شد الترهلات

جي بلازما في الكويت للتتخلص من الترهلات المتوسطة في جلسة واحدة

هل تريد معرفة تفاصيل عن جهاز جي بلازما في الكويت؟ أسلوب الحياة السريع وانتشار ثقافة الأكل غير الصحي من أبرز أسباب ترهل الجلد حتى للشباب وصغار السن، فتجد كثيرين يُعانون السليوليت ومشكلات البشرة التي لم تكن تظهر سوى عند التقدم في السن نتيجة فقد البشرة للكولاجين، كما أن الترهل مشكلة يُواجهها حتى أصحاب الوزن المثالي، لذا كان لا بُدّ من وجود حلٍ سريعٍ وفعّال أكثر من مستحضرات التجميل والرياضة فكلاهما غير مضمون النتائج، متمثلًا في تقنية الجي بلازما لشد الترهلات في جلسةٍ واحدة، لذا إذا كنت تود معرفة المزيد عن استخدامات جهاز الجي بلازما في الكويت فتابعنا.

جهاز جي بلازما في الكويت

التخلص من ترهل الجلد غير جراحيًّا هو السبب في انتشار استخدام الجهاز بصورة كبيرة، الذي تحرص عيادات التجميل على امتلاكه لمزاياه ونتائجه المذهلة في بشرة شابة ومشدودة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

جي بلازما في الكويت أو J-Plasty جهاز حديث يعمل على شد الجلد المترهل وإعطائه النضارة اللازمة، دون الحاجة إلى جراحة، أو فترة نقاهة طويلة أو ندوب جراحية كبيرة، فهذا الإصلاح الدقيق فريد من نوعه؛ لأن جراح التجميل يتمكن بواسطته استهداف أي منطقة من مناطق الجسم مهما كانت دقتها.

ولأن الرجال والسيدات في الكويت حريصون على امتلاك جسمٍ مثاليّ ومشدود، كان لا بدّ من تلبية تلك الرغبة عن طريق توفير أحدث أجهزة شد الجسم المترهل، فلم تعد خسارة الوزن والوصول إلى كتلة الجسم المناسبة كافية لامتلاك جسم مثل أجسام المشاهير، فخسارة الوزن ينتج عنها الكثير من المشكلات أهمها ترهل الجلد التي تحتاج إلى إجراءات أخرى للتخلص منها.

اقرأ عن: ماهي اسباب الترهل وعلاجه والفرق بين الترهل والسيلوليت؟

استخدامات جهاز جي بلازما في الكويت

استخدامات جهاز الجي بلازما في الكويت تكمن في حل مشكلات الجلد، فهو علاج ثوريّ جديد طفيف التوغل يمكن استخدامه لشد وتجديد الجلد المترهل في أي مكان من الجسم، كما يتميز بأنه مُعتمد من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA).

الجي بلازما أو النحت الايوني للجسم،، يعتمد على إطلاق غاز الهيليوم وموجات التردد الراديوي (RF) لإنشاء بلازما باردة، يتم التحكم في هذه البلازما بإحكام، وتستهدف التخلص من الأنسجة الرخوة تحت الجلد، مما يؤدي إلى شد الجلد بأمان وفاعلية.

حيث تولد هذه الطاقة حرارة كافية لشد الجلد، وفي الوقت نفسه يعمل غاز الهيليوم الزائد على تبريد المنطقة المعالجة، وهذا المزيج من الطاقة يجعل الأنسجة تحت الجلد تنقبض مباشرةً، مما يؤدي إلى شدّها، كما أنه يحفز إنتاج الكولاجين في الجلد لتكتمل خطوات الشد حتى بعد انتهاء العملية.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

أما عن الأماكن التي يُمكن أن يُعالجها الجهاز فهي:

  • شد الثدي.
  • شد البطن.
  • شد الركبة.
  • شد الأفخاذ.
  • شد المؤخرة.
  • شد ترهلات الذراعين.
  • شد الحزام (البطن والجوانب).
  • شد الجزء السفلي من الوجه والرقبة.

تعرف على: أفضل 7 طرق لعلاج ترهل الجسم بعد الكيتو (جراحية وغير جراحية)

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

آلية عمل جهاز جي بلازما في الكويت

يستهدف جهاز جي بلازما أسفل الجلد، حيث يتم التخلص من الترهل في جلسةٍ واحدة عن طريق الخطوات الآتية:

  • تخدير المريض، ويختلف التخدير إما كليًّا أو موضعيًّا، وقد يتم استخدام منوم.
  • يتم عمل شقوق في المناطق التي سيتم علاجها وهو شق 2 مم في مكان غير ظاهر.
  • يقوم جراح التجميل بإدخال ذراع رفيع محمول باليد يحتوي على أنبوب معدني تحت الجلد عبر الشق.
  • تتدفق البلازما عبر الجهاز إلى المنطقة المستهدفة، لينتج عن الهيليوم تقلص الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين.

مزيد من التفاصيل: تجربتي مع جي بلازما للبطن افضل جهاز لشد البطن بدون جراحة

مميزات جهاز جي بلازما بالكويت

في الكويت يكثر الراغبون في شد الجسم بعد الرجيم، لذا يبحثون عن أفضل العيادات التي تقدم لهم خدمات مميزة، ومن أشهر مميزات جهاز جي بلازما في الكويت هي:

  • ارتفاع مستوى الخدمات المقدمة في تلك العيادات.
  • توفير أفضل الطواقم الطبية الخبيرة من مختلف الجنسيات.
  • الالتزام بأعلى معايير جودة الرعاية الصحية العالمية المتبعة.
  • الحرص على امتلاك أحدث الأجهزة الخاصة بالنحت ومنها الجي بلازما.

اقرأ أيضًا: خطوات وأسعار عملية شد الجسم بعد التكميم والتخلص من الترهلات

الجي بلازما مع الفيزر في الكويت

مشكلات الجلد والبشرة كثيرة، وتحتاج كل منها إلى نوع علاج مناسب للتخلص من المشكلة تمامًا، وهنا يخلط بعض المرضى بين الجي بلازما وجهاز الفيزر الامريكي معتقدين أن لهم الدور والاستخدام نفسه.

يكمن الفرق بين الفيزر والجي بلازما أن الفيزر مُخصص لشفط الدهون والتخلص من السمنة الموضعية في بعض مناطق الجسم ونحته، وقد يلعب دورًا في شد الجلد للحالات البسيطة، أما الجي بلازما فلا يُستخدم في التخلص من الدهون، لكن لتحسين شكل الجلد فقط.

لنتائج أفضل يلجأ الأطباء إلى استخدام الجي بلازما مع الفيزر في الكويت، فلا ينجح الجميع في الوصول إلى الوزن المثالي مع تراكم الدهون في بعض المناطق، فيستخدم الفيزر لشفطها، ثُمّ الجي بلازما للتخلص من الترهل بعد شفط الدهون.

ويأتي هذا ضمن الخدمات التي تسعى أشهر المراكز التجميلية في الكويت على توفيرها، من أجل تقديم خدمات شاملة للتخلص من دهون الجسم ونحته والتخلص من الترهلات تمامًا.

للمزيد اقرأ: ما هي طريقة نحت الجسم بالفيزر والليزر والنحت الأيوني؟

تجارب جي بلازما في الكويت

تجارب الجي بلازما في الكويت الناجحة كثيرة، فهو من الأجهزة الآمنة في استخدامها ونتائجها مُذهلة لكل من لجأ إليه لعلاج الترهلات، لكن التعرف على تجارب الآخرين خطوة مهمة تشعرك بمزيد من الاطمئنان ويُعرفك على تفاصيل أكثر، فيرغب بعض المرضى في الحصول على معلومات أخرى ليست من الطبيب فحسب، وإنما ممن خاضوا مثل هذه التجربة من قبل.

تحكي إحدى السيدات أنها كانت تُعاني السمنة، فلجأت إلى البالون كأحد الطرق الشهيرة في التخلص من الوزن الزائد، لدى إحدى العيادات الشهيرة في الكويت، لكن الرحلة لم تنتهي هنا، حيث عانت ترهل الجسم بعد البالون لذا احتاجت إلى حلٍ غير جراحي يُمكنها من الحصول على الجسم المشدود الذي تتمناه خاصةً في منطقة الذراعين التي كانت الأكثر إزعاجًا لها.

وبالفعل قامت بزيارة أحد أشهر مراكز التجميل في الكويت، وبعد فحص الطبيب لها وجد أن مرونة الجلد جيدة، والترهل ليس شديدًا فنصحها بجي بلازما للزنود كأفضل حلٍ لشد تلك المنطقة كونها الأكثر تضررًا.

وبالفعل أجريت جي بلازما في الكويت للذراعين الذي لا يُمكن تسميته عملية كونه سهلًا للغاية وسريعًا، ولاحظت النتائج على الفور وتخلصت من الجلد المُترهل الذي طالما أزعجني في تلك المنطقة.

لا يفوتك: عملية جي بلازما للصدر لشد ترهلات الجلد في أقل من ساعة

عيوب جي بلازما

من أهم عيوب جي بلازما في الكويت هي ارتفاع التكلفة بكثرة مقارنة بالعديد من الدول الأخرى التي تقدم خدمات فندقية وسياحة والقيام بالعميلة على يد أشهر الأطباء وأكثرهم احترافًا بأسعار أقل بكثير من التي تقدمها العيادات في الكويت.

ذو صلة: تفاصيل واسعار عملية شفط الدهون في الكويت بالفيزر والليزر

أضرار جي بلازما

ما هي أضرار جي بلازما في الكويت؟ سؤال يطرحه كثير من الراغبين في الإقبال على هذا الإجراء غير جراحيّ للتخلص من ترهلات مناطق الجسم المختلفة ومنها شد ترهلات الفخذين والمؤخرة.

لا يوجد أضرار كبيرة من استخدام جهاز الجي بلازما، إلا في حال اللجوء لطبيب غير مختص وغير محترف ومدرب على طريقة الاستخدام الصحيحة للجهاز.

ويُجيب مختص جراحات التجميل بإجابات قاطعة بأنه لا يوجد للجهاز أضرار أو مخاطر، لكن يمكن وصفها بالأعراض الجانبية التي تحدث نتيجة طبيعية لمثل هذا النوع من الإجراءات التي ما تلبث أن تزول خلال مدة الشفاء.

ومن أضرار الجي بلازما الآتي:

  1. قد يُسبب بعض الالتهابات للجلد.
  2. احمرار الجلد أو زرقته في بعض المناطق.
  3. التورم والكدمات في مكان إجراء العملية، وهي أعراض تختفي خلال فترة أسبوعين إلى شهر.
  4. التحسس من التخدير من الأمور الوارد حدوثها لذا يجب مصارحة الطبيب في حالة كنت تُعاني أي نوع من أنواع الحساسية.

تعرف على: هل يوجد أضرار من نحت الجسم رباعي الأبعاد عالي التحديد؟

متى تظهر نتائج الجي بلازما؟

بالطبع سمعت عن النتائج السريعة للجي بلازما في التخلص من ترهل الجلد، ولعلك تتساءل متى تظهر نتائج الجي بلازما في الكويت، الخبر السار هو أن نتائج الجي بلازما تظهر بعد العملية مباشرةً، حيث ستلاحظ فورًا نتائجه على بشرتك من جلد مشدود بلا عيوب.

للمزيد تابع: كيف أزيل الترهل أسفل البطن بدون رياضة مع أمهر طبيب وفي أقل وقت؟

جي بلازما قبل وبعد

التعرف على فائدة جهاز الجي بلازما في شد الجلد والتخلص من الترهلات، لا يأتي سوى بمشاهدة جي بلازما قبل وبعد في الكويت والفرق الكبير الحاصل في شكل المنطقة التي تمت علاجها.

يشير الأطباء إلى أن الجي بلازما يقوم بنقلة نوعية في التخلص من ترهلات الجسم وشد الجلد وزيادة نعومته وحيويته ونضارته ليس خلال الجلسة فقط، وإنما تستمر نتائجه في تحسين الشكل بعد الجلسة مدة نتيجة قيامه بتحفيز الخلايا إنتاج الكولاجين المسؤول عن نضارة البشرة، لذا تتفاجأ كثير من السيدات بنتائجه المُذهلة ليس في التخلص من شكل الترهل المزعج فحسب، وإنما في تحسن البشرة ونضارتها.

افضل دكتور جي بلازما في الكويت

إيجاد افضل دكتور جي بلازما في الكويت أزمة لكثير من الأشخاص لا يعرفون كيف يقررون من هو الطبيب الثقة الذي يُمكن القيام بالعملية معه.

توجد عدد من الطرق تُساعدك في اختيار الطبيب؛ أولها التأكد من خبرته العلمية وعدد العمليات التي قام بها، بالإضافة إلى الاطلاع على العمليات التي قام بها ومشاهدة النتائج لتُحدد عما إذا كانت مُرضية لك أم لا، وأخيرًا معرفة تقييم المرضى السابقين للطبيب، وأصبح من السهل معرفة ذلك بواسطة تقييمات جوجل.

وعن طريق الاطلاع على تجارب الآخرين وتقييمات جوجل، نقدم تلك اللائحة التي تضم نخبة من أطباء التجميل المشهورين، لكن يجب عليك التأكد بنفسك وهم:

  1. دكتور محمد حمود.
  2. دكتور جينا الكعكي.
  3. دكتور اديتا جاسباريان.
  4. دكتور عبدالوهاب الفوزان.
  5. دكتور محمد عبدالمجيد حسن.
  6. دكتور خالد محمد الشربيني الهلالي.

تعرف على: أفضل دكتور عملية شد البطن في الكويت وكم سعرها وتجارب حقيقية

مصر واحدة من الدول الشهيرة التي تُقدم خدمات السياحة العلاجية والتجميلية بأفضل الأسعار، وفي الوقت نفسه مستوى جودة وخدمات عالية المستوى ومُنافسة لأشهر الدول الأجنبية والعربية، لذا يُحب كثير من الأشقاء العرب القدوم إلى مصر من أجل السياحة والعلاج في الوقت نفسه.

أما عن تكلفة الجي بلازما في مصر فهي تبدأ من 600 دولار تقريبًا، أي 9400 جنيه مصري، تقريبًا 188 دينار كويتي، و2250 ريال سعودي.

تعرف على: تجربتي مع عملية شد البطن في مصر بالتفصيل والأسعار مع أفضل دكتور

أسئلة شائعة حول جي بلازما في الكويت

توجد العديد من التساؤلات التي يرغب قراؤنا الأعزاء في معرفتها، التي جمعنا لكم بعضها للإجابة عنها بواسطة الأطباء والمختصين.

هل يمكن استخدام جي بلازما للوجه؟

كما أشرنا إلى أن جهاز الجي بلازما من الأجهزة الدقيقة التي يُمكنها علاج الأماكن الحساسة التي تحتاج إلى تعامل بحرص ومنها الوجه، لذا إذا كنتَ أو كنتِ ترغب في التخلص من الخطوط والترهل في الوجه والرقبة وتتساءل هل يمكن استخدام الجي بلازما للوجه فيُجيبك الأطباء بأنه ممكن، حيث يُمكن بواسطته أيضًا التخلص من اللغد.

هل يمكن استخدام جي بلازما للترهلات الشديدة؟

يجيب الأطباء أن الترهل الشديد علاجه هو الشد الجراحي الذي يُعد الحل الأفضل، لكن يخشى كثير من المرضى العمليات، لذا يختارون الجي بلازما، وهو حل يُمكن القيام به لكن على جلستين بفاصل 6 شهور بينهما، لكن النتيجة النهائية لن تكون مرتفعة مثل حالات الترهل البسيط والمتوسط.

في النهاية الأمر متروك لجراح التجميل بعد فحص المريض ومُعاينة هل يمكن حل المشكلة بالجي بلازما أم لا، ومُصارحة المريض بالنتيجة النهائية التي سيحصل عليها التي قد تكون كافية ومُرضية له.

اقرأ عن: ما هي درجات التثدي عند الرجال الأربعة وطرق علاجها

هل نتائج جي بلازما في الكويت دائمة؟

من أبرز أسباب لجوء كثيرٍ من المرضى للخيارات التجميلية هو السرعة في الوصول إلى النتائج المطلوبة، بأقل وقت وجهد، لكن هل نتائج جي بلازما في الكويت دائمة؟ يُوضح الأطباء أنه في حالة زيادة الوزن الكبير تتأثر نتائج الجي بلازما على الجلد المشدود، لكن هذا التأثير متفاوت تبعًا لحالة الجلد وطبيعته، لذا من المهم الحفاظ على الوزن حتى لا يضطر المريض لعمل جلسة أخرى لشد الترهل.

مزيد من التفاصيل: نحت الخصر قبل وبعد العملية تجارب وأفضل النتائج في أقل من ساعة

يبحث كثير من المواطنين عن معلومات وتفاصيل حول جي بلازما في الكويت من أجل الإقدام على الأمر والتخلص من أكثر مشاكل الجسم إزعاجًا ألا وهي الترهلات، لذا حاولنا جمع التفاصيل الخاصة بهذا الأمر للاطلاع عليها والاستفادة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى