عمليات شفط الدهون

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر ونحت الجسم وتكلفة العملية

عمليات تنسيق القوام مثل شفط الدهون بالفيزر هي أحد أكثر العمليات التجميلية شيوعًا في وقتنا هذا نظرًا لعدّة عوامل إيجابية بشأنها، ومن خلال موقعنا شفط الدهون دوت كوم نقدم لك مجموعة من المعلومات الطبية الموثوقة حول العملية مرفق معها تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر وبعض التجارب عن أداء العملية حتى تستطيع حسم قرارك بشأن العملية.

عناوين المقالة عرض

ما هي عملية ال VASER Liposuction لتنسيق القوام؟

يُقصد بعملية شفط الدهون بشكل عام أنها هي استخراج كمية من الدهون المتراكمة أسفل الجلد في مواضع معينة في الجسم، وأصبحت الآن تتم عن طريق أحد الوسائل الحديثة في شفط الدهون مثل جهاز الفيزر وهو إجراء طفيف التوغل ويعتمد على الموجات الصوتية من أجل تكسير وتفتيت دهون البطن أو أي مناطق أخرى بالجسم وتحويلها إلى سائل يتم سحبه بسهولة خارج الجسم.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

تُعد عملية شفط الدهون بالفيزر من أكثر العمليات التجميلية أمانًا وفاعلية في النتائج، ونالت رضا الكثير من العملاء نظرًا لسرعتها، وقلة آثارها الجانبية، ونتائجها المذهلة عند مقارنتها بوسائل شفط الدهون القديمة.

اقرأ أيضًا: أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

مناطق شفط الدهون بالفيزر

يمكنك شفط الدهون من مناطق مختلفة في الجسم مثل:

  1. شفط دهون البطن.
  2. شفط دهون اللغلوغ.
  3. شفط دهون الذراعين.
  4. شفط دهون الظهر والجوانب.
  5. شفط دهون الفخذين والأرداف.
  6. شفط دهون الثدي وعلاج التثدي عند الرجال بالفيزر.

مقالة مميزة: أهم 6 انواع عمليات شفط الدهون وطريقة اختيار النوع المناسب وأيهم أشد خطورة؟

كيفية إجراء شفط الدهون بالفيزر

سنوضح لكم باختصار كيفية إجراء جلسة شفط الدهون بالفيزر:

  1. يختار الطبيب نوع التخدير المناسب للحالة وفي أغلب الحالات يتم استخدام التخدير الموضعي.
  2. يبدأ الطبيب بعمل شقوق دقيقة في المنطقة المعالجة.
  3. يتم استخدام جهاز الفيزر الذي يصدر موجات فوق صوتية لتكسير وإذابة الدهون.
  4. ثم يتم سحب هذه الدهون السائلة لخارج الجسم بواسطة بعض الأنابيب.
  5. في النهاية يغلق الطبيب هذه الشقوق بواسطة الخياطة التجميلية وتغطيتها.

اقرأ أيضًا مين جربت شفط الدهون في جدة بالليزر؟ اعرفي أفضل 4 اطباء شفط دهون بجدة

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

مزايا واضرار شفط دهون الجسم بالفيزر

وبعد حصر تجارب شفط دهون في مصر في الفترة الأخيرة وجدنا أن الفيزر هو أكثر الأجهزة التي يُعتمد عليها في التخلص من السمنة الموضعية وذلك بسبب كثرة المميزات والنتائج المُرضية للمرضى وقلة عيوبه.

1- مزايا شفط دهون الجسم بالفيزر

وإليك بعض مزايا شفط الدهون بالفيزر باختصار:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • شد الجلد بعد الشفط بالفيزر

 يقوم الفيزر بتدعيم نمو الكولاجين أسفل الجلد، لذلك فهو يعمل على شد الترهلات البسيطة فيغنيك عن عمليات شد الجلد إذا كان الترهل من الدرجة الأولى.

كما يمكنك معرفة أسرع وأفضل 3 أجهزة لشد الجلد بدون جراحة وأفضل طبيب

  • حماية الأنسجة المحيطة أثناء الشفط بالفيزر

على عكس أجهزة شفط الدهون الأخرى لا يلحق جهاز  الفيزر الأمريكي ضررًا بالأنسجة المحيطة بمنطقة الشفط من أوعية دموية أو أعصاب وغيرها، حيث تستهدف الموجات فوق الصوتية الأنسجة الدهنية فقط وتقوم بتفتيتها حتى لا يُعرض الأنسجة الأخرى للتلف.

اعرف أكثر عن تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

  • كدمات قليلة بعد الشفط بالفيزر

بسبب كون تقنية الفيزر تعمل كليًّا بأسلوب مميكن؛ فالكدمات التي كانت تنتج عن الضغط اليدوي للطبيب أقل كثيرًا من السابق مما ينتج كدمات قليلة ومحدودة.

وللاطمئنان يمكنك أن تشاهدي شكل البطن بعد عملية شفط الدهون مع أفضل جراح تجميل

  • إمكانية نحت الجسم

أتاح الفيزر للطبيب إمكانية رسم منحنيات الجسم فأصبح بإمكانه أن يقوم بنحت عضلات البطن ورفع المؤخرة وغيرها.

اقرأ أيضًا عملية السكس باك وتجارب تقسيم عضلات البطن بالفيزر

  • قلة الندوب بعد شفط الدهون بالفيزر

ولأن شفط الدهون بالفيزر يعد طفيف التوغل لا يحتاج إلى التدخل الجراحي العميق أو استخدام الكثير من الأدوات الجراحية، فتكون الندوب الناتجة بعد شفط الدهون بالفيزر قليلة وصغيرة جدًا مقارنةً بالندوب الناتجة عن شفط الدهون بالطرق القديمة.

احجز الآن: ما هي أفضل 9 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون في مصر.

2- اضرار عملية شفط الدهون بالفيزر

أما عن اضرار عملية شفط الدهون بالفيزر فهي كالآتي:

  1. العدوى البكتيرية: تنشأ العدوى البكتيرية في الأساس من التلوث، لذلك عليك أن تحرص على إجراء العملية في مكان مجهز والتزم بالنظافة بعد إجراء العملية.
  2. التحجر: يمكن أن يحدث التحجر بعد شفط الدهون عندما تحتبس بعض السوائل أسفل الجلد، وهي من أكثر اضرار شفط الدهون شيوعًا، ويتم علاج التحجر بواسطة ممارسة الرياضة بعد شفط الدهون والالتزام بارتداء المشد مما يساعد على إزالة التحجر من الأنسجة وقد يتم إجراء عدد من جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط.
  3. تأخر التئام الجروح: يجب إجراء جميع فحوصات السيولة قبل إجراء العملية، وذلك للتأكد من معدلات السيولة وتجلط الدم لدى المريض وتجنب هذه المشكلة.

مقالة حصرية: كيفية اجراء عملية الجينو في مصر وافضل المراكز والتكلفة.

تجربتي مع الفيزر لشفط الدهون ونحت الجسم بالكامل في مصر

يمكن لجهاز الفيزر شفط الدهون من أكثر من منطقة في الجسم، كما أنّ أحد أهم التقنيات التي وفرها الفيزر هي نحت الجسم رباعي الأبعاد والذي يتيح لك أن تحصل على جسد مشابه للرياضيين دون مجهود أو نظام غذائي عنيف.

وإليك أحد تجارب شفط دهون في مصر:

حيث يقول أحد الرجال إنّه رغب دومًا في أن يكون مظهر جسده رياضيًّا، ولكنه لم يتمكن من تحقيق هذا بسبب بعض الدهون في البطن والفخذين كما أنّه كان يرغب بشدة في نحت عضلاته وبعد رؤيته لصديق له قام بهذه العملية وتغير مظهره بالكامل فقد فكر بجدية في إجراء العملية.

ويقول أن “تجربتي مع الفيزر لشفط الدهون ونحت الجسم بالكامل في مصر كانت ناجحة حيث إنّ مظهر الجسد بعد العملية لا يقتصر على إزالة الدهون الزائدة؛ بل إنّه يقوم برسم الجسم ونحته على قالب محدد فيغير من شكل العضلات نهائيًّا وسوف أقوم بالمزيد من التمارين الرياضية حتى أحافظ على مظهر عضلاتي وجسدي المنحوت”.

اقرأ المقالة الكاملة: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من مناطق الجسم بالكامل.

تجارب عمليات شفط الدهون وشد البطن

كثرت تجارب عمليات شفط الدهون وشد البطن في الآونة الأخيرة، بل إنّ شفط دهون البطن من أكثر عمليات التجميل انتشارًا وإليكم أحد تجارب شفط الدهون في مصر، والتي قامت بعملية شفط للدهون وشد للبطن معًا.

  • تقول (خديجة) والبالغة من العمر (30 عامًا) إنّها قامت من قبل بإحدى عمليات السمنة المفرطة، وقد وصلت إلى المظهر المثالي الذي تحلم به ولكن توجد بعض الدهون العنيدة والجلد المترهل حول محيط البطن!!!
  • حاولت خديجة كثيرًا التخلص من هذه الدهون حتى تتفادى أي إجراء جراحي، ولكن بعد تفكير طويل ذهبت إلى أحد الأطباء المتخصصين وقامت بشفط الدهون وشد البطن معًا.

وتختتم خديجة قائلة ” أنا سعيدة بتجربتي مع عملية شفط الدهون وتمنيت لو قمت بها منذ فترة طويلة، ولو كنت أعلم أن النتيجة هكذا لم أتردد ولا اتأخر في التفكير كما فعلت”.

تعرف بالتفصيل: تجربتي مع نحت الجسم في مصر كاملة.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر للفخذين والارداف

تحكي (حبيبة) من (السعودية) والبالغة من العمر (35 عامًا) “إليكم تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر للفخذين والارداف في مدينة القاهرة، مصر باختصار:

  • تقول حبيبة إنّها لم ترغب في تنحيف الجزء العلوي من الجسم، ولكن مشكلتها الأكبر أنّها كانت تعاني تواجد بعض الدهون الموضعية في منطقتي الفخذين والأرداف، لذلك بحثت كثيرًا حول حلول هذا الأمر ورأت على أحد مواقع التواصل الاجتماعي جراح التجميل الشهير؛ (دكتور شريف حجازي) يتحدث عن تقنية الفيزر ثُمّ اتصلت بعيادته على رقم 00201159105609
  • وبالفعل اتخذت قرارها بالتوجه إلى أفضل عيادات شفط الدهون في مصر وخوض الجلسة الأولى في الحديث مع الطبيب وسرعان ما اقتنعت بعد رؤية نتائج عملية شفط الدهون، خاصةً بعد رؤية الصور قبل وبعد العملية والتغير الكبير الذي يحدث فيها.

وفي نهاية الحوار قالت حبيبة “بعد خوض تجربتي مع الفيزر مصر أنصح أي شخص يعاني من نفس مشكلتي أن يقوم بهذه العملية بدون تردد فالعملية قد تجعل منك شخصًا آخر بالفعل”.

المقالة الكاملة: كم تكلفة عملية شفط دهون الأرداف في مصر والسعودية.

تجربتي مع الفيزر للذقن في مصر

كما ذكرنا لقد فتح الفيزر أكثر من طريق أمام الأطباء للابتكار فلقد اعتمدوا على تقنية الليزر في شد الذقن وإزالة الدهون بها ويحكي أحد الرجال تجربته مع الفيزر للذقن في مصر.

حيث يقول إنّه كان يعاني تواجد بعض الدهون في منطقة الذقن أو ما يعرف باسم Double Chin مما أعطاه مظهرًا يكبر سنه كثيرًا ولطالما رغب في التخلص من هذه الدهون ولكنه لم يتمكن من ذلك.

ولكن بعد رؤيته لأحد الأطباء على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحدث عن سهولة هذه العملية، وأنّها تُعد شفط وشد في الوقت ذاته دون ترك أي أثر، وبعد قراءة الكثير تجارب شفط دهون في مصر والتي انتهت بالنجاح المذهل، مما شجعه على إجرائها، وأخيرًا يصف تجربته بأنّها من أنجح القرارات التي اتخذها في حياته حيث غيرت كثيرًا من مظهر وجهه.

اقرأ أيضًا أسباب ظهور الذقن المزدوج وكيفية التخلص منه نهائيا

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

ننقل لكم على لسان إحدى السيدات تجربتها مع عملية شفط الدهون قبل وبعد العملية:

أولًا: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر قبل العملية

“مر شهر على العملية ولكنّي قررت أن أنقل لكم تجربتي مع عملية شفط الدهون الآن وأنا لا زلت أتذكر كلّ التفاصيل، عمري (35 عامًا) ولدي ابن بعمر الخمس سنوات، أنا محظوظة بشكل جسمي الطبيعي فأنا أتمتع بشكل جسم الساعة الرملية وخصري نحيف.

لكن مع الأسف فإنّي لطالما عانيت تراكم الدهون في الأطراف؛ خاصةً في ذراعي حيث تتراكم فيهما الدهون تراكمًا شديدًا حتى عندما أفقد الوزن، فأنا أتبع نظام نباتي وأتمرن 3 أيام أسبوعيًّا، ولكن هذا لم يزد دهون البطن السفلية والذراعين إلا عندًا، واستمريت في سلسلة من خسارة الوزن ثُمّ اكتسابه مرةً أخرى، حتى قررت أنّ هذا يكفي فقد سئمت من الصورة التي أنظر بها إلى نفسي وقررت علاج الأمر جراحيًّا.

لجأت لطبيب نفذت صديقتي عنده عملية شد البطن وشفط للدهون منذ خمس سنوات وقررت اصطحابها معي في موعد الاستشارة، واقترح الطبيب إجراء نحت للذراعين والبطن بالفيزر مع حقن الدهون بمنطقة العضلة النائمة لتعزيز استدارة الأفخاذ، وقررت البدء في إجراءات العملية مباشرةً لأنّ التكلفة كانت مناسبة لي.

اقرأ أيضًا حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد (نتائج وتجارب)

ثانيًا: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر أثناء العملية

في يوم العملية استقبلتني ممرضة ودودة جدًا وساعدتني في التجهيز للعملية حتى وصل الطبيب وبدأت مرحلة التخدير وتعمقت في النوم ولم أشعر بشيء حتى استيقظت في غرفتي وكنت مرتدية ضمادة ضاغطة، كنت أشعر بالدوار وجلبوا لي عصيرًا وبعض البسكويت حتى عدت للمنزل وكان مفعول التخدير قد زال.

اخترنالك تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

ثالثًا: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر بعد العملية

وبدأت أشعر بالألم وصعوبة في الجلوس والحركة بسبب ضغط المشد، أستطيع القول بأنّ أول يوم بعد العملية كان الأصعب، ولكن ثاني يوم قمت بأول جلسة مساج وعدت للعمل من المنزل على الرغم من أنّي كنت لا أزال أشعر ببعض الألم ولكن الأدوية كانت تريحني، وفي اليوم الثالث توقفت عن أخذ المسكنات لأنّ الألم كان محتملًا بالنسبة لي.

توجهت للعيادة في اليوم الخامس لإزالة المصارف الجراحية وأشعرني هذا بالحرية لأنّها كانت تضايقني، وتخلصت من المشد البارحة وعلى الرغم من أنّه لا يزال بإمكاني ملاحظة بعض التورم بعد الشفط، فإني أرى الفرق بوضوح خاصةً في ذراعي وبطني وأشعر أنّ هذا قد غير جسمي شكل جسمي تمامًا، وزاد ثقتي بنفسي، وهذه كانت تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر بالتفصيل”.

مقال مهم عن شفط الدهون للرجال بالرياض وأشهر 7 أطباء شفط دهون وأسعارها بالسعودية

تكلفة عملية الفيزر في مصر

تتميز مصر بانخفاض أسعار العمليات التجميلية عامةً عن بقية الدول، حيث يتم إجراء العمليات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة بأسعار زهيدة؛ لذلك مصر من أكثر الدول التي يفد إليها الراغبين في إجراء العمليات من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث قد تبدأ تكلفة عملية الفيزر في مصر من 25000 جنيه مصري، ما يعادل 3000 ريال سعودي تقريبًا.

اخترنالك أسعار شفط البطن بالفيزر وتجربتي مع أفضل عيادات مصر | احجز هنا

العوامل المؤثرة على تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر

قد يندهش البعض عندما يجد تفاوتًا في أسعار عمليات شفط الدهون بمصر، ولكن ذلك من الأمور الطبيعية لأن هناك بعض العوامل المؤثرة على تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر أو أي دولة أخرى، ومن أمثلة هذه العوامل:

    1. المركز أو المستشفى التي سيتم إجراء العملية بها ومدى جاهزيتها بالأجهزة الحديثة ومستوى النظافة والتعقيم.
    2. مدى خبرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية.
    3. نوع التخدير المستخدم في شفط الدهون.
    4. عدد مناطق الشفط، وحجم المنطقة.
    5. كمية الدهون التي سيتم إزالتها.
    6. نوع التقنية المستخدمة للشفط.

اقرأ هنا: افضل 9 مراكز واسعار عمليات شفط الدهون في مصر.

المرشحين لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

توجد بعض الشروط التي يُفضل الأطباء تواجدها في المرشحين لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر مثل:

  1. الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في مناطق محددة من جسدهم، مع فشل محاولاتهم في خسارة الوزن بممارسة الرياضة والالتزام بالحميات الغذائية.
  2. الأشخاص الذين لا يعانون من أي أمراض مزمنة تتعارض مع العملية مثل أمراض الكلى، والقلب، وأمراض المناعة وغيرها.
  3. غير المدخنين أو قد يطلب الطبيب الإقلاع عن التدخين فترة ما قبل وبعد شفط الدهون.
  4. يفضل أن يكون وزن الشخص قريبًا من الوزن المثالي.
  5. الأشخاص الذين يمتلكون جلدًا مرنًا.
  6. من تخطى عمرهم 18 عامًا.

اقرأ أيضًا متى يسمح بالجماع بعد شد البطن؟ ادق الاسرار والتفاصيل

كم الوزن المناسب لعملية شفط الدهون؟

لا يمكن تثبيت الوزن المناسب لعملية شفط الدهون بين جميع الأشخاص، ولكن يُفضل معظم الأطباء أن يكون الوزن قبل الشفط في حدود 30% من وزنك المثالي أو لا يتجاوز 10 إلى 15 كجم على الأقل من الوزن المثالي.

ولكن يكثر سؤال كيفية حساب الوزن المناسب بسهولة قبل الخضوع لتجربتي مع عملية شفط الدهون؟ تكمن الإجابة على هذا السؤال في تحديد مؤشر كتلة جسدك وهي قياس الدهون في الجسم بالنسبة للوزن والطول، فتقوم بقسمة وزنك بالكيلوجرام على مربع طولك بالمتر ليعطيك مؤشر كتلة الجسم الخاص بك.

  1. إذا كان مؤشر كتلة الجسم أقل من 30 فيعد ذلك جيدًا لإجراء شفط الدهون.
  2. إذا كان مؤشر كتلة الجسم بين 31 و35 فيعد ذلك مقبولًا.
  3. إذا كان مؤشر كتلة الجسم أكثر من 35 يجب عليك محاولة خسارة بعض الوزن، حتى لا يزداد خطر حدوث مضاعفات أثناء شفط الدهون.

اقرأ أيضًا أهم 3 نصائح بعد عملية شفط الدهون للحصول على النتيجة المثالية

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر؟

يتردد سؤال متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل تجربتي مع الفيزر مصر؟

والحقيقة أنه الإجابة على هذا السؤال مختلفة لأن ظهور النتائج يختلف من حالة لأخرى على حسب كمية الدهون، وخبرة الطبيب، ومدى الالتزام بالتعليمات بعد العملية، والعناية بالندوب، والتوقف عن التدخين وغيرها.

ولكن يمكننا القول أن بعض النتائج تظهر مباشرةً بعد العملية قد تلاحظ بعض الفرق، ولكن النتيجة النهائية بعد شفط الدهون قد تظهر خلال متوسط 3 شهور تقريبًا بعد العملية.

مقال مهم عن 6 نصائح بعد عمليات نحت البطن والجناب للتعافي نهائيا

نصائح مهمة بعد تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

سألت إحدى السيدات وقالت “قررت أن أخوض تجربتي مع الفيزر مصر الأسبوع القادم هل من نصائح للحفاظ على نتائج تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر؟

نعم إليك أهم 10 من النصائح للحفاظ على نتائج عملية شفط الدهون من أهمها:

  1. التزمي بالأدوية والكريمات التي وصفها الطبيب فقط، تجنبي أي دواء بدون وصفة طبية حتى لا تحدث أي مخاطر أبرزها النزيف.
  2. ارتدي لبس المشد بعد الشفط في الفترة التي حددها الطبيب والتي قد تمتد بين 6 إلى 8 أسابيع تقريبًا بعد العملية.
  3. تجنبي أي أنشطة شاقة أو رياضة عنيفة بعد العملية، ولا تعودي إلى عملك بعد العملية مباشرةً.
  4. حاولي أن تقومي بالمشي لفترات لمساعدتك في التئام الجرح ولتجنب تكوين جلطات.
  5. التزمي بمواعيد المتابعة مع الطبيب حتى لا تحدث أي مضاعفات.
  6. احصلي على القسط الكافي من الراحة بعد العملية.
  7. اعتني بالجرح وتجنبي لمسه بدون غسل يديك.
  8. اشربي كميات كافية من الماء والسوائل.
  9. اتبعي أنسب رجيم بعد شفط الدهون.
  10. تجنبي النوم على منطقة الشفط.

اقرأ أيضًا: 7 ممنوعات بعد شفط الدهون وأهم 8 نصائح ما بعد عملية شفط الدهون وشد البطن

أسئلة شائعة حول شفط الدهون بالفيزر في مصر

إليكم أهم الأسئلة والإجابات عن تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر:

هل يمكن شفط الدهون بالفيزر عن طريق التخدير الموضعي؟

نعم، فبسبب تطور العملية عما قبل فأصبح ليس من الضروري على المريض أن يقوم بإجراء العملية تحت تأثير التخدير الكلي، وفي الواقع يجب على دكتور شفط الدهون أن يحدد ما إن كانت هذه الحالة سوف يُستخدم معها التخدير الموضعي أو الكلي.

هل سأشعر بألم عند التخدير الموضعي أثناء عملية شفط الدهون بالفيزر؟

يقوم الطبيب بتقدير كمية الدهون التي سوف يتم استخراجها تقريبًا مع حساب المناطق، وبذلك يستطيع تحديد كمية المخدر الموضعي الذي سوف يتم وضعه خلال العملية، وتظهر مهارة الطبيب في هذه النقطة، حيث إنّه عليه ضبط معدل التخدير حتى لا يشعر المريض بأي ألم، لذلك ننصحك بأن تقوم بالعملية تحت إشراف أحد الأطباء المشهورين والذين لديهم خبرة واسعة بالمجال.

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة؟

من النادر جدًا أن تشعر بالألم في أثناء العملية، حيث يبدأ الطبيب في إجراء العملية بعد أن يبدأ مفعول المخدر، ومع تقدم الوسائل الحديثة أصبح أمر التخدير وإجراء العملية أسهل بكثير من السابق، حيث يعتمد الأمر كله على جهاز الفيزر الأمريكي.

هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة؟

لا تعد عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة، لأنها من التقنيات طفيفة التوغل التي لا تحتاج تدخلًا جراحيًا عميقًا، كما أن معظم هذه الإجراءات أصبحت تتم تحت تأثير التخدير الموضعي للمريض، فبالتالي تعد آمنة عند مقارنتها بتقنيات شفط الدهون الأخرى.

مقال مهم لا يفوتك عن شفط دهون الأرداف للرجال أفضل 4 طرق غير مكلفة

في النهاية… وبعد أن ذكرنا أكثر من رواية عن تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر لمناطق مختلفة من الجسم، يمكننا القول أنّ حُلم الوصول إلى الجسد المثالي لا يُعد أمرًا صعبًا مثل السابق، فيمكنك بكل بساطة تنسيق قوام جسدك عبر عمليات شفط الدهون المختلفة، فلا تردد في التواصل معنا وحجز موعدك مع أفضل جراحي التجميل في مصر.

مقالة مميزة: 4 مزايا لعملية نحت الجسم الديناميكي والتكلفة في مصر والسعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى