبيبي أنه توجد عدة نصائح يجب أن أتبعها قبل الخضوع إلى عملية شد البطن المترهل بالليزر، وتتمثل أهم النصائح قبل عملية شد البطن بالليزر في:

  • عدم تناول أي أدوية تزيد من سيولة الدم لأسبوعين على الأقل قبل العملية.
  • التوقف عن التدخين وشرب المشروبات الكحولية لمدة أسبوعين إلى شهر؛ لتجنّب أي تأثير سلبي على التعافي بعد العملية.

في تجربتي مع عملية شد البطن جدة نصحني طبيبي باتباع نظام غذائي صحي وشرب كمية كافية من الماء خلال اليوم؛ حتى أعتاد أن يُصبح هذا الروتين هو روتين حياتي فيما بعد للحفاظ على نتائج العملية، وبالفعل كنت حريصة جدًا على اتباع تعليمات طبيبي حتى يوم العملية.

اقرأ أيضًا: متى تظهر نتيجة عملية شد البطن المصغر والكلي؟

شد البطن بالليزر تجربتي بعد العملية

شد البطن بالليزر تجربتي بعد العملية أخبرني طبيبي أن الفترة بعد العملية جزء لا يتجزأ من العملية، إذ توجد عدة نصائح تُساهم في الحصول على أفضل النتائج للعملية، وكانت أهم نصائح بعد عملية شد البطن في تجربتي مع عملية شد البطن جدة في:

  • تجنّب ممارسة التمارين الرياضية العنيفة.
  • عدم حمل الأشياء الثقيلة لمدة ثمانية أسابيع.
  • الاهتمام بممارسة رياضة المشي بعد إجراء العملية.
  • تناول الأدوية الموصوفة بشكل منتظم خاصةً المضادات الحيوية.
  • عمل المساج اللمفاوي أو التدليك اليدوي طريقة محددة؛ لتخفيف التورمات ومنع تجمع السوائل بعد شفط الدهون، وكذلك يُساعد ذلك على رجوع الجلد إلى الملمس الطبيعي خلال وقتٍ قصير.

إليك أيضًا هل تؤثر زيادة الوزن بعد عملية شد البطن على نتائج العملية؟

شد البطن بالليزر تجربتي مع المشد

من النصائح الهامة التي نصحني الطبيب أن ألتزم بها التزام كامل هي لبس المشد الطبي لمدة 4 إلى 6 أسابيع بعد العملية، وأخبرني طبيبي أن المشد له العديد من الفوائد، وتتمثل فوائد المشد بعد شفط الدهون في:

  • الحصول على أفضل النتائج.
  • شد الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين.

وكذلك قال لي طبيبي: لبس المشد سوف يُساعدك في التخلص من تجمع السوائل بعد شد البطن، ويخفف كثيرًا من التورمات التي تظهر على جلد منطقة البطن بعد عملية شفط الدهون وشد الجلد.

تعرّف أيضًا على: أفضل نوع مشد للبطن بعد عملية شد البطن وما هي مدة لبس المشد؟

شد البطن بالليزر تجربتي مع التعافي

شد البطن بالليزر تجربتي مع فترة التعافي عانيت خلالها من احمرار وكدمات وترمات في منطقة البطن، لذا كنت حريصة على اتباع تعليمات طبيبي بشكل دقيق.

وتحسنت الأعراض التي كنت أعاني منها بشكل تدريجي حتى تعافيت منها تمامًا في خلال شهر من إجراء العملية.

إليك المزيد من المعلومات عن: تأثير نزول الوزن بعد عملية شد البطن وكم كيلو ينزل بعد الشد؟

شد البطن بالليزر تجربتي مع النتائج

بعد شد البطن بالليزر في جدة شعرت بالنتائج الأولية بعد العملية مُباشرةً، ولكن النتيجة النهائية لشفط الدهون وشد البطن بالليزر بعد حوالي 4 أسابيع بعد أن تعافيت من الاحمرار التورمات والكدمات التي عانيت منها بعد العملية.

تعرّف أيضًا: هل عملية شد البطن الجزئي مع الولادة القيصرية خطيرة؟

أيهما يعطى نتيجة أفضل شد البطن بالليزر أم شد البطن الجراحي؟

بالطبع شد البطن الجراحي يُعطي نتيجة أفضل، يَهون أمامها كل متاعب العملية والمال الذي دُفع فيها.

فتستطيع التخلص من كل ترهلات البطن أيان كان درجته جملة واحدة في العملية نفسها.

بعكس شد البطن بالليزر الذي يَحتاج إلى عدة جلسات يُقررها الطبيب حسب الحالة، ولن تَحصل سوى على شد البطن بمقدار سنتيمترات بسيطة، حتى وإن تم في جلسة واحدة فإنه لا يُناسب بأي حال من الأحوال الأشخاص الذين يُعانون من ترهل شديد في البطن، كما وضّحنا خلال شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية.

اقرأ ايضا: هل ندمت على عملية شد البطن وهل عملية شد البطن مؤلمة؟

أفضل دكاترة وأحسن عيادات تجميل بالليزر في جدة

على الرغم من وجود أطباء أكفاء وعيادات تُتيح شد البطن بالليزر في جدة، إلا أن سعر شد الجسم بالليزر وأسعار جلسات شد الترهلات بالليزر في جدة مُرتفعة جدًا مُقارنةً بسعرها في مصر.

لذا يُقبل الكثير من الأشخاص على السفر إلى مصر لإجراء شفط الدهون وشد البطن والجسم باستخدام الليزر والفيزر والتقنيات الأخرى المُستخدمة حاليًا؛ للتمتّع بنتائج مُبهرة بأقل الأسعار بجانب الاستمتاع بمعالم مصر الجميلة والتعرف على أشخاص وثقافات جديدة.

أما إذا كنت ترغب في إجراء شد البطن بالليزر في جدة، فإليك بعض المعلومات عن أفضل الأطباء وأشهر المراكز حسب بحثنا من الإنترنت، وعليك عزيزي القارئ أن تبحث جيدًا بنفسك أو تتواصل معنا لمساعدتك على اختيار أفضل طبيب قريب منك.

إليكِ سيدتي أهم المعلومات عن: الدورة الشهرية بعد شد البطن حقائق علمية وتجارب

إليك أفضل دكاترة وأحسن عيادات تجميل بالليزر في جدة:

من خلال شد البطن بالليزر تجربتي مع البحث عن أحسن عيادات، وجدت العيادات التالية هي أشهر عيادات تجميل بالليزر في جدة:

  1. عيادات عيد كلينك التخصصية: تقع بشارع الستين في مدينة جدة.
  2. عيادات الدكتور ممدوح عشي الطبيَّة: مكانها في جدة بحي الروضة.
  3. عيادات أوباجي بجدة: من أشهر عيادات التجميل بجدة، تقع بحي الحمراء في شارع عرفات.
  4. عيادة كايا للبشرة: من العيادات المشهورة بجدة وتُقدم العديد من خدمات التجميل تقع بشارع الأمير سلطان بمدينة جدة.

وفيما يلي أسعار جلسات شد الترهلات بالليزر، وسعر شد الجسم بالليزر، وسعر شد البطن بالليزر بالتفصيل…

تعرفي على: أفضل دكتورة شفط دهون للنساء في مصر والسعودية.

كم تكلفة عملية شد البطن بالليزر في جدة؟

يتساءل العديد من الأشخاص كم تكلفة عملية شد البطن في جدة؟

وفي حقيقة الأمر تتميز عملية شد البطن بالليزر في جدة بأنَّها منخفضة في سعرها، مقارنةً بسعر عملية شد البطن الجراحي فضلًا عن باقي المميزات التي شُرحت في المقالة، وتختلف تكلفة شد البطن بالليزر في جدة باختلاف عدة عوامل مثل:

  • الطريقة المُستخدمة في شفط الدهون وشد البطن والجهاز المُستخدم.
  • خبرة الطبيب المُعالج والفريق الطبي المُساعد له والمركز الطبي أو المُستشفى التي ستُجرى بها العملية ومدى جاهزيتها.
  • إذا استخدمت الحالة جلسات الليزر لشد البطن فإن التكلفة تختلف تبعًا لعدد الجلسات اللازمة للحصول على الشكل المطلوب للبطن.

إليك: أهم المعلومات عن شد البطن بنج نصفي (مميزات وعيوب وتكلفة)

  • سعر شد البطن بالليزر في جدة

    يبلغ سعر شد البطن بالليزر في جدة حوالي 14000 ريال سعودي.

  • سعر شد الجسم بالليزر في جدة

    يبلغ سعر شد الجسم بالليزر في جدة حوالي 35000 ريال سعودي.

    اقرأ أيضًا: متى يتم إعادة عملية شد البطن؟ وهل يمكن تصحيح عملية شد ترهلات؟

  • أسعار جلسات شد الترهلات بالليزر في جدة

    تتراوح أسعار جلسات شد الترهلات بالليزر في جدة حوالي 400 إلى 800 ريال سعودي للجلسة الواحدة.

    ولكن إن أردت معرفة أسعار جلسات شد الترهلات بالليزر بالتفصيل تستطيع مُراسلة مراكز التجميل بجدة، وأنت في مكانك باستخدام رقم واتس العيادة الموجود في جوجل أو فيس بوك.

    مقالة مهمة: كم تكلفة عملية شد البطن في جدة مع أفضل دكتور يسوي العملية؟

عملية شد البطن بالليزر في جدة بالتقسيط

إذا كنت غير مستعد ماليًّا لإجراء عملية شد البطن بالليزر في جدة، وتريد إجراءها في الوقت الحالي، وخاصةً إذا وفر المركز عرضًا مُغريًّا على سعر العملية، فتستطيع إجراءها بالتقسيط عن طريق إحدى الطرق التالية:

فيزا مشتريات

تقوم عدة بنوك بتوفير هذه الخدمة عن طريق استخراج كارت فيرا مُشتريات لك، تستطيع استخدامها في العملية من خلال:

    • التواصل مع البنك وطلب استخراج فيزا مشتريات.
    • قم بتفعيلها على خدمة تقسيط العمليات.
    • اذهب إلى العيادة، وادفع بواسطة كارت الفيزة.
    • سيتم دفع مبلغ العملية خلال 12 شهرًا أو 24 شهرًا، حسب اتفاق البنك دون فوائد.

إليك: أفضل المعلومات عن عملية شد البطن الكلي لعلاج ترهلات البطن

شركات تقسيط العمليات

ستجد بعض عيادات التجميل تُوفر لك قائمة بأسماء شركات تُمول لك العملية، ومن ثَمَّ تَقوم أنت بدفع ثمن العملية بالتقسيط على عدة شهور للشركة، ولكن تَقوم الشركة بإضافة فوائد على ثمن العملية الأصلي.

اقرأ أيضًا: 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان.

تكلفة عملية شد البطن بالليزر في مصر

تشتهر مصر بأطبائها أصحاب الكفاءة العالية، وفي الوقت نفسه أسعارها التنافسيّة للعمليات مقارنةً بأسعار العملية نفسها في دولة عربية أخرى، وكما هو الحال في جدة تختلف تكلفة شد البطن والجسم بالليزر في مصر تبعًا للعوامل التي ذكرناها سابقًا، ويبلغ مُتوسط أسعار عمليات شد الترهلات بالليزر في مصر الآتي:

اقرأ أيضًا هل عملية شد البطن خطيرة؟ إليك إجابة فاصلة من أشهر أطباء التجميل

  1. سعر شد البطن بالليزر في مصر

    يتراوح سعر شد البطن بالليزر في مصر ما بين 35000 إلى 45000 جنيهًا، أي ما يُعادل حوالي 4000 إلى 6000 ريال سعودي.

  2. سعر شد الجسم بالليزر في مصر

    يتراوح سعر الجسم بالليزر في مصر ما بين 60000 إلى 90000 جنيهًا، أي ما يُعادل 7500 إلى 11000 ريال سعودي.

  3. أسعار جلسات شد الترهلات بالليزر في مصر

    يتراوح أسعار جلسات شد الترهلات بالليزر في مصر حوالي 500 إلى 1000 جنيهًا للجلسة الواحدة، أي ما يعادل 60 إلى 125 ريال سعودي.

  4. إليك ما هي انواع عمليات شد البطن؟ اختاري عمليتك قبل الذهاب للطبيب

أهم أسئلة حول شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية

راودتني العديد من الأسئلة عن شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية، وكانت هذه إجابات طبيبي:

هل يُمكن الحمل بعد شد البطن؟

شد البطن بالليزر لا يُعيق حدوث الحمل ولا يؤثر على سلامته في المستقبل، ولكن يُفضل أن تكون السيدة لا تُخطط للحمل في المستقبل قبل إجراء شد البطن بالليزر؛ إذ تتأثر نتائج العملية بالحمل والتغيرات الكبيرة التي تحدث خلال الحمل في الوزن وجلد البطن.

هل تحتاج جميع الحالات الدرنقة بعد شد البطن؟

لا تحتاج جميع الحالات تركيب الدرنقة بعد شد البطن بالليزر، إذ تتوقف إمكانية تركيب الدرنقة بعد شد البطن على كمية الدهون المشفوطة خلال العملية.

متى يسمح بالعلاقة الزوجية بعد شد البطن بالليزر؟

يُسمح بالعلاقة الزوجية بعد شد البطن بالليزر بعد حوالي أسبوع من إجراء العملية.

إليك المزيد من المعلومات حول: متى يسمح بالجماع بعد شد البطن؟ ادق الاسرار والتفاصيل

خاتمة

من خلال شد البطن بالليزر تجربتي مع العملية والتعافي والنتائج وضّحنا أهم التفاصيل عن عملية شفط الدهون وشد البطن للحصول على بطن مثالي ومسطح.

كما أجبنا على أهم سؤال وهو: كم تكلفة عملية شد البطن في جدة؟ من خلال توضيح أسعار جلسات شد الترهلات بالليزر وسعر شد الجسم بالليزر وسعر شد البطن بالليزر في جدة بالتفصيل.

إليكم شد البطن بالليزر تجربتي وتكلفة عملية شد البطن في السعودية وأفضل طبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى