عمليات شفط الدهون

تجربتي مع تسمين الساقين النحيفة في أقل من 10 ايام واحدث الطرق الحديثة

هل تمتلك سيقان نحيفة؟ هل تود تسمين السيقان النحيفة والتخلص من هذه المشكلة نهائيًّا؟ إن كنت تود ذلك ننصحك بمتابعة هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم حيث نتحدث عن أشهر التقنيات التجميلية ذات الفاعلية الأكيدة لتسمين الساقين في 10 أيام، وتكلفتها في الدول المختلفة، كما نستعرض تجربتي مع تسمين الساقين، وبعض من تجارب تسمين الساقين الأخرى، ونجيب عن أهم الأسئلة الشائعة حول تسمين الساقين، مثل ما هي أفضل وصفة لتسمين الساقين من الأسفل؟ وما هو أفضل كريم لتسمين الساقين من الصيدلية؟

عناوين المقالة عرض

أسباب نحافة الساقين

دعنا _عزيزي القارئ_ قبل أن تعرف على تجربتي مع تسمين الساقين نُلقي نبذة صغيرة عن أسباب نحافة الساقين، والتي تتمثل فيما يلي:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  • نقص الوزن

    يساهم نقص وزن الجسم بشكل كبير في نحافة الساقين، إذ كلما قل الوزن قل الدعم الذي يحتاجه إليه الجسم من الساقين لحمل هذا الوزن، وكلما زاد وزن الجسم زاد حجم الساقين لحمل هذا الوزن.

  • العوامل الوراثية

    تساهم العوامل الوراثية والجينية للعائلة في حجم ومظهر الساقين، فغالبًا ما يتشابه الأشخاص الذين يعانوا نحافة الساقين مع بعض أفراد عائلتهم.

  • التقدم في العمر

    يُساهم التقدم في العمر في نحافة الساقين، إذ تقل الكتلة العضلية للجسم تدريجيًّا بمرور العمر، وفقًَا لبعض الدراسات والأبحاث فإن الكتلة العضلية للجسم تقل 1 إلى 2% سنويًا بعد بلوغ سن الخمسين.

  • الإصابة ببعض الأمراض

    تساهم الإصابة ببعض الأمراض في نحافة الساقين مثل الكساح، وشلل الأطفال، وضمور العضلات، ومتلازمة فرط نشاط القشرة الكظرية، وغيرها من الأمراض.

تعرف على: أفضل طريقة لتحويل الجسم من تفاحة إلى كمثرى إلى الأبد والتكلفة

الطرق الفعالة 100% لتسمين الساقين في 10 أيام

لقد أصبح الآن بإمكانك تسمين السيقان النحيفة في ساعة إلى ساعتين على الأكثر وبتخدير موضعي، عن طريق إحدى التقنيات التجميلية البسيطة غير المعقدة، ومن ثَمّ الخروج من المستشفى في اليوم نفسه، فلا تحتاج بعدها سوى الاسترخاء في منزلك عدة أيام، والالتزام ببعض نصائح الطبيب، وتتمثل هذه التقنيات التجميلية في إعادة حقن الدهون الذاتية، وزرع الحشوات السيليكونية، وتسمين الساقين بالحقن بالفيلر.

سنوضح الآن في السطور القادمة نبذة عن هذه التقنيات التجميلية، ومميزات وعيوب كل منهما؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

1- حقن الدهون الذاتية لتسمين السيقان النحيفة

إن كنت تمتلك بعضًا من الدهون المتراكمة، فأنت تمتلك كنزًا ثمينًا، لكنه بحاجة فقط إلى لمسة جمالية يمكن بها التخلص من دهون المتراكمة في الجسم وتحسين المظهر الجمالي، ومن ثَمّ إعادة حقن هذه الدهون في منطقة أخرى تفتقر لذلك مثل السيقان النحيفة.

عادة ما يقوم جراح التجميل بشفط الدهون المتراكمة من الخواصر أو الأفخاذ، ومن ثَمّ يعالجها استعدادًا لإجراء العملية، وتجرى عملية حقن الدهون الذاتية لتسمين السيقان النحيفة تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي مع حقن مهدئ وريدي بِناءً على الحالة الصحية للعميل ورغبته.

ومن ثَمّ يحقن جراح التجميل الدهون الذاتية في الساق عن طريق إجراء شق جراحي صغير خلف الركبة لا يتجاوز النصف سنتيمتر، ويخيط خياطة تجميلية دقيقة بعد الانتهاء من الحقن.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

اقرأ أيضًا: تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة | تعرفي عليها

2- حشوات السيليكون لتسمين السيقان النحيفة

يلجأ جراحي التجميل إلى زراعة حشوات السيليكون لتسمين الساقين في حالة عدم وجود دهون كافية في الجسم، وتتكون حشوات السيليكون من مادة هلامية أشبه بالجل حتى تعطي ملمسًا طبيعيًّا، وعادة ما تكون حشوة سيليكون الساق أقل مرونة من حشوة سيليكون الثدي، وذلك كي تظل حشوة السيليكون ثابتة في موضعها في أثناء الحركة.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تُجرى عملية زراعة السيليكون لتسمين السيقان النحيفة عن طريق إجراء شق جراحي صغير خلف الركبة، ومن ثَمّ زرع حشوة السيليكون أعلى عضلات الساق، أو أسفل عضلات الساق، تبعًا لرؤية الجراح واحتياجات المريض، ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن الاكتفاء وضع حشوة سيليكونية واحدة في الساق، أو إضافة حشوة أخرى عند الحاجة إلى تكبير الجزء الداخلي والخارجي من الساق.

في بعض الأحيان يمزج جراح التجميل بين حقن الدهون الذاتية وزراعة حشوات السيليكون في الساق لإعطاء نتائج مرضية أكثر للعميل.

تعرف على: كم أسعار عمليات السيليكون للصدر مع أحسن جراح تجميل؟

3- تسمين السيقان النحيفة بالفيلر

يعد حقن الفيلر أحد الحلول المنتشرة والسريعة لتسمين السيقان النحيفة، إذ يقوم جراح التجميل بإجراء حقن الفيلر في الساقين في العيادة، دون الحاجة للذهاب إلى المستشفي، خلال جلسة واحدة فقط مدتها نصف ساعة إلى ساعة تقريبًّا، مستخدمًا قبل الحقن بعض الكريمات المخدرة فحسب.

يساعد حقن السيقان بالفيلر في شد ترهلات الجلد نسبيًّا، وإعطائه الحيوية والنضارة، غالبًا ما يتكون فيلر الجسم من حمض الهيالورونيك، وهو نفس الحمض الذي يتواجد طبيعيًّا في الجسم، لكنه يقل تدريجيًّا بتقدم العمر.

تعرف على: أفضل 8 طرق لشد ترهلات الساقين

حقن الفيلر مقابل حقن الدهون الذاتية وزراعة السيليكون لتسمين السيقان النحيفة

سوف نجري الآن مقارنة بين حقن الفيلر وحقن الدهون الذاتية وزراعة حشوات السيليكون لتوضيح مميزات وعيوب كل منهم؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

وجه المقارنة حقن الفيلر حقن الدهون الذاتية حشوات السيليكون
نسبة الأمان على الرغم من التوافق الكبير لفيلر الجسم المكون من حمض الهيالورونيك مع الجسم، إذ أنه ما زال من الوارد حدوث ردود أفعال تحسسية للجسم بعد الحقن. تتسم عمليات حقن الدهون الذاتية بنسب أمان عالية، فهي دهون طبيعية من الجسم نفسه، قد أجرى الجراح إعادة توزيع لها بما يتناسب مع الشكل الجمالي للجسم. بالرغم من إثبات الدراسات والأبحاث ارتفاع مستويات الأمان لحشوات السيليكون، فإن معظم جراحي التجميل يفضلون حقن الدهون الذاتية في الساق مقارنة بزراعة السيليكون، وذلك في حال وجود دهون كافية للعميل.
النتائج  يتميز تسمين الساقين بالحقن بالفيلر بسهولة تطبيق الإجراء، وسرعة الحصول على النتائج، حيث تظهر النتائج مباشرة بعد الحقن، بينما تظهر النتائج النهائية بعد التعافي من التورمات التي ربّما تحدث بعد الحقن، والتي لا تستمر طويًلا، إنّما فقط عدة أيام. غالبًا ما يموت جزء من الخلايا الدهنية المحقونة يتراوح من 40 إلى 50%، خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر من إجراء العملية، ومن الممكن أن يتطلب الأمر إجراء جلسة أخرى للحصول على النتائج المنشودة. تظهر نتائج حشوات السيليكون مباشرة بعد العملية، إلا أنه يمكنك مشاهدة النتائج النهائية بوضوح بعد أسابيع قليلة من إجراء العملية وزوال التورمات والكدمات الناتجة عنها.
النتائج طويلة المدى يختفي تأثير الفيلر خلال 6 إلى 18 شهر تبعًا لنوع الفيلر المستخدم، لذا يحتاج تسمين الساقين بالفيلر إلى جلسات دورية للحفاظ على النتائج المُحققة. عادة ما تستمر نتائج حقن الدهون أمدًا بعيدًا، وذلك مع مراعاة الحفاظ على ثبات الوزن واتباع نظام غذائي صحي. تحتاج حشوة السيليكون إلى تغييرها خلال 8 إلى 10 سنوات من إجراء العملية، وذلك تبعًا لاستشارة جراح التجميل المختص.
التكلفة  ↑  ⇈  ↑↑↑

شاهد المزيد حول: تجربتي في علاج سمنة البطن بنج موضعي في ساعة واحدة فقط

المرشحون لعملية تسمين الساقين

من خلال تجربتي مع تسمين الساقين فإن المُرشحون المثالون لعملية تسمين الساقين ينحصرون في الفئات الآتية:

  1. الذين يعانون النحافة الشديدة في الساقين.
  2. المصابون ببعض الأمراض مثل مرض ضمور العضلات.
  3. المصابون ببعض الحوادث التي تؤدي إلى كسور وحروق الساق.
  4. المصابون بإحدى المشكلات الخلقية وعدم تماثل حجم الساقين.
  5. الذين يفقدون الوزن الشديد بعد جراحات السمنة المفرطة مثل عملية التكميم وتحويل المسار، وبعد اتباع أنظمة الريجيم القاسية.

مقال حصري عن: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

مضاعفات عملية تسمين السيقان النحيفة

على الرغم من إجراء آلاف العملاء يوميًّا عمليات تسمين الساق، فإن هذا الإجراء يتطلب جراح تجميل ماهر ذي خبرة وكفاءة عالية، إذ تتسم الساقين بشدة التصاق الجلد والعضلات، وكذلك وجود الكثير من الأوعية الدموية والأوتار المهمة في هذه المنطقة، لذا فمن الممكن أن تؤدي عملية تسمين الساقين إلى بعض المضاعفات والأضرار التي من الممكن تفاديها عن طريق حسن اختيار الطبيب، وتتمثل هذه المضاعفات فيما يلي:

  1. ألم مستمر في الساقين.
  2. تصبغات جلدية في الساقين.
  3. نزيف داخلي نتيجة إصابة أحد الأوعية الدموية.
  4. تورمات في الساقين فترات طويلة قد تمتد إلى سنوات.
  5. تقلص حجم حشوة السيليكون، أو تحركها من موضعها الصحيح.
  6. الإصابة بالعدوى نتيجة عدم التعقيم الجيد للأدوات الجراحية، أو تلوث حشوة السيليكون والخلايا الدهنية قبل حقنها.

مقال متميز عن: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

أهم النصائح بعد تسمين السيقان النحيفة

أيًا كانت الطريقة التي ستتبعها لتسمين السيقان النحيفة ينبغي لك_ عزيزي القارئ_ اتباع نصائح وإرشادات جراح التجميل بعدها، فاتباع تلك النصائح والإرشادات جزء لا يتجزأ من العملية ذاتها، تتمثل بعض نصائح الطبيب بعد تسمين الساقين بحقن الدهون الذاتية وزراعة الحشوات السيليكونية في:

  • رفع الساقين أثناء النوم وتجنب الضغط عليهما.
  • تجنب الأعمال الشاقة والتمارين العنيفة خلال الأسابيع الأولى من إجراء العملية.
  • تجنب تناول مميعات الدم مثل الأسبرين والبلافكس والوافرين خلال فترة التعافي.
  • أخذ القدر الكافي من الراحة مع الالتزام بتناول غذاء صحي والإكثار من شرب الماء.
  • الاهتمام بالمشي بعد العملية مباشرة وفي الأيام الأولى من العملية تجنبًا لحدوث جلطات.
  • الالتزام بتناول الأدوية الطبية التي وصفها الطبيب بعد العملية لسرعة تماثل الشفاء وتجنب حدوث عدوى.
  • الابتعاد عن التدخين واستهلاك الكحوليات لسرعة التئام الجروح والحفاظ على حيوية الخلايا الدهنية المحقونة.
  • الالتزام بارتداء المشد الطبي الضاغط مكان الشفط تجنبًا لحدوث ترهلات، وكذلك ارتداء المشد في الساقين بعد زراعة الحشوات السيليكونية وفقًا للمدة التي يحددها الطبيب.

من خلال تجربتي مع تسمين الساقين بالفيلر فإن أهم نصائح الطبيب بعد الحقن تتمثل في : تجنب التعرض لأشعة الشمس والأجواء الساخنة كالساونا، والابتعاد عن التدخين وممارسة التمارين الرياضية، وكذلك الابتعاد عن تناول مميعات الدم خلال بضعة أيام من الحقن.

مقال حصري عن: كيف يمكن تكبير العضلة النائمة للحصول على شكل مثالي.

تكلفة حقن الدهون الذاتية لتسمين السيقان النحيفة في الدول المختلفة

يُعد عنصر التكلفة من أهم الدوافع لإجراء تدخل تجميلي معين أو العزوف عنه، لذا نقدم لك تكلفة حقن الدهون الذاتية للساقين في الدول المختلفة؛ لتختار منها ما يناسبك ويحقق لك أفضل النتائج، تبعًا لإمكاناتك المادية.

تكلفة تسمين الساقين بالحقن في السعودية

تبدأ تكلفة حقن دهون الساقين في السعودية من 12 ألف ريال سعودي، وهي تكلفة مرتفعة للغاية مقارنة بغيرها من الدول، كما أنها غير مناسبة للكثير من السعوديين محدودي الدخل، مما يدفعهم إلى السفر خارج المملكة السعودية لإجراء العملية بجودة عالية وتكلفة أقل.

شاهد المزيد حول: أسعار تكبير المؤخرة بالرياض باستخدام أحدث 3 طرق في العالم

تكلفة تسمين الساقين بالحقن في تركيا

تتميز تركيا بتقديم أفضل الخدمات الطبية التجميلية، فهي تمتلك أفضل المستشفيات ومراكز التجميل التي يُديرها نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، كما تمتاز بتقديم أسعار منخفضة ومناسبة للجميع نظرًا لانخفاض مستوى المعيشة بها، فتبدأ تكلفة حقن دهون الساقين في تركيا من 2000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 7500 ريال سعودي.

لذا يلجأ بعض العملاء من الوطن العربي للسفر إلى تركيا وإجراء عمليات التجميل المختلفة بها، بينما يعزف عنها البعض الآخر ويجدها خيارًا بعيدًا نظرًا لصعوبة التواصل اللغوي، بالإضافة إلى أن الاستعانة بخدمات الترجمة تعد تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي.

تعرف على: تجربتي مع عملية شد البطن في تركيا وتكلفة العملية والمزايا

تكلفة تسمين الساقين بالحقن في مصر

تقدم مصر العمليات التجميلية كافة بأفضل جودة وبأسعار تنافسية لا تُقارن، حيث تمتلك أفضل المستشفيات ومراكز التجميل المجهزة بأحدث التقنيات التجميلية، كما تمتلك نخبة من أفضل جراحي التجميل في الوطن العربي.

تبدأ تكلفة حقن دهون الساقين في مصر من 25000 جنيه مصري، أي ما يعادل 4000 ريال سعودي، فبإمكانك الآن إجراء رحلة علاجية ترفيهية في مصر والتمتع بمعالمها السياحية الرائعة وجوها الساحر بتكلفة أقل بكثير من تكلفة إجراء العملية في المملكة السعودية.

اقرأ أيضًا: كم سعر عملية تكبير الأرداف في مصر وتجربتي الناجحة مع افضل دكتور

أفضل دكتور تجميل لتسمين الساقين في مصر

يعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لحقن دهون الساقين في مصر، فقد تلقى خبرة وعلمًا واسعًا بعد مسيرة طويلة من الدراسة والتدريب في جميع مجالات التجميل المختلفة، كما حازت نتائج عملياته على رضا العملاء، حيث أجرى أكثر من 5000 عملية جراحية بنسب نجاح تتعدى 96%.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي تقع في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، وتقدم العيادات العديد من جراحات التجميل مثل عمليات شفط الدهون وشد الترهلات وتنسيق القوام وحقن الدهون الذاتية وعمليات زراعة الشعر وإزالة التثدي عند الرجال، مستخدمة التقنيات والأجهزة العالمية، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية و التواصل مع الدكتور شريف حجازي من خلال الضغط هنا.

مقال حصري عن: كم تكلفة عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة بالدهون وأفضل طبيب؟

تسمين السيقان النحيفة طبيعيًّا في المنزل

إن كنت ترغب في تسمين السيقان دون اللجوء لتقنيات التجميل الحديثة، فإن هذا يتطلب منك بذل الكثير من الجهد والوقت وكذلك الصبر للحصول على نتائج مرضية، وتتمثل خطوات تسمين السيقان النحيفة في المنزل في تطبيق نظام غذائي صحي غني بالبروتين، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

سنتناول في السطور القادمة مواصفات أفضل نظام غذائي صحي، وأفضل المشروبات التي تساعد على تسمين السيقان، ونوضح أهم التمارين الرياضية التي تستهدف عضلات الساقين من الأسفل.

تعرف على: 3 خطوات وتجربتي في التخلص من الخفسة في اسبوع بالدهون الذاتية

1- تطبيق نظام غذائي صحي

إن اتباع نظام غذائي صحي غني بالبروتينات وخالي من السكريات والكربوهيدرات المصنعة والدهون المهدرجة يساعد كثيرًا في بناء كتلة عضلية جديدة، وننصحك بالمتابعة مع اختصاصي تغذية ماهر ذي خبرة لحساب كمية البروتين اللازم تناولها يوميًّا تبعًا لوزن جسمك واحتياجاته اليومية.

2- مشروبات لتسمين الساقين

قد يلجأ البعض إلى تناول مشروبات لتسمين الساقين مثل مشروب الحلبة، حيث تعمل الحلبة على زيادة تدفق الدم، كما أنها غنية بهرمون الأستروجين الأنثوي الذي يعمل على تسمين الأرداف والأفخاذ والسيقان، لكن ننصحك بعدم الإفراط في تناولها حتى لا يسبب لك مشكلات صحية لاحقة مثل اضطرابات المعدة وسيولة الدم وغيرها.

3- تمارين لتسمين الساقين من الأسفل

يوجد الكثير من التمارين لتسمين الساقين من الأسفل، ويعد تمرين القرفصاء مع حمل الأثقال من أفضل هذه التمارين، حيث يساعد هذا التمرين على زيادة تدفق الدم في الساق وبناء كتلة عضلية جديدة، كما تساعد تمارين المقص والجري وركوب الدراجة على تقوية عضلات الساق، ويمكنك ممارسة هذه التمارين خمس مرات أسبوعيًّا ودمجها مع التمارين العامة للجسم للحصول على ساق قوية ذات كتلة عضلية جيدة.

تمرين القرفصاء Squats

يجرى تمرين القرفصاء عن طريق مباعدة القدمين عن بعضهما البعض بدرجة أكبر من عرض الكتف بقليل، مع تثبيتهما جيدًا على الأرض وتوجيه أصابع القدم نحو الأمام، ثم ثني الركبتين 90 درجة والانخفاض بالجسم إلى أسفل، مع الحفاظ على وضع الظهر مستقيمًا، ثم العودة إلى البداية وإعادة التمرين مرة أخرى، يكرر التمرين 15 مرة في المجموعة الواحدة، ويبلغ متوسط عدد المجموعات من 3 إلى 4 مجموعات.

تمرين المقص Scissors

يجرى تمرين المقص عن طريق الاستلقاء على الظهر مع رفع الساقين إلى أعلى بشكل مستقيم ومد اليدين إلى الجانب، ثم خفض الساقين معًا وتثبيتهما على بعد 30 سنتيمتر من الأرض عدة ثواني، ثم إعادة رفعهما إلى أعلى مرة ثانية مع رفع الجزء العلوى من الجسم لمحاولة لمس أصابع القدمين باليدين، ثم خفض الجزء العلوي وملامسته للأرض مرة أخرى ومد الذراعين خلف الرأس.

ومن ثم نزول الساق اليمنى مع عدم ملامستها للأرض، وإبقاء الساق اليسرى مرفوعة، ورفع الجزء العلوي من الجسم بإمالة في اتجاه الساق اليسرى مع مد الذراعين من الجهة الخارجية للساق اليسرى، ثم تكرار التمرين عن طريق نزول الساق اليسرى وتثبيتها عدة ثواني بعيدًا عن الأرض، ورفع الساق اليمنى لأعلى، يكرر التمرين من 10 إلى 15 مرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن الدهون الذاتيه للمنطقه الحساسة بديل الفيلر

التدخلات الجراحية الأشهر اقترانًا مع عملية تسمين السيقان النحيفة

من خلال العديد من تجارب تسمين الساقين فإن عادة ما تقترن عمليات تسمين السيقان النحيفة ببعض التدخلات الجراحية الأخرى، مثل تسمين العرقوب وتسمين القدم، وذلك حفاظًا على تناسق وجمال الجسم.

1- تسمين العرقوب

تعد عمليات حقن الدهون الذاتية هل الحل الأمثل لتسمين منطقة العرقوب (منطقة فوق الكعب)، وكثيرًا ما تتزامن هذه العملية مع عملية تسمين السيقان بحقن الدهون أو زرع حشوات السيليكون، وذلك لضمان الحصول على نتائج متناسقة ورائعة للثلث الأخير من الجسم كله.

2- تسمين القدم

قد يشعر بعض السيدات بالخجل من ظهور أوتار القدمين بارزة وواضحة، فلا يستطيعن ارتداء ما يريدن من الأحذية، لذا يلجأ جراحي التجميل إلى حقن القدمين بالدهون الذاتية الدائمة أو الفيلر المؤقت، لإعطاء القدم الشكل الجمالي المطلوب، وتسمى هذه العملية بقدم سندريلا لنتائجها المبهرة بعد الحقن.

تعرف على: تجربتي مع حقن الدهون في الوجه وتحت العين والتكلفة

تجارب تسمين الساقين

يحرص موقع شفط الدهون دوت كوم على تقديم بعض تجارب تسمين السيقان النحيفة، وذلك لمساعدتك _عزيزي القارئ_ في وضع رؤية كاملة لهذه التجربة، واتخاذ القرار الصحيح الذي يلائمك.

1- تجربتي مع تسمين الساقين النحيفة بالدهون

تروي إحدى النساء تجربتها في تسمين الساقين بالحقن قائلة “دائمًا كنت أشاهد الفتيات ذات الأرجل الممتلئة والشكل الأنثوي الجذاب، وطالما حلمت بذلك، فقد كنت أمتلك أرجل نحيفة للغاية لا تتناسق مع جسمي ولا تمنحني الأنوثة التي أحلم بها، وفي أحد الأيام شاهدت طبيبًا مصريًّا مشهورًا يسمى الدكتور شريف حجازي يتحدث عن إعادة حقن الدهون الذاتية في السيقان، وشاهدت نتائج عملياته المبهرة.

سرعان ما عقدت العزم وسافرت إلى مصر لإجراء العملية بها فقد اطمأن قلبي لهذا الطبيب، كما أن التكلفة بمصر منخفضة كثيرًا عن المملكة السعودية، وفعلًا أجريت العملية، فشفط الطبيب دهون الخصر، وأعاد حقنها في الساقين. لكنه أكد أنه من الممكن أن أحتاج إلى جلسة أخرى بعد ثلاثة إلى ستة أشهر لضمان نتائج أفضل.

وكانت تجربتي مع تسمين الساقين النحيفة بالدهون الذاتية عند الدكتور شريف حجازي رائعة، فقد تلقيت رعاية فائقة واهتمامًا بالغًا من الطبيب ومساعديه منذ وصولي لأخذ استشارة طبية حتى إجرائي العملية، وغادرت المستشفى في اليوم نفسه دون الشعور بأي آلام، مما دفعني للتفكير في إجراء عملية تسمين الوجه في القريب العاجل”.

مقال متميز عن: أحدث عمليات تكبير الصدر ومميزات كلًا منها مع الأسعار

2- تجربتي مع تسمين الساقين في 10 أيام بحشوات السيليكون

“كانت تجربتي مع تسمين الساقين مثالية، فقد أصبحت أمتلك سيقان ممتلئة جذابة، وأندم كثيرًا على تأخري في مراجعة جراح التجميل” هذا ما قالته سلمى ذو العشرين من العمر عن تجربتها مع تسمين الساقين بحشوات السيليكون، إذ كانت تمتلك سيقان نحيفة للغاية، كما لم يكن لديها من يكفي من الدهون المتراكمة بالجسم لإعادة حقنها في الساقين، الأمر الذي كان يصيبها بإحباط شديد.

في يوم من الأيام شاهدت فيديو لجراح تجميل مشهور يتحدث عن حشوات السيليكون للساقين، مما حمسها للتوجه للطبيب واستشارته عما كانت هذه الحشوات مناسبة لحالتها، بالفعل رشح الطبيب زراعة الحشوات لحالتها، وأجرت العملية بسلام.

قالت سلمى أن فترة التعافي بعد العملية كانت مؤلمة بعض الشئ، كما أنها مكثت بالمنزل أسبوعين حتى استطاعت ممارسة حياتها طبيعيًّا، لكن نتائج العملية كانت مرضية كثيرًا لها، إذ قام الطبيب بزراعة حشوات السيليكون في الساقين، مع حقن القليل من الدهون الذاتية التي استطاع تفريغها من البطن في العرقوب.

مقال متميز لا يفوتك عن: كيفية تكبير الثدي للعزباء بطرق غير طبيعية في ساعة واحدة

تجربتي مع تسمين الساقين بالفيلر

تروي زينة قصتها مع تسمين الساقين بالحقن بفيلر الجسم قائلة “أنا سيدة في الثلاثين من العمر، كنت أعاني دائمًا النحافة الشديدة في الساقين، مما كان يقلل ثقتي بنفسي، فكنت أخجل من الذهاب إلى التجمعات والمناسبات، وفي يوم من الأيام اقترحت إحدى صديقاتي حقن الفيلر لتسمين الساقين والعرقوب، لم أتخذ وقتًا طويلًا في التفكير؛ فأخيرًا وجدت حلًا مناسبًا، بالفعل ذهبت إلى طبيب التجميل وأجريت الحقن.

لم أعاني بعد الجلسة مضاعفات كثيرة، فقط بعض الكدمات والتورمات التي تلاشت خلال أسبوع تقريبًا، وكانت النتائج مبهرة؛ فأصبحت سيقاني أكثر أنوثة وجمالًا، وكانت تجربتي مع تسمين الساقين رائعة، إلا أن هذا الأمر لم يدم طويلًا، مما أحزنني كثيرًا، إذ يعد تكرار الحقن كل فترة مكلف كثيرًا لي، لذا أفكر الآن في تسمين الساقين بحقن الدهون الذاتية، فقد أخبرني الطبيب أنها تدوم طويلًا.”

اقرأ أيضًا: تسمين اليدين والذراعين النحيفة بالدهون الذاتية في اسبوع

تجربتي مع تسمين الساقين بالتمارين الرياضية

يروي محمد تجربته مع تسمين الساقين بالتمارين الرياضية قائلًا “كنت أعاني نحافة الجسم ونحافة الساقين بشكل خاص، الأمر الذي كان يعرضني دائمًا للتنمر ممن حولي، لذا جاهدت كثيرًا لتسمين الساقين وتقوية عضلاتهما من خلال اتباع نظام غذائي صحي تبعًا لاختصاصي تغذية، والالتزام بممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

كانت تجربتي مع تسمين الساقين بالتمارين الرياضية مرضية كثيرًا، إلا أنها تحتاج إلى الكثير من الجهد والصبر، فقد داومت على تمارين المقاومة وحمل الأثقال قرابة التسع أشهر حتى بدأت ألاحظ تحسن في النتائج، وما زلت إلى الآن أكمل مسيرتي في بناء كتلة عضلية جيدة، والتخلص من نحافة الجسم والساقين.

شاهد المزيد حول: طرق تكبير المؤخرة وأكثرها أمانًا وفاعلية

أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع تسمين الساقين

نجيب معًا عن أهم الأسئلة حول تجربتي مع تسمين الساقين، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي أفضل وصفة لتسمين الساقين من الأسفل؟

تضج مواقع الإنترنت بتجارب تسمين الساقين بالوصفات والخلطات مثل تسمين الساقين بالخميرة، وطريقة تسمين السيقان بالفازلين، وتسمين الساقين بالضرب، وزيوت تسمين الساقين، زاعمين أن هذه أفضل وصفة لتسمين الساقين من الأسفل، وتلك أفضل خلطة لعلاج العضلة النائمة في المؤخرة، لكن ننصحك _عزيزي القارئ_ بعدم الانسياق وراء هذه الوصفات والخلطات عديمة الفائدة، فمعظمها وصفات وخلطات لم تثبت الدراسات والأبحاث صحتها.

هل زيت الحلبة يسمن الساقين؟

يتساءل البعض هل زيت الحلبة يسمن الساقين؟ في الحقيقة يعد استخدام زيت الحلبة من الوصفات الشعبية القديمة التي قد تأتي بنتائج طفيفة وقد لا، فنتائجها غير مضمونة، ولم تؤكدها الدراسات بعد.

ما هو أفضل فيتامين لتسمين الساقين؟

توجد العديد من الفيتامينات التي تساعد في بناء الكتلة العضلية للجسم مثل فيتامين أ وفيتامين ب 6 وفيتامين د وفيتامين هـ، لكن ننصحك بعدم تناول أي فيتامين لتسمين الساقين دون استشارة طبيب متخصص، ومعرفة حاجتك إلى تلقي هذا الفيتامين من عدمه بِناءً على حالتك الصحية.

هل توجد حقن لتسمين الساقين؟

نعم قد يلجأ البعض إلى استخدام حقن تسمين الساقين والأرداف المنتشرة، وذلك لقلة تكاليفها مقارنة بحقن الدهون الذاتية وزراعة حشوات السيليكون، لكنها غير آمنة ومن الممكن أن تسبب الكثير من المضاعفات، فعليك التروي قبل اللجوء إلى هذه الحقن، واستشارة طبيب مختص ذي علم وفهم.

ما هو أفضل كريم لتسمين الساقين من الصيدلية؟

يتساءل كثيرون عن أفضل كريم لتسمين الساقين من الصيدلية، وننصحك بعدم إضاعة وقتك وجهدك في كريمات لن تُجدي نفعًا، كما ننصحك بتطبيق إحدى الطرق التجميلية ذات الفاعلية الأكيدة والوارد ذكرها سابقًا في المقال.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تود معرفته عن تسمين السيقان النحيفة وتجربتي مع تسمين الساقين بالحقن، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى