عمليات شفط الدهون

أفضل طرق تنحيف الجوانب فوق المؤخرة في اسرع وقت

يعاني الكثير تراكم دهون الجوانب فوق المؤخرة، مما يعطي مظهرًا غير محبذًا وقوامًا غير متناسقًا، لذا يبحث العديد منهم عن طرق فعالة وأكيدة لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة، سنوضح في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم ما سبب تراكم الدهون في الجوانب فوق المؤخرة، ونذكر أفضل الطرق لتنحيف هذه المنطقة، وإزالة الدهون المتراكمة بها نهائيًّا، كما نستعرض تجربتي في التخلص من الجوانب فوق المؤخرة إلى الأبد؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

عناوين المقالة عرض

أسباب دهون الجوانب فوق المؤخرة

ما سبب تراكم الدهون في الجوانب؟ يشغل هذا السؤال الكثيرين ممن يعانين هذه المشكلة، في الواقع تتراكم الدهون في الجسم نتيجة تناول سعرات حرارية زائدة عن حاجتنا، مما يؤدي إلى تخزينها في مناطق الجسم المختلفة، ويرجع تراكم الدهون في الجوانب تحديدًا إلى المزيج من الأسباب التي تتمثل في:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  1. العوامل الوراثية.
  2. عدم أخذ القدر الكافي من النوم.
  3. قلة النشاط وعدم ممارسة التمارين الرياضية.
  4. التقدم في العمر الذي يؤدي بدوره إلى ضعف الحرق.
  5. اتباع نظام غذائي غني بالسكريات والدهون المشبعة.
  6. ارتفاع هرمون الكورتيزول الناتج عن الاكتئاب والشعور بالقلق والتوتر.

تعرف على: تجربتي مع دهون الجوانب مع احسن دكتور للتخلص من الجوانب باسرع وقت

أفضل الطرق لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة

كيف أتخلص من الجوانب بسرعة؟ في الحقيقة تعد عملية شفط الدهون أسرع الطرق وأفضلها على الإطلاق لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة، والقضاء على هذه المشكلة نهائيًّا، فلا ننكر دور التمارين الرياضية وقدرتها على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، لكنها تحتاج إلى وقت طويل، وبذل المزيد من الجهد، بالإضافة إلى أن هناك بعض الدهون الليفية المستعصية التي يصعب على الجسم حرقها والتخلص منها.

وقد شهدت عمليات شفط الدهون هذه الآونة تطورًا كبيرًا، فظهرت تقنيات الشفط الحديثة مثل شفط الدهون الليزر، وشفط الدهون الفيزر، تقنية الشفط الموضعي، التي ساعدت كثيرًا في الحد من مضاعفات عمليات شفط الدهون التقليدية، وتقليل فترة التعافي، سنتناول في السطور القادمة نبذة عن التقنيات ومميزاتها؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

1- تنحيف الجوانب فوق المؤخرة بالليزر

  • يُعد شفط الدهون بالليزر إجراء تجميلي آمن وسريع لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة، إذ يُنتج جهاز الليزر طاقة حرارية عالية تعمل على تسييل الدهون وإذابتها بأقل قدر من التدخل الجراحي، تجرى جلسة شفط الدهون بالليزر تحت التخدير العام أو الموضعي مع حقن مهدئ وريدي، حيث يقوم الطبيب بإجراء شق جراحي صغير يتراوح من 2 إلى 3 مليمتر لإدخال مسبار جهاز الليزر تحت الجلد مباشرة وإطلاق طاقته الحرارية لإذابة الدهون.
  • ومن ثم سحبها بأنبوب الشفط خارج الجسم نهائيًّا بدون الشعور بألم أو وجود جروح تُذكر، ويمكن للعميل مغادرة المستشفى بعد الجلسة بقليل، كما يتميز جهاز الليزر بقدرته على تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الإيلاستين، مما يؤدي إلى ظهور الجلد أكثر قوة، ويحد من ظهور ترهل الجلد بعد شفط الدهون.
  • على الرغم من قدرة جهاز الليزر على تفتيت الدهون بسلاسة وفي أقل قت، إلا أنه من الممكن أن يُسبب بعض المضاعفات مثل: حدوث بعض الكدمات والتورمات التي تستمر بضعه أسابيع بعد الشفط، وحدوث حروق الجلد نتيجة الطاقة الحرارية العالية، ومع ذلك من الممكن تفادي مثل هذه الحروق عن طريق حسن اختيار جراح التجميل ذو الخبرة والمهارة.

تعرف على: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف وما هي ارخص دولة حول العالم؟

2- التخلص من دهون الجوانب والظهر بالفيزر

  • يُعد جهاز الفيزر الأمريكي الجهاز الأكثر حداثة وتطورًا للتخلص من دهون الجوانب والظهر ودهون الجسم كافة، إذ يُنتج موجات ترددية عالية تعمل على تفتيت وإذابة الدهون المستعصية التي يأبى الجسم حرقها، يتميز جهاز الفيزر بانتقائية شديدة للخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة، مما يزيد مستويات الأمان، ويُقلل احتمالية حدوث المضاعفات مقارنة بتقنيات الشفط الأخرى.
  • فيُقلل فقدان الدم، وحدوث الكدمات والتورمات، كما يُقلل احتمالية تأثر الإحساس في منطقة الشفط، الناشئ عن التضرر المؤقت للأعصاب السطحية في هذه المنطقة، بالإضافة إلى قدرته على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين المسئولان عن شد الجلد والحد من ترهله.
  • تُجرى جلسة شفط الدهون بالفيزر داخل غرفة عمليات معقمة بتخدير موضعي أو كلي تبعًا لرغبة العميل وحالته الصحية، بنفس خطوات جلسة شفط الدهون بالليزر، ولكن بنتائج أكثر جمالًا وتميزًا، ويُغادر العميل المستشفى بعد الجلسة مباشرة، وذلك بعد الاطمئنان على صحته، وإعطاءه بعض الإرشادات النصائح الهامة للحصول على أفضل النتائج.

مقال قد يهمك: كيفية حرق دهون الأفخاذ في أسبوع بتقنيات الفيزر ببنج موضعي

3- تنحيف الجوانب فوق المؤخرة بالشفط الموضعي

  • تهدف تقنية الشفط الموضعي إلى التخلص من كمية صغيرة من الدهون في منطقة واحدة من الجسم، مع مراعاة أن يكون وزن العميل قريب من المثالي، إذ يزيد عن الوزن المثالي من 10 إلى 15 كيلو جرام على الأكثر، تُجرى جلسة الشفط الموضعي داخل العيادة، وبتخدير موضعي بدون ألم، أو الحاجة إلى فترة نقاهة.
  • ويمكنك اللجوء إلى هذه الجلسة الرائعة لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة، والتخلص من هذه المشكلة الجمالية في ساعة واحدة، ومن ثم العودة إلى العمل، وممارسة مهامك طبيعيًا في اليوم التالي.

لمشاهدة المزيد من تجارب جلسات الشفط الموضعي يمكنك متابعة هذا المقال المتميز: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

مدة التعافي بعد الشفط لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة

تختلف مدة التعافي بعد جلسة شفط دهون الجوانب فوق المؤخرة تبعًا لتقنية الشفط المستخدمة، إذ لا يحتاج العميل إلى فترة تعافي أكثر من يوم واحد بعد شفط الدهون الموضعي، بينما يحتاج من 5 إلى 7 أيام للاسترخاء بعد شفط الدهون بالفيزر، وتطول هذه المدة قليلًا في حالة شفط الدهون بالليزر.

مقال متميز لا يفوتك: أشهر 6 من اسباب سمنة الفخذين وأفضل طرق تخسيسها في يوم واحد

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

متى تظهر نتائج الشفط لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة؟

تظهر نتائج شفط دهون بعد الجلسة مباشرة، إلا أن النتائج النهائية تظهر خلال ثلاثة أشهر من الشفط، وذلك بعد زوال التورمات والانتفاخات التي قد تنتج عن الشفط، وإتمام الكولاجين دوره في شد الجلد، وإعادة التصاق الجلد جيدًا على العضلات.

مقال حصري: شفط دهون الظهر السفلية تجربتي لتنحيف الظهر في أسبوع

نصائح هامة بعد الشفط لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة

يُعد اتباع نصائح الطبيب بعد جلسة الشفط لتنحيف دهون الجوانب فوق المؤخرة أمرًا حتمي للحصول على نتائج مميزة، فاتباع هذه النتائج يُعد جزءًا من العملية نفسها، وتتمثل بعض هذه النصائح في النقاط التالية:

  1. الإكثار من شرب الماء، والحرص على تناول غذاء صحي لسرعة تماثل الشفاء.
  2. إجراء جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط، تجنبًا لحدوث تحجرات بعد الشفط.
  3. الالتزام بتناول الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب لمنع العدوى وحدوث الالتهابات.
  4. تجنب القيام بالأعمال الشاقة، وممارسة التمارين الرياضية العنيفة في الأسابيع الأولى من إجراء العملية.
  5. الحرص على ارتداء مشد طبي ضاغط مدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع بعد الشفط، للمساعدة في تقليل التورم، والتصاق الجلد جيدًا على العضلات.

شاهد أيضًا: التخلص من دهون الأرداف الجانبية نهائيا بأحدث عملية تجميلية

التكلفة لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة بالفيزر في الدول المختلفة

يحرص موقع شفط الدهون دوت كوم دائمًا على تقديم الأفضل لقرائه، لذا نُقدم لك _عزيزي القارئ_ بيان بتكلفة تنحيف الجوانب فوق المؤخرة بالفيزر في الدول المختلفة، حيث تختلف التكلفة من بلد إلى أخرى تبعًا للتنافسية المستمرة بين الدول وبعضها، مما يتيح لك الفرصة في اختيار البلد والتكلفة المناسبة لميزانيتك.

التكلفة لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة في السعودية

يبلغ متوسط تكلفة تنحيف الجوانب فوق المؤخرة بالفيزر داخل المملكة السعودية 15000 ريال سعودي، فإن كنت ترغب في إجراء عملية شفط الدهون داخل المملكة السعودية، فإننا نُرشح لك مستشفيات السعودي الألماني، إذ تُعد أحد أبرز الأماكن التي يمكنك إجراء العملية بها بنجاح، لما تمتلكه من كوادر طبية ذات خبرة ومهارة قادرة على إجراء كافة التدخلات التجميلية، وتحقيق نتائج متميزة.

التكلفة لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة تنحيف الجوانب فوق المؤخرة بالفيزر في تركيا 1300 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 5000 ريال سعودي، وعلى الرغم من كون هذه التكلفة مناسبة مقارنة بغيرها من الدول، إلا أننا نُشاهد عزوف الكثير من العملاء عن السفر إليها، وذلك لاختلاف اللغة والحاجة الدائمة إلى خدمات الترجمة، التي تمثل تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي.

التكلفة لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة في مصر

يبلغ متوسط تكلفة تنحيف الجوانب فوق المؤخرة بالفيزر في مصر 15000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 3000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مناسبة للغاية مقارنة بغيرها من الدول، كما تمتلك مصر نخبة من أمهر أطباء التجميل المشهود لهم بالكفاءة على مستوى الوطن العربي،

وتمتلك أرقى المستشفيات المُجهزة بأحدث الأجهزة العالمية، بالإضافة إلى جوها المعتدل ومعالمها السياحية الرائعة التي تُمكنك من إجراء رحلة سياحية علاجية فاخرة بأقل من تكلفة العملية وحدها في الكثير من البلدان الأخرى.

تعرف على: تجربتي مع شفط دهون الفخذين والارداف بالليزر والفيزر التكلفة

تكلفة تنحيف الجوانب فوق المؤخرة بالشفط الموضعي في مصر

يُقدر متوسط تكلفة تنحيف الجوانب فوق المؤخرة بالشفط الموضعي في مصر 20000 جنيه مصري أي ما يُعادل 5000 ريال سعودي.

أفضل دكتور تجميل لنحت الجوانب فوق المؤخرة

هل ما زلت تبحث عن أفضل دكتور تجميل لنحت الجوانب فوق المؤخرة؟ لا داعي لمزيد من البحث إذ يُقدم لك موقع شفط الدهون دوت كوم دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل في مصر والوطن العربي، المعروف بخبرته ومهارته في إجراء العمليات التجميلية المختلفة، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد ترهلات وعمليات تنسيق القوام بنسب نجاح تتجاوز 96%.

تميز دكتور شريف حجازي بحرصه الدائم على اقتناء الشهادات العلمية القيمة، فقد حصل ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ودبلوم جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

كما تميز بعقد مناقشات مطولة مع عملائه قبل إجراء التدخلات التجميلية، لمعرفة احتياجاتهم ووضع رؤية شاملة حول التدخل التجميلي المطلوب، والنتائج المتوقعة.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك، التي تقع في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، والتي تُعد من أشهر وأرقى عيادات التجميل في مصر، والمجهزة بأحدث تقنيات التجميل العالمية، ويمكنك التواصل مع الفريق الطبي لعيادات شريف كلينك، ومشاهدة العديد من نتائج العملاء من خلال الضغط على هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــط.

مقال حصري: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة

ننتقل الآن إلى عرض إحدى التجارب لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة، إذ أن مشاهدة المزيد من التجارب يساعدك في تكوين رؤية شاملة وواضحة حول التقنيات المستخدمة ممن أجروها أنفسهم.

تجربتي في التخلص من الجوانب فوق المؤخرة

تقول إحدى العميلات ” كنت أعاني تراكم الدهون فوق المؤخرة، كما أعاني في الوقت نفسه وجود خفسة في الأرداف الجانبية، مما كان يقلل ثقتي بنفسي وبأنوثتي، وفي إحدى الأيام نصحتني صديقتي بإجراء عملية شفط الدهون لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة، ومن ثم إعادة حقن هذه الدهون في الخفسة أو العضلة النائمة لملئها وإضفاء مظهرًا جمالي للمؤخرة،

مما دفعني للذهاب إلى جراح تجميل ذي شهرة وسمعة طيبة لاستشارته في الأمر، وقد أكد الطبيب حديث صديقتي، وإمكانية شفط الدهون من الجوانب وإعادة حقنها في نفس الجلسة وبتخدير موضعي، لذا قمت بإجراء هذه الجلسة، وكانت نتائجها أكثر من رائعة، فبالرغم من شعوري ببعض الآلام في اليوم الأول والثاني من إجراء الجلسة، إلا أن النتائج كانت تستحق، فالآن أصبحت أمتلك جسمًا أنثويًا جذابًا.”

اقرأ أيضًا: 3 خطوات وتجربتي في التخلص من الخفسة في اسبوع بالدهون الذاتية

التخلص من دهون البطن والخصر

كيف يمكن تنحيف الخصر والتخلص من دهون البطن؟ على غرار تنحيف الجوانب فوق المؤخرة، الآن أصبح من السهل التخلص من دهون الخواصر العنيدة والدهون المتراكمة في البطن وتنحيفهما بتقنيات الشفط الحديثة السابق ذكرها في المقال، في أقل وقت ممكن بدون ألم، وبحد أدنى من التدخل الجراحي، فقط كل ما عليك هو اختيار جراح تجميل ذو خبرة ومهارة لإجراء الجلسة وتحقيق نتائج متميزة.

شاهد أيضًا: كم تكلفة عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة بالدهون وأفضل طبيب؟

الأسئلة الشائعة عن تنحيف الجوانب فوق المؤخرة

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول الطرق الفعالة لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة وفي بعض مناطق الجسم الأخرى، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

كيف تتخلص من دهون الفخذين والأرداف؟

يمكنك أن تتخلص من دهون الفخذين والأرداف نهائيًا وبكل سهولة عن طريق تطبيق إحدى تقنيات شفط الدهون المتطورة، كما يساعدك اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام في السيطرة على الدهون المتراكمة وتقليلها بمرور الوقت.

هل تمارين تخسيس البطن والخصر للرجال فعالة؟

نعم، تُعد تمارين تخسيس البطن والخصر ذات فاعلية، لكنها تحتاج إلى المواظبة على ممارستها فترة زمنية طويلة، وبذل المزيد من الجهد أثناء أداءها، بالإضافة إلى اقتران هذه التمارين بنظام غذائي صحي تبعًا لاختصاصي تغذية للحصول على نتائج مرضية.

ما هي أفضل الطرق لحرق دهون الجوانب للرجال؟

تُعد عملية شفط الدهون أفضل الحلول المجدية لحرق دهون الجوانب للرجال والتخلص منها في أسرع وقت ممكن، كما يلعب الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية واتباع الأنظمة الغذائية دورًا هاما في حرق هذه الدهون، لكنه يُعد حل طويل الأمد يحتاج إلى الثبات والمثارة.

ما هي تكلفة تنحيف جوانب الفخذين بالفيزر في مصر؟

تُقدر متوسط تكلفة تنحيف جوانب الفخذين بالفيزر في مصر جنيه مصري، أي ما يُعادل ريال سعودي، وتعد هذه التكلفة مناسبة مقارنة بغيرها من الدول، ومقارنة بالجودة المُقدمة.

ختامًا

  • تُعد تقنيات شفط الدهون الحديثة الحل المثالي لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة.
  • إن حسن اختيار جراح التجميل من أهم عوامل نجاح عملية شفط الدهون والحصول على نتائج مميزة للعميل.
  • لا تعود الدهون المتراكمة بعد الشفط، ومع ذلك ننصحك باتباع نظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية لمنع تراكم الدهون في مناطق أخرى من الجسم.

اقرأ ايضا: تعرف على أسباب سمنة الأرداف الوراثية والمؤخرة وعلاجها وتكلفتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى